المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بحاجة لآرائكم يا أعضاء قصيمي...


إمارات العز
13-12-08, 04:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كل عام وأنتم بخير يا أعضاء قصيمي نت ...
مُتابِعه لكم ولأقلامكم المميزه رغم أن مداخلاتي ومشاركاتي قليله...ولثقتي فيكم وفي أقلامكم أضع بين أيديكم مشكلة لإحدى الصديقات
أتمنى أن تشاركوني آراؤكم بطرح الحلول المناسبه لها...

مشكلة صديقتي مع زوجها ...
عندما استأذنها للخروج للدعوة إلى دين الله مع جماعة متدينه ...

تقـــــول... فرحت كثيرا لأنه سيخرج للدعوه , ودّعته ودعوت له ...تغيّب فتره ثم عاد بوجه غير الذي غادرني فيه ...تغيّرت شخصيته كان ملتزم وترك الالتزام وبعد فتره اعترف لها أنه متزوج منذ شهرين من سوريه...!

تقول غضبت واهتزت صورته في عيني طالبته أن يختار بيني وبينها فاختارني وطلقها ولكن ظل هناك حاجز بيني وبينه تبكي وهي تحدثني تقول لم استطع إزالة هذا الحاجر وهو كذلك لم يسعى لإزالته...!

لماذا الغش لماذا الخيانه هل هذا جزائي ؟!لقد كنت له نعم الزوجه كل همي كان إرضاؤه لم أزعجه يوما بمشاكل الأبناء أو بمطالبة مصاريف البيت كنت أرضى بالقليل الذي يعطيني وإن لم يعطني لا أتذمر ...أتجمل له بالقول والمظهر ولكنه صدمني وجرحني (هذا على لسانها)...

لذا أتمنى أن أجد لديكم الحلول المناسبه لنساعد صديقتي على تجاوز ماحدث لها فهي في حالة حزن وضيق بسبب صدمتها في زوجها وفقدها الثقه فيه...

أنتظر مداخلاتكم وأراؤكم...

ابورعدالقصيمي
13-12-08, 04:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



توضيح بسيط أرجوا أن تتقبله النساء بصدر رحب

تقولين هداك الله أنه خانها وتزوج سوريه فهل الزواج خيانه فهل إذا تزوج الرجل إمرأه ثانيه يعتبر خيانه عند النساء

ينبغي على النساء أن تذعن للشرع الذي اباح الزواج والتعدد لإربع وحيث ان زوجها رضخ لها وطلق الزوجه

الثانيه فهذا يدل على ضعف شخصيته

وبما أنه نفذ ما تريد فلتترك الدلع الزائد وتعطي زوجها من حسن المعشر مايسعده


أسعدهما الله في الدنيا والآخره

عبادي نت
13-12-08, 04:14 PM
اتوقع راح تلقين الحل عند عضو هنا اسمه

اخو مزنة :SmileyBunny:


يابنت الحلال السروات هنا ماسكه سرى على بنات الشام وانت تدورين الحل عندهم


وسمعت عن خطابة يزوج مسيار عنده وحده سورية خاطبينها خمسة عشر (a14)









من ناحية الإلتزام هذا شيء بينه وبين ربه

ويكون في علمك التقوى محلها القلب ليست في تقصير الثوب او إعفاء اللحية



العلاقة بينهم لازم ماتتأثر بمسألة انه تزوج سورية او لبنانية او اخرى

فالشرع حلل له اربع

وعليها ان ترضى بحكم الله وتحافظ على زوجها وعلى ابناءها واهل بيتها




وظل راجل ولا ظل حيطه (q47)

إمارات العز
13-12-08, 04:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



توضيح بسيط أرجوا أن تتقبله النساء بصدر رحب

تقولين هداك الله أنه خانها وتزوج سوريه فهل الزواج خيانه فهل إذا تزوج الرجل إمرأه ثانيه يعتبر خيانه عند النساء

ينبغي على النساء أن تذعن للشرع الذي اباح الزواج والتعدد لإربع وحيث ان زوجها رضخ لها وطلق الزوجه

الثانيه فهذا يدل على ضعف شخصيته

وبما أنه نفذ ما تريد فلتترك الدلع الزائد وتعطي زوجها من حسن المعشر مايسعده


أسعدهما الله في الدنيا والآخره


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخي أبو رعد ...

بالنسبه لسؤالك التعدد مع تطبيق الشرع والعدل بين الزوجات ليس بخيانة ولكن الخيانة أن يكذب ويقول لها أنا خارج للدعوه إلى دين الله وهو خارج للزواج ... وفي زمننا هذا الرجل لا يعدل ...نرى ونسمع كثير من القصص التي يبيع الزوج فيها زوجته الأولى وأبناءه من أجل الزوجه الثانيه ...

اشكرك ع المداخله ...

عضو في الجمعية
13-12-08, 04:36 PM
اهلين اختي بنت الإمارات

ليه طلّق ( السورية )

وهناك حديث شريف توعّد وشدّد من كان سببا


في الطلاق !


(( لعن الله من تسبب بالطلاق ) مامعناه


والفتاة السورية اليس لها ( ربّ )


لماذا لم يحاول ان يجمع بين الزوجتين لا يعلم ايهن اقرب له نفعا !


السورية اليست لها مشاعر واحاسيس وآحلام وطموح حالها حال المتسببة بالطلاق


حراااااااام فتاة ترمى هذه الرمية الغير إنسانية وغير حضارية بل تتعارض مع الشارع



الحنيف ....

الله المستعان ..


بإختصار


زوجها الذي ذهب للدعوة

مع من ذهب ؟

وهل من ذهب معهم ثقاة ويغلب على ظنه انهم من اهل الصلاح والإستقامة ...

خارج ( النص )

وهل من تزوج بأخرى اصبح ( خائنا )

لو نسأل بعض النسوة هنا او خارج المنتد ى ::

ايهم اعظم جرما :: يتزوج زوجك عليك ام يزني

واليعاذ بالله لربما قالت بل يزني ربما اخف وطأة ؟



هذه المداخلة باسلوب بسيط جدا



فتاة الإمارات لك خالص الود :)

إمارات العز
13-12-08, 07:41 PM
اتوقع راح تلقين الحل عند عضو هنا اسمه

اخو مزنة :smileybunny:


يابنت الحلال السروات هنا ماسكه سرى على بنات الشام وانت تدورين الحل عندهم


وسمعت عن خطابة يزوج مسيار عنده وحده سورية خاطبينها خمسة عشر (a14)









من ناحية الإلتزام هذا شيء بينه وبين ربه

ويكون في علمك التقوى محلها القلب ليست في تقصير الثوب او إعفاء اللحية



العلاقة بينهم لازم ماتتأثر بمسألة انه تزوج سورية او لبنانية او اخرى

فالشرع حلل له اربع

وعليها ان ترضى بحكم الله وتحافظ على زوجها وعلى ابناءها واهل بيتها




وظل راجل ولا ظل حيطه (q47)


حياك الله أخي عبادي نت...

موضوعي وفقك الله ليس عن الزواج من سوريه أو لبنانيه أو التعدد بشكل عام مع أني ذكرت التفاصيل لتكون لديكم فكره عن الموضوع وتضعوا مالديكم من أراء وحلول قد تساعد في إزالة الحاجز الذي خلّفه فعل الزوج الغير مسؤول ...
أعلم أن الدين في القلب وتحقيقه بالعمل وليس في المظهر ولكن للأسف نرى كثير ممن ينتسبون للدين والتدين لا يفقهون ولا يطبقون أحكام دينهم إلا في الملبس والمظهر ...
نعم الدين حلل التعدد إذا كان الزوج قادر ع العدل ...والله يقول (فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة...)فهل الرجل في زمننا قادر ع العدل ؟

الرجل طلق الزوجه الثانيه وعاد للأولى لكن هناك حاجز بينهم فكيف يمكن إزالة هذا الحاجز وكيف يمكن أن ترجع حياتهم كما كانت ؟
انتظر حلولكم بهذا الخصوص ...

شكرا لمرورك ...

إمارات العز
13-12-08, 08:24 PM
اهلين اختي بنت الإمارات

ليه طلّق ( السورية )

وهناك حديث شريف توعّد وشدّد من كان سببا


في الطلاق !


(( لعن الله من تسبب بالطلاق ) مامعناه

الطلاق حدث وانتهى أخي الكريم ولن تفيدنا ...ليه...



والفتاة السورية اليس لها ( ربّ )


لماذا لم يحاول ان يجمع بين الزوجتين لا يعلم ايهن اقرب له نفعا !

لا أعتقد أن السوريه ستكون أنفع وخاصة أنها معرفة شارع فما بني على باطل فهو باطل...


السورية اليست لها مشاعر واحاسيس وآحلام وطموح حالها حال المتسببة بالطلاق


حراااااااام فتاة ترمى هذه الرمية الغير إنسانية وغير حضارية بل تتعارض مع الشارع



الحنيف ....

الله المستعان ..

جنت على نفسها بزواجها من رجل متزوج وفي السر...



بإختصار


زوجها الذي ذهب للدعوة

مع من ذهب ؟

وهل من ذهب معهم ثقاة ويغلب على ظنه انهم من اهل الصلاح والإستقامة ...

هو لم يذهب مع أحد ولكنها كانت حجه حتى يحقق ما يسعى له...



خارج ( النص )

وهل من تزوج بأخرى اصبح ( خائنا )

خائنا إذا كذب على زوجته وأخفى عنها أمر زواجه فقد خان ثقتها...


لو نسأل بعض النسوة هنا او خارج المنتد ى ::

ايهم اعظم جرما :: يتزوج زوجك عليك ام يزني

واليعاذ بالله لربما قالت بل يزني ربما اخف وطأة ؟

لا نخالف الشرع في التعدد ولكن بشرط العدل ...
كما أني لا أعتقد بإنسانه عاقله وتخشى ربها أن تقبل بزوج زاني أما المعدد قد يُقبل ولكن بشرط العدل كما قلت...




هذه المداخلة باسلوب بسيط جدا



فتاة الإمارات لك خالص الود :)


حياك أخي طرش الصحراء :)

SAUDI LORD
13-12-08, 10:54 PM
يابنت الحلال السروات هنا ماسكه سرى على بنات الشام وانت تدورين الحل عندهم






ههههههههههههههههههههههههههههه يا خي انت رهيب

عــزالخــوي
13-12-08, 11:16 PM
اقول السوريه الي طلقهاهالمقرود مدري وين محلهافيه هع
طاح واحد من هل السروات (a26)
اقول قولي لرفيقتج تتحمد الله انه ماطلقهاوراح مع الشقراء شكله مابعدطاح بالمشويات ولكبه:SmileyBunny:
وبعدين طالمنه طلق السوريه المفروظ انها تحاول كسبه ورضاءه لانه ضحاء من اجل عيونها
ولاتخلي لشيطان له درب عليها يلعب بعقلها همن يجيب البنانيه ويمحطبهابالامارات :danc854:
وبعدين هي عارفه ان زوجهامن حقه يتزوج 3 عليهابحكم انها الرابعه
اعتراضهاليش كذب عليهاوقال انه خارج للدعوة الى الله طيب تتوقعين لوقال لها انه ذاهب لكي
يتزوج شوردالفعل عندها(q81)
اكيد بتقول يانا يسوريه
اقول خليها تعقل وتذكرالله ولاتطفش الرجال همن يجيب الكارثه :c010:

شموخ بدوية
13-12-08, 11:28 PM
الحاجز أكيد راح يطول

لأنه كل مازاد عشق المراة زاد حقدها :)

خليها تعيش حياتها وتنسى اللي صار

وتعتبرها نزوة وخلصت ..اهم شئ بيتها وعيالها


هاذولا هم الرجال حتى لو لحيته الى ركبته يمووت على طارئ العرس (q47)

الميسم
13-12-08, 11:33 PM
هناك بعض النساء تكون طيبه لدرجة السذاجه ...

ورجال يكونوا بارعين في اخفاء المشاعر فتجد الحديث بينه وبين نفسه ..اي بصمت..

ما اعنيه ان الرجل لم يتغير بل هذه هي طبيعته وهذا تفكيره ولكن لم تكتشفه الا بعد

ان صدمها واهانها بهذا الزواج....

الفكره موجوده في راسه لم تكن وليدة لحظة عابره وقرر التجربه ...بل مترسخه

وينتظر لحظة التنفيذ فاإتخذ الدعوه سبيلا لذلك ...

وبالنسبه للحاجز فوجوده طبيعي ...لان الثقه بينهما اصابها شرخ والصوره التي كانت

قد رسمتها له انكسرت ..ولن تستطيع رسم صوره اجمل من التي اصابها التلف ....

لذلك سيظل الحاجز ومن الصعب ازالته لان وجوده امامها باستمرار يجعل ما حدث

بين ناظريها وكأن ما حدث حدث اليوم حتى لو مضت عليه السنون.....

ومع ذلك المثل يقول <<اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ....

ابحثي عن اهل الخبره ومن حدث لها مثل ما حدث لصاحبتك ...لان الاجابه التي

تنم عن تجربه تختلف عن اجابة الاستنتاج والتخمين واعتقد وما اعتقد .....

وشكـــــــــــــــــــــرا...

الميســــــــــــــــــــــــــم....

إمارات العز
13-12-08, 11:49 PM
الحاجز أكيد راح يطول


لأنه كل مازاد عشق المراة زاد حقدها :)

خليها تعيش حياتها وتنسى اللي صار

وتعتبرها نزوة وخلصت ..اهم شئ بيتها وعيالها



هاذولا هم الرجال حتى لو لحيته الى ركبته يمووت على طارئ العرس (q47)



ياهلا بالغاليه شموخ ...أول رد أحس أنه فاهم الموضوع مع أني بديت أندم أني نزلت الموضوع وطلبت أراء الأعضاء :(

غاليتي هي انسانه ماشاء الله عليها بيتها وزوجها وعيالها عندها في المرتبه الأولى ...هي تقول أنها علاقتها معاه مثل ما كانت بس هو اللي تغير ...الحاجز الي بينهم ماتعرف كيف تزيله وهو ماهمه يصلح الوضع الي بينهم تقول أرسله مسجات بس مايرد عليها ...هي تعيش حالة حزن ودها ترجع حياتها مثل ماكانت وزوجها مثل ما كان بس ماتعرف كيف لأن زوجها ما يساعدها ...

شكرا لكِ غاليتي

إمارات العز
14-12-08, 12:10 AM
هناك بعض النساء تكون طيبه لدرجة السذاجه ...

ورجال يكونوا بارعين في اخفاء المشاعر فتجد الحديث بينه وبين نفسه ..اي بصمت..

ما اعنيه ان الرجل لم يتغير بل هذه هي طبيعته وهذا تفكيره ولكن لم تكتشفه الا بعد

ان صدمها واهانها بهذا الزواج....

الفكره موجوده في راسه لم تكن وليدة لحظة عابره وقرر التجربه ...بل مترسخه

وينتظر لحظة التنفيذ فاإتخذ الدعوه سبيلا لذلك ...

وبالنسبه للحاجز فوجوده طبيعي ...لان الثقه بينهما اصابها شرخ والصوره التي كانت

قد رسمتها له انكسرت ..ولن تستطيع رسم صوره اجمل من التي اصابها التلف ....

لذلك سيظل الحاجز ومن الصعب ازالته لان وجوده امامها باستمرار يجعل ما حدث

بين ناظريها وكأن ما حدث حدث اليوم حتى لو مضت عليه السنون.....

ومع ذلك المثل يقول <<اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ....

ابحثي عن اهل الخبره ومن حدث لها مثل ما حدث لصاحبتك ...لان الاجابه التي

تنم عن تجربه تختلف عن اجابة الاستنتاج والتخمين واعتقد وما اعتقد .....

وشكـــــــــــــــــــــرا...

الميســــــــــــــــــــــــــم....


بارك الله فيكِ وفي قلمك أختي الميسم ...والله يا أختي لم أعرفها ساذجه وإنما انسانه محبه وحريصه على راحة زوجها لأبعد الحدود ...مع أن الكثير من الرجال يبرروا لبعظهم بأن الزوجه مهمله أو سليطة لسان أو أو المهم يجدوا تبرير لزواجهم بثانيه ...ماجعلني أضع مشكلة هذه الصديقه أن موضوعها هذا لا يعلم به أحد غيري حتى أقرب الناس لها وهم أهلها لجأت لي تبكي حالها مع زوجها لعلها تجد لدي حلا يساعدها ...ففكرت بأني قد أجد حل بأراء أعضاء قصيمي الذين أثق في أقلامهم ...
شكرا لكِ يالميسم ولمداخلتك مع أني كنت أتمنى أن تضعي لنا ماتريه من حلوول ولو بـ اعتقد ...

بياض الثلج
14-12-08, 12:37 AM
عمري حرام تسمية شرع الله خيانه ياليت نننتقي الكلمات
وحرام تطلب طلاق الزوجة ثانية
لكن زوجها للأسف ماعليه حسافه لعاب

قال صلى الله عليه وسلم : "لا تسأل المرأة طلاق أختها لتستفرغ صحفتها ولتنكح فان لها ما قدر لها" (اخرجه البخاري ).

عناد الجروح
14-12-08, 12:49 AM
الزمن كفيل بدفن جرحها
لانو كتير حريم ينخانوا مو يتزوجوا عليهم وينسوا مو عشان ماعندهم كرامة
لالانو الحياة تفرض كدة ريحي بالك بكرة تنسى
وقولي لها تدعي باخر الليل ربي يجبر كسر قلبها ويعوضها باولادها

إمارات العز
14-12-08, 12:49 AM
عمري حرام تسمية شرع الله خيانه ياليت نننتقي الكلمات
وحرام تطلب طلاق الزوجة ثانية
لكن زوجها للأسف ماعليه حسافه لعاب

قال صلى الله عليه وسلم : "لا تسأل المرأة طلاق أختها لتستفرغ صحفتها ولتنكح فان لها ما قدر لها" (اخرجه البخاري ).


حياكِ أختي بياض الثلج ...

حاشى أن أصف شرع الله بالخيانه ولكن تصرف الزوج كله يتسم بالخيانه ...خان ثقة زوجته عندما كذب عليها وأخفى عليها أمر زواجه...
وطلبها بطلاق الثانيه هو سيكون مطلب كل زوجه أولى محلها ...

شكرا لمداخلتك أختي بياض الثلج ...

قطر الندى
14-12-08, 06:31 PM
و عليكم السلام و رحمة الله


بصراحة يا أختي
صديقتك هي الغلطانة منذ البداية لأنها جعلت من اللاشيء مشكلة و قضية
و ساعدت زوجها على زيادة الفجوة بينهما
ما المشكلة إذا تزوج مرة ثانية هذا شرع الله , و الرجل لم يفعل حراماً فلمَ هذا النواح !
ثمّ إنه تزوج و طلقها و انتهت القصة و إذا استمرت في لعب دور الضحية و المطعونة ستخسره مرة ثانية فلماذا لا تتصرف في ضوء الواقع و تحاول ردم ما حصل بينهما بحسن تصرفها و حكمتها , ولا تصدقي أنّ هناك امرأة تعجز عن كسب قلب الرجل

يُحكى أن امرأة أتت أحد الحكماء تشتكي من بعد زوجها عنها و تطلب منه سحراً لكسب قلب زوجها , فطلب منها الحكيم أن تأتيه بشعرة من أسد فقالت له أن هذا الطلب مستحيل فأجابها بأنه لا يمكن فعل السحر دون تلك الشعرة..
فانطلقت المرأة إلى أقرب غابة لتبحث عن أسد وما إن وجدته حتى باتت تقترب منه شيئاً فشيئاً،وتعتني بطعامه و شرابه و تهتم به حتى ألفها و صار ينام بقربها فاستغلت تلك اللحظة و انتزعت شعرة منه و أخذتها إلى الحكيم , فقال لها الحكيم من استطاعت أن تكسب أسد لن تعجز في كسب قلب زوجها افعلي معه ما فعلته مع الأسد فهذا هو السحر الذي سيعيد زوجك إليك.


القصة ليست واقعية في الغالب لكني ذكرتها من باب الاستئناس بأن المرأة لا يعجزها شيء
كما يقول تعالى ( فلما رأى قميصه قد من دبر قال إنه من كيدكن إن كيدكن عظيم )



لذلك يا عزيزتي قولي لصديقتك أن تُعمل كيد النساء و دهاءهن في كسب ود زوجها من جديد و هذا كيد تؤجر عليه
و ثقي أنها لن تنجح حتى تبعد عن ذهنها أنها الضحية و المسكينة و المطعونة
تلك المشاعر المؤلمة و النكد الذي تعيش فيه ستبعده عنها أكثر و تجبره على البحث
عن السرور و الفرح عند زوجة ثالثة ..

إمارات العز
14-12-08, 07:40 PM
و عليكم السلام و رحمة الله


بصراحة يا أختي
صديقتك هي الغلطانة منذ البداية لأنها جعلت من اللاشيء مشكلة و قضية
و ساعدت زوجها على زيادة الفجوة بينهما
ما المشكلة إذا تزوج مرة ثانية هذا شرع الله , و الرجل لم يفعل حراماً فلمَ هذا النواح !
ثمّ إنه تزوج و طلقها و انتهت القصة و إذا استمرت في لعب دور الضحية و المطعونة ستخسره مرة ثانية فلماذا لا تتصرف في ضوء الواقع و تحاول ردم ما حصل بينهما بحسن تصرفها و حكمتها , ولا تصدقي أنّ هناك امرأة تعجز عن كسب قلب الرجل

يُحكى أن امرأة أتت أحد الحكماء تشتكي من بعد زوجها عنها و تطلب منه سحراً لكسب قلب زوجها , فطلب منها الحكيم أن تأتيه بشعرة من أسد فقالت له أن هذا الطلب مستحيل فأجابها بأنه لا يمكن فعل السحر دون تلك الشعرة..
فانطلقت المرأة إلى أقرب غابة لتبحث عن أسد وما إن وجدته حتى باتت تقترب منه شيئاً فشيئاً،وتعتني بطعامه و شرابه و تهتم به حتى ألفها و صار ينام بقربها فاستغلت تلك اللحظة و انتزعت شعرة منه و أخذتها إلى الحكيم , فقال لها الحكيم من استطاعت أن تكسب أسد لن تعجز في كسب قلب زوجها افعلي معه ما فعلته مع الأسد فهذا هو السحر الذي سيعيد زوجك إليك.


القصة ليست واقعية في الغالب لكني ذكرتها من باب الاستئناس بأن المرأة لا يعجزها شيء
كما يقول تعالى ( فلما رأى قميصه قد من دبر قال إنه من كيدكن إن كيدكن عظيم )



لذلك يا عزيزتي قولي لصديقتك أن تُعمل كيد النساء و دهاءهن في كسب ود زوجها من جديد و هذا كيد تؤجر عليه
و ثقي أنها لن تنجح حتى تبعد عن ذهنها أنها الضحية و المسكينة و المطعونة
تلك المشاعر المؤلمة و النكد الذي تعيش فيه ستبعده عنها أكثر و تجبره على البحث
عن السرور و الفرح عند زوجة ثالثة ..





أختي الغاليه قطر الندى أراك متحامله جدا على صديقتي ...سبحان الله هي جعلت من لاشيء مشكله وليس الزوج الذي كذب عليها وفاجأها بالزوجه الثانيه؟!
نعلم أن التعدد ليس بحرام ولكن موقف صديقتي كأي امرأه تحب زوجها وترفض مشاركة غيرها فيه...
هل ترضي أنتي بأن يتزوج عليكِ زوجك وإن كان حقه الشرعي ؟!
ما أعرفه أختي الغاليه أن جميع النساء متشابهات برفض التعدد وإن قبلت به ستعيش في ألم وحزن وخاصة إن كانت تحب زوجها ...
هي تقول بأنها تسعى لإزالة الحاجز بينهما ولكن العله بالزوج تغير ولم يصبح كما كان وهذه هي مشكلتها ...كيف تستطيع استعادة زوجها ؟
صحيح أن المرأه لا يعجزها شيء ولكن في حالات كثيره يكون العيب في الرجال ولن ينفع دهاء المرأه معهم ...
شكرا لكِ غاليتي ولمداخلتك القيمه وإن اختلفت معك في الرأي ...

إمارات العز
14-12-08, 07:54 PM
الزمن كفيل بدفن جرحها

لانو كتير حريم ينخانوا مو يتزوجوا عليهم وينسوا مو عشان ماعندهم كرامة
لالانو الحياة تفرض كدة ريحي بالك بكرة تنسى

وقولي لها تدعي باخر الليل ربي يجبر كسر قلبها ويعوضها باولادها



شكرا لكِ أختي عناد الجروح ...
صدقتي ياغاليه فالدعاء أحد أنجح الحلول التي قد تساعدها في مشكلتها ...
بارك الله فيكِ ...

انفينيتي
14-12-08, 08:15 PM
يمكن هي مب مرتاحه وهذا شي طبيعي عقب ما تسببت في طلاق اختها المسلمة خلها تتوب وتستغفر الله
لأن اللي سوته حرام مثل ما قال الرسول عليه الصلاة والسلام

إمارات العز
14-12-08, 08:35 PM
اقول السوريه الي طلقهاهالمقرود مدري وين محلهافيه هع
طاح واحد من هل السروات (a26)

(qq1)

وبعدين هي عارفه ان زوجهامن حقه يتزوج 3 عليهابحكم انها الرابعه

من حقه فقط إذا عدل ...


اعتراضهاليش كذب عليهاوقال انه خارج للدعوة الى الله طيب تتوقعين لوقال لها انه ذاهب لكي
يتزوج شوردالفعل عندها(q81)
اكيد بتقول يانا يسوريه

نعم هذا سيكون ردها ...ولكن مشكلتها الآن كيف تعيد زوجها كما كان ...

اقول خليها تعقل وتذكرالله ولاتطفش الرجال همن يجيب الكارثه :c010:

بإذن الله أخليها :)


شكرا لمداخلتك أخي اراعيها ...

عربيــه وافتخر
14-12-08, 09:37 PM
الله يكون بعونها، ويكفي انه فضلها ع السوريه
واختارها هي

عــزالخــوي
15-12-08, 12:43 AM
قوليلهاومهصي اذنها عدل
ترالحريم مالين البيوت وخاصه اذاعندها اطفال لازم تضحي من اجلهم على الاقل
الله يوفقها