المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعريف الخبي......


أنوثتي..طاغية
22-10-07, 03:25 AM
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
تعرفون ولد اخوي اللي كان يحكيلي النكت
جاب لي ورقه من المدرسه مكتوب فيها صفات الخبي.......مت من الضحك ...جبتها لكم علشان تقولون رأيكم

7
7
7
7
7

-كائن حي يسير على قدمين (qq62)

-يتكاثر بالمناطق الزراعيه (asj)

-لكي يثبت رجولته لابد من ارعاب اهل بيته (q37)

-لكي يثبت شخصيته يتخذ المثل القائل:رزوني لاتنسوني...يعني لو زوجته تقول:احب هذا الشي. يقول انا اكرهه ولاتطرينه قدامي!!!(q6)

-المرأه عنده مخلوق زائد لاحاجة له (q27)

-لكي يستمر بالحياة لابد من اينكد على اهل بيته ...يتصخن لو يشوفهم مستانسين (q5)

-كل الناس غير الخبوب ماينفعون ولاهم كفو (jdf)

-لايوجد على الخليقه من يفهم بالدين غيره (qq161)

بعض من صفات الخبي (qq21)

Asatir
22-10-07, 03:41 AM
ياحوووووووول يالعمدة وش بلا هالناس ماسكتن ذبّ عليك هاليومين
شوري عليك أن تستقيل..

أنوثتي..طاغية
22-10-07, 03:55 AM
8
8
وش اسوي والله مو انا الورقه اللي تقول

الناااعسة
22-10-07, 04:41 AM
-لكي يستمر بالحياة لابد من اينكد على اهل بيته ...يتصخن لو يشوفهم مستانسين (q5)

لا ماعتقد ان هذي صز

مشكورة على الورقه لا هنتي

سقراطه

انا موقع العمدة لي بتصريح فعادي ماخذة راحتي

الــــجــحــوده
22-10-07, 04:44 AM
-كائن حي يسير على قدمين (qq62)

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اجل حنا نمشي بحوافر

والله يالمواصفات مادري وش تبي !!(a14)
بالعكس الي اعرفهم وش حليليهم طهارة قلب وزين منطوق
لكي يثبت شخصيته يتخذ المثل القائل:رزوني لاتنسوني...يعني لو زوجته تقول:احب هذا الشي. يقول انا اكرهه ولاتطرينه قدامي!!!(q6)

ذي يباسه رااااس خخخخخخ
ياحبيلهم بس

البرنسيسة الناعمة
22-10-07, 04:46 AM
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

يسلموووو انوثه

وليد 1
22-10-07, 09:38 AM
وشو الخبي أساساً

سوّاح
22-10-07, 09:57 AM
ويدغدغ عياله بالكريك والمشط بعد (a14)

smile
22-10-07, 12:27 PM
-المرأه عنده مخلوق زائد لاحاجة له (q27)

يستخدمها لحلب البقر(a14)

meCCOOOOL
22-10-07, 01:16 PM
-لايوجد على الخليقه من يفهم بالدين غيره


هههه قويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــه ههههههه

أنوثتي..طاغية
22-10-07, 02:43 PM
-لكي يستمر بالحياة لابد من اينكد على اهل بيته ...يتصخن لو يشوفهم مستانسين (q5)
لا ماعتقد ان هذي صز
مشكورة على الورقه لا هنتي
سقراطه

انا موقع العمدة لي بتصريح فعادي ماخذة راحتي


هذا مو كلامي كلام الورقه...وبعدين تقولين مااعتقد هذا يصير ليه انتي خبي

أنوثتي..طاغية
22-10-07, 02:54 PM
-كائن حي يسير على قدمين (qq62)
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اجل حنا نمشي بحوافر
والله يالمواصفات مادري وش تبي !!(a14)
بالعكس الي اعرفهم وش حليليهم طهارة قلب وزين منطوق
لكي يثبت شخصيته يتخذ المثل القائل:رزوني لاتنسوني...يعني لو زوجته تقول:احب هذا الشي. يقول انا اكرهه ولاتطرينه قدامي!!!(q6)
ذي يباسه رااااس خخخخخخ

ياحبيلهم بس
وياحبيلك انتي بس

أنوثتي..طاغية
22-10-07, 02:56 PM
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

يسلموووو انوثه
شكرا دلوعه

أنوثتي..طاغية
22-10-07, 02:56 PM
وشو الخبي أساساً
كائن حي يسير على قدمين
هههههههههههههههه

سيمار
22-10-07, 02:57 PM
ليه انتي خبي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

أنوثتي..طاغية
22-10-07, 02:57 PM
ويدغدغ عياله بالكريك والمشط بعد (a14)
ههههههههههههههههههههههههههه
صار يقرب للصعايده بعد

أنوثتي..طاغية
22-10-07, 02:58 PM
-المرأه عنده مخلوق زائد لاحاجة له (q27)
يستخدمها لحلب البقر(a14)
اممممممممممممممممم
ممكن

أنوثتي..طاغية
22-10-07, 03:00 PM
-لايوجد على الخليقه من يفهم بالدين غيره
هههه قويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــه ههههههه
الورقه تقول

أبونديم
22-10-07, 03:34 PM
انوثتي طاغية

الصدز لسانتس اللي طغا

وش الوصف للخبوبيه والله لو هم كفار قريش (a14)

بعدين ولد خوتس بدأ يخور مهيب هذي سواليفه بالعادة

الا تسان انتم ماطعمتوه عن الحصبا (a26)
-كائن حي يسير على قدمين (qq62)

جازت لي على قدمين

ازين منكم ياللي تمشون على اربع (a14)

منورة وسلمي لي على ولد اخوتس محمد تسان مانسيت اسمه

ترى الخبوبيه ذاكرتهم قوية هذي اضافة من عندي :)

أبونديم
22-10-07, 03:49 PM
ياحوووووووول يالعمدة وش بلا هالناس ماسكتن ذبّ عليك هاليومين
شوري عليك أن تستقيل..
خخخخخخخخخخخخ

وش جلسنا بالقسم الا الذب

ولو ماذب على احد والا احد يذب علي

تسان طلعت على قوطي صلصله وذبيت نفسي (a14)

أبونديم
22-10-07, 03:54 PM
-لكي يستمر بالحياة لابد من اينكد على اهل بيته ...يتصخن لو يشوفهم مستانسين (q5)


لا ماعتقد ان هذي صز

مشكورة على الورقه لا هنتي

سقراطه

انا موقع العمدة لي بتصريح فعادي ماخذة راحتي


مايحتاج تصريح وين نبي ندخل مفاعل نووي

وبعدين انتي مصدقه وش اللي ماعتقد انه صدز والا عندك شك

الخبوبيه يانعنس من افضل الشعوب الاسلامية حضارة وزراعة (a14)

أبونديم
22-10-07, 03:57 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اجل حنا نمشي بحوافر

والله يالمواصفات مادري وش تبي !!(a14)
بالعكس الي اعرفهم وش حليليهم طهارة قلب وزين منطوق



شهادتس وسام على جبهت كل خبوبي >>> صار استكر فحص (a26)

علمي الخبله هي والخبل ولد اخوه (a14)

!*x الْعطْاْx*!
22-10-07, 05:09 PM
حياك الله فيذا اخت القمر ( انوثتى طاغية )



-لكي يثبت رجولته لابد من ارعاب اهل بيته


والله مااظن قوية هذه شوي والله ماهن احلليهم شياب الخبوب

أنوثتي..طاغية
22-10-07, 06:54 PM
يوووووووووووه منك ياعمده.....شكلك زعلت.....بس وش اسوى هذي اوصافكم

أنوثتي..طاغية
22-10-07, 06:55 PM
الله يحيك العطا
بس هذي اوصافهم وش اسوي انا؟

أبونديم
22-10-07, 08:15 PM
وشو الخبي أساساً

تبي الخبي والا الخبي اساساَ

حدد بالضبط (a26)

أبونديم
22-10-07, 08:16 PM
ويدغدغ عياله بالكريك والمشط بعد (a14)

صعايدة ذولا مهوب خبوبيه (a14)

أبونديم
22-10-07, 08:18 PM
-المرأه عنده مخلوق زائد لاحاجة له (q27)



يستخدمها لحلب البقر(a14)


خخخخخخخخخخخخخخخ

تدري ان البقر غاليات علينا

والغالي نعطيه الغالي (a14)

تسني اسمع الحريم يقولن ليتنا بلا الغلا (a14)

أبونديم
22-10-07, 08:21 PM
يوووووووووووه منك ياعمده.....شكلك زعلت.....بس وش اسوى هذي اوصافكم


وش الحساسية الطاغية (a26)

ابد من عندي لايردتس الا كيبوردتيس (a14)

حلا الحجاز
22-10-07, 10:57 PM
معليش ياعيني ايش معنى الخبي وربي أول مرة أسمع فيها عشان كذا ما رديت على الموضوع

أنوثتي..طاغية
23-10-07, 01:19 AM
معليش ياعيني ايش معنى الخبي وربي أول مرة أسمع فيها عشان كذا ما رديت على الموضوع
ياعمده
ياعمده
قول لحلا من ماذا يتكون الخبي (a14)

أبونديم
23-10-07, 01:26 AM
ياعمده

ياعمده

قول لحلا من ماذا يتكون الخبي (a14)


خخخخخخخخخخخخخخ

حلا الحجاز تحسب الخبي شي يوكل (a26)

ماتدري انهم اوادم يمشون على قدمين(a14)

باسكال العلي
23-10-07, 02:34 AM
وشو الخبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Fahoooood
23-10-07, 08:57 AM
وشو الخبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا وانتي من بريده ماتعرفين وش الخبي

الخبي = الخبوبي

يعني اللي عايش بحويلان او خب القبر او المريدسيه او خب روضان او الحمر او الزرقاء(وفيه قول ان الزرقاء مب تبع الخبوب) والعريمضي وقصيعه وضراس والخبيبية اللي به قصر الخبيبية والطلعه الطويلة ههههههه وخب ثنيان وحي النصار والبصر ........ الخ

يعني كل اللي عايشين بالارياف هذي متمسكين في بيوتهم ومبسوطين ومايبون يدخلون داخل بريده او يهاجرون لديرة ثانيه

بس بالبرد متعذبين انواع الجمييييييد بس الله يعينهم.

ورجالهم يحبون النوم حدر الاثل والنخيل والغرفه ذيك الي جداره عباره عن سعف والسقف سعف والباب سعف والدريشه سعف .. الخ

ويعتبرون الخبوبيين من الناس الـ ( مـخـشـبـيـن ) يعني جلده ميت لو تشب بولاعه برجله مايحس به هههههههههههههههههه

<<<<<<<< وش عنده المكسيكي عااااد (a14)(d) هههههههههههههه

حلا الحجاز
23-10-07, 09:15 AM
هذا وانتي من بريده ماتعرفين وش الخبي

الخبي = الخبوبي

يعني اللي عايش بحويلان او خب القبر او المريدسيه او خب روضان او الحمر او الزرقاء(وفيه قول ان الزرقاء مب تبع الخبوب) والعريمضي وقصيعه وضراس والخبيبية اللي به قصر الخبيبية والطلعه الطويلة ههههههه وخب ثنيان وحي النصار والبصر ........ الخ

يعني كل اللي عايشين بالارياف هذي متمسكين في بيوتهم ومبسوطين ومايبون يدخلون داخل بريده او يهاجرون لديرة ثانيه

بس بالبرد متعذبين انواع الجمييييييد بس الله يعينهم.

ورجالهم يحبون النوم حدر الاثل والنخيل والغرفه ذيك الي جداره عباره عن سعف والسقف سعف والباب سعف والدريشه سعف .. الخ

ويعتبرون الخبوبيين من الناس الـ ( مـخـشـبـيـن ) يعني جلده ميت لو تشب بولاعه برجله مايحس به هههههههههههههههههه

<<<<<<<< وش عنده المكسيكي عااااد (a14)(d) هههههههههههههه

متأكد يافهوووووود انك تتكلم عربي وربي اسأل بجد فسروا علشان نفهم ياجماعة (a26)

Fahoooood
23-10-07, 09:51 AM
متأكد يافهوووووود انك تتكلم عربي وربي اسأل بجد فسروا علشان نفهم ياجماعة (a26)

وش ودك تفهمين ؟

حلا الحجاز
23-10-07, 10:03 AM
هذا وانتي من بريده ماتعرفين وش الخبي

الخبي = الخبوبي

يعني اللي عايش بحويلان او خب القبر او المريدسيه او خب روضان او الحمر او الزرقاء(وفيه قول ان الزرقاء مب تبع الخبوب) والعريمضي وقصيعه وضراس والخبيبية اللي به قصر الخبيبية والطلعه الطويلة ههههههه وخب ثنيان وحي النصار والبصر ........ الخ

يعني كل اللي عايشين بالارياف هذي متمسكين في بيوتهم ومبسوطين ومايبون يدخلون داخل بريده او يهاجرون لديرة ثانيه

بس بالبرد متعذبين انواع الجمييييييد بس الله يعينهم.

ورجالهم يحبون النوم حدر الاثل والنخيل والغرفه ذيك الي جداره عباره عن سعف والسقف سعف والباب سعف والدريشه سعف .. الخ

ويعتبرون الخبوبيين من الناس الـ ( مـخـشـبـيـن ) يعني جلده ميت لو تشب بولاعه برجله مايحس به هههههههههههههههههه

<<<<<<<< وش عنده المكسيكي عااااد (a14)(d) هههههههههههههه

يعني أنا كنت أبغا أعرف كلمة الخبي وايش معناها وبعدين انت جيت وقلت كلامك اللي فوق بس حسيت انه صعب ومافهمت بالمرة ودا كان قصدي (d)

Fahoooood
23-10-07, 10:05 AM
يعني أنا كنت أبغا أعرف كلمة الخبي وايش معناها وبعدين انت جيت وقلت كلامك اللي فوق بس حسيت انه صعب ومافهمت بالمرة ودا كان قصدي (d)

طيب سؤال يطرح نفسه

انتي عمرك جيتي للقصيم او لك شي بالقصيم او فيه اقارب بالقصيم

وخاصتن عاصمة القصيم _بريدة ..؟

Fahoooood
23-10-07, 10:13 AM
الخبي او كما يحلو للبعض الخبوبي

الخبي او الخبوبي جايه من كلمة خب

والخب عبارة عن منطقه نائية يعني برى المدينه واقرب مثال لها (الارياف) حيث يكثر فيها المزارع والطعوس والنفد والاثل
(الاثل: عبارة عن نوع من انواع الشجر يقع فيه نوع من انواع الطيور(القوقسي والتسحالي(العصافير))) << وش رايكم بالاقواس

يعني على سبيل المثال : فيه خب من الخبوب اسمه المريدسيه

هذا المكان اسمه المريدسيه طبعا يتبع لمدينه بريدة ومدينه بريده تتبع لمنطقه القصيم ومنطقة القصيم تتبع لنجد ونجد تتبع للمملكة العربيه السعوديه.

وهذي المدريسيه ياطويل العمر اغلبها بيوت شعبيه قديمه وفيها شجر كثير ونخل وتسمع صوت الساقي(مجرى الماء) في ظهيرة اليوم عشان يسقون الشجر والنخل

ورجال الخبوب عادي تلقينهم يمشون حافين(بدون نعال ولا جزمه) وتكثر الشطوب في رجلينهم ويتحملون حرارة الارض القاسيه (الرمضاء) ويتحملون الشوك حيث ان الشوك يتجمع في اسفل قدمه وبالتالي يمسح رجله بيده مسحة واحده تزيل كل الشوك المتعلق. وايضا رجالهم يحبون لبس القميص مع الشماغ بدون عقال وهذه علامة تميزهم.

واما عن نسائهم فهم يعرفن طبخ المطازيز والمرقوق والجريش منذو صغرهن.

والشرح يطوووووول ويطووووووول ولكن هذا اختصار لعله يفيدك

حلا الحجاز
23-10-07, 10:13 AM
لا والله ولامرة جيت للقصيم ولا أعرف اي احد منهم لأني أنا من جدة واللي اعرفه عن القصيم بس اسمها بس كنت ابغا اعرف الكلمة عشان اضيفها في قاموسي
واقعد اتفلسف فيها بجدة هههه

حلا الحجاز
23-10-07, 10:17 AM
مشكور على الشرح والله يعطيك العافية

Fahoooood
23-10-07, 10:20 AM
لا والله ولامرة جيت للقصيم ولا أعرف اي احد منهم لأني أنا من جدة واللي اعرفه عن القصيم بس اسمها بس كنت ابغا اعرف الكلمة عشان اضيفها في قاموسي
واقعد اتفلسف فيها بجدة هههه

والله غريبه ................ بس ماعليه

انا كتبت لك شرح مختصر

ولمزيد من الشرح الرجاء زيارة تلك المناطق(الخبوب) حيث يمكنك رؤية الشي هذا بالعين المجرده والمجهر

وايضا لزيادة ثقافتك والتعرف على الارياف ورؤيتها على الطبيعه (a14)

حلا الحجاز
23-10-07, 10:24 AM
ههههههه ان شاء الله فهووود ماقصرت بالشرح

أبونديم
23-10-07, 12:10 PM
خخخخخخخخخخخخ

لايلعب عليكم فهودي

اجل يقول خب القبرمن الخبوب وهو بالشرق والخبوب بالغرب

اصبروا علي مووضوعي الجاي عن سبب تسميه الخبوب لاتصدقون فهودي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

Fahoooood
23-10-07, 12:20 PM
خخخخخخخخخخخخ

لايلعب عليكم فهودي

اجل يقول خب القبرمن الخبوب وهو بالشرق والخبوب بالغرب

اصبروا علي مووضوعي الجاي عن سبب تسميه الخبوب لاتصدقون فهودي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههه

ايه صح نسيت

بس هماه اسمه خب قلت اضيفه لهن

عاد انت لاتدقق هههههههههههه يالشين يابو نديم

سوزوكي
23-10-07, 01:28 PM
كلنا فداء لك يا ابونديم بس احلق عيني اذا المرأه مخلوقه زائدة عندكم (qq152)

اقول علمها ان فيه واحد بالخبوب متزوج ثمان حريم بشهر واحد هع هع هع(a14)(a14)

أنوثتي..طاغية
23-10-07, 02:32 PM
انا ملاحظه انو فههود شرح باسهاب ولا اقدعها دليل سياحي

أنوثتي..طاغية
23-10-07, 02:33 PM
وانا بانتظار موضوعك ياعمده عن الخبي

أبونديم
23-10-07, 04:23 PM
كلنا فداء لك يا ابونديم بس احلق عيني اذا المرأه مخلوقه زائدة عندكم (qq152)

اقول علمها ان فيه واحد بالخبوب متزوج ثمان حريم بشهر واحد هع هع هع(a14)(a14)

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وش ذوا يالخبل لايصير ديتس المريدسية (a14)

أبونديم
23-10-07, 04:26 PM
فهودي

ولا يهمك مانب مدقق بس لاتجيب خب القبر معنا من اسمه يوحش

انوثتي

خلاص بجيب تعريف كامل للخبوب

وبجيب سواليفهم علشان القسم ترفيهي

الناااعسة
23-10-07, 07:26 PM
هذا مو كلامي كلام الورقه...وبعدين تقولين مااعتقد هذا يصير ليه انتي خبي



مشاء الله ومن متى الورقه تتكلم

(qq152)

.:: ونة خفوقـ ::.
23-10-07, 08:10 PM
خخخخخخخخخخخخ

لايلعب عليكم فهودي

اجل يقول خب القبرمن الخبوب وهو بالشرق والخبوب بالغرب

اصبروا علي مووضوعي الجاي عن سبب تسميه الخبوب لاتصدقون فهودي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ



ابن اللذينا وانا صدقته ياعمري عمر نفسي انتم والله معلوماتكم ماتنتصدق بدور لي مصادر موثوقه مالي الا اخوي اللي مسنتر في بريده عشان اذا كذبتوا علينا تصير عندنا لو على الاقل معلومات بسيطه مانصير مخبل (q104)(q104)(q104)

أنوثتي..طاغية
27-10-07, 03:53 AM
انتي غلطانه ليه تصدقين فهودي

ALGENERAL
27-10-07, 04:08 AM
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

Fahoooood
28-10-07, 01:17 PM
انا والله اني صادق مب كذاب

اصلن فيه ناس اعرفهم خبوووبـيين مرررررره

واعرف اطباعهم

بس يوم قلت خب القبر كذبتووووووني (qq152)(qq152)

كل شرحي دقيق ميه بالميه وانتي يالسنعودسيه صدقيني تراي صااااااادق

انوثتي انا مزاعلتس لاتكلميني >>>> (qq152)(qq152)(qq152)

.:: ونة خفوقـ ::.
28-10-07, 01:37 PM
انا والله اني صادق مب كذاب

اصلن فيه ناس اعرفهم خبوووبـيين مرررررره

واعرف اطباعهم

بس يوم قلت خب القبر كذبتووووووني (qq152)(qq152)

كل شرحي دقيق ميه بالميه وانتي يالسنعودسيه صدقيني تراي صااااااادق

انوثتي انا مزاعلتس لاتكلميني >>>> (qq152)(qq152)(qq152)


ابعد عن الشر وغني له(a14)(a14)(a14)

أنوثتي..طاغية
28-10-07, 03:31 PM
انوثتي انا مزاعلتس لاتكلميني >>>> (qq152)(qq152)(qq152)
مزاعلني !!!
ليه طيب داخل موضوعي؟

ّζ♂كـــــMisSـــــرزهـ ♂ζّ
28-10-07, 03:44 PM
*

*
*
*
*
*
*
*
*
*
تعرفون ولد اخوي اللي كان يحكيلي النكت
ايوه صقيقي بالروضة(d)
جاب لي ورقه من المدرسه مكتوب فيها صفات الخبي.......مت من الضحك ...جبتها لكم علشان تقولون رأيكم

7
7
7
7
7

-كائن حي يسير على قدمين (qq62)
اجل انا اصير خبية (z)

-يتكاثر بالمناطق الزراعيه (asj)
(a14)

-لكي يثبت رجولته لابد من ارعاب اهل بيته (q37)
كل الشهبان كذا
-لكي يثبت شخصيته يتخذ المثل القائل:رزوني لاتنسوني...يعني لو زوجته تقول:احب هذا الشي. يقول انا اكرهه ولاتطرينه قدامي!!!(q6)

-المرأه عنده مخلوق زائد لاحاجة له (q27)
بتوطى في بطنه اجل(qq167)
-لكي يستمر بالحياة لابد من اينكد على اهل بيته ...يتصخن لو يشوفهم مستانسين (q5)
ههههههههه

-كل الناس غير الخبوب ماينفعون ولاهم كفو (jdf)
بمعنى منفووخ(a14)
-لايوجد على الخليقه من يفهم بالدين غيره (qq161)><>عجبني القفل(a14)

بعض من صفات الخبي (qq21)

http://shojon.9.googlepages.com/kr.gif

أنوثتي..طاغية
28-10-07, 03:56 PM
شكرا شجون على مرورك

أبونديم
28-10-07, 06:09 PM
تعرفون ولد اخوي اللي كان يحكيلي النكت
ايوه صقيقي بالروضة(d)


ياجماعة لاتصدقونه

المصدر ولد اخوه يدرس بالروضه مع شجون

ّζ♂كـــــMisSـــــرزهـ ♂ζّ
28-10-07, 06:37 PM
تعرفون ولد اخوي اللي كان يحكيلي النكت
ايوه صقيقي بالروضة(d)


ياجماعة لاتصدقونه

المصدر ولد اخوه يدرس بالروضه مع شجون

(z) هزلت يعني انا كاذبة ويحك ياغلام ثكلت بقراتك يالخبي>>رئيسةمعهد اللغه العربية لغير الناطقين بها(a14)

هههههههه ماشاء الله يالخبي ماتعوق معك طواالي كنسته(qq168)

شيطووووونه
28-10-07, 06:49 PM
كل الناس غير الخبوب ماينفعون ولاهم كفو

-لايوجد على الخليقه من يفهم بالدين غيره




ههههههههههههههههاااي

احلىىىىىى صفات خووش شئ

يعطيك الف عافيه

Fahoooood
28-10-07, 08:46 PM
ولتعزيز الشرح جبت لكم مزارع الكراث اللي بالخبوووووب

والله اني اشتهيت كراث مع زنجبيل وخبز حار وملح

http://www.9m.com/upload/28-10-2007/0.17101193592699.jpg

http://www.9m.com/upload/28-10-2007/04573011935953.jpg

http://www.9m.com/upload/28-10-2007/0.6393501193593285.jpg

http://www.9m.com/upload/28-10-2007/082111935939.jpg

.:: ونة خفوقـ ::.
28-10-07, 09:05 PM
بإذن الله انا بروح القصيم قريب وان شاء الله لااصور لكم خبوبكم هذي >>>>>مصدقه عمرها اهرامات على غفله

أبونديم
29-10-07, 12:57 AM
تسلم على الصور يافهودي

وش الجو والطبيعة اللي تفتح النفس ياحبي للخبوب

موضوع الخبوب قريب وبنزله بس عسى الوقت مايعاند اليومين

أنوثتي..طاغية
29-10-07, 03:41 AM
والله ماكنت اعرف انو الخبوب رح يعملون هالعمايل معاكم

شروآي حلم
29-10-07, 11:44 AM
توي أعرف معنى ^^عمدة الخبوب^^(a14)

Fahoooood
29-10-07, 12:09 PM
والله ماكنت اعرف انو الخبوب رح يعملون هالعمايل معاكم

لانك ماعمرك رحتي للخبوب وشفتي الطبيعه الخلابه

كانك في جبال سويسرا <<<<<< ايه بالحيل

والجو معتدل طول السنه وممطر ..... وبعض المرات مايجي مطر ابد يعني قحط

ويكثر البصل الاخضر في فصل الشتاء

وتموت الاثل وارض خضراااااء

وفيه بسباس بالشتاء

كل ماعليك تجيبين معك مخلب والا سكين وتحصدين من البسباس
والا جيبي معك مسحاة واحطبي من الرمث والارطا والغضا والسمر

وتقدرين تشبين النار ومايقولون لك شي لانها مب اراضي محمية هههههههه

Fahoooood
29-10-07, 12:11 PM
توي أعرف معنى ^^عمدة الخبوب^^(a14)

من قال انه عمــــده ؟؟؟؟؟؟


ترى المفروض اسمه سربوت الخبوب ههههههههههههههههه

لايهمونك ابو نديم تراي صديقك والعذال وااااااجد هاليومين

هذا المفروض مب عمده

المفروض امير الخبوووب هههههههههههه :hgfyhg14k(qq15)

شروآي حلم
29-10-07, 12:18 PM
من قال انه عمــــده ؟؟؟؟؟؟
لايهمونك ابو نديم تراي صديقك والعذال وااااااجد هاليومين

هذا المفروض مب عمده

المفروض امير الخبوووب هههههههههههه :hgfyhg14k(qq15)


ماتفرق بالنهاية ريّس ياريّس(a26)<<<<<صاروا صعايدة موب خبوب(a14)

وليد 1
29-10-07, 12:51 PM
تبي الخبي والا الخبي اساساَ

حدد بالضبط (a26)

لا عرفت أن الخبي يقصد على من يسكونون منطقة الخبوب بجوار بريدة

أنوثتي..طاغية
29-10-07, 03:02 PM
لانك ماعمرك رحتي للخبوب وشفتي الطبيعه الخلابه
كانك في جبال سويسرا <<<<<< ايه بالحيل
والجو معتدل طول السنه وممطر ..... وبعض المرات مايجي مطر ابد يعني قحط
ويكثر البصل الاخضر في فصل الشتاء
وتموت الاثل وارض خضراااااء
وفيه بسباس بالشتاء
كل ماعليك تجيبين معك مخلب والا سكين وتحصدين من البسباس
والا جيبي معك مسحاة واحطبي من الرمث والارطا والغضا والسمر
وتقدرين تشبين النار ومايقولون لك شي لانها مب اراضي محمية هههههههه
موفاهمه عليك ولا كلمه(r78yty)

Fahoooood
29-10-07, 03:07 PM
موفاهمه عليك ولا كلمه(r78yty)

انتي حد الثنتين

يا اما انتس مب قصيمية

او انتس قصيمية ساكنه برى القصيم .. يعني جده الرياض الشرقيه او بالخارج وتأثرتي بالثقافات الاخرى (qq1):)(z)(a26)

المهم ماعليكي طنشي ولاتدققي في كلامي ..

وعساك من عواااااده يالقمر

أنوثتي..طاغية
29-10-07, 03:13 PM
وتأثرتي بالثقافات الاخرى (qq1):)(z)(a26)
:Sugarwa07:Sugarwa07:Sugarwa07:Sugarwa07:Sugarwa07
حلللللللللللللللللللوه الثقافات الآخرى

Fahoooood
30-10-07, 09:29 AM
بصراحه ااحس انك خبووووبيه

ودايم الخبوبيات اذا تمدنن يخربونهاااا

فَنْ~
30-10-07, 01:58 PM
من زمااااااان وأنا أقول وش معنى نكك ياعمده

بس والله يالقصيم طلعت مهيب سهله بتاتا البته

وانا أحسبها من أول بريده و عنيزه وأنتهينا

أثرها خووووووووووش شي

تحياتي يابيروت نجد ,,,

أنوثتي..طاغية
30-10-07, 03:04 PM
بصراحه ااحس انك خبووووبيه
ودايم الخبوبيات اذا تمدنن يخربونهاااا
اتشرف اني اكون خبوبيه.....بس انتا شرير

أنوثتي..طاغية
30-10-07, 03:06 PM
من زمااااااان وأنا أقول وش معنى نكك ياعمده
بس والله يالقصيم طلعت مهيب سهله بتاتا البته
وانا أحسبها من أول بريده و عنيزه وأنتهينا
أثرها خووووووووووش شي
تحياتي يابيروت نجد ,,,
شوفتي.....احنا عندنا حضارات ياخوفي ننحسد (a14)

وليد 1
31-10-07, 11:29 AM
انتي حد الثنتين

يا اما انتس مب قصيمية

او انتس قصيمية ساكنه برى القصيم .. يعني جده الرياض الشرقيه او بالخارج وتأثرتي بالثقافات الاخرى (qq1):)(z)(a26)

المهم ماعليكي طنشي ولاتدققي في كلامي ..

وعساك من عواااااده يالقمر


أقول هي دايم تقول ما هي فاهمة عليك حتى لي أنا يعني المشكلة مي شغلة ثقافات الشغلة شغلة عدم تركيز(a26) يعني عدي ولا تدقق

أنوثتي..طاغية
31-10-07, 02:59 PM
اسكت ياوليد1 انتا لوحدك كلمات متقاطعه