المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير اخباري اسبوعي من مركز Jihad Press


أبو إيمان
02-03-08, 03:35 PM
بسمِ اللهِ الرّحمن الرّحيم

جـــــهـــــاد برس
Jihad Press
العدد الرابع
[جهاد برس، تقرير دوري يُتابع أهم الأخبار التي تُنشر عالميا حول حرب المجاهدين لإقامة الخلافة وإعلاء كلمة الله]


أبو عمر البغدادي لأهل فلسطين: تشكيلات الإخوان في العراق تحمي اليهود

جهاد برس:
في خطابه الذي أصدرته مؤسسة الفرقان الإعلامية التابعة لدولة الإسلام في العراق بعنوان (الدين النصيحة) بتاريخ السابع من شهر صفر قال الأمير البغدادي «وما الحملة الشرسة على الأنبار، والفخر الزائد بضعف العمل فيها، إلا لعلمهم أنه يسهُل قصف إسرائيل من بعض مناطقها، وبصواريخ متوسطة المدى». وبيّن الشيخ البغدادي أنّ الأحلاف والتشكيلات الصهيو صليبية تحاول إفراغ ولاية الأنبار من المجاهدين «وما جريمة تشكيلات الإخوان في بلاد الرافدين، وخاصة حماس العراق والحزب الإسلامي والجيش الإسلامي وتشكيلهم لصحوات الردة وجهودهم المضنية لإخراجنا من الأنبار، وبعقود مباشرة مع الأمريكان؛ إلا لصدنا عن نصرتكم ولو عن بعد». وقال أمير المؤمنين أن تلك المحاولات جميعها ستبوء بالفشل ولن يقدروا على صدهم عن نصرة الأقصى والمسلمين المستضعفين في فلسطين. وعرض أمير دولة العراق الإسلامية على المجاهدين الفلسطينيين الدعم « بكل ما نملك من قليل المال، كما إننا مستعدون لتدريب كوادركم، بدءاً من العبوات وانتهاء بتصنيع الصواريخ».
و كشف الشيخ (أبو عمر البغدادي) أمير دولة العراق الإسلامية عن حقيقة الإصرار الصهيو صليبي لإخراج المجاهدين من ولاية الأنبار في دولة العراق الإسلامية، وذلك لأنها أقرب نقطة إلى فلسطين ومركز تجمع وانطلاق لضرب العدو اليهودي فيها، ودعا إلى انقلاب المخلصين في كتائب القسام على قيادتهم السياسية التي خانت الملة والأمة، معدداً خيانات قادة حماس لدماء الشهداء.

الطريق إلى الأقصىودعا إلى تشكيل جبهات جديدة للجهاد حول فلسطين، وأشاد بمعارك نهر البارد واميرها الشيخ شاكر العبسي: «فتح جبهات جديدة لتخفيف الضغط اليهودي الأمريكي على أهلنا في فلسطين». واعتبر أن دماء المجاهدين في نهر البارد «ستكون بحول الله شرارة الجهاد في بلاد الشام وخاصة مع اليهود في جبهاته الثلاثة: الأردن، وسوريا، ولبنان»، واصفاً أمير حركة فتح الإسلام التي خاضت معارك نهر البارد بـ: «قاهر الصليب وفارس بلاد الشام، شاكر العبسي، نسأل الله أن يجعله للجهاد إماماً في تلك البلاد، فما سمعنا عنه إلا خيراً، فهو صاحب منهج وعزيمة وصدق، أسأل الله أن يفتح على يديه»
ولم يُفرّق أمير دولة العراق الإسلامية بين العدو اليهودي و حُلفائه من أهل فلسطين كرئيس السلطة أبو مازن: «ألا فليعلم أهلنا في فلسطين أن أول الحل هو الجهاد، وتحت راية التوحيد الصافية لا يفرقون بين قتال الأبيض والأسود بين الكافر اليهودي والمرتد الفلسطيني، فلا فرق بين أولمرت ومجرميه، وبين عباس وعصابته بل هم أولى».
يذكر أن أحد قيادات جيش الإسلام في غزة ، القائد ممتاز دغمش (أبو محمد) قد قَتَل مع مجموعة من إخوانه موسى عرفات رئيس الاستخبارات التابعة للسلطة وأحد حلفاء الاحتلال اليهودي في العام 2006.


حماس فلسطين
وكشف الأمير البغدادي -ولأول مرة- عن معلومة تفيد بأن القيادة السياسية لحركة حماس فلسطين حاصرت كتائب القسام قبيل انتفاضة الاقصى في جمادى الاخر من العام 1420 هجرية (سبتمبر2000), وقال أبو عمر البغدادي:«إن المنظمات المسلحة التابعة لجماعة الإخوان المسلمين وخاصة في هذه الحقبة، وعلى رأسها حماس -حاشا المخلصين من أبناء القسام- هم في الحقيقة خانوا الملة والأمة، وتنكروا لدماء الشهداء، فمسلسل خياناتِ قاداتهم السياسية مستمر ومنذ سنين، فجميع أبناء الساحة الفلسطينية يعلمون قصة الحصار المادي الجائر الخانق الذي ضربته تلك القيادة على كتائب القسام ولفترة طويلة، ومن قبل الانتفاضة الفلسطينية الثانية، حتى يذعن المخلصون من أبناء القسام إلى قرارهم السياسي المشؤوم، فكانت النتيجة قتل واعتقال معظم المخلصين من حملة السلاح، على أيدي اليهود وعملائهم من سلطة الخيانة».
وعدد الشيخ البغدادي ملامح خيانة قيادة حماس فلسطين للأمة الإسلامية، باحترامهم للشرعية الدولية التي تعتبر اليهود دولة في فلسطين، وباعتبارهم حلفاء اليهود إخوة لهم كـ «المرتد البهائي عباس أبو مازن» رئيس السلطة، ودخولهم العملية السياسية على قاعدة اتفاقية أوسلو التي تعترف بدولة لليهود، ودخولهم في تحالف مع أنظمة تحارب الإسلام والمسلمين كمصر وسوريه.
وقال أمير المؤمنين أبو عمر البغدادي أن تصريح قادة حماس فلسطين بأنهم «لا يسعون إلى أسلمة المجتمع» خيانة للملة والأمة، بالإضافة إلى اعتبار الحليف المخلص لليهود أبو مازن أخا لهم بينما يتبرؤون من المجاهدين الشيشان باعتبارها «مسألة داخلية في روسيا» حسب تصريح رئيس المكتب السياسي لحركة حماس حين زار موسكو يطلب الدعم صيف العام الماضي 2007.
ودعا أبو عمر البغدادي «المخلصين من أبناء القسام» لل على قادتهم وتشكيل مجموعة أخرى وتوحيد المجاهدين الآخرين تحت راية التوحيد.


حرب المصطلحات
وفي استعراضه لمراحل تسليم فلسطين لليهود، شنّ أمير المؤمنين حملة على القوميين العرب بأنهم مساهمون في تقسيم البلاد العربية والأسلامية وتسليم فلسطين للعصابات اليهودية، وقال الأمير أبو عمر البغدادي: «إن القوميين العرب بثورتهم العربية المشؤومة ضالعون في قيام دولة إسرائيل، وذلك باشتراكهم مع الجيش البريطاني، ودخول القدس في هيئة الفاتحين، وتفتيت الأمة الإسلامية وتقسيمها في سايكس – بيكو لقاء ممالك هزيلة عميلة في الأردن والعراق والشامِ والجزيرة», وشدّد أمير دولة العراق الإسلامية على المصطلح لحصر المعركة كإطار مفاهيمي للتحكم في صورتها، مؤكداً على أن مصطلح الصهيونية أراد إفراغ المعركة عن حقيتها الدينية أنها بين اليهودية والإسلام, وقال أبو عمر البغدادي «إن إسرائيل دولة قامت على أساس ديني، فهي دولة دينية ويكذب من يدعي أنها دولة علمانية أو أنها علمانية استغلت الدين.. ولا فرق عندنا بين اليهودية والصهيونية، وحصر الصراع مع الصهاينة هو تقزيم خبيث متعمد، فصفات اليهود التي نص عليها كتاب الله ممتدة عبر التأريخ، يتوارثونها جيلاً بعد جيل».
وكان الشيخ أسامة بن لادن قد اعتبر أن الحصار المفروض على المسلمين في غزة يأتي في إطار حرب صليبية تمتد من كابل إلى بغداد مروراً بفلسطين. واعتبر الشيخ بن لادن بعد مناصحات لقادة حماس أنها «باعت دينها بدنياها» داعياً المجاهدين المخلصين من أبناء الحركة للإنقلاب على قادتهم.وكان الشيخ أيمن الظواهري قد اعتبر أن قيادة حماس تسير على خطى السادات الذي وقع على بيع نصف فلسطين، وهي أكبر من المساحة التي أعلن رئيس المكتب السياسي لحماس أنه يوافق على قيام دولة فلسطينية فيها وفق حدود 67.



-------

الملا عمر يرد على زعيم الحملة الصليبية

جهاد برس: انتقد (الملا عمر) أمير إمارة أفغانستان الإسلامية تصريحات زعيم الحملةالصليبية بوش بأن التحالف الصليبي لو خرج من أفغانستان لكانت الإمارة الإسلامية تُشكل تهديداً للسلام العالمي, وأكّد (الملا عمر) أن المسلمين لايُشكلون تهديداً إلا على أعدائهم الذي يحتلّون أرضهم ويستبيحون ديارهم وأموالهم وينتهكون حُرماتِهم.
ودعا الملا عمر -في بيان بثّته شبكة الحسبةالإسلامية على الإنترنت- دعا شعوب التحالف الصليبي للضغط على قيادتها للإنسحاب من أفغانستان, مؤكداً أن الإمارة الإسلامية «ستضرب ضربات قاطعة للعدو إن شاء الله» في الأيام القادمة, وحذّر أمير المؤمنين من تصديق الإعلام الصليبي الذي يصرح بين الحين والاخر بأنه اعتقل أو قتل وأضعف المجاهدين، معتبراً أنّ كل ذلك ماهو إلا «خداع للشعوب ومحاولة من الصليب أن يعطي جنوده روحا معنوية خادعة»، ونقل الناطق الرسمي بإسم الإمارة الإسلامية في أفغانستان عن الملا عمر قوله «إن أمريكا تُشوّه صورة طالبان كخطر ضِدّ العالم وبذلك تُريد أن تربح تأييداً من دول العالم لإتباع سياستها المبنية على المصالح الأمريكية. وقال أيضاً انه لو خرج المحتلون فسيكون ذلك نصراً للشعب الأفغاني»


قلق من انهيار الحلف
واطلق زعيم الحملة الصليبية حملته الدعائية ضد الإمارة الإسلامية بعد أن بدا أن الحلف الصليبي يتساقط برفض ألمانيا نشر قواتها في جنوب الإمارة الإسلامية التي يُسيطر عليها مجاهدوا القاعدة والطالبان, وبعد أن تردت أيضا كندا عن نشر قواتها في الجنوب، وأبدت رغبتها لتعزيز قواتها في الشمال المُستقر نسبياً مقارنةً بعمليات المجاهدين في الجنوب، وكانت تصريحات زعيم الحملة الصليبية محاولة منه لكسب التحالف الصليبي كي يتقاسم معه الخسائر البشرية التي تتعرض لها قواته مع القوات البريطانية جنوب الإمارة الإسلامية في أفغانستان.
واعتبر وزير دفاع قيادة الحملة الصليبة روبيرت غيتس أن رفض دول من التحالف على نشر قواتها في الجنوب «سيُدمر التحالف نهائيا».
وتحرص الولايات المتحدة الأمريكية على أن تشاركها باقي دول الحلف الصليبي اعباء الحرب وخسائرها.
وكان الشيخ أسامة بن لادن في خطاب إلى الشعوب الأوروبية قد حث شعوب التحالف الصليبي على التمرد على القيادات الصليبية في بلدانهم التي تقودهم إلى الهلاك والدمار.
وأبدت صحيفة الحملة الصليبية الواشنطن بوست في افتتاحيتها قلقها من تنامي التمرد داخل التحالف الصليبي والرفض بإرسال مزيد من القوات لمشاركة القوات البريطانية والأمريكية هزيمتهما على أرض الإمارة الإسلامية.



-------

تقنيات جديدة في الحرب الصليبية

جهاد برس/صحافة: سلمت شركة Aerlyperالتابعة للحكومة الصليبية الإسبانية المحتلة للأندلس 27 طائرة من أجل مهمات تجسسية في أفغانستان ولبنان لدعم الحرب الصهيو صليبية على الإسلام والمسلمين.
وتعتبر هذه الطائرات ذات شكل سري تماماً يبلغ طولها 1.4 أمتار وتزن 1.9 كيلو ولديها مدى اكتفاء للتحليق ساعتيْن. ويبلغ ثمن الواحدة منها أقل من 100.000 يورو. كذلك ابتاعت إسبانيا أربع طائرات تجسسية أكبر بكثير من طائرات EADS التجسسية الأوروبية و IAI التابعة للاحتلال اليهودي في فلسطين، لكنها لم تتسلمها بعد, ونشرت الصحيفة الأمريكية الموالية للحملة الصليبية واشنطن بوست أن التحالف الصليبي الاوروبي بصدد تقديم اقتراح يخضع كل المسافرين الأجانب القادمين أو المغادرين أوروبا، بمن فيهم المواطنون الأميركيون، لإجراء أخذ بصمة الإصبع. وإذا ما وافق البرلمان على الاقتراح سيضاف عشرات الملايين من المواطنين في السنوات القادمة إلى قواعد بيانات يمكن أن تتقاسمها حكومات التحالف الصليبي حول العالم.


أوروبا ..تبعية عمياء
وأشارت الصحيفة إلى أن الولايات المتحدة تطلب بالفعل من الأجانب أخذ بصماتهم وصورهم قبل دخولهم البلاد وكذلك اليابان. ومن ثم يريد المسؤولون الأوروبيون أن يحذوا حذوهم.
وقالت الصحيفة إن الخطة جزء من توجه كبير ومتنام على جانبي الأطلسي لجمع ومشاركة المعلومات إلكترونيا لتحديد واقتفاء أثر الناس باسم الأمن القومي ومراقبة الهجرة للحد من تسلل المجاهدين لضرب الصليب في عقر داره.
وأضافت أن حواسيب الحكومة الأميركية لديها الآن إمكانية الدخول إلى بيانات المعاملات المالية وتفاصيل الرحلات الجوية مثل الاسم وخط الرحلة وأرقام بطاقات الائتمان وأسماء أولئك الذين يرسلون ويتلقون طرودا بريدية سريعة حتى وصف محتويات الطرد, وشككت برلمانية هولندية في هذه الإجراءات ونها لن توقف زحف المجاهدين ولن تجعل الصليبيين أكثر أمناً, وعلق مؤيد آخر لحقوق الخصوصية الأوروبية بأن المسؤولين الأوروبيين يتبعون الولايات المتحدة كالعميان دون أدنى التزام بالانفتاح أو المحاسبة.


خادم السماء
وكانت صحيفة مقربة من الحملة الصليبية في بريطانيا قد كشفت عن اقتراح برنامج (خادم السماء) منتصف محرم الماضي، ويقوم البرنامج بإنشاء قاعدة معلوماتية دولية عن المجاهدين في العالم يتم تناقل المعلومات عنهم بصورة فورية في كل مكان,وقالت الصحيفة الصليبية (الجارديان) أن البرنامج اقترحته قائدة التحالف الصليبي الولايات المتحدة الأمريكية معتقدة أنه سينقل التعامل بين الأجهزة القمعية في الحرب الصليبيبة إلى أبعد من تبادل البصمات عبر الفاكس عبر ضفتي الأطلسي, وأشارت الصحيفة إلى أن دول كبرى في التحالف الصلييبي كالولايات المتحدة وبريطانيا وكندا ونيوزيلندا، انشأت مجموعة عمل تحت إسم (كونسورتيوم المعلومات الدولية) لتخطيط إستراتيجياتها في مجال الحملة الصليبية على اٌلإسلام والمسلمين في العالم جنبا إلى جنب مع محاربة الجريمة المنظمة عندهم.
وسيتم تبادل صور قزحيات العين وراحة اليد وبصمات أصابع المطلوبين ومعلوماتهم الشخصية الأخري بين أجهزة الأمن في الدول الأربع من خلال هذه الشبكة التي توقعت الصحيفة أن تحتوي علي معلومات عن ملايين الاشخاص المشتبه بهم.
وأضافت الصحيفة أن وزارة الداخلية البريطانية أكدت أنها علي علم بالبرنامج المقترح والذي يريد إف بي آي المشاركة فيه لتوفير ألأمان للحرب الصلييبية والدول الأعضاء فيها.
وابلغ اف بي آي ، الغارديان أنه اقترح إنشاء البرنامج المسمي (خادم في السماء) لتشجيع البحث المتقدم وتبادل المعلومات علي نطاق دولي والذي سيوفر عند إنجازه للدول المشاركة منبراً تقنياً لتبادل المعلومات الشخصية عن المجاهدين.



-------


جنود الدولة يطاردون فلول «الصحوات»

جهاد برس/وكالات/صحافة:
تبنت دولة العراق الإسلامية العملية الاستشهادية التي استهدفت مقر اجتماع قيادة مجالس «الصحوات» يوم الإثنين 5 صفر من العام الحالي، وتوعدت الدولة بمطاردة كل من يتعاون مع الاحتلال،
وقالت وزارة الإعلام في بيانها المنشور على الإنترنت و الذي بثته شبكة الإخلاص الإسلامية أن أحد الاستشهادين من فيلق الصديق –كتيبة أبو عمر الكردي الاستشهادية انطلق بسيارته ليفجر نفسه داخل المبنى الذي يضم اجتماعهم مما أدى إلى هلاك أربعين قائدا من قادة مجالس الصحوات التابعة للاحتلال الأمريكي, ووصف البيان المجتمعين بأنهم «جمعٍ منافقٍ ضمّ قادة الردّة، وعقداء الباطل، وأضداد الحق، اجتمعوا فيه على قتال المُجاهدين المُخلصين بأرض الرافدين، ولتكون كلمة بوش - حامل لواء الصليب - هي العليا، في مقرٍ بمنطقة الجادرية بجانب الكرخ ضمن ولاية بغداد».
وقال البيان أن أحد جنود الدولة هو من نفذ العملية بسيارة مفخخة « فانطلق إليهم فارسٌ همام من فرسان دولة الإسلام (أدامها الله), من فيلق الصدّيق، ومن كتيبة (أبو عمر الكردي) رحمه الله، لينغمس بسيّارةٍ مفخخةٍ في هذا المبنى، فاقتحم الوكر بسرعته وفجّر سيّارته المفخخة فيهم، فقُتِل وجُرِحَ عشرات المرتدين منهم، وكانت المحصّلة مقتل أكثر من أربعين قائداً؛ وإصابة عشرات القادة الآخرين».
وكان من بين المصابين الناطق الرسمي باسم مجلس «صحوة» الأنبار على حاتم سليمان ومدير الشرطة في الأنبار وينتمي للحزب الإسلامي فرع الإخوان المسلمين في العراق.
وذكرت صحيفة الكريستيان المقربة من قادة الحملة الصليبية أن محاولة اغتيال الناطق الرسمي لمجلس الأنبار وأحدد أبرز مؤسسي (المجالسية) في العراق هي المحاولة السادسة، وتأتي في إطار عزم من دولة العراق الإسلامية على تصفية جميع مجالس «الصحوات», وتأتي العملية بعد مرور عام على إعلان الاحتلال الأمريكي وحلفائه في حكومة المالكي المزعومة عن «خطة أمن بغداد» التي زعموا أنها قضت على الجهاد والمجاهدين في الولاية عاصمة الرشيد, واعترف ستيف بويلان الناطق الرسمي باسم قوات التحالف الصليبي في العراق بإرتفاع وازدياد عمليات المجاهدين: «نعتقد أن غالبية الهجمات في العراق تقوم بها دولةالعراق الإسلامية أو جماعات مرتبطة بها، ولديهم إصرار وتصميم على موصلة الجهاد رغم كل المحاولات لإيقافهم».



-------

تنامي الصراع بين مشاريع الاحتلال

جهاد برس/ صحافة: نقل مراسل الصحيفة الصليبية كريستيان ساينس مونيتور في ولاية بغداد (سام داغر) أن دولة العراق الإسلامية نجحت حتى الآن من قطف 147 من رؤوس وقيادت هذه المجالس التي شكلها الاحتلال للحيلولة دون وصول المجاهدين إليه، في غضون خمسة أشهر فقط.
وقال المراسل أن أكبر أرس قطفها جنود دولة الإسلام في العراق كان المؤسس الأبرز للمجالسية المدعو (أبو ريشة) غرّة رمضان المعظّم الماضي، وتحدّث مراسل الكريستيان مونيتور عن تمزّق هذه المجالس وانهيارها من الداخل بقوة ضربات المجاهدين وبسب الخلافات المادية في توزيع المناصب والأموال.
ورصدت الصحيفة الصليبية تنامي الصراع داخل هذه المجالس، فبينما حاول رئيس مجلس الأنبار شقيق المقتول (أبو ريشة) تشكيل حزب بإسم صحوة العراق، غاب عن اجتماع التأسيس الناطق الرسمي وأحد المؤسسين للمجالسية علي حاتم -على خلفية خلاف حاد- حيث يرى في نفسه الأحقية لترؤّس الحزب الجديد المدعوم من الإحتلال. وقالت الصحيفة أن هذا الأخير على خلاف مع الحزب الإسلامي عراب مجالس «الصحوات» ومستثمر عقودها مباشرة مع الأمريكان.
وكان أمير دولة العراق الإسلامية أبو عمر البغدادي قد أسّس فيلقاً مُتخصِّصاً في قتل قادة «الصحوات» وتفتيت مشاريع الإحتلال التي من أبرزها (المجالسية) التي تُعد خطراً على بلاد الإسلام بتقسيمها إلى كانتونات عشائرية متناحرة، تتلقى دعماً مباشراً من الحملة الصهيو صليبية.
وأطلق أبو عمر البغدادي إسم «فيلق الصديق لقتل كل مرتد وزنديق» إحياءً لسُنّة معارك قتال المرتدين التي خاضها الخليفة الأول للمسلمين أبو بكر الصديق رضي الله عنه.


جبهة العدو تتمزق
وعن حكومة المالكي المزعومة التي تعاني من التفكك والتساقط، قالت مريم الريس، المتعاونة مع الإحتلال والمستشارة السابقة لحكومة المالكي المزعومة أن «الأطراف في الحكومة والبرلمان تعاني من أزمة ثقة». واضافت في تصريح للصحيفة المقربة من الحملة الصليبية (الشرق الأوسط): «كل طرف يخشى الاطراف الأخرى، كلهم لديهم الشعارات نفسها ولكن ليس الاعمال».
وعبّر أحد أقطاب الاحتلال زعيم جبهة التوافق عدنان الدليمي (إخوان مسملون) عن يأسه من تحقيق إصطفاف بين جميع الأطراف المتعاونة مع الاحتلال لمواجهة دولة العراق الإسلامية, وقال الدليمي لأحدى وكالات الأنباء المرافقة للحملة الصليبية «الجميع ينادي بالمصالحة لكن على الارض لا تزال المصالحة الحقيقية بعيدة المنال ما لم تحصل ثقة متبادلة بين جميع الكيانات السياسية والمرجعيات الدينية»ز
ونشب صراع حاد بين ماتسمى بـ «مجالس الصحوات» والحكومة المزعومة على خلفية رفض هذه حكومة من إشراك ملشيات الصحوات وإدماجها بتشكيلات في الجيش الإحتلال و شرطته و حرسِه, وقالت الكريستيان مونيتور أن الموافقة من حكومة الإحتلال جاءت لقبول 10% فقط من إجمالي 80 ألف مسلح تدفع لهم الحكومة الأمريكية رواتب تبدأ من 300 دولار أمريكي حتى 800 دولار, وقالت الصحيفة إن مجالس «الصحوة» تتعرض الآن لهجوم متزايد على جبهات عدة، الأمر الذي يهدد بضياع كثير من المكاسب الأمنية الأخيرة للمؤسسة العسكرية للتحالف الصليبي في العراق.
وقالت أن قادة المجالس، يسعون إلى الضغط من أجل صوت أكبر لهم في حكومة المالكي المزعومة.
و اتّهم الحاتمُ، طارِقَ الهاشمي نائب الرئيس العراقي بمحاولة بالكسب والثراء من وراء المجالس، وقال إن هدف الهاشمي الحقيقي هو تعزيز موقفه بين العرب السنة والحصول على بعض المكاسب من عقود الأنبار المربحة. وختمت كريستيان ساينس مونيتور بتعليق محلل عراقي معارض: «كل ما فعله الأميركيون هو شراء الحكومة العراقية لبعض الوقت».



-------

في إطار الحرب على المسلمين: القوات الصليبية بالقرب من دارفور

جهاد برس/صحافة: قال ناطق بإسم القوات الأوربية -في الحملة الصليبية على بلاد إفريقيا- أنه تمت إعادة نشر القوات الأوربية في تشاد بعد توقف دام 11 يوما, و قد هبطت طائرة عسكرية من نوع هيركيول سي 130 محملة بالمعدات في أبيشي شرق البلاد, و نقلت صحيفة اللوموند -المقربة من الحملة الصليبية- تأكيد الضابط فيليب دو كوساك أنه خلال الأيام القادمة ستصل الى انجامينا و أبيشّي مجموعات لتهيئ المجال من أجل وصول القوات الأوربية, وقال أن القوات الصليبية الأوروبية الخاصة بتشاد تأخرت عن البدء في مهمتها بسبب معارك تشاد -التي كانت بين حلفاء الحملة الصليبية من أنصار الرئيس الحالي ديبي ومعارضيه من تحالف القبائل- بسبب التنافس على إدارة البلاد وتقاسم ثرواتها, ومن المقرر أن تبدأ القوات الصليبية نشر وحداتها منتصف ربيع الأول القادم, وستبدأ المهمة رسمياً بعد نشر القوات خلال شهر مايو, و تتكون هذه القوات من 3700 عسكري من 16 دولة صليبية , من بينهم 2100 فرنسي, وتشارك الدول الصليبية الكبرى في القوات أبرز تلك الدول: فرنسا، و ايرلندا، و بولونيا التي ستتكفل بتجهيز الكتائب الثلاثة التي سيتم نشرها في هذه المنطقة على مساحة مئات آلاف الكيلومترات, بينما وعدت عشر دول أُخرى أوربية بالمشاركة بعدد أقل من الأشخاص و مواد الدعم اللوجيستيكي و هذه الدول هي: السويد, النمسا, بلجيكا, اسبانيا, فنلندا, اليونان, ايطاليا, هولندا, البرتغال, رومانيا و سلوفينيا.



-------

احتلال أفغانستان يهدد ألمانيا من الداخل

جهاد برس/صحافة: أكّدت ألمانيا أنها أصبحت هدفاً اساسياً للإرهابيين و ذلك على لسان كاتب الدولة بالداخلية أوغوست هانينغ لجريدة داي فيلت الألمانية يوم الجمعة حيث قال: نشك أننا في المستقبل لن نستطيع إبطال أي عملية للمجاهدين, وتنظيم القاعدة بزعامة الشيخ أسامة بن لادن أعاد بناء قدراته الفعلية على الحدود الافغانية/الباكستانية, و قرر التنظيم القيام بهجمات في المانيا، و يُدرك الكاتب الصليبي أن السّبب الرئيسي هو مشاركة المانيا في قوات التحالف الصليبي - الناتو –في إحتلال الإمارة الإسلامية بافغانستان بـ 3200 جندي ألماني، و أضاف هانينغ ان المجاهدين يجندون منذ أشهر داخل ألمانيا, وتدربهم القاعدة في معسكرات باكستان ثم تُعيد إرسالهم إلى ألمانيا، و غالب المجندين هم ألمانيين اعتنقوا الإسلام أو شباب أتراك. و تخشى ألمانيا من تنامي المد الإسلامي في صفوف الشباب التركي على أرضها التي يعيش عليها 2.6 مليون تركي, و في بداية شهر سبتمبر لم تعد تخفي قلقها بخصوص تصاعد المد الإسلامي وتزايد العدد للمعتنقين للاسلام. ونشرت الداخلية الألمانية في نفس الشهر عن عملية للمجاهدين في المانيا ، وكان اثنين من الثلاثة المجاهدين الرئيسيين الذي كانوا ينوون استهداف أكبر قاعدة صليبية أمريكية عسكرية في ألمانيا, هم من ساورلاند بالجنوب الغربي و هم شباب ألمان اعتنقوا الاسلام، و قال برنهارد فالك المسؤول الثاني في الشرطة الفدرالية: لدينا معلومات عن مشروع المجاهدين في ساورلاند, بأن هناك مشاريع لتنفذ هجمات مشابهة.


الرُّعب يطارد الألمان
وتعيش الدولة الصليبية في حالة أمنية غير مستقرة بسبب معلومات استخباراتية تلقتها من دول الحلف الصليبي بعد استجواب مجاهدين في أسبانيا-برشلونه يؤكدون أن ألمانيا أصبحت هدفاً للمجاهدين بسبب تحالفها مع امريكا ضد المسلمين, و حسب الشرطة فان هناك 184 تحقيقاً جارياً مع إسلاميين في ألمانيا, 70 منهم يعتبرون عناصر خطيرة و هم تحت المراقبة 24×7 ساعة، و قال ستيفان باريس الناطق باسم وزارة الداخلية إن المانيا مستهدفة من مجاهدي تنظيم القاعدة. و قال هيينز فروم مسؤول الاستخبارات الداخلية أنه تم رصد العداء من طرف القاعدة منذ سنة. بحيث أن المتطوعين للجهاد يمكنهم متابعة التكوين و التدريب من داخل ألمانيا عبر الانترنت, فعديد من الاصدارات مؤخرا تحمل رسائل بالألمانية أو مترجمة بعناوين المانية. وألمانيا هي الدولة الصليبية التي انطلق منها الطيارون الثلاثة محمد عطا ومروان الشحي وزياد جراح برفقة المنسق لغزوتي نيويورك وواشنطن لتلقي تدريبات في معسكرات المجاهدين في أفغانستان قبل التوجه لضرب برجي مركز التجارة.



-------

حماس ترفض البغدادي وتتعامل مع موسكو

جهاد برس/وكالات: دعا الرئيس الروسي -العضو في الحملة الصهيو صليبية- المجتمع الصليبي للتعامل مع حماس ومنحها دليل الإسترشاد لحل مشكلة الإحتلال اليهودي لفلسطين، و وجّه رئيس روسيا بوتن دعوة في مؤتمر صحفي عقده نفس يوم إلقاء أمير دولة العراق الإسلامية خطابه عن فلسطين الخميس 6 صفر (14/2)، بوتن وجه خطابه للمجتمع الصليبي داعياً لهم «إلى سماع صوت حماس» في أثناء حل مشكلة الاحتلال اليهودي في فلسطين وإخراجه من مأزقه.
وقال بوتن يجب أن ندُلّ الحركة «بما تسترشد» مؤكداً أنه يمكن اللعب مع حركة حماس وإدماجها ضمن «العمل المشترك».
وكانت القيادة القيادة الحماسية رفضت دعوة الأمير البغدادي لها بالعودة إلى الطرق القويم، والتخلي عن لعبة البرلمانات، والتنازلات، وكان الرئيس الروسي -الذي يقتل المسلمين في الشيشان والجمهوريات الإسلامية الأخُرى رافضاً أن يمنحها حكما ذاتياً- استقبل في يونيو 2007 رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل حين دعاه الأخير للوقف إلى جانب القضية الفلسطينية. واشترط الرئيس الروسي على حركة حماس عدم الابتعاد عن المجتمع الصليبي والتحرك عبر أروقته الدولية والإعتراف الصريح بوجود حقيقي لليهود في فلسطين يتمثل في دولة «إسرائيل».
وصرح خالد مشعل بعد زيارته لموسكو أنه يقبل بدولة فلسطينية على حدو الـ 67، بينما لم يقبل الاحتلال منه هذا الإعتراف الضمني وأراد يكون اعترافه أكثر وضوحاً وصراحة.


حماس ترد على البغدادي
وفي سياق متصل بالموضوع قال بيان لجيش الإسلام -ذو المنهجية السلفية الجهادية التي تتوافق مع تنظيم القاعدة، بأن حركة حماس قامت باعتقال أحد مجاهدي جيش الإسلام على خلفية ادّعاء حكومة حماس لجيش الإسلام بتفجير دارٍ نصرانية يتخذونها لتجميع شبابهم ونشر أفكارهم في أرض العزة غزة. وقال بيان جيش الإسلام الصادر يوم الأحد 11 صفر والذي نشرته شبكتا الإخلاص والحسبة على الإنترنت «ان شرطة الداخلية قامت بقيادة «توفيق جبر» -والكل يعلم من هو توفيق جبر- و بحماية وتعاون من الأمن الداخلي برئاسة أبو الشيماء المفوّض من وزير الداخلية سعيد صيام بإختطاف أحد مجاهدينا واتهامه بتفجير «جمعية الشبان المسيحية ( النصرانية)», وأكّد جيش الإسلام -المقرب من تنظيم القاعدة بزعامة الشيخ أسامة بن لادن- أن حكومة حماس في غزة «قامت أيضاً بإختطاف أحد المشايخ والدعاة ثم زادت أعداد المختطفين»، وذكَّر بيان جيش الإسلام «المخلصين من القسام» أنهم يعملون في ظل قانون وضعي يحمي الكافر وينتهك حقوق المسلم، وتساءل بيان جيش الإسلام عن التوافق الغريب في معاملة حكومة هنية في غزة مع أهل التوحيد والجهاد, مع طريقة الجيش الماروني الصليبي حين تعامل مع المجاهدين في نهر البارد؟
وأكّد جيش الإسلام أنهم لن يكونوا أقل من إخوانهم فتح الإسلام الذين واجهوا حملة الإستئصال في نهر البارد «فيا أبناء الأمة.. الله الله في دينكم ولن نخذل دين ربنا وإنا على درب السلف والشهادة والجهاد، ولو قاتلنا من قاتلنا».
واعتبرت مواقع جهاديه أن ذلك كان رداً عمليا من قادة حماس على خطاب أمير المؤمنين أبو عمر البغدادي الذي ذكر جيش الإسلام بخير في خطابه الناقد لقادة حماس، والداعي للمُخلصين من أبناءها للإنقلاب على القيادة السياسية.


حماس بين بوتن والبغدادي
وفي نفس الوقت الذي عقد فيه الرئيس الصلييي لروسيا بوتن مؤتمره الصحفي، كان الشيخ أبو عمر الغدادي يلقي خطابه إلى أهل فلسطين مؤكدا أن قضية فلسطين إسلامية ليست ملكاً لأحد ولايمكن التفريط فيها «لو وقّع مع الاحتلالِ تجارُ الأقصى ألاف المعاهدات والتوقيعات».
وردّ القيادي في حركة حماس (أبو عبيدة) على أمير دولة العراق الإسلامية أبو عمر البغدادي معتبراً أن تصريحات البغدادي «غبية وغير منطقية» وأنهم سيتبعون قرارات قياداتهم السياسية. ويعتبر أبو عبيده الناطق الإعلامي لكتائب القسام، وهو الذي صرح في أزمة الصحفي البريطاني ألان جونستون المحتجز سابقاً لدى جيش الإسلام بقوله: أنهم (أي حماس) سيُحرّرون البريطاني ولو بالقوة.
وفي موضوع أخر اتهمت حركة حماس حركة فتح «الوطنية» بتدبير محاولة اغتيال اسماعيل هنية القيادي في حماس.
ونقلت وكالات صليبية عن سعيد صيام قوله في المؤتمر الصحافي «سلّمنا الاعترافات التي ادلها بها المتهمون لعشرات الدول والجهات المعنية .. حيث تقاطعت الاعترافات بما لا يدع مجالا للشك بأن من يقف وراء الإغتيال قيادات وشخصيات سياسية وامنية موجودة برام الله وخارج فلسطين»، وكانت حركة حماس شكّلت حكومة وحدة وطنية مع سلطة فتح في رام الله، وتزامن إعلان الاتهام مع خطاب أبو عمر البغدادي الذي وجّه انتقادات لقيادة حماس السياسية لإ عتبارها «حليف الاحتلال» أبو مازن أخاً لهم وشريكاً في القضية الفلسطينية، وأكد البغدادي على أنه لا فرق بين «الكافر اليهودي أو الفلسطيني كالبهائي محمود عباس أبو مازن».



-------

عـــودة الــبراق

جهاد برس/البراق: بعد انقطاع دام أربعة أشهر، عادت شبكة البراق الإسلامية مرة أخرى على الإنترنت وبروابط متعددة ومتميزه (www.al-boraq.info (http://www.al-boraq.info/) ، www.al-boraq.org (http://www.al-boraq.org/) ) .
وزفت الشبكة بشرى عودتها عبر جميع المنتديات الإسلامية أبرزها الحسبة (www.myhesbah.com (http://www.myhesbah.com/)) وشبكة الإخلاص (www.alekhlaas.net (http://www.alekhlaas.net/)).
وبعودة شبكة البراق تعود معها ورشة العمل التابعة لها، مطمئنة المشتركين أن جميع معرفاتهم لم تتضرر رغم محاولات الحملة الصهيو-صليبية وحلفائها من تدمير الشبكة الإسلامية.
ودعت شبكة البراق جميع المهتمين لزيارة الموقع بعناوينه الرئيسية وتصفح الأقسام المتخصصة ليجدوا أنه يبدو كأنه لم ينقطع أو يتوقف، بسبب جهد العاملين في الشبكة على مواكبة جميع الأحداث التي حدثت فترة الانقطاع.
وقال بيان شبكة البراق الإسلامية الصادر بتاريخ التاسع من شهر صفر «نبشركم بالفشل الكبير الذي باء به أعداء الله من محاولتهم تدمير المنتدى، فالحمد لله رب العالمين و لا تنسوا إخوانكم من صالح الدعاء، كما يسُرنا أن نطمئن الإخوة أنه تمت إضافة جميع البيانات الرسمية اللاحقة للإغلاق و يمكنكم متابعتها بزيارة الأقسام المخصصة لها».
وبدخول المتجول أو المشترك إلى شبكة البراق على الإنترنت يجد البيانات والمشاركات الإعلامية الهامة على الصعيد الجهادي في دولة العراق الإسلامية، وعلى الصعيد العالمي لحركة التوحيد والجهاد العالمية، ومتابعة الحرب الصهيو صليبية على الإسلام والمسلمين.
وأهابت شبكة البراق الإسلامية بجميع الإخوة الكُتاب والصحفيين والإعلاميين أن ينقلوا جميع مشاركاتهم في فترة الإغلاق للمنتدى كي يواكب جميع المراحل دون انقطاع، ودعت المتابعين إلى نقل مشاركاتهم وإبداعاتهم الخاصة في إطار حملة التوحيد والجهاد لدحر الحملة الصهيو-صليبية على العالم الإسلامي.
وطالبت من المتابعين والمهتمين بتعميم ونشر جميع معرفاتها الجديدة ونشر عودة الشبكة على أوسع نطاق إعلامي لعودة التواصل مع الجمهور من جديد.


سرقة البراق
ونبّهت شبكة البراق الإسلامية إلى عدم الخلط بين النسخة المميزة الأصلية للبراق، وبين أخرى تمت سرقتها والاستيلاء على معرفاتها من قِبل الجيش الإسلامي العراقي -الذي انضم مؤخراً إلى تشكيلة المجلس السياسي للمقاومة- المتعاون مع الاحتلال الأمريكي على قتال دولة العراق الإسلامية.
وأوضحت شبكة البراق الإسلامية إلى أن البراق المزيّف يتشابه في الشكل فقط مع الشبكة الأصلية ، لكنه يختلف كلياً في المنهج والأهداف، والإدارة والإشراف والمشتركين.
وبينما يدير شبكة البراق الإسلامية شباب إعلاميون مبدعون من شباب حركة التوحيد والجهاد التي تنامت لتصبح تياراً عالمياً، يدير نسخة البراق المزيفة المسروقة تيار وطني محصور بين تراب الوطنية ومصالح شخصية لقيادته المقيمة في الخارج، وتستضيفه عواصم ينطلق منها الاحتلال كـ الجييش الاسلامي المقيم في الخارج متنقلا بين الدوحة وعمَّان والرياض. وكانت شبكة البراق الإسلامية قد تعرضت لسرقة معرفاتها والدومين الخاص بها من خلال شخصيات تابعة للجيش الإسلامي إئتمنها صُناع البراق الإسلامي على العمل معها ضمن طاقم إعلامي لنصرة التوحيد والجهاد والمجاهدين في كل مكان. وتزامنت سرقة معرفات شبكة البراق الإسلامية مع الحملة الإعلامية التي شنها الجيش الإسلامي في أبريل من العام الميلادي الماضي 2007على دولة العراق الإسلامية، بمساعدة قناة الجزيرة الفضائية التي سرقت عمليات ميدانية لدولة الإسلام ونسبتها إلى فصائل في المجلس السياسي للمقاومة المتعاون مع الاحتلال لتشكيل مجالس «الصحوات» وإدارة مراكز الشرطة في الفلوجة والأنبار، ومناطق أخرى من دولة العراق الإسلامية.
ورفض الإعلام المركزي للجيش الإسلامي -المتهم بسرقة معرفات البراق وانتحال شخصية مزيفة لشبكة البراق الإسلامية- رفض الإدلاء بأي بيان أو تصريح يوضّح موقفه من بيان إدارة شبكة البراق.
ولم يُرجع البراق المسروق أياً من معرفات المشتركين أو مراسلاتهم الخاصة، في خطوة تُنذِر بأنه قد سلمها إلى الاحتلال في إطار مشروع التعاون بين المجلس السياسي الموالي له لتمكينه من بعض المناصب في حكومة وطنية مرتقبة لمواجهة دولة العراق الإسلامية بوجه جديد.

=-=-=-=-=-=-=



إخوانُكُمْ في مَركِزِ اليَقينِ الإعْلاميّ
نيابةً عنْ إخوانِكُمْ في غُرْفَةِ الأخبارِ Jihad Press

http://up-p.net/uploads/83716d763d.gif

جميع الحقوق محفوظة لكل مسلم ©, جهاد برس ـ Jihad Press ـ 2008

عبادي نت
02-03-08, 07:35 PM
بارك الله فيك يااخي ابو أيمان على هذا النقل

ولو ان الأخبار لاتثلج الصدر

ونصر الله الأسلام والمسلمين

أبو إيمان
02-03-08, 08:37 PM
حياك الله أخي العزيز عبادي نت

الاخبار الحمدلله طيبة

اذا كنت تتابع افلام ومقالات فربما هذا الموقع يفيدك

http://asd813.maktoobblog.com/

في حفظ الله

عبادي نت
02-03-08, 09:08 PM
شكرا لك ياأبو ايمان

وغريبه لم يحجب

أبو إيمان
02-03-08, 09:42 PM
اسال الله ان يحفظ القائمين عليه ويرزقهم الشهادة مقبلين غير مدبرين

اذا حجب أحد المواقع او المنتديات

اذهب الى الموقع نفسه وتجد الجديد عندهم

في حفظ الرحمن اخوي عبادي نت

قلم بلا قيود
02-03-08, 10:12 PM
باك الله فيك أخي وسلمت على هذه الأخبار
بإنتظار كل جديد

أبو إيمان
03-03-08, 11:20 AM
يا هلا بك قلم بلا قيود

اتمنى لك الاستفادة