المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : #نقــــــــــــــاش# لمـاذا تغــــــــــــــــــــــــار المتبرجـه


ابـو معــاذ
28-02-08, 12:30 PM
الحمـد للـه رب العـالمين والصــلاة والســـــلام عـلى حبيبـنـا محمد صلى اللـه عليـه وسـلم ............أمـا بعـد

لماذا الفتاة المتبرجة تغار من الفتاة المتحجبة وتتهمها بالفتاة الرجعية كونها تلبس حجابها هل هذا نابع عن غيرة داخل الفتاة المتبرجة لأنها ترى الفتاة المحجبة أفضل منها بالإلتزام بأمور الدين ؟

س1 - لماذا الفتاة المتبرجه تتدخل في شؤون الفتاة المتحجبة ؟
.
س2 - هل ترى أن الفتاة المحجبة أفضل منها عند الشباب وإختلاف نظرتهم للفتاة المتبرجه والمتحجبه ؟
.
س3 - لماذا الفتاة المتبرجة الجميلة تغار من المتحجبة الجميلة ؟
.
س4 - لماذا الفتاة المتبرجة تكون عرضة للغزل من قبل الشباب وينظر الشباب للمتبرجه نظره دونيه ؟
.
س5 - لماذا تحاول الفتاة المتبرجة أن تبرر موقفها من الحجاب وأنه الآن عصر التقدم والتحضر ويحق لها إبراز جمالها للغير , وتبحث عن أدلة وأقوال من أجل تبرير موقفها, هل لأن المجتمع ينظر لها نظره دونيه أم ماذا ؟
.
س6 - بما أن الفتاة المتبرجه تجد نفسها أفضل من الفتاة المتحجبة , لماذا تريد من الفتاة المتحجبه أن تتبرج مثلها , وتتهم الفتاة المتحجبة بالمتخلفة ؟
.
س7 - لماذا الفتاة المتبرجه يتأخر زواجها وربما تتزوج في الثلاثينات من عمرها , وحججها أنها موظفة وتبحث عن مستقبلها وهي تعلم جيداً بأنها قد عنست ولم يأتها بعد عريس بل أتها حبيب او صديق؟
.
س8 - لماذا الفتاة المتحجبة والملتزمة الخلوقة المتدينة تتزوج بكراً وتحظى بالعديد من المتقدمين لطلب يدها ؟
.
س9 - أخيراً لماذا المجتمع يرى الفتاة المتحجبة وتحظى بالإعجاب أفضل من الفتاة المتبرجه ؟
. ..............................
ولكن فى البداية هناك نوعان من الفتيات المتبرجات نوع يتمنى
لبس الحجاب كل يوم لأنها تعلم جيدا أنه واجب عليها ذلك ونوع لا يعترف بالحجاب
اصلا ويراه تخلف ورجعيه .............
.
كما أن الفتاة المحجبة نوعان نوع يلبس الحجاب الشرعى
فعلا لأنها مقتنعه به ويتوافى فى زيها الشرعى كل الشروط ولا تخلع هذا
الحجاب ابدا ونوع يلبس الحجاب موضه أو لأن اهلها غصبوا عليها
وتجده يفتقر لكل شروط الحجاب الشرعى بل يبين مفاتنها مثله
مثل المتبرجه وقد تخلع هذا الحجاب فى اوقات كالمصايف
او السفر بعيدا عن الاهل...........

أنتـظــر مشــاركــاتكــم بكـل صـراحـه

**مـــــــلاحظـه** لـم أتكــلـم عـن بمـوضـوعي هـذا الحكـم الشـرعي وعـن كـــــــــلام علمـاء الأمـه عن هذه المـسألـه.

هـذا وأصـلي وأسـلم عـلى خير البريـه وعـلى آلـه وصحبـه أجمعـين.........

_دارج
28-02-08, 12:46 PM
تحياتي لك على هذا الموضوع الرائع

وتعليقي .. زي ماأن اليهود والنصارى لن يرضوا الا أن تتبع ملتهم ..

كذالك أرى المتبرجة في نفس الموقف .

قلم بلا قيود
28-02-08, 02:50 PM
يعطيك العافية خيو
نقاط مبهرة بتساؤلات تحمل أجوبة

ليت الحجاب يعود كما كان فحجاب اليوم يساير الموضة

فالأمهات بتشجيع مستمر لصغارهن في تتبع الموضات عباية فلانة وعلانة
ولا كبرت الصغيرة كيف لها أن تقتدي بحجاب رأته موضة بالأصل
حتى أصبحت اللثمة دارجة بين الصغار كنوع من اللوك

رغم أختلاف الرأي به فالمتفق عليه أنه حجاب يستر ولا يبهر

ابـو معــاذ
28-02-08, 03:25 PM
تحياتي لك على هذا الموضوع الرائع

وتعليقي .. زي ماأن اليهود والنصارى لن يرضوا الا أن تتبع ملتهم ..

كذالك أرى المتبرجة في نفس الموقف .

بــارك اللـه فيـك
وأمـا عـن تعــليقـك فـاأنـا أقــول هنـاك صنـف من المتـبرجـات المجـاهـرات في في هذه المعصيـه , والتـي ربمـا يستحـلون التبـرج ويعتبـرونه رأي شخصـي لا عـلاقـة للدين فيـه ..
فهـذا الصنـف هـو واللــه أعــلـم مـاتقـصده يــ(دراج)..
وهنــاك من الفتيــاة مـن تعيـش فتـرة غفـلـه وبُعـد عـن هـذا الدين وغــالبــاً مـاتكــون (إنمعـه) وهـذا الصنـف أسأل اللـه أن يعجـل هدايـتهن وأن يحبب الحجــاب لـهن
اللـهم آمين.
جــزاك اللـه خيـر يـادراج

ابـو معــاذ
28-02-08, 03:36 PM
يعطيك العافية خيو

نقاط مبهرة بتساؤلات تحمل أجوبة

ليت الحجاب يعود كما كان فحجاب اليوم يساير الموضة

فالأمهات بتشجيع مستمر لصغارهن في تتبع الموضات عباية فلانة وعلانة
ولا كبرت الصغيرة كيف لها أن تقتدي بحجاب رأته موضة بالأصل
حتى أصبحت اللثمة دارجة بين الصغار كنوع من اللوك


رغم أختلاف الرأي به فالمتفق عليه أنه حجاب يستر ولا يبهر


اللـه يعــافيــك
المصيبــه أنـها أصبـحت (العبــايـه) في عصـرنـا هـذا هـي رأس الفتنـه , فتـأمـل يـاأخي ويـاأختي ..........أن الحجــاب أو العبــايـه أصبـحت مـزخرفه ومـزرقشـه وشفــافـه تظهـر تفــاصيـل الجسـم..........هــذا هـو الحجــاب عـند بعض النـاس هـداهم اللـه.......
الحجــاب هـو إخفــاء مفــاتن المـرأه ومحــاسنهـا وليـس إظهــارهـا.................واللـه المستعــــــــــان

ابـو معــاذ
01-03-08, 03:42 PM
أولاً قبل البداية كتبت الموضوع هذا لجميع النساء المتحجبات الملتزمات بشرع الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ولكن خصصت نساء السعودية لأن الحرب عليها أشد وهم من بلاد التوحيد وبلاد الحرمين والضوء مسلط عليها بشكل أكبر فأترككم مع الموضوع.

الحمد لله الذي صان المرأة وأعزها بالإسلام الحمد لله الذي كرم المرأة ورفع شأنها الحمد لله الذي ستر المرأة وصان جمالها بالحجاب الحمد لله الذي جعل المرأة هي الأم وقدم برها وطاعتها على الأب الحمد لله الذي صان عرض المرأة وحرم هتكه وغلظ عقوبة هاتكه بأشد العقوبات الحمد لله الذي حفظ المرأة من قذفها بما يخدش عرضها فله الحمد بأن صانها وجعلها كالدرة المصونة كالملاك الطاهر وله الحمد بأن جعل المرأة هي المربية لأهل البيت وله الحمد بأن جعل المرأة في الإسلام أفضل وأعز وأطهر من نساء اليهود والنصارى وغيرهم من ملل الكفر والصلاة والسلام على الرسول المصطفى خير من كان في خدمة أهله وخير من أعطى المرأة حقها وصانها وحفظها وأجلها فصلاة ربي وسلامه عليه بعدد ما ذكره الذاكرون وصلى عليه المصلون فصلى الله عليه وسلم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

أحبتي الكرام أخواتي الفاضلات أسعد الله جميع أوقاتكم بالخير والمسرة وجعلكم من السعداء في الدارين وأنار قلوبكم وأبصاركم وجوارحكم بنور الإيمان.

إليكن أكتب وأسطر أحرفي أيتها الطاهرات العفيفات أيتها الدرر المصونة إليكن يا نساء الإسلام وأخص هنا من في بلدنا الحبيب بلاد الحرمين الشريفين التي أعزها الله بتطبيق الشريعة وسلط الغرب حربهم ضدنا لكي يفسدوا نساءنا فيفسد مجتمعنا لأنهم علموا أن المرأة هي الأم وأن الأم إذا صلحت أصلحت أهل بيتها وإن فسدت فسد أهل البيت لأنها هي من تربي الأجيال كما قال الشاعر :-

الأم مدرسة إذا أعددتها &&& أعددت شعباً طيب الأعراق

فمن هذا الباب سلط الغرب حروبهم على السعودية بكل وسيلة وغاية وبكل أسلوب وحيلة وبكل طريقة ومكر لكي يفسدوا نساءنا فتفسد مجتمعاتنا.

كم نرى من شدة تسليط الضوء في وسائل الإعلام على النساء السعوديات لكي يفسدوهن وكم أظهروا لنا من علماني وعلمانية وناعق وناعقة من أبناء جلدتنا لكي ينفثوا سموم الغرب فينا ويحرضوا نساءنا على التكشف والتعري والفساد بجميع الوسائل والحجج وكل طريقة وكل هدفهم هو إخراج المرأة السعودية من حجابها وجعلها تتكشف وتلبس الضيق واللباس الفاسد بحجة الحرية وعدم كتم النساء وبحجة التطور والتمدن.


صنعوا لنا عبايات أشد فتنة من التكشف وصنعوا لنا أغطية الوجه تجعل الكاشفة أفضل من التي تستخدم هذه الأغطية وأقل فتنة وردوا لنا ألبسة النساء التي تفتن من لا يفتن والله إني لأرى هذه الملابس في المحلات معروضة وبمجرد رؤيتها حركت غرائز الشهوة في الشباب فكيف إذا لبستها النساء والله المستعان.


لقد أظهروا لنا في وسائل الإعلام فتاة سعودية وسلطوا عليها الضوء وفي كل يوم يخرجون لنا فتاة سعودية وهي في الأصل ليست سعودية أو سعودية تربية غربية ويظهرونها لكي تتكلم عن السعوديات وأنهن مكتومات وليس لهن حرية وأنهن لابد أن يتحررن ويواكبن التقدم ويعيدون هذا الكلام في كل قناة وكل جريدة وإن ظهرت فتاة سعودية دفعوا لها ألأموال لكي تظهر في الملاعب الخارجية تشجع السعودية سلطوا الضوء عليها لكي يحرروا نساءنا من عفتهم وحجابهم ولاحول ولاقوة إلا بالله.


بعد هذه المقدمة أقول لكن أيتها النساء هل تريدون التحرر وأن تكونوا كنساء الغرب إذا إليكم حقيقة نساء الغرب ومن يدعون التحرر والتطور والتقدم:-

إن المرأة الغربية سلعة تباع وتشترى كل ليلة مع شخص وكل يوم مع رجل إنها سلعة تعرض في المراقص والملاهي والفنادق لكــسـب المال إنها سلعة لنشر أفلام الجنس وفتح القنوات الجنسية الخليعة لكي تدر لهم الأموال إنها مجرد بضاعة لديهم يعملون بها ما يريدون وإن أرادت إحداهن ان تعيش بعفاف وتعف نفسها اغتصبت وهتك عرضها.


إن الفتاة مع أهلها ليست فتاة فهي منذ صغرها ينبذها أهلها وخصوصاً عندما تتجاوز الخامسة عشر أو السابعة عشر تصبح هذه الفتاة وحيدة ليس لأهلها بها أي شأن إنهن إن أقمن في بيوت أهلهن بعد هذا السن فإنهن يدفعن قيمة مبيتهن وأكلهن وشربهن ويدفعن فاتورة الكهرباء وكل مصاريفها الشخصية عليها مما يجعل الفتيات في الغرب تعمل في الدعارة لتـكـسـب معيشتها إن أرادة إكمال تعليمها أو تترك التعليم وتعمل لكي تلبي حاجاتها المعيشية وهاكم قصة روتها داعية أمريكية لدينا في الدمام تقول هذه الداعية كنت أعيش مع أهلي وأنا صغيرة لانعرف طعم العائلة كما لديكم هنا في السعودية كل منا لوحده ربما نجتمع مرة في الأسبوع ويكون هذا هو اليوم الوحيد إن كانت العائلة مترابطة اليوم الذي يجتمعن فيه للترفيه والتسلية وعندما وصلت الخامسة عشر قال لي أبي أن تتركي البيت أو تستأجري غرفتك ومصاريف أكلك وشربك فتقول اضطررت إلى أن أبقى في البيت وأستأجر الغرفة لأنها أقل تكلفة من الإيجار خارج البيت حاولت أن أستمر في تعليمي فلم أستطيع فعل ذلك فتركت تعليمي وعملت لكي لا أتجه للدعارة وكان في البيت كل شيء لي مستقل لم أعرف طعم الأبوة كما لديكم هنا ولم نعرف طعم الترابط الأسري كما لديكم هنا فهل تريدون هذا التحرر.

إن النساء في الغرب ليسوا نساء بل هن كالبهائم ليس لهن أي قيمة هناك فكم لديهم من حوادث الاغتصاب وكم لديهم من بيوت للدعارة وكم لديهم من بارات وحانات الخلاعة وكم لديهم من إهانة للمرأة فالمرأة لديهم مهانة ومذلة نعم إنها تتكشف ولكن هذا التكشف هو مادمر نسائهم فالمرأة لاتصل إلى العشرين إلى قد هتك عرضها ولا تتزوج إلا إذا فضت بكارتها فياله من تقدم وتطور يتكلمون عنه.

ثم لنتكلم عن الحقائق والواقع فهاهي أمريكا بلد الحرية كما تدعي وتقول هل رأينا يوماً رئيسة للولايات المتحدة الأمريكية امرأة؟؟ وأيضا كم نسبة المرأة لديهم في مجالسهم البرلمانية إنها نسب لاتذكر فالمرأة عندهم لاتتجاوز أن تكون سكرتيرة ومنظمة وبالأصح يستمتع بها مسؤلها متى يشاء وأيضاً تكملة لديكوراتهم لفتح نفسيات المراجعين والزوار لجمالها.

أي تقدم يتكلمون عنه للمرأة لديهم وأي حرية وهن أشد ذلة ومهانة فليس لهن أمان وليس لهن أي قانون يحمي أعراضهن أي تقدم يتكلمون عنه دعاة الحرية ونساءهم يخافون أن يخرجوا في الليل لكي لايغتصبن أي تقدم يتكلمون عنه للمرأة وحالات الولادة الغير شرعية واللقطاء يتجاوزون 60 % أي تقدم والنساء لديهن أزواجهن لمن كانت متزوجة كل يوم وهو مع امرأة أخرى أي تقدم يتكلمون عنه إذا كانت المرأة يأتيها الرجال ويهتكون أعراضهن وآبائهن وأزواجهن ينظرون فقد حكى لي أحد الشباب من الذين ذهبوا للخارج بأن رجل دخل على زوجته وجد معها رجل آخر فأعتذر وخرج وكأن شيء لم يكن أي تقدم وتطور وتحرر يريدون للمرأة.

إن دعاة تحرير المرأة كلهم أجراء للغرب كلهم من الذين قال فيهم الرسول صلى الله عليه وسلم (دعاة على أبواب جهنم) لأنهم يريدون أن يشبعوا غرائزهم بالنظر إلى النساء إنهم شهوانيون كالحيوانات بل الحيوانات تغار على إناثها إنهم عدموا الأخلاق فأصبحوا لايميزون الخير من الشر.

إن تسليط الضوء على المرأة السعودية ليس لأنها مظلومة بل على العـكـس لأنها معززة مكرمة وهم لا يريدون ذلك يريدون أن يروا النساء سلعة في الفنادق والمراقص والبارات يريدون أن ينتشر الفساد لكي يشبعوا رغباتهم الجنسية.

إن النساء في السعودية بشهادة النساء الغربيات العاقلات هن أفضل النساء في العالم وأكثرهن سعادة وأكثرهن حفظاً لأعراضهن وأكثرهن أمنا وأماناً واستقراراً.

إن النساء في السعودية كالملكات مخدومات في كل أمورهن في النفقة وفي التعليم وفي الحياة والخروج والعودة وسخر الله لهن آباءهن وإخوانهن وأزواجهن لخدمتهن والنفقة عليهن.

هل عرفتم لماذا يريدون أن تظهر المرأة وتتحرر إنهم يريدون ذلك حقداً لما رأوا من سعادة النساء لدينا وحفظ أعراضهن فيريدون أن يكونوا مثل نساء الغرب.

فاللهم لك الحمد يارب أن حفظت نساءنا وجعلتهن درراً مصونة وأنعمت عليهن بنعمة الإسلام.

فحتى في أمور دينها راعى ربي ظروفها وخفف عنها من الصلاة والصوم في بعض حالاتها كفترة الحيض والنفاس وغيرها تقديراً لظروفها ورأفة بها فله الحمد سبحانه على نعمة الإسلام.

والله الذي لا إله إلا هو لو تعلمون أيتها النساء السعوديات المسلمات ماأنتن عليه من نعمة لحمدتن الله ليل نهار ولشكرتموه في كل لحظة ومع كل نفس

منـقـول من بعـض الغيــورين..............واســأل اللـه أن يحفـظ نســـائنـا ونسـاء المسلمين
أسـأل اللـه أن يحبب لـهن الحجـاب والعفـه والحشمـه
اللـهم آمين.
واتمنـى من الأخـوات العفيــفــات حفيـدات عـائشـه وأم عمـاره والخنسـاء أن يـردوا عـلى دعـاة التحرر والفسـوق في كتـبـاتهن.
أســأل اللـه أن يحفـظ الجميـع
اللـهم آمين
.
كتبــه أبــو معــــــاذ.

اللطيفة
01-03-08, 04:02 PM
صدقت ياأخ لويس الله يعطيك العافية على هذا الموضوع00
المصيبه أن بعض النساء فيها خير كثير 00
بالمقابل ترى بناتها العباية على الكتف باأعتقادهم أن هذا تطور وتمدن 00

ولم تعلم هذه المرأه أن العباية زي ديني وحفظ للمرأة من عيون الحاسدين والفاسدين 00
لكن الى الله المشتكى00
اللطيفة000

ابـو معــاذ
02-03-08, 01:29 AM
صدقت ياأخ لويس الله يعطيك العافية على هذا الموضوع00

المصيبه أن بعض النساء فيها خير كثير 00
بالمقابل ترى بناتها العباية على الكتف باأعتقادهم أن هذا تطور وتمدن 00

ولم تعلم هذه المرأه أن العباية زي ديني وحفظ للمرأة من عيون الحاسدين والفاسدين 00
لكن الى الله المشتكى00

اللطيفة000


اللـه يعــافيــك...................وجــزاك اللـه خيـراً ..........واســأل اللـه أن يحفـظ نســاء المسلميـن.............اللـهم آميـن.....؟؟
.
المصيبــه يـاأختي أننــا مصــابين نحـن (بالتقـليـد الأعمـى)واللـه المستعــان..........وهـذا يذكرنـا بحديـث النبي صلى اللـه عليـه وسـلـم بالحديـث الشهيـر[[لا تتبعـن سَنَنَ من كـان قبـلكم حذو القـذة بالقذة , حتـى لـو دخلـوا جحـر ضـب لدخلتمــوه ]] وهـذا حديـث شــامـل للأمـه كلهـا ..........
.
والمصيـبـه يـاأختي أننـا لا نشعـر بالخطـر ولانعتـرف بـه , إلا إذا وقـع , وهـذا واللـه أعـلـم عقـوبـه معجلـه.....
.
والمصيبـه يـاأختي أن الأخـت المحجبــه أصبحـت غـريبــه في مجتمعـهــا لكثـرة المتبرجــات والفــاسقــات واللـه المستعــان....................
.
والمصــائب كثيـره نـسأل اللـه أن يكفينــا شـرهـــــــــــــــــا
اللـهم آمين

&احساس&
02-03-08, 07:43 AM
تغار منها لأنها افضل منها في المكانه لأن لمجتمع ينظر للمحجبة نظرة احترام وتقدير وثقة وفخر وطهارة بينما المتبرجة ينظر لها بستهانه وعدم احترام نظرة مليئة بالأحتقار على هذة الجرئة والأستهتار والتمرد على تعاليم الدين وعادات المجتمع لذي يرفض هذة التصرفات الغريبة والدخيلة على مجتمعة والله يهدي الجميع

بائعة التوت
02-03-08, 01:47 PM
س1 - لماذا الفتاة المتبرجه تتدخل في شؤون الفتاة المتحجبة ؟
لانها تبحث عن من يشاركها في المعصيه
فهي لا تريد ان تكون لوحدها على المعصيه
. س2 - هل ترى أن الفتاة المحجبة أفضل منها عند الشباب وإختلاف نظرتهم للفتاة المتبرجه والمتحجبه ؟
نظرة الشباب هي : أن الفتاة المحجبة افضل ولا تقارن بالمتبرجهولن يرضى غيرها زوجة له
.
س3 - لماذا الفتاة المتبرجة الجميلة تغار من المتحجبة الجميلة ؟
لان المحجبة الجميلة ازداد جمالها بحجابها
فالمتبرجه جميلة عند الناس
لكن المتحجبه جميلة عند الله وعند الناس
.
س4 - لماذا الفتاة المتبرجة تكون عرضة للغزل من قبل الشباب وينظر الشباب للمتبرجه نظره دونيه ؟
لانها لم تتبرج الا من أجل الشباب ( فتحت جميع أبوابها لهم )
ولكن المتحجبة لن يجدوا عندها سوى الأبواب المغلقة
.
س5 - لماذا تحاول الفتاة المتبرجة أن تبرر موقفها من الحجاب وأنه الآن عصر التقدم والتحضر ويحق لها إبراز جمالها للغير , وتبحث عن أدلة وأقوال من أجل تبرير موقفها, هل لأن المجتمع ينظر لها نظره دونيه أم ماذا ؟
لانها تهتم بنظرات عيون الناس من حولها
ونسيت نظرات الله من فوقهـا
.
س6 - بما أن الفتاة المتبرجه تجد نفسها أفضل من الفتاة المتحجبة , لماذا تريد من الفتاة المتحجبه أن تتبرج مثلها , وتتهم الفتاة المتحجبة بالمتخلفة ؟
لانها تعلم انها ليست افضل من المتحجبة
وايضاً ابليس وظفها عندهـ لكي تساعده في افساد بنات المسلمين
.
س7 - لماذا الفتاة المتبرجه يتأخر زواجها وربما تتزوج في الثلاثينات من عمرها , وحججها أنها موظفة وتبحث عن مستقبلها وهي تعلم جيداً بأنها قد عنست ولم يأتها بعد عريس بل أتها حبيب او صديق؟
لانها تجري وراء شهواتها وتسعى لإرضاء شيطانها
فلا وقت لديها للزواج ( فتخاف ان تتزوج رجل يمنعها من شهواتها )
.
س8 - لماذا الفتاة المتحجبة والملتزمة الخلوقة المتدينة تتزوج بكراً وتحظى بالعديد من المتقدمين لطلب يدها ؟
لأنها طاهره عفيفه تراقب ربها في كل أمورها
.
س9 - أخيراً لماذا المجتمع يرى الفتاة المتحجبة وتحظى بالإعجاب أفضل من الفتاة المتبرجه ؟
لان المتبرجة تسعى للتخلص من المجتمع والذهاب الي مجتمع يناسبها

هذي أجوبتي
مشكور لويس على موضوعك الحساس

البـراء
02-03-08, 01:51 PM
المشكلة أن بعض العبايات في وقتنا هذا
شكلها وتفصيلها وركوبها على الجسم
اصبحت تغري اكثر من لو ان المرأه لبسه من غير هدوم

الله يشل ايد كل من فصل عباية مغرية لبنات المسلمين

ابـو معــاذ
03-03-08, 02:31 PM
تغار منها لأنها افضل منها في المكانه لأن لمجتمع ينظر للمحجبة نظرة احترام وتقدير وثقة وفخر وطهارة بينما المتبرجة ينظر لها بستهانه وعدم احترام نظرة مليئة بالأحتقار على هذة الجرئة والأستهتار والتمرد على تعاليم الدين وعادات المجتمع لذي يرفض هذة التصرفات الغريبة والدخيلة على مجتمعة والله يهدي الجميع

أحسـنـت يـاإحسـاس عـلى هـذا التعبيــر المختـصر والشــامـل
فبـارك اللـه فيــك وبـارك اللـه في كتـابـاتك الجريئــه............................
ويـــــاليـت أخــواتنــا المتبـرجــــــات والمتســــــاهــلات في تعــــــــاليـم ديننــا الحنيــف في مسـألـة الحجــــــــــاب............. أن يعــرفـوا مــــــايصـبـوا إليــه الفكـــــــر العلمـــاني الخبيث الشهــواني ,
فإن الذين ينـادون بالتحـرر والتبـرج هـم دعـــــــــــاة الفســق والفجــور والزنــــاء والخَنـــــاء.... ويــريدون أن يمتـعــون أنظــارهم وأبصــارهم العميــاء بــأعــراض المجتـمع المحــافـظ.............ويــريدون أن يجعــلوا من جسـم المـرأه سـلـعة رخيصــه الثمـن والكـل يستطـيـع تحصــيل هـذا الغـرض الخبيـث..............؟؟؟؟
.
ولا أريــد الإستـرسـال في هـذا الكـلام عـن العلمـــــــــــــانيين ,
لأني بــإذن اللـه ســأطــرح مــوضـوعـاً مستقــلاً يتـكلـم عـن هـــاؤلاء الشهــوانيين الحيــوانيين العلمـانيين الأنجـــــاس.
.
وأخيـراً جـزاك اللـه خيـراً يـاأخي إحسـاس وأثـابك اللـه عـز وجـل.
.
كتبـه أبو معــــــــــاذ

ابـو معــاذ
03-03-08, 02:42 PM
س1 - لماذا الفتاة المتبرجه تتدخل في شؤون الفتاة المتحجبة ؟
لانها تبحث عن من يشاركها في المعصيه
فهي لا تريد ان تكون لوحدها على المعصيه
. س2 - هل ترى أن الفتاة المحجبة أفضل منها عند الشباب وإختلاف نظرتهم للفتاة المتبرجه والمتحجبه ؟
نظرة الشباب هي : أن الفتاة المحجبة افضل ولا تقارن بالمتبرجهولن يرضى غيرها زوجة له
.
س3 - لماذا الفتاة المتبرجة الجميلة تغار من المتحجبة الجميلة ؟
لان المحجبة الجميلة ازداد جمالها بحجابها
فالمتبرجه جميلة عند الناس
لكن المتحجبه جميلة عند الله وعند الناس
.
س4 - لماذا الفتاة المتبرجة تكون عرضة للغزل من قبل الشباب وينظر الشباب للمتبرجه نظره دونيه ؟
لانها لم تتبرج الا من أجل الشباب ( فتحت جميع أبوابها لهم )
ولكن المتحجبة لن يجدوا عندها سوى الأبواب المغلقة
.
س5 - لماذا تحاول الفتاة المتبرجة أن تبرر موقفها من الحجاب وأنه الآن عصر التقدم والتحضر ويحق لها إبراز جمالها للغير , وتبحث عن أدلة وأقوال من أجل تبرير موقفها, هل لأن المجتمع ينظر لها نظره دونيه أم ماذا ؟
لانها تهتم بنظرات عيون الناس من حولها
ونسيت نظرات الله من فوقهـا
.
س6 - بما أن الفتاة المتبرجه تجد نفسها أفضل من الفتاة المتحجبة , لماذا تريد من الفتاة المتحجبه أن تتبرج مثلها , وتتهم الفتاة المتحجبة بالمتخلفة ؟
لانها تعلم انها ليست افضل من المتحجبة
وايضاً ابليس وظفها عندهـ لكي تساعده في افساد بنات المسلمين
.
س7 - لماذا الفتاة المتبرجه يتأخر زواجها وربما تتزوج في الثلاثينات من عمرها , وحججها أنها موظفة وتبحث عن مستقبلها وهي تعلم جيداً بأنها قد عنست ولم يأتها بعد عريس بل أتها حبيب او صديق؟
لانها تجري وراء شهواتها وتسعى لإرضاء شيطانها
فلا وقت لديها للزواج ( فتخاف ان تتزوج رجل يمنعها من شهواتها )
.
س8 - لماذا الفتاة المتحجبة والملتزمة الخلوقة المتدينة تتزوج بكراً وتحظى بالعديد من المتقدمين لطلب يدها ؟
لأنها طاهره عفيفه تراقب ربها في كل أمورها
.
س9 - أخيراً لماذا المجتمع يرى الفتاة المتحجبة وتحظى بالإعجاب أفضل من الفتاة المتبرجه ؟
لان المتبرجة تسعى للتخلص من المجتمع والذهاب الي مجتمع يناسبها

هذي أجوبتي
مشكور لويس على موضوعك الحساس


جـزاك اللــه خيــراً أختي بـــــــــائعـة التـوت وأثـــــابك المـولى عـز وجـــــــل
وأســأل اللـه أن يحفـظك وأن يجعـل مـاتخطـه أنـامِـلـك زيـاده في الأجـر والمثــوبـه
وأســأل اللـه عـز وجـل أن يكثـر من أمثــالـك............اللـهم آميـن.
أتمنــى من الأخــــت بـائعـة التـوت وجميـع الأخـوات الطـاهرات العفيفـات أن يكـونوا حجــر عثـرةً لهـذه الأفكـار العلمـانيـه ودعـــــــاة التحـرر والـفجـور , وأطـلب من الأخت بـائعـة التـوت وأمثــالـهـا أن يبينـوا لأخـواتهن المغـرر بهـن ويبـيـنوا لـُهـن أن التبـرج ونـزع رداء الحيــاء هـي بدايـة للهــــــلاك في الدنيـا والآخـره, وأن يقتـدين بأمهـــــــاتهن أمهـات المـؤمنين .........

وأخيـراً أسـأل اللـه أن يزيد إيمـانك إيمـان وتقـى
اللـــــــــــهم آمين

ابـو معــاذ
03-03-08, 02:52 PM
المشكلة أن بعض العبايات في وقتنا هذا
شكلها وتفصيلها وركوبها على الجسم
اصبحت تغري اكثر من لو ان المرأه لبسه من غير هدوم

الله يشل ايد كل من فصل عباية مغرية لبنات المسلمين

اللــــــــــــــــه المستعــــــــــــــان يــاأخي الـبراء
حسبنـا اللــــــــــــه ونعــم الــوكيــــــــــــل
وأسـأل اللـه أن يفتـح لدعـائك بـاب القبـول والإجـابــه
اللـــــــــــــهم آمين

ابـو معــاذ
05-03-09, 10:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أختي الفاضلة يا من تعقد عليك الآمال لأنك صانعة الأجيال ومربية الرجال والأبطال لقد منّ الله علينا في هذا العصر بتطور عظيم ورهيب في أساليب ووسائل الاتصال وتبادل المعلومات والأفكار خاصة باختراع ما يُسمى ( بالإنترنت ) فوجدت المنتديات وأماكن التحاور وغير ذلك ودخل الانترنت في كل بيت تقريبا ثم بدأت بعض الأخوات الفاضلات باكتشاف هذا العالم الغريب العجيب وخضن غمار هذا البحر المتلاطم ولكن وللأسف الشديد استغل بعض الرجال غفلة بعض النساء وعواطفهن الجياشية في أمور لا ترضي الله تعالى من خلال المنتديات أو الشات أو المسنجر أو غير ذلك ..
فيرمي الرجلُ للمرأة طعما سرعان ما تبتلعه المرأة ولا تحس بأي شيء غريب ولكن بمرور الزمن تكتشف أنها وقعت فريسة لشبح من أشباح النت لا تعرفه ولم تره ولكنها تحبه بل لا تقدر على فراقه فتتمنى أن تتحدث مع أحد الأوهام في كل وقت وكل حين كل هذا بعد أن كان هذا الأمر عند هذه الأخت من أكبر الكبائر وأعظمها.
فما كانت تتوقع في يوم من الأيام أن تتعلق برجل وتحبه كيف وهي العفيفة الطاهرة التي تربت على العفة والحياء وأحيانا يكون هذا الشبح – أقصد الذئب – خبيثا وماكرا ولديه أساليب شيطانية وفي الطرف الآخر..
أخت مسكينة تظن أن كل ما يلمع ذهبا اغترت بنفسها وبفكرها وعقلها فإذا هي تقول أنا أعرف وأنا أفهم وأنا أدرى بنفسي وقادرة على التحكم فيها فمتى قالت الفتاة هذه العبارات فاعرف أنها على خطر عظيم فمن مداخل بعض الرجال على النساء متابعة موضوع عضوة معينة بردود فيها إعجاب وإطراء خاصة إذا كانت هذه الأخت متوسعة في الحديث والكلام والإنسان إنسان لو رأى غيره يتابع مواضعيه ويرد عليه يوميا فكم سيصبر؟ وكم سيقاوم ؟ فيا أختي الفاضلة كوني على حذر فوالله ما أردت لك إلا الخير لك حتى لا تنخدعي بأشباح النت أو يطرح هذا الخبيث مشكلة من المشاكل المختلقة أو الوهمية وقد يُحلي موضوعه بعبارات براقة يخفي بها قصده كأن يقول:
أريد شخصا يحس فيني وأريد من يشاركني همومي ويطلب من هذه المسكينة التي لا تعرف ما يحاك ضدها حلا لمشكلتها فتنبري هذه الأخت وتجعل من نفسها حلالة المشاكل وتقع في الفخ ولا تشعر وعذرا يا أختي على الصراحة ولكن مرة أخرى حتى لا تنخدعي بأشباح النت وللأسف الشديد قد يتطور الأمر بإضافة على ( المسنجر ) الذي بدل أن يكون حجة للإنسان فإذا به عند بعض الأشخاص حجة عليه نسأل الله العافية والسلامة فتضيف الأخت هذا الشخص الذي لا يمت لها بصلة لأسباب منها الفضول فهي تريد أن تجرب وتعرف من هذا ؟ وماذا يريد؟ وبعض الأخوات تضيف شخصا بحجة تُضحك الثكلى فتقول صداقة بريئة ولا أقصد أي شيء ومجرد كلام عادي ثم ما يلبث العادي إلا ويصبح ذنوبا ومعاصٍ لا يعلم بها إلا الله تعالى..
وعذرا يا أختي مرة أخرى ولكن حتى لا تنخدعي بأشباح النت فيا صانعة الأجيال ومربية الرجال ويا أيتها اللؤلؤة المصونة كوني على حذر وراقبي الله تعالى وخافيه واحذري من خطوات الشيطان فالشيطان لا يدل العبد على المعصية مباشرة وإنما هي خطوات وخطوات ثم يوقعه فيها بل قد يبرر له الأمر نسأل الله العافية والسلامة وإياك ومحقرات الذنوب فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم عنها : (إياكم ومحقرات الذنوب فإنما مثل محقرات الذنوب كمثل قوم نزلوا بطن واد فجاء ذا بعود وجاء ذا بعود حتى جملوا ما أنضجوا به خبزهم وإن محقرات الذنوب متى يأخذ بها صاحبها

آسف أختي الكريمة ولكنها الحقيقة.!!!!!
(أتمنـى مـن جميـع الأخـوات قـرآءة هـذه الخـاطرة)

إعتدال
06-03-09, 03:30 AM
كلام جميل بارك الله فيكم ........ ولكن لي أعتراض على رقم (7&8)
فالرزق توفيق من الله وليس له علاقه بالكلام أدناه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
أما عن الرساله التى عن أستخدام النت فجزاكم الله عنا كل خير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وأخير ........ أسمحلي برساله قصيره لكل أخت لي هنا......أقول
(غاليتي ....... كوني عذرا المشاعر ......... كما أنتي بأذن الله عذراء الجسد..!!!
تحياتي

الشيخـــــه شجـــــون
06-03-09, 01:49 PM
فاقد الشئ لايعطيه

دام الجوارح خاويه من مخافة الرب اشلون بيكون تاثيرها على غيرها غير بالسلب

دائما الانسان اللي حاس انه شاذ وان افعاله ماياتي بها الا القليل يحاول ياثر عاللي

حواليه حتى لايكون محط انظار سخريه الغير لوحده ويكون بتصرفه لايختلف عن غيره

وللاسف نجحوا بالثاثير على ضعاف النفوس من البنات لان الاهل همشوا دورهم ومسئولياتهم

او انهم هم شملهم طوفان التاثر والرجعيه

انا اعرف وحده معجبه ببناتها اللي تخلفوا وتاثروا بشكل لايعقل انواع الكشف والعبايات فساتين مو حجاب والزيجات كلها عن طريق الحب والتعارف وبالاسواق بكامل الزينه كانهم بعرس
واختاروا عرسان يناسبون معتقداتهم واهم شئ انهم مايكونون عقد ومتخلفين كما تقول



وبناتها مايبون عرسان بدو مايبون الا حضر لانهم متفهمين وماعندهم عقد

وصديقاتهم يمشون كاشفات لا حيا ولا خوف لا من الله ولا من خلقه ويتباهون بهالاشكال اللي يماشونها

وكل مره والثانيه تتكلم عن سعر عبايه سوتها بنتها هذي بالف وهذيك بالفين مررره روعه

اقولها حرام انتي مسئوله عنهم امام الله وعن تصرفاتهم كيف ترضين لهم حياه مثل ذي


تقول لا ربي ماراح يسالني عنهم كل وحده فيهم مسئوله عن نفسها كلهم كبار ويفهمون مصالحهم

وبناتي اصلا لما اقلهم كلامك ذا يقولون امي اللي تقلك هالكلام ناس غيرانين ومتخلفين

قوليلهم محد له صلاح فينا كل واحد حر بتصرفاته يعني هي توصل رسالتهم بلسانها وبتاييد منها

واياكي اعني وافهمي ياجاره وانا فهمت وتركتها خلاص مالي غرض فيها لاني للان نصحتها

اكثر من عشر مرات حتى اصبحت تتحاشى جلوسي

والله العظيم حتى يوم نقلها هالطقاقات مالهم داعي اللي بالالات الموسيقيه تاثمين عليهم

تقول لازوجت كل بناتي واولادي بتطوع والتزم

مااقول الا الله يهديك يا هالانسانه ويهدي بناتك يارب


الكلام فهالموضوع طويييييييييييل وكثيييييييييييير

والاهل هم السبب الاول والاخير فهالفوضى اللي فيها بناتنا


جزاك الله خير عالطرح

ابـو معــاذ
06-03-09, 02:56 PM
كلام جميل بارك الله فيكم ........ ولكن لي أعتراض على رقم (7&8)
فالرزق توفيق من الله وليس له علاقه بالكلام أدناه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
أما عن الرساله التى عن أستخدام النت فجزاكم الله عنا كل خير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وأخير ........ أسمحلي برساله قصيره لكل أخت لي هنا......أقول
(غاليتي ....... كوني عذرا المشاعر ......... كما أنتي بأذن الله عذراء الجسد..!!!
تحياتي

بـارك اللـه فيـك أختي إعتـدال
وأمـا عـن إعتـراضـك في النقطتين 7&8
فإني ذكـرت هـذا مـن بـاب الإحصـائيـات في الممـلكـة العربيـة السعـوديـة
وبـلا شـك فإن الفتـاة اللتي تحـافـظ عـلى نفسهـا وتَحِـرِم نفسهـا الشهـوات واللذات , يكـون هذا سـبب في تـوفيقهـا بإذن اللـه بالـزواج المنـاسب.
وكـذالك أن اكثـر الشبـاب الطـالبين للـزواج يسعـون للفتـاة اللتي تكـون متمسـكـة بحـجـابهـا الشـرعي وتكـون عفيـفـة طـاهرة...
....
جـزاك اللـه خيـراً أختي إعـتـدال

سيمار
06-03-09, 03:42 PM
جزاك الله خير

Galaxy * - *
04-06-10, 02:43 AM
رفع الله درجاته وأسكنه فسيح جناته

حبيب أمه
04-06-10, 02:47 AM
الله يسلمك ,, ترى هالمتبرجات فايروس وجرثومة بلي المجتمع بها ,, فعلينا جميعا أن نقف في وجه هولاء الجراثم الذين دنسوا ديننا ,, وأسأل الله إن لم يعلم فيهم خيرا ,, أن يشلهم ويعيق أطرافهم ويجعلهم عبرة للمعتبرين ,,
والغيرة بعيده عن هولاء الحشرات الجراثم ,, فالغيرة محمودة وإنما مايحل بهن هو كيد الشيطان ,, ولكن كيد الشيطان كان ضعيفا ,,
جزاك الله خيرا .. وبارك الله فيك

آسيه
04-06-10, 02:51 AM
تساؤلاتك في محلها000ووفقت كثيرا فيها خصوصا أنك ذكرت أنواع المتحجبات والمتبرجات000ولاخليت للأجوبه شيء مشكور عالموضوع لاهنت

Galaxy * - *
04-06-10, 02:52 AM
^

^

هو مات ماراح يشوف الشكر !

أدعوا له أحسن :(

آسيه
04-06-10, 02:58 AM
^

^

هو مات ماراح يشوف الشكر !

أدعوا له أحسن :(

الله يرحمه رحمة واسعه ويسكنه فسيح جناته

لاحول ولا قوة إلابالله

بنت الهيلا
04-06-10, 03:11 AM
فليقــولوا عـن حجابـــي *** لا وربـي لـن أبـــالــي
قـد حماني فيــه دينـــي *** وحبـــــاني بالجـــلال
زينتـي دومــاً حيـائــي *** واحتشــامي هـو مالـــي
ألأنــــي أتـــولــى *** عـــن متــاعٍ لـــزوالِ
لامنـي النـاس كـأنـــي *** أطلب الســـوء لحــالـي
كم لمحـت اللــوم منهـــم *** في حــديث أو ســــؤال

بارك الله فيك لا حرمك الله الاجر
موضوع رائع

سامي3000
04-06-10, 03:53 AM
قال الله تعالى(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ
فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِلَّهِ وَالرَّسُولِ مِنْ بَعْدِ مَا أَصَابَهُمُ الْقَرْحُ لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا مِنْهُمْ وَاتَّقَوْا أَجْرٌ عَظِيمٌ الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ فَانْقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ)

الى جنات الخلديابطل....الى جنات الخلدأخي وحبيبي فى الله أبومعاذ.......

اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيه .اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور اللـهـم من أحييته منا فأحيه علي الاسلام ومن توفيته منا فتوفه علي الايمان .اللـهـم لا تحرمنا أجره ولا تضللنا بعده .اللـهـم ارحمنا اذا يئس منا الطبيب ,وبكي علينا الحبيب وتخلي عنا القريب والغريب وارتفع النشيج والنحيب .اللـهـم ارحمنا اذا اشتدت الكربات وتوالت الحسرات واطبقت الروعات وفاضت العبرات ,وتكشفت العورات وتعطلت القوي والقدرات .اللـهـم انزل علي اهله الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك.اللـهـم ثبتهم علي القول الثابت في الحياه الدنيا وفي الاخره ويوم يقوم الاشهاد.اللـهـم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اّله وصحبه وسلم إلي يوم الدين...وإنالله وإناإليه
راجعون..............اللهم آمين يارب العالمين.........ولاحول ولاقوة إلابالله العلى العظيم.....

الآمـاكـــن
04-06-10, 04:07 AM
الله يرحمه ويفغـــرله ذنوبهـ يارب العالمين

ويسكنهـ فسح جناته

قلبي يعورنـي عليه كيف مات الله يغفر له