المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاء سلطان، إمرأة تحيض من فمها


ahmed khalil
09-03-08, 11:46 PM
وفاء سلطان، إمرأة تحيض من فمها (http://www.watan.com/index.php?name=News&file=article&sid=7642)

محمد الوليدي
وفاء سلطان ؛ نصيرية (علوية) ، لا تنتمي للإسلام ولا طائفتها حتما، كما هو معلوم.أستجرأت كثيرا على الأسلام والمسلمين ،وحاولت قدر استطاعتها تشويه الحضارة الإسلامية العظيمة ، قدمها فيصل القاسم أكثر من مرة في برنامجه الإتجاه المعاكس ،
حيث فشلت بأي قبول لها في كل اللقاءات التي اشتركت فيها، فلا عقل و لا فكر لديها، تبدو فعلا أنها ليست أكثر من مبرمجة كما وصفها الأستاذ طلعت رميح .
وهذا واضح من عدم إستطاعتها إجابة أي سؤال بطريقة مباشرة ، بل تود فقط سرد ما حفظته ، والعجيب أن لا علاقة لها لا بالكتابة ولا البحوث ، بل كانت تعمل كنادلة في أحد مطاعم البيزا في أمريكيا.
ومع أن فيصل القاسم ساعد على كشف غباءها،إلا إنه لا يفهم سبب تكرار إستضافته لها رغم إستضافته لمن لهم باع طويل في محاربة الأدعياء مثلها،كالدكتور إبراهيم الخولي والإستاذ طلعت رميح والإستاذ محمد بن أحمد.
في البداية دعنا نعرف في أي حظيرة نشأت،وماذا علمتها عقيدتها ، وهل فعلا لاقت شذوذا في عقيدتها الأصل كما تقول عند الغرب ، نقول معها نعم ، فقد تعلمت أن عليا رضي الله عنه ،إلها يسكن السحاب، ومع تأليهه يجب محبة قاتله عبد الرحمن بن ملجم والترضي عنه ،لأنه خلص اللاهوت من الناسوت!! .
فأي شذوذ بعد هذا، وأخذت من تعاليم طائفتها الوقوف مع الغزاة والغاصبين، ففي عام 1097 وقف النصيريون مع الصليبيين ؛ أثناء الحملة الصليبية ، والعجيب إنهم قاوموا الدولة العثمانية عندما ضمت بلاد الشام إليها عام 1516 ، وعندما أحتل الفرنسيون سوريا ، وقف النصيريون بجانبهم ،ومن أجل هذا كافأتهم فرنسا بإقامة دولة لهم عام 1920 والتي ظلت حتى عام 1936.
فوق الخلل والشذوذ في عقيدتها ، كان الفقر رفيقها ، وعانت منه حتى إقامتها لعدة سنوات في أمريكيا ، والجوع كافر كما يقولون، وأعتقد أن ثمة إبتزاز حدث لهذه المرأة من قبل السلطات الأمريكية، وحتما من برخصها لا تعترض على شيء .
ففي الشهر الأول من إقامتها في أمريكيا ، أرسلت بجواز سفرها الى أختها إلهام بالبريد حيث إنها قريبة الشبه بها ، حيث أحضرتها بهذه الطريقة، وحتما جرى ذلك بتزوير أختام ما ،والذي أوقعها في مشاكل مع إدارة الهجرة في أمريكيا ، كذلك تزويرها لشهادة خبرة مدتها أربع سنوات لزوجها مفيد والذي بدوره حول إسمه لـ "ديفيد" وكل هذا من أجل الفيزا والأقامة .
لم تكن مزورة فحسب بل كذابة بامتياز، فشعارها الذي أتخذته للطعن في الأسلام والمسلمين ،بأن أستاذا لها قتل أمام عينيها في محاضرة في جامعة حلب،لم يكن صحيحا على الأطلاق ، والغرب قبل المسلمين عرفوا كذبها في هذا ،لكن لأنها تكذب من أجلهم فلا بأس، فرئيس جامعة حلب ذكر إنه لم يحدث أن قتل أستاذا في محاضرة أو حتى في فناء الجامعة منذ تأسيس الجامعة وحتى يومنا هذا ، وإحدى طالبات جامعة حلب عام 1979 أستغربت هذا الأدعاء وقالت لو حدث ذلك في الجامعة لظل في ذاكرتنا وما نسيناه ،لكن أبدا ما حدث هذا.
وكذبت غير ذلك كثيرا ..ثم تدافع عن من وتهاجم من؟
بعد أكثر من ألف عام من وصية المصطفى صلى الله عليه وسلم في خطبة الوداع عن النساء"..اتقوا الله في النساء واستوصوا بهن خيراً – ألا هل بلغت..اللهم فاشهد.." ،أجتمع رجال الكنيسة في أوروبا الذي تدافع عنهم، حتى يناقشوا عما إذا كانت المرأة من البشر أو غير البشر!.
أما الحضارة الأمريكية، والتي أطعمتها خبزا مغموسا في الذل بعد جوع ،وكذبت وزورت كي تقبل بها ،والله يعلم ماذا غير ذلك ، فما كانت لتستمر لولا الدم الذي سفكته ،أبادت شعبا بأكمله وهم الهنود الحمر وأقامت دولتها على أرضه ،مئات الملايين من البشر أبادتهم أمريكيا منذا قدوم طلائع لصوص ومجرمي أوروبا للأرض المسماة بأمريكيا وحتى يومنا هذا ، لم تترك سلاحا محرما إلا وأستخدمته في حروبها الجبانة ، ولا زالت تقتل ..
أي حضارة تلك التي صنعها أندرو جاكسون أحد آباء أمريكيا،ألذي كان يقوم بشي البطاطا في رماد الهنود الحمر الذي كان يحرقهم أحياء.
أي حضارة تلك التي صنعها رمز أمريكيا جورج واشنطون ،الذي كان يسمى بهدام المدن بعد أن هدم 28 مدينة للهنود الحمر فوق رؤوس أهلها.
الذين تدافع عنهم هذه المرأة ، كان إذا جاع كلب أحدهم يأخذ أحد أطفال الهنود الحمر ويقطع أطرافه ويلقمها له ..
ولا زالت وحشية أمريكيا ماثلة حتى يومنا هذا ، في العراق وفلسطين وأفغانستان.
ثم يمكنها التحدث عن عيوب طائفتها وليس الإسلام الذي تتدعي إنها تنتمي إليه أمام الغرب ،وإلا تفرغنا لهذا إن لم تضع حذاء قديما في فمها وتصمت..وعلى يقين أن طائفتها عندها القدرة على ذلك .
http://www.watan.com/index.php?name=News&file=article&sid=7642

مستغرب
10-03-08, 08:53 AM
مجرد صعلوكه من علويين الشام

وحقيقة اني لا احب الطرح عن هؤلاء حتى لو كان شتم فيهم

لأن الطرح حولهم يرفع من شأنهم وهذا ما يريدون هم

حمود الثامن عشر
10-03-08, 10:16 AM
بارك الله فيك

بصراحه انا شفت لقائها وهي تدافع عن الرسام الدينماركي الله يحشرها معه

سمي الظبي
10-03-08, 11:13 AM
يعطيك العافية:)

دفءالمشاعر
10-03-08, 11:26 AM
يعطيك الف عافيه

عبادي نت
10-03-08, 11:40 AM
شكرا احمد خالد

الله يكرم السامعين عن هذا الإسم ( وفاء سلطان )


فذكر أسمها انجس من ذكر الحيض نفسه




لعنة الله عليها

هذه الخسيسه


والجزيره قناة ساقطه يوم ان تسمح بهذه المهازل على قناتها

فينبغي قطع البث لأي شخص تسول له نفسه التطاول على الدين

وعلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم

الاســ اسامه ــد
10-03-08, 11:48 AM
لعنة الله عليها

بإذن الله يمكن لها أسد من أسود الاسلام
يجتز رقبتها من الوريد للوريد
بتصوير فديو لتكون عبرة لمن لا يعتبر

الحنان البريء
10-03-08, 12:16 PM
Ahmad KHalil

شكــــــــــــــرا جزيلا .. وجزاك الله خيرا لتسليط الضوء على هذه المجرمة والوحش الآدمي

الله يهديها للإسلام الحق .. وتندم ندم صادق على فعايلها المشينة في حق الاسلام اولا ثم المسلمين

ثم في حق نفسها ...

وحسبنا الله ونعم الوكيل في أعداء الاسلام

قلم بلا قيود
10-03-08, 12:27 PM
الله يصلح شأنها أو يرينا فيها عجائب قدرته

^درعــاويهـ مدرعمــهـ^
10-03-08, 12:32 PM
حسبنا الله ونعم الوكيــــــــل

الله من اراد الاسلام والمسلميـــن ومن أراد نبي الرحمة بسؤ

فاشغله في نفسه ورد كيده في نحره واجعله عبرة لمن اعتبــــر ,,


جزيت خيرا أخي الفاضل

mrta7
10-03-08, 01:02 PM
اما عليك عنوان كذ1 (ash)



لكن لو نظرنا للموضوع من جانب آخر !!


فمن أعطى لها المجال لتنعق بما قالت؟

أين قناة الجزيرة وفيصل القاسم؟


وما الفرق بينهما؟

غير أن هذ1 ......... وذ1ك مغرافة (a24)

غرشوبة
11-03-08, 07:28 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
يعطيك العافيه

ahmed khalil
11-03-08, 11:43 PM
بارك الله فيكم جميعا وحفظكم