المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحبشياااات --------------- الموت الأحمر -------------------


فَنْ~
27-10-07, 05:02 AM
في صبااااح يومن من ليالي الرياااض المشمسه <<أنا أشهد (a26)

وبينما كنت منثبرتن على سريري الوردي المزدوج أبي أخمد

والهوااااجيس تلعبي يمنتا ويسره(e) وأفكر فأحوااال الدنيا الي ماتسر هاليومين

ولا ذي لمبه بالحوش مولعه ولا أدري من ذااا الي بلغة به الجرئه أقصى مراااحلها علشاان

يخرب علي وأنا في عز تفكيري(qq167) قلت يابنت أقصري الشر وروحي طفي اللمبه مابقى أحد بالبيت

ما تهاوشتي أنتي ويااااه لين صرتي ماتكلمين الا أمك وبوك والباقين أعلنو الحرب (h)(h)

طلعة وطفيت اللمبه ورجعة أنا بحط رااسي لينها مولع للمره الثانيه وأنا الي أروح للحوش أركض

بيديني ورجليني (هي حصلت ياعياااال الذينا) :ch22222ol

أول ماوصلت وأرفع عيوني ولا ذي شغااالتنا الحبشيه وتقز

ياربي دخيلك وش هالنضره الأجراميه -------- بس على مين كنت في ذروة حمااااسي

أنتي خديجه وش عندك مع اللمبه ماتشوفيني بناااااام

خديجه :روهي نامي فوك ليش تنامي تهت

أنا : خنقتني العبره طبعا لأني متهاوشه مع أختي وشااده عنها

خديجه: ماتتكلمي ياكبلا

أنا : والله أنك ماتستحسن يالل######### الشرهه علي الي معطيتك وجه يابنت ال########

هي والشرااار يتطاااير من عيونها أنطلقة علي وحركه وحده

ماوعيت الا عند باب الشارع والحمد لله أنه كان مصكر ولا كااان مكملتن مسيرتي الميمونه

وفوق أقرب عمود لمبه بس ربكم ستر وجاب العواااقب سليمة

أنا قمت أبي أستوعب وش قاعد يصير مادريت الا هي فوووق راااسي

مره بوكس ومره شوته ومره كف ومرا تناقز علي

بصراااااااااحه تراااوااالي عزرااائل كم مره مدري هو صز مدري من قو الدبج الي جاني

طبعا بعد ما بردت حرتها طارت لأمي وحاافة السسالفه لصالحها تؤبر ألبي ------------->على قولت المثل

ضربني وبكى سبقني واشتكى

طبعا أنا بلعتهاااا وقمت أجرجر أذياااال الفشل <<بشويش ياكسرى

ورحت لغرفتي ونضرات الشفقه المزريه من أهل البيت تشيعني الين وصلت غرفتي

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأع أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه يالغبنه أحس أني شاااربه موزيل منااكير من كثر القهر رررررر

ليه ليه ليه إهئ إهئ إهئ

الله يصبرني ويجبرمصااابي



* * *

هلا حبااايبي بدي روووح ناااااااااام

بدياااكووووووووون تحشولي هالموضوع بالردود (المواساة)

بئ الله يرضى عليكووون ماتفشلووووووووووووووووني


الترجمة:

أنا هالحين بأذلف أخمد والله الغالبيالطالب المهلك المدرك
أن جيت ولا لقيت ردووود أنه مايصير الا كل خير:) <<كخخخخخخخ خارشتها الحبشية







كتبتها وحررتها ألأخت أية الله برقع جنز نور الله مرقداااهااا وأزااال غمتهااا وأفرج كربتهاااا

الــــجــحــوده
27-10-07, 05:30 AM
اول رط

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اسم شغالتكم خديجه (e)
هذا الي يتحرش بالحبشه مايلوم الا نفسه >> تسد جلدته حبشيه بالحرم خخخخخخخخ

كتبتها وحررتها ألأخت أية الله برقع جنز نور الله مرقداااهااا وأزااال غمتهااا وأفرج كربتهاااا





والله يالمخ شكله فاااصل عندتس اسعدنا تواجدك مير وراتس للحين مافصلتي برقعتس الجنز نسمعبه ولا نشوفه
(a26)

الذيب 2000
27-10-07, 05:36 AM
أهم شي الدين

Fahoooood
27-10-07, 10:24 AM
الحين انتي تبين حل ( يعني خطه ) عشان الانتقام منها ؟

او تبين تعليق على مأساتك وحالتك .؟

او مشاركتك احزانك وضعفك ؟.؟

بعدين ليش ماتدخلين برنامج الدفاع عن النفس ... مايصلح كيذا

معتّق العود
27-10-07, 11:28 AM
[QUOTE=الــــجــحــوده;2822237]اول رط


هذا الي يتحرش بالحبشه مايلوم الا نفسه >> تسد جلدته حبشيه بالحرم خخخخخخخخ[/CENTER]


يتحرش بالحبشة كلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اكيد بتجحد انها كتبتها ؟؟؟؟؟؟؟

الــــجــحــوده
27-10-07, 03:55 PM
8
راعي البدز
وهـ ياربيه ياشين الي يتبلى (qq136)

الصبابه سديقتي بصرعه عدلي مشاركتي (vv)

فَنْ~
27-10-07, 05:35 PM
اول رط


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اسم شغالتكم خديجه (e)
هذا الي يتحرش بالحبشه مايلوم الا نفسه >> تسد جلدته حبشيه بالحرم خخخخخخخخ

كتبتها وحررتها ألأخت أية الله برقع جنز نور الله مرقداااهااا وأزااال غمتهااا وأفرج كربتهاااا






(a26)


أسمها خديجه وقبل لاتسلم كان أسمها مهرا ومدري ليه غيرة أسمها مافيه شي بس تشوف النااااس

يغيرون أساميهم لا أسلمو ومع الخيل ياشقرى هالكمخه << أقووول لاتسمعني بس


والله يالمخ شكله فاااصل عندتس اسعدنا تواجدك مير وراتس للحين مافصلتي برقعتس الجنز نسمعبه ولا نشوفه


لا لا لا أنا كنت أنساااانه راااقيه ونعومه ودلوعه مير صروف الدهر لعنة جدفي

وبرقعي يابعدي حصري كانتس تبين جااااري التوصيل ع الخاااص

أسعدني تواجدكي يالغلا

فَنْ~
27-10-07, 05:37 PM
أهم شي الدين

هلا بك أخوي تحلف أنك قاري الموضوع

تشكراااتي

فَنْ~
27-10-07, 05:45 PM
الحين انتي تبين حل ( يعني خطه ) عشان الانتقام منها ؟

او تبين تعليق على مأساتك وحالتك .؟

او مشاركتك احزانك وضعفك ؟.؟



لا لا لا أنا خلااااااص سلمت سلاحي من أول بوكس على يسار عيني

ورفعت الراية البيضا

بس هالموضوع من باااااااااااااب الفضفة



بعدين ليش ماتدخلين برنامج الدفاع عن النفس ... مايصلح كيذا


أووووووووكي مداااااااااامك راااعي دفاااع عن النفس ورجل خلاااص نزوجك أياها ونشوف

هي ع العموم أرملت 15رجال طويله وعضلة حنونه ومثقفه

وتقدر الحياة الزوجية

أنا بفاتحها بالموضوع والله يتمم على خير

جحوده طقي وأنا بغني

فَنْ~
27-10-07, 06:17 PM
الله الله الله من هي الي ماعندها ذوق هذي ومنزلتن هالموضوع

عاااااااااااد كلش ولا الحبشيين يازينهم بس ذوق وأخلاااااق أفااا بس << ترى خديجة مهيب واااقفتن على راااسي ومعها ساطور

صــافي
27-10-07, 06:25 PM
لا تحرش بالبقر وانت اعجيل >>على وزن لا تحرش بالجمل وانت احويشي

فَنْ~
27-10-07, 06:31 PM
لا تحرش بالبقر وانت اعجيل >>على وزن لا تحرش بالجمل وانت احويشي



أفاااااااا وأنا بنت أبوي

هيـــــــــــــــــــن سنعك عندي لاصرت مشرفه

يال##########

الدبة المملوحة
27-10-07, 06:47 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

الحبشيات في قلوبنا:D

فَنْ~
27-10-07, 08:48 PM
هلا بك يادبه يامملوحه

إي والله أنك صادقه

فَنْ~
28-10-07, 12:21 AM
سوري أخوي شقحة ردك

[quote=الــــجــحــوده;2822237]اول رط



هذا الي يتحرش بالحبشه مايلوم الا نفسه >> تسد جلدته حبشيه بالحرم خخخخخخخخ[/center]


يتحرش بالحبشة كلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اكيد بتجحد انها كتبتها ؟؟؟؟؟؟؟



إيه صح وشلونك أنت بس ------------------>مافهمت

فَنْ~
28-10-07, 12:22 AM
سوري أخوي شقحة ردك

[quote=الــــجــحــوده;2822237]اول رط



هذا الي يتحرش بالحبشه مايلوم الا نفسه >> تسد جلدته حبشيه بالحرم خخخخخخخخ[/center]


يتحرش بالحبشة كلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اكيد بتجحد انها كتبتها ؟؟؟؟؟؟؟



إيه صح وشلونك أنت بس ------------------>مافهمت الرد

أبونديم
28-10-07, 12:34 AM
خخخخخخخخخخخخخخخ

تستاهلين بس لمبة الحوش مسكره والا مفتوحه

تسانه مسكره ماتلامين اكيد بديتي ماتشوفين الا الكفوف تقل جن تضربونتس

وتسانه اللمبه مفتوحه اسمحي لي انتس زلابه (a14)

لايهمنتس الحبشيات تراهن نفخه على الفاضي

تسد تهاوشت مع وحده بمكه وحطيت رجلي واتصلت على اهلي

وقلت لهم اذا طلعت من مكة الوعد اول محطو على طريق المدينة(a14)

حياتس يابرقع برمودا (a26)

ربشه
28-10-07, 12:40 AM
الحبشيات الموت الاحمر

انا اشهد خخخخخخخخخخخخخخخخخ

رزنامه
28-10-07, 12:44 AM
ما ادري انبهر ولا انقهر ولا اضحك
الحين الحبشية دبجتس يا ضعيفة الله وسكتي

عاد عاد الصدق الصدق
مييييين العاااااايل <<حتسية الجدات اذا تهاوشوا البزران(d)
تلقينك بديتي وهي كملت (a26)

طيب نبي باقي القصة خلصت!!(z)
يا شين القصص اللي نهاياتها حايره ما احب اقراها
وش صار وش قالت امك لخديجة
وش قالت لك انتي
اختك فرحت يوم دخلتي عليها وانتي همالييييييل
<<يا شين اللي البزر اذا قصيتي عليه قصة ينشب مثل ما نشبت انا الحين (qq152)

حمد الله على السلامة يوم الله فك عيوناتس كل شي يهون(a14)
وحياك يا البرقع(d)

فَنْ~
28-10-07, 12:51 AM
^
^
^
ماااعاد ورى هانهايه المخزيه

أختي صارت كل ماأدخل عندها أبي أخذ حاجة أسمعها تتنفس بسرع ------------>يعنني ماسكه ضحكتي (رجعلي طعم مزيل المناكير )

أخوي صار يطلق علي مسميااااااات تفقع القلب وتوجع الرااااس

وأنا (ياعزتيلي) صايرتن ماأفارق غرفتي تحسبا لأي هجوم من الحرمه الأنفة الذكر الي دبجتني

ولاعااااااااااد صرت أحب أقعد لحااالي بالغرفه ---------------------->مخروشه



ولي نكسه على باااااااقي الردود الحلوه

البرنسيسة الناعمة
28-10-07, 12:52 AM
اللهم اجعل البرقع ينام نومه
كلها حلوووم بالحبشيه واهلها <<نذاااااله (a14)

فَنْ~
28-10-07, 03:07 AM
تستاهلين بس لمبة الحوش مسكره

فعلا فعلا كانت لمبة الحوش مسكره وش دراااك لأنها لوكانت مولعه كاان جبت أجلها <<أبروح أتهاااوش معها مدام الدعوه كذااا (qq1)

وتسانه اللمبه مفتوحه اسمحي لي انتس زلابه (a14)


ماعليك زوود(qq167)


لايهمنتس الحبشيات تراهن نفخه على الفاضي

تسد تهاوشت مع وحده بمكه وحطيت رجلي واتصلت على اهلي

وقلت لهم اذا طلعت من مكة الوعد اول محطو على طريق المدينة(a14)


إييييييييييييييييييييييييييييييييهيييييييييييييييئ ضحكتني وأنا متضايقه

يازينها زينااه والله

الله يقديلها فيك أم عصمان



حياتس يابرقع برمودا (a26)


هه هه هه هه حلوه ذي

فَنْ~
28-10-07, 03:11 AM
الحبشيات الموت الاحمر

انا اشهد خخخخخخخخخخخخخخخخخ

هلا فيك ربشة منورة يالغلا

فَنْ~
28-10-07, 03:13 AM
اللهم اجعل البرقع ينام نومه
كلها حلوووم بالحبشيه واهلها <<نذاااااله (a14)






والله الظاهر أن دعوتك هذي متحققه من قبل لاتدعينها

شيطووووونه
28-10-07, 05:02 AM
هههههههههههههاااي فديت الخديجه بانااااااااااااااااااااس وش دخلها بالمنتدى هههههههههههههههه



مشوره يالغلا

فَنْ~
28-10-07, 10:16 AM
^
^
^
هاااااااااااااي شيطونه

شدعوه مستهونه فيها----------------->صاحبة أحلا بقوس




العفو يالغلا ---

Fahoooood
28-10-07, 10:38 AM
لا لا لا أنا خلااااااص سلمت سلاحي من أول بوكس على يسار عيني

ورفعت الراية البيضا

بس هالموضوع من باااااااااااااب الفضفة




أووووووووكي مداااااااااامك راااعي دفاااع عن النفس ورجل خلاااص نزوجك أياها ونشوف

هي ع العموم أرملت 15رجال طويله وعضلة حنونه ومثقفه

وتقدر الحياة الزوجية

أنا بفاتحها بالموضوع والله يتمم على خير

جحوده طقي وأنا بغني

لا شكرا اانا مخطوووووووووووب

فَنْ~
28-10-07, 10:51 AM
^
^
^
شوبنا لك عقيــــــــــــــــــــــــــــــــــل

عاااااادي ياخي الشرع حلل أربع

وبعدين عطيناها كلمه أنت صا ا ا ا ا ا ا ا حي ولا مينون تبيها تحشرني بزاويه مره ثاااانيه

شفها تراها ورااااي ترتب الغرفه يوم شافتني أطالع المنتدى وتقوم تنفض شعرها ----------> يعنني مستحيه

---------يضرب الحب شو بيزل-----------

Fahoooood
28-10-07, 11:48 AM
^
^
^
شوبنا لك عقيــــــــــــــــــــــــــــــــــل

عاااااادي ياخي الشرع حلل أربع

وبعدين عطيناها كلمه أنت صا ا ا ا ا ا ا ا حي ولا مينون تبيها تحشرني بزاويه مره ثاااانيه

شفها تراها ورااااي ترتب الغرفه يوم شافتني أطالع المنتدى وتقوم تنفض شعرها ----------> يعنني مستحيه

---------يضرب الحب شو بيزل-----------

طيب ليه تخافين منها

ليش ماتخلونها تروح (للديرة)حقتها

انتي من صدقك اتزووج حبشية

وش بتقول امي؟؟؟؟ اكيد بتقول قضوووو بنات السعوديه ؟
واذا قلت الشرع حلل اربع تقول خذ اربع سعوديات او ثلاث سعوديات ووحده اجنبية بس تكون حلوه مب سوداء الله يسود ايامتس هههههههه

فَنْ~
28-10-07, 12:10 PM
^
^
^

يارجاااااااااااااااااااال أبشرك فكك الله

جيتها وحشرتها بزاويه قلت يابنت شوفيلك غيره أنخطب وبعدين الله خلق Fahoooood وماخلق غيره

قااالت أصلا أمي توها متصله وتقووول أن رجلها رقم 15 طلع حي مامات لقوه في صحاري كلهاريا يصيد فراشات

عااااااد تبي تفارق لديرتها ------------------>ضربنا عصفورين بحجر

عقباااال مانخطبك لشغالتنا الأندنوسيه يابو نسب

Fahoooood
28-10-07, 12:57 PM
هههههههههه

صدز تبي تروح او تمزحين ؟

بعدين ايهم ازين كرف بالبيت الاندونيسيات او الحبشيات

بعدين من الاصل ليش ماجبتو من شرق اسيا وش اللي مخليكم تجيبون حبشيه

بس احمدي ربك ان الحبشيه حشرتك وجلدتك
وفكك ربي من السحر اللي يسوونه الشرق اسيويات ... وربك ستر والله يستر

الــــجــحــوده
28-10-07, 01:38 PM
لا
أنا بفاتحها بالموضوع والله يتمم على خير

جحوده طقي وأنا بغني

حاضرين للطيبين

(xx)

فَنْ~
28-10-07, 01:49 PM
حاضرين للطيبين

(xx)

الجحود أبشرك تطلقوا

بس نبيك بحفلة الطلاق إذا جدولك فاااضي

فَنْ~
28-10-07, 01:52 PM
صدز تبي تروح او تمزحين ؟

إييييييييييييييييييييييييييييهيييييييييييييييييييي ئ ليه متحسفن على عبلا ياعنتر عاادي أقولها ترجع




بعدين من الاصل ليش ماجبتو من شرق اسيا وش اللي مخليكم تجيبون حبشيه


الأندنوسيااات طبعا بس حنا شغالتنا رااااحت وقدمنا على وحده مهيب جايه الا بعد 4 شهور

وامي تقول ماحولي بناااات سنعاااات (تربية شغالات ) فلذااااالك جااابت لنا حرمك المصون هذي

بس احمدي ربك ان الحبشيه حشرتك وجلدتك
وفكك ربي من السحر اللي يسوونه الشرق اسيويات ... وربك ستر والله يستر


والله تبي الصرااااحه السحر أهون من الدبج الي جاااني

بس ماتلاحظ قلبناها قهوت بو شلاااخ أهاااا بس لايحذفون موضوعي

Fahoooood
28-10-07, 01:57 PM
من زينتس انتي وموضوعتس هههههههههههههه (d)

خلاص قوه للديوانية حقة الشينه جوفااانوه قريح

فَنْ~
28-10-07, 03:06 PM
لا بس ودي أصقعه بالسقف

ّζ♂كـــــMisSـــــرزهـ ♂ζّ
28-10-07, 03:17 PM
ههههههههههههههههههه
تستاهلين
انا لو حبشية ناظرتن نظرة عادية اخاف منها
فمبالك لو انها نظرة اجرامية عز الله رحت وطي(qq152)

هههههههههه ليتني عندك وهي تجلدك كود اساعدها <<<ماني نذلة ابد(a14)

http://shojon.9.googlepages.com/kr.gif

!*x الْعطْاْx*!
28-10-07, 06:04 PM
موضوع مبرقع
شكرا لك وحياك فى قسم السواليف

أبونديم
28-10-07, 06:21 PM
[quote=برقع جنز;2825568]فعلا فعلا كانت لمبة الحوش مسكره وش دراااك لأنها لوكانت مولعه كاان جبت أجلها <<أبروح أتهاااوش معها مدام الدعوه كذااا (qq1)

شكلتس مانتب تايبه لين تكسر بتس الحبشيه ضلعين(a14)


ماعليك زوود(qq167)

ادري ان ماعلي بزود ولا نب اهبل منتس (a26)


إييييييييييييييييييييييييييييييييهيييييييييييييييئ ضحكتني وأنا متضايقه

قصدتس مكفخه لين عضيتي الارض (a14)

يازينها زينااه والله

الله يقديلها فيك أم عصمان

خخخخخخخخخخخخخخخخ

مهيب صايره مثل شغالكم (a26)


هه هه هه هه حلوه ذي

اذا اعجبتس والا نشوف لتس اسم ثاني

ترانا بالترفيهي فاتحينه تغيير اسامي (d)

فَنْ~
28-10-07, 07:46 PM
ههههههههههههههههههه
تستاهلين
انا لو حبشية ناظرتن نظرة عادية اخاف منها
فمبالك لو انها نظرة اجرامية عز الله رحت وطي(qq152)

http://shojon.9.googlepages.com/kr.gif


إيه خلك كذا أسلملك من الرباااده الي على غير سنع


هههههههههه ليتني عندك وهي تجلدك كود اساعدها <<<ماني نذلة ابد(a14)


إييييييييييييييييييهيييييييييييييييييئ موهب أزينلك بتمحطبك جنبي

وناكلها سوا

فَنْ~
28-10-07, 07:51 PM
موضوع مبرقع

شكرا لك وحياك فى قسم السواليف


هلابك أخوي العطا منور

والله يحيك

smile
28-10-07, 07:51 PM
ههههههههه
تسوي بروفات هالمصارعه
لو ان اللمبه تولع اسود كان ما قالت له شي

فَنْ~
28-10-07, 08:00 PM
شكلتس مانتب تايبه لين تكسر بتس الحبشيه ضلعين(a14)



أنت تشوف (z) الهياااط يمشي طبلونه عندي



ادري ان ماعلي بزود ولا نب اهبل منتس (a26)

رحم الله مرئ--------


قصدتس مكفخه لين عضيتي الارض (a14)
الموضوع ذا شكله مهب معدي على خير(qq167)



اذا اعجبتس والا نشوف لتس اسم ثاني

ترانا بالترفيهي فاتحينه تغيير اسامي (d)
لا لا لا عاجبني ثانكس (a26)

فَنْ~
28-10-07, 08:10 PM
ههههههههه

تسوي بروفات هالمصارعه

لو ان اللمبه تولع اسود كان ما قالت له شي


والله حتى المصارعين مايجون شي عندها

مدري بوش وينه عنها كان حطها بدال كوندليزارايس أصرفله

ثاااااانكس أخوي ع المرور

فَنْ~
28-10-07, 08:12 PM
ههههههههه


تسوي بروفات هالمصارعه

لو ان اللمبه تولع اسود كان ما قالت له شي


والله حتى المصارعين مايجون شي عندها

مدري بوش وينه عنها كان حطها بدال كوندليزارايس أصرفله

ثاااااانكس أخوي ع المرور

L_b_c_JI
28-10-07, 08:27 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اول شي يبي لك دورة دفاع عن النفس هذا اذا بتطاقين مع اندونسيه

الكن حبشية مع دورة الدفاع عن النفس

لازم يصير معك بخاخ هذا اللي يجي

في الافلام المريكيه ولا صاعق كهربائي هذا كانك متمدنه هههههههههههههه

والله يعينك تلبسين قدر = خوذه ,,,,وتاخذين معك ملاس= سيف ,,, وصحن = درع

ويالله تقاومينها هههههههههههههههههههه والله يقاصرنا ويقاصرهم بالاحسان


ومشكورتن على الموضوع الفله

فَنْ~
28-10-07, 08:28 PM
^
^
^

سوري الرد الثاني زحلط زحلطه

فَنْ~
28-10-07, 08:40 PM
والله يعينك تلبسين قدر = خوذه ,,,,وتاخذين معك ملاس= سيف ,,, وصحن = درع

ويالله تقاومينها هههههههههههههههههههه والله يقاصرنا ويقاصرهم بالاحسان


ومشكورتن على الموضوع الفله



هذا علشان تاخذني وتكفتني وسط القدر وتتعشاني(q104)

عاااااااد لاتنسى أنها عينه حيه من أكلة لحوم البشر ومن خاااف سلم(qq152) ---------->شعاري من يوم ورايح (d)

صــافي
28-10-07, 09:46 PM
أفاااااااا وأنا بنت أبوي

هيـــــــــــــــــــن سنعك عندي لاصرت مشرفه

يال##########

اي والله خليتس مسالمه وانا اخوتس وإذا قالت بطفي اللمبه قولي ما يخالف
ولا تعصين له امر حتى لو قالت الحسي البلاط
تراهن ما ينحارشن المرة الثانية اخاف تاكلتس(a26)

فَنْ~
29-10-07, 03:05 AM
اي والله خليتس مسالمه وانا اخوتس وإذا قالت بطفي اللمبه قولي ما يخالف
ولا تعصين له امر حتى لو قالت الحسي البلاط

تراهن ما ينحارشن المرة الثانية اخاف تاكلتس(a26)



(qq167)

--------------------------------> وكأني بكرامتي راحت تحت الرجلين

(qq167)

مهب عااااقل هالقصيمي لين (q14)

الخزامــــــــــــــــى
29-10-07, 03:30 AM
كلش كوم وكبلا كوم ثاني....

فَنْ~
29-10-07, 04:02 PM
^
^
^
هلا الخزامى

وأنتي الصادقه ,,,

رحمالوف
29-10-07, 07:42 PM
السلام عليكم ،, رحمالوف، نرجو أن تكون في تمام الصحة والعافية.


قسم بالله إني بخير .. بس طلعوا ردودي ..

برقع .. رديت مرتين بس مدري من اللي ياكلهن ..

مدري يمكن ردي ذا مايطلع بعد ...

فَنْ~
29-10-07, 10:37 PM
^
^
^
برقع من موقع الحدث تم أستلام الرد أخوي رحمالوف

بس ردك ذا مدري وش يبي جيته من جيته منااك ماااش ماله دخل بالموضوع

رد في صلب الموضوع يمال الفليت (qq167)

توووووووووووشكر (d)







بس الله العالم أن الردود كانت تزحف على البيبان علشان كذا ماطلعت (qq90)

رحمالوف
30-10-07, 01:25 AM
برقع من موقع الحدث تم أستلام الرد أخوي رحمالوف

بس ردك ذا مدري وش يبي جيته من جيته منااك ماااش ماله دخل بالموضوع

وش أسوي رديت لين قلت بس آخر شي صرت أعيد أول الرد والكيبورد يكمل من عنده ..

كنت أقول بالرد ان حنا ما نستقدم إلا شغالات لبنانيات .. ونكرفهن عند الغنم ..
الظاهر من عذر الردود يوم ماتطلع .. خخخخخخخخ


رد في صلب الموضوع يمال الفليت

ياقدمك فليت؟!!
لا أنا مطور جينيآ (عندي مناعه من الفليت) لو ترشين من اليوم لبكره ما يجيني شي >>الظاهر انه متعرض لكميات كبيره لين تعود عليه ..خخخخخخخ

فَنْ~
30-10-07, 02:53 AM
كنت أقول بالرد ان حنا ما نستقدم إلا شغالات لبنانيات .. ونكرفهن عند الغنم ..
الظاهر من عذر الردود يوم ماتطلع .. خخخخخخخخ

كفو والله ...

الحين البنانيات يرعون غنمكم

أجل أنت من يرعاك أمريكيات مثلا خخخخخخخخخخخخخخ

k.s.aa.s.k
30-10-07, 11:55 AM
كتبتها وحررتها ألأخت أية الله برقع جنز نور الله مرقداااهااا وأزااال غمتهااا وأفرج كربتهاااا
امين

وأنينو
31-10-07, 08:22 AM
يمممممممه يخوفون تقول

مهمد اضهكي خخخخخخخخخخخخخخ

فَنْ~
06-11-07, 02:53 PM
الي كااااتب نكه بالأنجليزي وأنينو

شاااااااااااااااااااااااتسره لمروركم

مقراط
06-11-07, 03:56 PM
برقع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يسلمك وش الفايده من النسوان مادام عندهن شغالات حبشيات

المراه الحين في بيت ابوها تاكل عشان تسمن فقط

ومضه

الحين النسوان ماعندك احد

ملاحظه---الشئ اللي عند دولتك كفتاه ماله داعي

فَنْ~
06-11-07, 03:59 PM
^
^
^
أقووووووول لايكثر بس

أنت وهالتوقيع

مخلين السنااااعه لكم

فَنْ~
06-11-07, 08:24 PM
ملاحظه---الشئ اللي عند دولتك كفتاه ماله داعي

وشلون يعني

وبعدين ماشفتو شي يعني عندك أنا مثلا وصلت العشرين الحين وأنا ماأعرف أطبخ الا أندومي


,., ومضه ,.,

يعني أنتم الي فالحين ياخلفهم عسى ماحررتو فلسطين وانا ماعندي خبر

مقراط
06-11-07, 08:41 PM
وشلون يعني

وبعدين ماشفتو شي يعني عندك أنا مثلا وصلت العشرين الحين وأنا ماأعرف أطبخ الا أندومي


,., ومضه ,.,

يعني أنتم الي فالحين ياخلفهم عسى ماحررتو فلسطين وانا ماعندي خبر

برقع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الدولة: حطمـΞ‾♥ŶẳĜĻΒể♥‾Ξــوٍك -----------

الله يسلمك ماتم اقتباسه هو اللي اقصده

المراه الصح ثقته بنفسه قويه ولايحطمه شئ

وبعدين اللي يسلمك تعلمي شئ بالبيت مثل الطبيخ ولابد تكونين مره ذربه

عشان تنفعين زوجك

ومضه

الاسره الناجحه من ناجح المراه

والاسره الداجه من دواج المراه

شروآي حلم
06-11-07, 08:46 PM
,., ومضه ,.,

يعني أنتم الي فالحين ياخلفهم عسى ماحررتو فلسطين وانا ماعندي خبر

(a14)

يا بعدهم يا برقع

أما حرروا فلسطين قوووووووووووووية(a14)

بعدين اذكروا الله يا جماعة ويا أخ مقراط وش فيهم الشغالات

حرام ولا عيب الرسول أفضل الخلق كان عنده جاريات وخادم بعد

ما فيها شي تعتبر إعانة محتاج لإنهم محتاجين ولوما الحاجة

ماذلوا أنفسهم وخدمونا ..

فَنْ~
06-11-07, 08:48 PM
الله يسلمك ماتم اقتباسه هو اللي اقصده

المراه الصح ثقته بنفسه قويه ولايحطمه شئ

وبعدين اللي يسلمك تعلمي شئ بالبيت مثل الطبيخ ولابد تكونين مره ذربه




مشكور ياطويل العمر ع النصيحه

وبعدين الواثقين من نفسهم ماتجيهم مواقف تحطمهم يعني


عشان تنفعين زوجك


لايالخو ماعندي نية زواااج اصلا

أبي أعيش بكيفي

شاااكره لمرورك

..:)..