المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصارت كشتي مصدر سعادتي


tofee
23-09-07, 04:19 AM
هذي فقشه من فقشاتي البريئه ..http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w65.gif


كنت فتاة في عمر الزهور , عصلا القوام , شينة الوجه لكن مملوحة , بيضاء البشرة مع اسوداد بالركب والاكواد


كان معكر صفو حياتي شي واحد http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w59.gif http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w59.gif http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w59.gif

الي هي >> كشتي <<]



ما جا برنامج في التلفزيون إلا طلعو كشتي فيه



طلعت في موسوعة غينيس للارقام القياسيه http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/scared.gif




في عيد رأس السنه يجون الفرنسيين ويستأجروني علشان يعلقون الهدايا بشوشتي بدال الشجره الي يحطونهاا

http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/02.gif





حتى في برنامج اوبرا طلعت



اوبرا اول ماشافتني يا لهووووووي http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/eek.gif




http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w78.gif





وبعدها اسلمت اوبرا ونطقت الشهاااده

بعد ماشافت قدرت الله في خلقه





\


/


اخذتني امي للمطوع علشان يقرأ علي كود تهجد كشتي على بالهم الي خلاها واقفه الجنون


قال المطوع اذلفي انتي وبنتس اصلن هي جنيه بنفسهااا

http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/diablotin.gif



/






حاولت اقصها لكن عجزتhttp://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/couto.gif

كل مقصات العالم تكسرت ما خليت شي إلا جربته جربت شاكوش جربت النجرــ> مدري وش دخله
جابو سواطير وسيوف ومسدسات وكل انواع الاسلحه ولا شي فاد ..


<<< بوش اعلن خبر عاااجل >>>



أعلان الحرب على المملكة العربية السعوديه وخصوصاً منطقة الرياض وتحديداً في حي منفووحه والهدف في بيتنا القابع في اخر الحارهhttp://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w71.gif ....

والسبب كله كشتي الكل يحااول القضاء عليها

لكن كل محاولاتهم بائت بالفشل

الطيارات الي ارسلها بوش الى هذي اللحظه وهي ناشبتن في كشتي http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w3.gif

الله يلعن امريكا >< على وزن الله يرحم امريكا بس المشكله مايجوز الرحمه على الكفار ــــــ> اخلصي وبعدين

المووهم اقوول لكن نصف الجيش الامريكي ضايع في شوشتي
صرت مثل مثلث برمودا اي شي يروح له يختفي
يعني مصير الجيش مجهوول الحين

خافت امريكا ولاول مره تخاااااف في تاريح العالم تخاف امريكا

اللهم اذل الشرك والمشكرين ودمر اعداء الدين http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w97.gif


شفتوو شوشتي كيف قدرت تتغلب عليهم





المووهم بوووش اعلن انسحاب نص جيشه البااقي

وكلهم رجعوو

عاد بوش اكل تبن وسكت http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/19.gif


\

/

\


كان حلمي حلم اي بنت

احلم بفارس احلامي http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/7ya.gif

دايم اسرح وانا اقطع البصل ــــــ>> عرفت تختار المكان المناسب

اسرح بفارس اقرع الرأس مافيه ولا شعره وصلعته تلمع مثل اللؤلؤ http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/7ya.gif





واضحك على نفسي اقوول يابنت الحلال احلمي بشي معقوول

مو بواحد اقرع مو بمستواك http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w87.gif

اكيد بكرى لو تزوجتيه راح يتكبر عليتس بصلعته اللماااع والبنات راح يخطفونه منتس


قلت الظاهر ربي راح يبلاني بواحد شوشته شهبا مثلي


اللهم لا اعتراض

قلت بصبر واحتسب الاجر http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w77.gif

ماقدرت الكل يضحك علي ..




بزراين الحار إذا شافوني مريت بالشارع كلهم يهربون يخافون من كشتي





دايم إذا ضاع الشي كل الاتهامات علي انا http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w79.gif

يقولون اكيد بشوشتس

كل اقلامي من ايام الابتدائيه والمتوسطه والثانويه في كشتي
لاني إذا جيت افكر احط القلم فوق اذني ثمن ينشب بشعري





اذكر ايام العيد والمناسبات اعذب اميمتي http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/bngo8.gif
تدور كل محلات ابو ريالين وتجمع كل الشباصات الي بالمحل

وتأخذ اسبوع كااامل وهي تصفها بشعري علشان اصير حلوه واتزوج وتفتك مني

ضاقت علي الدنيا الواسعه

وطلعت للسطح علشان ابكي وافضي كل القهر والالم الي مكبوت فينيhttp://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/02.gif



اتصلو جيراننا قالو خلو بنتكم تنزل من السطح

دشنا خرب من كشتهااا

يااااااارببببيييييييه انا وش اسوي :( http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w41.gif



اذبح نفسي علشان يرتاااحون





في يوم ممطر قلت بروح اصلي وادعي الله انه يرزقني الزوج الصالح ـــ> ههههه عندها امل تتزوجhttp://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/dasher1.gif

سبحـــــان الله

ماراح تصدقون من جد هذي من عجائب الدنيا



حصلت معجزه



تخيلوو من ثاني يوم مر في حارتنا همر

كشخه http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w69.gif

عاد بزارين الحاره ماقصرو قامو بالواجب واكثرhttp://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/huepfenicon111.gif رمووه بالحصى لين وقف عند باب بيتنا وكلهم هربوو


ماينلامون بيت ام كشه >> مرعبة الحاره << ـههههههههههـ

المووهم وينزل ذاك الشاب الأطخمhttp://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/167.gif

صاحب العضلات والصلعة اللماااااااعة السحريه

بتقولون وش لون شفتي صلعته

بقول لكم : لانه مصلح حركه جديده مطيح الشماغ والطاقيه لنص الصلعه

عاااد لا تسئلوني وش لون صلح الحركه ذي

هو مطنوخ وولد نعمه ويقدر يصلح الي يبي

ابد انا اول ماشفته خقيت معه وطحت صريعه في حبه بس الحمد لله صحوني اهلي http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w13.gif

طبعاً الكلام هذا خلف الكواليس

يعني الى الان ماتقابنا وجه لوجه

طول الوقت وانا اويق من الباب واسترق السمع ..





ابووي استقبل الرجال وضيفه بالمجلس

ومد له فنجال القهوه وقال له سم




المروح اخذ الفنجال وكبه على ابوووي

انا بغيت ادخل واتوطا في بطنه http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w50.gif

قال ابوي افااااااا

تكب قهوتي علي

قال الرجال ما اشربها إلا اذا قلت لي تم

قال ابوي تم بس اشرب قهوتك ويصير خير ــــــــ>> اشك ان ابوي حاط بالقهوه شي وش معنى مصمم ان الرجال يشربهاا

ما علينا http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/dasher1.gif

قال الرجال طلبتك بنتك مطفووقه

قال ابوي عطيتك

افاااا يبي الفكه مني

قال ابوي يالله هات المملك علشان نملك ونقضي .

قال الرجال وراك مستعجل .؟؟


ابوي : خير البر عاجله ــــ>> كنت حاسه ان الشايب يبغى الفكه مني

قال الرجال لازم اشوف بنتك قبل ما اتزوجهااااااا


في هذي اللحظه غيم الحزن على وجه ابويhttp://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w92.gif ونزل راسه وسكت ..

والتفت على امي وهي جنبي وان دمعتهاا سالت على خدهااااا وتبتسي http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/15_f.gif

قال ابوي يصير خير ...........



طلع ابوي ولقانا عند الباب وقال لي يا بنتي السالفة تسذا وتسذا قلت ادري بس وش المطلووب

قال مصمم يشوفتس قلتhttp://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/scared.gif لالالالالالالالالالالالالالالالالا ـــــــــ>> توها تكتشتف ان الكيبورد فيه حرف لا

قلت يبه النتيجه معروفه لو طلعت له

قال وش اسوي يا بنتي هذا شرطه الوحيد !!

واذا الله كاتب انه من نصيبتس راح تأخذينه ,

وبعدين يا بنيتي لو هو شاريتس صدق بيأخذتس لو فيتس عيوب الدنيا كلهااا

وانتي الحمد لله مزيونهhttp://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/11.gif وخلوقه وكل شي زين فيتس اللهم شي بسيط إلي هو كشتس قلت هين بسيط

قالت امي ماتدرين يا بنيتي ممكن تكون الكشه هذيhttp://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/lllolll.gif سبب سعادتس قمت اضحك انا


قلت طيب شوركم وهداية الله ..

خلاص يبه قول له يجي بعد اسبووع على ما اجهز عمري ..

في اليوم الثاني وصيت ابوي يجيب لي وايت موويه علشان اتروش واغسل كشتي الي لها سنين ماطبت المويه هع هع




تروشت وخلصت واستاجرت نص كوفيرات الرياض علشان يستشورون كشتي ويهجدونها لي..






عاد جا الموعد تكشخت وتزينت صرت قمر 14 بسم الله علي http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/32.gif


بخرت المجلس وجهزت العصير علشان اقدمه ـــــ> ماقصرو الافلام المصريه علمونا كل شي ,

دق الجرس وفز قلبي معه *******

دخل صاحب الصلعة البهية

استقبله ابوي بكل حفاااوه ـــ> مدري من وين جايبنهاا



وقلطه بالمجلس بعد خمس دقايق يدخل علي ابوي وانا الحيا يقاااطر مني http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w5.gif

قال هاااا يا بنيتي خطيبتس ينتظرتس قلت تيب ـــــ> ياشين الدلع عليتس

دخلت على خطيبي

وماسكة الصينيه وفيها العصير كان عصير طماط

ـــــــ> هذي الرومنسيه وش فهمكم انتم ـهههههههههــ


هو طمر اول ماشافني قال هاتي الصينيه عنتس ..


انا يوم شفته جيت اسلهم برموشي بس عجزت



لان الغمص كااان في عيوني واعاق الحركه علي ـههههههههـ


ابتسم هو وقال يا هلا والله بالزين كله

فتحت خشتي انا مو متعوده على كلام زين قال هااااتي الصينيه بنزلها http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/dasher1.gif

إلا وانا انطفق واكب العصير على ثوبه


وانكمش داخل هدومي من الفشيله http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w77.gif


قال ابوي حصل خير كل واحد يصلح سيارته ..


ضحك خطيبي وقال ما يخالف هذا الحيا ومايسوي



الغريب في الامر انه ماجاب طاري عن كشتي ولا تكلم ....



:

:




ملك علي وقررنا العرس بالصيفيه http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/163.gif http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/163.gif http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/163.gif



:تصدقون ما بقى من مهري إلا ربعه

كله راح بالطرحه حقت العرس

يالله يالله لقت الكوفيره طرحه كبر كشتي

راحت لباريس خصيصاً علشان طرحتي

:


:


جت ليلة العمر

ليلة الدخله

وانا وش ملحي اهبل ولابسة الفصطااان الابيض http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/bngo7.gif







وزفونا وجلسنا لحالنا ـــــــ>> لا اهلتس دخلو معتس

تصدقون اعترف لي مطفووق بأعتراف خطير

قال صدقيني يا مطفووقه من اول يوم شفتس فيه وانا طايحن في حبتس وكله من كشتس هذي

عجزت انام من كثر التفكير ..



ـــــ>> والخبله صدقت ههههههههههه

يقول كان حلمي اني اتزوج بنت لها كشه http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/z3bota.gif

والحمد لله ربي رزقنا باحلى ام كشه بالعالم


ابتسمت انا وقل بكل حيا الله يسلمك يابعد طوايف اهليhttp://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w5.gif


تصدق حتى انا كنت احلم بواحد مثلك دايم اقوول يارب اتزوج واحد اصلع نظيف وسيم

وربي رزقني فيك ..


قال سبحان الله



شفتي يا حبي ربي يحبناا ...

تعالي قربي عندي يا قلبي http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/7ya.gif .................. طوط طوط


تم تشفير هذه الفقره من قبل المشرف ا لعااام ولا احد يسئل عن الاسباب




وصارت كشتي هي مصدر سعادتي مثل ماقالت امي


عشت حياتي في هنا وسعادة وخلفت صبيان وبناااتhttp://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/dasher1.gif

ثلاث بنات لهم كشش وثلاث عيال قرعاااان ....



\


/


\




مايستفاااااااااد

1/ الى كل عاانس جالسه في تسبد اهلها ادعي ربتس انه يرزقتس بالزوج الصالح ولا تيئسي وتقولين فيني عيوب الدنيا كلها ومحد مفكر فيني .. شوفي انا وش كان عيبي وربي وفقني وتزوجت بالي احلم فيه ...

2 / ركزووو بأوقات الدعاء لازم تكثرون الدعاء في اوقات الاستجابه

شوفو انا دعيت وقت نزول المطر ـــــــــ>> كذبت وصدقت كذبتهااا

3/ مافيه حب قبل الزواج الحب الحقيقي بعد العرس وبس ـــــــــ>> اخس يالمتزوجه

4/ حاولي تغسلين الحوش مع امتس دايم

كود يشوفتس ولد الجيران من الشبااك ويعجب فيتس ويخطبتس

ــــــــ>> ورا ماتظفين وجهتس

5 / ان امريكا تتدخل في كل شي .. تدخل عصها في شي مايخصهاا

متى ربي يمحيها من الارض ونرتاااح منهااا

أبونديم
23-09-07, 04:37 AM
لي عوده للكشه

الـمـ فاروق ـلك
23-09-07, 12:49 PM
الــف مبروك العـــرس
خخخخخخخخخخخخخ
بس حلوة الشقاوة البرئية

الــــجــحــوده
23-09-07, 02:08 PM
الطيارات الي ارسلها بوش الى هذي اللحظه وهي ناشبتن في كشتي http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/w3.gif


الله يلعن امريكا >< على وزن الله يرحم امريكا بس المشكله مايجوز الرحمه على الكفار ــــــ> اخلصي وبعدين


المووهم اقوول لكن نصف الجيش الامريكي ضايع في شوشتي
صرت مثل مثلث برمودا اي شي يروح له يختفي
يعني مصير الجيش مجهوول الحين


اوما مثلث برموداااا توحفففففففففففففففففففففففففففه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رهيبه اوما مقدمتن عصير طمااااااط خخخخخخخ وش هالذوق شكله من الدبااشه بقشوره
<< تسنه بدت تمون ع البنت

مادري وش اسمتس توفي صح
المهم كثري من هيك حتوتتات

الناااعسة
23-09-07, 03:00 PM
الف مبررروك العرس

بس روحي مزاعلتس

ليش ماعزمتينن على العرس

وخري بس

اذا اعرستي مرة ثانيه اعزمينن

موضوع وش زينوة

تقبل مروري المتواضع

tofee
23-09-07, 08:02 PM
لي عوده للكشه

ننتظر عودتك
:)

tofee
23-09-07, 08:07 PM
الــف مبروك العـــرس


خخخخخخخخخخخخخ

بس حلوة الشقاوة البرئية



الله يبارك بعمرك.. وعقبالك <<<مو كأنها صدقت كذبتها (zm)
الحلو مرورك
ويسلمو ع المرور والتعليق
:)

tofee
23-09-07, 08:16 PM
رهيبه اوما مقدمتن عصير طمااااااط خخخخخخخ وش هالذوق شكله من الدبااشه بقشوره
<< تسنه بدت تمون ع البنت


ايه أكيد بقشوووره
من السنع الزااايد مو الدباشه (a26)
ويطلع أكشخ بعد
جربيه (a14)

يسلمو الجحودة ع مرورك والتعليق
:)

tofee
23-09-07, 08:23 PM
الف مبررروك العرس



بس روحي مزاعلتس

ليش ماعزمتينن على العرس

وخري بس

اذا اعرستي مرة ثانيه اعزمينن

موضوع وش زينوة


تقبل مروري المتواضع


ماعزمنا أحد أبد نبي نعرس ونخلص بسرعة (a14)
وشو اللي تقولين مرة ثانية أعرس (z)
لا خلاص مافيــش زين لقينا واحد يقبل بهالكشه مانضمن نلقى خبل ثاني (a26)

ومرورك اللي وش زينوة
مشكورة ع المرور والرد
:)

بدر المشعل
23-09-07, 09:44 PM
بارك الله لكما وبارك عليكما

قصة اكثر من رائعة واسلوب فكاهي مميز

اتمنى لك مستقبل واعد ونجاح باهر

يعطيك العافية اختي توفي وبارك المولى فيك وننظرجديدك كل يوم

¨°я» بنت عـآدية «я°¨
23-09-07, 10:07 PM
http://www.kll1up.com/up/uploads/d6313ef072.gif (http://www.kll1up.com/up/) http://www.kll1up.com/up/uploads/d6313ef072.gif (http://www.kll1up.com/up/) http://www.kll1up.com/up/uploads/d6313ef072.gif (http://www.kll1up.com/up/)
الله يرج ابليسك ههههههههههههههههههههه
والله فطست ضحك
وش هالهبال ياام كشة (a14)
مبرووووووووووووووووك بس ليه ماعزمتينا (qq1)
خخخخخخخخخخخخ لي رجعة للتعليقوالابحار في الكشة قصدي الموضوع http://www.kll1up.com/up/uploads/d6313ef072.gif (http://www.kll1up.com/up/)

smile
24-09-07, 12:00 AM
الف مبرووووووووووك العرس
صدق المثل اللي يقول كل صاقطن ولوه لاقط

tofee
24-09-07, 12:59 AM
بارك الله لكما وبارك عليكما


قصة اكثر من رائعة واسلوب فكاهي مميز

اتمنى لك مستقبل واعد ونجاح باهر


يعطيك العافية اختي توفي وبارك المولى فيك وننظرجديدك كل يوم


الله يعافيك
ويسلمو على مرورك وردك الذوق كعادتك
:)

tofee
24-09-07, 01:04 AM
http://www.kll1up.com/up/uploads/d6313ef072.gif (http://www.kll1up.com/up/) http://www.kll1up.com/up/uploads/d6313ef072.gif (http://www.kll1up.com/up/) http://www.kll1up.com/up/uploads/d6313ef072.gif (http://www.kll1up.com/up/)
الله يرج ابليسك ههههههههههههههههههههه
والله فطست ضحك
وش هالهبال ياام كشة (a14)
مبرووووووووووووووووك بس ليه ماعزمتينا (qq1)
خخخخخخخخخخخخ لي رجعة للتعليقوالابحار في الكشة قصدي الموضوع http://www.kll1up.com/up/uploads/d6313ef072.gif (http://www.kll1up.com/up/)
الله يبارك فيك وعقبالك وقلتلكم ليش ماعزمتكم <<<قلتلكم الأخت مصدقة (a14)
ههههههههه ابحري على راحتك
بس اذا أبحرتي انتبهي لاتضيعين بالكشه (a26)
ومشكورة على مرورك وننتظر رجعتك
:)

tofee
24-09-07, 01:09 AM
الف مبرووووووووووك العرس


صدق المثل اللي يقول كل صاقطن ولوه لاقط



ههههههههههههههه
أجل صدق المثل (a14)

مشكور على المرور والتعليق
:)

أبونديم
24-09-07, 03:41 AM
مشكلة اللي ثقافتهم المانية مايعرفون انقليزي

بالعربي وش اسمتس ياام كشه (a26)

ومبروك الزوج وهذا اللي يسمونه زواج المصلحة

الاصلع يبي شعر من كشتس يغطي صلعته

بس انتبهي تعطينه لا تفرطين بمصدر سعادتس

ومن عندي ابشري منتس خصله من الكشه نبيه ليفه للمواعين (a14)

tofee
24-09-07, 04:26 AM
مشكلة اللي ثقافتهم المانية مايعرفون انقليزي



بالعربي وش اسمتس ياام كشه (a26)

ومبروك الزوج وهذا اللي يسمونه زواج المصلحة

الاصلع يبي شعر من كشتس يغطي صلعته

بس انتبهي تعطينه لا تفرطين بمصدر سعادتس

ومن عندي ابشري منتس خصله من الكشه نبيه ليفه للمواعين (a14)



ههههههههههههههههههههههههه
لاتخاف سعادتي ((كشتي)) ماراح أفرط فيها ان شاءالله
اييييه ليفه (qq152) جبتها ع الجرح خخخخخخخخخخ

يسلمو عالتعليق الظريف :)
ومشكور مرة ثانية ع التثبيت

توفي <<اسمي ياللي ثقافتك ألمانيه (a26)

سلطان بن عبدالعزيز
24-09-07, 05:44 AM
ههههههههههههههه

كشتن موفقه << قصدي عرس موفق وبالمبارك <<صدق

tofee
24-09-07, 05:31 PM
ههههههههههههههه



كشتن موفقه << قصدي عرس موفق وبالمبارك <<صدق



الله يبارك بكشتك (a26)
كلنا الظاهر صدقنا مو انت لحالك (a14)

يسلمو ع مرورك والرد
:)

ربشه
25-09-07, 12:14 AM
وانا جالسه بغرفتي في برج المملكه اشوف دخاخين طالعه من منفوووحه يوم دققت شوي عرفت انه شوشتس


كثري منه بلا خرط فاضي تكذبين وانتي برمضان استغفر الله استغفر الله ..........توته توته خلصت الحتوته

مدرعمه
25-09-07, 01:00 AM
مااااااااشااااااااااااااء الله مبروك العرس

منتس العيال ومنه المال<<صدقت


3/ مافيه حب قبل الزواج الحب الحقيقي بعد العرس وبس ـــــــــ>> اخس يالمتزوجه


وهو نقدر نعيش من دون الحب<<يقاله تحب احد

موضووووووووووع خقااااااااقي رهييييييييب ويستاهل النقوم

tofee
25-09-07, 02:43 AM
وانا جالسه بغرفتي في برج المملكه اشوف دخاخين طالعه من منفوووحه يوم دققت شوي عرفت انه شوشتس




كثري منه بلا خرط فاضي تكذبين وانتي برمضان استغفر الله استغفر الله ..........توته توته خلصت الحتوته



أجل شفتي الدخاخين (a14)
عاد مدري شقصدك (تكذبين)(qq1)
أنا والا أنتي بس انا ماأظن اني كذبت بالقصة(qq152) <<<<ايه هين
مشكورة على مرورك وردك
(qq115)

tofee
25-09-07, 02:53 AM
مااااااااشااااااااااااااء الله مبروك العرس



منتس العيال ومنه المال<<صدقت


وهو نقدر نعيش من دون الحب<<يقاله تحب احد

موضووووووووووع خقااااااااقي رهييييييييب ويستاهل النقوم




الله يبارك بعمرك وعقبالك يارب (a24)
وهو نقدر نعيش من دون الحب <<<عيني بعينك (a14)

يسلمو ع المرور والرد
(qq115)

رحمالوف
25-09-07, 03:51 AM
شفتي يا حبي ربي يحبناا ...


تعالي قربي عندي يا قلبي http://www.x26x.com/vb/images/smilies/x26x/7ya.gif .................. طوط طوط



تم تشفير هذه الفقره من قبل المشرف ا لعااام ولا احد يسئل عن الاسباب


أشوا .. اللي شفرت
ولا كان استاثمتي فينا برمضان ..
خخخخخخخخخخخخ

tofee
25-09-07, 04:18 AM
[CENTER]


[COLOR=darkred]أشوا .. اللي شفرت
ولا كان استاثمتي فينا برمضان ..
خخخخخخخخخخخخ

ايه لاتخاف
حاسبين حساب رمضان (a14)
قصدي (qq152)
المشرف مو أنا <<<نسيت (a24)

ومشكور ع المرور والرد (qq115)

أبونديم
25-09-07, 09:30 PM
ههههههههههههههههههههههههه
لاتخاف سعادتي ((كشتي)) ماراح أفرط فيها ان شاءالله
اييييه ليفه (qq152) جبتها ع الجرح خخخخخخخخخخ

يسلمو عالتعليق الظريف :)
ومشكور مرة ثانية ع التثبيت

توفي <<اسمي ياللي ثقافتك ألمانيه (a26)




خخخخخخخخخخخخخخخ

وش رايتس تفتحين مصنع ليف

وبالبداية سوي دعاية مع كل فيري حطي حليفه (a14)

وبس يعرفونه الناس راح تصيرين من اكبر تجار الليف (a26)

ترى لي 10% من الارباح خبرتس صاحب الفكرة (d)

tofee
25-09-07, 10:03 PM
خخخخخخخخخخخخخخخ

وش رايتس تفتحين مصنع ليف

وبالبداية سوي دعاية مع كل فيري حطي حليفه (a14)

وبس يعرفونه الناس راح تصيرين من اكبر تجار الليف (a26)

ترى لي 10% من الارباح خبرتس صاحب الفكرة (d)

بسم الله (qq173)
على طول فكرت بنسبتك وقلت 10 % ياحبك للقروش
طيب استنى خل نفكر بالمشروع ونبدأ وبعدين قول 10 (a26)
وبعدين تعال هنا خلني أقولك شي بس ماأبغى أحد يسمعني
تدري ماودي أحرجك (a24)
أخبر كشتك أنسب لليفه وبتعجب الناس أكثر لأنها ليفه ليفه ماعليها كلام (a26)
وانت فكر ورد لي خبر :D

احلام الكون
25-09-07, 10:05 PM
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

tofee
25-09-07, 10:10 PM
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احلام الكون
25-09-07, 10:18 PM
اخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

tofee
25-09-07, 10:27 PM
اخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خخخخخخ
ياحليلك جاية تسولفين (a14)
بخير <<<أتكلم عن نفسي (a24)
وانتي ؟

احلام الكون
25-09-07, 11:12 PM
الف مبروك العرس منها المال والعيال

tofee
26-09-07, 12:35 AM
الله يبارك بعمرك
وعقبالك

رومانيا
26-09-07, 02:45 AM
مبروك ياتوفي
موضوع روعه
ههههههههههه

tofee
26-09-07, 02:54 AM
مبروك ياتوفي
موضوع روعه
ههههههههههه


الله يبارك بأيامك
والأروع مرورك
تسلمي :)

sgar
26-09-07, 03:48 PM
موضوع روعه يا ام الكشة
ههههههههههههههههههههههههههه
اشوى انك ولدتي ولا فيه كشه ولا كان علوم
كا ناشبة في امك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مبروك العرس
ما حد ضايع لا تخافين

الدبة المملوحة
26-09-07, 08:34 PM
الف مبروووك العرس يام كشه (a14)

tofee
26-09-07, 10:15 PM
موضوع روعه يا ام الكشة
ههههههههههههههههههههههههههه
اشوى انك ولدتي ولا فيه كشه ولا كان علوم
كا ناشبة في امك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مبروك العرس
ما حد ضايع لا تخافين

هههههههههههههههههه ايه والله اشوا ان أمي جابتني من غير كشه (a14)
الله يبارك فيك وعقبالك (a24)
يسلمو ع المرور والتعليق
:)

tofee
26-09-07, 10:24 PM
الف مبروووك العرس يام كشه (a14)

الله يبارك فيك يالدبة (a24)
ويسلمو على مرورك
:)

sgar
26-09-07, 11:42 PM
هههههههههههههههههه ايه والله اشوا ان أمي جابتني من غير كشه (a14)
الله يبارك فيك وعقبالك (a24)
يسلمو ع المرور والتعليق
:)



امين بس بدون كشه (a14)

الدنيا لحظه
27-09-07, 12:59 AM
مبارك عليكم

tofee
27-09-07, 03:45 AM
تسلمي دانة الشرقية على مرورك