المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة التقطت من سيتي ماكس الرياض


عاشقة جنة الخلد
17-03-08, 06:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قام احد الإخوان بإرسال صورة عبر الإميل لي وهذه الصوره قد التقطت من محل سيتي ماكس بالرياض تحديداً في طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجوار محلات العثيم

هذه الصوره لما رأيتها مت قهراً الى متى وعباد الصليب وعبدة الدرهم والدينار يستخفون بعقولنا

لان ثلاثة ارباع الشعب لا يفقه باللغة الإنجليزية شي !!

لكن ساكتب ما في قلبي وما في قلبي سيظهره لساني وانا مسؤل عن كلامي

الصوره:

http://msk501.jeeran.com/photos/1136508_l.jpg

الصوره حملت عبارات مسيئة لكل فتاة ترتي هذا التي شيرت وهي بالحرف الواحد حملت العبارة
(الأخت للبيع او للتبديل مع الجزمه )انظر الى هذه الحقارة وكيف وصلت الى هنا اين وزارة التجاره اين مراقبي البلدية
ما هذا الإهمال لماذا نكون نحن كشعب ضحية لعبدة الدرهم والدينار وكيف تم استيراد هذه البضاعه
يالها من وقاحه يا وزير التجاره (وزير الدجة والضياع) الواسطة تتحرك من تحت الطاوله
يا وزير التجاره نريد ان نعرف كيف تم استيراد هذه البضاعه واعتقد ان الأمر كله كما قال المثل المعروف " حاميها حراميها"

رساله : اخواني/اخواتي الأعضاء ما رأيكم في هذا الأمر الا يزيد من غضبكم ؟؟
رسالتي لكم احذروا من العبارات التي تكتب على التي شيرتات والعبايات فوالله انها قد تحمل امور تشكيكية في العقيده او ابتزاز لنا شي غريب اتلبس شيء لا تعلم ماهي الكتابات التي عليها او الرموز التي تحملها
البعض قد رئيته بأم عيني يضع كاب او ما يسمى طربوش او ما يسمى طاقيه او ما يسمى قبعه وقد حمل شعار الفريق الاسباني الكاثلوكي برشلونه وكان من ضمن الشعار صليب عجباً لأمر أولائك
كيف يضع الصليب على رأسه ؟!!! لماذا لا تكون هناك قبعات قد كتب عليها محمد او بلال او خالد او ابو بكر او عمر او علي ؟؟!! لماذا لا يكون بدل من هذا الشعار كلمة الحق والتوحيد شهادة لا اله الا الله محمد رسول الله، فوالله لم يمر علي ذلك لماذا نحن نتبع الغرب لماذا نتبع الموضه بالشكل الخاطئ
رسالتي لكم يا اخوان ان تنتبهوا من هذه الأمور لأنها فيها اهانة لك اخي/ اختي المسلم(هـ ).

اللهم عليك بعبدة الدرهم والدينار وعليك بمن ارادنا واراد الإستهزاء بنا وييناتنا يا رحيم
اللهم افضح من قام بإستيراد هذه البضاعه وصب عليه غضبك يا رحيم

http://www.eda2at.net/vb/images/eda2at/misc/to.gif منقول

عالية المقام
18-03-08, 12:50 AM
جزاكي الله خير

حسبي الله ونعم الوكيل

غرشوبة
18-03-08, 01:10 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

أبو عادل
18-03-08, 01:12 AM
لاحول ولاقوة الابالله

مستشارالرياض
18-03-08, 06:09 AM
انظروا ماذا من يتكلمون ويرددون بتحرير المرأه المسلمه أنظروا ماذا كتبت أناملهم القذرة

الهذا الدرجة وصلت بهم الحال لا حول ولا قوة الا بالله

وردة حمرا
18-03-08, 05:35 PM
أولا أبدأ بالسلام أختي....
ثانيا أود أن أقول لك أن هذا الموضوع قرأته منذ أكثر من ستة أشهر في أحد المنتديات وثارت ثائرة الأعضاء لهذا الخبر المشين ولكن!!!!!!!
للأسف كان الكلام على محلات السيتي ماكس التي في جدة أحدها طبعا ....
هنا نرى المفارقة العجيبة... إذ أننا كلنا نعلم أن ليس كل ما يوجد في الانترنت صيح بل أغلبه ملفق!!!!! وها نحن نأخذ بكل ما يلامس سمعنا أو نظرنا مع أننا على علم تام بأن مثل هذه اﻷمور يمكن وبكل سهولة عملها على أحد البرامج ونشرها بسهولة أكبر من منتدى إلى آخر ومن إيميل إلى آخر.. و
وآخر ما أود قوله هو أنني أتسوق بشكل كبيييير جدا من هذه المحال هنا في الرياض أو عندما كنت في الدمام وفي الخبر بل وفي أكثر من فرع في هذه المناطق إلا أني لم أجد أي شيء يثير الشك لامن قريب ولا من بعيد!!!!!! إ
إذا ما أريد قوله اﻵن وفي كل آن علينا أن نتحقق من كل شيء يأتينا وأن لا نقنع بهذه الدلائل المصورة ﻷنه يمكن العبث بها كما يشاء من يعبث ومن يريد نشر إشاعات سخيفة كهذه
وأنا لا أوجه الكلام لك نهائيا ﻷنك مثلي لم نر ولم نشاهد بل أوجه كلامي إلى كل مضلل يعبث بعقول الناس ويقوم بنشر الفضائح وهذه من أصغرها وأقلها شأنا... اعذروني على الإطالة.....

so0o0ofy
18-03-08, 05:41 PM
جزاكي الله خير

حسبي الله ونعم الوكيل

@ملكة الورود@
18-03-08, 06:10 PM
شوفي اختي فيه بلاوي

انا مره شفت بلوزه كانت عندهم كان به شئ مشين بس وربي تخوني الذكراه الحين مدري كان صليب مخفي

او صوره غير لايقه بلغت احد الباع عنها وقلت له في ذمتك

ما اقول لا لازم الحذر عند شراء ايشئ في وقتنا الحالي

وحسبنا الله ونعم الوكيل

الله يرد كيدهم في نحرهم من كثر كرهم يسون كل شئ!!؟؟

صدى الحنين
18-03-08, 06:29 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حسبي الله ونعم الوكيل الله يرد كيدهم في نحورهم ... أشكرك أختي عاشقة جنة الخلد على غيرتك أسأل المولى أن يجعل ماكتبته أناملك في ميزان أعمالك

أختك
صدى الحنين
دمتِ بود

طراد الرويلي
18-03-08, 06:33 PM
وزاتي يا وزارتي


الشباب نايمين

mohammedym
18-03-08, 07:14 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

ksn
18-03-08, 10:59 PM
لاحول ولاقوة الابالله

ابوالين
19-03-08, 10:33 PM
لاحول ولاقوة الابالله

رحــال الحربي
19-03-08, 11:52 PM
الخـــآفي اعظـــم . . . @ !



والقـــآدم . . أدهـــىآ وأمـــر . . . @ !




مآدآم هـــذي البضآعه مستوردهـ علىآ جـ هـ ـل . . . @ !

ابوسدرة
21-03-08, 01:49 AM
صدقوا مرة واحد من الشباب بصيف أحد الأعوام الماضية رئيته وقد لبس تشيرت وقد كتب عليه:
((Team Satan)) ومعناها فريق الشيطان، طبعاً هم لايقصدوا فريق مانشيستر يونايتد إنما يقصدوان بعبدة الشيطان فالمنعا واضح لكن من الواجب علينا عدم لبس أي من الملابس التي كتب عليها سواء بالعربية أو بالإنجليزية
وشكراً

سمي الظبي
21-03-08, 03:59 AM
فعلا معناها مو زين اول مرة اقتنع و ياكثر الخرابيط اللي كنت اسمعها مثل اللي تقول miss 7
هذي معناه شين وتوجدعلى التي شيرتات ومعناها اذا قلبناها عربي الانسة7 السبعة مثل مافسرتها الاخت اللي قالتلي ان 7 على شكل رجلين واتوقع فهتموا انو معناها ان اللي تلبس تي شيرت وعليه هذي الكتابة معناته مستعدة للجنس هههههههههههه
الله يكفينا الشر :)

ღ( ـآحـٍلآمً فُـًٍتــىًღ
21-03-08, 05:26 PM
بارك الله فيك

مجلعده
21-03-08, 05:31 PM
جزاك الله خير

يسلموووو على المعلوووووومه

تحيى المحبه
24-03-08, 10:53 PM
اختي الوردة الحمراء كلام الاخت عاشقه جنه الخلد صحيح الله يجزاه خير
بها الوقت لاتستغربين شي راعين المحلات ماهمهم شي الواحد مبقق عيونه لعد الدراهم ماينظرون بضايعهم

قصيمي بكيفي
25-03-08, 11:25 AM
لعنهم الله أحفاد القردة والخنازير

ليمونة حامضة
25-03-08, 12:41 PM
عشان كذا اللي مايقراء انجليزي مايشتري

الهنـوف
26-03-08, 03:10 PM
بارك الله فيك وغفر لك ..

عاشقة جنة الخلد
27-03-08, 12:44 AM
أشكر جميع من شارك في الموضوع

وبمناسبه هذا الموضوع،فقد تذكرت قصة قد سمعتها من أحد الأخوة، بينما كان جالسآ بعد صلاة الجمعة ويسمع درس لخطيب الجامع وقد دار نقاش ومنه طلب منهم الخطيب عدم شراء أي منتج عليه أي عبارة لاتينيه قبل التأكد من معنى الكلمة وبالصدفه كان أحد الشباب يلبس تيشرت مكتوب عليها عبارة وطلب من الشاب التقدم نحوة كمثال ومنها للتعرف على معنى الكلمة المكتوبه على صدرة وإذا هي pitch وتعني زفت ......فما رأيكم بأن ذلك الشاب يمشي ومكتوب على صدره زفت

مدللني ومزعلني
27-03-08, 03:49 AM
اشكرك على الطرح وحسبي الله ونعم الوكيل
اتمنى من الجميع نساء ورجال الحذر من شراء الملابس المكتوب عليها كتابات انجليزيه
سداً للذريعه

ar22a
27-03-08, 07:58 PM
هذه دسا ئس اعداء الاسلام

الوافي3
28-03-08, 01:37 AM
اين وزارة التجاره اين مراقبي البلدية

لأنهم كلهم مثلنا (vv)
العيب مهو بفيهم أخي الفاضل العيب !!!!
في الذين يتبعون منهجهم

عاشقة جنة الخلد
28-03-08, 12:46 PM
أشكر مروركم الطيب إخوتي وأخواتي الأكارم

دمتم بحفـــــــــــظ الله

راعي الهلي
28-03-08, 04:38 PM
صدقت يا أختي

وتساؤلانا دئما


أين عين المسؤول

العطى
28-03-08, 04:46 PM
الله يعطيك العافيه

شريف الشمال
31-03-08, 11:40 AM
سلب أموال واستخفاف با العقول وعلى عينك يا تاجر !!!
واللي ما يشتري يتفرج وياما في الجراب يا حاوي