المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشايخ يسلخون جلودهم في يد ( تركي الدخيل ) !


جروان
06-12-08, 02:08 PM
مشايخ يسلخون جلودهم في يد ( تركي الدخيل ) !
( 1 )
منقول .. .. ..
الذين يعرفون تركي الدخيل معد ومقدم برنامج " إضاءات " في قناة العربية أم بي سي ، يقولون أن شماغه وعقاله يقطران ليبرالية وحقدا على كل ما هو أصالي .
غير أنّ هذا السمين السابق قد استطاع الإيقاع بعدد من المشايخ وإسقاطهم داخل دائرة لعبته التي رسمها بمعية معلمه " عبد الرحمن الراشد " قبل انطلاقة البرنامج وخروجه إلى النور .
ولاستضافة هؤلاء المشايخ في برنامج إضاءات هدف واحد يحققه الدخيل في أغلب حلقاته ، وهذا الهدف هو : دعم المشروع الليبرالي من خلال أعدائه المفترضين من المشايخ المغرر بهم .
أمام الأضواء ينسى هؤلاء المشايخ المصنوعون من ( زبدة وخجل ) أنفسهم ، وبضغط الأسئلة المحرجة للدخيل يروحون يتنازلون عن كل أوراق التوت التي تسترهم .
وفي نهاية البرنامج يخرج الشيخ مبتسما حيث أعطاه الدخيل شهادة حسن سلوك وانفتاح وتنوّر واعتدال ووسطية ، وهي صفات تحوله من داعية للإسلام الصحيح الذي أنزل على محمد " صلى الله عليه وسلم " ، إلى داعية للإسلام الأمريكي " الليبروإسلامي " ساكني فنادق الخمس نجوم ! .
بمنطق الرجولة يظهر " الدخيل " أشجع من هؤلاء الذين يجلسون كالدراويش وعليهم الذلة ينسخون مواقفهم الماضية ويتنصلون من عقائدهم ومناهجهم ومبادئهم .

زيــــــــــن
06-12-08, 02:18 PM
صح ان تركي الدخيل كان ملتزم فيما سبق ....



بس انا ما انظر له ولبرنامجه مثل نظرتك ....


واستضافته لبسنت رشاد يناقض ما تقول .


تحياتي ..