المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ::][) إِشِي إِشِي .. يا أبو حسَيـــن (][::


مجاهدة الشام
03-12-08, 07:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

::][) إِشِي إِشِي .. يا أبو حسَيـــن (][::

إحم إحم ،

كنتُ في مقال سابق قد وعدتكم بتحضير قاموس خاص بـ’اللغة الغزاوية‘ ..
وفي مقال أسبق منه كنتُ قد وعدتكم أن أعلّمكم طريقة تصنيع ’صاروخ‘ من ’علبة تونة‘ !
وعلى ما يبدو أني أخلفت في كلا الوعديْن ، سامحَني ربي .. ،

قبل عدة أيام ، وحينما زارت الكهرباء بيتنا ، وزار الإنترنت البيت بعدها بقليل ، قلت : لأدخل أستطلع العالم عبر الإنترنت ، فأنا في بقعة لا أظن أن سكان ’سيبيريا‘ لا يعرفونها ..
وبحكم كوني ’غزيّة‘ الموطن ، فغزة عالمي الخاص وعالَم كل فلسطيني يعيش فيها ، ومن ضمن خصوصياتها - التي لا يدركها حتى سكان الضفة - هي ’اللغة‘ الغزاويّة !

نعم .. ’اللغة‘ ، وليست ’اللهجة‘ .. والقامـــوس تقريباً إنتهى ويحتاج بعض التعديل ، وأنصح بطباعته كي تستطيع فهم أهل غزة إن قدّر الله لك زيارتهم .. ،
(على الهامش : إحدى الأخوات نصحتني أن أطبعه وأهديه للمتضامنين الأجانب الذين زاروا غزة في سفن الحصار)

لعلكم تستغربون إن تكلمت في موضوع هو خارج ’النص‘ ، والعديد يتوقع مني أن أتكلم عن غزة ووضعها الحالي ، ولأني أعرف أن "الضرب في الميت حرام" ، فمهما تكلمت عنها ما الذي سأجنيه غير ’تقليب‘ المواجع عليكم ، وبقاء المسلمين يتفرجون علينا ! .. لا يهم ،


بعد فوز الرئيس الأمريكي الجديد "باراك أوباما" ، أردت أن أكتب موضوع ’تهنئة‘ له .. ولكن على طريقة "مجاهدة الشام" ، ولكن الأمور لم تُتَح لي ، فجهازي كان ’راسه يوجعه‘ ، وأذكر أني أخذت صورة فوتوغرافية بجانب لمبة الكهرباء المضائة في بيتنا - فالكهرباء مثل الديناصورات .. ’إنقرضت‘ ! - ، يعني ’من الآخر‘ لم أستطِع كتابة الموضوع ..
(على الهامش : مثلما نصحت "ماري أنطوانيت" ، ملكة فرنسا ، من فوق قصرها في "فرساي" الشعب الفرنسي أن يأكل البسكويت لأنه لا يجد الخبز ! نصحتني إحدى الأخوات - كي أتغلب على مشكلة الكهرباء ’الديناصورية‘ وأتابع كتابة المقالات - أن أشتري حاسوب محمول "لاب توب" !)

يبدو أن كثرة ’الهوامش‘ في هذا المقال ستجعل الصفحة ’مخربشة‘ .. ولكن إطمئنوا .. فلن أزيد الهوامش عن 100 هامش !
بالمناسبة .. حياتنا كلها على الهامش ، رواتبنا ، أوضاعنا ..
يا عمي نحن أمّة ’على الهامش‘ في هذا العالم .. فلماذا لا "تزيد هوامشي فوق الهوامش هامشاً" !


ابتعدنا كثيراً - كعادتي - ، فعذراً ..
نعود ،
"إشي إِشِي" : بكسر الألف والشين ، قال قاموسيَ الغزاوي : إشي يعني "شيء" ، والـ"إشي" الثانية هي توكيد معنوي ، وفي ’الاصطلاح‘ الغزاوي : مصطلح يدل على دقة إتقان حدث معين .
يُقال : شفت اليوم فيلم أكشن .. بس "إشي إشي" (بمعنى : فيلم مُتقن ورهيب ، و"شفت" بمعنى رأيت) .
وتُطلق كذلك للدلالة على الإعجاب بشيء ما ، يُقال : شفت اليوم تشكيلة أواعي .. بس إشيء إشيء (بمعنى : ملابس رائعة وجميلة جداً ، و"أواعي" : يُقال تأوّع يتأوع تأوّعاً فهي أواعي ، أي ملابس) .

(طَـفَـحْ إن شاء الله) .. هكذا قالت والدتي حفظها الله حينما كانت الـBBC تبث عبر الراديو أخبار المساء ، وكان الخبر عن عشاء رئاسي في البيت الأبيض على شرف الرئيس ’المنصرف‘ جورج بوش .. ،
طبعاً لترجمة ما بين القوسين أعلاه ، أحتاج لصفحة مستقلة .. !

ليست كثيرة المشاهد التي رأيتها حول أوباما ، ولكن كثيرة الأخبار التي سمعتها عنه ،
كثير منكم لعله لا يعرف إسمه هذا الرئيس الثلاثي .. وليس هذا ’عيباً‘ ، فحكامنا ’المحترمين‘ سيفرضون علينا في المناهج سؤالاً في مادة "النحو" تكون صيغته : أعرب اسم الرئيس الأمريكي ’ثلاثيا‘ ! ..
هذه المادة بالطبع هي "النحو الحديث" ، فبدل "أعرب ما تحته خط" ، ولأننا ، من زمان ، مسحنا كل الخطوط بكافة ألوانها الحمراء والخضراء و’الزنبقية‘ - وما يزعل موغابي - ؛ أصبحت "أعرب ثلاثياً" ! ، ولا تسألوني "كيف" و"متى" و"ربما" .. لأني لا أعــرف !

نعود للإسم الثلاثي .. و’حطوه حلقة في ودانكو‘ ..
إسمه يا سادة "باراك حسين أوباما" ، وباللغة الإنجليزية للذين يقرأون المقال من الشمال إلى اليمين "Barack Hussein Obama" ، ..
ولأن ثقافتنا العربية المتجذرة والأصيلة تكنى الرجل باسم أبيه ، فـ"فيصل تركي الشمري" - على سبيل المثال - لا بد أن يكون "أبو تركي" ، وهكذا .. ،
فمن الطبيعي - خاصة بعد أن تقرأ المعلومات ’الخاصة‘ أدناه - أن أسمّيه "أبو حسين" .. ،

أظن أنه الآن قد اتّضح عنوان المقال ،

قبل أيام صرّح أبو حسين أنه يريد إرسال المزيد من جنوده إلى أفغانستان ،
وأن معركته المصيرية هي في الحرب هناك ، لا العراق ، فمن أولى أولوياته هو هزيمة الإرهاب القاعدي المتطلبن أو الطالباني المتقعد - على أرجح الأقوال كلاهما بمعنى واحد - ..

أوبــاما ، وكعادتنا كعرب ، ولأن - وبحسب معلوماتي الخاصة - جَدُ جدِّه كان يعمل ’زبالاً‘ في بلدية نيروبي ، حيث هاجر من سلطنة عُـمَان إلى كينيا طلباً للعمل ، ثم تزوج كينية ، وعلى ذلك .. فإن حفيد حفيده السيد أوباما فيه ’شرِش‘* عربي !
لذلك لا تستغربوا لو غيّر اسمه إلى "باراك عبد الناصر" ، أو "أوباما الصحاف" ، فكلنا نتفنن في ’الجعجعة‘ ولا نرى لا طحناً ولا فحماً ولا بطاطا منيلة بستين نيلة حتى .. ،

هذه الثقة الزائدة بالنفس لدى "أبو حسين" جعلتني أتساءل : يا تُرى ، ما هي أول الهدايا التي سيرسلها من يريد أن يرسلها إلى أوباما وشلّــته الجديدة ؟!

جاء الهجوم الطالباني على السفارة الأمريكية في كابل ، فقلت : يبدو أن هذه هي الهدية ، ولكن ليست بمستوى "أبو حسين" وشلّته الجديدة .. ،
ثم أتت بعدها أحداث "مومبــاي" ، هذه الأحداث - وبغض النظر عن مواقفنا جميعاً منها - تستحق أن نحترم من نفذوها ، لدقتها وجرأتها وبراعة تنفيذها من الناحية التكتيكية ..
50 ساعة ’تنبطح‘ فيها مدينة تعداد سكانها يقارب الثمانين مليون نسمة على الأرض ! ، ومِمّـن ؟! من 12 شخصاً فقط .. !
هجمــات .. بس شو .. "إشي إشي" ،
"إشي إشي" في كل شيء ..

كنتُ أظن أن الأمور تقف عند حدود كشمير المسلمة ، ومطالب المسلحين بتحقيق الانفصال الكامل عن الهند ، ووقف اضطهاد المسلمين فيها ، ورد جزء بسيط من مجازر الهندوس عبدة البقر ضد المسلمين ، خاصة وأن عيد الأضحى على الأبواب و’إلـه‘ الهندوس سنذبحه ونأكله !
إلا أن الأمر تعداه إلى رسالة من قلب مومبـاي ، من مكانٍ لم يخطر ببال أي أحدٍ منا ، إلى "أبو حسيــن" أن مواطني بلادك سيلاحقهم القتل والرعب والخوف أينما حلّوا بسبب سياسة بلادك الخارجية ، فقد وصلنا إلى اليوم الذي يصبح فيه جواز السفر الأمريكي ، الذي يلهث شبابنا طلباً له ، يصبح تهمة بحد عينه قد تكلف صاحبها حياته !

والكيان العِبري لم يكن بعيداً عن هذه الرسالة ، فقد مرت بـ’ترانزيت‘ في تل أبيب قبل أن تكمل طريقها إلى واشنطن ، هذا الترانزيت الذي أخطأت طائرته في الهبوط ، فخسر الكيان العبري بسبب ’سوء‘ الأحوال الجوية 6 من مواطنيه ، الذين ذهبوا في ’60 داهية‘ .. ،

"أبو حسين" يا سادة .. لن يختلف كثيراً عن سلفه الغبي "أبو جورج" إلا في الشكل !
هو أسود في البيت الأبيض .. أحب أن أسميه "نيجاتيف Negative" - وهو شريط الصور بعد أن يتم تحميضها - ، ففيه تظهر الصور بعكس ألوانها تماماً ، وهذا الأسود وورائه مبنى البيت الأبيض ، تماماً يطابق النيجاتيف لرجل أبيض وراءه البيت ’الأسود‘ ، لذلك كلاهما واحد ..

أبو حسين .. يريد أن يهزم ’الإرهاب‘ في أفغانستان ، فإذ بـ’الإرهاب‘ - مع اختلاف تفسيره لديّ - يضرب مواطنيه في مومباي ، فتكون مفاجأة من طراز "إشي إشي" .. ،

أبو حسين ينطبق عليه المثل "دبور زن على خراب عشه" ..
تعهد بأمن إسرائيل ، وأن القدس عاصمة موحدة لإسرائيل ، واستمرار ’نحر‘ المسلمين الأبرياء في أفغانستان ، وشوية ’مكياج‘ لوضع قواته في العراق .. فما الذي اختلف فيه عن "أبو جورج" ؟!!
حتى وزير الحرب ’أبو الجيـك‘ (روبرت جيتس) ظل في منصبه ، و"الكلام إلك .. إفهمي يا جارة" ..
فهل تنتظر يا أبو حسين منا أن نقيم لك احتفالات الفوز تهنئة على هذه الإنجازات العظيمة وإنتا "لسه في أول يوم" !


القادم كبير يا أبو حسين ..
العراق ليست أفضل حالاً ، والهجمات بدأت تزحف في قلب بغداد ، ..
و(طالبان أفغانستان) على أبواب كابل ، و(طالبان باكستان) على أبواب بيشاور ..
وأنت على أبواب البيت الأبيض ، والسعيد من وُعِظ بغيره ، والتعيس - ولا أظنك إلا منهم - من اتعظ به الناس ..
على فكرة .. خسائر الأسهم الأمريكية وصلت إلى 3 آلاف مليار دولار !
إبقى سلملي على المواطنين الأمريكيين اللي ’هيشحتوا‘ من وراء البلاوي اللي سابها "أبو جورج" ..

إحساسي يقول لي أن هناك هدية ’خاصة‘ لكَ ،
قد يكون من أعدها تعلم طريقة صنع ’هدية‘ من ’قنينة كاتشب‘ ..
كاتشب "إشي إشي" .. ولكنه كاتشب من النوع ’الحار‘ ..

والسلام مسك الختــــام ،
أختكم .. مجـــاهدة الشام

ــــــــــــــــــــ

* شرش : على وزن "سِدر" ، وفي الاصطلاح الغزاوي تعني : جذر ؛ (شرش عربي) أي بعض الجذور العربية ، ويُقال أيضاً (فلان فيه شرش هبل) أي أنه أهبل بنسبة أقل من 50% .. ،
* (طَـفَـحْ إن شاء الله) : طَفَحَ على وزن أكَلَ ، بمعنى أكل ، وتقال ضمن أسلوب الشتيمة .
والمصطلح أعلاه يُطلق كـ"دعاء" على من تكرهه حينما تراه يأكل .

الحبق
03-12-08, 07:23 PM
إحساسي يقول لي أن هناك هدية ’خاصة‘ لكَ ،
قد يكون من أعدها تعلم طريقة صنع ’هدية‘ من ’قنينة كاتشب‘ ..
كاتشب "إشي إشي" .. ولكنه كاتشب من النوع ’الحار‘ ..


*

بالفعل ثمة هدية خاصة له
على قولتتكم "إشي إشي" بطعم الهريسة التونسية الحاذق.
حارة برشا :bb55bh:

حمود الثامن عشر
03-12-08, 08:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم




::][) إِشِي إِشِي .. يا أبو حسَيـــن (][::





إشي إشي يامجاهدة الشام :)

اجل امك تقول على مائدة بوش طفح ان شاءالله(qq1)

هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه

حلوه طفح(a14)

المهم..مافيه امل تفهمين اخوك حمود الثامن عشر وضعكم بالضبط ايش؟

يعني انتم ليش تزايدون على حكومه باعتكم لايران وسوريا(qq1)

ليش تزايدون على حكومه وكلتكم علف الحيوانات(q104)..وشيبانكم في المستشفيات يموتون وحاس تطفح من انعام الله(qq1)

مافيكم عاقل..مافيكم حكيم...


الا على فكره..صواريخك اللي من التونه وينها(a26)..وصواريخ ابو ثابت بعد(a26)

أخت عبدالعزيز
03-12-08, 09:05 PM
على أني لم أقراء لك الا هذا المقال الاول بس (إيش مقال وإيش وصف وإيش إيش )


كثير منكم لعله لا يعرف إسمه هذا الرئيس الثلاثي .. وليس هذا ’عيباً‘ ، فحكامنا ’المحترمين‘ سيفرضون علينا في المناهج سؤالاً في مادة "النحو" تكون صيغته : أعرب اسم الرئيس الأمريكي ’ثلاثيا‘ ! ..


ليس فقط حكامنا , كذلك إعلامنا تابع لحظة بلحظة تصعيد ( ابو حسين) رئيسا

ومواطنينا فرحيين أن (ابو حسين ) كما ذكرتِ فيه (شرش) عربي !!!


لذلك لا تستغربوا لو غيّر اسمه إلى "باراك عبد الناصر" ، أو "أوباما الصحاف" ، فكلنا نتفنن في ’الجعجعة‘ ولا نرى لا طحناً ولا فحماً ولا بطاطا منيلة بستين نيلة حتى .. ،

وليت (ابو حسين ) , نسب اسمة الى الصحاف او اي عربي لكن أهون

ولكن قد أخذ من اسمة الاول (باراك) كل شي

هجمــات .. بس شو .. "إشي إشي" ،
"إشي إشي" في كل شيء ..

صدقتِ !!

هو أسود في البيت الأبيض .. أحب أن أسميه "نيجاتيف negative" - وهو شريط الصور بعد أن يتم تحميضها - ، ففيه تظهر الصور بعكس ألوانها تماماً ، وهذا الأسود وورائه مبنى البيت الأبيض ، تماماً يطابق النيجاتيف لرجل أبيض وراءه البيت ’الأسود‘ ، لذلك كلاهما واحد ..


أبدعتِ في الوصف

مجاهدة الشام
03-12-08, 09:53 PM
الأخ الكريم ..اللواسع ،
حياكم ربي ..
:::
إحساس يُخالجني فعلاً أن هناك هدية خاصة ،
بس لا يتهموني بـ’الإرهاب‘ لو صار شي بعد كم يوم .. طبعاً على أساس أني مصدر ’مقرب‘ من ’الإرهابيين‘ :)
يبدو أني سآخذ كورس في اللهجة التونسية .. ،
لأني اظن أنها جميلة برشا ..
:::
أختكم .. مجـــاهدة الشام ،

مجاهدة الشام
03-12-08, 09:56 PM
(على الهامش : حمود .. إطلع منها ،
على فكرة .. ما في لك واسطة تجيبلنا تأشيرات للحج من طرفك (q47) ..)

مجاهدة الشام
03-12-08, 09:57 PM
الأخت .. أخت عبد العزيز ،
حياكِ ربي ..
:::
أخجلتي تواضعي ، وهذا من كريم لطفكِ .. ،
أحسست أن تنصيب هذا العبد - والمثل الذي ينطبق عليه : لا تأتِ بالعبد إلا و ’الهجمات‘ معه - هو تنصيب لم سيعيد حقوق المسلمين الضائعة الآن .. وليس غدا ! ،
شفا الله المجانين منا .. ممن ’يحسنون‘ الظن بهذا الأسود ..
:::
دعواتكِ ،
وجزاك ربي أعلى الجنان ..
لكِ مني التحية ،
أختك .. مجــــاهدة الشام

حمود الثامن عشر
03-12-08, 10:12 PM
(على الهامش : حمود .. إطلع منها ،
على فكرة .. ما في لك واسطة تجيبلنا تأشيرات للحج من طرفك (q47) ..)

الحج مايحتاج واسطه..كل ماعليك هو الهرب من جحيم حماس الى جنة رام الله :)

المهم..مو غريبه انك تهربين من تساؤلاتي وبالمناسبه هذه ليست المره الاولى

اعجبني ردك على المتيمه بمواضيعك/


الأخت .. أخت عبد العزيز ،
حياكِ ربي ..
:::
أخجلتي تواضعي ، وهذا من كريم لطفكِ .. ،
أحسست أن تنصيب هذا العبد - والمثل الذي ينطبق عليه : لا تأتِ بالعبد إلا و ’الهجمات‘ معه - هو تنصيب لم سيعيد حقوق المسلمين الضائعة الآن .. وليس غدا ! ،
شفا الله المجانين منا .. ممن ’يحسنون‘ الظن بهذا الأسود ..
:::
دعواتكِ ،
وجزاك ربي أعلى الجنان ..
لكِ مني التحية ،
أختك .. مجــــاهدة الشام

تذكرون يا اهالي قصيمي نت التساؤل الرابع في موضوع تساؤلات حمود الثامن عشر(qq1)

اذكركم فيه ادري ان ذاكرتكم دمار..اللي كنت استنكر فيه كلام الظواهري عن اوباما وقوله عبد عنه((مع احترامي للاسمرانيين وعلى راسي كلهم(qq22) ))

بلال بن رباح تعرفينه يا امر سراج :)..حاشى لله اني اشبه احد فيه ولكن هل يجب ان نقول عنه عبد(q104)

كذلك زميلنا عبادي نت خشمه كبر واجهة اليوكن الجديد هل يجوز ان نقول عنه عبد(q104)

بعذر الله فيكم تاكلون علف الارانب والطيور(qq11)

عبادي نت
03-12-08, 10:58 PM
حياك الباري يامجاهدة الشام

وبارك الله فيك وفي جهادك

ونفس الله عنا وعنكم ياإخواننا في غزة

فنحن في جحيم كجحيمكم والله نحس بما تحسون به ونعاني ماتعانون





بالنسبة لأوباما

في الحقيقة لااحد يحسن الظن بأوباما او بغيره ممن يتربع على كرسي البيت الأبيض


ولكن لاتظني ان كل البيت صقور (q47)


هذه فرصة ثمينة يجب استغلالها من قبل المجاهدين

فأرى ان اوباما سيقع في المستنقع الأفغاني وتصريحه الغبي بتحويل الوجهه لأرض الأفغان

يدل اننا امام حاكم هش وغبي






يااختي شوفي كيف ماسك التليفون واغسلي يدك






http://www9.0zz0.com/2008/12/03/19/547925354.jpg


غبي من جد ابو حسين :SmileyBunny:









اما بالنسبة لحمود الثامن عشر فلا تستغربي دفاعه عن اوباما

بومه وصادق له بومه :SmileyBunny:

ويستمر التطبيل والتظليل من رجال المخابرات العربية (zm)

حمود الثامن عشر
03-12-08, 11:04 PM
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه


آه يابطني

ذكرتني ياعبادي بعجوز في الصمان ايام الازمه...شافت هليكوبتر وقالت الله يعز ابن سعود حتى في البر حطوا مراوح :)

هالحين انت تعرف النوع هذا من التلفونات لو لالا ههههههههههههه

عبادي نت
03-12-08, 11:15 PM
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه


آه يابطني

ذكرتني ياعبادي بعجوز في الصمان ايام الازمه...شافت هليكوبتر وقالت الله يعز ابن سعود حتى في البر حطوا مراوح :)

هالحين انت تعرف النوع هذا من التلفونات لو لالا ههههههههههههه

لا مااعرف انواع التلفونات


لايكون بتتفلسف علينا وتقول الدركسونات عندنا يسار وعندهم يمين

وكذلك التليفونات بالمقلوب ايضاً هع هع


لاتحاول ترقع لأوباما حقك تراه كور

والكور قل لربعك اهم شيء لايجوعونه ثم والله ينطلق علينا مايرده الا الربع الخالي

ويقسمنا إلى ثلاث قطع

الهزبر النجدي
03-12-08, 11:20 PM
مجاهدة هل تحاولين الدفاع عن حماس ؟ حمود هل أمريكا إنسانية ؟

الشوكاني
03-12-08, 11:25 PM
مجاهدة هل تحاولين الدفاع عن حماس ؟


وماذا تقول في ( حماس ) ؟!
كافرة ..!
بالانتظار ..
مع التحية

الهزبر النجدي
03-12-08, 11:40 PM
وماذا تقول في ( حماس ) ؟!
كافرة ..!
بالانتظار ..
مع التحية


هل لك معرف سابق هنا ؟

cardiac
03-12-08, 11:40 PM
مقال رائع وتحليل منطقي وتسلسل جميل ..

حمود اود منك ان تنظم رحلة بحرية لتكسر الحصار عن غزة وخصوصا ان عندك اسطول من السفن والطيارات وراتبك خمسين الف ههههههه :) بس اخاف تنكسر رقبتك وتصير اشي ايشي :)

cardiac
03-12-08, 11:40 PM
مجاهدة هل تحاولين الدفاع عن حماس ؟ حمود هل أمريكا إنسانية ؟

بالله خليك ساكت لسا له وجه يتكلم ؟؟

الشوكاني
03-12-08, 11:42 PM
معك ( أبو شيماء المدني ) .. !
بالانتظار

هيو2
03-12-08, 11:44 PM
كما قالت الزميلة

(إيش مقال وإيش وصف وإيش إيش )



منذ زمن لم أستمتع بالقراءة كما استمتعت قبل لحظات (q81)

والدقة باستخدام المصطلحات لوحدها رواية

شكراً لك أختنا الفاضلة سواءً اتفقنا معك أو اختلفنا

الهزبر النجدي
03-12-08, 11:44 PM
بالله خليك ساكت لسا له وجه يتكلم ؟؟

كركروسا لم يكن الشيح أحمد ياسين عميلا لإيران

كما هو الحال مع حماس

عباس عميل لأمريكا
وحماس لإيران خوش مجاهدين

cardiac
03-12-08, 11:48 PM
كركروسا لم يكن الشيح أحمد ياسين عميلا لإيران


كما هو الحال مع حماس

عباس عميل لأمريكا

وحماس لإيران خوش مجاهدين


طيب حماس عميلة لايران وخاينه وبنت ستين في سبعين ورينا شطارتك انت وشلتك .. والله ما في وجهم نقطة حيا كل هالحصار على حماس والتهديد وبعدين يقولك عميلة لايران طيب خل السنة يدعموها وبعدين تكلم ؟؟ هي لقت سنة يدعموها وتوجهت لايران ام انك لا راحم الناس ولا مخلي رحمة ربك تنزل ؟؟ ما ادري كيف يفكرو ؟؟

الهزبر النجدي
03-12-08, 11:55 PM
معك ( أبو شيماء المدني ) .. !
بالانتظار

وليش ماتدخل بمعرفك الأصلي ؟

على العموم يا شوكاني
حماس ليست كافرة .... ولكن قامت بأفعال كفرية

الشوكاني
03-12-08, 11:57 PM
على العموم يا شوكاني
حماس ليست كافرة ....


جميل جداُ .. شكراُ لك ..
وبالنسبة لتساؤلك عن معرفي ..
غداُ بإذن الله .. سأدخل به ..!

تصبح على خير ..
مع التحية

الهزبر النجدي
03-12-08, 11:58 PM
طيب حماس عميلة لايران وخاينه وبنت ستين في سبعين ورينا شطارتك انت وشلتك .. والله ما في وجهم نقطة حيا كل هالحصار على حماس والتهديد وبعدين يقولك عميلة لايران طيب خل السنة يدعموها وبعدين تكلم ؟؟ هي لقت سنة يدعموها وتوجهت لايران ام انك لا راحم الناس ولا مخلي رحمة ربك تنزل ؟؟ ما ادري كيف يفكرو ؟؟

ياعزيزي أنت تخلط بين السنة وبين طواغيتهم

الطواغيت يحاصرونكم عليهم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين

اما السنة فبودهم نصرتكم

اما من يمثلهم ويمثل جهادهم (تنظيم القاعدة)
فقد تبراتم منهم عندما خرج الشيخ الظاهري مؤيدا لكم وناصرا

تتبرؤن من أهل الإيان وتتوسون لأهل الشرك والاوثان
ولا يهون بلير

الهزبر النجدي
04-12-08, 12:00 AM
جميل جداُ .. شكراُ لك ..
وبالنسبة لتساؤلك عن معرفي ..
غداُ بإذن الله .. سأدخل به ..!

تصبح على خير ..
مع التحية


وأنت من أهله

اللطيفة
04-12-08, 02:17 AM
عزيزتي صبحك الله بالخير
يالغالية 00:)
نحن لانتفاؤل بأوباما ولانرجي
فيه خير 000

لكننا نرىأن مصيبة المصائب
يامجاهدة الشام
بإننا بدأنا نغرق في خضم المشاكل 00
فألعالم في كل مكان حتى حركة حماس
التي تبناها القائد الهمام أحمد ياسين
دخلت في إشتباكات كبيرة هي وفتح 00
وأصبحنا لأندري من الصادق من الكاذب 00
كلن يدلو بدلوه 00(qq1)
والآن غرقت الشعوب العربية
في شبرماء 00
وهذه الفخاخ التي ستمكن أوباما
وأصغر من أوباما من المسلمين 00
ولانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل 00
اللطيفة00

قطر الندى
04-12-08, 09:19 PM
رائعة يا عزيزتي

ما تركتِ أمراً إلا و حدثتنا عنه في هذا المقال

(طَـفَـحْ إن شاء الله)

ضحكت كثيراً عندما قرأت هذه الجملة لأني قلتها ذاتها بقلب محروق عندما شاهدت مشهد قرع الكؤوس في اللقاء إياه

نرجو الله أن تكون هدية أبو حسين تليق به كما لاقت هدية سبتمبر بأبي جورج

لكم الله يا أهل غزة لا وجه لنا نلقاكم به ..

تهياب
04-12-08, 11:08 PM
(على الهامش : حمود .. إطلع منها ،
على فكرة .. ما في لك واسطة تجيبلنا تأشيرات للحج من طرفك (q47) ..)



(a14)(a14)(a14)(a14)(a14)(a14)(a14)(zm)(zm)(zm)(zm )(zm)(zm)(zm)

(q81)



أشكرك كثيرا سيدتي المناضلة على هذه الكلمات المتدفقة من قلب صادق
وغزة وأهل غزة بأعيننا وفوق رؤوسنا
شكرا من القلب
:)