المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديدي لوحة انكساااااااار .....بيكاسو


بيكاسو
22-08-07, 11:58 AM
السلام عليكم

اسعد الله اوقاتكم حبيبنا

صح اني طولت عليكم بس الواحد وظروفه وحبينا نصالحكم بهذي اللوحه الي ترددت اني انزلها هنا

لكن اخير قررت انزلها وان شالله تعجبكم وابي ارائكم بدون مجاملااااااااااااااات

اخوكم بيكاسو



http://www.qassimy.com/up/users/moon/876545678.jpg

تفـــاصيل
22-08-07, 12:36 PM
حيـــــــــاك أخوي بيكاسو ^_^

والحمد لله على السلامة

ورجوع رائع بلوحة أروع تبارك الله

إبدااااااع إبدااااااع إبدااااااع

لوحة معبرة تحكي قصة تعرفها بمجرد النظر للوحة

تناسق في الألوان ودقة بالرسم عجيبة

أبدعت أخوي

بس ملاحظة أد كدا...

ليه معطي اللوحة ثقل بالتركيز على الرسمة الأساسية واللون بزاوية وحدة

بدون توزيع اللون بشكل متوازن على كامل اللوحة وخاصة الأحمر !!

تلقاه متركز بالزاوية السفلى وتجاهلت للزاوايا الثانية !

وصراحة اللوحة بشكل عام

قمة بالروووووعة


وتسلم يدينك يا فناااان

بيكاسو
22-08-07, 12:47 PM
(((((((بس ملاحظة أد كدا...

ليه معطي اللوحة ثقل بالتركيز على الرسمة الأساسية واللون بزاوية وحدة

بدون توزيع اللون بشكل متوازن على كامل اللوحة وخاصة الأحمر !!

تلقاه متركز بالزاوية السفلى وتجاهلت للزاوايا الثانية !)))))

هلا بيك اختي موون ومشكووووره على الاطرااااااء الحلوووووووو

وبالنسبه للملاحظه

هذا اسلوب بالرسم ويخص الموضوع فلزم علي ان اخرجها بالشكل هذا فاللون الاحمر هدفي فيه فقط وجوده بالاطار الي توجد به المراه .....

ويقول المثل/ المعنى بطن الشاعر ...................وانا اقول المعنى بريشة الرسام


ومشكوره على طلتك

... بنت الجنوب ...
07-09-07, 09:50 PM
خطييييييييييره

من جد مبدع

يعطيك العافيه

اصايل
10-09-07, 12:08 AM
يسلمو الانامل

روعه وابداع

الهنـوف
02-10-07, 05:47 PM
في الفوتوشوب تسونها ؟

كبرياءانثى!!
11-01-08, 03:59 PM
تسلم اخوي على ابداعك صراحة انت رسام مبدع :g8546: اتمنى لك التوفيق والى الامام (qq172) اختك (q69) كبرياءانثى!!!!

كبرياءانثى!!
11-01-08, 04:06 PM
تسلم اخوي انتي مشاءاللةعليك رسام مبدع :g8546: اتمنى لك التوفيق والى الامام الوحة حلوة والاروع انهاجذابة(qq172) اللة يعطيك العافية اختك(q69) كبرياءانثى!!!!