المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول حذاء عربي لرئيس امريكي .. هل وصلت الرسالة اوباما ...؟


ص/محمد المعيوف التميمي
16-12-08, 10:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته










عند تفعل الاحذية ما عجز عنه الساسه


بما ان الحديث عن الاحذية


اعزكم الله

هي

القندرة
الصرماية
الجوتي
الحذاء


فعليك من كل عربي ما تستحق من الصرمايات على راسك يا بوش


ما حدث في زيارة بوش الاخيرة ليس الا صورة حقيقة لغضب الشعب العراقي ورسالة قهر من مواطن عربي ..



وما قام به الصحفي البطل منتظر الزيدي ليس لا رد على حماقة بوش وكذبه المفضوح عن الحرية الذي بدأت فصولها قبل عدة اعوام


كانت البداية الادعاء الكاذب بأن العراق لديه اسلحة دمار شامل ومرت السنوات ولم تظهر اي اسلحة للدمار الشامل


فبرر غزة وحربة الصليبية على الاسلام والمسلمين بحرية الشعب العراقي واسقاط النظام ..؟


وسقط النظام .. وتم اعتقال صدام في تلك المسرحية الهزلية ..


وتمت محاكمة صدام واعدامه في يوم عيد الاضحى ..؟

كأضحية امريكية لاهانة كل عربي مسلم وصنعو من صدام بطلا الى الابد ..؟




ولم يتغير الوضع في العراق بل ازداد الوضع الامني والانساني سوء وكثرت النزاعات التي لا

يزال يذهب ضحيتها الابرياء واصبح العراق ساحة لتصفية الحسابات ..


بعد كل تلك الاحداث ..؟


نعود .. لتلك الاحذية والصرمايات التي انهالت على هامت السيد بوش بلا رحمة ولا

ندامة ..
والتي ليست الا رد بسيط على جرائم هذا الشخص ويداه الملطخه بدماء الابرياء

من اطفال ونساء وشيوخ الشعب العراقي ..



http://video.google.com/ThumbnailServer2?app=blogger&contentid=b002dd8740b33e25&offsetms=5000&itag=w320&sigh=Tf8GBjet3nSnceZMouP_lUdl9K8 (rtsp://rtsp-youtube.l.google.com/video.3gp?app=blogger&fmt=13&cid=b002dd8740b33e25)


وردا على ماحدث وتطبيقا للمثل المصري القائل ( الي اختشو ماتو ) ..

واستمرارا لوقاحة السيد بوش .. قال ان ما حدث ثمن الحرية وان مقاس الحذاء 44 .. ؟

يستخف دمه الاحمق


رسالة بدماء اطفال العراق


هذا ثمن الحرية لانك عديم انسانية ..

هذا مقاس حريتكم ..

44 تحت ال 100

هذا اكبر من قدرك ..

حتى الاحذية ترفعت عن لمسك ..

انت ادنى .. انت احقر ..

تدعي الحرية .. وتتحدث بغباء ..

لك من اسمك نصيب ..


يفهمه كل لبيب ..

هذه مهزلة حريتكم المزعومة

قتلت الاطفال .. يتمت النساء ..

وتتحدث عن حرية ..

وثمن الحرية ..


يا من لم يعرف ابدا معنى الحرية ..


جائك الرد الطائر

بحذاء للحرسات قاهر

حذاء ارهابي باهر
...

فزت بوشا بحذاء يمنحك جائزة نوبل للاغبياء

كاول رئيس امريكي يقذف بحذاء عربي

عشت وغدا .. سفاحا ..

وستذهب ذليلا .. مقهورا ..


تعيش باحساس المجرم المهزوم الذليل مدى الحياة ...

يا من تبرأت الانسانية ومعاني الحرية من افعاله ..


دمت تحت الاحذية حتى الاحذية ارقى منك

يا عدو الانسانية


توقيع اطفال العراق الجريح


وتخرج لنا شمطاء واشنطن في اليوم التالي وتكرر نفس الحماقة بأن ما حدث في قصة الحذاء لا يمكن مقارنته بما يعيشه الشعب العراقي من حرية وهذا هو الاهم ..؟


عندما يتحدث بعض الساسه بحماقه

مفضوحه وكذب مكشوف لا يسعنا

الا

الصمت



وقد يخرج لنا في الايام القادمة من يقول ان هذا الفعل ليس من اللباقة ولا يمت للاعلام بصلة .. وان الصحفي ليس مجاهدا و لا يتكلم بأسم الامة ولا يمثل ضميرها ويجب ان يتكلم بقلمه لا بحذائه .. واقول لهم


.. الصحفي الحر يعتبر عمله جهادا خالصا لوجه الله ..
ونحسبه والله حسيبه صادقا ..

اما بعض المأجورين .. والاقلام العميلة للاعداء ..
فلا تنظر للعمل الصحفي انه جهاد بالكلمة وانه من اعظم الجهاد ...

بل وسيلة للوصول لمراكز ومناصب وغايات دنيويه دنيئة بعيدة عن مهنية العمل الصحفي وشرف الكلمة ؟

لكن

يبقى لكل انسان نظرته للامور من واقع حياته وتعامله مع الاخرين ومدى مصداقيته وضميره ..
؟


تلك الاقلام لا نسمع صوتها الا عندما يتعلق الموضوع باسيادهم ..
فنجدهم يتحدثون عن الضيف وكرم الضيف وان كان عدو ..
وهل السيد بوش عدو يملك الشهامة والرجولة وصفات الخصم الشجاع حتى تثور ثائرتكم
على العادات والتقاليد واحترام الضيف ؟؟

والتي كنتم بالامس القريب اكثر المنتقدين لها ؟

لم نسمع اصواتكم عند حصار غزة ؟؟؟

لم نسمع نعيقكم عندما يقتل الاطفال في العراق بالضربات الامريكية العشوائية والمتخبطه ؟؟

فهل فعلتم ما فعله ذالك الحذاء


الحذاء الارهابي سيبقى وصمة في جبين بوش والحرية الامريكية مدى الحياة ..


شاء من شاء ومن لم يعجبه اهانة سيده بوش

فله مثل سيده

حذاء بقياس كرامته المسلوبه

قندرة بحجم ذله

جوتي بدونية قدرة

وصرماية على رئسه




و قدّر خبراء قانونيون بأن الزيدي قد يحبس 7 أعوام ونصف العام إذا اتهم بمحاولة الاعتداء
على رئيس دولة أجنبية، ومن الوقاحة دعا نوري المالكي رئيس مجلس الوزراء العراقي
قناة “البغدادية” التي يعمل لحسابها الصحافي المذكور بالاعتذار ...؟

شر البلية ما يضحك


وهل للسيد بوش ان يعتذر عن ما قام به من مجازر في حق الشعب العراقي والامة الاسلامية

يا خروف بوش المدلل


هذا ما تركه بوش في العراق من سياسات حمقاء لم يجني منها الشعب العراقي الا الويلات
والدمار هذا ما تركه بوش لخلفه من بذرة مسمومة ..

وختاما ولمن لا يعرف معنى الهزيمة المعنوية التي تحدثها الاحذية

هكذا تكون الهزيمة المعنوية


حذاء عابر للقارات يحمل رسالة للرئيس

الأمريكي المنتخب

باراك أوباما ...


فهل وصلت الرسالة ؟؟؟

ليهـ تتحداني
17-12-08, 01:26 PM
ليش انطبع بويهه الجوتي عشان يعرف مقاسه ؟؟

اشفيهم اللي موعاجبهم الجوتي
جان ردوا عليه بأسلوبهم الراقي ! مادري الحضاري

أتخيل الجيل الياي يدرسونه بمنهج التاريخ

ههههههههههههههههههههههه