المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيده عاميه لمعالجه الامراض العصريه ..!!! إسمعوها


بونواف
01-01-05, 06:44 PM
حياكم الله

واسمعوا هالقصيده الرائعه من الشاعر راجح العجمي


تحكي اغلب المشاكل العصريه باسلوب شيق وممتع


اسمعوها وكما يقول الشاعر اياك اعني واسمعي ياجاره



وصراحه الشاعر ماخلى احد كلن عطاه حقه الحريم والشباب والخياطين ...



اسمعوها بس اصرف لأن حتسيي وااااااااااجد



http://www.qassimy.com/vb/uploaded/rajh.ram



راااابط الحفظ الله يحفظكم واياي (http://www.qassimy.com/vb/uploaded/rajh.ram)

الغندوره
01-01-05, 09:15 PM
السلام عليكم

هالحين قاعده احمل القصيده إذا أكتمل التحميل رجعت للموزوووع

لأن هالأيام الإتصال عندي زي الزفت و ناويه انزل قصيده بس يبيله وقت

الغندوره
01-01-05, 09:56 PM
والله صدق ماخلى أحد :eek:

طيب هو نفس الشاعر اللي ملقي القصيده لأن اسلوبه في الإلقاء مميز وغريب ؟؟

ويعطيك العافيه بونواف على القصيده :)

بونواف
02-01-05, 09:17 PM
ايه يالغندوره اللي يلقي القصيده هو نفس الشاعر

وقصيده صراحه شرشحه في شرحه ..

جزاك الله خير

أم أديم
02-01-05, 11:16 PM
محاقين الردى لابارك الله في محاقنها



اللـــه اللـــه اللـــه



قصيدة روووووووووعه وتحاكي الواقع الله يخلف علينا بس



ايوالله انها محاقين الردى عسى ربي لا يكثرها ويقللها



الله يعطيك العافيه ابونواف



وادائما انت ابداع في ابداع


لاعدمناك اخوي

محروم من قربك
03-01-05, 10:41 AM
حلوووووووووه
بس وين رابط الحفظ

بونواف
03-01-05, 02:46 PM
رابط الحفظ كوجود فوق بالاحمر ولعيونكم

هذا هو رابط الحف مرتن ثاااااااااااانيه اضغط هنا بيسار الماوس وحفظ باسم (http://www.qassimy.com/vb/uploaded/rajh.ram)

sgdlhk
03-01-05, 08:32 PM
جزاك الله كل خير

abnagal
06-01-05, 09:59 PM
صح لسانك ولسان من قالها
يشهد الله انها قصيده فى الصميم وهى تحكي واقعنا اليوم والعياذ بالله عموما تسلم اخى الكريم على هذا المجهود الرائع والقوى والتوجيه السليم وكما يقول المثل اللبيب فى الاشاره يفهمو
تحياتي للجميع
ابن عقل

الصوت الجريح
06-01-05, 11:35 PM
رااااااااااااااااائعة

الاثري
08-01-05, 05:00 PM
رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااائعة مثلك يااااابونواف

العاذريه
10-01-05, 05:10 AM
ياقلبي فظيعه
تسلم يابو نواف.

الهاشم
10-01-05, 05:45 AM
بيض الله وجهك
قصيدة جزله
من شاعر جزل

مقتبس
10-01-05, 02:49 PM
صح لسانك ولسان من قالها
يشهد الله انها قصيده فى الصميم وهى تحكي واقعنا اليوم والعياذ بالله عموما تسلم اخى الكريم على هذا المجهود الرائع والقوى والتوجيه السليم وكما يقول المثل اللبيب فى الاشاره يفهمو
تحياتي للجميع
ابن عقل

مقتبس :)

الناضمي
11-01-05, 01:53 AM
لاهنت ويعطيك العافيه على المجهود

العطى
29-01-05, 11:25 PM
جزاك الله خير


قصيده قمه في الروووعه

الله يعطيك العافيه

الزهيري
28-02-05, 10:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير جزاك الله خير جزاك الله خير جزاك الله خير جزاك الله خير جزاك الله خير
جزاك الله خير هلااا و غلااا (q72)
الله يعطيك العافيه

الزهيري
28-02-05, 10:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير جزاك الله خير جزاك الله خير جزاك الله خير جزاك الله خير جزاك الله خير
جزاك الله خير هلااا و غلااا (q72)
الله يعطيك العافيه

بونواف
28-02-05, 06:00 PM
الله يعطيكم العافيه جميعاً

ومشكورين على دعواتكم الرائعه

بونواف
28-02-05, 06:00 PM
الله يعطيكم العافيه جميعاً

ومشكورين على دعواتكم الرائعه

شبيـه الريـح
15-03-05, 03:34 PM
تسلم يابو نواف


قصيده عظيمه

غضا
05-07-07, 10:39 PM
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/519-Thanks.gif