المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسلم سعودي شيعي يتبرع لمساجد المسلمين السنة في ايران


عالم الصحافة
13-12-07, 12:43 PM
جسد انموذجاً يقتدى به في تعزيز الوحدة


مسلم شيعي يتبرع لمساجد المسلمين السنة في ايران



التوافق - لؤي السيد

http://www.altwafoq.net/v2/image.php?i=http://www.altwafoq.net/v2/uploader/pics/1196892161.jpg

في موقف نبيل للقانوني السعودي الاستاذ امين طاهر البديوي جسد انموذجاً يقتدى به للأمة الاسلامية وذلك بتقديم يد العون لاخوانه المسلمين من الطائفة السنية في زيارته الأخيرة للجمهورية الاسلامية في ايران تعزيزاً للوحدة الاسلامية بين المسلمين.

وقد حرص الاستاذ البديوي اثناء زيارته على تفقد اخوانه المسلمين السنة في مناطقهم والالتقاء بهم . كما اسهم في انشاء دورا لتحفيظ القران الكريم وترميم عدة مساجد للطائفة السنية وتأثيثها وتقديم العون للأسر المحتاجة من أبناء الطائفة السنية الكريمة.

جاء ذلك في تقرير وصلنا من الاستاذ علي نوري من طهران والذي ابلغ فيه عن حجم سعادة الاخوة المسلمين السنة وائمة المساجد هناك. ونقل عن احد علماء السنة في إيران ان مثل العمل الخيري من هذا شخص أمين البديوي وخاصة انه ينتمي الى طائفة المسلمين الشيعة يدل على حسن اخلاقة ونبله وحسن نيته تجاه اخوانه السنة مؤكداً أن الطائفة السنية تحظى باهتمام ودعم كبيرين من الحكومة الايرانية رغم تبني الدولة للمذهب الامامي الاثناعشري مذهبا رسميا لها.

يذكر أن الاستاذ أمين طاهر البديوي هو أحد الناشطين السعوديين الذين عرف عنهم دعوتهم إلى نشر قيم التسامح بين جميع الاديان والطوائف ونبذ التفرقة والتعصب الديني وله نشاط داخل السعودية وخارجها .

المصدر من صحيفة التوافق
http://www.altwafoq.net/v2/art3026.html

الوافي3
13-12-07, 01:44 PM
لكي يفتح له جبهه خاصة
داخل البلاد لفتح حسينيات جديده
لكن هل سيصل إلى مراده ؟؟؟؟

المحــــارب **
13-12-07, 03:15 PM
مثال المعتدلين الله يكثرهم
فالوضع احوج مايكون الى الاعتدال

o 0 o e o 0 o
13-12-07, 03:59 PM
سياسة

حمود الثامن عشر
13-12-07, 07:23 PM
الله يكثر من امثاله

واحد من البشر !!
13-12-07, 08:48 PM
خيرا تعمل شرا تلقاء !! .

عالم الصحافة
21-12-07, 12:50 AM
مشكور على تبرع لاخوانك السنة في ايران

new iraq
21-12-07, 11:47 AM
اول مبدأ بالاسلام التوحيد .... بارك الله كل من يوحد المسلمين ويلملم جراحاتهم .. ودعائي بالخير لكل المسلمين

الهنـوف
21-12-07, 12:03 PM
مسلم سعودي شيعي يتبرع لمساجد المسلمين السنة في ايران

مسلم وشيعي استوقفتني !!!!!؟

ولكن لايكفي لانه لا يقترن مع الإخلاص شركا ً ابدا ،

نسأل الله الهدايه ..

من بقايا الامس
21-12-07, 04:30 PM
نتمنى له التوفيق

ولي رأي :.
التقارب مع الأخوة الشيعة
وتوجيههم افضل بمراحل من شتمهم
والتقليل من معتقدهم ..

تقديري الدائم .@

أبو سياف الحربي
21-12-07, 05:19 PM
يبنون المساجد للبهرجة الإعلامية كما هو واضح في هذا الخبر ثم يهدمون التوحيد الذي هو أساس قبول العمل فأي خير عمله هولاء (( وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباءً منثورا )) ليتهم بدل ذلك كفوا عن شتم أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم وأزواجه الطاهرات أمهات المؤمنين والأعتقاد بصحة كتاب ربنا عز وجل الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه .

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب أليك .

ســـــووولآفـــــ
21-12-07, 08:48 PM
والله.......... يعنى على كذا منعمين السنه بايران........ياشين النصب والاحتيال

حمد القطري
21-12-07, 09:52 PM
[quote=عالم الصحافة;2961668]جسد انموذجاً يقتدى به في تعزيز الوحدة



مسلم شيعي يتبرع لمساجد المسلمين السنة في ايران؟؟؟؟؟؟؟



التوافق - لؤي السيد

http://www.altwafoq.net/v2/image.php?i=http://www.altwafoq.net/v2/uploader/pics/1196892161.jpg

المصدر من صحيفة التوافق
http://www.altwafoq.net/v2/art3026.html[/quote (http://www.altwafoq.net/v2/art3026.html[/quote)]



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا اخوي عالم الصحافة

الذيب ما يهرو عبث ....

وعقيدة الرااافضه معروفة ..

ولك فتاوى الشيخ عبدالله بن حبرين ..



سؤال : هل قامت الحجة على الرافضة وهم يدرسون في المدارس من المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية وفيها بيان دين الاسلام الصحيح ونواقضه؟ وهم بين ظهراني المسلمين من اهل السنة وعندهم الكتب الصحيحة من الحديث والعقائد؟ ويذاع في الاعلام من راديو وصحف ومجلات بيان الدين الصحيح وبيان نواقضه ؟
فهل يقال عنهم بعد ذلك ان الحجة لم تقم عليهم...



الجواب: نعم، فلقد قامت الحجة في هذه الأزمنة على هؤلاء الرافضة، فإنهم بين المسلمين يسمعون القرآن وفيه فضائل الصحابة، ويسمعون الإذاعات الإسلامية، وفيها عقيدة أهل السنة، وكذلك أيضًا قد طبعت كتب أهل السنة وهي ظاهرة يتمكنون من قراءتها، وليس دونها مانع، وكذلك أيضًا قد درسوا في المدارس الحكومية ذكورهم وإناثهم من نحو خمسين سنة أو ستين، فلابد أنهم قرأوا كل ما يتعلق بالسنة وأهلها، فلابد أنهم عرفوا الحق وتمكنوا منه، فإنهم يقرأون العقيدة في المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وهم يسمعون أركان الإسلام وفضائل الصحابة والتحذير من البدع، وهم يقيمون بين أهل السنة، ويتمكنون من قراءة الكتب التي بها الأحاديث الصحيحة والعقائد السليمة، ويتمكنون من سماع النصائح من الخطب في الجمع والأعياد ومما ينشر في الصحف والمجلات، من بيان الدين الصحيح وبيان نواقضه، وكذلك الإذاعات الإسلامية، كإذاعة القرآن ونداء الإسلام، فإذا كانوا يعرضون عن سماعها ويتحاشون قراءة تلك الصحف، صدق عليهم أنهم قد رفضوا الحق وأبغضوه، وأنهم أعرضوا عن ذكر الله، وقد قال الله تعالى (( ومن اعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا )) فلا يجوز الاعتذار عنهم وقد قامت عليهم الحجة وانقطعت أعذارهم. والله أعلم.



ســـؤال: ما حكم من نادى رافضيا بالأخ فلان أو الأخت فلانة؟ هل في هذا إثم لقول الله تعالى ( إنما المؤمنون إخوة ) ؟ وهل هم أخوة في الدين أو العقيدة ؟

الجواب: إذا عرفت عقيدة الرافضة، وأنهم يكفرون الصحابة، ويكفرون أهل السنة، ويرون عدم صحة الصلاة خلف أهل السنة، ومن صلى خلفهم رياءً فإنه يعيد الصلاة، ويرون الطعن في القرآن، وأنه محرف وأن الصحابة حذفوا أكثر من ثلثيه، ولا يقبلون الأحاديث الصحيحة في فضائل الصحابة، فعلى هذا ليسوا بمسلمين، وليسوا إخوة لأهل السنة، فلا يجوز نداء أحدهم بالأخ أو بالأخت، فليسوا من المؤمنين، فإن المؤمنين إخوة، بل هم مخالفون في الدين والعقيدة، وبينهم وبين أهل السنة فرق كبير، فالواجب الحذر منهم، والتحذير من موآخاتهم ومصادقتهم، إلا إذا كان على سبيل الدعوة لمن يرجى استجابته ويُأمَّل تحوله لمذهب أهل السنة.


قاله وأملاه
عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين





نحن نكفر عامتهم بثلاثة أمور:

الطعن في القرآن:

حيث يدعون أن الصحابة حذفوا أكثر من ثلثه وحرفوه.

ثانيا:

الطعن في الصحابة وفي السنة؛ حيث إنهم لا يقبلون الأحاديث التي في الصحيحين ولا يقبلون أحاديث الصحابة لأن الصحابة عندهم كفار.

الثالث:

الغلو؛ حيث أدى بهم إلى عبادة علي والحسين ودعائهم دائما، وليس لأحد منهم عذر في هذه الأزمنة؛ لأن السنة قد اشتهرت وطبعت مؤلفاتها.

مما يدل على ضعفهم أنهم يخفون مؤلفاتهم عنا يخفونها، وأما أهل السنة فإنهم ينشرون كتبهم فيقولون: يا شيعة اقرءوا كتبنا، يا شيعة يا رافضة اقرءوا كتبنا وردوا عليها إن كان عندكم قدرة، أما كتبكم فإننا نقدر أن نرد عليها كما رد عليها الأوائل، وأنكم لا تظهرونها لما فيها من الأكاذيب التي يشهد العقل كل ذي عقل يشهد بكذبها.


موقع الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين

http://www.ibn-jebreen.com/book.php?cat=7&book=88&page=5656

جـيفارا
21-12-07, 10:09 PM
:
.
الله يستر من البعض لايقولون العالم اجمع
لايحق لاي طائفه اخرى العيش فيه الا اهل السنه

قال تعالى " وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لَّفَسَدَتِ الأَرْضُ وَلَكِنَّ اللَّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى العَالَمِينَ"
صدق الله العظيم

.
:
.:.:.:.:.:.:.:.

الشعبــي
21-12-07, 10:22 PM
الحمق آفه ....:)



{فَهَزَمُوهُم بِإِذْنِ اللّهِ وَقَتَلَ دَاوُودُ جَالُوتَ وَآتَاهُ اللّهُ الْمُلْكَ وَالْحِكْمَةَ وَعَلَّمَهُ مِمَّا يَشَاءُ وَلَوْلاَ دَفْعُ اللّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَّفَسَدَتِ الأَرْضُ وَلَـكِنَّ اللّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ }البقرة251


والتفسير ...


ولولا أن يدفع الله ببعض الناس -وهم أهل الطاعة له والإيمان به- بعضًا, وهم أهل المعصية لله والشرك به, لفسدت الأرض بغلبة الكفر

فأنظروا كيف هي نهاية الحمق ..:)

الاخوة والاخوات هذا الخبر كاذب .. فلاتزال طهران العاصمة الوحيدة في العالم التي تخلو من مسجد ............!
والموضوع فقط للبهرجه الإعلامية ... مجرد خبر يطير به السذج من الناس ..

أما من يقول إعتدال .... وتقارب ... الخ .. الخ

فلا مرحبا بهذا الإعتدال ... ولا مرحبا بهذا التقارب .... مع من يسب الشيخين رضي الله عنهم.. ويطعن في عرض أمي رضي الله عنها ... ويصف نبينا صلى الله عليه بالتقصير في أداء الرسالة ..

يعني بعد كل اللي شفناه من هـ الرافضه في العراق ولبنان .. ولازال هناك مخدوعون... ينشدون التقارب ...