المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنـا الحــل يـاقـادة حمـــاس(هـداكم اللـه) تفـريـغ كلمـة الأمير ابو عمر البغدادي


ابـو معــاذ
10-03-08, 12:44 PM
(بسم الله الرحمن الرحيم)



إن الحمد لله نحمده ونستغفره ونستهديه، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله
أما بعد؛

فحديثنا اليوم عن الأرض المباركة والبقعة الطيبة والتي تثبت الأحداث الأخيرة الخطيرة في غزة لكل عاقل أن اليهود وعملائهم لا يرقبون فيهم إلا ولا ذمة فتعرضوا لحصار ظالم تزداد ضراوته يوماً بعد يوم، تلك البقعة التي شرفها الله تعالى فقال: {سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ} (1) سورة الإسراء، وجعل شد الرحال إلى مسجدها عبادة، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لا تشد الرحال إلى إلى ثلاثةِ مساجدَ: المسجدِ الحرام، ومسجد الرسول [صلى الله عليه وسلم]، والمسجد الأقصى)[ البخاري] وشرف الله أهلها وأكرمهم بالجهاد، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لا تزال طائفة من أمتى على الحق ظاهرين لعدوهم قاهرين لا يضرهم من خالفهم إلا ما أصابهم من لأواء، حتى يأتيهم أمر الله وهم كذلك، قالوا: يا رسول الله وأين هم؟ قال: ببيت المقدس، وأكناف بيت المقدس) [أحمد من حديث أبي أمامة]، ولأننا نؤمن أن محور الصراع يدور حول مقدساتنا، وأن صرف الناس عنها هو غاية ما يصبو إليه أعداء الملة من اليهود وعملائهم سواء كان بالاحتلال المباشر، كما في حالة القدس، أو بأطرافهم كما في الحرمين الشريفين، ولأن اليهود هم لب الفساد وأصله والمعركة الحقيقية معهم تدور حول القدس، والصراع معهم قائم إلى أن يقاتل معنا الحجر والشجر، وتسفر المعركة عن نصر للدين وأهله.

حديثنا اليوم عن رؤيتنا لحسم الصراع مع اليهود في أرض المحشر والمنشر، وقبل ذلك يحسن بنا أن نؤكد على بعض الحقائق التي نؤمن بها، ولا بد منها قبل الكلام عن الحل:

أولاً: إن قضية الأقصى قضية إسلامية، تهم كل مسلم، ولا يمكن حصرها أبداً في قومية مقيتة، أو وطنية قبيحة، ومهما حاول تجار الأقصى أن يسكتوا كل صوت يريد الحق ويدعو إليه، وأن كل مسلم مسؤول عن تحرير الأقصى، كما أن كل مسلم فلسطيني مسؤول عن تحرير العراق والشيشان وغيرهما من بلاد الإسلام، قال تعالى: {إِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاعْبُدُونِ} (92) سورة الأنبياء، وإن هذه الحقيقة والحمد لله مستيقظة في نفوس الأمة عامة، وأهل القدس خاصة، ولقد أبكاني وجميع من بحضرتني مقالة شيخ مقدسي تجاوز المائة عام طلب منه اليهود شراء داره، وساوموه في السعر إلى أن قالوا هذا شيك، اكتب ما شئت فيه من أي مبلغ ونحن نوقع عليه! فقال أعطيكم داري بشرط: أن تحصلوا على توقيع كل مسلم في جميع أنحاء الأرض ولو كان عمره شهرين، جميعهم يوافق على بيع داري حينئذ سأعطيكم إياها بلا مال وأفوض أمري إلى الله!!!

ثانياً: إن إسرائيل دولة قامت على أساس ديني، فهي دولة دينية ويكذب من يدعي أنها دولة علمانية أو أنها علمانية استغلت الدين، وإنها جرثومة خبيثة زرعت في جسم الأمة يجب أن تجتث، وإن وقع معها الخونة آلاف معاهدات الاستسلام.

ثالثا: لا فرق عندنا بين اليهودية والصهيونية، وحصر الصراع مع الصهاينة هو تقزيم خبيث متعمد، فصفات اليهود التي نص عليها كتاب الله ممتدة عبر التأريخ، يتوارثونها جيلاً بعد جيل، قال تعالى: **.. كُلَّمَا أَوْقَدُواْ نَارًا لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ} (64) سورة المائدة.

رابعاً: إن القوميين العرب بثورتهم العربية المشؤومة ضالعون في قيام دولة إسرائيل، وذلك باشتراكهم مع الجيش البريطاني، ودخول القدس في هيئة الفاتحين،وتفتيت الأمة الإسلامية وتقسيمها في سايكس – بيكو لقاء ممالك هزيلة عميلة في الأردن والعراق والشامِ والجزيرة.

خامساً: إن المنظمات الفلسطينية بخليطها العجيب، من البعثية والشيوعية والعلمانية التي ملأت الساحة ضجيجاً لعقود من الزمان أنهم سيحررون الأقصى، هم سر النكبة وأصل المشكلة، وإن كان ثمت شيء حققوه بعد سنين الكذب الطوال هو أن الله فضحهم وأخزاهم وأظهر سوأتهم، وبان لكل مسلم أنهم بحق: تجار القضية الفاسدون!.

سادساً: إن المنظمات المسلحة التابعة لجماعة الإخوان المسلمين وخاصة في هذه الحقبة، وعلى رأسها حماس -حاشا المخلصين من أبناء القسام- هم في الحقيقة خانوا الملة والأمة، وتنكروا لدماء الشهداء، فمسلسل خياناتِ قاداتهم السياسية مستمر ومنذ سنين، فجميع أبناء الساحة الفلسطينية يعلمون قصة الحصار المادي الجائر الخانق الذي ضربته تلك القيادة على كتئب القسام ولفترة طويلة، ومن قبل الانتفاضة الفلسطينية الثانية، حتى يذعن المخلصون من أبناء القسام إلى قرارهم السياسي المشؤوم، فكانت النتيجة قتل واعتقال معظم المخلصين من حملة السلاح، على أيدي اليهود وعملائهم من سلطة الخيانة.
وملامح خيانة قيادة حماس تتبلور في نقاط منها:
أ‌- دخولهم العملية السياسية في ظل دستور وضعي علماني وعلى أساس اتفاقيات أوسلو، والتي تخلت عن أكثر من ثلاثة أرباع أرض فلسطين.
ب‌- الاعتراف الضمني بإسرائيل باعترافهم بشرعية السلطة الوطنية التي قامت على أساس اتفاقيات أوسلو، واعترافهم بشرعية رئيسها العلماني المرتد عميل اليهود المخلص.
ج‌- تصريحهم باحترام القرارات الدولية الصادرة عن الأمم المتحدة ،ومجرد الاعتراف بالأمم المتحدة هو اعتراف بقانونها الوضعي وبدولة إسرائيل العضو فيها.
د‌- دخولهم في حلف عجيب مع الأنظمة المرتدة، وخاصة في مصر وسوريا، متنكرين لدماء إخوانهم في مجزرة حماة، فقد وصف مشعل جزار إخوانه الخائن حافظ الأسد ولعشرات المرات: بالمسلم المخلص الحريص على الأمة العربية والمدافع عن الحقوق الفلسطينية، ثم ألا يعلم مشعل وغيره أن الجيش النصيري السوري، هو من سام المسلمين السنة العذاب، في لبنان وخاصة الفلسطينيين في المخيمات وغيرها، يقول رابين -رئيس وزراء إسرائيل الهالك- عن التدخل السوري في لبنان: (إن إسرائيل لا تجد سبباً لمنع الجيش السوري من التوغل في لبنان فهذا الجيش يهاجم الفلسطينيين وتدخلنا عندئذ سيكون تقديم المساعدة للفسطينيين) فالتحالف مع الرافضة النصيرية في سوريا بدعوى تحرير فلسطين هو خيانة كبرى، فإن صلاح الدين لم يدخل القدس فاتحاً حتى قضى على دولة الرافضة العبيدية في مصر والشام، والنصيرية أخبث معتقداً وأكثر حقداً. يقول شيخ الإسلام ابن تيمية -رحمه الله-: (والنصيرية كفار باتفاق المسلمين لا يحل أكل ذبائحهم ولا نكاح نسائهم بل ولا يقرون بالجزية فإنهم مرتدون عن دين الاسلام ليسوا مسلمين ولا يهود ولا نصارى)ا.هـ [مجموعة الفتاوى:35-161].
هـ- خذلانهم للمجاهدين جميعاً بل والموافقة الضمنية على قتل وتشريد أهل التوحيد، ومن ذلك قولهم في موسكو: "إن مسألة الشيشان شأن داخلي" وتصريحهم: "أنهم لا علاقة لهم بالجهاد في العراق، ولم ولن يضربوا فيه طلقةً واحدة".
و‌- قولهم: "إنهم لا يسعون إلى أسلمة المجتمع" ولذا لم يطالبوا بأن تكون العملية السياسية وفق الشريعة، أو بتحكيم الشريعة عند وجودهم في الحكومة ولم يحكموها بعد سيطرتهم الكاملة على غزة.
ز‌- عداؤهم المفرط للسلفية الجهادية، وخاصة في الوقت الحاضر ومحاولتهم الجادة والمستمرة لإجهاض أي مشروع قائم على أساس سلفي، وحكايتهم مع "جيش الإسلام" معروفة وقصة الصحفي البريطاني أشهر من أن تعرف، وبلغنا أن جيش الإسلام كان على وشك الحصول على مكاسب جيدة من بريطانيا، قبل تدخل حماس في المسألة.
ح‌- إطلاقهم لحرمة الدم الفلسطيني ولو أتى الزندقة من مائة باب، كالبهائي المرتد عباس وغيره، وكأن الله لم ينزل في محكم التنزيل قوله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ ..} (54) سورة المائدة.

أما عن الحل:

أولاً: ينبغي أن نعلم أن ما بنته الجاهلية في سنين طويلة يستغرق وقتاً لهدمه، أضف لذلك إقامة بنيان راسخ لا تأخذ فيه الرياح، قال تعالى: **.. فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا ..} (256) سورة البقرة، كما إننا في زمان الغربة واندثار لكثير من معالم الدين، قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: (بدأ الإسلام غريبا وسيعود كم بدأ غريباً، فطوبى للغرباء) [مسلم]. ألا فليعلم أهلنا في فلسطين أن أول الحل هو الجهاد، وتحت راية التوحيد الصافية لا يفرقون بين قتال الأبيض والأسود بين الكافر اليهودي والمرتد الفلسطيني، فلا فرق بين أولمرت ومجرميه، وبين عباس وعصابته بل هم أولى، قال تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ قَاتِلُواْ الَّذِينَ يَلُونَكُم مِّنَ الْكُفَّارِ وَلِيَجِدُواْ فِيكُمْ غِلْظَةً ..} (123) سورة التوبة، وقال تعالى: {قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ إِذْ قَالُوا لِقَوْمِهِمْ إِنَّا بُرءاؤُ مِنكُمْ وَمِمَّا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاء أَبَدًا حَتَّى تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَحْدَهُ ..} (4) سورة الممتحنة، يقول الشيخ حمد بن عتيق -رحمه الله-: (فكم إنسان لا يقع منه الشرك، ولكنه لا يعادي أهله فلا يكون مسلماً بذلك، إذ ترك دين جميع المسلمين، ثم قال الله تعالى: ** كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاء أَبَدًا حَتَّى تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَحْدَهُ} فقوله: أبداً، أي ظهر وبان، وتأمل تقديم العداوة على البغضاء لأن الأولى أهم من الثانية، فإن الإنسان قد يبغض المشركين ولا يعاديهم فلا يكون آتياً بالواجب عليه حتى تحصل منه العداوة والبغضاء، ولا بد أيضاً من أن تكون العداوة والبغضاء باديتين ظاهرتين بينتين)ا.هـ. قال تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ يَخَافُونَ لَوْمَةَ لآئِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاء وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} (54) سورة المائدة. يقول شيخ الإسلام ابن تيمية -رحمه الله-: (والله تعالى يقيم قوماً يحبهم ويحبونه [و]يجاهدون من ارتد عن الدين أو عن بعضه كما يقيم من يجاهد الرافضة المرتدين عن الدين أو عن بعضه في كل زمان والله سبحانه المسؤول أن يجعلنا من الذين يحبهم ويحبونه الذين يجاهدون المرتدين [وأتباع المرتدين] ولا يخافون لومة لائم)ا.هـ [منهاج السنة النبوية:7-222 م.ش].
الصنف الآخر الهام الذي يجب أن يستهدف بقوة وخاصة رؤوسهم هم الرافضة، فقد بدأ هذا السرطان الدخول إلى أهلنا بفلسطين، مستغلين الجهل والفقر يحميهم مجموعة من الخونة والعملاء لرافضة إيران تحت مسمى المقاومة، وقد فعلوا الجريمة ذاتها في العراق، فمتى كانت البصرة رافضية المعتقد حتى تكون اليوم ذات أغلبية رافضية، لقد استطاع المجرمون إقناع بعض شيوخ العشائر ورؤوس الناس بمذهبهم، وذلك تحت ضغط الإغراء المادي وبالرذيلة المسماة المتعة، وغيرها من وسائل الخسة، وأدى ذلك إلى تشيع عشائر بأكملها، لم يكن فيها رافضي واحد!! فزمن الرفض في بعض بلاد الرافدين من خمسين إلى سبعين عاماً لا أكثر.
فاعلموا يا جنود الله أن الرفض دين غير دين الإسلام الذي جاء به محمد -صلى الله عليه وسلم- فالرفض دين يقوم على الإشراك بالله تأليهاً وتوسلاً، كما أنه يقوم على المتعة الرخيصة وبها انتشر، ولم يترك الرفض لنا شيئاً مقدساً حتى طعنوا فيه بطريقة أو بأخرى، فطعنوا في ذات الله وفي القرآن وفي الرسول [صلى الله عليه وسلم].
يقول الرافضي نعمة الله الجزائري: (أنهم يقولون أن ربهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعده أبي بكر، ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي، بل نقول إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذات النبي نبينا) ا.هـ.

ومما يعين أهلنا على جهادهم ضد الحملة اليهودية – المجوسية وعملائهم:

أولاً: أن يسعى أهل الرأي والخبرة من أبناء المنهج السلفي إلى تنظيم جهودهم، وتشكيل جماعة سلفية المنهج والمعتقد، تضع على عاتقها أي والخبرة من أبناء المنهج السلفي إلى تنظيم جهودهم، وتشكيل جماعة سلفية المنهج والمعتقد، نبينا) ا.÷عبىء تصحيح المسار، وترشيد الانتفاضة الجهادية المتفجرة في نفوس شباب لاأقصى، على أن تكون شرارة انظلاقهم من شباب التوحيد وأبناء المساجد مع الاهتمام بالاتصال الفعال بالعلماء وشيوخ المساجد ورؤوس المجتمع، وتربية أطفال الجهاد على مقاصد الجهاد السامية، وأهمها: أن تكون كلمة الله هي العليا، مجتثين من نفوسهم الفكر القومي الخبيث، الذي أخر الأمة سنيناً، وجعل المرتد الفلسطيني له حرمة الدم بينما يغض الطرف عن دم المجاهد الشيشاني ويعتبر شأناً داخلياً.

ثانياً: أن يعلن أبناء كتائب القسام المخلصين انفصالهم عن حركة حماس، وعزلهم لقيادتها السياسية الفاسدة المنحرفة، فإنا نعلم أن كثيراً من شباب القسام وبعض القيادات فيها قد ضاقوا ذرعاً بانحراف قياداتهم السياسية، ولولا ما وجدنا من سوء هذه القيادة وانحرافها البعيد عن شريعة رب العالمين ما كنا لندعوَ -أبداً- المخلصين من شباب القسام للانقلاب عليهم، ونحن الذين ما فتئنا ندعو للوحدة والاعتصام، كما إننا نعلم أنا سنفتح علينا باباً كبيراً من النقد وخاصةً من الهيئات الإعلامية التابعة والخاضعة لهذه الجماعة، لكن رضى الله أحب، ورجاء الإصلاح أنفع!
فعلى أهل الحكمة والخبرة منهم أن يسعوا إلى ذلك، وفق حركة دعوية دؤوبة في أوساط شباب القسام تضمن عدم تخلف أحد منهم، مستعينين بالسرية والحنكة اللازمة، واضعين سيطرتهم على أكبر قدر ممكن يعينهم على الجهاد من الرجال والعتاد، سالكين كل الطرق الشرعية المؤدية إلى ذلك، فلم تفلح مع هذه القيادة المنحرفة كل أساليب النصح والدعوة السرية منها والعلنية.
ولم لا؟ فإخوانهم في حماس العراق والحزب الإسلامي والجيش الإسلامي يقاتلون اليوم جنباً إلى جنب مع حامل الصليب ضد أهل الصليب، ومن لا يصدق يستمع إلى قناة "بغداد" وأقوال طارق الهاشمي، وأبي عزام التميمي -نائب أمير الجيش الإسلامي- فالذين يرتمون في أحضان مجلس إيران ونصيرية سوريا، ويفتخرون بعلاقتهم الحميمة مع عمر سليمان -رئيس الاستخبارات المصرية- الذي انتهك أعراض آلاف العفيفات في سجون مصر، مصيرهم هو ذات المصير.

أما عن دور الأمة في دعم تحرير الأقصى، فهو متشعب الأدوار، نذكر منه:

أولاً: فتح جبهات جديدة لتخفيف الضغط اليهودي الأمريكي على أهلنا في فلسطين، مع الاهتمام باستمرار وتقوية الجبهات الحالية وخاصة تلك التي تخوض حرباً مباشرة مع الراعي الأمريكي، كما في العراق وأفغانستان، ونسجل هنا تحية فخر لأبطال نهر البارد من المهاجرين والأنصار، فقد سطروا بدمائهم وثباتهم على الحق، وشدة بأسهم على العدو أروع ملاحم الإسلام في بلاد الشام، وأثبتوا بجدارة أنه بإمكان حفنة بسيطة من أبناء التوحيد أن يحفروا في جسد الكفر جرحاً لا يندمل، وإني على يقين أن الله لن يضيع ثمرة هذه الدماء، وستكون بحول الله شرارة الجهاد في بلاد الشام وخاصة مع اليهود في جبهاته الثلاثة: الأردن، وسوريا، ولبنان.
ونهنىء الأمة بنجاة قاهر الصليب وفارس بلاد الشام، شاكر العبسي، نسأل الله أن يجعله للجهاد إماماً في تلك البلاد، فما سمعنا عنه إلا خيراً، فهو صاحب منهج وعزيمة وصدق، أسأل الله أن يفتح على يديه.

ثانياً: أن تكسر الأمة حواجز العار التي تحاصر أهلنا في فلسطين، وطريق ذلك أن يثور الفلسطينيون بالأردن لكسر الحدود مع الضفة الغربية، وأن يثور الشعب المصري وخاصة القسم الشامي منهم لكسر الحدود مع إخوانهم في غزة فمعلوم أن أول إقليم مصر يبدأ من العريش، قال المقريزي: ( العريش مدينة فيما بين أرض فلسطين وإقليم مصر) وعار على السلاح الفلسطيني في سوريا ولبنان أن يقف عاجزاً عن فك الحصار عن أهليهم، وليس أقل من فتح ثغرات سرية لدعم أهلنا بالسلاح والعتاد والغذاء.
فإن خانت حكومات الردة في تلك البلاد فلا يمكن -أبداً- للشعوب المسلمة أن تصمت أو تشاركهم تلك الجريمة.

ثالثاً: أن تكسر الشعوب الحصار المادي المفروض على أهلنا ونقترح أن يدخر كل كاسب مسلم دولارين شهرين من دخله، يذهب نصفها لأهلنا بفلسطين، بينما ينفق النصف الآخر على سائر الجبهات، على أن يقوم أهل الفضل بعمل جمعيات سرية منتشرة في كل شارع وعلى نطاق ضيق بجمع هذا المال سواء كان بصورة نقدية أو عينية، وحفظها أو تنميتها لحين انتهاز الفرصة المناسبة، وإيصالها لمستحقيها عن طريق المخلصين من أبناء الأمة وخاصة العلماء، ونقترح أن يشكل أبناء كل مسجد جمعية مستقلة، وأحذر من التوسع وأنصح بالسرية وأن نبدأ بالملتزمين.

رابعاً: أن يكسر أهل العلم حاجز الخوف، وأن يبرز منهم -وكما قال أحد الفضلاء- "الاستشهاديون العلماء!" وذلك لبيان خطورة الأنظمة المرتدة على الدين والدنيا، وتدعم المجاهدين بالرأي والفتوى، وتحذر من استمرار دعم المنظمات العلمانية والانهزامية.

خامساً: الدعم الإعلامي الحقيقي للمجاهدين، وإظهار محاسنهم والتغاضي عن مساوئهم -ما لم تخدش عقيدة التوحيد- فينبغي نصحهم سراً وعلناً.

أما عن دور الدولة الإسلامية في بلاد الرافدين لتحرير فلسطين!!!

فإنا نحسن الظن بالله وندعوه أنه كما كانت دولة نور الدين الشهيد هي حجر الأساس لعودة الأقصى إلى أحضان الأمة، ثم دخله تلميذه صلاحُ الدين فاتحاً في معركة حطين؛ كما دخله الفاروق عمر -رضي الله عنه- فإنا نسأله سبحانه ونأمل أن تكون دولة الإسلام في العراق هي حجر الأساس لعودة القدس، ولقد أدرك اليهود والأمريكان ذلك، فحاولوا صدنا بكل وسيلة عن هذا الهدف، وما الحملة الشرسة على الأنبار والفخر الزائد بضعف العمل فيها، إلا لعلمهم أنه يسهل قصف إسرائيل من بعض مناطقها وبصواريخ متوسطة المدى! وكما فعل الهالك صدام تلبيساً على الأمة، ولأنهم يعلمون أن بعض هذا الصواريخ لا تزال موجودة، كما أنه يمكن تصنيعها ما دامت إصابتها ليست نقطوية، وما جريمة تشكيلات الإخوان في بلاد الرافدين، وخاصة حماس العراق والحزب الإسلامي والجيش الإسلامي وتشكيلهم لصحوات الردة وجهودهم المضنية لإخراجنا من الأنبار، وبعقود مباشرة مع الأمريكان إلا لصدنا عن نصرتكم ولو عن بعد، ولكن أبشروا وأملوا فإن القادم خير بعون الله، فلن يصدنا عن الحق تثبيط متخاذل، ولا عمالة خائن وإنا مع ذلك، مستعدون لدعمكم بكل ما نملك من قليل المال، كما إننا مستعدون لتدريب كوادركم، بدءاً من العبوات وانتهاء بتصنيع الصواريخ، وقبل ذلك نحرض أطفالنا ونسائنا وأبنائنا ألا ينسوكم من سهام الإصابة، دعوةٍ بظهر الغيب، وأخيراً نعترف بالتقصير ونسأل الله الغفران والتوفيق.

**.. وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ}(21) سورة يوسف

أخوكم أبو عمرَ القريشي البغدادي.



لتحميل الكلمة مفرغة ومنسقة بشكل أرتب على الرابط التالي:
http://www.zshare.net/download/7559378ecc6431/ (http://www.zshare.net/download/7559378ecc6431/)



نقـلـه ابو معــــــــاذ حفظـه اللـه

MARISOLE
10-03-08, 12:47 PM
بارك الله فيك

ابـو معــاذ
10-03-08, 03:37 PM
8
8
8
وبــــــارك اللــه فيـــــــــك

المدرس
10-03-08, 04:44 PM
شكرا لك

cardiac
11-03-08, 08:04 PM
اذا كان الخطاب صحيحا وغير ملفق فعلى الدنيا السلام هذا الخطاب يدل على جهل كبير بما حدث وما يحدث على ارض الرباط مما يدل على صغر عقول من يتكلم باسم الامة ..

لن يجد خطابكم اي صدى لدى اهل الرباط ما لم يروا كلامكم يتحول الى واقع يرى في وسط تل ابيب اما الفلسفة والتخوين والتكفير فالشعب الفلسطيني اكبر من ان ينظر اليها ..

ابـو معــاذ
12-03-08, 03:07 PM
اذا كان الخطاب صحيحا وغير ملفق فعلى الدنيا السلام هذا الخطاب يدل على جهل كبير بما حدث وما يحدث على ارض الرباط مما يدل على صغر عقول من يتكلم باسم الامة ..

لن يجد خطابكم اي صدى لدى اهل الرباط ما لم يروا كلامكم يتحول الى واقع يرى في وسط تل ابيب اما الفلسفة والتخوين والتكفير فالشعب الفلسطيني اكبر من ان ينظر اليها ..

لـي عـوده لـرد عـلى كـلامـك...........؟
وأتمنـى أن تعـرف أن واقـع فـلسطين ومـايدور في فلكهـا واضـح للعيـــــان , فـلا يستطيــع أدعيـاء الجهـاد من حركـة حمـاس (ولا أقصـد الكـل , بـل أقصـد من تصـدر المنـاصـب السيـاسيـه وبعض العُمي في الجنـاح العسـكري ) أن يخفــوهـــــــا ...
وإن أردت أن تعـرف مـاصنـعت دولة العـراق الإسـلاميـه , أو تنظيـم القـاعـده ....؟ فمـاعليـك إلا أن تسـأل الصـليب والـرافضـه وأذنـابـهم فهـم أعـرف منـك بـأفعــال المجـاهدين الصـادقيـن....
وأصـــــــــــلاً لا مجـــــــــــال للمقـارنـه بين المجـاهدين وأدعيــاء الجهـــــــــــــــــــــاد.
.........لـي عـــــــــــوده للإستـزاده بهـذا المـوضـوع......

ابـو معــاذ
12-03-08, 03:10 PM
شكرا لك


الشــكر للــــه وحـده
أســأل اللـه الثبـــــات لي ولـك يـاأخي

cardiac
12-03-08, 04:42 PM
لـي عـوده لـرد عـلى كـلامـك...........؟
وأتمنـى أن تعـرف أن واقـع فـلسطين ومـايدور في فلكهـا واضـح للعيـــــان , فـلا يستطيــع أدعيـاء الجهـاد من حركـة حمـاس (ولا أقصـد الكـل , بـل أقصـد من تصـدر المنـاصـب السيـاسيـه وبعض العُمي في الجنـاح العسـكري ) أن يخفــوهـــــــا ...
وإن أردت أن تعـرف مـاصنـعت دولة العـراق الإسـلاميـه , أو تنظيـم القـاعـده ....؟ فمـاعليـك إلا أن تسـأل الصـليب والـرافضـه وأذنـابـهم فهـم أعـرف منـك بـأفعــال المجـاهدين الصـادقيـن....
وأصـــــــــــلاً لا مجـــــــــــال للمقـارنـه بين المجـاهدين وأدعيــاء الجهـــــــــــــــــــــاد.
.........لـي عـــــــــــوده للإستـزاده بهـذا المـوضـوع......


سبحان الله يحتكرون كل شيء من علم وعقل ودين اما ان تكون معهم الا فانت على باطل !!
للمعلومية ابناء الجهاز السياسي هم اعضاء في الجناح العسكري !!
ستبدي لكم الايام مقدار جهلكم !!

المدرس
12-03-08, 07:53 PM
ياكارديك حركة حماس هي حركة وطنيه وليست إسلاميه وإن ادعت ذلك .. يا اخي حماس تقولها وبفخر أنها لن تطبق الشريعه وليست نواة إمارة إسلاميه ...
جهادهم جهاد أرض ومكاسب سياسيه ورغم ذلك فهي أفضل الف الف مره من زعران فتح

ابـو معــاذ
13-03-08, 11:42 AM
ياكارديك حركة حماس هي حركة وطنيه وليست إسلاميه وإن ادعت ذلك .. يا اخي حماس تقولها وبفخر أنها لن تطبق الشريعه وليست نواة إمارة إسلاميه ...
جهادهم جهاد أرض ومكاسب سياسيه ورغم ذلك فهي أفضل الف الف مره من زعران فتح

يـاأخي المـدرس الأمـر واضـح وخيـانة بعـض قـادة حمـاس للأمـه الإسـلاميـه أصبـح واضح للعيــان . ولعـل تـواصـلـهم المستـمر مـع الـرافضـه المجـوس الذين لـن تجـف دمـاء أهـل السنـه منـهم , وكـذالك للشيوعيين الـروس الذين يقــتلون أهـل الإسـلام في الشيـشـان وغيرهـا من المنـاطق الشـرقيـه .....
و غيـرهـا من الخيـانـات ...........................وأنـا بـإذن اللـه لـي عـوه لتـوضيـح الـواقـع بالإدلـه .......

ابـو معــاذ
13-03-08, 12:19 PM
حيـاك اللـه من يبحـث عـن ولا يـريـد إلا إنتصـار الحـق ولا يبحث عـن إنتصـاره لنفسـه.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وأســأل اللـه أن ينصـر المجـاهدين في بيت المقـدس وأن يفـك اسـرهم وأن يداوي مرضـاهم وأن يوحـد صفـهم.
اللـهم آمين...................................
يـاأخــو بـارك اللـه فيـكم وبـارك اللـه في كتبـاتكم الطيبه المبـاركـه,,,,,,,,,,,,,,,,ولاكـن يـاأخوه كـل مســلـم يعـرف أن طـريق النصـر والتمكـين لا تسـلـك طريق المهـادنه مع اليهـــــــود والنصـارى والـرافضـه وغيرهم من مـلل الكفر والشـرك,,,
وهـانحـن نـرى يـاأخوه الغيورين على هذا الدين القيـم جـلوس قـادة حمـاس السيـاسيين عـلى طــاولـه واحده مع أعـداء هذا الدين من الــرافضـه والنصـارى والزنادقـه والمنـافقيـن , بـل لـم تكتفي حركـة حمـاس بهـذا السقـوط إلى الهـاويـه في هـذه المعـاهدات ؟؟بـل سعـت بخيلهـا ورجلهـا إلى من يحــارب أهـل الإســلام في الشيشـان من أجـل تأييـد هذه الدولـه الشيوعيـه لهـا ......وكـذالك سعيهـا إلى حكـام طهــران الــروافض المجـوس والتحــالف معهــا ضد اليهود بزعمـهم!!!!ومـاتزال آيدي الروافض تقطر دمـاً من أهـل السنـه في الأحواز والعراق ولبنان وغيرهـا من بـلاد الإسـلام............
للإسـف هـذه شطحـه من شطحــات حركـة حمـاس العظيمــه والطـامـه الكبــرى ..........ولعـلي أنقلهـا لـكم من أحـد الأخـوه.؟
يــاأخي الكـريم أعـزك اللـه بدين الإســلام ... ســأنقـل لـك يـاأخي كلمـة المجـاهد البطـل (أبي محـمد الفلسطيـني حفظـه اللـه)...........وهي بعنـوان إلى أين أنتي ذاهبـه يـاحمـاس.......................................
الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاَ فيه والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن سار على هديه بإحسان إلى يوم الدين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

قال النبي صلى الله عليه وسلم: « إذا خشيت أمتي أن تقول لظالم يا ظالم فقد تودع منهم» و قال صلى الله عليه و سلم : « لا يمنعن رجلاً هيبة الناس أن يقول الحق إذا علمه»

موضوعنا اليوم متعلق بنعي جورج حبش من قبل حركة حماس، وأن تتمنى حركة حماس من الله أن يتقبله بواسع رحمته وهم يعلمون أن كفره معلوم من الدين بالضرورة ، إذا هو كافر كفراً أصلياً بحكم أنه أصلاً نصرانيٌّ، ثم إنه معلوم لكل الناس أنه ارتد عن نصرانيته إلى الإلحاد وإسس تنظيمه الماركسي اللينيني ((الجبهة الشعبية)) و عمل هذا التنظيم بكل نشاط وإخلاص ودعا آلاف بل عشرات الآلاف من المسلمين ممن تأثروا بفكره الإلحادي وأنا واحد منهم والحمد لله الذي هداني وتبرأت من ملة الكفر.

هذا هو الأصل في جورج حبش الذي لم يكن يخفيه، فإن كانت حركة حماس قد علمت عبر وسائل الإعلام أن الرجل قد تبرأ من فكره وكفره وتاريخه، فليعلمونا بذلك مأجورين حتي نشهد له بالإسلام إن كان قد أشهر إسلامه !!؟؟ أما إن لم يكن هذا قد حصل فيبقى الأصل فيه أنه كافر لا تجوز الرحمة له وأن رحمة الله التي وسعت كل شيئ خاصة بمن آمن بالله رباً وبالاسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم رسولاً فقط .

قال الله تعالى { إنَّ الدِّينَ عنْدَ الله الإسْلام } [ آل عمران: 19 ]: و قال تعالى : { وَ مَنْ يَبتغِي غَيْرَ الإسْلاَم دِيناً فلَنْ يُقبلَ مِنهُ وَهُوَ فِي الآخِرَة مِنَ الخَاسِرين } [ آل عمران : 85 ]

كان لابد من هذه المقدمة حتى أدخل في الموضوع لأنني أخاف إن طال بنا العمر وبقيت هذه القيادة السياسية على رأس حماس أن ينعوا غداً نايف حواتمه أو ياسر عبد الشيطان قاتلهم الله هم وأمثالهم. بأن يقولوا عنهم{ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاَ } [الأحزاب : 23]

فأقول بداية لإخواني - أنصار القاعدة- أن يتلطفوا بالقول وأن يعلموا بالآية الكريمة: { ادع إلَى سبيلِ رَبِّكَ بِالحِكْمَةِ وَالمَوْعِظةِ الحَسنَةِ وَجَادِلْهُم بِالتِي هِيَ أَحْسَن }[ النحل: 125] فقد بعث الله تعالى موسى وهارون عليهما الصلاة والسلام وهما خير منا إلى فرعون وهو من أكثر أهل الأرض شراً وأمرهما أن يقولا له (( قولاً لينا )) وعملاً بأحاديث النبي صلى الله عليه وسلم: « إنَّ الله يُعْطِي عَلَى الرِّفْقِ مَا لاَ يُعْطِي عَلَى العُنف »« مَا وُضِع الرِّفقُ فِي أَمْرٍ إلاَّ زَانَهُ وَمَا نُزعَ الرِّفق مِنْ أمْرِ إلا شَـانَه »«كُونُوا مبشرين وَ لا تكونوا منفرين»وعملاً بقول النبي صلى الله عليه وسلم: « لا يؤمن أحدكم حتي يحب لأخيه ما يحب لنفسه »

فهدفنا هو إظهار الحق وإيصال النصيحة إلى إخواننا الذين نريد نصحهم وليس هدفنا التجريح وفتح معارك كلامية نحن بغنى عنها، لذلك أرجو من إخواني أن يخففوا حدة كلامهم وأن يتخذوا اللفظ اللين وأن يضعوا نصب أعينهم أن هدفهم هو أن يتقبل إخواننا النصيحة وان ينتصروا للحق الذي يحبة الله ورسوله،وألا ننزلق بمزالق الشيطان فنبدأ بالتجريح ونستعدي إخواننا وندفعهم دفعاً ليدافعوا عن أخطاء قيادتهم واعلم يا أخي أن كلامك لا بد سيكون له تأثير فإما أنك ستنفر الناس من القاعدة أو من الحق الذي تمثله أو أنك ستحبب الناس به وبالقاعدة ، نحن نعيش اليوم معركة أن يلتف الناس حول القاعدة فتقودهم لنصرة الحق أما أن يَنـْفـر الناس عن القاعدة ويحاربوها فترتاح أمريكا وتُستنزف القاعدة في معارك جانبية وهذا ما تريده أمريكا وخدامها من حكام العرب وعلماء السوء والسلاطين وخدام الصليب.

والكلمة الثانية أوجهها لأهل الخير في حماس وخاصة كتائب القسام و هم كثيرون جداً أقول لهم أن وَلِيَّكم الله و رسوله والذين آمنوا الذين يرفعون راية الحق ويصدعون بالحق ولا يخافون في الله لومة لائم الذين يتمسكون بكتاب الله وسنة رسول الله و يدورون مع الحق حيث دار فإنكم يا إخواننا مسؤولون أمام الله بأن تتحَرَّوا الحق وأن تنتصروا للحق لا للأهواء والآراء التي تخالف كتاب الله وسنة رسول الله.

أذكركم بقول الله تعالى عن اليهود والنصارى في سورة التوبة { اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُم وَ رُهْبَانَهُم أَرْبَاباً مِنْ دُون الله }

وكما جاء في الحديث الصحيح: « أن عدي بن حاتم رضى الله عنه قال للنبي ولم يكن قد أسلم بعد أنهم لم يتخذوا أحبارهم ورهبانهم أرباباً من دون الله فقال النبي صلى الله عليه وسلم :ألم يحلوا لكم الحرام قال بلى ثم قال عليه الصلاة والسلام ألم يحرموا عليكم الحلال فقال عدي بلى فقال النبيى صلى الله عليه وسلم فتلك عبادتكم لهم»

أنا أخاطب وجدانكم يا أهل الخير و الجهاد بالله عليكم أليس أصغر الأشبال في حماس والذين لم يبلغوا الحلم يعلم يقيناً أن جورج حبش كافر من مجرد اسمه أليس كل طفل من أطفالكم يعلم يقيناً أن الماركسية كفر و أئمتها كفار، أو ليس كل طفل من أطفال بيت المقدس يعلم أن الرحمة لا تجوز للكافر و أن رحمة الله خاصة فقط للمؤمنين وأن الله لا ينظر في أمر الكفار وأنه توعدهم بالخلود في النار، بالله عليكم أليس كل طفل في بيت المقدس يعلم أن مصيبتنا عن أهل فلسطين وأهل الأقصى السليب هي من وراء خدام الصليب في الرياض والقاهرة وعمان والدوحة وأنظمة الردة كلها وهم الذين يحاربون الله ورسوله وشريعته ويحكمون بأحكام الكفر التي تحرم ما أحل الله وتحلل ما حرم الله ، أ ليست كل مصائبنا من وراء بعدنا عن الدين و اتخاذنا مناهج الكفر لتحرير فلسطين كما فعلت فتح و الديمقراطية و الشعبية وغيرهم من التنظيمات العلمانية والتي تفضلت قيادة حماس بنعي قائدها .

لقد استشهد إخوانكم من قيادات المجاهدين الذين مرغوا أنوف أمريكا وروسيا و اهتزت الأرض لجهادهم و اعتصرت قلوب الملايين من المسلمين حزناً عليهم أمثال الشيخ أبي مصعب الزرقاوي وخطاب وشامل باساييف وأبي حفص المصري وعشرات غيرهم من الشهداء ولم تنطق حماس بكلمة واحدة ارضاءً لخدام الصليب من حكام الردة العرب ، وها هي قيادتكم للأسف ومن دون أن يطلب منها أحد أو أن يضربها، تتطوع بهذا الكرم الزائف والذي يوشك أن يلمس الكفر على أخف الأقوال حدة فتنعى جورج حبش تقرباً إلى الأنظمة و أسياد الانظمة لتنال شهادة حسن سلوك وبراءة من الإرهاب ويتناسون قول الله تعالى : { وَ لَنْ تَرْضَى عَنكَ اليَهُودُ و لَا النَّصَارَى حتَّى تتبعَ مِلتهم } [ البقرة : 120 ]

بالله عليكم يا أهل الخير والجهاد أترضون بهذه الطامة وهذا العار، والله يقول لكم : { أَفَنْجَعَلُ المُسْلِمينَ كَالمُجْرِمين ، مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُون }[ القلم : 35- 36 ] و الله تعالى يقول لكم : {أفنَجْعلُ الذِّينَ ءَامَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحاَت كَالمُفسِدينَ فِي الأرْض أمْ نَجْعَلُ المُتَّقينَ كالفجَّار} [ ص : 28 ]

يا أهل الخير والجهاد في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس وفي كل العالم كله اعلموا أن الله تعالى غنيٌّ عنا وعنكم وعن جهادنا وجهادكم وإنما أراد الله أن يكرمنا ويشرفنا بأن نبلى في سبيل الله بلاءً حسنا قال الله تعالى :{ فَلَمْ تَقتُلوهمُ وَ لَكِنَّ الله قَتلَهُم وَمَا رَمَيْتَ إذْ رَميتَ وَلَكِنَّ الله رَمَى } [ الأنفال : 17 ]و قال تعالى:{وَمَن جَاهَدَ فَإِنَّمَا يُجَاهِدُ لِنَفْسِهِ إِنَّ اللَّهَ لَغَنِيٌّ عَنِ الْعَالَمِينَ } [ العنكبوت : 6 ] و قال عز وجل: {وَ قَالَ مُوسَى إِن تَكْفُرُواْ أَنتُمْ وَمَن فِي الأَرْضِ جَمِيعاً فَإِنَّ اللّهَ لَغَنِيٌّ حَمِيدٌ} [ إبراهيم : 8]

فلا يغرنك أخي الكريم جهادك ولا جهادي ولا جهاد المجاهدين في العالم كله فهذا ليس المقياس الذي يعرف به الحق من الباطل واعلم أن الله أمرنا أمرا واجبا إذا اختلفنا في حكم معين أن نرده إلى الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ((الكتاب والسنة)) { فإنْ تنازَعْتُمْ فِي شَيئٍ فَرُدّوه إلَى الله والرَّسُول إن كُنْتُم تُؤْمِنُونَ بالله و اليوِمِ الآخِرٍ ذَلكَ خَيرٌ وَأحْسَن تَأويلا} [ النساء : 59 ] { فَلا وَرَبِّكَ لَا يُؤمِنونَ حتى يحكمُّوك فيمَا شجرَ بينهم ثُمَّ لا يجدُوا فِي أنفسهم حَرَجًا ممَّا قضيتَ ويسلمُوا تسليِمَا } [ النساء : 65 ]

واعلم يا أخي أن هذه الأوامر وعشرات الأوامر غيرها ليس لك فيها الخيار إن شئت عملت بها وإن شئت تركتها ، بل من تركها فهو آثم إثما عظيماً متدرجا من الإثم وصولاً إلى الكفر وفي هذا تفصيل كبير، و الله سبحانه وتعالى أمرنا بهذه الاوامر حتي ننصح مسارنا ونقوم انحرافنا وليكون المسلم مرآة اخيه يصحح له عيوبه وهو له محب وعليه حزين فنذكر بعضنا بعضاً ونقوم بعضنا بعضاً فإن نسي احدنا ذكرنا بعضنا بعضاً وان غفل احدنا ننبه بعضنا بعضاً وان اعوج احدنا قوم بعضنا بعضاً فإن أصَرَّ كل مِنا على اتباع هواه وأعرض عما يحبه الله ويرضاه وتركنا الكتاب والسنة واتبعنا آراء الرجال التي تخالف النصوص القطعية المحكمة فاعلم أن مصيرنا لن يكون إلا أن ندفع الثمن الذي توعد الله به من يخالف آياته{ فمنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلا يَضِلُ وَ لاَ يَشْقَى، وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإنَّ لَه مَعِيشَةً ضنكا ونحْشُرُهُ يَوْمَ الِقيَامَة أَعْمَى ، قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتنَي أَعْمىَ وَ قَدْ كُنتُ بَصيرَا قالَ كذلكَ أتتك آياتنا فنسيتهَا وَ كذلكَ اليوم تنسَى } [ طه : 123-126]

هذه هي أوامر الله لنا ولا خيار لمخالفتها لأي كان فإن خالف الناس أو بعض الناس أوامر الله فاعلم أن سنن الله بالمرصاد ، قال الله تعالى: { وَإِنْ تَتَوَلّوا يَسْتَبِدْل قَوْماً غَيْرَكُم ثمَّ لا يكونوا أَمثالكُمْ} [ محمد : 38 ]و قال تعالى: {إِلاَّ تَنفِرُواْ يُعَذِّبْكُمْ عَذَاباً أَلِيماً وَيَسْتَبْدِلْ قَوْماً غَيْرَكُمْ وَلاَ تَضُرُّوهُ شَيْئاً } [ التوبة : 39 ]و قال تعالى :{ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} [سورة المائدة: 54]. والاستبدال هو سنة الله في كل من يرفض الإذعان لحكم الله والعمل به .

واعلم يا أخي أن النبي صلى الله عليه وسلم قال « لن يُدخل أحدًا عمله الجنة ـ قالوا: ولا أنت يا رسول الله؟ قال: ولا أنا إلا أن يتغمدني الله برحمته » فإن كان صبرك يوشك أن ينفذ و قد أخذ الغضب منك مأخذا فتذكر هذا الحديث لتعلم يا أخي أن كل ما صنعته إن كنت قد صنعت شيئا للإسلام والمسلمين و مهما صنعت و لو بقيت حيا إلى يوم الدين فلن تستطيع أن تشكر نعم الله عليك ، فإن نبينا عليه الصلاة والسلام يقول عن نفسه ما قال و من المعلوم أن كل عمل صالح لكل مسلم يأتي في ميزان النبي صلى الله عليه و سلم يوم القيامة ناهيك عن أعماله هو عليه الصلاة والسلام و رغم ذلك يقول لك و لي و لكل مسلم أنه لا يدخل الجنة أحد بعمله فاسأل نفسك كم هو عملك وعمل تنظيمك وعمل كل المسلمين حتى نستعلي على المؤمنين و نرفض النصيحة و نتكبر و نتجبر على عباد الله ويقول لنا أخونا في الاسلام قال الله و قال الرسول عليه الصلاة و السلام فنقول له إليك عنا و نقول له اتركنا لا نريد سماعك فإن كنت كذلك يا أخي فإنك ترفض الآيات والأحاديث و تردها ليس بلسانك بل بأفعالك ، فتذكر كم هو رصيدك قياساً لرصيد النبي صلى الله عليه وسلم حتى تقول للآيات سمعنا وعصينا وتقول لأمرائك إذا خالفوا شرع الله سمعنا و أطعنا مع أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: « لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق»

هذا غيض من فيض وقليل من كثير يجب على المجاهدين في العالم كله عامة وعلى مجاهدي القسام خاصة أن يراجعوه متجردين لله سبحانه وتعالى في تحري الحق واتباع الدليل الصحيح بعيداً عن العواطف والعناد و العصبيات حتى تتبلور ملامح المنهج الرباني الخالص ونتخلص من شوائب الجاهلية وينقسم العالم كما قال النبي عليه الصلاة و السلام إلى فسطاطين « فسطاط إيمان لا نفاق فيه و فسطاط كفر»يومئذ تتوحد الرايات والصفوف { وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بنصْرِ الله يَنْصُرُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ العَزيزُ الرَّحيم} [ الروم : 4-5 ]

اللهم اشرح صدورنا لتقبل الحق و اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه و انصر أولياءك المجاهدين و انتقم من أعداء الدين و اجعله قريبا يا رب العالمين.

وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه ومن والاه.

كتبه / أبو محمد الفلسطيني - حفظه الله -

وأخيــراً يـاأخي اســأل اللـه عـز وجـل أن يجعلنـا وإيـاك من جيـل النصـر والعـز والتمكيـن
اللـهم إنصـر المجـاهدين في العراق وأفغـانسـان وفلسطين والشيشان وغيرهـا من بـلاد الإسـلام
اللـهم آمين
اللـهم عليــــــــــــك بالـرافضـه الأنجــــــــــــاس
اللـهم آمين

cardiac
13-03-08, 01:54 PM
يــاأخي الكـريم أعـزك اللـه بدين الإســلام ... ســأنقـل لـك يـاأخي كلمـة المجـاهد البطـل (أبي محـمد الفلسطيـني حفظـه اللـه)...........وهي بعنـوان إلى أين أنتي ذاهبـه يـاحمـاس


اسم نكرة على يدل على شي ء...

ونقول ايش سبب جهلكم !!

عز الله جبتها من ذيلها :secret25:

الحميداوي
13-03-08, 07:22 PM
أخي cardiac (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=448) .. حماس نعت عماد مغنيه وأقامت بيت عزاء .. في حين أصدرت بيان تستنكر فيه من "أشاع نعيها لأبو مصعب الزرقاوي"
حماس ضلّت كثيرا . فهي لاتريد أن تكون اماره إسلاميه -وكأن ذلك من العار- في حين أن جهادها ليس جهاد خالص في سبيل الله بل هو مشوب بالمكاسب السياسيه ...
فمثلاّ تعتبر حماس قضية الشيشان قضية روسيه داخليه في حين مجاهدوا الشيشان يعتبرون فلسطين وقف إسلامي والجهاد فيها واجب ولم يتبرئوا من مجاهدي فلسطين

الآن جاوبني لما لاتطبق حماس شريعة الله في أرضه ؟ ولا تحكم بالشريعه خاصه بعد أن تمكنت من غزّه

ابـو معــاذ
14-03-08, 01:17 AM
اسم نكرة على يدل على شي ء...

ونقول ايش سبب جهلكم !!

عز الله جبتها من ذيلها

اللــه المستعـــــــــــــــــــان..
أتمنـى أن تـرد عـلى كـلامي الـذي يبـدوا أنـه أحـرجـك ولا تستطيــع تبـريـره................!
وهـذا إن دل عـلى شـيء فيـدل عـلى إحـدى أمـريـن.......واللـه أعـلـم.؟؟؟؟؟
الأول / أنـك تعتـرف بالحـق ولا تـريـد إظهـار أو تـأيـيد مـاأنقلتـه عـن حـركـة حمــاس خـوف من حضوض نفسـك......
الثـاني / أن مـانقلتـه عـن حـركـة حمـاس من الأخ (ابى محمد الفلسطيني) ألجمـك وجعـلـك تتخبـط فسـلكت طـريق الرعـانـه والإستهـزاء والإستخفـاف بالأعضـاء.. وأتمـنى أن تتـرفـع عـن هـذا الإسـلوب....
يـاأخي الكـريـم قـل الحـق ولـو عـلى نفسـك , لا تكـن إنمعـه , أو ممـن يحبـون إنتصـار أنفسـهم عـلى الحـق. [إتق اللـه يـاأخي ]
أنتظــر منـك تفنـيد مـاذكرت وتـبرير حـركـة حمـاس
أخــوك المشفـق أبو معـاذ

ابـو معــاذ
14-03-08, 01:29 AM
أخي cardiac (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=448) .. حماس نعت عماد مغنيه وأقامت بيت عزاء .. في حين أصدرت بيان تستنكر فيه من "أشاع نعيها لأبو مصعب الزرقاوي"
حماس ضلّت كثيرا . فهي لاتريد أن تكون اماره إسلاميه -وكأن ذلك من العار- في حين أن جهادها ليس جهاد خالص في سبيل الله بل هو مشوب بالمكاسب السياسيه ...
فمثلاّ تعتبر حماس قضية الشيشان قضية روسيه داخليه في حين مجاهدوا الشيشان يعتبرون فلسطين وقف إسلامي والجهاد فيها واجب ولم يتبرئوا من مجاهدي فلسطين

الآن جاوبني لما لاتطبق حماس شريعة الله في أرضه ؟ ولا تحكم بالشريعه خاصه بعد أن تمكنت من غزّه

لا حـول ولا قـوة إلا باللــه
بـارك اللـه فيـك يـاأخي العـراب....
ويعـلـم اللـه أن تخـاذل حـركـة حمـاس للأمـه أحـزننــا وأبكــانــا وندعـوا اللـه أن يـردهـا للحـق عـاجل غيـر آجـل وأن يهدي ضـال المسلميـن...اللـهم آمين.
ويعـلـم اللـه أن أي إنتصــار لحركـة حمـاس عـلى قـوى الطـاغوت والمـرتدين والـرافضـه يفـرحنـا ويزداد فـرحنـا وسـرورنـا إذا أعلنـوا الكفـر بالطــاغـوت والـولاء والبـراء........
يـاأخي العـراب حـركـة حمـاس تـدار من حيـث لا تشعــر , ومـاذكرتـه لهـو أكبـر دليل عـلى مـاذكرت.............
وليعـــــلـم كـل (الحمســاويـه) كمـايحبون ان يطلق عليهم أن فـلسطيـن هـي مُلك للأمـــــــــــه الإسـلاميـه ولـيس حكـراً لحركة الحمـاس.........
جزاك اللـه خيراً أخي العراب

المدرس
15-03-08, 12:45 AM
الله يصلح حماس . وينصر أبو عمر البغدادي فقد شخص الداء والدواء