المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعد .. لازال على نفس المنوال ..


فهد العناد
09-03-08, 04:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين .. أحكم الحاكمين .. منزّل الكتاب المبين .. والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين .. صاحب الوجه الأنور والجبين الأزهر .. إمام المتقين والغر المحجلين .. محمد بن عبدالله .. عليه وعلى أزواجه وذريته وأصحابه أجمعين .. أفضل الصلوات وأتم التسليم ... بأبي وأمي وروحي أنتَ يا أبا القاسم .. الصادق الأمين ...

سعد .. رجل في نهاية العقد الثالث من العمر .. ذكي جداً وخبيث جداً وجبان جداً .. لدرجة قدرته على أن يجعلك تتصوره ساذج أو مغفل أو أحمق أو صادق أو على نيته أو ( صيدة ) لا ينبغي التفريط فيه .. وخصوصاً أنه من عائلة معروفة ومشهورة ومتداول أسمها بين الجميع لأنها ترتبط في كل المجالات ..: الدينية / السياسية / الأقتصادية / الثقافية / الأعلامية / الأجتماعية ..... وتربطها علاقة وثيقة وتأريخية مع احدى العوائل الكبيرة التي ترتبط بشكل مباشر وكثيف مع غالبية الأسرة الحاكمة ..

عاطل عن العمل .. متزوج من مدرسة ويسكن في بيت ملك لوالدته .. أرتكب الكثير الكثير من الجرائم المختلفة والبشعة .. ولم يسجن على أي منها .. وفي كل فترة له أصحاب جدد مع إستمرار التواصل بينهم كل فترة .. وكلهم ينحرفون .. إلا هــو .. لايزال ثابت على نفس الطريق والمنوال ..!

تجده مع أهل الدعارة .. قواداً ..
ومع أهل المخدرات .. مروجاً ووسيطاً ..
ومع أهل السرقات .. معلماً وشيخ منصر ..
ومع أهل المسكرات .. وسيطاً محترماً ..
وتجده في قصور بعض الشخصيات المهمة في أعلى سلطة في البلد .. في علاقاته النسائية .. مريباً ..

ولازال ثابت على نفس المنوال .. وكل أصدقاءه ينحرفون .. !
يأخذ كل شخص على حسب ميوله ورغبته الكبرى وتركيبته النفسية .. ونقاط ضعفه .. فهو خبير مطّلع .. وصاحب فراسة وأشياء أخرى مقيتة .. فهو حينها يمارس دور .. شيطان الأنس .. لتكملة دور شياطين الجنّ .. في عملية الإفساد الجماعي .. في منظومة الأباليس ..!
فيبدأ عملية ( الإلقاء والتكرار ) على مسامع الضحية .. وكأنه يدعك مصباح علاء الدين .. ليخرج مارد الإنحراف .. من قمقم المباديء والقيم والأخلاق .. من قلب وعقل وضمير وصدر.. الضحية .. لينطلق بعد ذلك بغوغائية إلي عالم الإنحراف والجريمة ..

فيضع هذا مع أهل الدعارة .. بعد أن يدمن به المخدرات لتبقى هيّ الرابط المستديم بينهم ولتكون شماعة يعلق عليها أي مشكلة تحدث بعد ذلك .. بعد أن يزيّن له الطريق .. والآخرون .. يقدمون له الضحية .. ومن ثم يسعون في إلقاء القبض عليه متلبساً .. حتى يصبح صاحب سوابق .. ويتعرف داخل أسوار السجن .. على القوادين والشاذين .. ويتم التواصل بينهم ( الضحية والقوادين ) بعد الخروج ومن ثم يسلك في الطريق بلا رجعة إلا أن يشاء الله أمر آخر

وعلى الرغم من وجود (( المالــص )) من هذه القبضة الحديدة .. بفضل ورحمة من الله عز وجل ..!

أما سعد .. فبعد أن تسلك الضحية طريق الهاوية .. يغادر .. ولكن يرقب من بعد ويتواصل معه عن طريق المخدرات والشياطين .. كلما ( تأكد ) بأن هذا الشخص قد مل الوضع الذي هو فيه وأراد البعد عن الوضع الموضوع به .. فيتواصل معهم في كل فترة .. وكلما كان الأمر يتطلب ذلك ..

ويضع الآخر ( على حسب الميول مع ثبات الهدف والخطة ) .. مع أهل المخدرات .. ومن ثم يقبض عليه .. ويتعرف على المروجين الهوامير ويتم التواصل بعد الخروج .. ليصبح قرشاً بعد أن كان سمكةً صغيرة .. وهكذا في كل .. المسالك الأخرى ..

وآخر .. مع أهل السرقة .. حتى يصبح لصاً محترفاً .. وتجده يسرق معهم ( في البداية ) ثم يستغلهم بعد ذلك .. ثم تأتي الدورة المعتادة كما ذكرت سابقاً ..
وغيرهم في المسكرات .. وفي الرشاوي وفي الأنحلال .. ولم يسجن في أي قضية من هذه القضايا .. !!!

وأما الفئة التي تملك إيماناً وعقلية ضعيفة .. ومرشحة للجنون .. أو ذكية جداً وعبقرية .. ففي هذه الحالة .. له طرق وأساليب أخرى .. فأما يجعله في البراري .. يبحث عن الكنوز المفقودة والآثار المدفونة .. وإما في الشوارع يكلم نفسه ويتلفت يبحث عن من يطارده .. وإما يعتقد أن الأقمار الفضائية تراقبه .. وإما مصاب بهوس جنسي يجري خلف القنوات الإباحية والمواقع الجنسية .. وإما مصاب بإنفصام بالشخصية .. وهكذا في بقية الأمور .!!!

وكلهم ( ينحرفون ) .. إلا هو .. لازال على نفس الطريق والمنوال ..!

فكما ذكرت سابقاً ... هو يسكن في بيت ملك .. متزوج من مدرسة .. عاطل .. يملك مصروف لا يملكه موظف .. وهو .. عبقري وذكي جداً جدا ..

كأنه مفرغ تماماً لهذه المهمة الخطيرة .. والتي لا يستطيع القيام بها إلا من يملك مثل عقليته ..فكل شيء مؤمن له .. المنزل السيارة الزوجة والمصروف المحترم .. وكل ما عليه فعله .. هو الأستمرار في مهمة تدمير شباب المسلمين .. بلا كلل أو ملل .. وبكل إحترافية ..
ونظراً لعدم وجود دليل يدينه في ما تقترفه يداه في كل الجرائم البشعة التي أرتكبها ويرتكبها .. كشيطان أنس .. فهذا يعطيه الضمان الكافي .. بعدم إتهامه بأي تهمة تؤدي إلي سجنه ..!

ليس مطلوب منه القيام بعمل غير هذا العمل ( الخطير والدقيق ) .. فهو يملك وقته .. وليس الوقت الذي يملكه .. فالعباقرة أمثاله .. وقتهم ملكهم ولا ينبغي أن يتقيدوا بدوام رسمي محدد حتى يزيد من إبداعه وإبتكاره .. وهذا ما يحدث معه بالضبط ..

وكل أصدقاءه ينحرفون .. إلا هو .. لا زال على نفس المنوال ..

هذه قصة ( بعض ) ضحايا سعد العبقري الفذ الهمام ..

******************

1 – عمر .. ابن دكتور ومحاضر في جامعة الإمام محمد بن سعود .. وداعية .. ووالدته داعية .. وأهله أهل دين وتقوى .. أحسبهم هكذا والله حسيبهم ولا أزكي على الله عز وجل أحدا .. كان شاباً ملتزماً يدرس في جامعة الإمام .. من أسرة محترمة .. تعرف على سعد منذ زمن .. أوقعه في المخدرات وفي الفساد والإنحلال .. وعرف نقاط ضعفه وطلبات تركيبته .. فسلك به طريق الدعارة .. فغرق بها .. وأصبح أقرب إلي قواداً ..
ألقي القبض عليه تحت مسمى ( جلب ) لفتاة عمرها 16 عاماً .. فسجن وتعرف على القوادين .. ثم خرج من سجنه .. وأنحرف .. وكون شبكته الخاصة .. وسلك مسالك الشياطين ..!
وسعد لازال على نفس المنوال .. ويرقبه ويتواصل معه كلما تطلب الأمر ذلك ..

*********

2 – أبو شهد .. جار سعد .. كان ملتزماً .. ومن مفعول شياطين الأنس والجن .. بدأ يفقد هذا الإلتزام شيئاً فشيئا .. وكان سعد الجار الحبيب والصديق الوفي .. والصدر الحنين .. الذي يسهر ويتكبد عناء السهر ليفتح أبواب بيته لـ أبو شهد ويضيفه ويوفر له المأوى .. أوقات صلاة ( الفجر ) عندما يخرج من بيته أمام أهله وهم يعتقدون أنه ذاهب للصلاة .. وهو بين أحضان صديقه الصادق سعد يدخن الحشيشة ..
ثم بدأ يؤلب ضميره عليه .. ويحثه على حلق لحيته .. بعد أن جعله يترك الصلاة .. فكان له ما أراد .. ثم أدمن به المخدرات وبالذات المسكرات .. حتى أصبح مروجاً لها فترة من الفترات .. فأنحرف أبو شهد .. وكون شبكته الخاصة .. وسلك مسالك الشياطين ..
أما سعد .. فكالعادة .. لازال على نفس المنوال .. يرقبه من بعيد بعد أن أبتعد عنه وتركه لشياطين الجن ..!

***********

3 – سعود .. شاباً صغيراً في عمر الزهور .. من عائلة محترمة .. تعرف عليه سعد عن طريق خاله وهو مراهق .. وأخذ يتردد عليه في البداية مع خاله .. ومن ثم خلسة لوحده .. فأوقعه في المخدرات .. ثم أدمن به المسكرات .. وعلمه أصول السرقات .. وبدأ يغدق عليه من المخدرات حتى أصبح مروجاً .. ثم أصبح مدمناً للحبوب النفسية .. كالروش وغيره .. فأنحرف .. وكون شبكته الخاصة في السرقات والمخدرات .. وسلك مسالك الشياطين ..

****************

4 – محمد .. أكبر إخوانه .. يتم الأب .. فقير الحال .. ضعيف العقل .. أدمن به وبأخوانه من خلفه .. وعلمه السرقات .. وأستغل فقره ومن ثم حاجته للمخدرات وبأسم الصداقة كما الحال مع البقية .. وجعله تابعاً له .. وكبش فداء جاهز لكل الحالات والأحتمالات .. فكان له من الحب جانب .. فأصبح لصاً محترفاً ومدمناً بائساً .. وضاع وضاعت عائلته من بعده .. وأنحرف ..وكون شبكته الخاصة .. وإخوانه كل كون شبكته الخاصه .. وسلكوا مسالك الشياطين ..

**************

5 – ( بعض شباب العيينة ) .. تداخل معهم بأسم البداوة .. فهو مع البدو بدوي ومع الحضر حضري ومع الأنس منهم ومع الشياطين إبليس .. وفر لهم ( على حسب تركيباتهم ) حبوب الكبتاجون ..بوفرة .. وفي آخر الليل بعد سهر عدة ايام .. يوفر لهم المسكرات .. حتى وقعوا فريسة بين يديه .. وهم كما الضحايا كلهم .. يعتقدون أنهم وجدوا لهم صيدة ورجل خدوم وحبيب ومغفل .. فعلمهم وفتح له باب السرقات على مصراعيه ( بالطبع على حسب تركيباتهم ) .. فأصبحوا .. جواعى مدمنين ومسيرين من قبل الشياطين .. لصوصاً بارعين .. كأنه .. صقل مواهبهم .. فهو خبير نفساني بارع ومحترف ..!

فأنحرفوا .. وكون كل واحد منهم .. شبكته الخاصة .. وسلكوا جميعاً مسالك الشياطين .. وسعد لازال على نفس المنوال .. لم ينحرف ..

*************

سعد .. لازال على نفس المنوال .. كل فترة .. له صيدة ثمينة .. ليهدم وراءه بيوت .. ويدمر أسر .. وينشر الإنحراف والإنحلال بين شباب المسلمين ..

في كل فترة .. له صيدة أو صيدات .. إما شاب صغير جاهل .. إبن عائلة متدينه ومحافظة .. ليوقعه في ألآعيبه .. ويقص غصن أخضر طري من شجرة طيبة ليحرق قلبها عليه وتصاب بالإنكسار .. أو زوج راهق متأخراً .. فيزيد ويطيل من عمر مراهقته ويجعلها أبدية .. ليدمره ويدمر أسرته من خلفه .. أو إمرأة تتساقط .. ليزيد من سقوطها وتدنيس شرفها وشرف أهلها .. كأنه يستلذ في أفعاله ويراها قربى للإله الذي يعبده ..وكلهم ينحرفون إلا سعد لازال ثابت على نفس المنوال ..

حتى أنه قيل لي .. بأن أحد زوجات الضحايا .. قد تقدمت بشكوى رسمية ضده لـ إمارة الرياض .. تتهمه بإفساد زوجها وتدميره ..

ولأنه نشيطاً ومتفرغاً ومخلصاً لعمله .. ومنذ عقود لم يأخذ إجازة .. فأدى هذا إلي إرهاقه .. وخوفاً على فقدان نابغة مثله .. تم إجباره .. على دخول مستشفى الأمل .. حتى يستعيد نشاطه ويجدد طاقته الشيطانية .. ويتعرف على شباب جدد قد قرروا التوبة والإقلاع عن المخدرات .. ليواصل معهم المهمة بعد الخروج .. بشكل دنيء ومخيف جداً جداً جدا ..

وكلهم إنحرفوا .. إلا هو .. لازال على نفس المنوال ... يواصل مهمته الحساسة .. بخطوات واثقة ومطمئنة ومحسوبة بدقة .. ليحصد هو ومن خلفه .. نتائج باهرة .. في ظل هذا الصمت الرسمي .. أو ربما إتباع الجهات المسئولة في هذه القضية أساليب لا تتناسب مع الحجم الذي أتحدث عنه في ما يخص هذا الموضوع .. وأثبتت فشلها الذريع في هذا الجانب .. إلا إن كان وراء الأكمة ما وراءها ..!!!

سعد هذا .. إنما هو عيّنـــة ( وعيّنات أخرى لها مهمة الغلو والفتنة ) وحلقة في سلسلة طويلة من شباب ( محترف ) مهمته وعمله .. في مخططات الأباليس المفسدين .. تدمير أبناء وبنات المسلمين ..

سعد هذا .. تم إستدعاءه من قبل المباحث العامة .. في بداية شهر صفر .. بعد موضوع طرحته هنا وتم حذفه .. وتم سؤاله عن كل ما يعرفه عني وتقييمه لي من واقع خبرته .. .!!!


فحسبنا الله ونعم الوكيل .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم ..

قال الله عز وجل .. :
(ومِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللّهَ عَلَى مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ{204} وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي الأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيِهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الفَسَادَ{205} البقرة ....

ربما أكون مخطئاً ومبالغاً .. ولكن هذا ما ( أعتقده ) وأعرفه ..!



إضاءة .. :
أقولها بصدق وإخلاص وأمانة ..
إذا أردت أن تحافظ على مكتساباتك .. وتؤجر أجراً عظيماً .. (( أعطني سيفك )) .. لـ أقطع رأس الثعبان ..

*****

يقولون عني بعد إكتشافهم .. :

الحبال عرا لمي /// ( المالص ) شر شي

&
وأقول لك .. :

أبيه جاني زاني /// ( عجل ) آنع يماني

********

اللهم أبرم لـ أمة الأسلام أمر رشد يعز فيه أهل طاعتك ويذل فيه أهل معصيتك ويأمر فيه بالمعروف وينهى به عن المنكر ..
اللهم أعز الأسلام والمسلمين ..وأعز كل من به عز للأسلام والمسلمين .. وأذل ودمر الكفار والمشركين والمنافقين ..
اللهم من أرادنا وأراد الأسلام والمسلمين بسوء .. فأشغله في نفسه .. وأجعل كيده في نحره وأجعل تدبيره تدمير له يا رب العالمين ..
اللهم إني أعوذ بك من شرورهم وأدرء بك في نحورهم ..
اللهم أكفناهم بما شئت وكيف ما شئت فإنك على ما تشاء قدير ..

ربي إني مسني وأهلي والمسلمين الضر .. وأنت أرحم الراحمين ..

وإنا لله وإنا إليه راجعون .. اللهم آجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها ..

والله أعلم وأحكم .. وهو الهادي إلي سواء السبيل ..
وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه أجمعين ..

اخو مزنـــــة
09-03-08, 05:06 PM
من تقصد بكلامك

سعد الفقية
ولا
سعد جمعة :SmileyBunny:







نرجوا مشاهدة العرض (qq168)

http://www.youtube.com/watch?v=xCWAb0_-IWI

عبادي نت
09-03-08, 05:50 PM
ههههههههههههههههه

اخو مزنه

اول مره اشوف المقطع



مضحك جداً


ومخزي







شكرا يافهد العناد


لي عوده ان شاء الله

طائفي نت
09-03-08, 06:10 PM
من تقصد؟؟

قطر الندى
09-03-08, 06:39 PM
حياك الله أستاذنا فهد

سعد هذا ليس شيطان إنسي فحسب بل هو شيطان أخطبوطي

ينشر أذرعته الأخطبوطية بخبث ليصطاد فريسته المسكينة و يحكم سيطرته عليها ليمنعها من الهرب

و أعتقد أن إبليس ذاته يحتاج إلى دروس عنده ..

لا أدري إن كنت تقصد شخصية بعينها لكنني أراه إنسان يتكرر في مجتمع

يسرق فيه الغني فيترك و يحمل التهمة إنسان بريء...

و للقضاء عليه يلزمنا سيف حديدي و رجل شجاع لقطع أذرعته ثم القضاء عليه

و قبل ذلك كله إيمان بنصر الله تعالى...

حمود الثامن عشر
09-03-08, 07:52 PM
فهد العناد...لازال على نفس المنوال ولكن هذه المره تخصص بتتبع القوادين الله يكرمكم:)

يقول في آخر كلامه هذا ما اعتقده..كل هالتفاصيل وفي الاخير طلع يعتقد..

صدقوني القصص الي ذكرها اعرف ناس كثير مشوا فيها..معقوله يكون فيه شخص له الف شبيه ههههههههه

بصراحه موضوع مميز ويستحق التثبيت..

اخيرا اقول..الله لايجزى المباحث العامه خير اللي يعرفونك ولافكوا اعراض المسلمين منك:)

بندر الايداء
09-03-08, 11:10 PM
قال الله عز وجل .. :(ومِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللّهَ عَلَى مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ{204} وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي الأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيِهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الفَسَادَ{205} البقرة




....





اللهم أبرم لـ أمة الأسلام أمر رشد يعز فيه أهل طاعتك ويذل فيه أهل معصيتك ويأمر فيه بالمعروف وينهى به عن المنكر


في هذا الدعاء من المحاذير :
- أنه فيه تزكية للنفس وكأن الداعي معصوم أو أنه لم يقع في شيء من المعاصي والخطأ.
- وفيه أيضا : دعاء على النفس وعلى الناس بالذل فإن الإنسان لا يخلو من الوقوع في الخطأ، فقد قال عليه الصلاة والسلام (كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون )
- إن المفترض أن يُدعى للناس بالهداية فهم أحوج ما يكون إلى ذلك بدل أن يدعى عليهم ، ولا أدري متى سيحصل للأمة عزّة وهداية وبعض الأئمة والخطباء ما زالوا يدعون بالذّل على من يصلون خلفهم في قنوتهم وخطبهم ؟؟ قال عليه الصلاة والسلام ( لا تدعوا على أنفسكم ، ولا على أولادكم ، ولا على أموالكم ، فتُوَافِقُوا ساعة فيستجيب الله لكم ) رواه مسلم في الصحيح

معشي الذيب نواشف
09-03-08, 11:38 PM
فهد العناد...لازال على نفس المنوال ولكن هذه المره تخصص بتتبع القوادين الله يكرمكم:)

يقول في آخر كلامه هذا ما اعتقده..كل هالتفاصيل وفي الاخير طلع يعتقد..

صدقوني القصص الي ذكرها اعرف ناس كثير مشوا فيها..معقوله يكون فيه شخص له الف شبيه ههههههههه

بصراحه موضوع مميز ويستحق التثبيت..

اخيرا اقول..الله لايجزى المباحث العامه خير اللي يعرفونك ولافكوا اعراض المسلمين منك:)


ياحمود والله اني اول فيها ازعل عليك !!!

ياابن الحلال انت ماتدري ان النت مثل ماهو ملك لك في كل شي تبي تقوله ..... ترى.في المقابل ملك لغيرك في كل شي يقوله!!!<<حتى ولو ماعجبك

والصمت يسود ....وسلم لي على ام القلب الازرق


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

قطر الندى
10-03-08, 08:25 PM
والصمت يسود ....وسلم لي على ام القلب الازرق


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سلّمك الله يا محترم... ولا عجب فهذا ما تربيت عليه.

فهد العناد
10-03-08, 09:05 PM
أخي الحبيب / أخو مزنة
السلام عليكم ..........

حياك الله ... شكر الله حضورك .. وأعتقد بأن ما جاء في الرابط ( على الرغم من أنه خارج عن الموضوع )... يوضح بجلاء لماذا فتاوي العبيكان تتمتع بكثير من الإنفتاحية والتحررية .. هدانا الله وإياه وجميع المسلمين ..

حياك الله مرة ثانية ..

فهد العناد
10-03-08, 09:07 PM
أخي الغالي / عبادي نت
السلام عليكم ..........

الشكر لله ثم لك أخي الحبيب ... بارك الله فيك .. وحفظك

فهد العناد
10-03-08, 09:09 PM
أخي طائفي نت
السلام عليكم ..

حياك الله ... أقصد شخص معين ... وله نوعيات مختلفة ..

وفقك الله ..

فهد العناد
10-03-08, 09:20 PM
أختي الفاضلة / blueheart
السلام عليكم .................

حياكِ الله .. صدقتِ فيما قلتِ .. لأنهم أبناء الأبالسة .. فهم ينهلون من فكره المنتن وأساليبه القذره وخطواته الخسيسة .. وهذا شخص بعينه أقصده وأمثاله كثر ..


وأعتذر لكِ .. عن خربشات .. أطفال الشوارع .. فقد رضعوا من أهاليهم هذه الأخلاق ..
وكل إناء بما فيه ينضح ..... و........ رمتني بدائها وانسلت ....

حفظكِ الله .. وبارك فيكِ ووفقكِ

فهد العناد
10-03-08, 09:26 PM
أخي بندر الأيداء
السلام عليكم ..

لقد سقط سهواً من الدعاء المذكور .. ويعلن به عن الجهاد ... فيكون الدعاء كالتالي ... :

اللهم أبرم لـ أمة الأسلام أمر رشد يعز فيه أهل طاعتك ويذل فيه أهل معصيتك ويأمر فيه بالمعروف وينهى به عن المنكر ويعلن به عن الجهاد ..

أتمنى أن ترتفع عن السخافات .. وخصوصاً أنك تكتب عن الأخلاق .. فلا بد أن تكون مثال يحتذى به ..

أخت عبدالعزيز
10-03-08, 10:40 PM
ونظراً لعدم وجود دليل يدينه في ما تقترفه يداه في كل الجرائم البشعة التي أرتكبها ويرتكبها .. كشيطان أنس .. فهذا يعطيه الضمان الكافي .. بعدم إتهامه بأي تهمة تؤدي إلي سجنه ..!


بالفعل سعد من اولياء الشيطان اللذين استخدمهم لاغواء الناس

وامثال سعد كثيرين ويمشون بيننا

لكن كما قلت ليس لدينادليل حسي عليهم وهذا نقطة ضعفنا
وهم له ولامثاله نقطة قوه

مع علمنا اليقين

بانه غاوي ويحاول نشر الشر بما يستطيع ان تتطاول اليه يده

لكن بايدينا التناصح والتحذير منه ومن اشباهه

والله يحفظنا منه ومن همزات الشيطان

وبارك الله فيك اخي فهد وفي قلمك وطرحك الراقي

بندر الايداء
10-03-08, 11:51 PM
أتمنى أن ترتفع عن السخافات .. وخصوصاً أنك تكتب عن الأخلاق .. فلا بد أن تكون مثال يحتذى به ..


اللهم أبرم لـ أمة الأسلام أمر رشد يعز فيه أهل طاعتك ويذل فيه أهل معصيتك ويأمر فيه بالمعروف وينهى به عن المنكر ويعلن به عن الجهاد

حاول ان تستفيد..
النصح اقدمه لوجه الله ولااريد منك جزاء ولاشكورا
ولاتجعل مافي قلبك على اخوانك يعميك عن التفقه فيما تجهل في دينك
فالسخافات لها اهلها واسال الله ان يهديني واياك لما فيه خير


في هذا الدعاء من المحاذير :
- أنه فيه تزكية للنفس وكأن الداعي معصوم أو أنه لم يقع في شيء من المعاصي والخطأ.
- وفيه أيضا : دعاء على النفس وعلى الناس بالذل فإن الإنسان لا يخلو من الوقوع في الخطأ، فقد قال عليه الصلاة والسلام (كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون )
- إن المفترض أن يُدعى للناس بالهداية فهم أحوج ما يكون إلى ذلك بدل أن يدعى عليهم ، ولا أدري متى سيحصل للأمة عزّة وهداية وبعض الأئمة والخطباء ما زالوا يدعون بالذّل على من يصلون خلفهم في قنوتهم وخطبهم ؟؟ قال عليه الصلاة والسلام ( لا تدعوا على أنفسكم ، ولا على أولادكم ، ولا على أموالكم ، فتُوَافِقُوا ساعة فيستجيب الله لكم ) رواه مسلم في الصحيح

تدعو بالذل على اهل المعصيه ؟

هل معنى ذلك انك لاتعصي الله ابدا ..؟
فإن كنت تقر بانك بانك لاتعصي الله فهذه مصيبه وان كنت تقول بانك عبد فقير وليس بمعصوم فالمصيبة اعظم بدعائك على نفسك