المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هلال شيعي من إيران إلى العراق ومروراً بدول الخليج


ibnalwadi
17-12-08, 07:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله
مدينة بريدة هذه المدينة التي نعلم جميعاً أنها من أهم مدن المملكة العربية العربية من ناحية التمسك بالسنة النبوية المطهرة وهي أكثر المدن التزاما بالشريعة الإسلامية وأغلب علمائنا من منطقة القصيم وخاصة مدينة بريده المشهورة بتخريج علماء سنة على منهج السلف الصالح .. لكن ما يدور في بعض المجالس من أن الكثيرين من أبنائها حالياً يتوجهون إلى إيران للتدريب على الأمور القتالية في بلد الرافضة .
هل لنا أن نتحدث عن هلال شيعي بغيض من إيران إلى العراق ليمتد إلى دول الخليج (وتحديدا السعودية ) كما أشار إلى ذلك الملك عبد الله الثاني ملك الأردن في وقت سابق .
الحقيقة أنه أمر في غاية الخطورة ذلك التمدد الرافضي والأخطر من ذلك كيف يتمكنون من الدخول إلى عقليات شباب أهل السنة والجماعة في أهم معاقله (بريده) الأكثر التزاماً وحرصاً على تطبيق السنة بشكلها الصحيح .
هل تغلغل الروافض في بعض الجامعات السنية في منطقة القصيم أدى إلى هذا التسرب السني للاتجاه إلى إيران وتعلم أساليب القتال على أيدي الحاقدين على أهل هذه البلاد لأنها تطبق سنة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بالشكل السليم وتحارب كل الخرافات التي يأتي بها الشيعة وتقف حجر عثرة في سبيل تمددهم هل من المعقول أن يتم الضحك عليهم بدعوى إلحاقهم بالقاعدة . ليضغطوا عليهم في النهاية ويطرحوا عليهم خيارات معينه . كأن يجندوهم للقتال في العراق .
أو كجواسيس على بلدهم وأهلهم للاستفادة منهم في خلخلة الترابط .
ياترى من المستفيد ولصاح من يتشيع أبناء السنة ؟
وما الهدف من انجراف شباب السنة وراء حلم كاذب ؟
هل تمكن المد الرافضي من اختراق معقل السنة الأقوى؟
هل ستتحول بريدة إلى قم إيرانية أخرى ؟
أسئلة كثيرة تحتاج إلى إجابات .

ibnalwadi
18-12-08, 07:01 PM
مجموعة أسئلة طرحتها
ياترى من المستفيد ولصاح من يتشيع أبناء السنة ؟
وما الهدف من انجراف شباب السنة وراء حلم كاذب ؟
هل تمكن المد الرافضي من اختراق معقل السنة الأقوى؟
هل ستتحول بريدة إلى قم إيرانية أخرى ؟

ولكن للأسف يبدوا أن الجميع غير مدرك للخطر الرافضي
أو هم يحاولون تجاهله ..