المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشتباكات في المدينة المنورة والأجهزة الأمنية تباشر الحادث ( متابعة مستمرة)


ابو احمد 22
10-04-09, 04:15 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/8987.jpg
المدينة - الوئام - وليد الغامدي :
تجددت مساء اليوم في المدينة المنورة اشتباكات بين عدد من المواطنين في حي العصبة جنوب المدينة ونتج عن هذه الاشتباكات اصابات عديدة بين الطرفين وتم نقلهم عن طريق الهلال الاحمر السعودي ،

وقد توجهت الدوريات الامنية على الفور الى مواقع الاشتباكات لتفريق المتظاهرين الذين يزداد عددهم بسبب انتشار خبر الاشتباكات واستخدمت في المضاربة العصي والسكاكين والحجارة .

تحديث للخبر :
مازلت السلطات الامنية متواجدة في حي العصبة وسماع دوي اطلاق نار داخل الحي بعد اشتباكات جماعية بين مواطنين من حي العوالي ومواطنين من حي العصبة اندلعت مساء اليوم ومازلت مستمرة الى الان.

روز
10-04-09, 04:24 PM
يوه ما سمعت بالخبر

حسبي الله عليهم
وعلى من سكت لهم

مستغرب
10-04-09, 04:31 PM
هذا بين رافضه وسنه

ام سنه وسنه ؟

الوافي3
10-04-09, 04:44 PM
أعوذ بالله !!!!!
وش السبب ؟؟؟

بياض الثلج
10-04-09, 05:05 PM
ماسمعنا شي

مستغرب
10-04-09, 05:07 PM
ابو احمد لا تكون مذيع بقناة السودان وتقصد الموضوع اللي حصل قبل شهر

اللطيفة
10-04-09, 05:32 PM
لم تُفصح ياأخ عن أسباب الحدث
لكن أن تبين أنه بين السنة والرافضة فهذا يدل على نذير
شؤوم مرة أخرى وسيقع على رؤؤسهم إن شاء الله !!!:hgfyhg14k
وإن دارت رحاهم في رحانا _______طحناهم وكنا الطاحنين
عبدة القبور قتلت الصحابة لابد أن نخلص والعباد من شرورهم
قال عنهم علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه









(( أيها الناس المجتمعة أبدانهم المتفرقة أهواؤهم! ما عزت دعوة من دعاكم و لا استراح قلب من قاساكم، كلامكم يُوهي الصُّمَّ الصِّلاب و فعلكم يطمع فيكم عدوكم، فإذا دعوتكم إلى المسير أبطأتم و تثاقلتم و قلتم كيت و كيت أعاليل بأضاليل. سألتموني التأخير دفاع ذي الدين المطول، فإذا جاء القتال قلتم حِيْدِي حَيَادِ (كلمة يقولها الهارب!). لا يمنع الضيم الذليل، و لا يدرك الحق إلا بالجد والصدق، فأي دار بعد داركم تمنعون؟ و مع أي إمام بعدي تقاتلون؟ المغرور و الله من غررتموه! و من فاز بكم فاز بالسهم الأخيب، ومن رمى بكم فقد رمى بأفوق ناصل. أصبحت و الله لا أصدق قولكم و لا أطمع في نصركم و لا أوعد العدو بكم! فرق الله بيني و بينكم، و أعقبني بكم من هو خير لي منكم، و أعقبكم مني من هو شر لكم مني! أما إنكم ستلقون بعدي ثلاثا:
ذلاً شاملاً، و سيفاً قاطعاً، و أثرة قبيحة يتخذها فيكم الظالمون سنة، فـتـبـكـي لذلك أعينكم و يدخل الفقر بيوتكم، و ستذكرون عند تلك المواطن فتودون أنكم رأيتموني و هرقتم دماءكم دوني، فلا يبعد الله إلا من ظلم. و الله! لوددت لو أني أقدر أن أصرفكم صرف الدينار بالدراهم عشرة منكم برجل من أهل الشام! فقام إليه رجل فقال يا أمير المؤمنين! أنا و إياك كما قال الأعشى:
عَلِقتُها عرَضَاً و عَلِقَت رجُلاً غيري و عَلِق أخرى غيرها الرجُلُ
و أنت أيها الرجل علقنا بحبك و علقت أنت بأهل الشام و علق أهل الشام بمعاوية.)) راجع نهج البلاغة ص (94 ـ 96).

ويقول في موضع آخر يصفهم (( أف لكم! لقد سئمت عتابكم، أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة عوضاً؟ وبالذل من العز خلفاً (هؤلاء الذين أتى الله بهم يجاهدون خلفاً لأبي بكر وعمر والصحابة المرتدين! فكيف بالقائم وأصحابه؟!) إذا دعوتكم إلى جهاد عدوكم دارت أعينكم كأنكم من الموت في غمرة، ومن الذهول في سكرة يرتج عليكم حواري فتعمهون، فكأن قلوبكم مأْلُوسة فأنتم لا تعقلون….. ما أنتم إلا كإبل ضل رعاتها فكلما جمعت من جانب انتشرت من آخـر، لبئس لعمـر الله سعر نار الحرب أنتم تكادون ولا تكيدون وتنتفض أطرافكم فلا تمتعضون لا ينام عنكم وأنتم في غفلة ساهـون)) نهج البلاغة ص (104 ـ 105) .

يقول في موضع آخر:
(( الذليل والله من نصرتموه، ومن رمى بكم فقد رُمي بأفق ناصل، وإنكم والله لكثير في الباحات، قليل تحت الرايات…..أضرع الله خدودكم(أي أذل الله وجوهكم) وأتعس جُدُودكم لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل، ولا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق )) نهج البلاغة ص (143 ـ 144).

و يقول في موضع آخر بعد أن خذلوه في معركة صفين: (( استنفرتكم للجهاد فلم تنفروا، وأسمعتكم فلم تسمعوا، ودعوتكم سراً وجهراً فلم تستجيبوا، ونصحت لكم فلم تقبلوا.....ثم يقول: لوددت والله أن معاوية صارفني بكم صرف الدينار بالدرهم فأخذ مني عشرة منكم وأعطاني رجلاً منهم ))!!!؟
المصدر السابق ص (224). نهج البلاغة.

هـذا محمـد الباقـر خـامس الأئمـة الاثـني عشر يصف شيعـته بقولـه
(( لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكاً
والربع الآخر أحمق )) !! رجال الكشي ص (179).
لكن يأبى التيجاني و القمي و أشياعهما إلا مخالفة المعقول
و الرضى بما تحار منه العقول، فلا أستطيع
وصفهم إلا كما وصفهم علي بن أبي طالب رضي اللـه عنه بقوله
((لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل و لا تبطلون
الباطل كإبطالكم الحق))!
اللطيفة00

الوافي3
10-04-09, 05:41 PM
آخر خبر وجدته في الوئام هذا الخبر

الساعة 5 : 5 مساءً


الناطق الامني لشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد محسن بن صالح الردادي في بيان وزع ان الجهات الامنية بشرطة منطقة المدينة المنورة تلقت بلاغ عن وجود مشاجرة بين مجموعتين بحي العصبة بالمدينة اثناء مزاولتهم للعبة كرة القدم وباشرت الجهات الامنية الموقع وفضت الاشتباك بين المتشاجرين حيث نتج عن المشاجرة اثناء تقاذفهم للحجارة فيما بينهم تكسير زجاج 11 سيارة من سيارات الحي بالاضافة الى تكسير زجاج 3 سيارات دورية واصابة 3 من المتجمهرين بإصابات خفيفة تم نقلهم للمستشفى وتلقوا العلاج وخرجوا من حينه ولا زالت التحقيقات مستمرة من الجهات الامنية مع المتسببين في احداث المشاجرة .