المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نحن واليهود ابناء عمومتنا


فوفي
16-08-04, 06:36 AM
كان لدي صديق "بارد" كلما سمع شيئاً عن جرائم اليهود في فلسطين قال (معليش، أبناء عم وقرايب).. ورغم الطبيعة التهكمية لهذه الجملة الا أنها تعتمد على حقيقة غريبة وهي ان العرب واليهود ابناء عمومة فعلاً وينحدرون من نسل ابراهيم عليه السلام، فالعرب ينحدرون من نسل إسماعيل، واليهود من نسل يعقوب (ابني ابراهيم).. اما إبراهيم نفسه فيعود الى سام بن نوح (الذي تفرعت منه جميع الشعوب السامية كالعربية والعبرية والآشورية والأثيوبية والفينيقية..)!
... وقبل الاستطراد اكثر أود الإشارة إلى حقيقة مهمة وهي ان يهود اليوم ينقسمون الى فرعين رئيسيين، الأول سامي شرقي كانوا يعيشون في الدول العربية والأندلس، والثاني آري أوروبي اعتنقوا الديانة اليهودية في عهد متأخر.. الفرع الأول يدعى سفارديهم وهم ساميون شرقيون يعودون لنسل ابراهيم عليه السلام، والثاني أشكنازيم من روسيا وأوروبا ولايمتون لإبراهيم أو للعرق السامي بصلة!!
* فحتى القرن التاسع للهجرة لم يكن يوجد غير اليهود الساميين الذين ينحدرون من النبي يعقوب بن اسحاق بن ابراهيم (ويدعونه إسرائيل). ثم فجأة ظهرت اعداد كبيرة من اليهود الآريين في جنوب روسيا وشرق أوروبا يتحدثون لغة تركية قديمة.
وفي البداية ظن يهود المشرق ان الظهور المفاجئ لليهود الجدد في الشمال سببه ظهور القبائل اليهودية التي تاهت قبل 3000عام (!!) ولكن الحقيقة هي ان ملك الخرز "بولان" قرر اتخاذ ديانة رسمية لمملكته القوية (وموطنها القوفاز حالياً) فاستدعى مندوبين عن اليهودية والمسيحية والإسلام ليتناظروا أمامه.. وبعد أن استمع اليهم لثلاثة أيام اختار الديانة اليهودية وأجبر كامل شعبه على التحول إليها.
وهكذا زاد عدد اليهود فجأة في جنوب روسيا والقوقاز- وإن كانوا لايمتون للساميين بصلة-. واستمرت مملكة الخرز (أو أتراك الشرق كما دعاهم العرب) حتى قضى عليها الروس في نهاية القرن الميلادي العاشر. حينها تشتت يهود الخرز وانتقلوا الى روسيا وأوروبا ثم هاجر قسم منهم الى أمريكا وكندا والارجنتين- وهؤلاء هم اليوم أصحاب النفوذ الاقتصادي والسياسي في الغرب!!
وفي المقابل بقي يهود المشرق (الساميون) في مناطقهم القديمة في العراق واليمن والمغرب والأندلس.
وفي البداية لم يعترفوا بيهود أوروبا الجدد لأن اليهودي (في عرف اليهود المحافظين) هو من ولد لأم يهودية فقط.
غير ان السطوة الاقتصادية والإعلامية ليهود الغرب (ونجاحهم في تأسيس دولة إسرائيل) اجبر اليهود الساميين على الانضواء تحت جناحهم والهجرة اليهم في فلسطين..
وحتى اليوم ينقسم اليهود في اسرائيل ذاتها الى (أشكنازيم أوروبيين) يتولون معظم المناصب المهمة، و(سفارديم ساميين) لم يحظوا بذات المناصب والفرص!!
* ومن هذا يتضح ان العرب يشتركون في الأصل مع اليهود الشرقيين الساميين (فقط) وليس مع الأشكنازيم الأوروبيين.. وقبل اربعة اعوام تقريباً تم تنظيم دراسة في سبعة مراكز عالمية أثبتت صحة هذا الأمر.. وهذه الدراسة (التي نشرت في الشرق الأوسط بتاريخ 2000/5/25) نظمت في نفس الوقت في كل من بريطانيا وايطاليا وامريكا والقدس ونيويورك وجنوب أفريقيا وتل أبيب.
وتم خلالها تحليل الكروموزوم الذكري لـ 29مجموعة أصلية تعيش في الشرق الأوسط (سبعة منها لمجموعات يهودية شرقية والبقية لجماعات عربية) فأتضح إشتراكهم في حمل كرموزوم ذكري واحد (Y)!!
وأذكر- حين قرأت عن هذه الدراسة لأول مرة- أن الشك ساورني بخصوص الهدف من تنظيمها. فدراسة كهذه قد يتخذها اليهود عذراً وحجة لادعاء حقهم في المنطقة.. ولكن بالمقابل لاننسى انها اجريت فقط على اليهود الشرقيين (ممن عاشوا أصلاً في البلاد العربية) وبالتالي تبطل ادعاء اليهود الأوروبيين- الأكثر عدداً ونفوذاً- في العودة لفلسطين والشرق الأوسط برمته!!`

(منقول)

قصيمي موووووووت
16-08-04, 07:15 AM
مشكور فوفو على هذا الإيضاح الذي يجهله الكثيرون؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ت ح ي ا ت ي.

فوفي
16-08-04, 07:32 AM
مشكور على المرور اخوي قصيمي
وانا بنت مو ولد تعبت وانا اقولكم

غريب الماضي
03-09-04, 09:39 AM
الـسـلام،،، علـيـكـم.


مشكورررررررهـ والله يـعـطيـكـِ الـعـافـيـة علـى هـيـك مـعـلـومـات


يـجـهـلـهـا الـكـثـيـر مـنـا.


ولكـن وللاسـف لا يــهــود الـمـشـرق عـدلـوا مـعـنـا ولا يـهــود روسـيـا والــغـرب عـدلوا أيضاً


أبناء عـمـومــه ولـكـن.



أحـتـرامـــاتـــي........إلك.

النجم 2
14-09-04, 12:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك

اختيى الفاضله

فوفي

معلومات طيبه وقيمه ومفيدة ايضاً
حعل الله جهدك هذا في سجل اعمالك الصالحه

اليهود هم شر الناس وهم المغضوب عليهم وهم الملعونين في كتاب الله وعلى السنه الخلق الى يوم الدين
قاتلهم الله اخوان القردة والخنازير انهم يكيدون لاخواننا المسلمين بقتل وترويع وهدم للمنازل وللاسف على
مرآى ومسمع من العالم دون التحرك السريع لانقاذ اخواننا هناك ومالنا الا ان نرفع اكف الضراعة الى المولى
القدير ان يهلكهم وان يرينا فيهم عجائب قدرته انه ولى ذلك و القادر علية

والحمد لله رب العالمين

كاتم الونة
04-02-07, 05:58 PM
الله يعطيك العافية


تحية وتقدير

شمشوم نجد
12-04-07, 03:31 AM
الله يعطيك العافية