المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطالب ودعوات صفوية من قبل ( حمودي والصفار وشيرازي ) فانتبهوا لهم


جروان
05-12-08, 12:36 PM
مطالب ودعوات صفوية من قبل ( حمودي والصفار وشيرازي ) فانتبهوا لهم
ــــــــــــ

هاجم الرافضي ( همام حمودي ) القيادي في الائتلاف الشيعي العراقي الموحد الحاكم رئيس لجنتي العلاقات الخارجية ومراجعة الدستور في مجلس النواب ، " هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر " في المملكة العربية السعودية ، وادعى أنها تمارس ممارسات غير لائقة يقوم بها ممن يسمّون " الآمرون بالمعروف " والبعيدة كل البعد عن أخلاق الإسلام .
وطالب بقراءة الأدعية ( الكفرية والبدعية ) لدى زيارة مرقد الرسول ومراقد الصحابة في البقيع
وتأتي مطالب الرافضي " حمودي " بعد نحو أسبوع على مطالب مشابهة للرافضي المجرم حسن الصفار .
وفي المقابل أبدى الصفوي الإيراني ( ناصر مكارم شيرازي ) يوم الأربعاء 28 / 11 / 1429 هـ ـ 26 / 11 / 2008 م ، استعداد دجاجلة الرافضة لإجراء حوار ومناظرة حيّة على وسائل الإعلام مع الوهابيين .
وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية " إرنا " أن شيرازي اعتبر أنه : " لو أن هؤلاء لديهم ادعاء بالحق فإننا على استعداد لإجراء حوار ومناظرة معهم تبث من قبل كل وسائل الإعلام في العالم برمته " .

وقال شيرازي إن الحوار ينبغي أن يكون على مختلف المستويات بدءا من المفتي الخاص بالوهابية في مقابل كبار علمائنا إلى علماء الدين في الجانبين على أقل المستويات .
وانتقد قيام الوهابية " الموحدين " : ( بنشر كتب مناهضة للطائفة الشيعية وتوزيعها بصوره مجانية على الحجاج ) ، معتبرا هذا الأمر خال من أي منطق ومنهج وبعيد عن الإنصاف .
وقال إن : ( إطلاق الشتائم والسباب ضد الحجاج الشيعة في " المملكة العربية السعودية " يماثل التصرفات الإرهابية لأعضاء هذه الفرقة إنما من النوع الثقافي ) ، مضيفا بأن مكة والمدينة ، في السعودية ، هما لكل المسلمين الذين ينبغي أن يمتلكوا الفرصة في ممارسة عقائدهم .

الشروي
05-12-08, 12:49 PM
الله يكفينا شرهم

جزاك الله خير على النقل

سفير الاحساء
05-12-08, 09:55 PM
أعويض الله من هم

ودمتم سالمين