المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امارة القوقاز الإسلامية : إعترافات القاتل الأجير لقاديروف بعد توبته


محب المجاهدين
12-03-09, 02:12 AM
إعترافات القاتل الأجير لقاديروف بعد توبته

http://imgs2.kavkazcenter.com/arab/*******/2009/03/05/7735_1.jpg

تلقى قفقاس سنتر جزء من تسجيل لروسلان (أصلان) خالدوف, الذي أمره قاديروف بقتل أحد زعماء اللاجئين الشيشان في النيرويج, ماغومد أوشيرهادزهي.

هذا التسجيل أجري بمبادرة من خالدوف لأنه قال بأنه تاب ولم يعد يريد أن ينفذ الجرائم. (رابط التسجيل (http://www.youtube.com/watch?v=4R0hwQ9v2Wo))

أوضح روسلان خالدوف بأنه دفع للقتل تحت التعذيب, وتهديدات بالإيذاء الجسدي والإبتزاز.

أشار روسلان خالدوف بأنه إبن أخ شا تورلاييف, المسئول السابق عن أمن الرئيس الشيشاني أصلان مسخادوف. وتورلاييف كان قد إنتقل قبل عدة سنوات إلى جانب الكفار الروس.

مصدر قفقاس سنتر الذي أعطى التسجيل للإدارة, بأن هذا جزء بسيط التسجيل الكامل من رواية القاتل التائب.

وفقا لخالدوف, عمه من المرتدين النشطين لقاديروف, الذي يدير سجنا خاصا في غوديرميز, يعتقل أقارب المجاهدين المخطوفين, إضافة إلى المسلمين المسالمين, الذين لأي سبب أصبح يشك قاديروف في ولائهم, حيث يتم تعذيبهم.

وأوضح بأنه شارك شخصيا بشكل مباشر في التغذيب في السجون الخاصة لقاديروف في قرية خوصي - يورت تورلاييف في غوديرميز. قال خالدوف بأنه ليس فقط الرجال يعذبون في هذه السجون, ولكن النساء كذلك, اللاتي يغتضبن من قبل المرتدين.

وفقا لخالدوف, أمرت FSB قاديروف بأن يشكل فريقا من القتلة لإرتكاب جرائم القتل في الخارج. فريق القتلة الذين جندوا كان يسمى "السرية الثامنة" (عصابة "فوج قاديروف"), كانوا معزولين في شالي.

في تصريحه, كشف روسلان خالدوف إسم شهيد. ذكر مصدر قفقاس سنتر بأن بأنه وفقا لكلمات خالدوف, أصبح معروفا بأن هناك مجموعة قتلة يديرها شا تورلاييف.

يجب على تورلاييف أن يأتي قريبا إلى أوروبا ويقابل العملاء. بعد هذه الزيارة, على عصابة القتلة أن يبدأوا عملهم.

ندون ان نذكر بأنه فقط قبل إغتيال الحارس الشخصي السابق لقاديروف, عمر إسرائيلوف, كان شا تورلاييف في النمسا وأقام مع أوتو كالتينبرونر, سائق القتلة.

نود أن نشير بأن روسلان خالدوف شاهد رئيس في ما يسمى "قضية نوربيبراتين" (شجار جماعي بين الأكراد والشيشان).

وكان من عمله كذلك, أن يلقي في الإعلام و يعطي السلطات معلومات مغلوطة حول وضع المجتمع الشيشاني في النيرويج.

بالتحديد, إدعى في الإعلام وللشرطة بأن كل عائلة شيشانية تمتلك الأسلحة, وبأن ممثل اللاجئين الشيشان أمر بقطع يديه ورجليه, وقطع لسانه بسبب الشجب.

وإتهم العديد من الشباب ممن ليس لهم دخل بالشجار في نوربيبراتين.
فقط جزء بسيط من القصة مسجل على التسجيل السابق.

أكثر الأمور فضيحة في هذه القصة بأن السلطات النيرويجية كانت تعلم بكل شيء قاله روسلان خالدوف. ولكن السلطات النيروجية منعت كشف هذه المعلومات, بالرغم من حقيقة كون خالدوف بأن بعض اللاجئين الشيشان في البلاد تحت خطر قتلة قاديروف.

زيادة على ذلك, في صباح الثلثاء خطف روسلان خالدوف من قبل الشرطة نيروجية. أين تم إختطافه, ولكن رفضت الشرطة النيرويجية أن تخبر أقارب وممثلي اللاجئين الشيشان عن موقعه.

كفكاز سنتر