المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خادم الحرمين يوجه بإبقاء أبواب المسجد النبوي مفتوحة 24ساعه طوال العام


ابو ريشة
09-10-07, 12:51 AM
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ،حفظه الله، بإبقاء أبواب المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، مفتوحة أمام الزوار والمصلين على امتداد الساعة طوال العام.
أعلن ذلك لوكالة الأنباء السعودية، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة.
وقال // إن هذا التوجيه الكريم يجسد حرصه رعاه الله، على خدمة المسلمين زوار المسجد النبوي الشريف، القادمين من داخل المملكة وخارجها//.
ورفع سمو أمير منطقة المدينة المنورة بالغ عبارات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين، لصدور توجيهه الكريم بهذا الشأن لما سيحققه من تسهيل على الزوار لأداء عباداتهم التطوعية.
وقال // إن هذه البادرة الكريمة منه حفظه الله، سوف تمكن زوار مسجد النبي عليه أفضل الصلاة والسلام من أهالي المدينة المنورة، ومن كل مكان من قضاء أوقات أطول بالمسجد النبوي الشريف على مدار الساعة في أجواء الطمأنينة والشعور بالارتياح والخشوع //.
وأشار سموه إلى أن مختلف القطاعات العاملة على خدمة المسجد النبوي الشريف وزواره وقاصديه، قد هيئت لتنفيذ مقتضى هذا التوجيه الكريم والعمل على تقديم الخدمات والجهود التي تكفل توفير جميع متطلبات وحاجات الزوار على مدى الأربع والعشرين ساعة.
ودعا الله جل وعلا أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على ما قدم ويقدم لخدمة الإسلام والمسلمين، وعمله الدؤوب على قيام هذه البلاد التي شرفها الله سبحانه، بخدمة أقدس بقاع الأرض وزوارها بأداء هذا الشرف العظيم على أكمل وجه يتيح للمسلمين من الحجاج والعمار والزوار أداء نسكهم بيسر وسهولة واطمئنان.
من جانبه، وصف معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ صالح بن عبد الرحمن الحصين، صدور التوجيه الكريم بإبقاء أبواب المسجد النبوي مفتوحة على امتداد اليوم، بأنه تجسيد للنظر الثاقب لخادم الحرمين الشريفين أيده الله في تلمس حاجة زوار المسجد النبوي الشريف، وقال // إن الرئاسة سوف تباشر إنفاذ التوجيه الكريم وسوف تبقي الأبواب مفتوحة ولا تغلق إلا لإجراء الخدمات الروتينية، والتي يتطلب الأمر قفل المسجد لها //.
وأزجى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، شكره لخادم الحرمين الشريفين على هذا التوجيه الذي يأتي تيسيرا لزوار المسجد النبوي والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحبيه رضوان الله عليهما، سائلا العلي القدير أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية، وأن يديم عليه توفيقه وتسديده .


المصدر : وكالة الأنباء السعودية

معد
09-10-07, 11:02 AM
الله يعطيك العافيه

الله يطول في عمرك على طاعته يبو متعب