المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سنه اولى نوووم


عربيــه وافتخر
02-12-08, 10:39 AM
السلام عليكم، بصراحه انا اموت في شي اسمه دراسه العام الماضي تخرجت من الجامعه وكم تمنيت انها تكون ست سنوات بدل الاربع لكن ماكل مايتمناه المرء يدركه المهم نجحت بتفوق الحمدلله على امل اني اتعين بسرعه واصير مدرسه وارجع لعالم الدراسه والتدريس العالم الي اعشقه وكل مارحت اقدم اوراقي وملفي وانا كلي تفائل ارجع بخيبة امل (qq167) ارجع لسريري واكمل نومي وهكدا(q104)مليت من النوم ابي وظيفه ياناس...حتى زوجي ماقصر دورلي بس الظاهر انها موسنه اولى راح تكون سنوات اولى نوم انا نص سنه مقدرت اتحمل كيف الي لهم سنوات ع هاالحل نومX نوم http://fantasyflash.ru/anime/teddy/image/teddy95.gif

عبادي نت
02-12-08, 10:53 AM
قيسك قيس بنات جلدك



معك واسطة تتعينين اليوم


مامعك صفطي جنب الآنسات


وردد ياحمار لين يجيك الربيع (a14)




واحمدي ربك انك متزوجة


غيرك عانس وعاطل

عربيــه وافتخر
02-12-08, 11:19 AM
عبادي شكرا ع مرورك تحياتي

حلا الشرقية
02-12-08, 11:28 AM
يقول المثل اذا كثرت همومك نااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
وانت لسه طازة فرش هههههههههههههه
وش تقولين للى له سنين فى سبااااااااااااااااااات

غالي1234
02-12-08, 11:44 AM
ربي يوفق جميع شباب وفتيات السعودية

شموخ بدوية
02-12-08, 08:44 PM
سوئ لك مشروع مولازم تدريس او وظيفة حكومية


شوفي مشروع باب رزق لعبد اللطيف جميل لدعم المشاريع


افتحي لك مشروع صغنون ..أبرك لك من الوظيفة

والله يؤفقك

عربيــه وافتخر
02-12-08, 08:52 PM
سوئ لك مشروع مولازم تدريس او وظيفة حكومية



شوفي مشروع باب رزق لعبد اللطيف جميل لدعم المشاريع


افتحي لك مشروع صغنون ..أبرك لك من الوظيفة


والله يؤفقك

مشكوره يا احلى شموخ

أخت عبدالعزيز
02-12-08, 08:56 PM
سوئ لك مشروع مولازم تدريس او وظيفة حكومية



شوفي مشروع باب رزق لعبد اللطيف جميل لدعم المشاريع


افتحي لك مشروع صغنون ..أبرك لك من الوظيفة


والله يؤفقك


وانا اقول مثل قول شموخ

وابحثي من خلال النت عن مؤسسات التمويل في المملكة

واعرفي كيف تقدمين عليها من خلال النت

وابحث عن افكر مشاريع من خلال النت وشوفي افكارهم

وادرسيها دراسة كافية وعليك بالمنتديات الاقتصادية استفيدي منها

ولا تقولين ماعندي فلوس هذي مافيها عذر

ابن جرمه
02-12-08, 09:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لانوم ولا شي اطلبي العزيز القدير الذي بيده كل شي منه التوفيق

بعدين ممكن اعرف ايش مجالك يمكن نخدمك او نشور عليك

واذا انك خلصتي البكلوريوس كملي الماجستير دامك تحبين الدراسه

بعدين ياجماعه شكلك توك معرسه لجو العيال ماعد بتفضين

AbduLraHmN
02-12-08, 09:41 PM
يااختي صدق الاخ عبادي احمدي الله انك متزوجة

ثانيا اسعي ودوري عن اي شغل حتى لو في شركة ومن خلاله ابني مشروعك الخاص او انتي اوزوجك

وانتي اسعي وربي يسعى معك والله يوفقك ويشرح صدرك

طلب اخير اتمنى انك تشيلين هذي الصورة الاحطتها واحتسبي عند ربك

عربيــه وافتخر
02-12-08, 11:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لانوم ولا شي اطلبي العزيز القدير الذي بيده كل شي منه التوفيق

بعدين ممكن اعرف ايش مجالك يمكن نخدمك او نشور عليك

واذا انك خلصتي البكلوريوس كملي الماجستير دامك تحبين الدراسه

بعدين ياجماعه شكلك توك معرسه لجو العيال ماعد بتفضين
يعطيك العافيه بس انا متزوجه من سنتين وعندي بنوته شكرا ع مرورك

عربيــه وافتخر
02-12-08, 11:34 PM
اخت عبدالعزيزوالاخ عبدالرحمن يسلمو شكرا ع مروركم

عربيــه وافتخر
03-12-08, 12:07 AM
اخت عبدالعزيز والاخ عبدالرحمن يسلموو شكرا ع مروركم

الوفاء
03-12-08, 12:29 AM
منار ماشاء الله عليك الله يسعدك تحبين الدراسه؟؟؟؟؟؟
اتوقع تهتمين بنتك الين يجيك توظيف

الحميداوي
03-12-08, 12:34 AM
غيري الصوره الجانبيه

عربيــه وافتخر
03-12-08, 01:09 AM
منار ماشاء الله عليك الله يسعدك تحبين الدراسه؟؟؟؟؟؟
اتوقع تهتمين بنتك الين يجيك توظيف


الوفاء تسلمين ياقلبي اكيد بنتي اهم شي كنت افكر اخدها معاي الحضانه

الوفاء
03-12-08, 02:06 AM
الوفاء تسلمين ياقلبي اكيد بنتي اهم شي كنت افكر اخدها معاي الحضانه



فيه مشاريع وانت بيتك
وممكن يساعدك فيها زوجك
مو شرط تنتظرين الحكومي

الوافي3
03-12-08, 02:09 AM
سوئ لك مشروع مولازم تدريس او وظيفة حكومية



شوفي مشروع باب رزق لعبد اللطيف جميل لدعم المشاريع


افتحي لك مشروع صغنون ..أبرك لك من الوظيفة


والله يؤفقك



والله صدقتِ ياشموخ
اللي عنده رأس مال يستثمره في الأعمال الحره
زملائنا أتجهوا للا‘عمال الحره وصاروا فوق
وحنا مكاننا سر
لكن رأس المال من وين نجيبه ؟؟؟؟
شكرا لكم

المغــروره
03-12-08, 05:07 AM
.

.


ياشيخه بوسي ايدك وش وقفى ..


يعني متصرقعه على ايش .. وايش اللي عاجبك في الدراسه ..(q104)
واجبات واختبارات وتكاليف وبحوث ووو ... وفوق هذا مافي حاجه تعجب اذا عملنا كويس في (بحث او تكليف) يقولوا هذا مو كلامك و you'll get 0 ..

واذا عملنا poor يقولوا انتوا مش حقون دراسه ومش عارفه ايش .. (qq11)


يعني كل يوم تهزيئه وتهديد كأننا في السكول مش في الجامعه ..(qq1)


هذا من غير كومة الواجبات اللي يدوها لينا اول مايشموا ريحة اجازه .. << العن اختها من دراسه ..(qq136)
.

.


الموهم .. يابختكم بس:(

.

.

مستغرب
03-12-08, 11:08 AM
وكم تمنيت انها تكون ست سنوات بدل الاربع لكن ماكل مايتمناه المرء يدركه



والله يا اختي هذه من الاماني التي يمكن ادراكها

فقط لو غبتي عن الامتحان سنتين كان صاروا لك ست سنوات بس مشكلة التفكير

الله يرزقك ويرزق جميع الاخوة والاخوات وظائف تغنيهم عن الحاجه

عربيــه وافتخر
03-12-08, 11:46 AM
الوافي والمغروره ومستغرب شكرا ع مروركم وhttp://www.kll2.com/upfiles/toj37715.gif

Asatir
03-12-08, 06:17 PM
والله يا اختي هذه من الاماني التي يمكن ادراكها

فقط لو غبتي عن الامتحان سنتين كان صاروا لك ست سنوات بس مشكلة التفكير

الله يرزقك ويرزق جميع الاخوة والاخوات وظائف تغنيهم عن الحاجه
\(q69)(q69)

وهو صادز

ياخيتي احمدي ربك انا لي 3 سنين ومستانسة (qq152)

واختي لها 8 سنين ماتعينت وتقديرها زين

الله لايحيجنا لهم (q104)

سلسبيل
05-12-08, 01:47 AM
قدمي وواصلي دراستك

أما العمل فللأسف نطاق وفرص الفتاة السعوديه محدود

وبدأ يتزايد عدد العاطلات ( ياشغل في مدرسه يـ أقعدي بالدار )

الله يوفقك بالدراسه أو الوظيفه







.