المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محاكمة صاحب هذا المنتدى وأعوانه من الحاقدين على هذا الوطن ...


حمد الحمد
01-05-08, 01:43 PM
مواطن سعودي يقاضي موقع الساحة العربية الشهير وأمن الدولة تنهي تقريرها السري عن مؤسسيه وكتّابه وتحيله للنيابة العامة

http://www.s2s.cc/upfiles/fCp38265.jpg (http://www.s2s.cc/)

خاص ( الوئام ) دبي :


أنهى جهاز أمن الدولة بدولة الامارات العربية المتحدة تقريره السري والنهائي ضد أشهر موقع الكتروني عربي ( الساحة العربية - فارس نت ) الذي يتخذ من أمارة دبي بالامارات العربية المتحدة مقراً له .

ومن المقرر أن يحال التقرير إلى النيابة العامة بعد أيام قلائل بدبي لإدانة مؤسسي منتديات الساحة العربية وبعض كتابها داخل دولة الإمارات ومواجهتهم بخمس تهم .

وتعود القضية إلى قيام مواطن سعودي يدعى أمين البديوي بتقديم مذكرة إدعاء ضد مؤسسي الساحة العربية تضمنت توجيه خمس تهم لإدارة الموقع الالكتروني وهي :

- الإساءة والتشهير بشخصه وتلفيق التهم ضده وتكفيره والتحريض عليه وإيهام مواطنيه بأنه معارض لولاة الأمر في المملكة العربية السعودية وحاقد على الطوائف الأخرى .

- الإساءة للطائفة الشيعية التي ينتمي إليها والكذب والتحريض على أبناء الطائفة من قبل عدد من كتاب الساحة .

- قيام هذا الموقع بتمكين مجموعة من الكتاب والأعضاء
من تشويه صورة المواطن السعودي أمام العالم والإيقاع بينه وبين قيادته وولاة أمره وزرع الفتنه بين المواطنين .

-تمكين مجموعة من الكتاب وأعضاء الموقع من تشويه صورة المسلمين أهل السنة والجماعة داخل المملكة العربية السعودية والتهجم على علماء السنة المعتدلين وإتاحة الفرصة لكل كاتب يريد أن ينال من رجال الحسبة والعلماء في السعودية وهيئة كبار العلماء والتشكيك بعدلهم وأمانتهم وعلمهم وتشويه سمعتهم .

- تمكين مجموعات من الكتاب والأعضاء بالموقع من التهجم على ولاة الأمر وتشويه صورة الأسرة المالكة والأجهزة الحكومية والمسئولين بالدولة بعمومها لأجل التشويه والنيل منهم وإثارة الحقد ضدهم وتمرير أخبار مختلقة وكاذبة محاولين زرع البلبلة والفتنه.

وكان البديوي قد أورد في مذكرة الإدعاء أسماء مؤسسي الموقع وأماكن اقامتهم والأعمال التي يزاولونها حيث جاء مانصه (أرفع إلى سعادتكم ادعائي ضد مؤسسي وأصحاب موقع (الساحة العربية) والذي ينطلق موقعه ويدار في دبي وهم الذي أدعي عليهم هم :-
1- طارق حمد عبد الله فارس - أمارتي الجنسية - ويعمل في بلدية دبي ويسكن حي الراشدية
2- فارس حمد عبد الله فارس - أمارتي الجنسية – أعمال حرة ويسكن حي الراشدية في دبي

حيث أن المدعى عليهم قد أسسوا موقع الكتروني يسمى (الساحة العربية) في مدينة دبي وعنوانه الكتروني :www.alsaha.com (http://www.alsaha.com)

وهذا الموقع الهدف الرئيسي الإساءة والافتراء ومهاجمة موطني وبلادي المملكة العربية السعودية ومهاجمة ولاة أمرنا حفظهم الله والشعب السعودي ، وقيام الأكثرية من الكتاب بإثارة الطائفية والتكفير والتشهير والقذف للمسلمين المعتدلين ، وللأسف أن هذا الموقع الالكتروني يدار من دبي ويتمتع بالحصانة والحماية من قبل حكومة دبي على حسب المصادر التي سمعناها والتي قرأنها في عدة مواقع في الانترنت ولكن هذا شي لا يصدق وعار عن صحة لان شيوخ دبي حفظهم الله وحكومتها هم أساس العدالة والمساواة والثقافة والتي تحفظ حقوق المسلمين وغير المسلمين وتحارب التفرقة والتطرف وتطاول وتبث التسامح بينهم ... إلخ .

وطالب المدعي النيابة العامة بـ :
1- إغلاق الموقع بشكل نهائي .
2- محاسبة أصحاب ومؤسسي الموقع قانونيا ومحاكمتهم .
3- تقديم اعتذار رسمي إلى الشعب سعودي وقيادته وللمسئولين والعلماء .
4- تقديم الاعتذار لمسلمي الطائفة الشيعية على تلك التجاوزات.
5- العويض المادي على الإساءة التي تعرض لها من قبل أعضاء الموقع .

هذا وأخذت الشكوى على محمل الجد وتم تقييدها في النيابة برقم 714/2008م وباستعجال قامت النيابة العامة ممثلة بالنائب العام للمكتب الفني بتاريخ 8/1/2008م بمخاطبة جهاز أمن الدولة عاجلاً وبشكل سري لمراقبة الموقع الكتروني المدعى عليه والتحري عنه وعن المؤسسين والمذكورين في لائحة الادعاء وهم طارق ، وفارس أبناء حمد فارس والذين يقطنون في دبي حي الراشدية وهم ينحدرون من أصول أمارة رأس الخيمة والتحري عنهم وعن كتاب الساحة المتواجدين داخل دولة الإمارات، ومراقبة الموقع وتتبعه.

وقد قام منسوبوا جهاز أمن الدولة بالتعقب والتحري لما ذكر بخطاب النيابة العامة حيث استخدمت كافة الأجهزة والبرامج واستعانت بعدد من الشركات المتخصصة في مجال الانترنت وشركة الاتصالات الإماراتية مستخدمة أحدث البرامج لكشف الهوية رقم الجهاز( (IPواختراق برامج إخفاء الهوية وتحديد مواقع الانترنت الفضائي حيث تم مراقبة الموقع المذكور وأعضائه وتم تتبع واكتشاف أكثر من 392 عضو وكاتب , في داخل الإمارات يملكون معرفات في الموقع ويتعمدون بكتاباتهم الإساءة للمملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها وإشعال الفتنة بين المسلمين وطوائفهم وتم استدعاء بعض منهم والتحقيق معهم بشكل سري في نفس الجهاز والبعض تم توقيفهم بشكل سري على ذمة التحقيق حيث اتضح إن أغلب الكتاب الذين تم استدعائهم من جنسيات عربية وخليجية .

وقالت مصادر في النيابة العامة بدبي بانه قد بدأ العد التنازلي لمحاسبة وإغلاق موقع الساحة العربية ومحاكمة أصحابها على خلفية التهم الموجهة إليهم من قبل المدعي : أمين البديوي .

صور من مذكرة الإدعاء

http://www.s2s.cc/upfiles/h1k38336.jpg (http://www.s2s.cc/)

http://www.s2s.cc/upfiles/UbU38388.jpg (http://www.s2s.cc/)

http://www.s2s.cc/upfiles/ryD38428.jpg (http://www.s2s.cc/)

ام أيمن
01-05-08, 01:48 PM
حوالينا ولا علينا

نحو النجاة
01-05-08, 02:22 PM
والله لم يقم بذلك من أجل الوطن المغلوب على أمره وإنما قام بذلك لتهجم ال
أعضاء على مذهبه (الشيعي الرافضي)
أليس هو الذي طالب بحد الحرابة ل52 من علماء السلفيين
http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=180159
وهو من طالب بمحاكمة قناة المجد لأنها تكلمت عن الروافض .. فهذا يدل على أنه يهتم لمذهبه لا لوطنه كما يزعم

ساهي العيون
02-05-08, 06:53 AM
حوالينا ولا علينا



:SmileyBunny:

خافت

:SmileyBunny:
(vv)

ساهي العيون
02-05-08, 06:55 AM
العن ابووك يبن الكلب يالرافضي (ekaj)

اهب يا وجه (ekaj)

حمد الحمد
02-05-08, 09:43 PM
حوالينا ولا علينا

http://www.jmaik.com/uploads1/dfe8e216c0.gif

خلاد الودعاني
02-05-08, 11:47 PM
يبطي عظم الbmw الرافضي ولو يطلع راعي السرداب