المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعودي يعرض 10 ملايين دولار لشراء حذاء ألقي على بوش


halabi2
16-12-08, 05:36 PM
http://img516.imageshack.us/img516/8248/show5pk.gif





سعودي يعرض 10 ملايين دولار لشراء حذاء ألقي على بوش
http://i37.tinypic.com/2q1gpy8.jpg

عرض مواطن سعودي من قبيلة عسير شراء حذاء الصحافي العراقي الذي قذف به الرئيس الأمريكي جورج بوش، بعشرة ملايين دولار أمريكي.

وقال حسن محمد مخافة لـ"العربية.نت" إنه يملك عقارات وأراضٍ كثيرة في منطقة عسير التي تقع جنوب غرب السعودية، تزيد قيمتها عن المبلغ المعروض، معتبرا أنه فتح مزادًا بذلك على ما اعتبره "وسام الحرية وليس حذاءً، وأن وجهاء ومشايخ في قبيلته الكبيرة عبروا عن تضامنهم معه، والمساهمة في شرائه فيما لو وصل ثمنه في المزاد أكثر من ذلك".

وتبلغ مساحة عسير 18 ألف كيلو متر مربع، وعاصمتها مدينة أبها، ومن مدنها الشهيرة "خميس مشيط"، والمدينتان مصيفان معروفان باعتدال مناخهما في فصل الصيف شديد الحرارة، وتصدر منها جريدة "الوطن" إحدى كبرى الصحف السعودية.

وكان الصحافي العراقي منتظر الزيدي مراسل تلفزيون "البغدادية" الذي يبث من القاهرة ويملك عدة استديوهات في بغداد، قد فاجأ الرئيس الأمريكي جورج بوش ورئيس الوزراء العراقي نوري المالكي أثناء مؤتمر صحافي في بغداد، الأحد 14-12-2008 بقذف فردتي حذائه، واحدًا بعد الآخر في اتجاه بوش، ولكنه لم يتمكن من إصابته.

وتمت السيطرة عليه بواسطة الحرس المصاحب للزعيمين، وقيل إنه تعرض للضرب بعدها، ثم أقتيد معتقلا إلى مقر أمن رئاسة الوزراء العراقية.


حذاء "الحرية"

وقال مخافة "60 عاما، ومدرس مرحلة ابتدائية متقاعد" إن المبلغ جاهز لديه، وسيقوم بتسليمه مقابل حذاء الزيدي، الذي يعتبره "أغلى من كل عقاراته وأملاكه، وسيورثه لأولاده، ليصبح مزارًا باسم وسام الحرية".

وأضاف أنه واثق بأن الحذاء سيعوض الملايين العشرة، لكنه لا ينظر للأمر نظرة تجارية، وإنما "يراه إعادة جزء من الكرامة العربية المبعثرة التي أهدرتها سياسات الإدارة الأمريكية الحالية، باحتلالها مناطق عربية وإسلامية مثل العراق وأفغانستان وتسببها في وقوع ضحايا أبرياء".

واستطرد بأنه لا يكره الولايات المتحدة الأمريكية ولا يكن لها أي عداء، ويحترم شعبها "كثيرون من أبنائنا وأشقائنا يقيمون فيها ويتعلمون ويعودون بعلمهم لنستفيد منه، لكنه يكره سياسة إدارتها التي ورطت ذلك الشعب في مغامراتها التي نالت من كرامة الشعوب العربية والإسلامية".

وأوضح حسن مخافة، أنه افتتح المزاد بمبلغ العشرة ملايين دولار في منتديات عسير على الإنترنت التي يشرف عليها، وعبر عشرات المجموعات البريدية والايميلات الشخصية، وتلقى رسائل تأييد ورغبات في المساهمة من وجهاء وشيوخ في قبيلته وشخصيات في العالم العربي.

مخافة، متزوج وأب لولدين وأربع بنات، ويقول عن نفسه إنه ناشط اجتماعي تبنى قضايا اجتماعية كثيرة، أهمها مواجهة حوادث بعض الطرق في منطقة عسير، ورفع قضية ضد وزارة النقل السعودية بسبب حادث راح ضحيته 28 شخصًا، ويصفها أنها أول قضية من هذا النوع، وكذلك قضية اقتصادية خاصة، تم فيها نهب أموال مساهمين في عسير، وكشف فيها عن اللصوص.

ويقول إنه يعرف أن الصحافي العراقي اقتيد بدون حذائه، لكن من حق محاميه تقديم طلب باسترداده، وفي هذه الحال فإنه جاهز لشرائه بالمبلغ المعروض، أو أن يكون بداية فتح مزاد عليه قد يصل إلى أكثر من ذلك.

مني خذوك
16-12-08, 06:33 PM
ماشاء الله عليه

يستاهل بوش اكثر من كذا

اضع النقط على الحروف
16-12-08, 09:25 PM
والله انه نشمي

وذيب
ابرك من غيره

يعطيه العافيه
بصراحه انا كنت موجود هناك هههههههههههههه
والله اتمنى

.:./ღ/ شيطوووووووونــه /ღ/.:.
16-12-08, 09:29 PM
عساها تكون من مقاسه خخخخ

ينقل للحوار

عمر
16-12-08, 09:34 PM
ايه..
انا سمته ب44 مليون في موضوع ابو شيماء..
وشفيكم..
ماتقدرون السوامه(qq167)

sfsf
16-12-08, 09:42 PM
ههههههههههههههههههههه
حلوه عشر ملايين ....
أقول لو يرح يتصدق بها والله أحسن من الجزمة .. وإلا وش يبي فيها جزمة قذرة رمت على شخص قذر...

♥برتقاله♥
16-12-08, 10:01 PM
الحمدلله والشكر على نعمت العقل
والله شي يبكي ان فيه رجل باهل عقليه
بدل مايتصدق للفقراء والمسكين يشتري جزمه ركزو جزمه باهالمبلغ
والله حرام راح يتحاسب عليها من رب العالمين..
مشكور

مناحي2008
16-12-08, 10:09 PM
"العربية.نت"
حسن محمد مخافة :
سعودي يعرض 10 ملايين دولار لشراء حذاء ألقي على بوش .
لـ"العربية.نت"

اقول خاف الله {يامخافه}
تصدق فيها ع المحتاجين والارامل والايتام والمساكين
والله اولى من شراء شيء ليس منه فائده ولا نفع سوى المباهاه والبذخ والرياء.
كما حصل لمنديل ام كلثوم
وانا اهيب بالاخوان ان ينظروا في هذا الامرمن منظور شرعي ولا ياخذنا الحماس الزائد بتبجيل ماقام به حسن مخافه.
وانا لاانقص مماقام به الصحفي العراقي واقول بيض الله وجهك


وارجو من الله ان يتراجع الاخ حسن عن ماذكره وان يعود للصواب
هذا والله اعلم

سامي المحبوب
16-12-08, 10:12 PM
الحمدلله على كل حال

عساس الحيا
16-12-08, 10:38 PM
هههههههههههه والله شي مضحك هل وصل الذل في العرب أن يتباهو ويفتخرو بسبب توجيه جوزين من الحذاء الى الحقير بوش أين شجاعنكم أيه العرب السفاح بوش يسرح ويمرح في بلاد العرب ونحن نتفرج

حمود الثامن عشر
16-12-08, 10:44 PM
صورة للاخ الزميل الوافي الثالث :)

مواطن بسيط يشتري حذاء ب44 مليون

halabi2
30-12-08, 01:31 PM
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/436-Thanks.gif

أبو عبد الجليل
30-12-08, 03:00 PM
فليتبرع بالعشر ملايين لمسلمي غزة خير له من أن يركض للحصول على حذاء الرافضي الشيوعي كي يجلس

أمامه ويلمّعه

halabi2
01-01-09, 07:23 PM
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/436-Thanks.gif

ابن طويق
01-01-09, 09:06 PM
قناة العربية ما يجي منها غير الكذب والدجل :SmileyBunny:

قناة المسخ والفسخ:danc854:







السعودي صاحب عرض شراء حذاء الزيدي:انا لا املك قيمة بنزين لسيارتي



غزة-دنيا الوطن
فجر حسن محمد مخافة السعودي الذي عرض مبلغ 10 ملايين دولار لشراء الحذاء الذي ألقاه الصحافي العراقي منتظر الزيدي على الرئيس الأميركي جورج بوش، مفاجأة من العيار الثقيل حين كشف انه لا يملك تلك الاموال التي زايد بها. http://sahatksa.com/forum/style_emoticons/default/shock_prv.gif

وقال مخافة أمس، انه فعلا عرض مبلغ 10 ملايين دولار لشراء الحذاء، مستدركا «انا لا املك قيمة بنزين لسيارتي، وأقسم أنى تدينت أمس مبلغ 50 ريالا لتعبئة وقود سيارتى، وأريد استدانة قيمة عشائي اليوم http://sahatksa.com/forum/style_emoticons/default/cry_smile.gif ، فلست برجل أعمال كما اشيع عني، أنا فقط «مديونير» http://sahatksa.com/forum/style_emoticons/default/Gm_019.gif ولست مليونيرا» http://sahatksa.com/forum/style_emoticons/default/82.gif . وبين مخافة أنه يتحدث لـ«الشرق الأوسط» وأمامه قطيع من الماعز يتكون من 30 رأسا يرعاه في إحدى المناطق النائية في مروج عسير. وأضاف «إن طرحي للفكرة جاء بسبب تحمسي للمنظر». وتابع «وصلتني الكثير من الردود من المؤيدين، فيما وقف امام منزلي عدد كبير من المحتاجين والمطالبين بالصدقات والقروض «الديانة»، يطلبون مني المساعدة، وعندما اقسمت أمامهم بأني لا املك المبلغ، كانوا ينتقدونني ولا يصدقون ذلك».

وحول فكرة شرائه الحذاء بمبلغ لا يملكه، قال حسن مخافة كنت سأقوم بالاستدانة http://sahatksa.com/forum/style_emoticons/default/kewlpics.gif ، وأقيم حملة يشارك فيها جميع افراد مجتمعي لجمع المبلغ».

http://www.alwatanvoice.com/arabic/content-134037.html (http://www.alwatanvoice.com/arabic/content-134037.html)