المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوم ثعابين في قبر ويوم فتاة تتحول لعنز و و و ممكن تدخلووو شويتين


$$احلام$$
29-12-07, 11:15 PM
منــــــــــــــــــقول
********************************
إخوتي الأعزاء
دخلت فجأة لأحد المنتديات العلمانية حاقدة على الأمة العربية الإسلامية
فوجدت موضوع و قرأته و ياليتني لم أقرأه
شباب يضحكون على رواد المنتديات من المسلمين بالأدلة و البراهين
فحجتهم قوية جدا
كل ما في القصة
يقوم هؤلاء الشباب بصناعة المواضيع الإسلامية كاذبة
مثل
إكتشاف إعجاز العلمي في القرأن - الشجرة يسبح بحمده-
فتاة أستهزءت بالقرأن فتحولت إلى العنزة
إسلام مايكل جاكسون
شخص أخرجوه من القبر فوجد أثار التعذيب على جسده (عذاب القبر )
ثم
ينشرونها الأعضاء في المنتديات الإسلامية
ثم
يقوم الأعضاء المسلمون بنسخها ووضعها في منتدياتهم
ثم
تنتشر بسرعة كبيرة في كامل المنتديات
ثم
يقرأها آلاف و آلاف من القراء
ثم
يموت الأعضاء بالضحك و السخرية على غباء المسلمين
لأنها
كاذبة صنعها ملاحدة للهدف واحد للضحك و تشكيك الناس بالإسلام و لصرفهم عن الدين الصحيح
ثم
ثم نكتشف بعد فترة أنها كانت كذبا في كذب
و لكن بعد أن يكون قد ضحك منا أعداؤنا و شبعوا ضحكاً
---------------------------------
و فيما يلي أمثلة من هذه الحوادث التي ثبت كذبها جميعا :-
1: قصة الفتاة العمانية التي تحولت لعنزة مشوهة لأنها استهترت بقراءة القرآن
الحقيقة : الصورة هي صورة عمل فني لفنانة فرنسية
2: قصة الشاب الذي فتحوا قبره بعد 3 ساعات فوجدوه متفحماً من أثر عذاب القبر
و نشرت صورة
الحقيقة : الجثة لفتاة ؟؟؟؟؟ احترقت في حادث
3- صورة الجني الذي قام شاب إماراتي بتصويره في كهف و مات الشاب مباشرة بعد تصويره
الحقيقة : الجني عبارة عن نحت متقن في أحد الكهوف و عيونه متصلة بمفتاح كهربائي
لإضاءة العينين باللون الاحمر
4- صورة لحديقة بألمانيا و قد كونت جذوع الأشجار على الجانبين شهادة التوحيد
مع الادعاء أن ألمانيا قد أغلقت الحديقة
الحقيقة : الصورة هي لوحة لفنان ؟؟؟؟؟ و قد تم حذف توقيعه من عليها
5- في أحد المستشفيات الأمريكية جهاز رسم القلب لأحد المرضى يرسم كلمة الله
الحقيقة : منتدى يهودي هو صاحب الإشاعة ليضحك منا
6- إسلام مايكل جاكسون .
الحقيقة : مايكل جاكسون يعلن احترامه للإسلام و لكنه ينفي الدخول فيه
( إِنَّ الله غَنِيٌّ عَنِ الْعَالَمِينَ )
7- صورة الحرمين المكي و المدني تظهر مضيئة في صور التقطتها الأقمار الصناعية ليلاً .
الحقيقة : الصورة ملفقة بالفوتوشوب حيث أنها التقطت نهاراً و تم تغميق المباني المحيطة
بالحرمين للايحاء أنها التقطت في الظلام .
8- صورة من وكالة ناسا توضح خط على سطح القمر من أثر انشقاقه للنبي .
الحقيقة : الصورة أيضا ملفقة بالفوتوشوب ، و بالبحث في موقع ناسا
لم يوجد أي أساس لهذا الخبر
9- الشجرة البراكة التي ضهرت في مصر منقوش عليها إسم الله اعظم
و الحقيقة هي منقوشة بفعل فاعل
إخواني دين الإسلام اكتمل بوفاة النبي صلى الله عليه و سلم ولا يحتاج لمثل هذه القصص
و الأوهام ليقتنع به الناس
فنرجو من كل واحدأن يتأكد من أي شئ يصله قبل نشره بين الناس
لكنه يعبر عن تسرع البعض من الإخوان أو الأخوات في الدعاية عن بعض الأمور
عن طريق الخطأ و هو لا يعرف عن حقيقة الأمر و لم يتثبت
نسأل الله الجليل القدير أن يرينا الحق حقاً و يرزقنا إتباعه
و أن يرينا الباطل باطلاً و يرزقنا اجتنابه
>>تصوير موضوع المنتدى العلماني وردود الأعضاء حسبي الله ونعم الوكيل

http://www.qwled.com/vb/imgcache/58374.imgcache

مستغرب
29-12-07, 11:20 PM
طيب هذه قذارتهم

ليتك ما نقلتها لانك ساعدتي علي نشره

الحميراء
29-12-07, 11:36 PM
يقول المثل :
((حدث العاقل بما لايليق فإن صدق فلا عقل له ))
والمقولة ((المؤمن كيس فطن ,,وليس كيس قطن ))
وبذلك لن يقع المسلم في شراكهم

drweesh
29-12-07, 11:41 PM
هذا دليل قوي على انهم هم من ورااء الشائعات مثل تلك الأخباار التي تتناقلها المنتدياات
والبعض يصدقها ويقوم بنقلهاا
فلا نعجب من خبثهم ومكرهم فهذا هو ديدنهم

قصيمية والنعم
30-12-07, 12:16 AM
كل بعقله راض !!

رخصه واستماره
30-12-07, 12:21 AM
يحق لهم يسخرون مدام جهل المسلمين يزيد ولا ينقص

الحنوٍوٍوٍوٍن
30-12-07, 01:42 PM
اختي كلامك صحيح
وتم التحذير من هذا الموقع
وتم اختراقه من احد الاخوة الي يخاف على دينه
وتم اغلاق المنوقع نهائيا
والحمد لله

ولهذا اخواني علينا الانتباه لما ننقله والتاكد منه بان هناك رابط رسمي

بنت الدعوةA
30-12-07, 06:35 PM
حسبنا الله لكن للأسف مثل هذه الخزعبلات تنتشر عبر الجوالات ايضا !!