المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة من اجل تقصي الحقائق في العراق للكشف عن التعذيب في السجون والمعتقلات .....ا


سنام الاسلام
04-12-08, 09:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على المبعوث بالسيف بين يدي الساعة ليكون رحمة للعالمين

اخواني الكرام .........ماا نعرف عن اخواننا المجاهدين المعتقلين في السجون العراقية ؟!
ماذا نعرف عنهم ؟ عن تعذيبهم ؟!

دعونا ننطلق في هذذا التحقيق :


" كالكلاب المسعورة ينقضون علينا، تعذيباً وإهانة، وتهديداً خسيساً بنسائنا، هل هم عراقيون حقاً، هل الجنسية تمنع الخونة من شراهتهم للقضاء علينا؟".

كان (و.ن) يطرح اسئلته وعيناه زائغتان، وكأنهما خاويتان إلا من ذكرى، هي آخر ما استجمعته خلايا دماغه لتأسر نفساً شريدة، كان شارداً حد الضياع، كان أكثر من حزين، أكثر من تائه، أكثر من متألم، كان غائباً عن الوعي، حاضراً وعيه عند التجربة الأخيرة فقط "الاعتقال"، تساءل بشيء من الذعر: هل البطولة ان نصمد؟؟...كان بودي ان اموت ولا أعتقل..أذكري أسماءهم...دعي الفضيحة تعريهم..."
ثم قال وهو يطلب ان نسعفه بإجابة: هل يعني شيئاً أن يكونوا عراقيين، انهم مثل الأمريكان في شرهم إنهم يعاملوننا كأعداء، إذن هم أعداؤنا"..

لو كانوا أمريكان لهان الأمر، اتدرين ماذا يردد احمد الفحل أمامنا: أتقتلون الأمريكان!! ألا تعلمون أنهم أصداقاؤنا بل أخوتنا؟. اردف (و.ن) تهمتي أنني أجاهد ضد الأمريكان الغزاة...فما الذي يغضب احمد الفحل؟ ألا أدافع عن عرضه وشرفه !!!؟؟
أعرف الجواب ...لقد رضي ان يصبحوا أولياء نعمته.

- هوية العسف:
أن يعذبك عدوك الغازي وأنت أسيره ، فالصمود بطولة، والموت فخر وشهادة، ولكن أن يعذبك ابن جلدتك العراقي، الذي كان يعمل معك يوماً في صفوف الجيش والنضال ضد الغزاة، وإذا به جلادك وانت من تدفع الغازي عن أرضه وعرضه وماله، فشعورك بالخيبة شيء أكبر من الألم والغضب.
أذن عليك أن تعيد ترتيب مفرداتك، انه عسف من نوع أقسى، ما يجعل الجلاديْن واحداً، بمعنى ان العسف يوحد بينهما والباطل يجمعهما، ويتوسع معسكر العدو، حين تتوحد مصالح ابن جلدتي العراقي العربي مع الغاصب المحتل، عدوي وعدو أمتي.

أم خالد، استشهد أبنها خالد، وأعتقلت ما تسمى بالقوات العراقية أبنها الأصغر في معتقلات تكريت،الفجيعة كانت حين ساوموها على شرفها مقابل إطلاق سراح ابنها في اليوم التالي.] لا نستطيع ذكر أسم الأم وألابناء لأسباب لا نجهلها[ قالت أم خالد: ماذا أقول، بماذا أصرح، كيف أواجه ألامر مع أهلي وعشيرتي؟ هل بتنا نتمنى أن يعتقل ألامريكان ابناءنا لا العراقيين؟ أوليس هذا مايريدونه؟؟

ليس للعسف جنس أو عرق أو مذهب أو دين، انما العسف هوية المنحدرين الذين لا يوقفهم وازع ولا يمنعهم ضمير، لذا يتحولون إلى كلاب مسعورة، لا يتوقفون عن الانحدار، "ناموسهم" المال، ما يجعلهم نسيجاً في بطانة العدو، إنهم يصنعون الأمن للمحتل بدماء الأحرار، وكأنهم بذلك يريدون أن يحفظوا أمنهم "الشخصي" فيزدادون غياً وشراسة.

- جرائم ضد الإنسانية وإنتهاكات فاضحة في معتقلات تكريت!
التقينا بأثنين ممن أعتقلتهم "قوات الفحل" حسب ما يستسهلون تسميتها، واحمد الفحل أشهر مما يعلمه هو عن نفسه، وهو من صرّح إلى الفضائية "العربية" أنه ذبح بيديه العشرات من المجاهدين ويقصد قتلهم مباشرة دون شكليات "قانونية" لا يحتاجها على مايبدو، فعلى قاعدة "حاميها حراميها" له ان يفعل ما يشاء، يكفي ان اسمه يرتبط بمكافحة ارهاب العدو: في حادث لم يرو إعلامياً ، لكن العراقيين تناقلوا خبره من الشمال إلى الجنوب، هذه تفاصيله والبطل هو "الفحل"..!

في محاولة ثانية لإغتياله وبينما كان يحشر سيارته المصفحة بين رتلين من الدبابات تجرأ الأحرار في مهاجمته، حاولت حمايته ملاحقة المجموعة المهاجمة لكن الفحل منع حمايته من التصرف وتحدى المهاجمين بنفسه، إذ خرج بمصفحته عن الرتل وأتجه نحو سيارة المهاجمين المصابة، وأستمر يصطدم بها برعونة "الكاوبوي" حتى دمرها، ثم خرج مترجلاً، ووجه رشاشته على المجاهدين وكانوا ثلاثة فقط، قتل اثنين في المقعد الأمامي، وأصاب الثالث في المقعد الخلفي إصابة غير قاتلة، إذ رمى رصاصه على الساقين، ثم حرق السيارة ليشهد الحيّ من المجاهدين موته حرقاً. وعاد إلى جماعته يقهقه بصوت عال، لكن الرجل المصاب بغيه لا يريد أن يدري أن المجموعة المهاجمة، مجموعة استشهادية، آمنت ان استشهادهم يجعلهم أحياء يرزقون، وأن أمثال "الفحل" حالة لا مخرج لها مهما أسرفت في غيّها.

شرح لنا المعتقلان تفاصيل أشكال التعذيب والوسائل المتبعة لدفع المتهمين بالإعتراف ولو زوراً على إيفادات كتبها الجلادون، لأغراض تتعلق بإعتقال مفتوح للشباب والفتيان والرجال في المنطقة التي يشرفون عليها لتطهيرها من المقاومة حسب ما يتوهمون خدمة لأسيادهم وعنوانهم سلطة الاحتلال.
قد يقول قائل،أن الأتفاقية الأمنية، يبدأ العمل بها بمجرد إعلان توقيعها، ولكن وعملياً فإن العمل بها قد بدأ منذ غزو العراق وبمجرد أن تمت هيكلة حكومات الاحتلال المتتالية على قاعدة دولة بلا سيادة، معزولة عن الشعب موظفوها إنما هم أدواة في تنفيذ مشروع الاحتلال لإنهاء العراق مشروعاً مقاوماً.

واحمد الفحل نموذج لأداء دولة الاحتلال حتى لو حمل الجنسية العراقية، أو انتمى طائفياً وعرقياً إلى المنطقة التي يقوم بتأهيلها – حسب اعتقاده – للخنوع إلى مشروع الاحتلال.
كالغاصبين يهددون الرجال بأعراضهم
قال (و.ن) الذي اعتقل عدة مرات خلال عام، ومهدد بالاعتقال الذي لا خروج منه إلا بالموت، قال : أفضحيهم ، اذكري اسماءهم بالتفصيل...إنهم يساومون أمهاتنا على شرفهم حتى يطلقون سراحنا، ومن خلال إفادته هو و (س.ص) والمعتقلة سابقاً (ن) نجمل وسائل التعذيب وتفاصيلها دون تحديد الشخص أو الزمان أو المكان حماية للمعتقلين.

- تعذيب وموت:
نورد الإفادات كما جاءت نصاً، لا نتدخل بتبويبها إلا بالقدر المستطاع، حتى نخرج إلى صورة التعذيب كفلسفة يتبعها خدم الاحتلال ومرتزقته:
- يبدأ التعذيب بضرب مستمر لمدة 6 ساعات متواصلة دون انقطاع في كل مرحلة.
- الوسيلة المتبعة في التعذيب:
1- الجلد بالكيبلات (اي بأسلاك الكهرباء الغليظة).

2- التعذيب بالكهرباء.

3- كسر العظام، العصعص، فقرات في العمود الفقري، السيقان والاقدام، والاذرع. احد المعتقلين تم ضربه على عنقه من قبل فائز الجليل (الذي كان يدعي أنه من المجاهدين) فأصيب المعتقل بشلل رباعي، يقوم السجناء بنقله إلى المغاسل الصحية، وتقديم بعض المساعدات له. المعتقل مازال مسجوناً، نجهل اسمه، لأن الشاهد لم يتعرف عليه. لكنه رأى ما حصل له بأم عينه في معتقلات تكريت.

4- التهديد بالعرض: عندما يعتقلون الأبن يهددونه بالاعتداء على أمه او زوجته أو أخته اذا لم يعترف (التهديد يعني الأعتداء بالإغتصاب).

5- يعتقلون الآباء مع أبنائهم، يهددون الأبناء بقتل الآباء، وبالعكس يهددون الآباء بقتل الأبناء.

6- يبتزون ألاهل بالمال، مقابل أن يطلقوا سراح أبنائهم وذويهم، وهذا ما يحصل فعلاً وهذا سبب الاعتقال العشوائي.

7- يسرقون الممتلكات الشخصية، والمنزلية من المال، وحلي، وسيارات، ويعدونها مغانم غزواتهم على أبناء جلدتهم!!.

8- التعليق بالنوافذ، بعد شد الساعدين إلى الخلف، ثم التعليق بالنافذة حتى ترتفع الأقدام إلى الفراغ، والتفاف عظام الكتفين إلى الوراء.

9- التعليق على الجسر ليلاً: من خلال حبل كحبل المشنقة يعلق المعتقل على حديد الجسر ليترك متدلياً إلى الفراغ، والتهديد: الموت أو الاعتراف؛ والاعتراف عادة يكون على شكل إفادة يكتبها السجّان، ويرغم المعتقل على دمغها بإبهامه وهو مشدود العينين.

10- أما الذي لا يعترف فيعذب كما عذب الشهيد أسامة أحمد ابو العيث، الأب لطفلين فقيرين إلى الله، إذ تعرض الشهيد إلى خلع الأظافر، والتعذيب بالكهرباء، وخلع الأسنان، وكسر الأضلاع والعظام، وشق الصدر والبطن، استمر تعذيبه حتى الموت وقد استشهد في العشرة الاخيرة من رمضان الماضي من عام 2007.

11- التهديد بالإغتصاب كما يفعل الملقب ب : "الستموني"، في مكافحة الشغب إذ يلقي المعتقل على بطنه، ثم يستلقي – هو- فوق ظهره ويهدده بالإغتصاب او الاعتراف. بينما السجانون يلهون بالضحك ويطلقون مفردات نابية على المجاهد.

12- يخلعون الملابس عن المعتقل كلياً، ثم يستعملون وسائل التعذيب بالكهرباء في المناطق الحساسة؛ خلف الاذن ومناطق حساسة أخرى حتى يصاب المعتقل بالصدمة والإغماءة ويغلف السواد عينيه، فاقداً الرؤيا تماماً، وحين يصحو يترك السواد بصماته حول العينين وفي الأماكن التي مسها التعذيب بصعقة الكهرباء.

13- في المحجر الذي هو عبارة عن دورة مياه وسخة، يعاقب المتهم بالحجر إلى ان يعترف او يموت او يبصم بالقوة على افادة لم يقلها ولم تقرأ عليه، لا يستطيع المعتقل ان يمد جسده في المحجر (اي دورة المياه) ويبقى واقفاً او مقرفصاً إلى ما يحلو له الجلاد، والمحجر في الوقت نفسه مغطى بالحشرات والجراثيم، يخرج المعتقل منه مصاباً بالجرب وامراض اخرى.

14- يتعرض المعتقل للحقن بإبر مجهولة، وإذا كتب له الخروج حياً، يصاب بأمراض التهاب الكبد، والجرب والعقم.
ملاحظة:
الاطباء يسألون المريض المطالب بعلاجه من العقم: هل اعتقلت في سجون الاحتلال او السجون المحلية؟ واذا ما كتب للمعتقل ان يخرج من السجن فأول ما يمتحن به نفسه هو خصوبته.!

15- سكب الماء المغلي على المعتقل، بما يؤدي إلى احتواء طبقات من جلده ولحمه، وبروز فقاعات وتشويه.

16- التعذيب حتى الشلل او الموت كما حصل للشهيد اسامة احمد ابو العيث، اما الشهداء الآخرون فلم يتعرف الشهود من المعتقلين على اسمائهم. احد السجناء من البيجي ، عذب حتى الموت ويقال ان فائز وحامد قتلاه (عد الى لائحة الاسماء)..

17- يدوس الجلادون على اجساد المعتقلين حتى يصيبون الكلى والاكباد بإصابات خطرة.

18- يوجد في سجون تكريت أكثر من 28 معتقلة "بتهمة" مساعدة المجاهدين او "بتهمة" الجهاد، او يعتقلن رهينة للرجال ويهددن بشرفهن مقابل اعتراف الرجال، لإطلاق سراحهنّ.

19- التعذيب بدهس الأقدام بالسيارات.

20- استعمال القناني والعيدان لأقذر انواع انتهاك الرجال والذين يعاد تعذيبهم بالوسيلة نفسها بمجرد ان يقبلوا على الشفاء.

21- عذب ابو حذيفة (تحسين العزاوي) وهو طالب كلية بإطلاق الكلاب عليه أمام والدته، والتي أخذت تنهشه حتى الموت، فأستشهد اول يوم من رمضان المنصرم في منطقة (سمرة) التابعة لتكريت دون توجيه اية تهمة اليه.

22- ثمة خبر شائع ان الشهداء الذين يموتون تحت التعذيب تدفن جثثهم في مقبرة تكريت بين شارع الاربعين، والطريق الرئيس إلى الموصل، وبسبب كثرة عددها، ودفنها في القبور الحديثة فإن الكلاب تستطيع نبش القبور بسبب رائحتها الطازجة، فتظهر الأيدي والأرجل لا سيما في ناحية المقبرة الموازية لشارع الاربعين، حيث تدفن جثث الشهداء المغدورين في الليل، وتدفن كل 5-6 جثث في قبر حديث.

23- يتم قتل بعض العراقيين من سامراء او الفلوجة او الرمادي المتواجدين في صلاح الدين، ويدعّي الجلادون أنهم "ايرانيون".

24- يربط بعض المجاهدين بالطابوق او الحجر من اقدامهم ويرمون في النهر ليغرقوا حتى الموت.

25- يطلب الجلادون رشاوِي (رشا) مقابل التوسط لإطلاق سراح المعتقلين او التخفيف من حدة تعذيبهم.قيمة الرشاوي تبدأ من (2000) دولار (الفين دولار فما فوق) ومن أمثال المرتشين : شهاب ابو احمد وبيرم (اخوه) ويوسف السامرائي، يرتشون وهم يبتزون اهالي المعتقلين. قالت "ام خالد" :" دفعت 22 ورقة اي 2200 دولار حتى استطيع اخراج ابني من براثنهم".

26- قاعة السجن الكبيرة تبلغ مساحتها 20 متراً مربعاً تقريباًً (4 ×5) يتواجد فيها 218 معتقلاً، ينامون على الواقف او يتبادل الرجال النوم على الفراش.

27- هناك غرفتان اخريتان مساحة الواحدة منها (3×2)م يتواجد في الغرفة الواحدة 36 معتقلاً تقريباً.

28- يوضع المعتقلون في المحاجر بين الحشرات والجرذان بين 12 يوماً حتى 20 يوماً، يخرجون منها مصابين بالجرب وامراض اخرى كالتهاب الكبد الفايروسي.

29- يخرج المعتقل للحمام مرة واحدة في اليوم والازدحام على اشده في دوراة المياه.
30- اعتقل رجل عجوز من سامراء وابنه الطفل، عذّبوا الابن لمدة 10 ايام، اطلقوا سراحه ثم أبقوا على الأب العاجز.

لائحة بأسماء الجلادين في تكريت وأماكن عملهم:
1- احمد الفحل في وحدة مكافحة الشغب ، يشرف على الإعتقال والتعذيب..
2- فائز الجليل وأخوه مقداد الجليل ، يعمل في حماية احمد الفحل، ويسكن في حي القادسية في تكريت – خلف مركز شرطة القادسية..
3- شهاب ابو احمد واخوه بيرم ، يعملان مع الفحل، ويقع مقر سكناهما خلف مركز شرطة القادسية.
4- فائز الجبوري الملقب ابو درع، هو الساعد الأيمن لأحمد الفحل، ويشرف بنفسه على عمليات القتل والاجرام والتعذيب ويلقب بالجلاد.
5- زياد الخضيرة، ويقع بيته خلف جامع الهدى في شارع الاربعين.
6- الملقب بـ سنتموني الجبوري، جلاد يعذب ويقتل.
7- المقدم سبع يعمل في الجرائم الكبرى ويحول المعتقلين إلى وحدة مكافحة الإرهاب..
8- الجلاد ذاكر في اللجنة المشتركة..
9- النقيب علي كذلك في اللجنة المشتركة.
10- الملازم أياد في اللجنة المشتركة، ضرب احد المعتقلين خلف رقبته ( بالبوري) فأصابه بالشلل الرباعي.
11- الاخوان سبع وخليل الرمل ، يعذبان المجاهدين حتى الموت.
12- يوسف السامرلي وأخوه قاسم السامرلي ويسكنان القادسية، يعذبان المجاهدين ويهددانهم .


والسؤال هنا : لماذا تقتلون كلاب الامريكان ( الشرطة العراقية)؟!

الله أكبر..........الله اكبر.........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
04-12-08, 10:04 PM
السؤال : لماذا يا قاعدة ويا مجاهدين تكفرون النظام التونسي وتستحلون دماء جنودهم ؟!


الجواب :



أكد عدد من الجمعيات الحقوقية في تونس أن تدنيس المصحف بات سلوكًا منهجيًا في السجون التونسية، ويأتي في إطار "حرب تشنها الحكومة على الدين الإسلامي".

وقالت جمعية "حرية وإنصاف" المختصة بالدفاع عن حقوق الإنسان إن "سجين الرأي رمزي الرمضاني المعتقل حاليا في سجن الناظور ببنزرت (60 كم شمال العاصمة تونس) تعرض منذ 15 يوما للاعتداء الشديد".

ونقلت الجمعية شهادات لعائلة السجين قالت فيها إن "مدير السجن وثمانية من الأعوان قيدوا المعتقل واعتدوا عليه بالضرب وانتزعوا منه المصحف الشريف ورماه أحد الأعوان أرضا وداسه بقدمه على مرأى ومسمع من عدد كبير من المساجين".

ومن جانبها أكدت الهيئة العالمية لنصرة الإسلام في تونس أن تدنيس المصحف الشريف "سلوكا منهجيا" لدى إدارة السجون التي تلجأ إليه بهدف تعذيب المعتقلين ذوي التوجهات الإسلامية.

وقالت الهيئة في بيان لها: "ليس من قبيل المصادفة أن يتكرر هذا الصنيع الشنيع (...) تكررت هذه الجناية الفظيعة والنكراء من قبل أعوان البوليس والحراس في مختلف السجون والمعتقلات، وهو ما يميط اللثام عن سلوك منهجي لدى الحكومة وأعوانها في انتهاك الحرمات وتدنيس المقدسات".

واعتبرت الهيئة أن ما جرى "سلوك متعمد يأتي في سياق حرب شاملة تشنها الحكومة التونسية بكافة دوائرها وأجهزتها ومؤسساتها على الدين الإسلامي ومقدَّساته".

ودعت الهيئة المسلمين إلى نصرة كتاب الله في تونس؛ "لأن ركل القرآن الكريم جريمة عظمى تكاد السموات يتفطرن منها وتنشق الأرض وتخر الجبال هدا، فكيف يرضى مسلم أن يُدنَّس أقدس مقدساته؟! أو كيف يغضي عن منتهكي أعظم حرمات ربه؟!".

وسبق أن كشفت منظمات حقوقية تونسية عن ثلاث حالات حدث فيها انتهاك للمصحف الشريف، ففي يناير 2006 قالت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان إن مدير سجن برج الرومي وأعوانه قاموا بـ"تعذيب السجين السياسي أيمن الدريدي وركل المصحف الشريف ساعة ضربه". كما كشفت والدته عن تعرض ابنها "لحملة ضغوط رهيبة لسحب شهادته"، مضيفة أن "عملية تنكيل كبيرة تعرض لها منذ أن كشف عن عملية ركل المصحف".

وفي نوفمبر من العام نفسه، كشفت الحملة الدولية من أجل حقوق الإنسان في تونس عن قيام أحد السجانين المكلفين بتوزيع الطعام على المعتقلين برمي المصحف في المرحاض؛ "بهدف استفزاز سجين إسلامي، بإيعاز من سلطة السجن".

كما يقول المعتقلون إن ظاهرة سب الذات الإلاهية تعتبر عادية ومنتشرة لدى السجانين في تونس.

وتقول المنظمات الحقوقية والجهات الإسلامية في تونس إن الحكومة تدأب على محاربة مظاهر التدين في المجتمع التونسي بدءا من منع الحجاب وتقييد الصلاة في المساجد وحتى تغيير مناهج التربية الدينية. وتواجه المحجبات في تونس حملة شرسة من أجل منع الحجاب في المؤسسات الحكومية كما تمنع الطالبات المحجبات من الوصول إلى مدارسهم، وتُهاجم المحجبات في الشوارع من جانب رجال الأمن وتعرضت بعضهن لاعتداءات أو خلع الحجاب بالإكراه. كما سعت الحكومة إلى تشديد الرقابة على الصلاة في المسجد وسعت إلى إصدار قانون يخولها منح كارت إلكتروني شخصي لكل فرد يسمح له بالمرور للصلاة في مسجد واحد فقط بحيث لا يتاح له دخول أي مسجد غيره.








الله اكبر...........الله اكبر.......والعزة لله ولرسوله وللين آمنوا( أبو الهمام الأردني)

تهياب
04-12-08, 10:57 PM
اللهم فك أسرانا وأسر المسلمين , اللهم وأحفظهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ونعوذ بعظمتك أن يغتالوا من تحتهم , جزاك الله خير الجزاء أستاد سنام ورفع الله من قدرك .

قطر الندى
05-12-08, 04:20 AM
إذا قامت حملات لتقصي الحقائق بصدق و واقعية

ستكشف العجب العجاب مما يجري في سجون البلاد التي تسمي نفسها بلاداً مسلمة

ابتداء من تونس و مروراً بمصر و انتهاء بسورية و العراق

و أظن أن المخابرات السورية النصيرية لها السبق في استخدام وسائل التعذيب و الإساءة للإسلام

اللهم عليك بكل ظالم خائن لدينه و أمانته ..

جزاك الله كل الخير أخي سنام الإسلام على كشف الأوراق المستورة.

الحميداوي
05-12-08, 06:02 PM
أحمد الفحل هذا مجرم خسيس ومرتد . يعلم الله اني تأثرت كثيراّ بحلقته الي عرضت بصناعة الموت . وهو يفتخر بقتل 270 مجاهد بضرف 6 شهور . ولاعجب فمنطقته أنجبت دهاة بالظلم والقهر
أسأل ربي عز وجلّ أن يعجل بهلاكه

سنام الاسلام
05-12-08, 09:54 PM
اللهم فك أسرانا وأسر المسلمين , اللهم وأحفظهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ونعوذ بعظمتك أن يغتالوا من تحتهم , جزاك الله خير الجزاء أستاد سنام ورفع الله من قدرك .


اللهم آمين ...........اللهم آمين ..............اللهم آمين .............
وبارك الله بأمثالك من المسلمين ...............

بارك الله فيك


الله أكبر.............الله أكبر............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
05-12-08, 09:57 PM
إذا قامت حملات لتقصي الحقائق بصدق و واقعية

ستكشف العجب العجاب مما يجري في سجون البلاد التي تسمي نفسها بلاداً مسلمة

ابتداء من تونس و مروراً بمصر و انتهاء بسورية و العراق

و أظن أن المخابرات السورية النصيرية لها السبق في استخدام وسائل التعذيب و الإساءة للإسلام

اللهم عليك بكل ظالم خائن لدينه و أمانته ..

جزاك الله كل الخير أخي سنام الإسلام على كشف الأوراق المستورة.

حياك الله أختي الكريمة ............والله أختي الكريمة لا يوجد أوراق مستورة ولا شيء .........بل هي معروفة كل المعرفة والطفل يعرفها قبل الشيخ ..........ولكن هي العصبية القلبية والعصبية الوطنية والعصبية الوثنية .............


بارك الله فيك أختي الكريمة


الله أكبر...........الله أكبر..........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
05-12-08, 10:00 PM
أحمد الفحل هذا مجرم خسيس ومرتد . يعلم الله اني تأثرت كثيراّ بحلقته الي عرضت بصناعة الموت . وهو يفتخر بقتل 270 مجاهد بضرف 6 شهور . ولاعجب فمنطقته أنجبت دهاة بالظلم والقهر
أسأل ربي عز وجلّ أن يعجل بهلاكه

حياك الله أخي الحميداوي ...........أخي الكريم جرت اكثر من 10 عمليات لإغتيال هذا الكلب بالذات ...........ولكن أخي الكريم لحكمة لا يعلمها إلا الله وحده بقي هذا الكلب حيا ........كل عملية يا أخي تموت فيها الكلاب التي تحرسه وحتى من الأمريكان الذين يحرسونه وحتى سيارتهخ تحترق بالكامل وهو يبقى حيا ................
لكن له يوم بإذن واحد أحد ..............


حياك الله أخي


الله أكبر............الله أكبر............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

الحميداوي
04-12-09, 02:27 AM
تم التوقيع على إغتيال

احمد الفحل مساء اليوم



قـال تعـالى..(بشر المنافقين بأن لهم عذاباً أليماً..الذين يتخذون الكافرين أولياء من دون المؤمنين أيبتغون عندهم العزة فإن العزة لله جميعاً)...



مطلوب لدولة العراق الإسلامية : أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين)
[هلك بتاريخ 3/12/2009 ]

صاحب المقولة على قناة العبرية: "هذه الراية (ويشير لراية الدولة الإسلامية) قد أسقطناها رغماً عن أنوفهم"

وهاهي الان بقت دولة الإسلام بفضل الله, ورايتها ترفرف رغماً عن أنف هذا الهلفوت الخائن لله ورسوله,
فهي باقية باقية بإذن الله ..

وهذا "الفحل" والمرتدين والخونة والمنافقين أمثاله وأمثال أبوريشة وأبو العبد ومثلهم من أحفاد ابي رغال وهلم جرا من أكوام اللحم المشوية إلى زوال ..



http://up.arb-up.com/i/00005/00bf3a7z8sb8.jpg


قتل اليوم الديوث احمد صبحي الجبوري بفضل من الله على يد احد مجاهدي دوله العراق الاسلاميه اعزها الله و خيب و ذل كل من عاداها .
في تفاصيل مقتله اذكر لكم ان المرتد كان اليوم عصرا يجمع الاتاوات من بعض المحلات في شارع الاطباء / مركز تكريت فترصده الاستشهادي رحمه الله وهو يدخل احدى محلات بيع الذهب في عماره السمرقند فدخله خلفه و فجر الحزام و بفضل الله جميع من قتل بالتفجير كانوا من حمايه الفحل بالاضافه اليه .
نسأل الله ان يتقبل الاستشهادي في الفردوس الاعلى
و حتى لا يتحجج المنافقين اليكم هذا الفلم و الذي كان يشتم الشهيد الملقى على الارض هو الفحل نفسه لعنه الله بل هذا الفلم كان احدى مفاخره لكل من يزوره ..
و اعتذر مقدما عن كلامه الساقط بالفلم .
http://www.mediafire.com/?0i0m4etzxij


---


اليكم جانب من لقاء قناة العبرية مع الفحل
http://altwafoq.net/v2/uploader/pics/1253189083.jpg


أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): منذ البداية قاتلت تنظيم القاعدة. منذ انضمامي إلى الجيش العراقي الجديد في عام 2004 بدأت أقاتلهم. لأنني كنت أعرف من هؤلاء، وإلى من ينتمون. كنت أقاتلهم ولم ألثم وجهي طيلة انتمائي إلى قوات الأمن العراقي. قاتلتهم عندما كنت ضابط استخبارات في الجيش العراقي، وقاتلتهم عندما نقلت إلى مديرية شرطة صلاح الدين عام 2006، حيث نقلت من الجيش إلى وزارة الداخلية. قاتلتهم عندما خطفوا في الشيخ ناجي جبارة وقتلوه، قاتلتهم بقوة أكبر وشراسة أكثر لأنني عرفت أنهم سوف.. لأنني عرفت أنهم بدؤوا يقتلون العراقيين دون ذنب ما يذكر.
التعليق الصوتي: هذا الرجل قتل العديد من الأسماء التي انضوت تحت مسمّى القاعدة أو الدولة الإسلامية. فمنهم العرب ومنهم العراقيون ويحتفظون براية الدولة الإسلامية والتي أسرها عند مقاتلته التنظيم في أحد المعارك قرب سامراء.
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): هذه الراية التي قتل تحت لوائها آلاف العراقيين، وقد أسقطناها رغماً عن أنوفهم. هناك العديد من الأسماء التي كانت تعمل في تنظيم القاعدة استطعنا قتلهم والحمد لله. منهم عراقيون ومنهم أجانب ومنهم عرب. منهم على ما أذكر في معركة قرب بحيرة الثرثار كان هناك شخص يدعى أبو طلحة، وشخص يدعى أبو مسلم جنسيته سعودي، وشخص يدعى طارق أبو زيد جزائري الجنسية، هذا في منطقة الثرثار غرب سامراء، غرب تكريت وسامراء، وأيضاً قتلت شخصاً يدعى أبو هاجر سعودي في منطقة شرق سامراء، وشرق الدور وسامراء منطقة البوخدّة والجلام، المملحة هناك أبو هاجر وأسماء أخرى لم تكن تحمل هويات، كان من وجوههم عرب، وأخرى عراقيين. وقتلت شخصاً يدعى نزار باوزير في منطقة السكرية غرب منطقة بيجي أيضاً أربعين كيلو. وقتلت شخصاً يدعى أبو عبادة سعودي الجنسية أيضاً قاتلته إلى أن قتلته، وشخص عراقي كان قيادي على مستوى تنظيم القاعدة يدعى علي يوسف الجَيّْ، هذا رأس الفتنة المدبرة في منطقة الضلوعية والذي اشترك بقتل العديد من العراقيين.
التعليق الصوتي: ما هي نسبة أعداد العرب الذين كانوا يتوافدون إلى محافظة صلاح الدين؟ وأي النسبة أكبر نسبة العرب أم نسبة العراقيين؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): لأ بالتأكيد كانوا نسبة العراقيين أكثر، لأنه كان من الصعوبة دخول العرب إلى العراق إلا عن طريق التهريب البري، قتلنا العرب كانوا يقطنون في المناطق الصحراوية والغاباتية لاختبائهم ولعدم خروجهم إلى الناس لكون لهجتهم تختلف عن العراقيين. قتلنا من العرب ما يقارب 50 إلى 60 عربي في مناطق غرب تكريت وغرب سامراء وشرق تكريت وشرق الدور وشرق سامراء وفي العظيم وغرب بيجي. قتلنا ما يعادل منذ الشهر العاشر 2007 إلى الآن ما يقارب الـ260 إلى 250 شخص آخر.
التعليق الصوتي: ما الذي يثبت أنكم وراء قتل هذه الأسماء الرنانة من الجنسيات العربية؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): لدي صور ووثائق عديدة سوف تراها ويمكن لك أن تعرضها على قناتكم قناة العربية.
التعليق الصوتي: ولديكم أدلة؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): نعم أدلة دامغة وحقيقية لم تشاهدها من قبل.
كيف وقع قياديو القاعدة؟
التعليق الصوتي: من يقود التنظيم في هذه المحافظة؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): لكل قاطع في هذه المحافظة قيادي، قتلت العديد منهم، منهم أبو عبادة قائد منطقة الإسحاقي في غرب جنوب سامراء، ومنهم أبو مسلم في منطقة السكرية، ومنهم أبو هاجر في منطقة البوخدّة والجلام شرق سامراء، عدة قادة كانوا أغلبهم من العرب، إلا أن الوالي في صلاح الدين أو القائد كان لتنظيم القاعدة هو عراقي الجنسية.
التعليق الصوتي: هل قتلته؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): ليس بعد.
التعليق الصوتي: وفي أي منطقة؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): يختبئ.
عسكري عراقي: لقد استطعنا قتل اثنين من قطاع الطريق على سدة الثرثار أحدهم يرتدي حزام ناسف من تنظيم القاعدة والحمد لله على نصره.
التعليق الصوتي: أنا أرى أن كل الحديث يدور في القتل القتل القتل، هل قتلتم أبرياء أثناء عمليات الدهم والتفتيش ومقاتلة التنظيم؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): لم نقتل أبرياء. لأننا لم نكن نخرج إلا بعد معلومات استخبارية دقيقة يجلبها لنا المواطن العراقي أو مصادرنا وأصدقائنا الجيدين، فكنا نقاتلهم عندما يكونون محمّلين بالأسلحة والمتفجرات.
التعليق الصوتي: الساحة العراقية فيها العديد من المقاتلين، وفيها العديد من التنظيمات، هنالك تنظيم القاعدة وهنالك جيش محمد والجيش الإسلامي وكتائب ثورة العشرين هل أنتم تقاتلون كل هذه التنظيمات وكل هذه الجماعات؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): لن نسمح بأي ميليشيا تعمل أو تسيء للوضع الأمني داخل العراقي، لن نسمح بأي عمل سوى قوات الأمن العراقية. سوف نقاتل كل من يحاول العبث بالأمن العراقي.
التعليق الصوتي: يقال أن من يردع القوات الأميركية أو يحاول ضربها أو مقاتلتها فإنكم تقفون في صف القوات الأميركية في مقاتلة هؤلاء المسلحين؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): نعم نقاتلهم ولا نسمح بقتال القوات الأميركية في محافظتنا.
التعليق الصوتي: لا تسمح بالقتال أم لا تسمح بقيام هؤلاء الجماعات المسلحة بقتل الأميركان؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): لا نسمح لهم، لأنهم سوف يسيئون إلى الأمن العراقي. يا أخي تنظيم القاعدة بدأ يغازل الناس، بدأ معهم بالغزل وانتهى معهم بالغرض، كان يقول للناس بأنه يقاتل القوات الأميركية فقط، وعندما تقوّت هذه الثلة الجبانة بدأت تقاتل العراقيين، ليس هناك تنظيم يقاتل الأميركان فقط، هذا الموضوع كاذب وليس صحيحاً.
التعليق الصوتي: علاقتكم بالصحوات؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): نحن أسسناهم ونحن أنشأناهم.
التعليق الصوتي: أنتم؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): بمساعدتنا. هم بالنسبة لقوات الصحوة في صلاح الدين تختلف عن الصحوات في الرمادي. هو مجلس إسناد يتبع لعمليات الشرطة. إذا كان هناك فوج من الصحوة وهناك منتسب من الشرطة في صلاح الدين فالشرطي هو الذي يقود الصحوة. لا يجوز أن تخرج صحوة دون قيادة حكومية.
التعليق الصوتي: إذاً وجود الصحوات قد يغيظكم؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): لا يغيظنا بالعكس الصحوات لها دور باسل وقوي.
التعليق الصوتي: ولا يوجد أي خلاف بين القوى الأمنية وقوات الشرطة وبين الصحوات؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): على العكس هناك علاقة طيبة.
التعليق الصوتي: بعد الاحتلال الأميركي للعراق سعت الحكومات المتعاقبة إلى ضم المقاتلين المناوئين لها إلى صفوفها وتحديداً مجالس الصحوة والإسناد، الانضمام وإن أثار الريبة عند البعض إلا أنه تم وفق آلية محددة لتبقى التساؤلات مفتوحة عن مدى نجاح الحكومة في ضمها مجموعات أخرى من الفصائل المسلحة، لا سيما بعد أن تحقق الأمن والاستقرار في محافظات كانت ساخنة.
- الأمن ستكلف به القوات العراقية من الشرطة والجيش، أما حركة قوات التحالف فهي متخصصة في إعادة الإعمار والبناء، وفي الوقت الحالي نحن في نقطة انتقالية وإن قوات الأمن العراقية لها القدرة على السيطرة وفرض الأمن على كثير من المناطق وخاصة في محافظة صلاح الدين.
التعليق الصوتي: يقال بأن عدداً من جماعات التنظيم أو ممن كانوا ينتمون إلى الدولة الإسلامية قد انضموا إلى قوى الشرطة وإلى مجالس الصحوات والإسناد هنا في مدينة تكريت. هل صادف أن التقيت بأحد أعضاء التنظيم وأصبح لديكم في الشرطة أو في مجالس الإسناد والإنقاذ؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): الحقيقة التقينا بعدة أشخاص كانوا يعملون في تنظيم القاعدة، منهم الشخص الذي أخبرنا عن وجود وكر أبو مسلم وأبو طلحة في منطقة الثرثار، واستطعنا مهاجمتهم وقتلهم، ومنهم شخص ملا ناظم كان أيضاً قيادياً في تنظيم القاعدة لو التقيت به عندما كان في التنظيم لقتلته.
التعليق الصوتي: حوارك كله قتل قتل. ألم يكن لك بعض التحقيقات والمساعدة والإرشاد؟ أنا ألاحظ من خلال كلامك فقط: قتلت قتلت قتلت قتلت وكأنه لم يوجد هنا سوى القتل في هذه المنطقة يعني ما هي الأسباب؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): الرسول صلى الله عليه وسلم دعا للخوارج بصلاح الذئب، فقالوا يا رسول الله: ما هو صلاح الذئب؟ قال صلاح الذئب قتله. الذئب لا يصلح إلا بالقتل. وهؤلاء النماذج ليس لهم صلح إلا بالقتل إلا من آمن برب إبراهيم وموسى وعاد إلى الصف الوطني. ملا ناظم جاء ليغفر ذنبه بعد أن كثرت ذنوبه، جاء لأنه شعر أنه أصبح في ميزان الضعف حيث سيطرت قوى الأمن العراقي، وهذا الشخص يعشق الزعامة والسلاح، أي بمعنى أنه رجل ممثل لا تهمه قناعة الجمهور ويعتقد أن الجمهور مقتنع بأدائه.
التعليق الصوتي: سؤال ولكن أريد الإجابة بصراحة: هل تجزمون بأنكم قضيتم على القاعدة في هذه المدينة أو في محافظة صلاح الدين؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): نعم نجزم بذلك.
التعليق الصوتي: ولكن هنالك تفجيرات وهنالك نشاط للتنظيم وهنالك نشاط آخر لجماعات مسلحة أخرى في عدد من المناطق التي تحيط مدينة تكريت كيف تجزم بأنكم قضيتم على هذا التنظيم؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): قبل فترة كانت 100 عبوة في الشهر، في هذا الشهر لم تكن سوى 6 عبوات انفجرت، على القوى التابعة لي حصراً. سيطرنا على تنظيم القاعدة لأن الناس لأن العراقيين عرفوا من هم تنظيم القاعدة بدؤوا يقاتلونهم معنا، بدؤوا يذهبون معنا بسيارات الشرطة لمقاتلة هذا التنظيم الذي يحمل في سجلاته مئات وآلاف القتلى من العراقيين.
التعليق الصوتي: وهنالك من يقول أنها خلايا لا زالت نائمة في الوقت الحاضر؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): هناك خلايا نائمة لكن نحن نتابعها أيضاً بالاستخبارات المضادة سوف نلاحقهم أينما يذهبون.
التعليق الصوتي: سؤال وأطلب منك الجواب بصراحة: كم عدد الذين قمت بقتلهم؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): أنا شخصياً؟
التعليق الصوتي: نعم.
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): القوى التي تتبع لي قتلت العديد من الإرهابيين، أعتقد وصل العدد من الشهر العاشر إلى هذا اليوم 250 -260 شخصاً. هذا ما اشتركت أنا وقوتي بقتله. عندما قاتلونا قاتلناهم، وقاتلناهم بشراسة، علماً أنهم كانوا يرتدون أحزمة ناسفة، ولكن قتلناهم ونزعنا أحزمتهم الناسفة منهم.
ريما صالحة: أيضاً نتوقف لفاصل قصير نتابع بعده كيف تم إلقاء القبض على وزير النفط في تنظيم القاعدة وسر المواجهات التي أسفرت عن تدمير 100 طن من المتفجرات كانت القاعدة تستعد لاستخدامها في شوارع العراق.
[فاصل إعلاني]
قياديو القاعدة في قبضة الأمن العراقي
التعليق الصوتي: هل ألقيتم القبض على قادة في التنظيم أحياء؟ وما هو مصيرهم؟ وأين أصبحوا؟ وأين أمسوا؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): نعم ألقينا القبض على العديد من قادة تنظيم القاعدة وهم أحياء، أذكر في إحدى المعارك في غرب منطقة تكريت اتصل بي اللواء الركن حمد نامس ياسين قائد شركة صلاح الدين وقال لي: إن وزير النفط للدولة الشيطانية كما أسميها أنا الدولة الإسلامية موجود في غرب تكريت، وأريده حياً. من حسن حظي أني وجدت هذا الرجل ولم يقاومني واستطعت أن ألقي عليه القبض وهو حي، كان اسمه سعد القيسي وحالياً يقطن في السجن. وألقينا القبض أيضاً على شخص قيادي كان يعمل في بغداد وفي صلاح الدين، هو كان قائداً لجيش محمد وبعدها انضم إلى تنظيم القاعدة شخص يدعى أبو أنفال وقتل العديد من أبناء محافظة صلاح الدين واعترف بذلك ودوّنت أقواله قضائياً أيضاً وحالياً يقطن في السجن. وألقينا القبض هنا في صلاح الدين أثناء عمليات الموصل على شخص كان يقود عمليات الموصل يدعى عبد الخالق السبعاوي وقد سلمته أرسلته إلى الموصل بصحبة مفارزي بإمرة أحد ضباطي وقد بقيت تلك المفارز في الموصل فترة 24 يوم تقاتل إلى جانب عمليات وزارة الداخلية في الموصل، وألقيت القبض أيضاً على شخص يدعى أبو حمامة من أهالي راوة كان أيضاً قيادي في التنظيم في صلاح الدين، وألقينا القبض على شخص آخر من الضلوعية لا أذكر اسمه أيضاً قيادي في تنظيم القاعدة، هناك العديد من القياديين في تنظيم القاعدة يوجدون لدينا في السجون، لم يقتلون لأنهم لم يقاتلون.
التعليق الصوتي: ما هي العمليات العسكرية التي قمتم بها خارج حدود محافظة صلاح الدين؟ وهل شملت العديد من المناطق الساخنة خصوصاً أن محافظة صلاح الدين تحيطها الموصل والأنبار وكركوك؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): العمليات شاركنا بعدة عمليات الحقيقة، عمليات كثر أكثرها.. كثيرة جداً مثل عملية دخلنا إلى منطقة حديثة وقاتلنا تنظيم القاعدة هناك، ودخلنا إلى منطقة ديالا من منطقة العظيمة التابعة لديالا وفجرنا سيارات مفخخة وأوكار للقاعدة وهناك لدي صور أيضاً تثبت ذلك، قاتلنا.. دخلنا.. عبرنا منطقة دجيل باتجاه بغداد، أعتقد دخلنا إلى منطقة بغداد بحدود الـ 5 كيلو، قاتلنا أيضاً.. عبور جبل حمرين باتجاه مدينة كركوك وقاتلنا أوكار هناك لتنظيم القاعدة.
التعليق الصوتي: هل تتوقعون عودة القاعدة إلى هذه المحافظة خصوصاً أن هذه المحافظة كانت تحسب من ضمن المناطق الساخنة على الخارطة العراقية؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): نحن كعسكر أو كأشخاص عسكريين يجب أن نتوقع أسوأ الاحتمالات، وإن عاد تنظيم القاعدة سوف نقتله من جديد.
التعليق الصوتي: أحمد الفحل أخذنا في جولة في قارب نهري على ضفاف دجلة، حيث المعارك التي دارت عند الضفة الشرقية مع التنظيم، هذه الجولة جاءت بعدما اتسعت رقعة الأمان في هذا المكان.
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): قيادة شرطة صلاح الدين هي قيادة قوية، ولم تأتِ أي قيادة عمليات إلى صلاح الدين لمقاتلة القاعدة، قاتلناهم بقيادة شرطة صلاح الدين فقط علماً أنها أسخن منطقة، في يوم ما قاتلنا تنظيم القاعدة في هذه المنطقة، كان هنا تنظيم القاعدة وقاتلناه وقاتلناه.
التعليق الصوتي: وما الأسلحة التي استخدمتموها؟ وما هي الأسلحة التي استخدمت من قبل التنظيم اتجاهكم؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): استخدمنا الأسلحة المتوسطة والخفيفة في قتالهم، واستخدمنا أيضاً الطائرات الهيلكوبتر وبندقية كلاشنكوف هذه و12 ملم كما تسمى أنسفة أو دوشكة بالمصطلح العسكري هذه الأسلحة التي استخدمناها.
التعليق الصوتي: كيف وجدتم القاعدة عند مقاتلتكم لها؟
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): تنظيم القاعدة وجدناه يختبئ لم يكن معلناً كان يختبئ، وعندما يختبئ الشخص يكون جبان، وجدناه جباناً يختبئ مثل الجرذان في الأراضي الصحراوية، ولم نجد لديه أخلاق الفارس ولا يحمل النبل، كان يقتل الأسير ويقتل الجريح ويقتل المرأة ويقتل الطفل، لكنه كان يقاتل عندما يجد نفسه في أرض ضيقة لا يمكن له الهرب، وعندما يجد منفذاً للهرب يهرب، هذا التنظيم لم يكن يحمل الفكر العسكري ولا يعرف كيف يقاتل سوى أنه يحمل حزام ناسف وBKC وIK47 وغيرها، كان يقاتل عن بعد وعندما نقاتله ويفجر نفسه كان الآخر يحاول أن يسلم نفسه إذا ما جاءت فرصة للتسليم، لكنه كان يتوقع إذا قتل على يدينا ويحسبنا كفاراً لأنه سوف يذهب إلى الجنة، فبعضهم كان يريد أن يقتل على يدينا ليذهب إلى الجنة، فليذهب إلى الجحيم!.


مَن يخدع مَن؟
التعليق الصوتي: يقولون الحرب خدعة مَن يخدع مَن؟ التنظيم أم قوى الأمن؟ وما هي الخطط التي اتبعتها قوى مكافحة الإرهاب اتجاه التنظيم بعدما وصفه الفحل بشراسته في القتال.
أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين): كنت دائماً أتداول مع السيد قائد شرطة صلاح الدين اللواء الركن حمد نامس هذا الشخص قيادي عظيم وذكي ومحنك وعسكري، حقيقة أنا أعتبره هو معلمي هو أستاذي العسكري الأول، كنا في إحدى العمليات الأخيرة عملية الصهريج كما تسمى وردتنا معلومات من مصادرنا بأن هناك صهريج يحمل عدة مقاتلين من تنظيم القاعدة قد حوروه بأشبه بقلعة يقاتلون من خلالها، عندما تذهب قوات الشرطة إلى المنطقة الصحراوية إلى غرب تكريت يقوم هذا الصهريج بالدخول إلى المدينة ومن ثم العودة إلى الجزيرة بعد خروج قوات الشرطة، اتصلت بالقائد قائد الشرطة اللواء الركن حمد نامس فقلت له: إن هناك معلومات تشير إلى وجود صهريج يحمل في داخله عدد من المقاتلين، فأمر بخروج عدد من قوات الشرطة إلى الجزيرة كعملية تفتيش خدعة لم تكن تفتش فقط تدخل الجزيرة، فخرج الصهريج باتجاه مدينة تكريت ليدخل إلى الشارع ومن ثم العودة إلى الجزيرة من منطقة غرب سامراء، واستطعنا نصب مفارز قرب قرية العوجة عندما جاء الصهريج تقدمنا إليه وهاجمناه وقتلناهم جميعاً عندما حاولوا قتالنا.
ذكرت لهم أن هناك معلومات تشير إلى قيام بعض عناصر القاعدة بتفجير الإمام علي الهادي عليه السلام، فطلبت حرس أن يكون بعض.. قطعة عسكرية تكون في حضرة الإمام، كان هناك في FBS لكن أغلب FBS الذين كانوا يعملون في حضرة الإمام هم كانوا إخوة للمطلوبين لدينا من بيت الطافي ومن بيت مضغن وفلان وفلان كانوا مطلوبين لدينا ووظفوهم للـ FBS وهذا خطأ، فرفض المجلس البلدي في سامراء آنذاك دخول أي قطعة عسكرية إلى الأمام حيث يعتبرونها في ذلك الوقت عملاء أو أننا غير طُهر للعمل في حضرات الإمام، إلى أن حدث الذي حدث واشتعلت نار الفتنة في عموم العراق بسبب تنظيم القاعدة وبسبب ما قام به أيضاً جيش المهدي بإحراق مساجد وغيرها، أتمنى أن يتكاتف العراقيين فيما بينهم وأن يتجنبوا نار الفتنة والطائفية وأن يعيشون بسلام عرباً وكرداً وتركمان شيعة وسنة في بيت واحد وتحت سقف واحد لا تدخل بينهم ريح الشر والفتنة، أتمنى أن يعود العراق كما كان العراق ابن البصرة يسكن في دهوك وابن دهوك يسكن في البصرة وابن تكريت يعيش في النجف وابن النجف يعيش في تكريت هكذا أتمنى أن تكون الأمور، أتمنى أن أتجوّل في عموم العراق وأنا بمطلق حريتي وأتكلم بوطنيتي وأتكلم عن أهلي وبلدي فاشتقنا إلى عودة العراق.
ريما صالحة: إلى هنا تنتهي هذه الحلقة من برنامج صناعة الموت، لكم تحيتي وتحية فريق العمل معي ودائماً من العربية في صناعة الموت معاً نصنع الحياة، إلى اللقاء.



http://www.alarabiya.net/programs/2008/08/24/55367.html




-----

الأشعث الأغبر
04-12-09, 02:37 AM
مطلوب لدولة العراق الإسلامية : أحمد صبحي الفحل (قائد قوة مكافحة الإرهاب في صلاح الدين)
[هلك بتاريخ 3/12/2009 ]


الله أكبررررررررررر
" اليوم نغزوهم ولا يغزونا"
أيها المجاهدون الأحرار
سيروا مسددين لا أكبأ الله لكم جوادا

الوافي3
04-12-09, 02:39 AM
تم التوقيع على إغتيال

احمد الفحل مساء اليوم


نسأل الله أن يجازيه بما يستحق

المقداد الأسود
04-12-09, 02:40 AM
http://img41.imageshack.us/img41/6707/b0vbn4cg33361.jpg

الله اكبر ...كبروا يا اخوان فقد قتل اكبر العملاء

مقتل العميل احمد الفحل
احد كلاب الاحتلال الامريكي والحكومة المجوسية
واشد كلاب الاحتلال قسوة على المجاهدين.

استهدف بواسطة استشهادي
فمات احمد الفحل هو واثنين من مرافقيه الكلاب.

اللهم تقبل اخونا وارفعه في عليين
واذق الفحل ما يستحق.

اللهم لك الحمد

الأشعث الأغبر
04-12-09, 04:26 PM
هذه صورة أحد الإخوة من أكثر من مائتين مجاهد اعترف الكلب الهالك عميل الصليب بقتلهم


http://img245.imageshack.us/img245/4198/muslim1.jpg


http://img11.imageshack.us/img11/3715/muslim2.jpg


http://img11.imageshack.us/img11/3311/muslim3.jpg

اللهم اختم لي بالشهادة في سبيلك

الأشعث الأغبر
04-12-09, 09:19 PM
هذه صورة أحد الإخوة من أكثر من مائتين مجاهد اعترف الكلب الهالك عميل الصليب بقتلهم

أيها البطل المُســـجى في وقارٍ وثبات
نم قرير العيــن وانعم إن نصر الله آت


http://img245.imageshack.us/img245/4198/muslim1.jpg


http://img11.imageshack.us/img11/3715/muslim2.jpg


http://img11.imageshack.us/img11/3311/muslim3.jpg

اللهم اختم لي بالشهادة في سبيلك
وخـــــذ من دمي حتى ترضى يااارب العالمين

"وماذا يكون أهل الأرض إذا رضي من في السماء"


يــــــــــرفع لجند الدولة الإسلامية سددهم الله

الأشعث الأغبر
05-12-09, 07:42 PM
الله أكبر
الله أكبر فاضت من حـناجرنا
لتملأ الأرض من عُرف الرياحينِ
الله أكبر كم ذلت لـها عنق ٌ
كانت تُذلل أعناق الملاييـنِ
الله أكبر نفديها بأنفسنـا
حتى تهيمن في كل الميادين
الله أكبر رددها فإن لــها
وقع الصواعق في سمع الشياطينِ

الحميداوي
07-12-09, 12:45 AM
تسجيل يوتيوب للصيد الثمين


http://www.youtube.com/watch?v=RSkIcGxO5JE

(بسم الله الرحمن الرحيم)


يعد احمد الفحل المجرم المطلوب الأول في تكريت لدولة العراق الإسلامية بعد المجرم الثاني خليل الرمل الذي قتلوا عدد من أمراء وجنود دولة العراق الإسلامية

انتم أو الكثير منكم ليعلم من هو احمد الفحل الخائن ظهر في أواخر عام 2007 بعد استشهاد أبو مصعب ألزرقاوي رحمة الله بعد أشهر بشكل مجرم يقتل المجاهدين خصوصاً من دولة العراق الإسلامية أو تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين وخصوصاً في ولاية صلاح الدين مع الخائن الآخر وهو خليل الرمل المجرم الثاني بعد الفحل الجبان حتى البسطاء الذين هم من عامة الشعب لم يسلموا من بطش هذا المجرم كان يعذبهم اشد العذاب وهم ليس لهم تنظيم أو جماعة بل خائن خبر عليهم بنهم من تنظيم القاعدة أو إرهابية فكان يزج بهم بالسجون بعد تنفيذ عدد كبير من الحملات القذرة على المواطنين العزل أهل المساجين أو المساجين كانوا يتكلمون عن عمل هذا القرد ومقام به من قتل الذين من تنظيم القاعدة إمامهم بعد جلبه إلى السجن والتهديد بالاعتراف وان لم يتعرف يقوم بطلاق النار عليه بالسجن أوفي مكان التعذيب تودي إلى استشهاد المجاهد أو المسلم البسيط الذي لم يقترف أي شيء فقط كونه من المنهج السلفي آو غير ذلك من المناهج وهو لايفرق بين احد منهم مهما كان هذا الشخص بريء أو مجاهد

العملية نفذت بتخطيط عالي الدقة ألان هذا المجرم فلت من الكثير من الكمائن التي كانت معدة له ونفذة ولكن نجا منها لكن اليوم لم يهرب من جحيم المرتدين في بلاد الرافدين ولم يعرف أن اسود الدولة الإسلامية لم يتركوه بأمان وطليق يسرح ويمرح في ولاية صلاح الدين بل كانوا يتربصون له بالمرصاد وكيف سوف يقع في الفخ المحكم الذي لا مفر منه إلا الموت كما كان ينصب الفخاخ إلى اسود التوحيد كما أعدها وتكلم عنها على قناة العبرية قبل مدة من الزمن كيف قتل عدد من المجاهدين المهاجرين إلى العراق في جنوب تكريت عندما عد خطه بان احمد الفحل خرج من وكره إلى منطقة أخرا ثم قام الاخوه من المهاجرين من دولة العراق الإسلامية إلى الخروج إلى منطقة أخرا وعندما وصلوا إلى منطقة العوجة عند سيطرة الصحوة المرتدة قام المرتدون من الشرطة العميلة التابعة لحمد الجبان بطلاق النار على التنكر أو الشاحنة التي كان يختبون فيها من اجل التمويه وشاهدنا كيف حدثة هذا العملية ضد إخواننا المجاهدين العرب وعلى أصابعهم علامة الشهادة والاستشهاد تقبلهم الله بالجنان والفردوس بالله

كيف نفذت حسب مشاهدة شهود عيان كانوا في تكريت وقت التنفيذ
1- إطلاق رمانة حرارية على جنود احمد المجرم كي يتجه إلى الموكب
2- دخول احمد المجرم إلى محل للذهب ثم دخول الاستشهاديى وقام بحضن المجرم ثم قام بتفجير نفسه علية
3- إطلاق حرارية ثانية على الشرطة التي تنقل احمد المجرم إلى المستشفى وهو في السيارة وتم حرقها بالكامل إلى إن أصبحوا رماد
4- قامت الشرطة المجرمة بطلاق النار على المواطنين خوفاً من استشهادي أخر

ومناطق ولاية صلاح الدين شاهدة على جرائم هذا الكلب العميل للأمريكان واظافتاً إلى إن الرتبة التي يحملها تزوير وهو كان قبل الاحتلال جندي في طوارئ تكريت ومع بداية الاحتلال إلى رائد والى مقدم في الشرطة العميلة حتى قطف رأسه أسد التوحيد في تكريت يوم أمس ليكون عبره لمن اعتبر

أنسيتم كلام هذا المجرم على قناة العبرية عندما قال سوف اقتل كل إرهابي حتى لو كان مجاهد يزرع عبوة للأمريكان لاقتلة وأنسيتم عندما قام باعتقال عدد من المواطنين وكان يخطب بكلام مسيء على المجاهدين خصوصاً ضد جيش المجاهدين والجيش الإسلامي في العراق وجيش رجال الطريقة النقشبندية وجيش الراشدين وتنظيم القاعدة عندما قال يقتلون الشرطة ويتهمون القاعدة وهم نفس القاعدة وقال ماكر شريف بس الشرطة والحرس أتذكرون هذا المقطع الذي نقلة احد الأعضاء على الشبكة لكن لم احد منكم يعرف إن هذه وهو المجرم الذي كان يتكلم بكلام فاحش وقذر ألانه قذر والمجاهدين اشرف من هذا العفن العميل المرتد



بارك الله برجال دولة العراق الإسلامية اسود التوحيد اسود الإسلام الأشاوس

الهم انصر المجاهدين في العراق وفي كل مكان على أعداء الإسلام والمسلمين يالله

الهم وحد صفوف المجاهدين يالله

الهم ثبت إقدام المجاهدين يالله





أخوكم أبو حفصة السلفي الحسيني
منقول من حنين

م.الجهاد
16-12-09, 07:41 PM
الله أكبر

دولة الإسلام باااااااااااااااااااقية

http://up.arb-up.com/i/00005/00bf3a7z8sb8.jpg