المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابيكم بكلمة راس


عــزالخــوي
17-12-08, 01:38 AM
السلام عليكم جميعا
عندي سالفه ودي امرغ ببوهاهناعلشان ابري ذمتي(q81)
ترامب سالفه سالفه يعني حجيه (q104)
مقدمات وحركات ماعرفهاماعندي الا دغرررررررري اخص يالجداوي (zm)
ازبده انت وخشتك حيرت الناس (a26)
المهم انافيني طبع موزين كني ناقدن عليه مادري انتو مثلي ولالا(qq1)
هالحين اذافيه واحد عزيزعلي او قريب لي او صديق وهومني بعيييييييييييد
اشتاق له بشكل غيرطبيعي (qq11)
ولمن جاء وقابلني بخشته يوم يومين بالكثير يصبح عندي عادي
يمكن سويعات في بعض الاحيان
اشتياقي الي مقطع قلبي عليه تبخر صارعندي عادي مثله مثل غيروووووه:c010:
ويش السالفه الي قدمرعليه مثلي يشاورني بذني علشان محد يسمعنا:SmileyBunny:

cardiac
17-12-08, 01:43 AM
هذي مو كلمة راس هذي وانت الصادق لحمة راس او لخمة راس :)

SAUDI LORD
17-12-08, 01:45 AM
يا كبر مشكلتك !!!!


متعبنا وماخذنا بكلمة راس عشان تقول لنا كذا

على العموم كل الناس زيك وحالتك طبيعية جداً لا تاكل هم

تصبح على خير

أخت عبدالعزيز
17-12-08, 01:51 AM
اليوم علامك واحد يسالنا عن تخصصه وواحد عن مشكلته الخاصه<< لايكون القسم تحول الى أستشارات أجتماعية !!(q69)


ياخوك عادي عادي الموضوع لان الشخص أصبح عندك من ضمن روتينك اليومي فمعاد له طعم

عــزالخــوي
17-12-08, 01:57 AM
هذي مو كلمة راس هذي وانت الصادق لحمة راس او لخمة راس :)

اجل تبي لحمه ابشر بس على الشوايه ولا على الفحم:SmileyBunny:

عــزالخــوي
17-12-08, 01:59 AM
يا كبر مشكلتك !!!!


متعبنا وماخذنا بكلمة راس عشان تقول لنا كذا

على العموم كل الناس زيك وحالتك طبيعية جداً لا تاكل هم

تصبح على خير
انت شفت يخوي كبرمشكلتي اجل نقول ابحل ياقضية فلسطين
يعني تهقاه انهاطبيعيه اشوا اخوي ريحتني (a26)
وين ساري تو الناس مستانسين هع
ونت من هل الخير

عــزالخــوي
17-12-08, 02:04 AM
اليوم علامك واحد يسالنا عن تخصصه وواحد عن مشكلته الخاصه<< لايكون القسم تحول الى أستشارات أجتماعية !!(q69)


ياخوك عادي عادي الموضوع لان الشخص أصبح عندك من ضمن روتينك اليومي فمعاد له طعم

طيب وش المشكله انتي ليش مشتركه هنا علشان ايش موعلشان تساعدين الاعضاء
بعلمك ان كان عندك معرفه ولالهالدرجه بخيله حتىـ برايك (a26)
ايه تحول من بكره بيسون الافتتاح بس لايفوتك تراكل شي مجاني هع(qq1)
الحمدالله مدامه الصبح عادي شي طيب وناالبارح مارقت مغيراهوجس
بس الطعم والله ماذقته علشان اعطيك رايي :SmileyBunny:

الميسم
17-12-08, 02:06 AM
ابدا وضعك عادي جدا ....

اذا كان الشي بعيد عنا فهو غااااالي...

واذا حصلناه يصير ارخص ما يكون ....

ترا في كل شي مو بس من ناحية الاشخاص......

عــزالخــوي
17-12-08, 02:09 AM
ابدا وضعك عادي جدا ....

اذا كان الشي بعيد عنا فهو غااااالي...

واذا حصلناه يصير ارخص ما يكون ....

ترا في كل شي مو بس من ناحية الاشخاص......
شاكرومقدرلك اختي الفاضله على ردك الجميل

حمود الثامن عشر
17-12-08, 03:21 AM
هذا دليل على ان ماعندك سالفه وتمل بسرعه ومالك خاتمه :)

لكن بما اننا في موضوع يطالب الاخصائيين النفسيين بالدخول فياليت تعرض عليهم حالتي يا اراعيها..

الحاله هي...بعض الاحيان امر في موقف وكأني مريت فيه قبل كذا(qq1)..مع اني في الحقيقه اول مره امر فيه<<افلقني اذا فهمت كيف عاد اخصائيينك:)

انسى الموضوع بكره بروح لدكتور نفسي اعرض عليه مشكلتك ومشكلتي بشرط ان قيمة الكشف النص بالنص بيني وبينك مع ان شكلي بتوهق لان حالتك والله اعلم يبيلها مواعيد وجلسات كثيره(qq1)

ذاتَ ثقافة
17-12-08, 11:41 AM
طبيعي جداً ..
الأشتياق وماغيره حالات غريزية ومابك ماهو إلا رغبة بوجود الشخص !
أما " سالفة أنو يتبخر" فهذا طبعٌ لديك وليس لهُ علاقة بالاشتياق بالاختصار " ملول , مُتقلب "
" وش برجك " ؟ !:)


.


حمود الثامن عشّر ..
الحالة لديك إن كانت فعلاً واقعية .
فإن ما يراهُ الشخص من مواقف هي بالحق عبرت عليه قبيل الولادة في العالمٍ الأخر
ولكنها تتجرم بعد بناء هيكلته ليكبر ويشعر أن هذا الأمر موجود وليس عابراً فقط
إذن هذا الشيء ليس محض صُدْفة . !

.

وفقتُمَّا كليكما .

عمر
17-12-08, 12:02 PM
اشتياقي الي مقطع قلبي عليه تبخر
-اتوقع مشكلتك في الفلزّات
بالمناسبه رديتر سيارتي نفس مشكلتك بالظبط:SmileyBunny:

هيو2
17-12-08, 01:02 PM
اشتياقي الي مقطع قلبي عليه تبخر
-اتوقع مشكلتك في الفلزّات
بالمناسبه رديتر سيارتي نفس مشكلتك بالظبط:SmileyBunny:
ههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه

(q81)

ماله حل هالرديتر غير التغيير(qq152)

عــزالخــوي
17-12-08, 01:19 PM
هذا دليل على ان ماعندك سالفه وتمل بسرعه ومالك خاتمه :)
حيالله ولد الثامن عشر
اخوي احس انك تقرب لملك المغرب (d)
طيب لاباس نرجع لموضوعنا امحق من موضوع هع
ماعندي سالفه وامل بسرعه والله انك صادق لاكن مالي خاتمه انااقدع واحد بالحاره
والله لوتخاويني وخاصه بسفريات ان معدتمغط ظهرك الا انا معاك يعني ابشربعزك
قل ليش لان الريوس عندي فصول مافيه الاقدام هع :SmileyBunny:

لكن بما اننا في موضوع يطالب الاخصائيين النفسيين بالدخول فياليت تعرض عليهم حالتي يا اراعيها..
افاوشبلاك اجل وجعان هع جيناك ياعبد المعين تعين لقيناك تبي تنعان.امحك من فزعه (zm)

الحاله هي...بعض الاحيان امر في موقف وكأني مريت فيه قبل كذا(qq1)..مع اني في الحقيقه اول مره امر فيه<<افلقني اذا فهمت كيف عاد اخصائيينك:)

هذي علاجها بسيطه اشرب لك دم ضب مع الصبح على فقوق الريك وحده بوحده (qq152)
واذامفادفيك شفلك مطوع خله يعطيك كم تفله على خشتك ورايح تطيب ان شالله(q69)


انسى الموضوع بكره بروح لدكتور نفسي اعرض عليه مشكلتك ومشكلتي بشرط ان قيمة الكشف النص بالنص بيني وبينك مع ان شكلي بتوهق لان حالتك والله اعلم يبيلها مواعيد وجلسات كثيره(qq1)


ان لقيت دكتوره نفسيه تراه افضل لانها رايح تفهم علينااكثرمن الدختور(a24)
خلاص اذالقيت الدكتور لاتنساء تاخذمعك الراقيه لانهاتعاني من مصاعب نفسيه ولالك الااجر:c010:

عــزالخــوي
17-12-08, 01:27 PM
طبيعي جداً ..
الأشتياق وماغيره حالات غريزية ومابك ماهو إلا رغبة بوجود الشخص !
أما " سالفة أنو يتبخر" فهذا طبعٌ لديك وليس لهُ علاقة بالاشتياق بالاختصار " ملول , مُتقلب "
" وش برجك " ؟ !:)

انا اشوف انك لوتغيرن معرفك من ذات ثقافة الا سحوووووووووووره يمكن افضل هع
لانك عرفتيني ملول واجد (a26)
برج الجدي هاه تشترين ولاراس براس :smileybunny:
.


حمود الثامن عشّر ..
الحالة لديك إن كانت فعلاً واقعية .
فإن ما يراهُ الشخص من مواقف هي بالحق عبرت عليه قبيل الولادة في العالمٍ الأخر
ولكنها تتجرم بعد بناء هيكلته ليكبر ويشعر أن هذا الأمر موجود وليس عابراً فقط
إذن هذا الشيء ليس محض صُدْفة . !

.

وفقتُمَّا كليكما .







ونتي بعد وفقتي معنا

عــزالخــوي
17-12-08, 01:30 PM
اشتياقي الي مقطع قلبي عليه تبخر
-اتوقع مشكلتك في الفلزّات
بالمناسبه رديتر سيارتي نفس مشكلتك بالظبط:SmileyBunny:


عمر احسك حضرمي طيب عمر واحد معسل وواحد براد (a26)

شموخ بدوية
17-12-08, 02:24 PM
عادي مشكلتك ..مشكلة كل الشعووب العربية :)


طيب مدام القسم صار تحليل للسلوك النفسي ..

أنا عندي مشكلة وهي عندي حاسة سادسة وشعور قوي تجاه الآحداث والبشر ..

وهذا اللي متعبني .


.وش الحل يادكتورة فوزية (a14)



على فكرة لقبك وش معناه ..

اراعيها (qq1)

نجمة المنتدى
17-12-08, 02:28 PM
ايه والله السالفه مهب محتاجه فزعه...
ياخي كان بعيد عنك هالغالي..يوم جاء قابلته حبيته سولفت معه قلتله انا ولهن عليك....خلاص بردت الاشواق....صح؟؟
لك خالص احترامي..حفظك ربي..

.:: ونة خفوقـ ::.
17-12-08, 02:50 PM
هذا دليل على ان ماعندك سالفه وتمل بسرعه ومالك خاتمه :)

لكن بما اننا في موضوع يطالب الاخصائيين النفسيين بالدخول فياليت تعرض عليهم حالتي يا اراعيها..

الحاله هي...بعض الاحيان امر في موقف وكأني مريت فيه قبل كذا(qq1)..مع اني في الحقيقه اول مره امر فيه<<افلقني اذا فهمت كيف عاد اخصائيينك:)

انسى الموضوع بكره بروح لدكتور نفسي اعرض عليه مشكلتك ومشكلتي بشرط ان قيمة الكشف النص بالنص بيني وبينك مع ان شكلي بتوهق لان حالتك والله اعلم يبيلها مواعيد وجلسات كثيره(qq1)



عاد اسمع اللي ماقالوه اخصائينكم

ان الانسان ببطن امه تمر عليه كل مشاهد حياته واذا شاف شي يحس انه قد صار له قبل وهو اول مره يحصله والعلم عند الله (qq1)(qq1)(qq1)(qq1) اذا تاكدت انت من الخبر قلي

عــزالخــوي
17-12-08, 02:51 PM
عمر احسك حضرمي هع طيب عمر واحد معسل وواحد براد وا لحلابرا (a26)

عــزالخــوي
17-12-08, 03:06 PM
عادي مشكلتك ..مشكلة كل الشعووب العربية :)


اجل نخلي الراقيه تتوسط لنا بالجنسيه الاميريكيه (a26)

طيب مدام القسم صار تحليل للسلوك النفسي ..

أنا عندي مشكلة وهي عندي حاسة سادسة وشعور قوي تجاه الآحداث والبشر ..

وهذا اللي متعبني .
انتي وغبارك السادسه العالم عندهم العاشره ونتي بازه بسادسه هع
العالم الله انك بتصيرين اخرعمرك شاعره وبتنافسين بخوت المريه :SmileyBunny:
اوغسلي شعرك بوزر المجاهيم علشان تطيرمن راسك جميع الحواس (zm)
.وش الحل يادكتورة فوزية (a14)

والله الدكتوره فوزيه سافرت لمصرللاسكندريه ورايح ترجع بعد شهرين يرجاالحجزمن الان قبل فوات الاوان (qq1)

على فكرة لقبك وش معناه ..


اراعيها (qq1)

لقبي ويش معناه
ايه الي مايدري ياكل حلبه (q69)

غالي1234
17-12-08, 05:15 PM
المثل يقول : خلك بعيد حبك يزيد
يعني كل نفر سيم سيم انت صديق

عــزالخــوي
18-12-08, 12:05 AM
ايه والله السالفه مهب محتاجه فزعه...
ياخي كان بعيد عنك هالغالي..يوم جاء قابلته حبيته سولفت معه قلتله انا ولهن عليك....خلاص بردت الاشواق....صح؟؟
لك خالص احترامي..حفظك ربي..
ايه صحيين موصح اجل من اليوم ورايح معدنيب مقابل احد علشان يبقاالاشتياق بالقلب
يعني من اليوم ورايح بيني وبينهم التلفون مقابل خشش معدفيه (a26)
الله يسعد ك بدنياولاخره وفقك الله

عــزالخــوي
18-12-08, 12:08 AM
المثل يقول : خلك بعيد حبك يزيد
يعني كل نفر سيم سيم انت صديق

ياخوك ماقدر قليبي يرفرف اذاابطيت عنهم(qq1)

بروايه حسناء الحجاز
18-12-08, 12:17 AM
والله الان جاتني صحبتي

ومن زمااان ماشفتها بس لاني خارجه من مشكله قريب مره

حسيت اني كلمت البنت بطريقه رسميه معا اني حاااولت من قلبي اني اغير هذي الطريقه بس عاد

بحاول اعزمها مره تانيه ولا اروحلها ونرجع نفس اول

دغررررررررررري >>> ع فكررره هذي الكلمه بطلوهاا عليكي غبره راح اكح

يسلموووووووو خيتوووووو

عمر
18-12-08, 05:54 AM
عمر احسك حضرمي طيب عمر واحد معسل وواحد براد (a26)
ناوي اكتّمك بردّ..بس ادري ان ضميرك انّبك..(zm)

عــزالخــوي
18-12-08, 02:15 PM
عمر احسك حضرمي طيب عمر واحد معسل وواحد براد (a26)
ناوي اكتّمك بردّ..بس ادري ان ضميرك انّبك..(zm)

رح صلح اديترموترك هالحين وبعد ين تعال (q69)

عــزالخــوي
18-12-08, 02:23 PM
والله الان جاتني صحبتي

ومن زمااان ماشفتها بس لاني خارجه من مشكله قريب مره

حسيت اني كلمت البنت بطريقه رسميه معا اني حاااولت من قلبي اني اغير هذي الطريقه بس عاد

بحاول اعزمها مره تانيه ولا اروحلها ونرجع نفس اول

دغررررررررررري >>> ع فكررره هذي الكلمه بطلوهاا عليكي غبره راح اكح

يسلموووووووو خيتوووووو

اثاريك راعيت مشاكل يعني نقول خريجت سجون هع :SmileyBunny:
الاحباب والاصحاب مابينهم رسميات يكون الي بينهم ابساط احمدي
ولاانتي مسويه فيها حبه ونص على صاحبتك (a26)يعني اني مسويه ثقل ونتي رقه يعني ماعندك
الا الددددددددددجه هع
لاروحي اعزميها بس لاتبينين لها موقفك الاول سوي نفسك بريئه يم المشاكل هع
دغررررررررررري يعني سيييييييييييييييييده اجل هالكلمه مغبره مادريت منيح الي قولتيلي
وبعدين تعالي يالحجازيه انتي وخشتك تراني ولد الله يهديك موبنت سمعتي لعدتعودينها:c010:
الله يسلمك من كل شر