المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترضاها على امك ؟؟ منظر رأيته قمة الاهانة


عالم ذرة
11-01-08, 11:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير ياحبايب

البارح رأيت منظر والله لم ارى مثله في قله الادب والاحترام

خرجت من المنزل ولقيت جارنا ينتظر امه وحرمته في السيارة
ويوم جات حرمته خلاها تركب قدام وخلى امه تركب ورا

اقسم بالله منظر مخزي وجارنا تغيرت نظرتي له وصرت اراه شخص عديم الرجوله ولايستحق تعب امه الحبيبه عليه

امك الي ربتك وتعبت عليك تهينها عشان زوجتك ؟؟
ماقلنا لك شي زوجتك لها كل الاحترام والتقدير بس ماتساويها او تبديها على امك
يا اخوان ياحبايب يمكن بعضكم يقول مافيها شي ولاتتدقق بس والله بالنسبة لي اراه اهانه للأم

امي امي امي يارب احفظها واجعلني فدوة لتراب رجلها
ولو عندي مثل هذه الزوجة الغير محترمة والله ماخليتها تركب مرة ثانيه حتى تعرف مكانة امي
ومثل هذه الحرمة مكانها الشنطه مع الاستبنه مو تركب قدام جنبي
معقول ياشباب فيه ناس كذا والله ماني مصدق ان فيه ناس كذا والا انا ماشفت شي؟
سامحوني والله كلام طالع من القلب ومن القهر

الهنـوف
11-01-08, 01:02 PM
انا كمان شفت كذا ، الله المستعان ..
http://www.qassimy.com/up/users/hnof/343434.gif

الـزعـيـم الأزرق
11-01-08, 03:08 PM
من جدك يحدث مثل هذا ؟

لكن للأسف فيه زوجات طايرات في العجه ؟ ماعندهن احترام ولاتقدير لأم الزوج؟

وقلها إذا كنتي زوجتي فهذه أمي على عيني وراسي

ليالي مكة
11-01-08, 04:14 PM
ترى هذا اللي شوفته طيب في أسوأ الله لايبلانا ولكن المثل يقول الفرس من خيالها وللآسف شبان هذي اليومين ماعندك أحد المهم يرضي الحرمه وبس ما درى أنها الحرمه ما تحب الرجال المطاوع لها في كل شي وتعتبره ضعيف وتركب وتدلدل رجلينها

سلطان بن عبدالعزيز
11-01-08, 09:00 PM
الله يعين بس

AbduLraHmN
11-01-08, 09:01 PM
صراحة انتم عقولقكم سمول جدا
ياخوان اذا كانت منزلة الام في مقعد
فسلام على الدنيا

قصيمية والنعم
11-01-08, 09:54 PM
يمكن الأم هي اللي رافضة
انا أعرف حرمة حالفة يمين على ولدها مايركبها قدام
لأنها تخاف من السواقة

وفي وحدة من قرايبنا كمان تركب ورا لأم ورا أريح لها في مركاة لها


وان جيتوا للحق حتى أخت الزوج الكبيرة والله ماأتجرأ أركب قدام وهي وراء
شلون أمه !!!!

حـآمـﻞ آلـﻤسـﮓ ..}
11-01-08, 10:33 PM
ترا فيه كثير من الامهات يرفضن الركوب في الأمام ..!!


و لا اتوقع إن فيه شخص عاقل يرضى هالحركة ابتداء .. إلا أن تكون الام رافضة رفض قاطع أن تركب في الأمام ..!!

>> وبعدين يا حبيبي وش دريك إنها زوجته وامه ..!!

يمكن تكون مهيب من محارمه فضلا عن ان تكون امه ..!!

عالم ذرة
12-01-08, 12:05 AM
الهنوف بارك الله فيك
وكل عام وانتي بخير
والله شي محزن ان هذا يحدث ومافي شك هذا من ضعف شخصية الزوج امام زوجته
اسأل الله العظيم ان يعتق رقبتك يوم القيامة وان يحرم وجهك النار
-----------
الزعيم الأزرق
بارك الله فيك وكل عام وانت بخير يالغالي
صدقني هذا حدث امام عيني ولم اصدق والمشكلة من جار عزيز لم أكن اتوقع انه يعامل امه بهذا الشكل
اسال الله ان يكتب لك شهادة قبل الموت وجنة يوم الحساب انت ووالديك
----------
ليالي مكة
بارك الله فيك وكل عام وانت بخير
فعلا كلامك صحيح يوجد بعض الشباب ضعيف امام شهواته ورغباته ويخاف من حرمته ومخليها تفشخ عليه
لكن هؤلاء ان شاء الله قله والغالب منهم يحترم امه ويقدرها ويحترم ايضا زوجته واحترامه لها مايجعله يقلل من مكانة امه وتكريمها
اسأل الله لك الستر والصحة والعافية ويرزقك من حيث لاتحتسب
------------
سلطان عبدالعزيز
بارك الله فيك وكل عام وانت بخير
اللهم امين
الله يرزقك الزوجة الصالحة الصبورة التي تعينك على الخير وتدلك عليه ويرزقك الجنه انت ووالديك
--------------
عبدالرحمن ال وهاني
بارك الله فيك وكل عام وانت بخير
الله يسامحك الله يسامحك يارب ياكريم اغفرلي واغفر لأخي عبدالرحمن
هذه وجهة نظرك وانا احترمك واحترم رأيك بس لاتصف اخوك الفقير بأن عقله صغير
اسال الله ان يغفرلي ويغفرلك وان يجمعنا ووالدينا في جنات النعيم ياعبدالرحمن
----------
قصيمية والنعم
بارك الله فيك وكل عام وانتي بخير
يمكن هذا ماحصل كل شي جايز واسأل الله ان يسامحني لو كنت تجنيت وظلمت جارنا
اسأل الله لك العفاف وان يرزقك اكرم الأكرمين بالزوج الصالح العاقل وان يرزقك الجنه ووالديك
-----------
حامل المسك
بارك الله فيك وكل عام وانت بخير
كما قلت لأختنا قصيميه اسأل الله ان يسامحني لو تجنيت وظلمت جارنا
بس والله انا متأكد هذه جارتنا حسبة أمي كبيرة بالسن ونعرفها من هيئتها الخارجية
لكن اسأل الله ان يغفرلي ويغفرلك وان يرزقك الجنه ومن تحب

طماطه ملثمه
12-01-08, 01:24 AM
احيانا الرجل يغفل عن بعض الامور مع انه يحز بنفس امه وهومابدري اعرف واحد اعتمر بزوجته وامه

لما جو يسعون ركب امه بعربيه وتركها مع عامل يدفها وركب زوجته ودفها هو مع انه لاهي حامل ولا مريضه ولا فيها الا العافيه بس تدلع عليه

واالام المسكينه كتمتهاااااا في نفسهااااااااااا مع انه قاهرهاااااا الموقف ومعها حق

مع انه لو تفكر الزوجه انه راح يسوى فيها اللي تسويه كان خافت العاقبه

اللهم ارزقنا بر والدينا

عالم ذرة
12-01-08, 01:51 AM
طماطه بارك الله فيك وكل عام وانتي بخير
لاحول ولاقوة الا بالله والله العظيم حزت في نفسي كيف امه المسكينة ؟ يارب ياكريم ارزق هذه المرأه ولد بار يعوضها عن هذا العاق
اعان الله امهاتنا والله تعبو وسهرو علينا ويأتي واحد غير محترم مثل هذا الي ذكرتيه وينسى فضل امه عليه
والله لا استحي بأن اقول لجميع زملائي دائما بأني لا انام الا اذا قبلت يد ورأس وقدم امي وهذا قليل في حقها

اللهم ارزقني واياك الجنة
اسأل الله الكريم ان يعطيك حتى يرضيك وان يجعل الجنة لي ولك ولوالدينا

winner1
12-01-08, 09:39 AM
بغض النظر عن المقاصد والنوايا لكن يجب التنبيه على الزوجة من اول مقابلة عن حفظ مقام الوالدين لكلا الطرفين فيجب على الزوج حب واحترام والدي زوجته وهي كذلك وان امرهما مقدم على اي شيء وهذي نصيحة لمن هو مقبل على الزواج اجعل هذا الشرط اساس زواجكما وسعادتكما وبإ ذن الله تفلحوا

انتبه ايها الغافل فأمك هي جنتك ونارك وبرضاها بعد رضاالله تدخل الجنة ولك في الصحابي الذي لم يستطع ان ينطق بالشهادة عند موته عبرة وعندما رضت امه عنه نطقها بفضل الله انتبه فالأمر جد خطير..

*أسيرة الذكرى*
12-01-08, 12:33 PM
ماتدرون عن الناااس

:)

ملوبس
13-01-08, 01:08 AM
لا تعليق


والله يحمينااا

أبـــو وســـن
17-01-08, 06:14 PM
فعلاً فيه ناس كذا يركب امه ورى ويخلي زوجته قدام ، وهذا مع الأسف عديم الأدب والإحساس وإنسان تافه.
بس حنا عاد نحط عذر للناس لأن فعلاً فيه أمهات ما يحبون يركبون قدام بسبب مثل ما ذكر بعض الأعضاء إن الأم أحيانا تخاف تركب قدام وأحيانا ورى يكون أريح لها وأحيانا تبي تمد رجولها في الخلف ، الي اقصد إن لازم نحط للناس أعذار لأن ما ندري عن ظروفهم وعن الأحوال الي حاصله ولا ندري عنها . لذلك لا نحكم على الناس بدون ما نعرف ظروفهم ، وحتى لو سمعنا من ناس غير كاف وليس دليل لأن ربما تكون كذبة أو من إنسان حاقد عليهم ، اقصد لا تصدق الا لما تعرف من الناس أنفسهم ليس من غيرهم .


تحياتي للجميع....

أبو روز
17-01-08, 07:02 PM
عشنا وشفنا

عادي

يازينها لو وصلت بس كذا

يعتبر بار يوم ياخذ امه معاه زين ماخلها تستاجر

أواكس
17-01-08, 08:37 PM
عالم ذره إحساسك طيب ودليل على شهامتك وطيب أخلاقك.
لكن هناك الأدهى والأمر , وما القصاص الذي تم قبل يومين في مدينة عرعر بحق جاني قتل أمه لدليل على حاله ميؤس منها في عدم إحترام الوالدين .
وياليت الأمر يوقف عند بعض الناس على انه يركب امه بالمقعد الخلفي .

سعيد إن اول مشاركه لي في هذا المنتدى العملاق يكون بالموضوع هذا .
تحياتي لك .

ملح وقبله
21-01-08, 03:09 AM
الزوجه دبشه وما تعرف السنع ولا الإحترام

وزوجها أدبش منها لانه قليل ادب وعاق بأمه وما علم حرمته السنع إذا كانت هي ما تعرف

أهنئك ياعالم ذره على طيبة قلبك وحنانك و برك بأمك ... ولكن من غير اللائق أنك تقول بخلي الحرمه تركب في الشنطه او في الاستبنه !!

صدقني الحرمه إذا جاها زوج يعلمها السنع ويعلم كيف تحترم أمه تستجيب بقوه وتكون هي المبادره .. لكن إذا كان زوجه رخمه وما شافته حاط أمه على راسه وهي ( أي الزوجه) تربيتها ناقصه ما تعرف الإحترام هنا تشوف المشكله ... مثل ما صار مع جارك

عالم ذرة
30-01-08, 01:37 AM
winner1
بارك الله فيك
الام لا ينكر فضلها الا جاحد ولا يهينها الا عاق
اسال الله الكريم ان يحرم وجهك النار ويرزقك بر والديك والجنة
------------
*أسيرة الذكرى*
نعم , الله وحده هو الذي يعلم ويعلم ماتخفي الصدور
بارك الله فيك
-------------
ملوبس
اللهم امين
بارك الله فيك

-------------
أبـــو وســـن
بارك الله فيك
الله يسامحك انا لم اسمع من الناس انا رأيت بعيني هذا المشهد
والله يسامحك انا لست حاقد او أكذب عليهم انا أعرف أم جارنا وأول مرة أراها تركب بسيارة لأحد ابنائها في الخلف
اسأل الله الكريم ان يغفرلي ويسامحني لو تجنيت أو ظلمت جارنا
واسأله لك ولمن تحب بر الوالدين والجنة
---------------------
أبو روز
بارك الله فيك
والله شي محزن حتى اصبح بعض الابناء يستحي ان يخرج مع امه
يخبرني احد الزملاء بأن صديقه يستحي ويخجل اذا طلبت منه والدته الذهاب معه ومع زوجته للسوق
يقول أنه ( يطيح ) وجهه حينما تتسوق والدته معهم وتخاطب الباعة
وانا اقول شاهت الوجوه شاهت الوجوه
اسأل الله جلت قدرته ان يرزقك سعادة الدنيا ونعيم الآخرة
-----------------
أواكس
بارك الله فيك ورفع الله قدرك
هذه الشهادة وسام على صدري واخوك الفقير لايستحقها
وانا سعيد اكثر بوجودك وبتشريفك وبكريم تواضعك وردك الطيب
بالنسبة لسفاح عرعر مستحيل ان يكون بعقله لاحول ولاقوة الا بالله بل حتى المجنون لايمكن ان يقتل امه
يارب سلم سلم لاحول ولاقوة الا بالله
اسأل الله بعظمته وقدرته ان يرقني واياك الجنة ووالدينا
-------------
ملح وقبله
بارك الله فيك
وانا اهني نفسي على مشاركتك وتشريفك
بالعكس انا قلت ان الزوجة لها كل الاحترام والتقدير ولكن لايمكن ان يكون لاحترامها وتقديرها تقليل من مكانة امي
مثل ما للزوجة مكانة عالية ايضا للأم مكانة عالية واعلى من الزوجة
سامحني انا لم اقصد الزوجة ,, قلت بأن الشنطة المكان المناسب لمثل هذه الغير محترمة
وكلامك صحيح والخيل من خيالها
بارك الله فيك وعطّر ايامك برياحين الجنة وسقاك من زلال كوثرها

الر111قي
30-01-08, 11:21 AM
والله والله مستحيل اساوي زوجتي بامي

امي هي الاوله وهي اللي اقدمها في كل شي

وللزوجه احترامها وتقديرها


ولو الزوجه فاهمه ومحترمه ما ترضى تركب قدام وام زوجها في الخلف

اعذب احساس وقلب الماس
30-01-08, 08:22 PM
الله لايبلانا من جد شي يقطع القلب الله لايبلانا

لا والله حتى لو كانت امه ماتحب تركب قدام المفروض اقل شي انه نزلت ورجعت ورى جنبه بس ماجلس انا قدام وهي ورى

لا ووالله المفروض انه قبل لاتسوي اي شي تذكرت اخوانه بعدين
لانهم بعدين بيتزوجون فالمفروض تحط امه بهالموقف بالتاكيد ماراح ترضاه واذا رضته هذا شي ثاني

الله ياخذ الروح قبل المكروه يارب
مشكووووووووور اخوي

الـزعـيـم الأزرق
27-03-08, 06:00 AM
الله يستر

الإحترام للأمهات قل في هذا الزمن

والزوجه تريد الزوج لها وحدها تتوقع أنها ملكته عندما تزوجته وتعيش في سراب بل ربما انصدمت في الوضع عندما ترى الزوج لايلبي كل ماتطلبه أو يلبي طلبات الآخرين