المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غربة الروح...


عذب الكلاااااام
16-03-08, 10:42 PM
السلام عليكم..

غربة الروح..وجرأة الحكم..

كلما ابحر بصري في الفضاء الواسع..اجده يضيق ويرتد الي حاملا معه لغة وخطاب الروح..التي اتعبها كثرة التفكير وتسابق الخيال وتزاحمه..اجد نفسي مرتبكا كلما جد الجديد في افق الخيال..ونازعه صمت البيان..افكار وهواجس وآمال اصبحت كسراب الصحراء في صيف تعامدت شمسه على كل مكان..

احساس بالغربه والوحشه من اشباه البشر.. الذين صاحبهم حكم مسبق على كل تصرف ختم بخاتم التجريم..الم يعتصر الشعور والاحساس البريء الذي يحاكم بتصرف غيره ..واسقاط الصوره الرمزيه عليه من خلال تجارب سابقه هو منها بريء براءة الذئب من دم يوسف..

تلاشى النقاء والصفاء في عقول كثير من البشر..وحل محلها لون قاتم ..يطبع على كل انواع الصادر من فعل او كلام..رحماك ربي اين الانقياء واين الاصفياء..( أحسن الظن بأخيك المسلم...) هل هو طبع البشر وتأثير سواد الحياة على تصرفاتهم وتعاملاتهم مع الاخرين..ام انه اختلاف النفوس وتجاذبها بين الخير والشر..!!

لم اعد اجيد البوح..خوفا من الزج بتلابيب الكلمات خلف قضبان العذاب..لم يعد في قلمي الا النزر اليسر من حبر الشفافيه..لقد استنفذ مخزونه جاهدا في اثبات الصفاء والوفاء..ولكن هم بعض المتلقين الذين استوحش من قلوبهم كل امل وحسن ظن..

مرارة السنين وعذاب الآخرين..تجرعنا منها الوان واصناف التجهم.. وجعلت من تلك الروح غزال نافره وشارده..استوحشت كل ما حولها وهي تعيش في ارضها وطبيعتها التي هي الام الحنون وملاذها اين ماذهبت..

غربة النفس والروح...في زمن الجفاء والوحشه..أيهما ينتصر!!

شكرا لكم

VIP نايف VIP
22-03-08, 04:23 AM
عذب الكلام ..
انت تنتصر ..!!
بارك الله فيك ..
سرني ماقرأت ..
وبانتظار جديدك


كل الدموع تساقطت ..وكل الخطا تراجعت ..
شخص حزين وبه شووق دفين ..احترت في دنياي ..
كل الحروف تبعثرت .. والعواطف في داخلي ترمدت ..
ابتعد وتناديني دمعاتك ..والذكرى تذكرني بكلماتك ..
Vip موتي ولا دمعة امـــــــي Vip

مشتاقه لك
08-04-08, 03:02 PM
الله يعطيك العافيه

سهم الوفاء
15-04-08, 05:53 PM
كلام رائع خطته انامل انسان رائع تقبل كل التقدير