المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد فرار جيش الدجال منها.. مقابر جماعية ارتكبها في المحمودية تضم مئات الجثث


ابن الرمادي
14-04-08, 06:27 PM
بعد فرار جيش الدجال منها..
مقابر جماعية ارتكبها في المحمودية تضم مئات الجثث من بينها امرأة بفستان الزفاف..!

============================
وهكذا تفعل الفرق الباطنية المجرمـــة (الرافضة) اللاعنة للصحابة الملعونة هيَ واتباع ذو الخويصرة المجرمين اللهم انتقم منهم


http://www.iraqirabita.org/upload/1089.jpgدعاة المقابر الجماعية المزعومة
حولوا العراق لمقبرة جماعية




أثار الدكتور حارث العبيدي النائب والعضو في لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب قضية اكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا والمغدورين وبالطبع لا تعود للنظام السابق, بل حدثت بعد سقوط النظام حيث أكد على اكتشاف مقابر جماعية في المحمودية تم العثور عليها من قبل الأهالي بعد طرد الجهات المسلحة التي كانت تسيطر على المنطقة عقب العمليات العسكرية الأخيرة التي تطارد الجماعات الخارجة على القانون وما يقصده ( جيش المهدي ) مشيرا إلى أن هذه المقابر لا تبعد كثيرا على إحدى السيطرات الحكومية التي كانت مقامة في ذلك الوقت دلالة على التعاون الباطني ما بين هذه الفئات الضالة التي تآمرت على القتل الطائفي.

كما واشار ألعبيدي الأخبار التي وردت تؤكد استخراج(80) جثة من هذه المقابر لحد الآن وهناك المئات من الجثث لم يتم إخراجها بعد مؤكدا على وجود جثث لنساء أيضا من ضمنهن امرأة ترتدي فستان الزفاف مضيفا أن أعداد المفقودين التي لدينا من أهل المحمودية فقط هم (500) شخص أما العدد الكامل للمفقودين فقد بلغ (4000) شخص علما أن هؤلاء المفقودين وحسب شهادات ذويهم أنهم قد تم اعتقالهم من قبل جهات مسلحة ترتدي زي الجيش والشرطة العراقية وبسيارات الجيش والشرطة.

كما ووجه نداء إلى وزارة حقوق الإنسان يدعوها فيه إلى أن تأخذ دورها في مثل هكذا حوادث إجرامية وان تسارع من خلال حامض (DNA) في اكتشاف الجثث التي دفنت، كما يجب على وزارة حقوق الإنسان أن تقوم بتحقيق وان تقدم تقريرها حول هذه القابر وعن العدد الحقيقي للجثث الموجودة وهويات هؤلاء المغدورين من أجل أن يتعرف عليهم ذويهم الذين لا زالوا يجهلون مصير أبناءهم مشددا على وجوب إجراء تحقيق مع قيادات الجيش والشرطة التي كانت في ذلك الوقت تعمل في تلك المنطقة من اجل الوصول إلى الحقيقة وإنصاف ذوي الضحايا وتعويضهم عن الظلم الذي وقع عليهم وبشكل مادي ومعنوي.

ودعا وزارة حقوق الإنسان في كربلاء من اجل أن تبلغ الأهالي الذين فقدوا أولادهم لغرض إيصال المعلومات وإبلاغهم بان أولادهم قد دفنوا في تلك المنطقة من اجل الحصول على جثثهم.

ووصل خبراً مفاده اكتشاف آلاف الجثث التي دفنها جيش الدجال بمنطقة المحمودية والأهالي يتوافدون من أجل معرفة مصير مفقوديهم الذين خطفهم جيش القتل بدعم الشرطة والجيش الطائفي العميل, ودعمته قناة الجزيرة التي كشفت عن الخبر.. ويبقى ما خفي أعظم..

=================

معانق طيفها
14-04-08, 09:23 PM
الحقد الشيعي على السنه موروث منذ زمن
وهذا احد اثاره
واستغرب ممن يطلبون ان نتعايش مع الخونه

حسبنا الله ونعم الوكيل

سهم الوفاء
14-04-08, 09:44 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل على هؤلاء الروافض اذلهم الله

ابن الرمادي
15-04-08, 04:51 PM
شكرا جزيلا على المرور
بارك الله فيكم
رزقنا الله الوعي وحرارة الايمان
والحرقة لنصرة الاسلام

moulin_rouge93
01-05-08, 08:59 AM
أنه حقدكم الأعمى وأرهابكم الذي تصدرونه للعراق والمتشددين والمتطرفين القتلة تساقونهم ألى العراق ليتفذوا أعمالهم القذرة من الأرهاب وقطع
الرقاب قانون الغاب التطرف تخافون من رياح التغيير حتى لا تطالكم لأن القمع والطغيان من شيم الحكام العرب يكفي أرهابكم الأعمى واموالكم
التي ترسلونها لقتل العراقييين وما هذا ألا كذب وأفتراء لتغطوا بها جرائمكم ودعمكم للأرهاب الأعمى