المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صـــــادوووووووه بالكميرا ياويلة ويلاه من أم العيال ...


حمد الحمد
01-12-07, 03:03 PM
حفلة راقصة تطيح بمسؤول كبير في إحدى المحاكم


خاص ( الوئام ) جدة :
ألقي مؤخراً القبض على أحد كبار مسؤولي المحكمة الجزئية بمنطقة مكة المكرمة في حفلة ( ماجنة ) بمحافظة جدة .

وأكدت المصادر بأنه ألقي القبض عليه في حفلة راقصة اشتملت على خلوة غير شرعية (z) وتم اقتياده للسجن لمحاكمته .

وقد تم تصوير الحفلة التي ضمت بجانبه شخصيات معروفة في الأوساط الرياضية و التجارية بأكثر من كاميرا دون علمهم جميعاً وتم إيصالها للجهات المعنية لاتخاذ القرار !

(( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))

الوافي3
01-12-07, 04:03 PM
وما خُفي كان أكبر ياحمد
هناك مراقص خاصة لايستطيع أن يدخلها إلا علية القوم
نسأل الله أن يستر علينا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض

طير
01-12-07, 04:46 PM
أي قرار يتخذ يا عزيزي الفاضل كركركركر ضحكتني ونا مالي خلق

هذا قاضي في المحكمة والمثل يقول اذا خصمك القاضي من تقاضي (a14)

بأستثنا من كانو معه من المسؤلين الأفاضل على حسب كلامك

يمكن الكميرا تطلع غلطانه او المصور مفبرك الصورة او او اواواوالي مالا نهاية من الأوووو:)

كبرياء سعوديه
01-12-07, 10:28 PM
ياويلة من أم العيــــــال !!!!
قول ياويلة من عقااب ربكـ
للأسف خسر سمعته ومـركزه على شي ماايسوى
تح يتي
كبرياء سعوديه

ربما أكون
01-12-07, 11:50 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

وليد الشرقيه
02-12-07, 12:01 AM
يستاهلون


الي ماهو الله يضيع

الف شكر عل موضوع

حمد الحمد
02-12-07, 12:18 AM
وما خُفي كان أكبر ياحمد
هناك مراقص خاصة لايستطيع أن يدخلها إلا علية القوم
نسأل الله أن يستر علينا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض


http://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/L1L43786.gif (http://www.arb-up.com/)

حمد الحمد
02-12-07, 12:21 AM
أي قرار يتخذ يا عزيزي الفاضل كركركركر ضحكتني ونا مالي خلق

هذا قاضي في المحكمة والمثل يقول اذا خصمك القاضي من تقاضي (a14)

بأستثنا من كانو معه من المسؤلين الأفاضل على حسب كلامك

يمكن الكميرا تطلع غلطانه او المصور مفبرك الصورة او او اواواوالي مالا نهاية من الأوووو:)


http://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/gLY44038.gif (http://www.arb-up.com/)

@ملكة الورود@
02-12-07, 12:24 AM
الا يويله من رب العباد اهم من ام العيال

وكل نفس بما كسبت رهينه

حمد الحمد
02-12-07, 12:25 AM
ياويلة من أم العيــــــال !!!!
قول ياويلة من عقااب ربكـ
للأسف خسر سمعته ومـركزه على شي ماايسوى
تح يتي
كبرياء سعوديه


http://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/nCE44248.gif (http://www.arb-up.com/)

حمد الحمد
02-12-07, 02:11 AM
الا يويله من رب العباد اهم من ام العيال

وكل نفس بما كسبت رهينه


http://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/q2C50644.gif (http://www.arb-up.com/)

مسك
02-12-07, 07:20 AM
لحمد لله الذي عافانا مماإبتله به وفضلني على كثير من خلقه تفضيلا , كانت مناصب الناس تزكيهم والآن لاتزكية لأحد
فالله حسيب من لايخافه بالليل أو النهار , تراه في الصباح فيه نوعاً من التقوى والهديه وفي الليل
دعارة وعهر وزنا والعياذ بالله , نسأل الله العلي القدير أن يهدينا إلى جنته ورضوانه...أشكرك أختك في الله..

... بنت الجنوب ...
02-12-07, 08:33 AM
زمن غريب

لاحول ولاقوة الا بالله

حمد الحمد
02-12-07, 02:35 PM
لا حول ولا قوة الا بالله


http://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/LQs95263.gif (http://www.arb-up.com/)

حمد الحمد
02-12-07, 02:42 PM
لحمد لله الذي عافانا مماإبتله به وفضلني على كثير من خلقه تفضيلا , كانت مناصب الناس تزكيهم والآن لاتزكية لأحد
فالله حسيب من لايخافه بالليل أو النهار , تراه في الصباح فيه نوعاً من التقوى والهديه وفي الليل
دعارة وعهر وزنا والعياذ بالله , نسأل الله العلي القدير أن يهدينا إلى جنته ورضوانه...أشكرك أختك في الله..



http://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/vxo95683.gif (http://www.arb-up.com/)

حمد الحمد
02-12-07, 02:48 PM
زمن غريب

لاحول ولاقوة الا بالله



http://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/U3996047.gif (http://www.arb-up.com/)

الــنــوخــذة
02-12-07, 04:47 PM
ينقلونه لمكان ثاني وبترقية خاصة

حمد الحمد
02-12-07, 06:31 PM
يستاهلون


الي ماهو الله يضيع

الف شكر عل موضوع



http://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/2Eq09358.gif (http://www.arb-up.com/)

فراشة زرقا
02-12-07, 07:12 PM
شكرا لك ياأخي الكريم على الفريسة


بكرة يعفونه من منصبه ويحطونه وزير دولة أو مستشار بالديوان الملكي


والله عقاب لكن عند الله ما يضيع شيء

MARISOLE
02-12-07, 08:09 PM
لاحول ولاقوة الابالله

zeze
03-12-07, 07:19 AM
حسبي الله عليه
ونريد الفرج من الله وفينا من هم طغاه !!

يعطيك العافية اخوي

meCCOOOOL
03-12-07, 10:10 AM
اسأل الله العافيه ...

ويقولون ليش ما يجينا مطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مشكور

حمد الحمد
06-12-07, 05:10 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بارك الله فيكم وشكراً على المرور

شريف الشمال
07-12-07, 04:32 AM
و ومع وجود الصور كدليل على الجرم هذي دقني اذا أحد فيهم ينمس بكلمه وحدة

*أسيرة الذكرى*
07-12-07, 07:05 PM
يعطيك العافيــة

كل الشكــر لك

تحياتي

:)

حمد الحمد
09-12-07, 09:57 PM
يعطيك العافيــة

كل الشكــر لك

تحياتي

:)

بارك الله فيك أخوي أسير الذكرى

والله يعطيك العافيةة :)

هادي جدا
10-12-07, 03:12 AM
اعتقد انها اشاااااااااااااااعة

فينان
11-12-07, 03:08 PM
المشكله بعضهم يظهرون مالايبطنون
حسبي الله عليهم وغيرهم كثير
بس تشتكي لمين

حمد الحمد
30-12-07, 04:38 AM
المشكله بعضهم يظهرون مالايبطنون
حسبي الله عليهم وغيرهم كثير
بس تشتكي لمين

(( الشكوى لله سبحانه ))

بارك الله فيك والله يعطيك العافية وشكراً على مرورك

رخصه واستماره
30-12-07, 05:44 AM
أي قرار يتخذ يا عزيزي الفاضل كركركركر ضحكتني ونا مالي خلق


هذا قاضي في المحكمة والمثل يقول اذا خصمك القاضي من تقاضي (a14)

بأستثنا من كانو معه من المسؤلين الأفاضل على حسب كلامك


يمكن الكميرا تطلع غلطانه او المصور مفبرك الصورة او او اواواوالي مالا نهاية من الأوووو:)


والله انك صادز (q47)

رخصه واستماره
30-12-07, 05:47 AM
وش هالكشخه بالردود ياحمدمد (q81)
<< توه يشوفهن

ديووور
30-12-07, 01:25 PM
ياناس لاتصدق5ون كل شي

بنت الدعوةA
30-12-07, 06:49 PM
نسأل الله الستر والعافية
الحمد لله الذي عافانا

حمد الحمد
03-01-08, 07:14 AM
وش هالكشخه بالردود ياحمدمد (q81)
<< توه يشوفهن

http://www.jmaik.com/uploads/2593e84d31.gif

التوحيدي
03-01-08, 07:41 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله

اللَبيب
04-01-08, 03:48 PM
حفلة راقصة تطيح بمسؤول كبير في إحدى المحاكم


خاص ( الوئام ) جدة :
ألقي مؤخراً القبض على أحد كبار مسؤولي المحكمة الجزئية بمنطقة مكة المكرمة في حفلة ( ماجنة ) بمحافظة جدة .

وأكدت المصادر بأنه ألقي القبض عليه في حفلة راقصة اشتملت على خلوة غير شرعية (z) وتم اقتياده للسجن لمحاكمته .

وقد تم تصوير الحفلة التي ضمت بجانبه شخصيات معروفة في الأوساط الرياضية و التجارية بأكثر من كاميرا دون علمهم جميعاً وتم إيصالها للجهات المعنية لاتخاذ القرار !

(( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))
يا اخي الا ترى ان الستر أولى من التشنيع بهذا وذاك فيما لو كان الخبر صدق ما بالك اذا كانت هذه الاخبار لا تمت للصدق بصلة اللهم انها اشاعات تشبع غريزة معينة عند بعض الناس وهي الفضولية واسمح لي ان اقول ان مثل هذا الخبر بعيد عن الصحة ايما بعد الا ترى التخبط في الخبر ومنها يا ويله نبدا بالتهديد على لا شي وثانيا مسؤال كبير ومن محكمة والله انها قوية مرة وثالثا حفلة وكما ن ما جنة _ وصف راقي _ وثالثا اختلى بها يا ليت وقف الامر على حظورة قوية مرة وبعدين راقصة وكمان ملحها زايد خليها ممثلة اشوي اشوي ورابعا تصوير بدون احد يعلم صارت كمرة خفية هذا اللي فهمته من الخبر قوية مرتين

لكن خلي الناس تتهافت لمثل هذه الاخبار من وكا لة يقولون يا حبهم فيها

ارجوا ان لا تظن بي سؤ فهذا مجرد انتقاد لا غير سؤاء لك او لغيرك من من نقلت عنه الخبر

AbduLraHmN
08-01-08, 12:42 AM
ماعليك يفسد الراعي ولاتفسد الرعية

قصيمية والنعم
09-01-08, 07:15 PM
ياخي مايجوز التشهير !!
( من تتبع عورات الناس تتبع الله عورته وفضحه في عقر داره)
سبحان الله!!!

لمعة الماسه*
10-01-08, 12:41 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ..

سبيعي KOOOL
10-01-08, 08:01 PM
اللهم لا تآخذنا بما فعل السفهاء منا