المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجلس السياسي للمقاومة العراقية ((مجلس لا يحكم بشرع الله))


غابت الشمس
23-10-07, 05:29 PM
--------------------------------------------------------------------------------

هل هذا البيان يدل ان كاتبه ومناصريه يحكم بشرع الله

البيان مكون من 14 شرط ولا واحد يدل ان القادة فيهم خير للاسلام
واتفقنا على تشكيل {المجلس السياسي للمقاومة العراقية}والمجلس إذ يعلن عن نفسه يتقدم ببرنامجه السياسي لتحرير العراق متضمنا المبادئ الآتية:-
البرنامج السياسي لتحرير العراق:-
1- احتلال العراق ظلم وعدوان، مرفوض شرعاً وقانوناً وعرفاً، ومقاومة الاحتلال حق تكفله كل الشرائع والقوانين.
2- المقاومة المسلحة تشاركها القوى والهيئات والشخصيات الرافضة للاحتلال ومشاريعه. هي الممثل الشرعي للعراق، وهي من يحمل مسؤولية قيادة شعبه لتحقيق آماله المشروعة.
3- تحرير العراق من الاحتلال والنفوذ الأجنبيين وتحقيق استقلاله الكامل، وإلزام المحتلين تعويض الشعب العراقي عن كل ما لحق به من ضرر مادي أو معنوي جراء الاحتلال وآثاره.
4- أعمال المجاهدين العسكرية تستهدف المحتلين وعملاءهم ولا تستهدف الأبرياء والمستضعفين الذين يعمل المجاهدون على نصر تهم ودفع الظلم عنهم وتهيئة الحياة الكريمة لهم.
5- رفض أي تغيير في التركيبة السكانية للشعب العراقي، وفي التوزيع المناطقي لفئات الشعب، وفي الحدود الإدارية للمحافظات، والعمل على دحر المشروع الطائفي- العرقي التقسيمي،والحفاظ على وحدة العراق أرضاً وشعباً. أما المسألة الكردية فلها خصوصية ينظر فيها بعد التحرير.
6- إعادة المهجرين الى مناطق سكناهم وتعويضهم عما لحق بهم من أضرار مادية ومعنوية وتأمين الحماية اللازمة لهم.
7- لا شرعية لأي دستور أو نظام حكم او قانون ابرم في ظل الاحتلال.
8- إلغاء القرارات والأحكام الجائرة وإطلاق سراح جميع الأسرى والمعتقلين وتعويضهم.
9- عدم الإعتراف بأية معاهدة أو إتفاق ابرم خلال فترة الإحتلال، يتناقض مع حقوق العراق وسيادته.
10- تشكيل حكومة من المهنيين ، تدير شؤون البلاد خلال مرحلة إنتقالية. وليس من حق هذه الحكومة أن تبرم أي عقد يتعلق بمصير العراق وسيادته وثرواته.
11- العمل على إعادة بناء دولة العراق على أساس عادل، على أن يكون العراق لكل العراقيين، وإن إقامة الحق والعدل من أهم أهدافنا، ولا نرضى لأي طرف كان استغلال المنصب أو الموقع أو السلطة لتحقيق مصالح عرقية أو طائفية أو فئوية على حساب الحق والعدل الذي أمر الله به والذي يضمن خلاص العراق واستقراره.
12- العراق جزء لا يتجزأ من الأمتين الإسلامية والعربية،والعمل على ترسيخ هوية العراق كدولة إسلامية عربية من أهم أولوياتنا.
13- صيانة ثروات العراق، خاصة الثروتين النفطية والمائية،وهي ملك لكل العراقيين.
14- دعوة العرب والمسلمين وشعوب العالم والمجتمع الدولي للقيام بواجبهم تجاه الشعب العراقي لبلوغ غاياته المشروعة، وإقامة علاقات حسنة مع دول العالم مبينة على المصالح المشتركة، والتعامل مع الهيئات الدولية وفق ما يخدم المصالح المعتبرة للعراق وشعبه.

وفي الختام فان هذا المشروع السياسي ليس بديلا عن المشروع الجهادي وانما هو خادم ومتمم له,
وأن هذه الفصائل تعاهد الله على المضي في طريق الجهاد وبذل كل ما في وسعها وعلى جميع الأصعدة لبلوغ مرضاته سبحانه وتحقيق غايات الجهاد التي قام من اجلها .
اللهم ألف بين قلوبنا واجمع صفوفنا ووحد كلمتنا ووفقنا لطاعتك وانصرنا ولا تنصر علينا وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.





الجيش الإسلامي في العراق (جبهة الجهاد والإصلاح)


جيش المجاهدين(جبهة الجهاد والإصلاح)


الهيئة الشرعية لأنصار السنة (جبهة الجهاد والإصلاح)


جيش الفاتحين (جبهة الجهاد والإصلاح)


حركة المقاومة الإسلامية (حماس)


الجبهة الإسلامية للمقاومة العراقية (جامع)



تعليق مختصر

هل المجلس السياسي للمقاومة العراقية اكذوبة 2007 ام هو فضح اناس يدعون الجهاد في سبيل الله ام هوكشف الوجه الحقيقي لهم وسبب حربهم ضد دولة الاسلام ام انهم من اهل التحزب وتبعية الحركات المبطنة بالاسلام ؟؟؟
هل فعلن هذا المجلس يحاول اخذ الانتصارات التي حققها المجاهدين الذين هم يقاتلون في سبيل الله بنياتهم ولا يعلمون ان اكثر قاداتهم اناس من وسخ البعث والقومية والقبلية المقيته كما ان بعض المجاهدين انغرو بشعارات كاذبة يتلاعب بمشاعرهم هاؤلا برفع اسم وتوحيد الله ورايات اسلامية مضللة مثال ك(كتائب ثورة العشرين)
كما انها ليست المرة الاولى التي ينخدع بها المجاهدون
فقد انخدع من قبلهم اخوان لهم في كثير من الدول الاسلامية كالجزائر وسوريا ومصر وغيرها تجد ان الذي قاتل المحتلين من الشباب الغيور على دينة ويقاتل في سبيل الله وبعد الانتصار نجد ان القادة بعد كشف الوجوه حليقي اللاحى واصحاب اشناب ونفسهم قومي كريه واول هدف لهم ضرب الاسلام

وبعد هذا المجلس السياسي للمقاومة العراقية الذي فضح هاؤلا القادة ان يراجع نفسه كل من تبعهم

اللهم انصر من قاتل في سبيلك في كل مكان اللهم ابعد عنهم قادة النفاق واصحاب الجهاد القومي المبطن بالاسلام اللهم اصلح احوال المجاهدين