المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخونة يحيكون خطة محكمة ...


حمد الحمد
17-02-08, 02:43 AM
الخونة هم السبب في تقرير الأمم المتحدة الأخير

http://www.jmaik.com/uploads/a192af521b.jpg

كتبت مقالا ً وعنونته بـ (الخونة يحيكون خطة محكمة عبر صحف أجنبية لفرض قيادة المرأة ) ونشرته بتاريخ 2312008 وقلت فيه التالي :

الخونة في بلادي من ليبراليون يعرفون المواطن التي يأكلون فيها الكتف ، فهم عرفوا المفتاح السري لكثير من القضايا التي من خلالها يصلون إلى أهدافهم ، فهم يعرفون ضعف الحكومات العربية بصورة عامة أمام الضغط الدولي الغربي ، ولذلك هم أمام قضية فتاة القطيف كانوا أمام تجربة رائدة من منظورهم فاستنجدوا بالصحف الأجنبية والقنوات الغربية كالسي إن إن وغيرها ، وكثفوا خروجهم فيها سعيا ً لتدويل القضية ، وتلقف الغرب كله القضية ليصنع منها محرابا ً يوجهه للحكومة السعودية فسأل الإعلام الغربي الأمير سعود الفيصل في أنابوليس عن فتاة القطيف الذي أعطاهم حينها مؤشرا ً أن هناك مخرج ما لإنهاء القضية ، وتلقفت المتبرجة الكافرة هيلاري كلينتون القضية ووظفتها في صالحها في معركة الرئاسة الأمريكية وتبجحت مدعية الدفاع عن فتاة القطيف ، ثم تلقف جورج بوش قائد الحملة الصليبية القضية وبدأ يعزف عليها ألحان الإنسانية ، وتلقف البرلمان الألماني كذلك القضية وأرسل رسالة للحكومة السعودية ، وتلقفت عدد من المنظمات الغربية القضية واستخدمتها كخنجر في فترة اشتد فيها الصراخ حتى تم تدويل القضية بحرفة عالية .

وحين صدور قرار العفو من الملك تنفس الليبراليون وأذنابهم الصعداء وصفقوا ورقصوا على خطتهم التي نجحت بامتياز واستطاعوا من خلالها الحصول على مطالبهم .

ويجب أن نشير هنا إلى الجمعية التي أسستها فوزية العيوني ورفيقات دربها ، تلك الجمعية التي تناست كل هموم المرأة السعودية وتناست هموم المطلقات والأرامل والنفقة عليهن ، تناست كل شي وبدأت مشروعها في إخراج المرأة السعودية من بيتها فكتبت عريضة للملك تطالب فيها بقيادة المراة للسيارة ، كيف لا وفوزية العيوني هي القائلة أصبحنا نحن النساء نخاف ان نخرج إلى الشارع ، قالت هذا في قناة السي ان ان إبان عملية الردح الإعلامي في قضية فتاة القطيف .

تم جمع عدد من التواقيع التي حملت اسم مارغريت ونانسي وأرسلت العريضة إلى الملك ، لكن القضية لقيت تجاهلها من كثير من قيادات المجتمع الثقافية وبقيت فوزية العيوني ووجيهه الحويدر امام الإعلام يحاولون إبراز القضية بكل قوة ، وهنا برز دور قناة العربية التي تلقفت القضية بحرفة عالية كذلك ، فاستضافت وجهية الحويدر في برنامج اضاءات لترسم هي والدخيل ظلام الفكر والمعرفة وتدشن حملتها بامتياز في إخراج المرأه من بيتها إلى السيارة إلى الكدح إلى الى العمل إلى القوامة على البيت إلى مواجهة عادات وتقاليد المجمتع ... .

ولا مانع من أن نرجع إلى الوراء قليلا ً ، أيام التسعينات فقد استخدمت عزيزة المانع الأداة نفسها فجمعت القنوات الأجنبية في ساحة عامة واستعرضت امامهم مع رفيقاتها القيادة في شوارع الرياض وتلقفت القنوات الاجنبية الحادثة ووظفتها بكل قوة ولكنها فشلت لان حرب الخليج وتداعياتها السياسية كانت ملتهبة فتناسى الإعلام الغربي مسألة عزيزة المانع ورفيقاتها .

وما نشرته قناة العربية حاملة اللواء الإعلامي الليبرالي من نقل عن صحيفة أجنبية متوقعة قيادة المرأة نهاية العام ونقلت عن مسؤول مجهول الهوية اتخاذ قرار في هذا إنما هي الخطة ذاتها ، فاستخدام الأدوات الأجنبية ذاتها للضغط على الحكومة وبذلك يتسمر الجميع على تاريخ نهاية العام ضاغطين برأيهم على الحكومة هل ستنفذين ما أملته الصحيفة الأجنبية أم لا ؟ وتجتهد العيوني ورفيقاتها في لجنة قيادة المرأة في إبراز القضية وتدويلها ومزيدا ً من المقابلات الصحيفة مع الصحف الاجنبية والقنوات الغربية حتى يحدون السيوف جيدا ً إنتظارا ً للمعركة ووقت اللقاء ، ويعلفون خيولهم ويقوونها ويطعمونها السكر ، حتى يحكم الضغط جيدا ً على الحكومة عبر البروبغندا الإعلامية التي أحسن الليبراليون صنعا ً حينما اكتشفوا أنها طريقهم المفقود من فترة طويلة .

فهل نحن أمام أزمة استقلال ؟ قد صرخ العالم الغربي عبر إعلامه في فتاة القطيف فخرج لنا قرار العفو ، فهل بعد صرخة قناة العربية وصرخة الصحيفة الأجنبية نجد قرار القيادة واقعا ً أمام العيان !!؟ قد يقول قائل نعم هذا ما سيحدث إذ لا طاقة لنا بالتدويل الإعلامي القوي لكن ما الفرق بين فتاة القطيف وقيادة المراة ؟

فتاة القطيف قضية شخصية فردية وكان محض اعتراضنا هو على أزمة استقلال القرار ، وسحب بساط القضية من القضاء المحايد ، ولكن قيادة المراه ليست قضية شخصية ولكنها قضية مجتمع ، وكلنا يعرف نتيجة الاستفتاء الذي أجراه مركز الحرس الوطني الذي أخرج الأغلبيه الساحقة ضد السماح للمراه بالقيادة وهذا يعكس أن المجتمع رافض لهذا الأمر ، فتخيلوا معي أن جميع التكتلات المجتمعية المحافظة متمثلة في الجهات الرسمية من هيئة كبار علماء وهيئة الأمر بالمعروف وغيرها تقف معارضة لهذا ، وكذلك بقية أفراد المجتمع المحافظ وتكتلاته من شباب وشيوخ غير رسميين وغيرهم يقفون أمام هذا الامر تخيلوا منظر الشارع السعودي ، باب فتنة واسع يفتحه القوم وهم يشعرون .

إن السياسي لا يجهل القضية أبدا ً وقد يكون ضحية للضغوطات الخارجية ، وقد يستثمر بعض الأفراد هنا هذا الضغط الخارجي فلا يكونون عونا ُ للمجتمع ولكن يكونون مسعري فتنة ونار قد لا حمد عقباها .

قد قلت قولي مبلغا ً غيورا ً على مجتمعي من التفكك واللغط .))

فهل صدق قولي ؟

الإجابة نعم ، فبعد أن نشرت الصحيفة الاجنبيه خبر قيادة المرأة للسيارة وبعد التدويل الإعلامي في قضية فتاة القطيف المدانة شرعا ً خرجت لنا الأمم المتحدة متلقفة الخبر بكل احترافية وبتصفيق من قناة العربية وبقية الجوقة المطبلة تندد بوضع المرأه في السعودية وتطلب فتح المجال لها سياسيا ً والسماح لها بقيادة السيارة .

وإنني لأستغرب كيف يملك هؤلاء القوم ذلك الوجه الصفيق الذي من خلاله يتعاونون وأمام الملأ مع هذه الجهات الخارجية سعيا ً منهم في فرض أمور دخيلة على المجتع السعودي المحافظ ، بل كيف يعارضون القرارات السياسية والشرعية التي تمسكت بها المملكة ويسعون لتغييرها عبر قوى خارجية .

هؤلاء الأقلية يريدون فرض رؤيتهم الفاسدة على الأغلبية ، فقد قامت صحيفة سبق الإلكترونية بإجراء استفتاء عكس رؤية المجتمع فقد صوت أكثر من تسعون بالمئة على رفضهم لتقرير الأمم المتحدة .

فهل لازالت أقلام الصحف وصية على الشعب السعودي المحافظ ؟

هل لازال حفنة من مخلفات الحداثة والليبرالية يقودون الحراك الثقافي وكأنهم الوحيدون في الساحة ؟

إن تسلسل الأحداث يوضح تعاونا ً واضحا ً ، فتدويل قضية فتاة القطيف إعلاميا ً ثم خبر الصحيفة الاجنبيه التي نقلته قناة العربية ، ثم تقرير الأمم المتحدة يوضح هذا الأمر بشكل جلي وقد قلتها سابقا ً القوم وجدوا ضالتهم في اللجوء إلى المؤسسات الإعلامية والحقوقية الغربية لغرض الضغط القوي على صانع القرار .

يجب على المجتمع أن يتكاتف في هذه الظروف الصعبة وأن يقف سدا ً منيعا ً في سبيل استقلال قراره وقبل ذلك في سبيل المحافظة على دينه وقيمه ، فلا مقارنه بين الشعوب الغربية التي تخلت عن قيمها وبيننا كشعب يعتز بقيمه المحافظة التي نرى من يحاول وعبر الغرب هدم أسوارها بطرق دنيئة لا يفعلها أي مخلص لوطنه .


كتبه :
تركي بن عبدالله العبدالحي

مناور
18-02-08, 11:54 PM
اللهم عليك باالخونه فأنهم لا يعجزونك اللهم أجعل تدبيرهم تدمير اعليهم اللهم سكن منهم كل متحرك وحرك منهم كل ساكن اللهم أنهم طغوا وعاثوا في الأرض فساد اللهم أنهم غرهم طول الأمد فجعلهم عبره لمن يعتبر وحسبي الله وكفى

MARISOLE
19-02-08, 12:25 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

الــنــوخــذة
19-02-08, 11:48 PM
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

حمد الحمد
07-03-08, 01:57 PM
http://www.jmaik.com/uploads/33052e6ce2.gif