المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حركة حماس الاسلامية ( حمساوي فتحاوي) و الكرسي


غابت الشمس
04-03-08, 07:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله فلا يخفى حال الأمة بين عدو متربص ومنافق متصيد ليدخل في معترك المواجهة من كان يوما يحمل السلاح باسم الإسلام ويقاتل باسم المقاومة لينبري باسم الدستور والقانون ومحاربة الفلتان بملاحقة المجاهدين فقامت أجهزة الأمن القسامية باعتقال مجموعة من المجاهدين في طريقهم لتأدية مهمة جهادية واعتقال أخرى بحجة عدم معرفتهم لهويتهم وثالثة من الوحدات الصاروخية العاملة ورابعا ..... وهكذا بحالات متفرقة طالت اغلب الجهات المقاتلة بغض النظر عن لون الراية نسوق ما سيق لنبرهن لاعور العين الذي لا يرى إلا بعين حزبه إن العدو الصهيوني ما يزال على أعلى الدرجات التأهب والترقب والمتابعة وعليه فما يكون فعل القسام والتنفيذية إلا حرق لأوراق المجاهدين وكشف هوياتهم فهل هذا يعني اتهاما منا للقسام والتنفيذية بالعمالة لا نريد طرح الأدلة على ما نقول ومن شاء فليأتنا بما يخالف قولنا ماذا يعني طرح أسماء المجاهدين على السنة الناس والمنتديات التابعة للحركة وماذا يعني استهداف المجاهدين وملاحقتهم بالتحريات الأمنية في أجهزة الأمن التابعة للقسام والتنفيذية هل يستطيعون إنكار أن كثير من العملاء والجواسيس قد التحقوا بأجهزة الأمن المشكلة مما يعني وصول كل معلوماته إلى الموساد والمخابرات الصهيونية هذا اولا
ثانيا / اعتقال مطلوب للصهاينة ووضعه في سجن توقيف أو انتظار في انتظار المحقق فهل يستطيعون اخذ ضمانة على حياته
ثالثا / تدخل بعض الشخصيات بإفراج أفرادها من سجون الشرطة الحمساوية يعني كشف لتحركاتهم فهل هناك من يتكفل بعدم وصول معلومات للصهاينة .
رابعا / عمليات الاختطاف واليات العمل تتشابه بشكل كبير مع عمل الوحدات الصهيونية الخاصة فما هو الحل ؟ ومن هو المحاسب ؟ ومن هو المحاسب ؟ .
إذا كانت وحدة العمل فعلا صهيونية ولا ننسى أن احد قادتهم تم اختطافه وبلباس التنفيذية مما يعني فتح باب العمل لليهود باقتناص المجاهدين بكل أريحية .
خامسا / فما نقول فيمن ينتشرون على طرقات الشوارع والأزقة موقفين المجاهدين ومنعهم من الوصول للعدو وتفتيشهم بحجة امن المواطن فماذا لو كانوا قوة خاصة صهيونية وأصبح المجاهد في قبضة الصهاينة فمن المحاسب ؟ ومن المحاسب ؟
سادسا / لا يستطيع أي من المجاهدين الحركة والتنقل بالسلاح بحجة الأمن مما يعني عدم مقدرة المجاهدين على حماية أنفسهم إذا تعرضوا لعملية اختطاف صهيونية .
سابعا / ماذا يعني غلق كل الأنفاق التي تستخدم في تهريب الأسلحة للمجاهدين بحجة التنسيق مع الأمن المصري علما أن أنفاق مازالت تستخدم في تهريب الدخان وغيره .
ثامنا / ماذا يعني تسليم احد المجاهدين مقابل سماح بني صهيون بإدخال أكثر من 95 من قادة حماس دون بقية الشعب الفلسطيني بأي ثمن ومن المنسق قطر أم مصر !!!!!
تاسعا / هل يشك احد بعمالة أجهزة الأمن المصرية وقيامها بخدمة الصهاينة وحفظ أمنهم وقد قاموا أخيرا باعتقال مجموعة مجاهدين يخططون لعمل جهادي داخل الدولة الصهيونية
عاشرا / ماذا يعني محاولة المحققين الربط بين المجاهدين والقاعدة من خلال طرح أسئلة ماذا يريدون من المجاهدين وماذا ينقمون من رجال القاعدة وطالبان والإمارة الإسلامية فهل عيب أن نحبهم وبماذا يضرهم إن فتحنا باب الجهاد من غزة ليلتحق بنا المجاهدين من كافة اسقاع الأرض .
الحادي عشر وخاتمة المطاف / قامت إحدى المجموعات الصهيونية باختطاف احد المجاهدين المطلوبين للصهاينة ويلاحقونه منذ 7 سنين وهو ذاهب إلى صلاة الجمعة الموافق 2/11/2007م وتبين أن المجموعة لها ارتباط وثيق بالموساد الإسرائيلي بخطفهم المجاهدين وذلك من خلال كتائب القسام والتنفيذية مخترقين صفوفهم وأمنهم ولقد تم ضبطهم والآن نطالب كمجاهدين بشتى الأسماء وكشعب فلسطيني مرابط مصابر بمعرفة الأسماء وعدم التستر عليهم وتطبيق أحكام الإسلام والشريعة الإسلامية عليهم أمام جميع الناس .
وأخيرا السلام ختام من أراد إقامة الحجة وإظهار المحجة فنحن مستعدون لذلك
عن إخوتكم المجاهدين الحق في بيت المقدس


م ن ق و ل

cardiac
04-03-08, 08:08 PM
حماس لا تلتفت لكل ناعق وناعقة بل تسير حسب خطة ممنهجة ...
ادخل منتدياتهم واطرح موضوعك وسياتيك الرد على كل كذب وافتراء قلته لا تنقل وتحمل كمن حمل الاسفار من قبلك !!
ادخل منتدى شبكة فلسطين للحوار ..
وختاما هذا منتدى حوار وليس بمنتدى نقل وتلفيق ..

غابت الشمس
06-03-08, 09:45 AM
حماس لا تلتفت لكل ناعق وناعقة بل تسير حسب خطة ممنهجة ...
ادخل منتدياتهم واطرح موضوعك وسياتيك الرد على كل كذب وافتراء قلته لا تنقل وتحمل كمن حمل الاسفار من قبلك !!
ادخل منتدى شبكة فلسطين للحوار ..

وختاما هذا منتدى حوار وليس بمنتدى نقل وتلفيق ..




النقاش موضوع وطرح الافكار اومخالفة ما جاء فيه لايضرها ان كان منقول او مكتوب (vv) كما ان الناقل او الكاتب يحسب حساب بعض اردود والسفهاء كثر


كما انني بنقلي للموضوع ليس المقصد الدفاع عن حركة فتح بل هي حركة فلسطينية وولائها ومخططاتها اسرائيلي 100% ومنفذة لقرارات الامم لصالح اسرائيل

اما بخصوص ردك انت ومن على شاكلتك تستميتوون بعبادة الاشخاص والتنظيمات وقاداتها حتى لو تعلمون مخالفة للسنن والاسلام عامة تستمرون بتأيديها
اسأل عن جيش الاسلام بافلسطين وهو يخبرك من هي حماس

من هي حركة حماس هي حركة اخوانية تبحث عن السلطة والكراسي ولها وزراء مسيحيين ونساء بحجة الوحدة الوطنية

انا اسألك سؤال اين صواريخ القسام عندما كان سيدك هنية رئيس للوزراء؟؟؟؟؟؟؟؟:rofl951:


اين كانت مقاومة حماس عندما كانت الحكومة حمساوية (q84)


الصواريخ التي تطلق الان من حماس ليست للدفاع بل هي صواريخ سياسية وازعاج لمصر والكلب عباس لكي يتم تعيين عمك هنية رئيس للوزراء قال مقاومة :)

انتهت مقاومة حماس عند استشهاد الشيخ احمد ياسين رحمه الله

cardiac
06-03-08, 06:31 PM
والله كلامك كلام جاهل لا يفقه الا ما ينقل من الحاقدين على حركة عظيمة في كل شيء في السياسة والجهاد والوطنية ..

ارد عليك بكلمة واحدة تظهر مدى جهلك يكفي ان حركة حماس اسرت جلعاد شاليط ووقتها اسماعيل هنية كان رئيس للوزراء !

يكفي ولن ازيد ..

اذا ارت من يناقشك اذهب لمنتدياتهم كما نصحتك ..