المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واشنطن خططت لتنفيذ عمليات إرهابيه بدول عربيه


عاشقة جنة الخلد
16-12-07, 01:46 AM
باحث إيطالي يؤكد :
واشنطن خططت لتنفيذ عمليات إرهابية بدول عربية


http://www.almesryoon.com/Public/ALMasrayoon_Images/42223.jpg أكد باحث إيطالي أن هناك مخططًا أمريكيًا كبيرًا تجرى حلقاته الأولى بالمنطقة العربية حاليًا ويهدف إلى خلق أجواء مشحونة بالتوتر والغضب بين الشعوب وأنظمتها، من أجل العمل على إحداث فوضى خلاقة من شأنها أن تدفع هذه الدول إلى حافة الهاوية .

وأوضح الباحث اليساندرو إيمانويل في مقال نشرته جريدة "المساجيرو" الإيطالية أمس الأول أن الرئيس الأمريكي جورج بوش يريد تحقيق نصر له قبل رحيله من البيت الأبيض، وذلك من خلال مخطط أشرف عليه يهدف إلى تقسيم بعض الدول العربية وخلق الفوضى في دول المنطقة.
وأضاف أن هناك قيادات سياسية وعسكرية أمريكية اتفقت خلال الشهر الماضي على تنفيذ عمليات " تخريبية " في أكثر من بلد عربي، في إطار تنسيق وتعاون مع دول صديقة منها إسرائيل وفرنسا .

وقد استطاعت الولايات المتحدة - كما يؤكد الباحث- تجنيد معارضين للأنظمة ببعض الدول العربية المستهدفة من الولايات المتحدة، منها مصر التي شهدت في الفترة الأخيرة صدامات بين مسلمين ومسيحيين، في الوقت الذي يطالب فيه أقباط المهجر بتوليهم مناصب قيادية رفيعة داخل السلطة .
إضافة إلى مصر، أشار الباحث إلى أن المخطط الأمريكي يستهدف دول لبنان والسعودية وفلسطين والعراق والسودان، لافتًا إلى أن الفشل الأمريكي في تحقيق أهداف مرسومة من خلال عملية عسكرية خلق داخل العقيدة السياسية الأمريكية رؤية بأن المكيدة أفضل وأسرع لتحقيق الهدف .
وأكد أن هناك خلايا إرهابية مدربة ومزروعة في الدول العربية المعنية، لها ارتباطات مباشرة ببعض السفارات الأوروبية، والسفارات الأمريكية بالمنطقة التي تتلقى تعليماتها من طواقم خاصة.
وأضاف الباحث أن هذه الخلايا صدر لها الأوامر بإثارة أجواء توتر في كل من مصر ولبنان والعراق وقد نجحت إلى حد ما في خلق جو مشحون بالعداء بين أصحاب الأديان السماوية وبين المذاهب المختلفة لأبناء الدين الواحد .
وأوضح أن هذه الخلايا صدرت لها أوامر بتنفيذ عمليات إرهابية وإلصاقها بمجموعات وتنظيمات متطرفة في دول عربية أخرى منها الجزائر والعراق واليمن والسعودية .
وتوقع الباحث الإيطالي أن تشهد الأيام القليلة القادمة عمليات إرهابية في عدد من الدول العربية وفتنا وصدامات في دول أخرى، مؤكدا أن الرئيس بوش لا يريد الخروج من البيت الأبيض قبل تخريب الدول العربية .

وأشار إلى أن حالة الاحتقان السياسي بين مصر وإسرائيل خلال الأيام الماضية جعلت نظرة الولايات المتحدة تتغير تجاه النظام المصري الذي كانت تنظر إليه دائما بعين الرضا، ووضعته ضمن الدول التي لابد أن تعاقب بطريقة مباشرة من خلال زيادة حدة التوتر بين المسلمين والمسيحيين وتشجيع بعض المراكز الحقوقية على انتقاد النظام المصري .


من ايميلي

MARISOLE
16-12-07, 05:05 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

الهنـوف
19-12-07, 07:17 PM
بـاركـ اللهـ فيكـ،..

عاشقة جنة الخلد
29-12-07, 04:13 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل


أسعدني مرورك ...زهرة الاوركيد

عاشقة جنة الخلد
29-12-07, 04:13 PM
بـاركـ اللهـ فيكـ،..


أهلآ وسهلآ بك ......الهنوف

الوافي3
29-12-07, 05:30 PM
وللأسف جندت الكثير من هذه القنوات للدعاية عن الارهاب والصاقه بالجماعات الاسلاميه
العربية وأخواتها كل مايمر الزمن تشتد ضراوة على الاسلامين وتصفهم بأبشع الصفات
ولا أستبعد غداً أن يكون لليبرالين صوت كبير بالدخول إلى السلطه ومشاركة الحكومه
وبدعماً مباشراً من أمريكا
إلى متى حكوماتنا مدمغه بها الشكل :(

سنا مكي
29-12-07, 10:54 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم رد كيدهم في نحرهم