المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مثبت : معكم على الهواء د . قطع10


قطع10
09-10-07, 12:00 AM
القصه ومافيها
اني استشرت الدكتوره سنا مكي عن الثعلبه اللي لاعبتن بي
وقالت لي على وصفه واثره شع بـييه<==انتي يالوصفه
فقمت انا وجربته<===انتي يالوصفه الشعبيه ولقيت الموضوع بسيط (a14)(a14)

فقررت اني اصير دكتور لكل شي
حتى اللي يبي تسوي مع الهامه والا مع البطن نتسويه(qq167) الله يرظى عليه<===انت يالبطن

وانا لوجه الله ابعالج عباد الله
واي واحد او وحده عنده مشكله فأنا جاهز لعلاجه والاجر على الله

ملالالالاحظه // الفقر والحب والجدري وشين النفس
ترا ماعندنا لهن علاجات
فـ دبرو اعماركم يمين والا يسار


د . قطع10 <=== (a14) ====== آخر الزمان(a14)

¨°я» بنت عـآدية «я°¨
09-10-07, 12:04 AM
وووووووون
ماقريت حرف برجع اقرا وارد (a14)

L.O.S.T~R
09-10-07, 12:07 AM
بالله البيك تعاجبن
عندي مخص براسي عند ايدي
تكفى دورلي وصف اذا ما هنت (د.قطعه 10)
قالولي اشرب حليب بطعم اشطه بس مانفع
ابيك تجيبلي وصفه
وجزاك الله خير يا دختر قطعه 10

وترا بي حتسه بعني الي تحت خشمي
بعد ابيله علاج

¨°я» بنت عـآدية «я°¨
09-10-07, 12:10 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا مشكـــــــــــــــــــــــور كثر الله خيرك
لا احتجنا علاج لاسمح الله
نروح الهوسبيتل (a14)

سيف عبدالله
09-10-07, 12:11 AM
ماعند ك علاج لواحد غاثن البنيات بها المنتدى ههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

قطع10
09-10-07, 12:39 AM
بالله البيك تعاجبن
عندي مخص براسي عند ايدي
تكفى دورلي وصف اذا ما هنت (د.قطعه 10)
قالولي اشرب حليب بطعم اشطه بس مانفع
ابيك تجيبلي وصفه
وجزاك الله خير يا دختر قطعه 10

وترا بي حتسه بعني الي تحت خشمي
بعد ابيله علاج

ههههههههههههههه لا وتوم كروز بعد (a14)
نعنبو بليس عدوك انت عندك تقطيع واصابعك هن اللي بهن مغص كلوي
عجزت اقرا حرفين
انتا كله كلام فيه قطع قطع
ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الان (a14)(a14)
<========== انا اللي ابي دكتور الحين(q104)(q104)

قطع10
09-10-07, 12:44 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا مشكـــــــــــــــــــــــور كثر الله خيرك
لا احتجنا علاج لاسمح الله
نروح الهوسبيتل (a14)

الله يرحم حالك ياوخيتي
المستشفى مهيب دايمتن لتس
وان لقيت يه اليوم منتيب لاقي يته باتسر

لكن على هواتس
بس لاتجين باتسر تقولين المستشفيات عجزو عن وابي وصفه (qq167)<=====اخذن مقلب بروحه

وليد الشرقيه
09-10-07, 12:50 AM
صباح الخير للجميع فاتحين عياده هناء وستشارات طبيه

قطع10
09-10-07, 12:51 AM
ماعند ك علاج لواحد غاثن البنيات بها المنتدى ههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههه افا عليك بس ياسيفوووه
هذا علاجه عندي
ابزوجه خالتي مزنه (a14) واقطع يدي اذا ماكره الحريم بجميع موديلاتهن

قطع10
09-10-07, 12:55 AM
صباح الخير للجميع فاتحين عياده هناء وستشارات طبيه

ياهلا والله بوليد الشرقيه يالله ان تحييه
اي والله واناخوك جالسين نطقطق بالطب ونترزق الله(q81)

وليد الشرقيه
09-10-07, 12:58 AM
هلا والله قطع 10

ماتشوفون لي شغله عندكم

قطع10
09-10-07, 01:18 AM
هلا والله قطع 10

ماتشوفون لي شغله عندكم
افا عليك بس ياوليدووووووه كلنا لك الله يرظى عليك
انت واحد منا الحين واي زبون تجيبه لك 10% على الراس<==== صارو برابر مهومب اوادم

الدبة المملوحة
09-10-07, 01:32 AM
انا ابي سنا تسوينن من عند العلابي

اغدين اعقل :o

سنا مكي
09-10-07, 01:38 AM
يا اخوان ما سمعتوا الاخبار اليوم بالارصاد الجويه

فيه هزات ارضيه عنيفه وشرسه وفي روايه اخرىتسوماني متوجه نحو جزر تسمى جزر قطع 10

واحتمال كبير تغطى المياه جميع هذه الجزر تراه خبرطازج هذا والله اعلم

لمزيدمن المعلومات او للاستفسار تابعوا مراسلينا في جزر قطع 10

سنا مكي
09-10-07, 01:52 AM
انا ابي سنا تسوينن من عند العلابي

اغدين اعقل :o

عفوا يا دبتنا المملوحه

المفردات : معناها


تسوينن: تفعلين بي اوتعملين بي

العلا بي: العلا مكان تاريخي في المملكه ويقولون به آثار اوعلا يعلو علوا اي ارتفع

والاحتمال الاخير والاكيد هو العله يعني المرض اوعله في الجسم

المشكله ان صديقاتي الصدوقات كلهن قصمان يحبيلهن بس ما اجدت اللهجه

بعدين وشوله تعقلين هماس مملوحه ودبدوبه ما تركب عليس تعقلين(a14)

العقيد ابوشهاب
09-10-07, 01:56 AM
شكرا اكتير لا الك د/اطع10
بس وين بدكون تفتحو هالعيادي

الدبة المملوحة
09-10-07, 01:56 AM
عفوا يا دبتنا المملوحه

المفردات : معناها


تسوينن: تفعلين بي اوتعملين بي

العلا بي: العلا مكان تاريخي في المملكه ويقولون به آثار اوعلا يعلو علوا اي ارتفع

والاحتمال الاخير والاكيد هو العله يعني المرض اوعله في الجسم

المشكله ان صديقاتي الصدوقات كلهن قصمان يحبيلهن بس ما اجدت اللهجه

بعدين وشوله تعقلين هماس مملوحه ودبدوبه ما تركب عليس تعقلين(a14)
اجل هقوتك كذا (qq152)


ودي اعقل اغدين اعرس (a26)

أبونديم
09-10-07, 06:16 AM
من راعي تشليح لدكتور وشلون تجي ياقطع10

بس مهيب مشكلة نبي نجربك

ابيك تعطيين وصفه تساعدن اني اترك شرب اللبن >> حشى صار تتن

مــــس نيـــوتن
09-10-07, 06:43 AM
من بايع عووومرووه وجاي يتطبب عندك (a14)
خذ
هذا البيت

يابوك خل الطب لاهل الطب ******** واحذر توهق بالخلااايدز (نصيحه) (a14) <<<<صح لساني وعلا شاني

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سنا مكي
09-10-07, 06:49 PM
اجل هقوتك كذا (qq152)


ودي اعقل اغدين اعرس (a26)

لا لا تعقليني ترى ما يعرس الا المهابيل شوفينن مهبوله واعرست وزوجي ما اعجبه فيني الا هبالي
لان هذا احسن ما بي(a14)

الــــجــحــوده
09-10-07, 08:15 PM
انا بي علتن اعيا الاطباء عن حلها
اني كل مازكمت يكبر خشمي
ويصير تكل منقار بطه

وش السواة تتوكع اني يبيلي تسويتن مع دقم الخشم ولا مع الهامه<< وش دخله ماطري

قطع10
09-10-07, 08:25 PM
انا ابي سنا تسوينن من عند العلابي

اغدين اعقل :o

جهزي الطنابات وافتحي النار ياسناااااااااااا شكل الرزق بدا يهل عليك

المفردات :
تسوينن : أي الكي أي الكوي بالنار
العلابي : مفعول به ملطوع وعلامة لطعه الرقبه (a14)

قطع10
09-10-07, 08:30 PM
يا اخوان ما سمعتوا الاخبار اليوم بالارصاد الجويه

فيه هزات ارضيه عنيفه وشرسه وفي روايه اخرىتسوماني متوجه نحو جزر تسمى جزر قطع 10

واحتمال كبير تغطى المياه جميع هذه الجزر تراه خبرطازج هذا والله اعلم

لمزيدمن المعلومات او للاستفسار تابعوا مراسلينا في جزر قطع 10

خخخخخخخخخخخخ (a14) (a14) (a14)
وش قصدك (qq167)
قصدك اندونيسيا اللي بلحيتي (a26)

قطع10
09-10-07, 08:54 PM
عفوا يا دبتنا المملوحه

المفردات : معناها


تسوينن: تفعلين بي اوتعملين بي

العلا بي: العلا مكان تاريخي في المملكه ويقولون به آثار اوعلا يعلو علوا اي ارتفع

والاحتمال الاخير والاكيد هو العله يعني المرض اوعله في الجسم

المشكله ان صديقاتي الصدوقات كلهن قصمان يحبيلهن بس ما اجدت اللهجه

بعدين وشوله تعقلين هماس مملوحه ودبدوبه ما تركب عليس تعقلين(a14)

هههههههههههه نبيك تعقلينهم يادكتورتنا وانتي تزيدينهم هبال الله يعافيتس (qq167)
ارفقي عليهم الله يعافيتس ترا عيانيننا حساسين (a14)

قطع10
09-10-07, 09:10 PM
يا اخوان ما سمعتوا الاخبار اليوم بالارصاد الجويه

فيه هزات ارضيه عنيفه وشرسه وفي روايه اخرىتسوماني متوجه نحو جزر تسمى جزر قطع 10

واحتمال كبير تغطى المياه جميع هذه الجزر تراه خبرطازج هذا والله اعلم

لمزيدمن المعلومات او للاستفسار تابعوا مراسلينا في جزر قطع 10

خخخخخخخخخخخخ (a14) (a14) (a14)
وش قصدك (qq167)
قصدك اندونيسيا اللي بلحيتي (a26)

عتشق الغربة
09-10-07, 10:02 PM
تشكرات يا تختور

قطع10
09-10-07, 10:26 PM
شكرا اكتير لا الك د/اطع10


بس وين بدكون تفتحو هالعيادي


العياده مفتوحه هنا بهالموضوع اللي قدامك يابوشهاب (a14)
بعدين حارتكم وش فيها مولعه نيران اللهم ياكافي
والله ينتم تدورون الغرابيل دواره وتموتون من الفرحه لالقيتو مشكله
حتى الخباز حق التوصيل المنزلي ماسلم اعوذ بالله (a14)(a14)(a14)

على فكره شكل ابوالنار يبي يولع بك الليله الله يرظى عليك (qq167)<======انت ياعكيد(qq167)

قطع10
09-10-07, 10:31 PM
اجل هقوتك كذا (qq152)


ودي اعقل اغدين اعرس (a26)

لا انهبلي علشان تعرسين <==========هذي توصيه د. سنا

قطع10
09-10-07, 10:42 PM
من راعي تشليح لدكتور وشلون تجي ياقطع10

بس مهيب مشكلة نبي نجربك

ابيك تعطيين وصفه تساعدن اني اترك شرب اللبن >> حشى صار تتن
من عرفك صغير حقرك كبير ياعمده (qq167)(qq167)
يعني وزير الطيران طيااااااااار هههههههههههههههههه والله مايعرف يلبق الطياره
بعدين حنا درسنا وتعبنا لمين صرنا اطباء بلاحدود<=========نصاااااب:)

نجي للعلاج حق ادمانك تعاطي اللبن :
قبل تشرب كاس او طاست لبن اشرب لتر مــــــاء صحه ثم اشرب اللبن
وفي اليوم التالي اشرب لتر وربع قبل تعاطي اللبن ثم اشرب اللبن
وكل يوم زوووود الماء قبل تعاطي اللبن لمدة اسبوع
وبعد اسبوع تبدا اذا شفت اللبن توجعك ارحامك واحتمال تبدا ترجع(a26)
وباذن الله تشفى من تعاطي اللبن ياعمده

قطع10
09-10-07, 10:47 PM
من بايع عووومرووه وجاي يتطبب عندك (a14)
خذ
هذا البيت

يابوك خل الطب لاهل الطب ******** واحذر توهق بالخلااايدز (نصيحه) (a14) <<<<صح لساني وعلا شاني

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

(qq167)(qq167)(qq167)(qq167)(qq167)

حكمتي علي قبل تجربونن (q104) لكن ماهيب مشكله بكرا يبي يجين عرض من مستشفى دله
ثم تقولون اييييييييه يالدنيا هذا القطع10 نعرفه من زماااان بس ماتوقعنا انه يفك توأمين بخمس دقايق(q81)(a26)<=========يحسبه بواجي هيلكس (a14)

قطع10
09-10-07, 10:55 PM
لا لا تعقليني ترى ما يعرس الا المهابيل شوفينن مهبوله واعرست وزوجي ما اعجبه فيني الا هبالي
لان هذا احسن ما بي(a14)

هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه (a14)(a14)(a14)(a14)(a14)

سنااااااااااااااااااااااااااااا هانم على طاري الهبال

قسم بالله شايب يقول لي قبل فتره :
اذا بغيت تعرس حاول تدشر لك سنه ثم اخطب
ترا مهوب يعرس ولاينعطى الا الدشير

شكل تفكيرك نفس تفكير الشايب (a14)(a14)

سنا مكي
09-10-07, 10:57 PM
جهزي الطنابات وافتحي النار ياسناااااااااااا شكل الرزق بدا يهل عليك

المفردات :
تسوينن : أي الكي أي الكوي بالنارالعلابي : مفعول به ملطوع وعلامة لطعه الرقبه (a14)


المفردات

طنا بات:جمع طنب وهي الحديده الي نطقها في البر علشان نربط فيها الخيمه لا تطيح علينا

ليش يا قطع 10 الطنب تونا على الربيع ان شاء الله في إجازة الحج

اما بنسبه لمعنى تسوينن فإنا انصدمت لما دريت ان معنا اتسويه بالمتسوه بس اقول يادبتنا المملوحه اتسوي سويتين

و السويه الثالثه مني مجانا وراح تعقلين بس ما اظمن لس انس تعرسين عقبها لا ن السوي بيعقلس بس بيشوهس



فأنت اختاري اما العقل بدون زواج ولا تتزوجين وانت بهبا لتس(a14)

قطع10
09-10-07, 11:03 PM
انا بي علتن اعيا الاطباء عن حلها

اني كل مازكمت يكبر خشمي
ويصير تكل منقار بطه


وش السواة تتوكع اني يبيلي تسويتن مع دقم الخشم ولا مع الهامه<< وش دخله ماطري


لالالالالالالا ولا تسوي ولاهم يحزنون
مع قطع10 مافيه زكمه <===============سجع عباسي:)

الوصفه :
كل ماحسيتي ان الزكمه قربت
جيبي طال عمرك باغه وملح وثلج

يوضع الثلج في الباغه ثم يطحن ثم يحط عليه الملح
ثم يرج رجن مبرحا
ثم اعقدي الباغه وحطيها على خشمك لمدة 10 دقائق ثلاث مرات يوميا لمدة سنه
وبإذن الله يستقر حجم المناخر وتتآكل غضاريف الخشم شيئا فشيء
وماتشوفين شــــــــــــــــــــــــر

قطع10
09-10-07, 11:07 PM
تشكرات يا تختور

هلا بك وسهلا وشكراااااااااااااااااااا





<=======يخطط على الاسم وده يعالج حروفه
<===تقل انه يشوف شي غلك بالاسم(a14)

قطع10
09-10-07, 11:14 PM
المفردات

طنا بات:جمع طنب وهي الحديده الي نطقها في البر علشان نربط فيها الخيمه لا تطيح علينا

ليش يا قطع 10 الطنب تونا على الربيع ان شاء الله في إجازة الحج

اما بنسبه لمعنى تسوينن فإنا انصدمت لما دريت ان معنا اتسويه بالمتسوه بس اقول يادبتنا المملوحه اتسوي سويتين

و السويه الثالثه مني مجانا وراح تعقلين بس ما اظمن لس انس تعرسين عقبها لا ن السوي بيعقلس بس بيشوهس



فأنت اختاري اما العقل بدون زواج ولا تتزوجين وانت بهبا لتس(a14)

ياسنا ياوخيتي الطنابات نبيهن للتسوي مهوب للربيع (a14)

وانا من عندي تسويه رابعه مجانا بمناسبة الافتتاح (qq167)(a14)(a14)

سنا مكي
10-10-07, 12:12 AM
ياسنا ياوخيتي الطنابات نبيهن للتسوي مهوب للربيع (a14)

وانا من عندي تسويه رابعه مجانا بمناسبة الافتتاح (qq167)(a14)(a14)


لا يا دكتور قطع 10 لاتخرب المرضى علينا انت قاعد تسوي خصومات وشلون نجمع حق ايجار العياده والازم منه

عز الله ماربحنا (a14)

قطع10
10-10-07, 01:14 AM
لا يا دكتور قطع 10 لاتخرب المرضى علينا انت قاعد تسوي خصومات وشلون نجمع حق ايجار العياده والازم منه

عز الله ماربحنا (a14)

هذي مشكلة الشركاء
واحد تفكيره لبناني وفنان تسويق <====================انت ياقطع10(a14)
والثاني حضرمي ومايعرف يستولي على جيوب الزباين بطول النفس<====انت ياللي مهوب ق10

انت يالشريك تعال ابيك بكلمة راس
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
بالله اللي ماله دخل بالمشروع لايجي (a14)(a14)(a14)

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

انا اخطط على مخبات راعي المنتدى ونبي نهبش منه الهبشه الكبير وابفصل لك سياره ذهب
بس انتي اصبري بارك الله بتس(qq167)(qq167)(qq167)<=====قطع10 يوم هو مجرم

سنا مكي
10-10-07, 02:26 AM
على يدك بس اسرع ترى اوخيتك مطفره وتبغى تصير تاجره بسرعه وتكره المقوله المشهوره (ابدوا من الصفر)

ابغى اصير مليونيره بيوم وليله واشتري المنتدى وباعينك المدير العام ووووووش رايك(a14)

واحد من الناسـ
10-10-07, 02:32 AM
شكرا لتفاصيل اللي صلحت لي التوقيع حق الجمس القطع10
وحطت اسمه بالتوقيع تبي تذلنا (a14)(a14)




هههههههههههههههههههههههه

الدبة المملوحة
10-10-07, 07:00 PM
8
8
8
ياشرير :o

قطع10
10-10-07, 08:26 PM
على يدك بس اسرع ترى اوخيتك مطفره وتبغى تصير تاجره بسرعه وتكره المقوله المشهوره (ابدوا من الصفر)

ابغى اصير مليونيره بيوم وليله واشتري المنتدى وباعينك المدير العام ووووووش رايك(a14)

العجله من الشيطان واناخوتس
لكن ابشرتس ماهنا اصفار ان شاءالله

وبعدين لاتفضحين بنا شكلتس داقتس الفقر مثلي (a14)(a14) وتبين تشترين بأول مليون سياره بمليون
هههههههههههههههههههههه (a14)(a14)

بالنسبه للاداره يصير خير <========================= ايقالي ثقل(a14)(a14)

بائعة الورود
10-10-07, 08:36 PM
ماشاء الله مانتب سهل

اجل كم مات شخص على يديك..يوه قصدي(qq152)
شفاء على يديك؟؟
اقول اذا لقيت لي شغل عندك علمن
لو نقل الموتى للمقبرة(a14)(a26)

قطع10
10-10-07, 08:36 PM
هههههههههههههههههههههههه


(z)(z)(z)(z)(z) lkdk 'gu i`h <=======من الروعه قطع10 بدا يكتب معكوس
منين طلع لنا هالرجال وبعدين وشو توقيعه
والله ماطب اثمي وبعدين وشو اللي مكتوب بالابيض بالتوقيع(q81)(q81)(q81)(q81)

انا لامن طلبت الله يجيبك زدتني ببعاد
اللهم حوالينا ولاعلينا

قطع10
10-10-07, 08:56 PM
8
8
8
ياشرير :o

شرير ..................... اي شرير
والله ان شرير قليييييييييييييييييله يادبه مملوحه (qq167)(qq167)

ولادري منين طلع لنا الله يبارتس بوه

سنا مكي
10-10-07, 10:08 PM
دكتور قطع 10

إلاعلى طاري الجمس الاحمر ابو صحن بكم تبيعه ودي اهديه ولدي في عيد ميلادوه(a14)

وإلا تدري بأخذه منك واخصم قيمته من الارباح(a26)

قطع10
10-10-07, 11:08 PM
دكتور قطع 10

إلاعلى طاري الجمس الاحمر ابو صحن بكم تبيعه ودي اهديه ولدي في عيد ميلادوه(a14)

وإلا تدري بأخذه منك واخصم قيمته من الارباح(a26)

خخخخخخخخخخخخ هذا من سابع المستحيلات
كللللللللللللللللللش ولا القطع10 جمس قلبي هذا وحشاشت فؤادي وسبب تسربي من التعليم(a26)
كان تبين خالتي مزنه ابشري ويستاهل وليدس الخويله(a14)

قطع10
15-10-07, 03:21 AM
انكم ماتبونن اعالجكم ماقلنا شي الله يرظى عليكم
وانكم مابكم الا العافية ولابكم احدن مصخن او بوه عله ماقلنا شي الله يرظى عليكم

لكن انه يجي العيد ويروح وانتم مافقدتون ولاجالي طاري فهذي مشكلتن مابعده مشكله
(a26)<=============== خخخخخخخخخخ يحسبه مهم

عيدكم مبارك
وياهلا بالمصاخين وياهلا باللي مابهم الا العافية الله يرظى عليهم

قطع10
15-10-07, 03:22 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا وتحت اسمي مكتوب نجم النجوم
اويلا والله خوش نجم ههههههههههههههههههههههههه

.:./ღ/ شيطوووووووونــه /ღ/.:.
16-10-07, 10:04 AM
اقول انت يا قطع 10 >>>>>>>>>>>>>> تقلد

عز الله انهار الطب >>>>>>> قووويه انت يالطب هههاااي


طيب ابي علاج يوجعني شئ مدري وشو ابي علاج >>>>>> انت يالدختوور هههااي

قطع10
17-10-07, 04:04 AM
اقول انت يا قطع 10 >>>>>>>>>>>>>> تقلد

عز الله انهار الطب >>>>>>> قووويه انت يالطب هههاااي


طيب ابي علاج يوجعني شئ مدري وشو ابي علاج >>>>>> انت يالدختوور هههااي

هههههههههههههههه ذكرتين بالشيبان منــ وووووووووووووووووووول لاقالو :
يوجعن كلي <============== انا كنت احسبه شي بالجسم اسمه كلي
واثرهم المساكين متهيدين<==================شوفي لتس مترجم

لكن علاجتس بسيط وسهل
فقس + وازلين + ملح + فلفل اسود
تخلطين هذه العناصر<=================خلي عنتس اما العناصر شي(a14)
ثم تدلجين بهن الرقبه والمفاصل لمدة اسبوع كل يوم قبل النوم
وبإذن الله منتيب شايفتن الا العافيه
وانت تسانتس ما اشويتي فعلمين علشان ارفع نسبة العقار وادخل معه ابوفاس<===والله من زين الريحه(qq167)<==================انت يابوفاس الله يرظى عليك

أبونديم
17-10-07, 04:12 AM
قطع عشرة

وش رأيك تقلب العيادة مطبخ

نذبح الدربية ونطبخه احتفال برجعه مذهلة

قطع10
17-10-07, 04:31 AM
قطع عشرة

وش رأيك تقلب العيادة مطبخ

نذبح الدربية ونطبخه احتفال برجعه مذهلة

افااااااااااااااااااااا
هذا دليل صريح وواضح يالعمده انك ماقتنعت بي كطبيب(a14)

بعدين انا من زماااااااااان ماقتنعت بالدربيه ومذهله<==============قسم انه مايعرفهن
بس انا ضد الذبح
انا من رايي نحطه كباب ونفهق الضلوع ونخليهن مقلوبه

وبعدين انا ما اقدر اقرر لحالي <==========معه شركا طبيين(a14) <======تفاصيل والطقه

أبونديم
17-10-07, 04:39 AM
افااااااااااااااااااااا
هذا دليل صريح وواضح يالعمده انك ماقتنعت بي كطبيب(a14)

بعدين انا من زماااااااااان ماقتنعت بالدربيه ومذهله<==============قسم انه مايعرفهن
بس انا ضد الذبح
انا من رايي نحطه كباب ونفهق الضلوع ونخليهن مقلوبه

وبعدين انا ما اقدر اقرر لحالي <==========معه شركا طبيين(a14) <======تفاصيل والطقه

وش دعوى الطاقم الطبي اللي معك اطباء بلا حدود (a14)

تفاصيل طقاقه بس يوم جاء رمضان وقفت عن الطق ولقت العيادة والفزت به (a14)

والدبية لو تقطعت كفت مطاعم الرياض (a14)

¨°я» بنت عـآدية «я°¨
17-10-07, 04:40 AM
انكم ماتبونن اعالجكم ماقلنا شي الله يرظى عليكم
وانكم مابكم الا العافية ولابكم احدن مصخن او بوه عله ماقلنا شي الله يرظى عليكم

لكن انه يجي العيد ويروح وانتم مافقدتون ولاجالي طاري فهذي مشكلتن مابعده مشكله
(a26)<=============== خخخخخخخخخخ يحسبه مهم

عيدكم مبارك
وياهلا بالمصاخين وياهلا باللي مابهم الا العافية الله يرظى عليهم

من العايدين قطع 10
كـــــــ عام وانت بخير ــــــــــل
وسامحنا خيووو :)

قطع10
18-10-07, 06:05 AM
وش دعوى الطاقم الطبي اللي معك اطباء بلا حدود (a14)

تفاصيل طقاقه بس يوم جاء رمضان وقفت عن الطق ولقت العيادة والفزت به (a14)

والدبية لو تقطعت كفت مطاعم الرياض (a14)

اطباء بلا حدوووووووووووووود ههههههههههههههههههههههههههه
قسم انك خبل خمس نجوم<==========انت يا العمده

كلش كلش ولا تفاصيل <=========مديرته(qq152)<=====انت يا ق10

والدبيه نب يه كباااااااااااااااااب لاهنت <==========شاري كومت فحم وبلشن بوه
<========يبي احدن يشويه هههههههههههههه
لغدينا نشويك انت يا عمده ومالك الا الاجر (a14)

<=============حااااااااااس انهم يخططون يحوسوووووون موظوووعه
<======= انت ياقطع10(a14)



تراي انتظر اسئلتكم
واي واحدن بوه مرض والا صخنه يعرضه ويبشر بالخير <=====عندنا اسعار خاصه(qq167)

<== ناوي لك على نيه يا عمده(qq167)(qq167)

قطع10
18-10-07, 06:57 AM
من العايدين قطع 10
كـــــــ عام وانت بخير ــــــــــل
وسامحنا خيووو :)

من الفايزين الله يرظى عليك
ومسامحه خيتوه(a14)

قطع10
20-10-07, 04:40 AM
وين انت يالعمده (a14)(a14)(a14)

تذكرت المثل اللي يقول :
وش الذباب و وش مرقته
(qq152)
هههههههههههههههههههههه

العجوز القصيميه
20-10-07, 06:19 AM
الله يكثر من امثالك
ابي دوا لمرارتي فاقعينه عيال بنتي الله لايعافيهم<الله لايقوله

وابي دوا للشمم<الى الحين اسمع بوه.

وابي دوا ام الركب

وابي للغثيان
ابي للقالب

وابي دوا للحموضه.......والباقي الله يصلحك بالموستفشى

smile
20-10-07, 11:36 AM
والله هالعياده تبي تحول الى مقصب
ختم احمر مستورد
ختم ازرق بلدي
ختم اخضر خبوبي

أبونديم
20-10-07, 02:46 PM
وين انت يالعمده (a14)(a14)(a14)

تذكرت المثل اللي يقول :
وش الذباب و وش مرقته
(qq152)
هههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خابرن المثل عن الديتس وش جاب الذباب (a14)

والصدز اني متعافي يالله لك الحمد

ولو اروح لبونجم بالتشليح ولا اجي لمك بالعيادة (a26)

مضيّع الطير
21-10-07, 12:01 AM
(qq167)(qq167)(qq167)(qq167)(qq167)

حكمتي علي قبل تجربونن (q104) لكن ماهيب مشكله بكرا يبي يجين عرض من مستشفى دله
ثم تقولون اييييييييه يالدنيا هذا القطع10 نعرفه من زماااان بس ماتوقعنا انه يفك توأمين بخمس دقايق(q81)(a26)<=========يحسبه بواجي هيلكس (a14)

حلوة يفك توأمين

اعجبتن حيل
(a14)

تشاركونن ولا اخرب عليكم(a26)

اذا ماشاركتونن افتح عيادة مضيّع الطير كل شي بريالين (a14)

قطع10
21-10-07, 04:35 AM
الله يكثر من امثالك
ابي دوا لمرارتي فاقعينه عيال بنتي الله لايعافيهم<الله لايقوله

وابي دوا للشمم<الى الحين اسمع بوه.

وابي دوا ام الركب

وابي للغثيان
ابي للقالب

وابي دوا للحموضه.......والباقي الله يصلحك بالموستفشى

اوالله اللي نشبنا بهالعجوز <===========(q81) لايدري احد ياتفاصيل
شكله كبت عليييييييييييييينا كل الامراض الله يرظى عل يه

هلا والله باميمتنا وعجوزنا وابشري بالخير طال عمرتس (qq167)

نجي للعلاج <======قطع10 فصخ ثوبه ولبس شارب اليدين والكمامات والوزره حقات غرفة العمليات

بالنسبة للمرارة فماله الا العلاج القطع<==الله يقطع مرارتس
والا تلتزمين بالعلاج التالي //

تحضرين فنجال وتحطين بوه نقطتين ديتول وتصبين عليه شاهي بارد وتشربينه كل صبح على الريق لمدت اسبوع


بالنسبة للشمم ياميمتنا
فلازم اول يصير بتس جرح
يعني
اجرحي نفستس وخلي الجرح مفتوح لمدت يوم
ثم جيبي قرامين حلتيت وقرامين مرررره واطحنيهم ونقعيهم بما فاتر كبر الطاسه اللي ماغيره <====انتي ياطاست المسلمين
اقصد اللي كبر اليد

وكل يوم صباحا ومساء ربصي طرف غدفتس وادهني الجرح
لمدت 20 يوم وباذن الله يبي يطير الشمم الى غير رجعه


اما بالنسبه لام الركب
فقولي لحدا عيالتس يجيب لتس فقس وقفزان حقات السيفون
<=======حق السيارات مهوب حق البيوت
وقولي له يلقاهن بصناعية الرميح اللي بطريق سلمان
وخليه يحرص على المستعمل
ثم دخلي كل قفيز برجل من رجليتس لمين يتوسط من الركبه
ثم اربطيه لمين يغاص بين اللحم والصابونه<==بالمفصل
والى قمتي من النوم فكيه ثم ادلجيه بالفقس واغمتيه بالجلال حق الصلاة لمدت ساعه
وتبين تغدين بعده سعيد عويطه والا سعد شداد وتمغطين مغط زرافه ياميمتنا


بالنسبة للغثيان<===هبلت بنا هالعجوز شكل الفاتورة 100الف

الغثيان دواوه الماء والملح
2 كيلو ملح و15 لتر ماء اخلطيهم مع بعض ورججججججججيهم
لمين يدوخون
ثم اشربي 1 لتر جميييييييييع لميييييين ترجع تسبدتس
وكرري هالموظوع 3ث مرات وبعده تبين تسمعين بالغثيان بالقنوات والجرايد وبسسسسسسسس لكن ماتشوفينه


بالنسبه للقلب طال عمرتس
فقلبتس مابوه خلاف لكنه مابوه حب ولازم تحبين أحد
والا تشوفين لتس شويب والا واحدن من اسنانتس وتوالفينه
وتعرسين عليه
ولاتقربين التتن والا الارطا والا الغضا ويبي يصير قلبتس 12 سلندر وسرعته 7.2 قيقا


بالنسبه للحموظه فمابتس الا العافيه
بس حاولي تطرشين وترجعين هالكراث والكمون اللي انت لهمتيهم ضحوية امس وبإذن الله تبين تصيرين نقره والعداد 370 واط




الحساب الله يرظى عليتس 3200 ريال عدن ونقدن
ولاتبطين علينا<==========ان راحت الكوره لايروح الزول يا تفاصيل
فالحقي علينا لايظيع حقنا


قطع10 على الهوا
لجميع الأمراض (a14)(a14)

قطع10
21-10-07, 04:40 AM
والله هالعياده تبي تحول الى مقصب

ختم احمر مستورد
ختم ازرق بلدي

ختم اخضر خبوبي


مقصب بعين العدو
والشر حواليييييييييييييــنا والخير عندنا
الشر برا وبعيد الله يرظى عليك وخلك مخظر خير الله لايهينك
والا توكل على الله ورح للعيادات اللي بعدنا بشارعين
ادخل يمين ورابع عماره يسار مليانه عيادات بس ترا مابه اصانصيرات(a14)

قطع10
21-10-07, 04:45 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خابرن المثل عن الديتس وش جاب الذباب (a14)

والصدز اني متعافي يالله لك الحمد

ولو اروح لبونجم بالتشليح ولا اجي لمك بالعيادة (a26)


افااااااااااااااااااااااااا
لا تخنننننننه وتهووووون ياعمده وتفضح بنا
<========خلك معنا الله يرظى عليك

وبعدين انت ماتدري اني انا وابوناهظ ملوك التشاليح
يعني بك بك الله يرظى عليك

شد حيلك وقاوم شوي ومالك الا اللي يدسم شاربك
<==========مع انك والله توحش وماظن امشي على هرجك ولا متر (a14)(a14)(a14)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه


التشليح امامكم والعياده خلفكم

(a14)(a14)(a14)(a14)

قطع10
21-10-07, 05:09 AM
حلوة يفك توأمين

اعجبتن حيل
(a14)

تشاركونن ولا اخرب عليكم(a26)


اذا ماشاركتونن افتح عيادة مضيّع الطير كل شي بريالين (a14)


(a14)(a14)(a14)

الا وشلون ضيعت طيرك يا بن مك مك


طيري غدا والسلوقي ضاع
........................ لاوا حلالات ياطيري



لالالالالالالالالالالالالاه داخلن على الله ثم عليك يا مضيع الطير كلش ولا التخريب الله يرظى عليك ياخلفهم
وان تسانك ملزززززززززم فندمج ابوريالين بالعياده ونتفاهم على الشراكه
بس تكفا لاتدري الشريتسه تراه حيتن رقطا وتبي تحوس مريري بساعه ( وجه يصيح)<==

رومانيا
21-10-07, 05:10 AM
هههههههههههههههههههه
القطعه صايرن دكتوووووور :Sugarwa07
اقول ماتبي مساعده والامديرة مستشفى (q33)

سنا مكي
25-10-07, 07:29 AM
حلوة يفك توأمين

اعجبتن حيل
(a14)

تشاركونن ولا اخرب عليكم(a26)

اذا ماشاركتونن افتح عيادة مضيّع الطير كل شي بريالين (a14)

اخاف نشركك معنا تضيعنا مثل ما ضيعت طيرك وقعدت فيها

لكن بتشاور انا وقطع 10في امرك يمكن نمسكك الاكزخانه مالة الخلطات حقتنا وانت وشطارتك بس ترى ما فيه

راتب الا بعد سنه(a26) وان خسرنا وصفينا الشركه فعوضك على الله علشان ما تقول ظلمتوني وكلتوني بالباطل

من هالحين ترى الي اوله شرط اخره نور(a14)

شيطووووونه
25-10-07, 06:45 PM
هههههههههههههههههاااي


ابي علاج للفواتير