المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كنت أكره هذه العمالة سابقاً وبعد هذا الخبر أحببتهم !!! ...


حمد الحمد
07-03-08, 08:49 PM
http://www.moq3.com/img/17012008/K0N11517.gif (http://www.moq3.com/img/)

الجناة قاموا بحلق شعرها وحواجبها
العثور على فتاة مكة المخطوفة من قبل 3بنغلادشيين

جدة - علي الفارسي:


حسمت الجهات الأمنية تفاصيل عملية اختطاف فتاة المتوسطة السعودية (نورة) التي اختطفت قبل خمسة أيام من أمام مدرستها المتوسطة بمكة المكرمة بعد أن ابلغ المواطن السعودي (م. ح) والمواطن الآخر (ع. ش) الجهات الأمنية مساء أمس عن عثورهما على فتاة مقيدة بالحبال ومصلوبة بأحد الأعمدة الكهربائية المجاورة لأحد المنتزهات الشهيرة على كورنيش جدة، وعند وصول الجهات الأمنية وبدء مراجعة ملف الفتاة تبين أنها هي الفتاة التي تم اختطافها من مكة المكرمة قبل خمسة أيام، وتأكد ذلك بعد أن تعرف والد الفتاة على ابنته.



وبعد التحقيق مع الفتاة أكدت على اختطافها من قبل ثلاثة بنغلادشيين برفقتهم امرأة لم يتم التعرف على جنسيتها وأشارت الفتاة إلى أنهم قيدوها وقاموا بحلق شعرها وحواجبها وتكميم فمها ونقلها من مكة إلى جدة، ولا زالت الجهات الأمنية تستكمل المعلومات البحثية للوصول إلى الجناة وقد كانت الفتاة في وضع صحي سيىء جدا تم نقلها من الموقع مباشرة إلى مستشفى الملك فهد بجدة وبعد أن تلقت الإسعافات الأولية تم نقلها إلى مستشفى النساء والأطفال بالمساعدية بجدة. ومن جانب آخر تحقق الجهات الأمنية في جدة في انتحار مواطن سعودي أقدم على قتل نفسه مساء البارحة بعدة طلقات نارية من رشاش كان بحوزته وقد باشرت الجهات الأمنية من شرطة الشرفية والبحث والأدلة الجنائية موقع الحادث ورفعت البصمات وتحفظت على أدوات الجريمة .


................

http://www.moq3.com/img/17012008/N8b11683.jpg (http://www.moq3.com/img/)

مواطن يروي لـ«عكاظ» تفاصيل العثور عليها والجناة قصوا شعرها وحلقوا حواجبها
نورة العائدة من رحلة الاختفاء: الوافدون «اغتالوني»

عبدالله الصقير- جدة- ماجد المفضلي- مكة المكرمةتصوير: محمد المالكي, صالح باهبري


صرخت «نورة» فتاة المدرسة المتوسطة التي تم العثور عليها ليل امس الاول مقيدة بجوار احد منتزهات جدة.. صرخت بمجرد رؤية خالها عندما زارها في المستشفى: «الوافدون اغتالوني.. شوف وش سووا فيا» ثم دخلت في غيبوبة!! نورة التي تتلقى العلاج في المستشفى ما زالت تعيش اثار الصدمة العنيفة وتعلقت بملابس خالها بمجرد رؤيته ثم سقطت في سريرها مغشيا عليها..
طبقا لخال الفتاة فانها ابلغته انها خطفت بواسطة عدد من الوافدين وحملوها في سيارة الى جدة وبرفقتهم امرأة ولم تشعر بنفسها الا وهي ملقاة بالقرب من أحد المنتزهات بكورنيش جدة حيث عثر عليها المواطن الذي ابلغ حرس الحدود..
وتعاني نورة (16 عاما) من اثار نفسية حادة جراء ماحدث لها.. وقال والدها لـ «عكـاظ» ان احد المواطنين عثر عليها في الحادية عشرة والنصف مساء الخميس بالقرب من أحد منتزهات كورنيش جدة وسارع الى ابلاغ دوريات حرس الحدود التي نقلتها الى مستشفى الملك فهد ثم الى مستشفى الاطفال واحيل ملف القضية الى الشرطة حيث تم تحريز الحبل الذي قيدت به الفتاة..
وذكر الاب ان «نورة» عند العثور عليها كانت مقيدة وملفوفة بكيس اسود.. وقام الجناة بتقصير شعرها وحلق حواجبها بالموس مع وضع شريط لاصق على فمها واضاف الاب ان نورة حالتها الان سيئة ومصابة بانهيار نفسي وعبر عن تقديره للجهات الامنية لمتابعتها الحادث مؤكدا ان الجناة لن يفلتوا من العقوبة والحساب وذكر والدها ان الدماء كانت تسيل من يدي نورا من شدة القيد وقال ان الجناة مجردون من الانسانية وطالب بنقل كريمته الى احد المستشفيات المتخصصة لعلاجها من الاثار النفسية يذكر ان الطالبة نورة التي تدرس بالمرحلة المتوسطة باحدى مدارس مكة المكرمة اختفت قبل سبعة ايام وحمّل والدها ادارة المدرسة مسؤولية الاختفاء ونفت الادارة اية علاقة لها بذلك.



(( أيها السعوديووووون لماذا تظلمون البنقال حرام عليكم خلوهم يسعووووون في الأرض فساد ليش كل هذا الحقد عليهم خلوهم يأخذون راحتهم الظلم ظلمات يوم القيامة تحية وتقدير لمن ساندهم وتستر عليهم ربي يخليك يا متستر يابطل (qq168) ))

حربـــيه
07-03-08, 09:37 PM
اااااااه يا القهر بس

صايرين هم اسيادنا في ديرتنا
وش نقول .....لا حياااااة لمن تنادي

مجرم جامعي
08-03-08, 09:23 AM
حقيقتن خانك التعبير في عنوان الموضوع وانا اخوك وثاني شين ياخوي وين اهلها عنها شلون يخلونها تطلع لحالها
ياخوي الواحد يخاف على روحه ماهو على طفلتن بعمر الزهور فتنتن لكل من شافها حقيقتن تساهل كثير من الاهل بهالامر هو السبب يخلونها تروح يم البقالة لحالها او تروح وتجي للمدرسه لحالها يالربع هذه اعراض حافظوا عليها ماهو تجون بعد ماتطيح الفاس بالراس تولوووووووووون وسلامتن تسلمك وانا اخوك

رشيقه العرب
08-03-08, 11:25 AM
pحسبي الله ونعم الوكيل

حلوو
08-03-08, 01:29 PM
البنغالين لو يطلع اي مسلم ولن اقول سعودي - سعودية لو يطلع على ملف جرائهم كان يشيب شعر راسهم حسبي الله عليهم الله يكفينا شرهم

على فكره ترى مافيه اي جذب او لفت انتباه عنوان موضوعك ! الصراحه راحه خليك واضح كان كتبت جريمة بنغال واختطاف فتاة سعودية
إلا تبي بس يكون واضح السموحه على التدخل بس حبيت اوضح لك الامور
وبنسبة لهذا الخبر قرأت بجريدة الرياض وانصدمت اقسم بالله انه قهر وظلم بقائهم في ارض السعودية حسبي الله عليهم وعلى كل من فيه شر وأذى وشكرا لك

حمد الحمد
08-03-08, 09:28 PM
pحسبي الله ونعم الوكيل

http://www.moq3.com/img/17012008/g0M00833.gif (http://www.moq3.com/img/)

هاوي3333
08-03-08, 11:00 PM
اسالو اي حد من اصحاب جلب هذه العماله الخبيثه اذا وطئت قدماه ارض بنقلاديش كيف يعامل :)
ترى وتسمع العجاب

غابت الشمس
09-03-08, 07:16 PM
القرار بيد شخص واحد لاغير لايقاف هال هقليش

سنا مكي
09-03-08, 07:58 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

تحدوها البشر
10-03-08, 03:20 AM
كلٌ مسؤل يوم القيامه عن عمله
ومن فرط في أمانته سوف يحاسب عليها
ولاحول ولا قوة إلا بالله وجزاك الله خير.

البرحيه
11-03-08, 09:35 PM
الله يستر على بناتنا يارب كثر الفساد بالبر والبحر.............. واللوم يقع على الأباء في تنبيه ابنائهم لمخاطر السرقات والمفروض الب يلتزم في بناته يوديهم ويجيبهم مو يتكلهم على سواق او يجون في باص او على رجولهم ...........................

انا عن نفسي فصلت بنتي من المدرسه لين التزم ابوها يوديها ويجيبها قلت شرفها اهم من الدراسه
الله يحفظها لنا وباقي ذريتي امين