المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التحشيش الجهادي


o 0 o e o 0 o
27-08-07, 03:16 PM
تركي الدخيل ([email protected])

التحشيش الجهادي قال أبو عبدالله غفر الله له: إذا كان الناس يتداولون بينهم طرفاً عن المحششين، تدور فكرتها على كون المحشش يقترف أفعالاً يصعب تصورها أو منطقتها، فإن ما نشرته "الوطن" قبل أيام لا يبعد عن كونه تحشيشاً... لكنه هذه المرة تحشيش جهادي!
شاب سعودي في العشرينات من العمر، كنيته أبو العباس الجداوي، يوزع ابتسامات، ويتأبط الموت، ويعلن أن السيارة التي يستقلها ممتلئة بالقنابل والمتفجرات، و"بلاوي زرقاء" يوزع بها الموت بالمجان ويعتبرها مهراً للحور العين، حيث يقول:"هذه التي أوريكم إياها يا إخوان ما شاء الله.. هي عبارة عن مهر... وهذه السيارة يا إخوان مليئة ما شاء الله بالكثير من اللآلئ والمجوهرات والسيارة هذه تعتبر خطابة لما عند الله سبحانه وإن شاء الله يقبلها".
يريد أبو العباس الجنة والحور العين، وهو يعتبر الخطبة بتجهيز المتفجرات، وعملية العقد بتفجير نفسه وقتل الآخرين، والتفاصيل على لسانه،"هذا السلك ثم أفك صمام الأمان... وبعده "الدقمة" مثل ما يقولون عنها... الدقمة هذه الدقمة عبارة عن زر يضغط ثم الجنة".
لا يمكن أن يكون ذلك إلا تحشيشاً جهادياً. قتل الناس، ونشر ثقافة الدمار، ليس إلا تحشيشاً يا سادة.
الحقيقة أن مشهد أبي العباس الجداوي، ومشاهد أخرى، أشبه ما تكون بالتنكيت السامج، والطرائف السخيفة التي تملؤنا حزناً وألماً على شبابنا، وسمعتنا وثقافتنا وتاريخنا.
القصص الشبيهة بقصة أبي العباس الجدّاوي كثيرة، ولذلك ليس من حقنا أن نلوم الآخرين وهم يصموننا بالإرهاب. إذا أنهيت مشهد أبي العباس الجداوي المصور، ففي الغالب أنك سترى ذاك المقطع الساخر في أحد البرامج الكوميدية التلفزيونية الذي يصور انتظاراً أمام كابينة جوازات، يقف أحدهم أمام الموظفة، فتقول له إن شخصيتك مختلفة، يرتدي نظّارة، فتقول له: ليس بعد. فيرتدي كوفية وعقالاً، فتقول له: ليس بعد. يضع لحية، ويخرج من شنطته رشاشاً وحزاماً مملوءاً بالقنابل، فتقول له: الآن، وتختم له على جوازه آذنة له بالمرور!


ابو العباس الجداوي

http://www.youtube.com/watch?v=FLQzGBu11zA

o 0 o e o 0 o
27-08-07, 03:23 PM
يضمن الجنة ورضى الله والحور العين بكل ثقة

انا لست ضد المجاهدين دام انهم يقاتلون في ارض الرافدين لكن هل بالفعل يجوز قول هذا الكلام من قبل المجاهدين

بدل ان يقول ربنا تقبل عملنا ويسير اعمالنا ونرجو من هذا لقاء وجهك الكريم .

مثل باقي المجاهدين بدل ان يفتحو لانفسهم باب التعلقات والزلة من قبل العلمانين

عبدالله آل موسى
27-08-07, 04:29 PM
أنظر من أين تنقل

تركي الدخيل

الله يكرم المسلمين

عبدالله آل موسى
27-08-07, 04:39 PM
يضمن الجنة ورضى الله والحور العين بكل ثقة

انا لست ضد المجاهدين دام انهم يقاتلون في ارض الرافدين لكن هل بالفعل يجوز قول هذا الكلام من قبل المجاهدين

بدل ان يقول ربنا تقبل عملنا ويسير اعمالنا ونرجو من هذا لقاء وجهك الكريم .

مثل باقي المجاهدين بدل ان يفتحو لانفسهم باب التعلقات والزلة من قبل العلمانين


{{ لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم }}

وقس على ذلك العلمانيين والليبراليين الرافضين للحق أهل الحداثة والتحرر حتى نتبع فتنتهم

هذه يا أخي من الأمور التي تحفز المجاهدين الآخرين على الإقدام وعدم التراجع

أما ما يقوله تركي وغيره من أذناب الصليب فلا عليك

سيأتي يوم {{ الْيَوْمَ نَخْتِمُ عَلَى أَفْوَاهِهِمْ وَتُكَلِّمُنَا أَيْدِيهِمْ وَتَشْهَدُ أَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ }}

سيظهر سبب هذا الإفتراء والسب والشتم والتطاول على المجاهدين ما هو سببه
فلا تستعجل وحتى إن لم يجدوا فرصة للكلام في المجاهدين فسيتكلمون
لأن هو مصدر رزقهم
المرتزقه ألم تسمع بهم !؟!!؟!؟

الوافي3
27-08-07, 07:25 PM
تركي الدخيل

سبحان الله ,,, مالقى يتكلم في المجاهدين إلا أبو مكاييج(vv)
من غرئب هذا الزمان أن تتكلم النساء وتطعن في رجولة الرجال

صدق الله القائل

قد بدت البغضاء من أفواههم وماتخفي صدورهم أكبر
سبحان الله

غابت الشمس
27-08-07, 08:03 PM
حمل مصعب بن عمير رضي الله عنه ، اللواء يوم أحد ، فلما جال المسلمون ، ثبت به مصعب فأقبل ابن قميئة، وهو فارس فضرب يده اليمنى فقطعها و مصعب يقول: وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل. وأخذ اللواء بيده اليسرى وانحنى عليه، فضرب يده اليسرى فقطعها، فانحنى على اللواء وضمه بعضديه إلى صدره وهو يقول : وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل. ثم حمل عليه الثالثة بالرمح فأنفذه واندق الرمح ووقع مصعب وسقط اللواء. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لما أصيب إخوانكم بأحد ، جعل الله أرواحهم في جواف طير خضر، ترد أنهار الجنة، وتأكل من ثمارها، وتأوي إلى قناديل من ذهب معلقة في ظل العرش، فلما وجدوا طيب مأكلهم وشربهم، ومقيلهم قالوا: من يبلغ إخواننا عنا أنا في الجنة نرزق، لئلا يزهدوا في الجهاد ولا ينكلوا في الحرب.؟

فقال الله عز وجل: أنا أبلغهم عنكم، فأنزل الله تعالى:[ ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون].
وعن طلحة بن خراش قال: سمعت جابر بن عبد الله قال: نظر إلي رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: ما لي أراك مهتما؟ قلت يا رسول الله، قتل أبي وترك دينا وعيالا.

فقال: ألا أخبرك ما كلم الله أحدا إلا من وراء حجاب، وأنه كلم أباك شفاها فقال: يا عبدي سلني أعطك. قال: أسألك أن تردني إلى الدنيا فأقتل فيك ثانية.

فقال: إنه سبق مني أنهم إليها لا يرجعون. قال: يارب فابلغ من ورائي. فأنزل الله تعالى:[ ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون]. وعن سعيد بن جبير قال: لما أصيب حمزة بن عبد المطلب، ومصعب بن عمير يوم أحد ورأوا ما رزقوا من الخير، قالوا ليت إخواننا يعلمون ما أصابنا من الخير كي يزدادوا في الجهاد رغبة. فقال الله تعالى: أنا أبلغهم عنكم، فأنزل الله تعالى: [ ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون، فرحين بما أتاهم الله من فضله، ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون، ويستبشرون بنعمة من الله وفضل وإن الله لا يضيع أجر المؤمنين]. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛

لو كان مصعب بن عمير رضي الله عنه تم تصويرة وهو يقطع في زمن اعلام الصهيوصليبي كان ايش قلت عنه

عبده بسيسي
28-08-07, 08:43 AM
يا كاتب الموضوع: هل تترك ما قاله ورثة الأنبياء وتذهب إلى المأجورين؟
لاتعد إلى ذلك هداك الله.

متعب ابو عبدالله
28-08-07, 03:46 PM
المجاهد لايحق لنا الطعن فيه لانه رجل فعل اكثر مما تكلم
اما تركي فتكلم كثيرا ولم يفعل الا التمكيج