المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المفهوم الحقيقي للفتنة...................


سنام الاسلام
20-12-08, 03:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على النبي الأمي المبعوث بالسيف بين يدي الساعة رحمة للعالمين .

كثيرا ما نسمع في المناظرات والمناقشات أن ما تتكلمون فيه فتنة ولعن الله موقظها ...
وكثيرا ما يقال أن ما يقوم به المجاهدون من اعادةالحقوق إلى نصابها هو الفتنة بعينها بحكم الدماء التي ستسال في هذا .....
فما هي الفتنة ؟ وما مفهوم الفتنة الحقة في الشرع الاسلامي ؟ وهل مفهوم الفتنة فعلا مفهوم مطاطي يمتطيه كل من يريد أن يحافظ على عرشه وعلى ظلمه وعلى مكانته ؟!

يقول الشيخ ( سعد العاملي) بخصوص هذا الامر بالذات :



فإن الناس قد اختلفوا في مفهوم الفتنة اختلافاً كبيراً، نتج عن ذلك وجود مناهج متباينة في التعامل مع النصوص التي تتحدث عن الفتنة في الدين.

ففرقة اعتقدت؛ أن الفتنة في الأموال والأولاد وملذات الدنيا هي كالفتنة في الدين سواء، وعليه فإنه يجوز التضحية بالعقيدة في سبيل الحفاظ على المصالح الدنيوية، وعززوا اعتقادهم هذا بكثير من النصوص الشرعية، كقوله تعالى: {وَلا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيماً}، وقوله عز من قائل: {وَلا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ}، أو قوله تعالى: {يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْر}... وغيرها من الآيات.

وفرقة اعتقدت؛ أن الابتلاء في سبيل الدين يعتبر فتنة يجب تفاديها، واعتبروها ظاهرة سلبية وعلامة من علامات النقص أو الانحراف عن النهج الصحيح المراد اتباعه من قبل الدعاة.

كالموقف الذي وقفته بنو إسرائيل تجاه موسى حينما اشتد عليهم بلاء فرعون وجنوده، فقالوا مخاطبين موسى عليه السلام: {أُوذِينَا مِنْ قَبْلِ أَنْ تَأْتِيَنَا وَمِنْ بَعْدِ مَا جِئْتَنَا}.

وكما هو موقف المنافقين وضعاف النفوس مع أنبيائهم وقادتهم على مر العصور، حيث يتهمون القيادة بالنقص وسوء التصرف، أو التسرع والاستعجال في قطف الثمرة، وهي الأسباب التي يعتقدون أنها تجلب لهم الابتلاء والفتنة.

ولكي نقف عند المفهوم الحقيقي للفتنة، لابد من الرجوع إلى النصوص القرآنية التي نزلت لتعرّف هذا المصطلح وتصحح المفاهيم الخاطئة حولها، ونحن نعيش فترة شبيهة بما كان يعيشه الصحابة الكرام، مرحلة الإعداد والدعوة وسط حصار الكفار وتحالفاتهم.

الفتنة أكبر من القتل:

قوله تعالى: {يَسْأَلونَكَ عَنِ الشَّهْرِ الْحَرَامِ قِتَالٍ فِيهِ قُلْ قِتَالٌ فِيهِ كَبِيرٌ وَصَدٌّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ وَكُفْرٌ بِهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَإِخْرَاجُ أَهْلِهِ مِنْهُ أَكْبَرُ عِنْدَ اللَّهِ وَالْفِتْنَةُ أَكْبَرُ مِنَ الْقَتْلِ وَلا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَنْ دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا وَمَنْ يَرْتَدِدْ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَيَمُتْ وَهُوَ كَافِرٌ فَأُولَئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ * إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَاجَرُوا وَجَاهَدُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أُولَئِكَ يَرْجُونَ رَحْمَتَ اللَّهِ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ}.

يقول ابن كثير رحمه الله:

(قال ابن أبي حاتم: حدثنا محمد بن أبي بكر المقدمي، حدثنا المعتمر بن سليمان عن أبيه حدثني الحضرمي عن أبس السوار عن جندب بن عبد الله أن رسول الله صلى الله عليه وسلم بعث رهطاً وبعث عليهم أبا عبيدة بن الجراح فلما ذهب ينطلق بكى صبابة إلى رسول الله فحبسه وأرسل عليهم عبد الله بن جحش وكانوا ثمانية كلهم من المهاجرين، ومعه كتاب مغلق وكلفه ألا يفتحه حتى يمضي ليلتين، فلما فتحه وجد به؛ "إذا نظرت في كتابي هذا فامض حتى تنزل بطن نخلة - بين مكة والطـائف - ترصد بها قريشاً وتعلم لنا من أخبارهم ولا تكرهن أحداً على المسير معك من أصحابك"، وكان هذا قبل غزوة بدر الكبرى.

فلما نظر عبد الله بن جحش في الكتاب، قال: سمعاً وطاعة، ثم قال لأصحابه، قد أمرني رسول الله صلى الله عليه وسلم أن أمضي إلى بطن نخلة أرصد بها قريشاً حتى آتيه منها بخبر، وقد نهى أن أستكره أحداً منكم، فمن كان منكم يريد الشهادة ويرغب فيها فلينطلق ومن كره ذلك رجع، فأنا ماض لأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم. فمضى ومضى معه أصحابه لم يتخلف أحد منهم.

فسلك الطريق على الحجاز، حتى إذا كان ببعض الطريق ضل بعير لسعد بن أبي وقاص وعتبة بن غزوان رضي الله عنهما، فتخلفا عن الركب ليبحثا عن البعير، ومضى الستة الباقون.

حتى إذا كانت السرية ببطن نخلة مرت عير لقريش تحمل تجارة فيها عمرو بن الحضرمي وثلاثة آخرون، فقتلت السرية عمراً ابن الحضرمي وأسرت اثنين وفر الرابع وغنمت العير، وكانت تحسب أنها في اليوم الأخير من جمادى الآخرة، فإذا هي في اليوم الأول من رجب وقد دخلت الأشهر الحرم، التي تعظمها العرب، وقد عظمها الإسلام وأقر حرمتها.

فلما قدمت السرية بالعير والأسيرين على رسول الله صلى الله عليه وسلم، قال: "ما أمرتكم بقتال في الشهر الحرام"، فوقف العير والأسيرين وأبى أن يأخذ من ذلك شيئاً.

فلما قال ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم، سقط في أيدي القوم وظنوا أنهم قد هلكوا، وعنفهم إخوانهم من المسلمين فيما صنعوا، وقالت قريش: قد استحل محمد وأصحابه الشهر الحرام، وسفكوا فيه الدم وأخذوا الأموال وأسروا فيه الرجال، وقالت اليهود: تفاءلوا بذلك على محمد... عمرو بن الحضرمي قتله واقد بن عبد الله، عمرو؛ عمرت الحرب، والحضرمي؛ حضرت الحرب، وواقد بن عبد الله؛ وقدت الحرب.

فلما أكثرت الناس في ذلك، أنزل الله تعالى قوله: {يَسْأَلونَكَ عَنِ الشَّهْرِ الْحَرَامِ قِتَالٍ فِيهِ قُلْ قِتَالٌ فِيهِ كَبِيرٌ... الآيات}.

أي إن كنتم قتلتم في الشهر الحرام فقد صدوكم عن سبيل الله مع الكفر به وعن المسجد الحرام، وإخراجكم منه وأنتم أهله، {أَكْبَرُ عِنْدَ اللَّهِ}؛ من قتل من قتلتم منهم، {وَالْفِتْنَةُ أَكْبَرُ مِنَ الْقَتْلِ}؛ أي قد كانوا يفتنون المسلم في دينه حتى يردوه إلى الكفر بعد إيمانه فذلك أكبر عند الله من القتل، {وَلا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَنْ دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا}؛ أي ثم هم مقيمون على أخبث من ذلك وأعظمه غير تائبين ولا نازعين.

قال ابن إسحاق: فلما نزل القرآن بهذا وفرج الله على المسلمين ما كانوا فيه من الشدة، قبض رسول الله العير والأسيرين، وبعثت إليه قريش في فداء عثمان بن عبد الله والحكم بن كيسان، فقال رسول الله: "لا نفديكموهما حتى يقدم صاحبنا "- يعني سعد وعتبة - ففداهما رسول الله منهم، فأما الحكم بن عبد الله فلحق بمكة ومات كافراً.

فلما تجلى عن عبد الله بن جحش وأصحابه ما كان حين نزل القرآن طمعوا في الأجر، فقالوا يا رسول الله: أنطمع أن تكون لنا غزوة نعطى فيها أجر المجاهدين؟ فأنزل الله عز وجل: {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَاجَرُوا وَجَاهَدُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أُولَئِكَ يَرْجُونَ رَحْمَتَ اللَّه ِ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ}) اهـ.

وجاء في ظلال القرآن - في تفسير هذه الآيات - ما يلي:

(إن المسلمين لم يبدؤوا القتال، ولم يبدؤوا العدوان، إنما هم المشركون، هم الذين وقع منهم الصد عن سبيل الله، والكفر به والمسجد الحرام، لقد صنعوا كل كبيرة لصد الناس عن سبيل الله، ولقد كفروا بالله وجعلوا الناس يكفرون، ولقد كفروا بالمسجد الحرام، انتهكوا حرمته فآذوا المسلمين، وفتنوهم عن دينهم طوال ثلاثة عشر سنة قبل الهجرة وأخرجوا أهله منه، وهو الحرم الذي جعله الله آمناً، فلم يأخذوا بحرمته ولم يحترموا قدسيته، وإخراج أهله منه أكبر عند الله من القتال في الشهر الحرام، وفتنة الناس عن دينهم أكبر عند الله من القتل.

وقد ارتكب المشركون هاتين الكبيرتين فسقطت حجتهم في التحرز بحرمة البيت الحرام وحرمة الشهر الحرام، ووضح موقف المسلمين من دفع هؤلاء المعتدين على الحرمات، الذين يتخذون منها ستاراً حين يريدون وينتهكون قداستها حين يريدون، وكان على المسلمين أن يقاتلوهم أنى وجدوهم، لأنهم عادون باغون أشرار، لا يرقبون حرمة ولا يتحرجون أمام قداسة، وكان على المسلمين ألا يدعوهم يحتمون بستار زائف من الحرمات التي لا احترام لها في نفوسهم ولا قداسة.

هؤلاء طغاة بغاة معتدون، لا يقيمون للمقدسات وزناً ولا يتحرجون أمام الحرمات، ويدوسون كل ما تواضع المجتمع على احترامه من خلق ودين وعقيدة، يقفون دون الحق فيصدون الناس عنه، ويفتنون المؤمنين ويؤذونهم أشد الإيذاء، ويخرجونهم من البلد الحرام الذي يأمن فيه كل حي حتى الهوام.

ثم بعد ذلك كله يتسترون وراء الشهر الحرام، ويقيمون الدنيا ويقعدونها باسم "الحرمات" و "المقدسات" ويرفعون أصواتهم؛ انظروا ها هو ذا محمد ومن معه ينتهكون حرمة الشهر الحرام!

فكيف يواجههم الإسلام؟ يواجههم بحلول مثالية طائرة! إنه إن يفعل يجرد المسلمين الأخيار من السلاح، بينما خصومهم البغاة الأشرار يستخدمون كل سلاح، ولا يتورعون عن سلاح، إن الإسلام لا يصنع هذا، لأنه يريد مواجهة الواقع لدفعه ورفعه، يريد أن يزيل البغي والشر، وأن يقلّم أظافر الباطل والضلال ويريد أن يسلم الأرض للقوة الخيرة، ويسلم القيادة للجماعة الطيبة...

إن الإسلام يرعى حرمات من يرعون الحرمات، ويشدد في هذا المبدأ، ويصونه ولكنه لا يسمح بأن تتخذ الحرمات متاريس لمن ينتهكون الحرمات، ويؤذون الطيبين ويقتلون الصالحين ويفتنون المؤمنين ويرتكبون كل منكر وهم في منجاة من القصاص تحت ستار الحرمات التي يجب أن تصان.

إن الإسلام يدفع الجماعة المسلمة إلى الضرب على أيدي الظالمين، وإلى قتالهم وقتلهم وإلى تطهير جو الحياة منهم، هكذا جهرة وفي وضح النهار) انتهى.

وبعد:

أقول في هذا المقام؛ يجدر بنا أن نقف لتسجيل ملاحظة على واقع المسلمين اليوم...

إذ نرى تشابهاً كبيراً بين واقع الجماعة المسلمة الأولى في عهد النبي صلى الله عليه وسلم، وبين واقع جماعة إسلامية ربانية معاصرة، على الأقل في هذه النقطة بالذات.

فالحكومات الطاغوتية تشن حرباً لا هوادة فيها على المؤمنين، الذين خرجوا على شرعة الحكام العلمانيين المرتدين، وشقوا عصا الطاعة عليهم، ويستعملون كل الأساليب البشعة التي لا تخطر على بال إنسان، وتتمزق القلوب رعباً وخوفاً وهلعاً بمجرد ذكرها فضلاً عن تحملها.

هذا بالإضافة إلى انتهاكهم المستمر للحرمات الآمنة والأعراض الطاهرة ومداهمتهم للبيوت في وضح النهار وآناء الليل لاعتقال المجاهدين وعائلاتهم، لا لشيء إلا أن يقولوا ربنا الله، {وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلا أَنْ يُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ}، ثم قطع الأرزاق عنهم بطردهم من وظائفهم أو الاستيلاء على أموالهم وتجارتهم.

وكل هذا يتم تحت غطاءات قانونية ظالمة، كأن يتهموا هؤلاء المؤمنين بالإرهاب وإرعاب الناس والاعتداء على أمن ومؤسسات الدولة.

وإذا ما قارنا كيد هؤلاء الطغاة ومكرهم وجرائمهم في حق أهل الحق مع ردود الفعل التي يقوم بها هؤلاء من حين لآخر، حينما تتاح لهم الفرصة لذلك، نجد الفارق كبيراً إلى أبعد حد، لا يستحق أي اهتمام.

ولكن الطغاة يستغلون هذه الردود الفعلية الهزيلة ليجعلوا منها مبرراً وسنداً قانونياً لضرب المؤمنين على مرأى ومسمع من الجماهير الغافلة في الداخل والرأي العام في الخارج، مع العلم أن هذا الأخير يكتفي بإصدار البيانات الخرساء والاهتمامات الشكلية المنافقة تجاه القضايا الإسلامية، لأن المؤسسات التي تسيره وتقف وراءه - إما بالتمويل أو بالتأييد السياسي - نجدها جهات صليبية أو صهيونية، وكلاهما يكنّ للإسلام أشد العداء وأبغضه.

وهذه الآيات تمنح لنا الرخصة من أجل الدفاع عن أنفسنا وأعراضنا وعقيدتنا - وهي الأهم - {وَالْفِتْنَةُ أَكْبَرُ مِنَ الْقَتْلِ}.

والآيات تلمح لنا؛ بأن البادئ أظلم، وليس الموقع موقع تحرج للرد على الأعداء بكل قوة وبدقة عالية حتى لا تسول لهم نفوسهم التمادي في الظلم والاعتداء.

{وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ}



فهل فعلا هي الفتنة التي يريده المجاهدون ؟ أم الفتنة هي التي يريدها الحكام ؟!
أين هي الفتنة ؟!



الله أكبر...................الله أكبر...............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

ابراهيم التويجري
20-12-08, 03:28 AM
اي جهاد الله يرحم والديك


كل الجهاد اللي نشوفة لم ينزل الله بة سلطانا

فلم نر الا مدنيين ممددين وبيوت مهدمة واطفال جرحى فهل هذا جهاد؟؟

لاتقول نعاملهم بالمثل

فالرسول صلى الله علية وسلم عندما ارسل جيشة امرهم ان لايقطعو شجرة ولايقتلو شيخا او طفلا او امرأة

فهل مايقوم به هؤلاء جهاد؟؟؟

انه فساد في الارض

فالجهاد ان تقتل من يقاتلك لا ان تطلق صاروخ ولاتدري هل سيصيب طفل ام عجوز ام شيخ ام ام ترضع صغيرها

الاسلام اعلى وأشرف من ان يلوث سمعتة هؤلاء المستأجرون

خدعتونا بكلامكم الرنان ووجدتو سماعون وشباب طائش

ملئتم السجون بالاطفال والشباب وأنتم خلف مكاتبكم تتقاسمون الثروات

جعلتم الشاب يقتل اهل بلدة وقومة وجماعتة

كفرتم علمائنا وحكامنا

ماذا تريدون؟؟؟

اتقو الله في دماء الابرياء والجنة ليست بطريقتكم الهوجاء

ابراهيم التويجري

سنام الاسلام
20-12-08, 03:43 AM
اي جهاد الله يرحم والديك







ويرحكم والديك ................اللهم آمين

الجهاد الذي أمرنا به رب العالمين ......................





كل الجهاد اللي نشوفة لم ينزل الله بة سلطانا






وما هو الجهاد أخ تويجري الذي أنزل به الله سلطان ؟!
هل هو جهاد فتح في فلسطين ؟!
أم جهاد المبادرة العربية للإستسلام؟!
أم هو جهاد الامم المنحلة؟!

هلا وضحت لنا ما هو الجهاد الذي أنزل الله فيه سلطان؟!








فلم نر الا مدنيين ممددين وبيوت مهدمة واطفال جرحى فهل هذا جهاد؟؟






أطفال من تقصد؟
هل أطفال المشركين الذين تقصد؟!
إن كان كذلك فلن أقول نعاملهم بالمثل بل أقول لك دمائهم هدر ان كانوا بمواقع القصف ..........

فلا عصمة لكافر ولا لولده ان لم نستطع التمييز .................


أم عندك غير هذا ؟!










فالرسول صلى الله علية وسلم عندما ارسل جيشة امرهم ان لايقطعو شجرة ولايقتلو شيخا او طفلا او امرأة






ولكنه صلى الله عليه وسلم قطع الشجر وقتل شيخا وقتل امرأة أيضا في حروبه وضرب الحصن بالعموم بنسائه واطفاله بل واحرق أيضا وقطع المياه عن الجميع في الحصن ...........
لا تنتقوا ما تريدون وتذروا ما لا تريدون .....
النصوص كل واحد ......لا تتجزأ













فهل مايقوم به هؤلاء جهاد؟؟؟

انه فساد في الارض







جاءك الجواب مسبقا أخ تويجري وأخاف التكرار















فالجهاد ان تقتل من يقاتلك لا ان تطلق صاروخ ولاتدري هل سيصيب طفل ام عجوز ام شيخ ام ام ترضع صغيرها







ما رأيك أخ تويجري أن يدخل الاخوان المجاهدين للرجال على فرشهم ويطلبون اثبات شخصية منهم ومن ثم يحددون من يقتل ومن لا يقتل ؟!

يا رجل كن واقعيا .........واتركونا من الخيال ............















الاسلام اعلى وأشرف من ان يلوث سمعتة هؤلاء المستأجرون







بل الاسلام أعلى واجل ممن يطلب الهوان والذل ويطلب من الكافر أن يجيء لأرضه لينتهكم عرض المسلمة وبحمايته .....................
برأيك الاسلام أعلى واجل من هذا الذي ذكرت لك أن هو أعلى واجل من الذي يريد اقامة شرع رب العالمين ؟!
















خدعتونا بكلامكم الرنان ووجدتو سماعون وشباب طائش

ملئتم السجون بالاطفال والشباب وأنتم خلف مكاتبكم تتقاسمون الثروات

جعلتم الشاب يقتل اهل بلدة وقومة وجماعتة

كفرتم علمائنا وحكامنا

ماذا تريدون؟؟؟

اتقو الله في دماء الابرياء والجنة ليست بطريقتكم الهوجاء

ابراهيم التويجري




نعم صدقت .........فالمجاهدون يجلسون بمكاتب مكيفة بغوانتانامو .....ويتقاسمون ثرواتهم بأبي غريب ......والشيخ العلوان فك الله أسره من الشباب الطائش الذي لا يعرف حتى معنى لا إله إلا الله حتى يسجن نتيجة طيشه ............


أخي ........هذا الكلام أكل الدهر عليه وشرب ...............

حياك الله أخي


الله أكبر............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

ابراهيم التويجري
20-12-08, 03:51 AM
اضحكتني

والله لو حكيت الين عيد الاضحى القادم ماغيرت فكرتي فيكم

ومن هم في غونتنامو ليسو الاشباب واطفال خدعتوهم بكلامكم المعسول

والعلوان واولادة نتيجة للشحن المعلوماتي منكم

جلسنا معهم شباب باعمار الورود قادمون من العراق ويحكون لنا عن كلام واكاذيب زرعتموها برؤوسهم حتى كفرو اهلهم

جميع الاستشاهديين شباب بمقتبل العمر ضمنتم لهم الجنة وتقاضيتم عليهم اموال طائلة

جهادكم كذب بكذب

راينا الجثث ملقاة بالشارع والسوق ولم يكن بينها عسكري واحد

سنام الاسلام
20-12-08, 03:56 AM
اضحكتني

والله لو حكيت الين عيد الاضحى القادم ماغيرت فكرتي فيكم

ومن هم في غونتنامو ليسو الاشباب واطفال خدعتوهم بكلامكم المعسول

والعلوان واولادة نتيجة للشحن المعلوماتي منكم

جلسنا معهم شباب باعمار الورود قادمون من العراق ويحكون لنا عن كلام واكاذيب زرعتموها برؤوسهم حتى كفرو اهلهم

جميع الاستشاهديين شباب بمقتبل العمر ضمنتم لهم الجنة وتقاضيتم عليهم اموال طائلة

جهادكم كذب بكذب

راينا الجثث ملقاة بالشارع والسوق ولم يكن بينها عسكري واحد




ههههههههههههههههههه
لو تكلمت لعيد الاضحى ما اقتنعت ؟!


ما هذا يا رجل ............!!!!!!!!!!!!!!!
والله انك اضحكتني كثيرا ......................

ليس المطلوب قناعتك أو عدمها .............
بل المطلوب هو نقاشك بعلم وبشرع فقط ...................
ان كنت تملكه فتفضل .............وان كنت لا تملكه دع الامر لغيرك ..............................
والعلوان فك الله اسره من شحنا له !!!!!!!!!!!!

أليس هو عالم يعرف الحلال والحرام ؟!!
أم هو طائش لا يعرف شرقه من غربه ؟!!!


يا رجل تكلم بعلم وبواقعية رحم الله والديك

حياك الله


الله أكبر............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سامي3000
20-12-08, 04:05 AM
اي جهاد الله يرحم والديك


كل الجهاد اللي نشوفة لم ينزل الله بة سلطانا

فلم نر الا مدنيين ممددين وبيوت مهدمة واطفال جرحى فهل هذا جهاد؟؟

لاتقول نعاملهم بالمثل

فالرسول صلى الله علية وسلم عندما ارسل جيشة امرهم ان لايقطعو شجرة ولايقتلو شيخا او طفلا او امرأة

فهل مايقوم به هؤلاء جهاد؟؟؟

انه فساد في الارض

فالجهاد ان تقتل من يقاتلك لا ان تطلق صاروخ ولاتدري هل سيصيب طفل ام عجوز ام شيخ ام ام ترضع صغيرها

الاسلام اعلى وأشرف من ان يلوث سمعتة هؤلاء المستأجرون

خدعتونا بكلامكم الرنان ووجدتو سماعون وشباب طائش

ملئتم السجون بالاطفال والشباب وأنتم خلف مكاتبكم تتقاسمون الثروات

جعلتم الشاب يقتل اهل بلدة وقومة وجماعتة

كفرتم علمائنا وحكامنا

ماذا تريدون؟؟؟

اتقو الله في دماء الابرياء والجنة ليست بطريقتكم الهوجاء

ابراهيم التويجري



كان وما يزال الجهاد وسيظل إلى قيام الساعة بمثابة ذروة سنام الإسلام.. والذروة في العادة لا يرقى إليها المشلولون أو ذوي العاهات. لا يرقي إلى القمة إلا الأفذاذ من الرجال.. ومن أعلى القمة اذا قدر ونظرت إلى السفح.. ستجد الناس صغار كالنمل، صغار الاهتمامات.. صغار القضايا.. صغار المبادئ.. لأنهم لم يرقوا إلى القمة يوما ولم يتنسموا عبير المجد.. لذلك من تذوق طعم الجهاد يوما لن يقنع بالدون آو خسيس عيش. وسيركل الحياة وصفقات الذل.. وما أحب احد الحياة قط إلا ذل.......الله أكبر............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا..........

ابراهيم التويجري
20-12-08, 04:08 AM
اراك عرجت على العلوان ولم تتطرق لباقي الموضوع

اليسو من صنع ايديكم ونتاج تغريركم الزائف؟؟

اضطهدو المسلمون وعذبو في مكة ولم يقوم الرسول بما قمتم بة

لان الوضع لم يكن يسمح

13 سنة والمسلمون يقتلون ويعذبون بمكة والرسول علية السلام يقول لهم صبرا فموعدكم الجنة ماقال فجرو فيهم او اقتلوهم غيلة او غدرا

هذا هو الشرع

الوقت ليس ملائم لتشتيت المسلمين وصدع الصف

الوقت ليس ملائم لزيادة عدد القتلى والجرحى

ابراهيم التويجري
20-12-08, 04:16 AM
كان وما يزال الجهاد وسيظل إلى قيام الساعة بمثابة ذروة سنام الإسلام.. والذروة في العادة لا يرقى إليها المشلولون أو ذوي العاهات. لا يرقي إلى القمة إلا الأفذاذ من الرجال.. ومن أعلى القمة اذا قدر ونظرت إلى السفح.. ستجد الناس صغار كالنمل، صغار الاهتمامات.. صغار القضايا.. صغار المبادئ.. لأنهم لم يرقوا إلى القمة يوما ولم يتنسموا عبير المجد.. لذلك من تذوق طعم الجهاد يوما لن يقنع بالدون آو خسيس عيش. وسيركل الحياة وصفقات الذل.. وما أحب احد الحياة قط إلا ذل.......الله أكبر............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا..........
لم ننتقد الجهاد كشريعة وانما انتقدنا منهم يتقمصون شخصية المجاهدين ويلبسون عباءة الجهاد

هل تعتقد ان ماتقومون بة من تفجيرات انتحارية بمرقص جهاد

ام ماتقومون بة من تفجيرات باصات جهاد

ام خطف لمدنيين امنين هو الجهاد

ام التلبس بحزام ناسف وتفجير بوسط مجموعة من الاطفال الابرياء والامهات والعجائز

عندما ارسل الرسول صلى الله علية وسلم اثنين من الصحابة الى سلام ابن الحقيق ليقتلوة لماذا لم يقتلون اللي بالحصن من النساء والاطفال

انها شريعة ومنهاج وقدوة

وليس اهواء ومنافع تجنونها من تجنيد الصبية وتفجير الممتلكات

سنام الاسلام
20-12-08, 04:19 AM
كان وما يزال الجهاد وسيظل إلى قيام الساعة بمثابة ذروة سنام الإسلام.. والذروة في العادة لا يرقى إليها المشلولون أو ذوي العاهات. لا يرقي إلى القمة إلا الأفذاذ من الرجال.. ومن أعلى القمة اذا قدر ونظرت إلى السفح.. ستجد الناس صغار كالنمل، صغار الاهتمامات.. صغار القضايا.. صغار المبادئ.. لأنهم لم يرقوا إلى القمة يوما ولم يتنسموا عبير المجد.. لذلك من تذوق طعم الجهاد يوما لن يقنع بالدون آو خسيس عيش. وسيركل الحياة وصفقات الذل.. وما أحب احد الحياة قط إلا ذل.......الله أكبر............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا..........



أخي سامي 3000 بارك الله فيك ...........
وفعلا أخي ........هؤلاء المجاهدون هم العظام وغيرهم أقزام لا يرتقون حتى إلى شسع نعالهم ..........


قلت فكفيت ...........وقد أنذرت فأبليت .....................
جزاك الله الجنان والحور الحسان ...................
اللهم آمين


حياك الله


الله أكبر............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
20-12-08, 04:21 AM
اراك عرجت على العلوان ولم تتطرق لباقي الموضوع

اليسو من صنع ايديكم ونتاج تغريركم الزائف؟؟

اضطهدو المسلمون وعذبو في مكة ولم يقوم الرسول بما قمتم بة

لان الوضع لم يكن يسمح

13 سنة والمسلمون يقتلون ويعذبون بمكة والرسول علية السلام يقول لهم صبرا فموعدكم الجنة ماقال فجرو فيهم او اقتلوهم غيلة او غدرا

هذا هو الشرع

الوقت ليس ملائم لتشتيت المسلمين وصدع الصف

الوقت ليس ملائم لزيادة عدد القتلى والجرحى


أخي الكريم ..........

ما لي آراك تخلط الحابل بالنابل ؟!

أخي .......اتعرف معنى الناسخ والمنسوخ بشريعة رب الآنام ؟!

أجبني يا رعاك الله ..............


بإنتظارك



الله أكبر...............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

ابراهيم التويجري
20-12-08, 04:24 AM
أخي سامي 3000 بارك الله فيك ...........

وفعلا أخي ........هؤلاء المجاهدون هم العظام وغيرهم أقزام لا يرتقون حتى إلى شسع نعالهم ..........


قلت فكفيت ...........وقد أنذرت فأبليت .....................
جزاك الله الجنان والحور الحسان ...................
اللهم آمين


حياك الله


الله أكبر............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)




والله اللي يسمع قال الجنان والحور العين تحت امرك وتصرفك

وهذا هو ماغررتم بة الشباب فجر نفسك وتنام الليلة بالجنة

سوي عملية استشهادية وبكرة تتقهوى مع الصحابة

ضيعتم الاسلام وشباب الاسلام ونفرتم الناس من الاسلام

وانتم خلف مكاتبكم ومع زوجاتكم واطفالكم وهذولي الشباب مصدقين السالفة

سامي3000
20-12-08, 04:27 AM
لم ننتقد الجهاد كشريعة وانما


وستناداإلى ماتقدم......فماوهومفهومك عن الجهاد؟وهل مايحدث فى وفلسطين والعراق وافغانستان والصومال يدخل ضمن دائرةالجهاد؟

سنام الاسلام
20-12-08, 04:27 AM
لم ننتقد الجهاد كشريعة وانما انتقدنا منهم يتقمصون شخصية المجاهدين ويلبسون عباءة الجهاد

هل تعتقد ان ماتقومون بة من تفجيرات انتحارية بمرقص جهاد

ام ماتقومون بة من تفجيرات باصات جهاد

ام خطف لمدنيين امنين هو الجهاد

ام التلبس بحزام ناسف وتفجير بوسط مجموعة من الاطفال الابرياء والامهات والعجائز

عندما ارسل الرسول صلى الله علية وسلم اثنين من الصحابة الى سلام ابن الحقيق ليقتلوة لماذا لم يقتلون اللي بالحصن من النساء والاطفال

انها شريعة ومنهاج وقدوة

وليس اهواء ومنافع تجنونها من تجنيد الصبية وتفجير الممتلكات



الكل لا ينتقد الجهاد كشريعة ...........
بل الدول الاسلامية كلها التي وقعت في ( دكار) على الغاء الجهاد لا تنتقد الجهاد كشريعة .........
وبالمناسبة كان من بين وزراء الخارجية الذين وقعوا على هذه الوثيقة نصارى للأسف .............

المشكلة ليس بانتقاد الجهاد كشريعة .............هذا لا يجرؤ عليه احد حتى الشيوعي لا يجرؤ عليه .......
بل المشكلة في الحيثيات التي يريدها الاشخاص ...........
كل منهم يريد الجهاد حسب اهوءه .........
فالملك يريد الجهاد فقط ليحافظ على عرشه .........
والشيوعي يريد الجهاد فقط ليكتسح الدول الرأسمالية ..............

والعلماني يريد الجهاد فقط لينطلق منه للدول الشيوعية ...............

هذه هي المشكلة ....................


حياك الله أخي

الله أكبر...............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
20-12-08, 04:38 AM
والله اللي يسمع قال الجنان والحور العين تحت امرك وتصرفك

وهذا هو ماغررتم بة الشباب فجر نفسك وتنام الليلة بالجنة

سوي عملية استشهادية وبكرة تتقهوى مع الصحابة

ضيعتم الاسلام وشباب الاسلام ونفرتم الناس من الاسلام

وانتم خلف مكاتبكم ومع زوجاتكم واطفالكم وهذولي الشباب مصدقين السالفة



يا رجل ألا تستطيع التفريق بين الدعاء من الله تعالى وبين ما قلت ؟!


تتضح منك أشياء ..............لكن لا تقلق نريد التثبت زيادة ............اجري طلقا فوالله سأناقشك .........اريد التثبت من شيء تجاهك


انتظرك

الله أكبر...............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

ابراهيم التويجري
20-12-08, 04:38 AM
وستناداإلى ماتقدم......فماوهومفهومك عن الجهاد؟وهل مايحدث فى وفلسطين والعراق وافغانستان والصومال يدخل ضمن دائرةالجهاد؟
لايوجد جهاد لافي فلسطين ولافي العراق والصومال وافغانستان

الا ماكان مواجهه مع العدو بساحات الوغى وتحت ازيز الرصاص

اما التفجير والعمليات الانتحارية فليست من الشرع في شيء

وابطالها ليسو الا صبية شوفهم بغونتنامو

سنام الاسلام
20-12-08, 04:40 AM
لايوجد جهاد لافي فلسطين ولافي العراق والصومال وافغانستان

الا ماكان مواجهه مع العدو بساحات الوغى وتحت ازيز الرصاص

اما التفجير والعمليات الانتحارية فليست من الشرع في شيء

وابطالها ليسو الا صبية شوفهم بغونتنامو




حسنا نريد مزيدا من وضوح الصورة ......................
اجري طلقا ...............بإنتظارك


الله أكبر...............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

ابراهيم التويجري
20-12-08, 04:43 AM
يا رجل ألا تستطيع التفريق بين الدعاء من الله تعالى وبين ما قلت ؟!



تتضح منك أشياء ..............لكن لا تقلق نريد التثبت زيادة ............اجري طلقا فوالله سأناقشك .........اريد التثبت من شيء تجاهك


انتظرك

الله أكبر...............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)



تبي تقول اني ليبرالي

ماصدقت فانا اصلي واصوم واحج وازكي وملتحي وام بالناس وامر بالمعروف وانهي عن المنكر واصل رحمي

ولا احب الصياعة والمياعة اصيد بالبر والبحر وعندي جيب لكزس

شو بعد تبي تعرف

متزوج وعندي طفلة صغيرة وعندي شركة مقاولات

تبي تعرف اشياء ثانية

اية نسيت وساكن بالرياض والشرقية واحيانا بالقصيم

سنام الاسلام
20-12-08, 04:48 AM
تبي تقول اني ليبرالي

ماصدقت فانا اصلي واصوم واحج وازكي وملتحي وام بالناس وامر بالمعروف وانهي عن المنكر واصل رحمي

ولا احب الصياعة والمياعة اصيد بالبر والبحر وعندي جيب لكزس

شو بعد تبي تعرف

متزوج وعندي طفلة صغيرة وعندي شركة مقاولات

تبي تعرف اشياء ثانية

اية نسيت وساكن بالرياض والشرقية واحيانا بالقصيم




يا رجل بارك الله لك في عيالك واموالك بالحلال وجعلهم من البارين بوالديهم ..........
والله هذا ما قصدته أبدا ...................

بل الذي قصدته هو مدى ادراكك لأحكام الشريعة الغراء وخاصة في الجهاد حتى اقف على نقطة مشتركة أناقشك بها .................

لا تسيء الظن أخي .................

بارك الله فيك

حياك الله

الله أكبر...............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا

( أبو الهمام الأردني)

ابراهيم التويجري
20-12-08, 04:52 AM
يا رجل بارك الله لك في عيالك واموالك بالحلال وجعلهم من البارين بوالديهم ..........

والله هذا ما قصدته أبدا ...................

بل الذي قصدته هو مدى ادراكك لأحكام الشريعة الغراء وخاصة في الجهاد حتى اقف على نقطة مشتركة أناقشك بها .................

لا تسيء الظن أخي .................

بارك الله فيك

حياك الله


الله أكبر...............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا



( أبو الهمام الأردني)



اهااااااا اشوى

اجل تراني غير مقتنع بماتقومون بة من تجنيد وتشتيت لوحدة الدين

وهذا اخر كلام عندي

لاني بروح اصلي وبعدها بانام

وانت لازم تصلي ترى جهاد بلا صلاة لايجوز

سنام الاسلام
20-12-08, 05:01 AM
اهااااااا اشوى

اجل تراني غير مقتنع بماتقومون بة من تجنيد وتشتيت لوحدة الدين

وهذا اخر كلام عندي

لاني بروح اصلي وبعدها بانام

وانت لازم تصلي ترى جهاد بلا صلاة لايجوز





طيب أخي على راحتك ..................


صلاة مقبولة .............
وجزاك الله خيرا على نصيحتك ................
ولكن اخي خذ نصيحتي ............
تفقه أكثر ودقق اكثر ..................

حياك الله أخي

الله أكبر...............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا



( أبو الهمام الأردني)

الحميداوي
20-12-08, 07:05 AM
جزاك الله خير . اخوي سنام وبارك الله فيك . كنت اتمنى وجود على مستوى يليق بالموضوع . ولكن .. :)
....
وأعتقد أن ترك لجهاد بحد ذاته هو فتنه
يقول تعالى
(ومنهم من يقول ائذن لي ولاتفتني ألا في الْفـتـنـة سقَـطُـوا)
فتشير هذه الايه بأن بحث الاعذار للأجل القعود هو فتنة أيضاّ

الباشق3
23-12-08, 06:03 PM
جزاكم الله خير الجزاء أخي

سنام الاسلام
07-03-09, 04:09 PM
جزاك الله خير . اخوي سنام وبارك الله فيك . كنت اتمنى وجود على مستوى يليق بالموضوع . ولكن .. :)
....
وأعتقد أن ترك لجهاد بحد ذاته هو فتنه
يقول تعالى
(ومنهم من يقول ائذن لي ولاتفتني ألا في الْفـتـنـة سقَـطُـوا)
فتشير هذه الايه بأن بحث الاعذار للأجل القعود هو فتنة أيضاّ

حياك الله أخي الحميداوي ............وآسف جدا على الانقطاع

نعم أخي صدقت ...........إن من صور الفتنة ما ذكرت

بارك الله فيك

الله أكبر............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الاردني)

سنام الاسلام
07-03-09, 04:10 PM
جزاكم الله خير الجزاء أخي





وجزاك الله بالمثل أخي الكريم

حياك الله

الله أكبر............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الاردني)

ظــل
07-03-09, 04:18 PM
ماهذا الارهاب !

إتقوا الله في الأرهاب الذي تفعلونه بالناس وتجعلوا صغار السن والمراهقين يصدقون انه جهاد

الي تعملوه حرام وجرائم لا تغتفر

اي جهاد انتم فيه !!!

جاهدوا انفسكم مما تفعلون

سنام الاسلام
07-03-09, 04:24 PM
ماهذا الارهاب !

إتقوا الله في الأرهاب الذي تفعلونه بالناس وتجعلوا صغار السن والمراهقين يصدقون انه جهاد

الي تعملوه حرام وجرائم لا تغتفر

اي جهاد انتم فيه !!!

جاهدوا انفسكم مما تفعلون



غريب ؟!


هل اصبح من يريد الخلافة على المنهاج الراشد ارهابيا ؟!
هل اصبح من يحمي الامريكي ويفديه بدمه وعرضه قبل ماله مجاهد ؟!
هل اصبح من يريد العلمانية والديمقراطية ويشرع للعباد ما لم يأذن به الله هو ملك كريم أو نبي مرسل ؟!

فعلا غريب


حياك الله

الله أكبر............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الاردني)

ظــل
07-03-09, 04:26 PM
غريب ؟!



هل اصبح من يريد الخلافة على المنهاج الراشد ارهابيا ؟!
هل اصبح من يحمي الامريكي ويفديه بدمه وعرضه قبل ماله مجاهد ؟!
هل اصبح من يريد العلمانية والديمقراطية ويشرع للعباد ما لم يأذن به الله هو ملك كريم أو نبي مرسل ؟!

فعلا غريب


حياك الله

الله أكبر............الله أكبر...........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الاردني)



كفاية لعب بعقول الناس يا رجال

ارحمونا وارحموا ما تبقى من الحقيقة لا تضيع تحت ارهابكم

الوافي3
07-03-09, 05:00 PM
نسأل الله أن ينصر المجاهدين فوق كل أرض وتحت كل سماء

رهفتووو
07-03-09, 07:44 PM
htmhttp://www.shbab1.com/2minutes

معشي الذيب نواشف
08-03-09, 10:48 PM
يقول الشيخ ( سعد العاملي) بخصوص هذا الامر بالذات :!!!!????????????




قبل ان اخوض في موضوع سنام ..........



اريد ان اسأله سؤال واحد فقط



من هو الشيخ العاملي وماهي جنسيته (جلدته )

وماهي مؤهلاته العلمية ومن اين صدرت!!!!!!


فقط عندما يجيب الاخ سنام الاحلام عن تسأولاتي الماضية !!

بعدها اعرف كيف ارد عليه:876564:

سنام الاسلام
10-03-09, 08:54 PM
كفاية لعب بعقول الناس يا رجال

ارحمونا وارحموا ما تبقى من الحقيقة لا تضيع تحت ارهابكم

هل تقصد هذه الحقيقة التي لا تريدها أن تضيع ؟!
سأعطيك حقيقة من أفتى بهدر دم المجاهدين , خذها مدوية :


مفتي مصر على جمعة يحتفل بعيد ميلاده ( هابي بيرث داي مفتي ؟؟؟)

غنوا له"هابي بيرث داي يامفتي"..علي جمعة يحتفل بعيد ميلاده ال57 بين سيدات الليونز وسمير صبري
- 10/3/2009


http://www.lojainiat.com/images/ag3_3.jpg

http://www.lojainiat.com/images/ag3_1.jpg



غنوا له"هابي بيرث داي يامفتي"..علي جمعة يحتفل بعيد ميلاده ال57 بين سيدات الليونز وسمير صبري

احتفل الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية بعيد ميلاده ال57 في ندوة نادي ليونز مصر الدولي التى عقدت يوم الأحد الماضي والتى انتهت في الثانية عشرة والنصف ليلا حيث دخل الفنان سمير صبري عليه حاملا تورتة وظل يغنى له ( هابي بيرث داي تو يو يا مفتي) وسط تجاوب من الحضور في الندوة الذين ظلوا يرددون أغنية عيد الميلاد لمفتي الجمهورية .
وقد أثارت مشاركة د.علي جمعة (مفتي جمهورية مصر) ضجة كبيرة بعد التصريحات التي أدلى بها حول المذهب الشيعي والاحتفال بعيد ميلاده في ختام ندوة نادي الليونز المشبوه!!
حيث انتقد النائب محسن راضي (عضو كتلة البرلمانية للإخوان المسلمين وعضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشعب) مشاركة المفتي في أحد الأندية المشبوهة والاحتفال فيه بيوم ميلاده.
وقال النائب: "هذا انحراف وسابقة خطيرة أن يشارك المفتي في لقاءات أحد الأندية المشبوهة، وكأنه يساند دورها الخطير وتحركاتها المشبوهة".
وأضاف: "وبغض النظر عن الاحتفال بيوم ميلاده الذي يعتبر سلوكًا شخصيًّا فلا ينبغي أن يحتفل به في مكان كهذا".
واستطرد قائلاً: "أطالب بعزل المفتي، حيث إنَّ مشاركته ندوة مشبوهة يعد عدم احترام لوظيفته ومكانته، وكان عليه أن يلزم سلوكه الشخصي الشكل الذي يحقق لوظيفة المفتي قيمتها وآدابها"
يشار إلى أن نادي الليونز الذي عقد فيه جمعة ندوته يوم الأحد الماضي هو ضمن مجموعة نواد الليونز العالمية ذات الطابع الخيري الاجتماعي في الظاهر، لكنها لا تعدو أن تكون واحدة من المنظمات العالمية التابعة للماسونية التي تديرها أصابع يهودية بغية إفساد العالم وإحكام السيطرة عليه.
والليونز: المؤسس هو ملفن جونز في صيف 1915م، وقد ظهرت أندية الليونز، لأول مرة، في شهر أيار / مايو 1917م، وكان ذلك في فندق لاسال في شيكاغو – الولايات المتحدة الأميريكية. واسمهم هو الأحرف الأولى للكلمات الخمس الإنكليزية: LIBERTY INTELLIGENCE OUR NATIONS SAFETY ومعناها: إن الحرية والذكاء يضمنان سلامة أوطاننا وهي أندية للنخب العليا.
وقد صدر عن لجنة الفتوى بالأزهر الشريف في 25 شعبان 1405 هـ الموافق فيه 15/5/1985م ما حرفيته: "ومن بين هذه الوسائل التي يحاربون بها الإسلام وسيلة الأندية التي ينشؤونها باسم الإخاء والإنسانية، ولهم غاياتهم وأهدافهم الخفية وراء ذلك. وإن من بين هذه الأندية الماسونية والمؤسسات التابعة لها مثل الليونز والروتاري، وهما من أخطر المنظمات الهدامة التي يسيطر عليها اليهود والصهيونية.. . لذلك يُحرم على المسلمين أن ينتسبوا لأندية هذا شأنها".


فيعلق أخينا ( قناص الحسبة ) على هذا الخبر قائلا :

لقد اثار هذا الخبر حفيظتي عندما قرأته للمرة الأولى لم أتصور أبدا أن ينهار رجلا قيل عنه أنه من أقوى الشخصيات الأصولية في العالم الإسلامي فإذا به يختم مشواره - أسأل الله أن يهديه و لا يموت على هذا - و يختم حياته في أندية اللوينز القذرة الماسونية العفنة و من الذي يحتفل به عصابة سمير المخنث و الشواذ و المرضى و الحاقدين على الإسلام و أهله و كان الغرض من التكريم هو الإشادة بالوسطية السمحة التي يمثلها جمعة و أمثاله.

قال تعالى: ﴿ وَاتْلُ عَلَيْهِم نَبَأَ الَّذِي آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانْسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الغَاوِينَ، وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلى الأَرْضِ وَاتـَّــبَعَ هَوَاهُ، فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الكَلْبِ إِنْ تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ذَّلِكَ مَثَلُ القَوْمِ الَّذيِنَ كَذَّبُوا بِآياتِنَا فَاقْصُصِ القَصَصَ لَعَلَّهُم يَتَفَكَّرُونَ سَاءَ مَثَلاً القَوْمُ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآياتِنَا وَأَنْفُسَهُمْ كَانُوا يَظْلِمُونَ ﴾ [الأعراف/175-176-177].
يقول الأستاذ / سيد قطب رحمه الله في معرض كلامه حول هذه الآيات (( وكم من عالم دين رأيناه يعلم حقيقة دين الله ثم يزيغ عنها . ويعلن غيرها . ويستخدم علمه في التحريفات المقصودة , والفتاوى المطلوبة لسلطان الأرض الزائل ! يحاول أن يثبت بها هذا السلطان المعتدي على سلطان الله وحرماته في الأرض جميعاً !

لقد رأينا من هؤلاء من يعلم ويقول:إن التشريع حق من حقوق الله - سبحانه - من ادعاه فقد ادعى الألوهية . ومن ادعى الألوهية فقد كفر . ومن أقر له بهذا الحق وتابعه عليه فقد كفر أيضاً ! . . ومع ذلك . . مع علمه بهذه الحقيقة , التي يعلمها من الدين بالضرورة , فإنه يدعو للطواغيت الذين يدّعون حق التشريع , ويدّعون الألوهية بادعاء هذا الحق . . ممن حكم عليهم هو بالكفر ! ويسميهم "المسلمين" ! ويسمي ما يزاولونه إسلاما لا إسلام بعده ! . . ولقد رأينا من هؤلاء من يكتب في تحريم الربا كله عاماً ; ثم يكتب في حله كذلك عاماً آخر . . ورأينا منهم من يبارك الفجور وإشاعة الفاحشة بين الناس , ويخلع على هذا الوحل رداء الدين وشاراته وعناوينه . .
فماذا يكون هذا إلا أن يكون مصداقاً لنبأ الذي آتيناه آياتنا فانسلخ منها فأتبعه الشيطان فكان من الغاوين ? وماذا يكون هذا إلا أن يكون المسخ الذي يحكيه الله سبحانه عن صاحب النبأ: (ولو شئنا لرفعناه بها , ولكنه أخلد إلى الأرض واتبع هواه . فمثله كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث !). . ولو شاء الله لرفعه بما آتاه من العلم بآياته . ولكنه - سبحانه - لم يشأ , لأن ذلك الذي علم الآيات أخلد إلى الأرض واتبع هواه , ولم يتبع الآيات . . إنه مثل لكل من آتاه الله من علم الله ; فلم ينتفع بهذا العلم ; ولم يستقم على طريق الإيمان . وانسلخ من نعمة الله . ليصبح تابعاً ذليلاً للشيطان . ولينتهي إلى المسخ في مرتبة الحيوان ! ))


و لا حول و لا قوة إلا بالله

و سنرى ما تشيب لهوله الولدان ...نسأل الله الثبات ...



حياك الله

الله أكبر....الله أكبر...والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
10-03-09, 08:56 PM
يقول الشيخ ( سعد العاملي) بخصوص هذا الامر بالذات :!!!!????????????




قبل ان اخوض في موضوع سنام ..........



اريد ان اسأله سؤال واحد فقط



من هو الشيخ العاملي وماهي جنسيته (جلدته )

وماهي مؤهلاته العلمية ومن اين صدرت!!!!!!


فقط عندما يجيب الاخ سنام الاحلام عن تسأولاتي الماضية !!

بعدها اعرف كيف ارد عليه:876564:



أكيد هو يختلف عن الشيوخ الذين تعرفهم على شاشات الفضائيات , وهو ليس كهذا :

مفتي مصر على جمعة يحتفل بعيد ميلاده ( هابي بيرث داي مفتي ؟؟؟)

غنوا له"هابي بيرث داي يامفتي"..علي جمعة يحتفل بعيد ميلاده ال57 بين سيدات الليونز وسمير صبري
- 10/3/2009


http://www.lojainiat.com/images/ag3_3.jpg

http://www.lojainiat.com/images/ag3_1.jpg



غنوا له"هابي بيرث داي يامفتي"..علي جمعة يحتفل بعيد ميلاده ال57 بين سيدات الليونز وسمير صبري

احتفل الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية بعيد ميلاده ال57 في ندوة نادي ليونز مصر الدولي التى عقدت يوم الأحد الماضي والتى انتهت في الثانية عشرة والنصف ليلا حيث دخل الفنان سمير صبري عليه حاملا تورتة وظل يغنى له ( هابي بيرث داي تو يو يا مفتي) وسط تجاوب من الحضور في الندوة الذين ظلوا يرددون أغنية عيد الميلاد لمفتي الجمهورية .
وقد أثارت مشاركة د.علي جمعة (مفتي جمهورية مصر) ضجة كبيرة بعد التصريحات التي أدلى بها حول المذهب الشيعي والاحتفال بعيد ميلاده في ختام ندوة نادي الليونز المشبوه!!
حيث انتقد النائب محسن راضي (عضو كتلة البرلمانية للإخوان المسلمين وعضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشعب) مشاركة المفتي في أحد الأندية المشبوهة والاحتفال فيه بيوم ميلاده.
وقال النائب: "هذا انحراف وسابقة خطيرة أن يشارك المفتي في لقاءات أحد الأندية المشبوهة، وكأنه يساند دورها الخطير وتحركاتها المشبوهة".
وأضاف: "وبغض النظر عن الاحتفال بيوم ميلاده الذي يعتبر سلوكًا شخصيًّا فلا ينبغي أن يحتفل به في مكان كهذا".
واستطرد قائلاً: "أطالب بعزل المفتي، حيث إنَّ مشاركته ندوة مشبوهة يعد عدم احترام لوظيفته ومكانته، وكان عليه أن يلزم سلوكه الشخصي الشكل الذي يحقق لوظيفة المفتي قيمتها وآدابها"
يشار إلى أن نادي الليونز الذي عقد فيه جمعة ندوته يوم الأحد الماضي هو ضمن مجموعة نواد الليونز العالمية ذات الطابع الخيري الاجتماعي في الظاهر، لكنها لا تعدو أن تكون واحدة من المنظمات العالمية التابعة للماسونية التي تديرها أصابع يهودية بغية إفساد العالم وإحكام السيطرة عليه.
والليونز: المؤسس هو ملفن جونز في صيف 1915م، وقد ظهرت أندية الليونز، لأول مرة، في شهر أيار / مايو 1917م، وكان ذلك في فندق لاسال في شيكاغو – الولايات المتحدة الأميريكية. واسمهم هو الأحرف الأولى للكلمات الخمس الإنكليزية: LIBERTY INTELLIGENCE OUR NATIONS SAFETY ومعناها: إن الحرية والذكاء يضمنان سلامة أوطاننا وهي أندية للنخب العليا.
وقد صدر عن لجنة الفتوى بالأزهر الشريف في 25 شعبان 1405 هـ الموافق فيه 15/5/1985م ما حرفيته: "ومن بين هذه الوسائل التي يحاربون بها الإسلام وسيلة الأندية التي ينشؤونها باسم الإخاء والإنسانية، ولهم غاياتهم وأهدافهم الخفية وراء ذلك. وإن من بين هذه الأندية الماسونية والمؤسسات التابعة لها مثل الليونز والروتاري، وهما من أخطر المنظمات الهدامة التي يسيطر عليها اليهود والصهيونية.. . لذلك يُحرم على المسلمين أن ينتسبوا لأندية هذا شأنها".


الله أكبر....الله أكبر...والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
10-03-09, 08:57 PM
نسأل الله أن ينصر المجاهدين فوق كل أرض وتحت كل سماء

بارك الله فيك أخي الكبير الوافي 3 .........وجزاك المولى خير الجزاء في الدنيا والآخرة ......اللهم آمين


الله أكبر....الله أكبر...والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
10-03-09, 08:58 PM
htmhttp://www.shbab1.com/2minutes


للأسف الرابط لا يعمل ............
حياك الله

الله أكبر....الله أكبر...والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)