المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منو يكدر يحجي ويه ابن المعلمة..!!؟


ابن الرمادي
14-10-08, 06:29 PM
منو يكدر يحجي ويه ابن المعلمة..!!؟

http://www.iraqirabita.org/upload/2332.jpg



عندما كنا طلابا في المدرسة الأبتدائية، كان يؤرق الطلبة الاذكياء (الشطار) طالب واحد - ان شاءت الصدف ان يكون معهم - ألا وهو إبن المعلمة..!

فابن المعلمة في اغلب الاحيان لم يكن سوى طالب عادي من ناحية الذكاء ان لم يكن غبياٌ... وهو غير مؤدب في تصرفاته او كما نسميه بالعامية (أدبسز).. ابن المعلمة يعتدي على الطلاب بالضرب او الكلام، محتميا منهم تحت جنح عباءة والدته المعلمة.

إبن المعلمة ورغم عدم تفوقه الدراسي.. واخلاقه السيئة.. فهو اول من يوضع على صدره وشاح فارس الصف، ومنو يعترض؟ طبعا هذا ابن المعلمة..

وفي نهاية العام الدراسي وعند توزيع النتائج يكون ابن المعلمة هو الاول بالرغم من عدم استحقاقه الى تلك المرتبة.. بل فقط لانه ابن المعلمة..

اليوم في عراق امريكا وايران، او العراق الديمقراطي كما يحلو للبعض تسميته، وعلى الساحة السياسية تحديدا يتكرر مشهد ابن المعلمة!!! فنشاهد اليوم كتكوت الحوزة (عمار الحكيم) يجتمع بالوزراء ويأمرهم وينهاهم، ونحن نتساءل بأية صفة يفعل ذلك...؟؟

وهو يسافر الى الدول ويلتقي بقادتها ومسوؤليها.. تحت اي مسمى او صفة نحن لانعرف..؟ وهو يتدخل في شوؤن البرلمان ويأمر اعضاء فيه .. وهو ليس عضو برلمان.. كيف ولماذا .. نحن لانعرف؟

وهو يلبس عباءة الدين، ويجمع طلاب وطالبات النجف يتكلم معهم ويفتي بشوؤن الدين والمذهب ويحثهم على زواج المتعة.. وهو ليس عالم دين أو مرجع.. كيف.. نحن لانعرف؟؟

كتكوت الحوزة عمار الحكيم يدير اكبر شبكة اغتيالات للضباط والطيارين العراقيين لحساب جارة السوء ايران.. دون ان يحاسبه القانون.. كيف نحن لانعرف ؟ وغيرها من الامور يفعلها عمار دون حساب لسبب واحد .. لكونه ابن المعلمة.. عفوا.. ابن السيد !!