المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض علي اخطر مشعوذ في مكة المكرمة


بندر الايداء
05-09-07, 09:52 AM
مكة (القمة ) محمد الحربي ::إلقاء القبض على مشعوذ بحي المنصور بمكة
http://www.alquma.net/newsm/3226.jpg
تمكنت شرطة العاصمة المقدسة ممثلة بالأمن الوقائي من إلقاء القبض على مشعوذ أفريقي في حي المنصور بمكة بعد مغرب اليوم الثلاثاء .
وعلمت القمة أن المشعوذ الأفريقي كان تحت عيون رجال الأمن وأن تحركاته كانت مرصودة من قبل ، وتشير المعلومات التي حصلت عليها القمة أن المشعوذ كان يستقبل ضحاياه الباحثين على الوهم في أوقات العصر والمغرب لكي لا تثير تحركات الأشخاص الذين يأتون إليه الأجهزة الأمنية وتلفت النظر إليه حيث تكثر في المنطقة التي يقطن فيها المحلات التجارية والأسواق الشعبية وعند مداهمة رجال الأمن الوكر قام المشعوذ الأفريقي بمقاومة رجال الأمن وهو في حالة هيجان شديد ويستغيث بأسماء الجن وعند إنزاله من المنزل أرشد بيدية على أحد الأشخاص الذي كان من بين المتجمهرين بأنه معاون له وعلى الفور ألقى رجال الأمن القبض على المعاون . وتم تحويل المشعوذ ومعاونه إلى شرطة حي المنصور للاستكمال التحقيق وتحويله للمحكمة الشرعية لكي ينال جزاءه الرادع .
جدير بالذكر أن حي المنصور من الأحياء العشوائية بمكة وتسكنه غالبية أفريقية حيث أن الأفارقة يشكلون 95% من بين سكان الحي وتكثر في الحي المخالفات الأمنية وشهد الحي في الشهور الماضية حالات جنائية كثيرة وكان آخرها قبل شهر حيث تم ألقاء القبض على مشعوذ نيجيري وآخر أفريقي بصحبة اثنان من أبنائه .