المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جارة السوء واستمرار انتهاكاتها الفاضحة. ضبط شحنة كبيرة من القوائم الإنتخابية- المزورة


الصاعقة العراقية
13-12-08, 01:45 PM
جارة السوء واستمرار انتهاكاتها الفاضحة.. ضبط شحنة كبيرة من القوائم الإنتخابية (المزورة) القادمة من إيران لصالح قائمة المجلس الادنى المرقمة 290..!
2008-12-12 :: مراسل الرابطة العراقية ::

http://www.iraqirabita.org/upload/3319.jpg





تم ضبط شحنة كبيرة من القوائم الإنتخابية المزورة والقادمة من إيران ولصالح المجلس الادنى الذي يتزعمه المجرم عبد العزيز الحكيم،وذلك في احد المنافذ الحدودية الجنوبية .

فها هي إيران تتدخل وللمرة المليون وبعلم واشنطن ولندن وضمن لعبة خطرة ضحيتها العراق والشعب العراقي مقابل تقاعس وجبن عربيين ، فلقد انكشف الغطاء وظهرت عورات المنتفعين والسارقين والمارقين، ولم تعد لهم أي قيمة بنظر المجانين فضلاً عن العقلاء الفاهمين .

هؤلاء هم أعضاء وقيادات المجلس الأعلى الذي تربى وترعرع على قتل وسرقة اموال العراق والعراقيين ، ويريدون سرقة أراضيه ومياهه وثرواته.. وكما في الأمس يتجلى الفسق والسرقة والأحتيال وحكم الغش والخفاء فتتجرأ دوائر ومؤسسات وجماعات معروفة في إيران وعمالها في العراق وأولهم المجلس الأعلى ومؤسساته بدس قوائم الأنتخابات المزورة حيث ضبطت قوة حرس الحدود في المنطقة الجنوبية شحنة كبيرة من القوائم المزورة مخفية و معبأة داخل علب الحلويات الأيرانية.

حيث أكد احد أفراد القوة الحدودية والذي رفض الكشف عن إسمه خوفا من التصفية انه بعد تفتيش الشاحنة نوع مرسيدس من الوسط وبعد رفع مايقارب خمسين علبة وجدنا العلب الكبيرة من القوائم مخبأة تحت الحمل، وتم اعتقال السائق العراقي الجنسية وهو من سكنة مدينة الكوت..!

القوائم وجدت مؤشر عليها أمام القائمة 290 وهي قائمة المجلس الأعلى..
وهناك انباء عن تدخل جهات عليا من أجل لفلفة القضية والتغطية على الجريمة، لكن الخبر تسرب إلينا من بعض المصادر في الحكومة وفي مدينة الكوت، وتاكدت من مصدر في حرس الحدود أرفض ذكر اسمه في الوقت الحاضر.





المصدر موقع الرابطة العراقية
http://www.iraqirabita.org/index.php?do=article&id=17056 (http://www.iraqirabita.org/index.php?do=article&id=17056)