المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الذئــاب وتحـريــر النعـــاج !!!


قيصومي نت
16-04-08, 12:55 PM
في أحد الأسواق شاهدت كاتبا يوميا شهيرا من دعاة تحرير المرأة لا تمر مناسبة دون أن يدعو المرأة الى التمرد على قيود المجتمع مظهرا و مسلكا، ....

ما أدهشني فعلا أن زوجته التي كانت برفقته تضع عباءتها على رأسها مع الغطاء الكامل لوجهها بل و كفيها، بعد سلام سريع لم تشارك فيه بالطبع أم العيال قلت في نفسي: سبحان الله هو إذاً كفاح لتحرير نساء الغير!!
و تكرر المشهد بعد أسبوع واحد مع أحد عتاة الليبراليين الذين لا يفهمون من الليبرالية سوى ما يتعلق بتحرير المرأة فهذه امرأته تلتحف بالسواد من أعلى رأسها حتى أخمص قدميها و تمشي خلفه كما تمشي النعجة خلف راعيها!!
هذا التناقض الذي وجدته عند اثنين من أهم الكتاب الذين يرفعون راية المرأة يؤكد رأيي السابق في أن المشروع الليبرالي عند المتلبرلين السعوديين الذين اقتحموا صفوف الليبرالية و احتلوا مقاعدها الأولى ليس أكثر من مشروع انثوي يبدأ بالمرأة و ينتهي بالمرأة مرورا بالمرأة!!
و المرأة في قاموسهم يقصد بها نساء الآخرين أما نساؤهم فهن معفيات من الخضوع لشعاراتهم بل ربما هن مجبرات على تجسيد حالة القمع التي يحاربها رجالهن، ربما ليكن لرجالهن المتلبرلين حالات مخبرية لدراستهن و مساعدتهم على فهم أحوال المرأة في معركتهم المزعومة لتحريرها!!
ان تحرير المرأة من قيود القمع الاجتماعي المكبل بعادات و تقاليد رجولية لم يأمر بها الله هو واجب على كل رجل يستشعر المعاني الحقيقية لرجولته، أما من لا يرون من مسألة تحرير المرأة سوى تحريرها من ملابسها و حيائها لتكون في مرمى شهواتهم، فهؤلاء ليسوا الا الذئاب الهائمة بحثا عن النعاج التائهة.. نعاج الآخرين!!




خالد حمد السليمان
نقلاً عن صحيفةعكاظ (http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/20070526/Con20070526113355.htm)