المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مو عيب عليكم بعتم عمكم ( بوش ) بهل السرعة..! - كاريكاتير وتعليق


ابن الرمادي
12-11-08, 07:36 PM
مو عيب عليكم بعتم عمكم ( بوش ) بهل السرعة..! - كاريكاتير وتعليق






الرئيس الأسود.. للبيت الأبيض..!
الكل في الشارع العراقي يتكلم في أوباما.. والكل كان منشغلاً بالانتخابات الأميركية.. يراقبون الشاشات الفضائية وموجات الراديو والانترنت.. وقد فاز المرشح الديمقراطي (أوباما) وهو من الملونين السود بالرئاسة الأميركية ليصبح الرئيس الأسود للبيت الأبيض (!) وهنا تعالت بعض الأصوات والهتافات بأن هذا الـ(أوباما) بيده مفتاح الفرج ، وله السمع والطاعة..!

يمعودين ، هيج بسرعة بعتوا عمكم (بوش) ونسيتوه؟ هذا أبو الحرية والديمقراطية ، وراعي السلام ومحرر الشعوب ، صحيح هو حطم العراق ورجعه للعصر الحجري ، بس خلصنا من الديكتاتورية مو..! وصحيح أنقتل مليون ونص من الشعب العراقي ، بس تم القضاء على بعض الأرهابيين مو..! ليش يا جماعة؟ ليش تبيعون وتنسون المحرر ابن المحرر؟؟ وتبدلون ولاءكم بسرعة البرق.. مطبقين المثل الذي يقول ( ياهو الياخذ أمي .. يصير عمي)..!

أما اوباما الجديد..فعليه الرجاء في عودة الكهرباء.. وهو الضمان في رجوع الأمان.. وهو الحباب اللي راح يقضي على الارهاب.. وعليه الأمنيات في توزيع الفروقات.. وهو باب الرجاء في وصول الماء.. وهو أسد البراري في أصلاح المجاري.. وهو القوي الأمين في انصاف المظلومين.. والمتقاعدين.. وإيجاد الغاز والنفط والبانزين...!!

والكل يهوس ويقول: (بالروح .. بالدم .. نفديك يا أوباما)..!!
و.. (أوباما أسمك .. هز امريكا)....!

أما بوش ، فقد ذهب إلى مزبلة التاريخ..! وحان الأوان لفضح جرائمه وانتهاكاته بحق الشعوب.. ويجب أن يقبض عليه ويحاكم كمجرم حرب.. فقد انتهت أيام حكمه وذهبت ايامه.. أليس كذلك..؟

هذا هو حال الدنيا.. وهذه هي حكمة الشعوب النايمة ، في الدول النامية..! ناسين أو متناسين أن كل رئيس أميركي يأتي لتولي الرئاسة ، مهما كان لونه أبيض أو أسود أو بنزرقي! ومهما كان حزبه ديمقراطي أو جمهوري أو بعثي!.. يعمل لمصلحة أميركا في فرض سيطرتها على العالم وحماية كيان أسرائيل ، ودعم حروبها ومشاريعها التوسعية وانتهاكاتها ضد الشعوب..
أذن من يتغير هي الوجوه فقط.. فهل من معتبر..؟
وعليهم...! http://www.iraqirabita.org/upload/3000.jpg

... بنت الجنوب ...
13-11-08, 11:32 PM
:)

صحيح ..

يعطيك العافيه.
.

ابن الرمادي
14-11-08, 01:36 PM
شكرا جزيلا على المرور
بارك الله فيكم
وجزاكم الله خير

توتة
16-11-08, 03:25 AM
كلام منطقي
شاكرة لك

.,.