المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اناااااا وحيده تهي تهوووووو


مــــس نيـــوتن
15-07-07, 06:58 AM
السلام عليكم استيقظت من الصباح الباكر اوريد احدن اهرج معاه عن حلمي امس ولكني لم اجد صرررررررررررررخت بقوه اين انتم ولم يجيب احدن سوى صداي(qq60) <<< وهذا بعد اجاب مو لسواد عيوني ولكن غصبن عنه حسب قانون االعالم فلان الفلاني
قال لي صداي بالحرف الواحد
لقد اسمعت لو ناديت حيا
ولكن لاحياة لمن تنادي(qq79)
ذهبت ابحث عن جليس في البيت لم اجد الا شخص ليس فاضي لي قلت لنفسي خربيها واذهبي الي الشارع ولكن خفت من عقال أبي(qq15) قلت لنفسي يابنت انثبري بأرضك كوووود يجي شخص بعد شوي(vv)
الزبده وراكم تسهرون واذا صحيت الصبح ما ألقى الا انا؟؟؟ (asj) (asj)

أرجو من الكل الإجابه بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير
بمناسبة زواج ابننا الشاب فلان على كريمة <<<لاحظوا هاللي اسمها كريمه هذي بس تتزوج <<<تسني بديت احوس(qq136)
تشاااااااااااو
(qq136)(qq136)(qq136)

المارد الازرق
15-07-07, 07:07 AM
بعد ما سجلت خروج

رجعت دخلت مرة ثانية

يوم قريت موضوعك

أحزنتيني مرة

(g)

أخبارك امووول

*أسيرة الذكرى*
15-07-07, 07:13 AM
الزبده وراكم تسهرون واذا صحيت الصبح ما ألقى الا انا؟؟؟ (asj) (asj)

أرجو من الكل الإجابه بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير


وبس ,, والله من الدجه (q84) ,, وماحنا بعلى مزاجتس(gfp)

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 07:16 AM
ههههههههههههههههه من جد ليش تسهرون

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 07:17 AM
بعد ما سجلت خروج


رجعت دخلت مرة ثانية

يوم قريت موضوعك

أحزنتيني مرة

(g)


أخبارك امووول


اشوا احزنتك وماتنطنزت كاالعاده (q79)

المارد الازرق
15-07-07, 07:20 AM
يا ما نصحتك يا نيوتنه (vv)

نامي بالنهار عشان تسهرين معنا بالليل

لكن ما كو فايده

وهذا انتي الحين تسكعين في شوارع المنتدى

بعدين ما كلمتك عن سهرة البارح

روووووووووعه

كانت عن عرس قريبي الي كان يوم الخميس

أعطيتهم القصة كامله

وشرحت الاحداث بالتفصيل

من طقطق الى الزفة (qq115)

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 07:20 AM
وبس ,, والله من الدجه (q84) ,, وماحنا بعلى مزاجتس(gfp)

وين الأنوووثه شويت تأثر يمال اللي مانيب قايله
احس اني انا قطعت قلبي كيف عاد انتم (qq10)
شوفي المارد تأثر وانتي ولا على بالك (vv)

المارد الازرق
15-07-07, 07:24 AM
ههههههههههههههههه من جد ليش تسهرون

من الطبيعي اننا نسهر

هذي اجازة

والناس كلها تنام في النهار وتسهر في الليل

يعني لو بقيت صاحي في النهار ما راح أحصل أحد

و لا راح أقدر أسهر بالليل الا اذا نمت بالنهار (qq136)

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 07:24 AM
يا ما نصحتك يا نيوتنه (vv)


نامي بالنهار عشان تسهرين معنا بالليل

لكن ما كو فايده
ادري والله غير تطنز
تدري اني شكيت انك انت المارد بس زال الشك يوم قريت ردك خخخخخخخخخخخخ

وهذا انتي الحين تسكعين في شوارع المنتدى

بعدين ما كلمتك عن سهرة البارح

روووووووووعه

كانت عن عرس قريبي الي كان يوم الخميس

أعطيتهم القصة كامله

وشرحت الاحداث بالتفصيل


من طقطق الى الزفة (qq115)


الله يهداك بس بدال ماتواسيني وتخفف عني تقوم تزيد ألمي ألمن <<<والله لو هو ميت لي احد

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 07:25 AM
من الطبيعي اننا نسهر

هذي اجازة

والناس كلها تنام في النهار وتسهر في الليل

يعني لو بقيت صاحي في النهار ما راح أحصل أحد

و لا راح أقدر أسهر بالليل الا اذا نمت بالنهار (qq136)

وين راح النوم الصحي (q79)

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 07:29 AM
اسهررررتك يالمارد خلاص رح نم الحين وبعدين نتفاهم

وأنينو
15-07-07, 07:30 AM
صبحكم الله بالخيررر

اي والله يختي زهق انا قاعده من صبح الله مابقى موضوع ومارديت عليه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تعالي اعزمتس على الفطووور(vv)

المارد الازرق
15-07-07, 07:32 AM
اللهيهداك بس بدال ماتواسيني وتخفف عني تقوم تزيد ألمي ألمن <<<والله لو هو ميت لي احد

ما كنت أتطنز أبد

بعد ما سجلت خروج شفت موضوعك

وقريته وأنا خارج المنتدى (qq172)

قلت ألحق عليك

خفت تنتحرين والا شي

على الاقل أمسك الحبل عشان ما تسقطين (qq171)

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 07:33 AM
صبحكم الله بالخيررر

اي والله يختي زهق انا قاعده من صبح الله مابقى موضوع ومارديت عليه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههه

تعالي اعزمتس على الفطووور(vv)

اشوا انك توك قاعده يعني زي حالتي نومك صحي <<ذابحني النوم الصحي
يالله هذا انا بجيتس يابعدي والله

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 07:37 AM
ما كنت أتطنز أبد

بعد ما سجلت خروج شفت موضوعك

وقريته وأنا خارج المنتدى (qq172)

قلت ألحق عليك

خفت تنتحرين والا شي

على الاقل أمسك الحبل عشان ما تسقطين (qq171)


بسم الله علي
يهب ياوجهك لو انك قايل تنحرفين اهون من تنتحرين خخخ (a14)

وأنينو
15-07-07, 07:37 AM
اشوا انك توك قاعده يعني زي حالتي نومك صحي <<ذابحني النوم الصحي
يالله هذا انا بجيتس يابعدي والله


الصراحه الصراحه مب توي قوي قايمه خخخخخخخخخ(a24)

مواصله بس مافيني نوم حاليا (a24)

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 07:39 AM
الصراحه الصراحه مب توي قوي قايمه خخخخخخخخخ(a24)

مواصله بس مافيني نوم حاليا (a24)

الله يهداتس تسان ماكشفتي لي الحقيقه المرررررره :(

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 07:41 AM
اموووووووووووول وش السالفه خرعتني

بتس شئ الحمد لله على السلامه

المارد الازرق
15-07-07, 07:43 AM
اسهررررتك يالمارد خلاص رح نم الحين وبعدين نتفاهم

طيب

بس لا تنفخين (qq11)

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 07:44 AM
اموووووووووووول وش السالفه خرعتني




بتس شئ الحمد لله على السلامه



الله يسلمك يالشمااالي
مافيني شئ بس صحيت بدري قلت ادورلي شغله :D
بس من جد ليش العالم طافيه (q31)

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 07:46 AM
طيب

بس لا تنفخين (qq11)


شكلك من جد نعسان انا خايفتن عليك واقولك اذا بتنام خذ راحتك وانت معصب(q79)

المارد الازرق
15-07-07, 07:46 AM
بسم الله علي
يهب ياوجهك لو انك قايل تنحرفين اهون من تنتحرين خخخ (a14)

رايقه على الصبح < كش عليك :gg4mpup:

.......................

امووول ... وأنينو ... والمتواجدين

مع السلامه

دمتم في رعاية الله وحفظه

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 07:47 AM
الله يسلمك يالشمااالي
مافيني شئ بس صحيت بدري قلت ادورلي شغله :D
بس من جد ليش العالم طافيه (q31)


نفس الحاله اللي معاي (zm) متعوده ديما متعوده (a14)

انا بخثرها معتس بس عندي مشوار للبنك ابو نص ساعه

(a14) (a14)

وأنينو
15-07-07, 07:48 AM
انا ادور لي شغلة (asj) اموول وش عندتس شغل؟؟

حناطاقات <<مب طقاقات

المفروض ماتهدر (vv)

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 07:48 AM
رايقه على الصبح < كش عليك :gg4mpup:

.......................

امووول ... وأنينو ... والمتواجدين

مع السلامه

دمتم في رعاية الله وحفظه


مع السلاااامه ونوم العوافي
وسعت صدري الله يوسع صدرك خيو

وأنينو
15-07-07, 07:49 AM
رايقه على الصبح < كش عليك :gg4mpup:

.......................

امووول ... وأنينو ... والمتواجدين

مع السلامه

دمتم في رعاية الله وحفظه


نوووم العوافي اتمنى لك يوما سعيدا عقب ماصبحت على وجهي ووجه اموول (a14)

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 07:50 AM
نفس الحاله اللي معاي (zm) متعوده ديما متعوده (a14)

انا بخثرها معتس بس عندي مشوار للبنك ابو نص ساعه


(a14) (a14)

للووووووووووش لقيت احد زي نظامي (q62)
خذ راحتك خيو(qq172)


انا ادور لي شغلة (asj) اموول وش عندتس شغل؟؟

حناطاقات <<مب طقاقات

المفروض ماتهدر (vv)
ههههههههههه لو عندي شغل معجبني كان ما انهبلت ونزلت موضوع يفشل خخخخخخ(q83)

وأنينو
15-07-07, 07:54 AM
مايفشل اهم ماعلينا نفسيتس قوووووولي اللي تبين

ماودتس نروح للسوق؟؟ بس المشكله مافتحوا
ابي قماش.............................

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 07:57 AM
مايفشل اهم ماعلينا نفسيتس قوووووولي اللي تبين

ماودتس نروح للسوق؟؟ بس المشكله مافتحوا
ابي قماش.............................

ياااااااااااعيني والله اني رايقه وفيني سوق بعد على هالصبح (qq152)

*أسيرة الذكرى*
15-07-07, 08:00 AM
وين الأنوووثه شويت تأثر يمال اللي مانيب قايله
هو لازم نفضح كل شي (qq167)
احس اني انا قطعت قلبي كيف عاد انتم (qq10)
هذي حالتك (q62)
شوفي المارد تأثر وانتي ولا على بالك (vv)
(gfp)

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 08:04 AM
8888888888888
وين الأخوه لو وحده ثانيه كان غرقت المنتدى دموع (vv)

*أسيرة الذكرى*
15-07-07, 08:14 AM
تهي تهي ,, أقول صيحي لما باتسر ماسكتنا بزاريننا نسكتتس:D

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 08:25 AM
8

الاخت متقوزه ههههههههههه

*أسيرة الذكرى*
15-07-07, 08:37 AM
8
8
8
ماتقوزنا ولا شي ,, يعني لازم يصيرون عيالي ,, :D

إكليل الزهور
15-07-07, 08:39 AM
تهي تهي(qq79) (qq79) >>أحزنتي وأصبتني بالهم أيتها البروفسوره
ذكرتني بماضينا العريق حينما نتسامر مع الشله>>تأثرت بلغتس(gfp)
بس والله اني أنا اللي قاعدتن به(q73) (q73)
أنتي عندتس أختس:gg4mpup:
والدندوشهـ عنده رحيل(qq116)
وأنا اللي جالستن لحالي وحاطتن كلتا يدي الرقيقتين على خداي الكريمان>>هع هع جاء كريم بذا(qq166)
مايصلح لكريمه فيدتس:D

لقد هيجتي قريحتي في هذا الصباح الجميل
وقد قلت فيك أبيات:
أمووول ياصاحبة الدمعة الغزيره (q78) 000والأحاسيس الرقيقه(qq171)
كفكفي عنك الدموع000ولاتيأسي من علام الغيوب(qq15)
فكم من مرتن أخبرتك000بأن تعدلي من نومك(qq21)
لكنك أنت بفعلتك000قد جنيتي على نوفيسك(qq15) >>تصغير نفس
وقد تركتني وحيدتن000دون ربعن يوبسيطونني(qq79)
وهاأنا قد كتبت لك000قصيدتن من نوفيستي(a14)
علك تعدلي من نومك000بعدها أسر بلقياك(aqwa) (aqwa) (aqwa)
>>>تراه هرج لاتفرحين 00هع هع(a26)


وناصه خليتين أفضفض مابداخلي
وتنزل العبرة المخنوقة في حنجري(q62)

وش رايتس باللون الأحمر00هع هع
تذكرتن الخشيشتين اللي رايحات قلت أكتب بلونه

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 08:39 AM
اموووووووووووووووووول

وينتس راح التفش هع هع

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 09:10 AM
جيييييييييييييييت

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 09:12 AM
هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الفطووووووور منهو عليه

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 09:18 AM
عليك

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 09:19 AM
تهي تهي ,, أقول صيحي لما باتسر ماسكتنا بزاريننا نسكتتس:D
ههههههههه تيب لاتدفين بروح(q79)

تهي تهي(qq79) (qq79) >>أحزنتي وأصبتني بالهم أيتها البروفسوره
ذكرتني بماضينا العريق حينما نتسامر مع الشله>>تأثرت بلغتس(gfp)
ايوالله انك صازه امس والحين بعد بغت تنهمر دوميعاتي على فرقاهن والله اني مشتاقتلهن
مبطي وانا لك يا دندوشتي ورحيل موووشتاقه

شوق العما لمشاهد الصبح ساعه(qq79)
بس والله اني أنا اللي قاعدتن به(q73) (q73)
ياعيني عليكي (qq79)
أنتي عندتس أختس:gg4mpup:
والدندوشهـ عنده رحيل(qq116)
وأنا اللي جالستن لحالي وحاطتن كلتا يدي الرقيقتين على خداي الكريمان>>هع هع جاء كريم بذا(qq166)
آآآآآآآآآآآآآآآآآه لو تعلمين مدى حووووبي لكي لكنتي طرتي فرحن (qq10)
مايصلح لكريمه فيدتس:D

لقد هيجتي قريحتي في هذا الصباح الجميل
وقد قلت فيك أبيات:
أمووول ياصاحبة الدمعة الغزيره (q78) 000والأحاسيس الرقيقه(qq171)
كفكفي عنك الدموع000ولاتيأسي من علام الغيوب(qq15)
فكم من مرتن أخبرتك000بأن تعدلي من نومك(qq21)
لكنك أنت بفعلتك000قد جنيتي على نوفيسك(qq15) >>تصغير نفس
وقد تركتني وحيدتن000دون ربعن يوبسيطونني(qq79)
وهاأنا قد كتبت لك000قصيدتن من نوفيستي(a14)
علك تعدلي من نومك000بعدها أسر بلقياك(aqwa) (aqwa) (aqwa)
>>>تراه هرج لاتفرحين 00هع هع(a26)


وناصه خليتين أفضفض مابداخلي
وتنزل العبرة المخنوقة في حنجري(q62)

وش رايتس باللون الأحمر00هع هع
تذكرتن الخشيشتين اللي رايحات قلت أكتب بلونه
صح لسانك ياكلكوووولي (qq79)
لاتحديني اكتب فيكي معلقه (qq15)
ايه اذكر وهذا اللون بعد (qq79)



اموووووووووووووووووول




وينتس راح التفش هع هع

لا بووووه خخخخخخ(q30)

إكليل الزهور
15-07-07, 09:20 AM
بجي معكم أفطر ترى أحسبون بسرعه تراي جويعانتن بالحيل

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 09:22 AM
بجي معكم أفطر ترى أحسبون بسرعه تراي جويعانتن بالحيل
احسبك افطررتي كراث (q33)

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 09:29 AM
لا اليوم مصفره الجيبه تسن تبون سندويش فلافل

خخخخخخخخخ

والا اكليل تعزمنا على كراث اقرب

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 09:31 AM
لا اليوم مصفره الجيبه تسن تبون سندويش فلافل


خخخخخخخخخ


والا اكليل تعزمنا على كراث اقرب


وانتم يالعيال دايمن مصفرررين (q41)
يحووول
خلاص الشكوى لله فلافل فلافل (qq167)

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 09:37 AM
وانتم يالعيال دايمن مصفرررين (q41)
يحووول
خلاص الشكوى لله فلافل فلافل (qq167)


(qq15) عندي ريال اصفر اذا تبينه تشترين لك شئ (qq152)

بس المطعم طلع مقفل (q30) مالنا غير كراث الكراثه


هجووم (q33) (qq166)

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 09:38 AM
(qq15) عندي ريال اصفر اذا تبينه تشترين لك شئ (qq152)

بس المطعم طلع مقفل (q30) مالنا غير كراث الكراثه


هجووم (q33) (qq166)




انا صايمه رح لحالك (qq136)

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 09:44 AM
صايمه الزرق والا الصفر وشو صومه

افطري تمشي حالتس تمره يابسه

إكليل الزهور
15-07-07, 09:46 AM
لاياناس مانبي فلافل تيبست بطوننا منه يوم المدارس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هاللحين الله يخلي لي الكريريث
باكل ولاعلي منكم000تبون بسرعه تعالوا قبل لاأقضيه

إكليل الزهور
15-07-07, 09:48 AM
أقووووووووول بس يالشمالي كراث الكراثه هو اللي بينفعكم
وأموووووووول صايموه وش صيامه يامااللي
صيام الدجاجه والديتس الظاهر
هع هع

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 09:49 AM
صايمه الزرق والا الصفر وشو صومه



افطري تمشي حالتس تمره يابسه


انا افطرت وخليتكم <<<مافيني خير (q79)

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 09:52 AM
ههههههههههههههههههههههه

شكلي بغدر بكم بعد عندي جبن كيري ههههههههههه

اغرف بخبز واسط

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 09:54 AM
ههههههههههههههههههههههه


شكلي بغدر بكم بعد عندي جبن كيري ههههههههههه


اغرف بخبز واسط


يهب علينا خووونه ههههههههههههههههه
عطني من الكيري انت صقيقي(qq10)

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 09:57 AM
لاياناس مانبي فلافل تيبست بطوننا منه يوم المدارس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هاللحين الله يخلي لي الكريريث
باكل ولاعلي منكم000تبون بسرعه تعالوا قبل لاأقضيه

مابي من كراثتس اخاف من الشراهه تاكليني معه (qq15)

أقووووووووول بس يالشمالي كراث الكراثه هو اللي بينفعكم
وأموووووووول صايموه وش صيامه يامااللي
صيام الدجاجه والديتس الظاهر
هع هع

حتى الدجاجه والديك يصمون سبحان الله (qq15)

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 09:58 AM
يهب علينا خووونه ههههههههههههههههه
عطني من الكيري انت صقيقي(qq10)

(q33) (q33) (q33) (q33) (q33)

اللي افطروا ممنوع اكيد شبعانه هههههههه

لكن بنعطيس حبه حتى ما تنفسين بنا ههههه بس الخبز دبري حالتس

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 10:00 AM
(q33) (q33) (q33) (q33) (q33)

اللي افطروا ممنوع اكيد شبعانه هههههههه


لكن بنعطيس حبه حتى ما تنفسين بنا ههههه بس الخبز دبري حالتس

ماني مدبره حالي والله لأقعد انافسك لين تغص (qq136)

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 10:03 AM
أقووووووووول بس يالشمالي كراث الكراثه هو اللي بينفعكم
وأموووووووول صايموه وش صيامه يامااللي
صيام الدجاجه والديتس الظاهر
هع هع


(qq117) وين الكراث خخخخخخخخخ

اعطيني احط بهالثلاجه للغدا (a24)

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 10:09 AM
ماني مدبره حالي والله لأقعد انافسك لين تغص (qq136)


(q69) امرنا لله نعطيتس رغيفه

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 10:12 AM
(q69) امرنا لله نعطيتس رغيفه

(q33) مابغيت

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 10:14 AM
اكلللللللللللللللككككككككككككككككيل

وين الكراث عجلينا وجيبي الخبز اللي عندتس وشويه ملح

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 10:23 AM
اكلللللللللللللللككككككككككككككككيل


وين الكراث عجلينا وجيبي الخبز اللي عندتس وشويه ملح


هجت عشان ماتعطيك خخخخخ
هذا الحوب وعمايله ياكلكولتي(vv)

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 10:29 AM
هجت عشان ماتعطيك خخخخخ
هذا الحوب وعمايله ياكلكولتي(vv)


(q79) معقوله تاثرت بالحب المنكرث

اليني من اليوم ما اناديها غير ام كراثه (qq152)

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 10:33 AM
(q79) معقوله تاثرت بالحب المنكرث


اليني من اليوم ما اناديها غير ام كراثه (qq152)


حلوه اليني (ghqv)

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 10:35 AM
*, أم النايف (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=140773), هدهد&&&& (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=68023), وأنينو (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=95514)



حيالله ام النايف وهدهد وانيوا

تفضلوا وترى الفطور على اموووول

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 10:37 AM
حيالله ام النايف وهدهد وانيوا

تفضلوا وترى الفطور على اموووول



(a28) (a28) ابووووووووووووك يالتوهيقه

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 10:37 AM
حلوه اليني (ghqv)


اعجبتس (q33) اليني واليني هههه

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 10:41 AM
(a28) (a28) ابووووووووووووك يالتوهيقه

فشلتينا (a28)


(a14) (a14) (a14)
(a14) تفضضلو هلا هلا

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 10:45 AM
اعجبتس (q33) اليني واليني هههه


لا ذكرتني ببابا(qq15)





فشلتينا (a28)


(a14) (a14) (a14)

(a14) تفضضلو هلا هلا


هههههههههههههههههه
تستاهل اجل تبي الفطور علي (qq15)

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 10:51 AM
لا ذكرتني ببابا(qq15)


منهو بابا




بعدين وش المشكله لو افطرنا عندتس اليوم يعني (a14) ههه

علشان الضيوف يعني خبرتس(a14) عارفه

مافيها شئ (zm)

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 10:55 AM
منهو بابا


جدي <<الله لايبلانا ماتعرف كلمة بابا
ماي فذر(qq15)

بعدين وش المشكله لو افطرنا عندتس اليوم يعني (a14) ههه

علشان الضيوف يعني خبرتس(a14) عارفه

مافيها شئ (zm)




خلاص تعال افطروا عليك الذيابه خخخخخخ(q30)

إكليل الزهور
15-07-07, 10:56 AM
هع هع
جيييييييييييييييييييت يالربع
وش صار عليكم
أفطرتوا أولا
عن أنا>>>>>شبعععععععععععععت لين قلت بس
>>>>>>>>>>>>جحدتكم ورحت هع هع

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 10:58 AM
هع هع
جيييييييييييييييييييت يالربع
وش صار عليكم
أفطرتوا أولا
عن أنا>>>>>شبعععععععععععععت لين قلت بس
>>>>>>>>>>>>جحدتكم ورحت هع هع

هالحين بروح اتقهوى تبين الصز مفطره من الساعه 6 خخخخخخ<<<ماتعشيت الا جبن والله(a21)

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 11:00 AM
خلاص تعال افطروا عليك الذيابه خخخخخخ(q30)


(q33) فطور بالغصب خخخخخخخخخخخخخخخخ (q33)

ههههههههههههههههههههههههههههه (ghqv)

الشمـ ـ ـالـ ـي
15-07-07, 11:03 AM
هع هع
جيييييييييييييييييييت يالربع
وش صار عليكم
أفطرتوا أولا
عن أنا>>>>>شبعععععععععععععت لين قلت بس
>>>>>>>>>>>>جحدتكم ورحت هع هع


(a14) (a14) (a14)

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

افطرتي كراث اكيد ههه

مسامحينتس كولي كراث لين تشبعين (d)

إكليل الزهور
15-07-07, 11:03 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أمووووووووول متعشيه جبن
هالجبن لاحقتس لاحقتس
تدرين عاد أنا اليوم بالذات أول مره أتعشى وأفطر
ماعمري سويته
بالعاده أموووت جووووع وأتحمل بس هاليوم مادري وش جاني وبديت آكل
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ>>>هذا يسمونه الفرااااااااااااغ المليااااااااااااااااان هع هع
ألا وين عريفوووه ماله طاري ولاحس

إكليل الزهور
15-07-07, 11:08 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لاوالله ماأفطرت تسراث
أخاف آكله ينقز مر
قلت بتسيفه مهب لازم
بخليه للضيوف اللي هو أنتم

Gold Smith
15-07-07, 11:16 AM
لقد اسمعت لو ناديت حيا
ولكن لاحياة لمن تنادي(qq79)

اهئ اهئ

عاد كلش ولا امول

مبروك الزوااج

وعقبااالك يالغلا:)

تقبلي مروري :)

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 11:27 AM
لقد اسمعت لو ناديت حيا
ولكن لاحياة لمن تنادي(qq79)

اهئ اهئ

عاد كلش ولا امول

مبروك الزوااج
الله يبارك فيك <<<منهو زواجه (qq15)

وعقبااالك يالغلا:)

تقبلي مروري :)
طيب تقبلته مع اني مافهمت شئ خخخخخ(q30)

¨°я» بنت عـآدية «я°¨
15-07-07, 11:40 AM
الزبده وراكم تسهرون واذا صحيت الصبح ما ألقى الا انا؟؟؟ (asj) (asj)


(qq136)(qq136)(qq136)
ههههههههه حلللللللللللوة يااموووول
وينك من امس ماشفتك؟؟؟
انا اكون موجودة الصبح بس مو بدري مرة
الساعة11
اما الباقين كلهم يسهروا الله يعينك

هدهد&&&&
15-07-07, 01:12 PM
الله يكرمك أمووول على العزيمة تسلمين ياغالية

الــــجــحــوده
15-07-07, 04:22 PM
ا(qq171)موووووووووووول دايم اقولتس لاتنامين اقعدي معنا اسهري بس انتي ماتسمعي الكلام وشوفيتس تقعدين لحالتس هههههههههههههههههههه
زاد احد ينام بدري ولا ايام المدارس نزين تسذا وشلون بالعطل (qq170)
وهـ بس يابرفصورتنا ياحبيلتس

الـمـ فاروق ـلك
15-07-07, 06:52 PM
:ro258es:
ان شاءالله نبى ننام
ونسهر الصبح
متجى
خخخخخخخخخخخخخ

الـمـ فاروق ـلك
15-07-07, 07:02 PM
وانا بعد برووووووووووووحى

http://up.graaam.com/p8ic/ae327832e2.jpg

عريفة الفصل^-^
15-07-07, 09:39 PM
امول ردي طار عيديه الله يعافيكي

مــــس نيـــوتن
15-07-07, 09:47 PM
abooooook ya al englesh<<<no iam amool not mam

الناااعسة
15-07-07, 09:53 PM
أموووووووووووول تراك معزومه لسهرة الليله

يقولون سيف عبد الله بيجيب العشاء <<بورطه

والمارد بيجيب االمقبلات

حيااااااااك قلت يمكن ماعزموك تراي عزمتك

رومانيا
16-07-07, 02:36 AM
امووووووول عدلي نومتس نامي النهار وقومي الليل
عشان القاتس:ro258es:

سيف عبدالله
16-07-07, 02:47 AM
الزبده وراكم تسهرون واذا صحيت الصبح ما ألقى الا انا؟؟؟ (asj) (asj)

هههههههههه بله اجازه مين اللى يصحا الصباح غير العما ل

والشغالات والموظفين ونتى مانتى من الموظفين

دورى رنفسس بينهم >>>>محذوف اجابه (qq166)

مدرعمه
16-07-07, 03:13 AM
وانت ليييييييييش تنامين بالليل؟؟؟


وبعدين اذا كان ودتس تطلعين للشااارع اذا كنت بالقصيم عااادي اطلعي مااحد داري عنتس الشوارع فااااضيه...

زين الحلايا
16-07-07, 04:18 AM
والله انتس صادقة اذا قمت الصبح
ما ألقى إلا روحي ودايم اصادف مواضيع شينة
اجي باليل ألقاهن محذفه

ّζ♂كـــــMisSـــــرزهـ ♂ζّ
16-07-07, 05:38 AM
وانا اقول من صكني بعين امس وماسهرت زين(q30) اثاريك انتي

عاد انا اليوم ماصحيت الا1 صباحن بتوقيت قرينتش

اووووووووف شكلي رجعت لنومة الليل وانا مابيها ابي اسهر في الليل وانام بالنهار تسألين ليش عشان كل خلق الله تصحى بالليل

واذا صحيت بالنهار اقعد زي الجنيه بلحالي(q84)

مــــس نيـــوتن
16-07-07, 03:17 PM
ههههههههه حلللللللللللوة يااموووول
وينك من امس ماشفتك؟؟؟
انا اكون موجودة الصبح بس مو بدري مرة
الساعة11
اما الباقين كلهم يسهروا الله يعينك
انتي تكفين بس قومي من الساعه 6 (ghqv)

الله يكرمك أمووول على العزيمة تسلمين ياغالية

(qq152) الله يسلمك ياقلبي اشوا ماقريتي اللي قبل كم صفحه

ا(qq171)موووووووووووول دايم اقولتس لاتنامين اقعدي معنا اسهري بس انتي ماتسمعي الكلام وشوفيتس تقعدين لحالتس هههههههههههههههههههه
ول ول ول عليتس جايه تتشمتين (qq60)

زاد احد ينام بدري ولا ايام المدارس نزين تسذا وشلون بالعطل (qq170)

وهـ بس يابرفصورتنا ياحبيلتس


انا بحبك اكتر ايام المدارس كنت انام 12 او 1 :D
الله يقلع المدارس وطاريها

:ro258es:
ان شاءالله نبى ننام
ونسهر الصبح
متجى
خخخخخخخخخخخخخ

وووووه بس منكم


وانا بعد برووووووووووووحى


http://up.graaam.com/p8ic/ae327832e2.jpg

ايه جرب شعوري تستاهل (qq6)


أموووووووووووول تراك معزومه لسهرة الليله


يقولون سيف عبد الله بيجيب العشاء <<بورطه

والمارد بيجيب االمقبلات

حيااااااااك قلت يمكن ماعزموك تراي عزمتك



والله رحتلكم ومالقيت عشا ولا حلى (ghqv)
امووووووول عدلي نومتس نامي النهار وقومي الليل
عشان القاتس:ro258es:


هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
وغلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
وينكم منذ مبطي والله ماكلمتك انت وزحومه والله مشتاقه لكم
الليله يمكن ادخل بعد 1 لأمرن طارئ (ghqv)
الزبده وراكم تسهرون واذا صحيت الصبح ما ألقى الا انا؟؟؟ (asj) (asj)

هههههههههه بله اجازه مين اللى يصحا الصباح غير العما ل

والشغالات والموظفين ونتى مانتى من الموظفين

دورى رنفسس بينهم >>>>محذوف اجابه (qq166)
هين ياسيفووووووووووووه
بس نسيت رجال الأعمال ونساء الأعمال يصحون من الفجووور(qq6)
وانت ليييييييييش تنامين بالليل؟؟؟


وبعدين اذا كان ودتس تطلعين للشااارع اذا كنت بالقصيم عااادي اطلعي مااحد داري عنتس الشوارع فااااضيه...

ههههههههههههههههههه ونااااسه فاضي الشارع اجل بنقل عندكم (ghqv)

والله انتس صادقة اذا قمت الصبح
ما ألقى إلا روحي ودايم اصادف مواضيع شينة
اجي باليل ألقاهن محذفه

ههههههههههههههه ايوالله زي حالتي مواضيع خطيره (qq152)
بضمك للقائمه معي انا وكلكولتي وبنوته والشمالي وعريفوه

(ern)
وانا اقول من صكني بعين امس وماسهرت زين(q30) اثاريك انتي
قصم قصمات موب انا (qq152)

عاد انا اليوم ماصحيت الا1 صباحن بتوقيت قرينتش

اووووووووف شكلي رجعت لنومة الليل وانا مابيها ابي اسهر في الليل وانام بالنهار تسألين ليش عشان كل خلق الله تصحى بالليل

واذا صحيت بالنهار اقعد زي الجنيه بلحالي(q84)
يؤ يؤ يؤ زي الجنيه (hjh)
انا مخصماكي متكلمينيش
(ghqv)

مسويه زحمه والشارع فاضي
16-07-07, 08:46 PM
هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
وغلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
وينكم منذ مبطي والله ماكلمتك انت وزحومه والله مشتاقه لكم
الليله يمكن ادخل بعد 1 لأمرن طارئ

امووووووووول وينتس من زمان عنتس

امول انا اكون موجوده من ست الصباح الى ثمان بس مااشوفتس

بدر المشعل
17-07-07, 01:42 AM
مسكينة ياويلكم من الله البنت كادت تنحرف والسبب ما لقت احد تسولف معه

مرتن ثانية اذا مالقيتي احد يسولف معك انحرفي ما عليك فيهم

والا اقولك اتصلي على على 902 وتسمعي على العروض وسولفي معه عادي مجرد جهاز

أبونديم
17-07-07, 04:44 AM
المثل يقول البس مثل الناس وكل اللي تبي

وانتي وش اللي يخليتس تهجدين من المغرب مثل الدجاج

همن تبحلين بعمرتس الصبح

ترى مهوب على كل ابو حال يبي يرد عليتس صداتس

يبي يبدأ يسهر همن ينام ويخليتس

وأنينو
17-07-07, 06:02 AM
يسسسسسسسعد صباحتس امووووووول والكل

اليوم يومي اقوم وماالقى احد

الأمل
17-07-07, 06:36 AM
ياحليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييلتس حليلاااااااااااااااااااااااااااااااااااه
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــس
:d :d :d :d :d :d :d :d :d