المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمعتو بمفاجأه الملك عبدالله باليوم الوطني والله فله


@@سمو الإحساس@@
24-09-07, 02:09 PM
مساء الخيرات عليكم ياشباب وصبايا
سمعت والله بخبر موثوق بأن الملك عبداللله أعلن مفاجأه
وهي "السماح للمرأه بقياده السياره"
تتوقعون صدق ولا إشاعه
علمون يالله يمدين أروح للمعارض:cgggg14d::cgggg14d:
بلا منتكم يالتماسيح

.:: ونة خفوقـ ::.
24-09-07, 02:13 PM
طموووووووووووووووووح وانا اختك

اقول ياليت يعجلون بالاجازه ولا السيارات مانبغاااااااااااااااااااااااااااها

الناااعسة
24-09-07, 02:24 PM
تتوقعون صدق ولا إشاعه

اشاعه


بس اهم شي عسى بيحطونن لنا اجازة ويعفونن عن الاسبوع الاخير

سان يطلع فله

والله داخله حيبتس بتقولين اجازة

!*x الْعطْاْx*!
24-09-07, 02:27 PM
خخخخخخخخخخخخخخ
ياذا السواقة
احمدوا ربكم انكم ماتسوقون بس
والله تعبنا اختى ومتنا من السواقة


------------
الناعسه وش سالفة الاجازة ما امداكم تجون

الـمـ فاروق ـلك
24-09-07, 02:31 PM
خخخخخخخخخخخخخخ
ياذا السواقة
احمدوا ربكم انكم ماتسوقون بس
والله تعبنا اختى ومتنا من السواقة


------------
الناعسه وش سالفة الاجازة ما امداكم تجون


ياسلام كلامك عين العقل ياخوى ليه ماتجى بمجلسى
خخخخخخخخخخخخخخخخ

سمو الأحساس :
بحكم اننا حكام مع بعض ونعرف بعض يعنى ملوك زي بعض
فدائم نتصل ببعض ونقول لبعض سوالف بعض وعشان التبعض
لا نتقودى سيارة ولو بالحلم

الناااعسة
24-09-07, 02:35 PM
------------
الناعسه وش سالفة الاجازة ما امداكم تجون

والله مانبي الا الاجازة

ياخي قصم بالله تعب (qq152)

كل يوم شرح اقل شي خمس دروس

واسكتي افلانه وانتبهي ياعلانه

اصلا انا من اول يوم داومت بوة قلت متى تجي العطله (a14)

الـمـ فاروق ـلك
24-09-07, 02:41 PM
والله مانبي الا الاجازة


ياخي قصم بالله تعب (qq152)

كل يوم شرح اقل شي خمس دروس

واسكتي افلانه وانتبهي ياعلانه


اصلا انا من اول يوم داومت بوة قلت متى تجي العطله (a14)



اختى والله على اجر اقلها احتسبى الاجر احنا وظائفنا رغم انها مريحة وكموبيتر وانتدابات
الا الأجر ما من اجر
يكفى انك تعلمى اجيال المستقبل وشوفى كم يتخرج من تحتك من بنت فيها خير وصلاح
الله يكون بالعون وانا اخوك بس
دعواتنا لكم بالتوفيــق
ومشكلة التعليم عندنا ازلية
يعنى من جد 5 حصص باليوم متعبه ومتعبه جدا
ياليت لو يقنن المعلم ويمكن من ان يكون عنده 15 حصة اسبوعيا
بمعدل ثلاث حصص يوميا
وبذلك يعطى اكثر وينتج اكثر ويحب العمل ايضا

\\// فكرة حلوة هذا موضوع قادم لى باذن الله في منتدى الحوار
ترى صرت اكتب هناك

معد
24-09-07, 03:03 PM
هههههههههههههههههههه
كان بتصير سوالف لو صحيح

Fahoooood
24-09-07, 03:27 PM
مساء الخيرات عليكم ياشباب وصبايا
سمعت والله بخبر موثوق بأن الملك عبداللله أعلن مفاجأه
وهي "السماح للمرأه بقياده السياره"
تتوقعون صدق ولا إشاعه
علمون يالله يمدين أروح للمعارض:cgggg14d::cgggg14d:
بلا منتكم يالتماسيح

منهو اللي يمن عليك بس والله ماعنده ذووق

لو انا منه اوديك للي تبين واخليك ماتحتاجين للسواقه

وهـ بس

@@سمو الإحساس@@
24-09-07, 03:32 PM
طموووووووووووووووووح وانا اختك

اقول ياليت يعجلون بالاجازه ولا السيارات مانبغاااااااااااااااااااااااااااها
يابنت الحلا ل خلي فيه شويه أمل
والله أحسن شي لنا الإجازه وثياب العيد(a14)

@@سمو الإحساس@@
24-09-07, 03:34 PM
تتوقعون صدق ولا إشاعه

اشاعه
لا أولاه عندي امل أفحط


بس اهم شي عسى بيحطونن لنا اجازة ويعفونن عن الاسبوع الاخير

سان يطلع فله
إي والله ياليت

والله داخله حيبتس بتقولين اجازة
خيره بغيره
ميخالف أدرس سنه بس أسوق

@@سمو الإحساس@@
24-09-07, 03:36 PM
[quote=*xالْعطْاْx*;2718100]خخخخخخخخخخخخخخ
ياذا السواقة
احمدوا ربكم انكم ماتسوقون بس
والله تعبنا اختى ومتنا من السواقة
اقول "دن" منين تعبتو على الأقل على كيفكم تروحون وتجون

@@سمو الإحساس@@
24-09-07, 03:38 PM
ياسلام كلامك عين العقل ياخوى ليه ماتجى بمجلسى

خخخخخخخخخخخخخخخخ
مداح نفسه كذاب

سمو الأحساس :
بحكم اننا حكام مع بعض ونعرف بعض يعنى ملوك زي بعض
فدائم نتصل ببعض ونقول لبعض سوالف بعض وعشان التبعض

لا نتقودى سيارة ولو بالحلم

ياخي حرام عليكم ليش بالحلم لا إنشاء الله
أبسوق وافحط واخمس واربع على كيف كيفي

@@سمو الإحساس@@
24-09-07, 03:40 PM
والله مانبي الا الاجازة


ياخي قصم بالله تعب (qq152)

كل يوم شرح اقل شي خمس دروس

واسكتي افلانه وانتبهي ياعلانه


اصلا انا من اول يوم داومت بوة قلت متى تجي العطله (a14)

ياحبيلك يانعوستي توي أدري إنك مربيه أجيال والله كشخه ياأبلا

@@سمو الإحساس@@
24-09-07, 03:41 PM
هههههههههههههههههههه
كان بتصير سوالف لو صحيح
شويه سوالف إلا بلاوي

@@سمو الإحساس@@
24-09-07, 03:42 PM
منهو اللي يمن عليك بس والله ماعنده ذووق

لو انا منه اوديك للي تبين واخليك ماتحتاجين للسواقه

وهـ بس
وه ياخزياه إستحيت(qq152)
إيه بس كلام <<<<<<<<<وراه قلبت

صاحيـ و رايـقـ
24-09-07, 08:54 PM
هههههههههههههاااااااااااااااااااااي
يا حليلكم يابنات .. كلن على همه سرى
أجل ودكن تسوقن .. اتمنى هذا الشيء .. أغديه يوافق عليه قبل ما أكبر وأعقل
من زمان ما ضحكت .. بشوف سواقتكن وكيف تقدرن تعدن الدوار أو ترجعن وراء

شكرآ لك يا سمو الإحساس

عتشق الغربة
24-09-07, 09:37 PM
الصبر قمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

مطنشش
24-09-07, 09:43 PM
يجيب الله مطر الله يغيث المسلمين بس

بدر المشعل
24-09-07, 10:17 PM
يعني اقفل محلي اللي ببرج المملكة وافتح بنشر وميكانيكي

¨°я» بنت عـآدية «я°¨
24-09-07, 10:30 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخ انسي سمووو
مستحيل .. بس ياخوفي مايسمحون بها الا بعد مااوصل 60 سنة (a14)
واتحسر وقتها على عمري اللي راح <<شقاعدة اخرف انا (a14)

هههههههههههههاااااااااااااااااااااي
يا حليلكم يابنات .. كلن على همه سرى
أجل ودكن تسوقن .. اتمنى هذا الشيء .. أغديه يوافق عليه قبل ما أكبر وأعقل
من زمان ما ضحكت .. بشوف سواقتكن وكيف تقدرن تعدن الدوار أو ترجعن وراء

شكرآ لك يا سمو الإحساس
دامها كذا اجل ان شاالله مايسمحون فيها الين تكبر وتعقل
وان شالله هالشي مايطول (a14)

يعني اقفل محلي اللي ببرج المملكة وافتح بنشر وميكانيكي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياحبك للفشخرة (a14)

بدر المشعل
24-09-07, 10:57 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخ انسي سمووو
مستحيل .. بس ياخوفي مايسمحون بها الا بعد مااوصل 60 سنة (a14)
واتحسر وقتها على عمري اللي راح <<شقاعدة اخرف انا (a14)


دامها كذا اجل ان شاالله مايسمحون فيها الين تكبر وتعقل
وان شالله هالشي مايطول (a14)


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياحبك للفشخرة (a14)

والله من باب الوناسة والا انا احمد ربي على كل حال

من ضحايا الكراث
24-09-07, 11:14 PM
نبي اجازه مانبي نسوق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

جدن غير

م ح ب
24-09-07, 11:29 PM
والله من زين سواقتكم يا الحريم . حوادث ودجة عطونا إجازة واستريحي.

وإذا على الأسواق : انتم الحين نص يومكم في الأسواق لو جت السيارات عزالله اليوم كلة هناك.


مشكووووووووووووووووووووورة

ربشه
24-09-07, 11:34 PM
مانبي نسوق سيارات نبي نصير طيارات مهب احسن بلا زحمه بلا هم هههههههههه

بائعة الورود
24-09-07, 11:49 PM
لا يمه ماابي اسوق

الحين اخاف من السيارات يبوننا
بعد نسوق

عاد الحريم والسرعه كان والله
تاصل مشورها بثانية وشوشتها
طايرة من السرعه(a14)(a14)

الله يخلي لنا ابوي يسوق بنا
بلا سواقه بلا خرابيط

يمه
يمه
يمه
لا تخوفوني

رحمالوف
25-09-07, 04:11 AM
لا أكيد إشاعة ...

ليه واحنا ناقصين حوادث ..

كان الوحدهـ منكم تمشي وهي مغمضة من الخوف ..

$&رحيل&$
25-09-07, 04:52 AM
أقول ياثقل الطينه بس..

@@سمو الإحساس@@
25-09-07, 09:16 AM
أقول ياثقل الطينه بس..
خليت خف الطينه لأهله ياقلبي

!*x الْعطْاْx*!
25-09-07, 12:55 PM
ياخي حرام عليكم ليش بالحلم لا إنشاء الله
أبسوق وافحط واخمس واربع على كيف كيفي



على القـــوة بس مو اذا تعبت جئتى وقلتى امنعوا السواقة


--//\\--
منو مداح نفسه وشلون يعنى

الـمـ فاروق ـلك
25-09-07, 01:20 PM
على القـــوة بس مو اذا تعبت جئتى وقلتى امنعوا السواقة


--//\\--
منو مداح نفسه وشلون يعنى



بارك الله فيك كلامك سليم وجميل

@@سمو الإحساس@@
25-09-07, 01:41 PM
بارك الله فيك كلامك سليم وجميل

هههههههههههههههههه
الله يرجك ياعطعط تتكلم بنك وتمدح نفسك بنك ثاني
عليك حركاااااااااااااااااااااااات يافاروء
وبعدين لا تخاف مستحيل أقول إمنعو السواقه

الـمـ فاروق ـلك
26-09-07, 12:59 PM
هههههههههههههههههه
الله يرجك ياعطعط تتكلم بنك وتمدح نفسك بنك ثاني
عليك حركاااااااااااااااااااااااات يافاروء
وبعدين لا تخاف مستحيل أقول إمنعو السواقه



تعرفين الحكومة لازم
احد عندهم متحدث رسمى
فعشان كذا صار كذا

صاحيـ و رايـقـ
26-09-07, 11:29 PM
وش يمسكن إذا بديتن تسوقن .. من حينك منطلقات بدون ما تسوقن !
بس دق سلف والله أن تلاقيه بكل محل .. هذا سوق وهذا كوفيره وهذا بلا وهذا جلا !
وأي شيء تشوفه بالتلفزيون من موضه وش يرده على طول تروح تسوي مثله !
الحين عاد موضة تكبير الشفايف .. تخيل أنه رايحه تكبر شفايفه بمكان ما
وع والله من زين الشكل .. بس البنت حتى لو كان شين تتبع الموضه دومآ وأبدآ
أنا سمعت أن البراطم تختلف عن الشفايف وغريبه أول مره اسمع كذا
طيب خلينا على البراطم

أحب اعرفكم على معنى كلمة براطم لإن فيه اعضاء مايعرفون معناها

والمثل يقول قال انفخ ياشريم قال مامن برطم

وفيه كلمه دارجه بين الناس إذا احد شاف احد زعلان وعاض الليمونه ومكشر قال له : خير وش فيييك مبررررطم

مثل مايلاحظ الشاب المظلوم .. من ظلم المحطات الفضائيه والأشياء اللي حوله وحواليه
والتي لاتحمل اي احترام لنا كا ناظرين لهذه البراطم ...
وينام الشاب المظلوم .. وهو ماكمل حلمه اليأس عندما يفكر بالزواج وهذه الاشكال المصطنعه كيف يتحملها مستقبلآ .
ماعلينا من الكلام اللي اعلاه (( خاربه .. خاربه )) .. لانه لايمت بأي صله الى موضوعي الأساسي

اللي شاهد المسلسلات الخليجيه وتفاجأ في بعض المشاهد اللي عندنا بحريمنا انه فيه برطم كبر الشاشه ... للأسف

أقول له لاتتفاجأ .. لانك بتعيش وبتشوف .. العجب
فنانات خليجيات .. بنات سعوديات وللأسف الشديد العالم يعملون عمليات ((تجميل)) وهم يعملون عمليات ((تشيين)) ...
بصراحه ما أبي أظلمهم أبد يمكن يكون ذكاء منهم ( خالف تعرف ) عشان ما أحد ينسى شكل خششهم أبد .
تجي البنت وكأنها عاضه كفر
اتمنى منهم يهتمون بالاداء .. مثل مايحاولون يهتمون بالبرطم .
حتى مخارج الحروف للاسف اعاقتها هالبراطم ؟؟؟
يعني اتوقع الوحده لو تطيح من اربع ادوار على براطمها ماراح يصير لها اي شي لانها راح ترتطم في الارض وترجع ..
واتوقع والله اعلم وبعيد الشر عنهم والله يخليهم للي يحبهم موت ... الوحده لاصار لها حادث لاسمح الله .... ماتحتاج الى وساده أرباق (( وساده هوائيه ))
؟؟ لان البرطم يكفي ويوفي بالغرض ... وراح يتحمل الصدمه ؟؟ واذا انفقع تروح الى اقرب بنشري ترقعه ...
مدري ليش احس ان الوحده منهم اذا صحت من النوم تلقى براطمها ملصقه ولازم تحطها في مويه حاره عشان تفك
عارف أني خرجت خار النص .. بس تستاهلن لإنكن ناكرات للمعروف بقولك بلا منة التماسيح .. وش طوركم يا شحرورات
كل عمرنا رح وجب تقل نسعى وهذي أخرته .. أن شاء ندخل الجنه بسببكن يا ظالمات

عذرآ على الخروج .. شكرآ لك يا دلوعة

*أسيرة الذكرى*
27-09-07, 12:55 AM
ان شالله ان شالله بس,,,
وانتي يالسنعوسية ,, لا والله نبي السيارات لو ندرس طووول العمر (vv)

مجننتهم كالعادة
27-09-07, 02:54 AM
الظاهر الناس يحلمون وما يقدرون يحققون احلامهم الا با الاشاعة يفشون غلهم فيها
انا اقترح يفتحون مدينة يسمونها مدينة الأحلام الوردية لأهل الاشاعات والأحلام الى مستحيل تتحقق
يصير كل من عندة حلم يدخل ها المدينة يطلع الى فى عقلة من احلام ويرجع بيته هههههههههههه
احترامي لك اختي

@@سمو الإحساس@@
07-10-07, 10:53 AM
ياماما أنا سامعه مثلك يعني مو انا اللي قايله الإشاعه

@@سمو الإحساس@@
07-10-07, 10:57 AM
وش يمسكن إذا بديتن تسوقن .. من حينك منطلقات بدون ما تسوقن !
بس دق سلف والله أن تلاقيه بكل محل .. هذا سوق وهذا كوفيره وهذا بلا وهذا جلا !
وأي شيء تشوفه بالتلفزيون من موضه وش يرده على طول تروح تسوي مثله !
الحين عاد موضة تكبير الشفايف .. تخيل أنه رايحه تكبر شفايفه بمكان ما
وع والله من زين الشكل .. بس البنت حتى لو كان شين تتبع الموضه دومآ وأبدآ
أنا سمعت أن البراطم تختلف عن الشفايف وغريبه أول مره اسمع كذا
طيب خلينا على البراطم

أحب اعرفكم على معنى كلمة براطم لإن فيه اعضاء مايعرفون معناها

والمثل يقول قال انفخ ياشريم قال مامن برطم

وفيه كلمه دارجه بين الناس إذا احد شاف احد زعلان وعاض الليمونه ومكشر قال له : خير وش فيييك مبررررطم

مثل مايلاحظ الشاب المظلوم .. من ظلم المحطات الفضائيه والأشياء اللي حوله وحواليه
والتي لاتحمل اي احترام لنا كا ناظرين لهذه البراطم ...
وينام الشاب المظلوم .. وهو ماكمل حلمه اليأس عندما يفكر بالزواج وهذه الاشكال المصطنعه كيف يتحملها مستقبلآ .
ماعلينا من الكلام اللي اعلاه (( خاربه .. خاربه )) .. لانه لايمت بأي صله الى موضوعي الأساسي

اللي شاهد المسلسلات الخليجيه وتفاجأ في بعض المشاهد اللي عندنا بحريمنا انه فيه برطم كبر الشاشه ... للأسف

أقول له لاتتفاجأ .. لانك بتعيش وبتشوف .. العجب
فنانات خليجيات .. بنات سعوديات وللأسف الشديد العالم يعملون عمليات ((تجميل)) وهم يعملون عمليات ((تشيين)) ...
بصراحه ما أبي أظلمهم أبد يمكن يكون ذكاء منهم ( خالف تعرف ) عشان ما أحد ينسى شكل خششهم أبد .
تجي البنت وكأنها عاضه كفر
اتمنى منهم يهتمون بالاداء .. مثل مايحاولون يهتمون بالبرطم .
حتى مخارج الحروف للاسف اعاقتها هالبراطم ؟؟؟
يعني اتوقع الوحده لو تطيح من اربع ادوار على براطمها ماراح يصير لها اي شي لانها راح ترتطم في الارض وترجع ..
واتوقع والله اعلم وبعيد الشر عنهم والله يخليهم للي يحبهم موت ... الوحده لاصار لها حادث لاسمح الله .... ماتحتاج الى وساده أرباق (( وساده هوائيه ))
؟؟ لان البرطم يكفي ويوفي بالغرض ... وراح يتحمل الصدمه ؟؟ واذا انفقع تروح الى اقرب بنشري ترقعه ...
مدري ليش احس ان الوحده منهم اذا صحت من النوم تلقى براطمها ملصقه ولازم تحطها في مويه حاره عشان تفك
عارف أني خرجت خار النص .. بس تستاهلن لإنكن ناكرات للمعروف بقولك بلا منة التماسيح .. وش طوركم يا شحرورات
كل عمرنا رح وجب تقل نسعى وهذي أخرته .. أن شاء ندخل الجنه بسببكن يا ظالمات

عذرآ على الخروج .. شكرآ لك يا دلوعة
تدري عاد والله لو أشتري سياره لأنام فيها وما أنزل
وش سالفه البراطم؟؟؟(a14)