المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظرات همامية في دولة العراق الاسلامية


سنام الاسلام
12-07-07, 11:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على المبعوث بالسيف بين يدي الساعة رحمة للعالمين .

نظرات همامية في دولة العراق الاسلامية



هل سيحكم العراق دول التحالف والذين جاءت بهم من أمثال نوري المالكي والهاشمي ؟؟؟


هل سيحكم العراق الشيعة المدعومين من ايران سياسيا وماليا وعسكريا وتنظيميا ؟



وإذا كان الشيعة هم الذين سيحكمون العراق ، فمن هو سيكون الحاكم الفعلي ؟، هل هو التيار السيستاني الهاديء ظاهريا واللاعب المؤثر واقعيا ؟ أم هو التيار الصدري اللاعب المؤثر ظاهريا والمتأثر باطنيا ؟؟؟

وهل سيحكم العراق اهل السنة ؟ وإذا كان الذي سيحكم العراق هم أهل السنة ، فمن يكون منهم الحاكم الفعلي ؟ هل هم من زمرة الهاشمي المدعومين أمريكيا ودوليا وعربيا ؟ أم هم من المتسمين بـــ(الوطنيين المقاومين ) الذي يقيمون ولاءهم على أساس الرابطة الوطنية البحتة ؟ ام هم ممن يتسمون بالمجاهدين الوطنيين الذين لبسوا اسم الاسلام في عمليات جهادهم ؟.



وما دور المجاهدين العرب والاسلاميين الذين انضووا تحت راية أمير المؤمنين ( ابو عمر البغدادي ) نصره الله تعالى .؟؟



وما حقيقة وطبيعة الاطراف الدولية في العلاقة بين العراقيين أنفسهم ؟ وبين العراقيين وبين المجاهدين ؟ وبين دولة العراق الاسلامية وبين رعاياها في العراق ؟ وبين العراق بشكل عام كمنطقة جغرافية يضم الكرد والتركمان والعرب بشقيهم الشيعي والسني وبمن يجاورهم من الدول والمنظمات الدولية المختلفة ؟؟؟


أسئلة كثيرة جدا وجدا ...وهي متشابكة جدا بحيث أن المرء لا يستطيع أن يفصل عاملين مؤثرين على الساحة العراقية وإلا هو مصدوم بعامل ثالث يؤثر على العاملين الذي توهم هو أنهما المؤثرين على الاحداث برمتها .




النظرة الأولى :
اللاعبون الحقيقيون على الساحة العراقية



حقيقة عندما نقلب النظر في الساحة العراقية وأحداثها نجد أن الامور ستؤول لاثنين لا ثالث لهما :



دولة العراق الاسلامية
وايران الماجوس ....

وحتى تتضح الرؤية جيدا لا بد من سبر اغوار الموقف لدول التحالف الصليبي ومن آتت بهم ليكونوا كرازيات الأمة الاسلامية ، واستبعادها من ساحة العراق ( قد تكون هذه النظرة صدمة للبعض ولكنني أراها هي الحقيقة وهي الراجحة )




دول التحالف الصليبي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية وموقفها الحالي في العراق

لا يخفى على احدكم أن دول التحالف الصليبي في العراق ومن جاءت بهم قد حجِّموا أيما تحجيم ، وفقدوا السيطرة التي كانوا يتغنون بها ، وأصبحوا بين احد امرين :




أ – أسرى في المنطقة الخضراء التي لم تعد آمنة لهم وللجنود الذين يحتمون بها .


ولا ادل على ذلك من العملية الاستشهادية التي قام بها احد جنود دولة العراق الاسلامية داخل البرلمان العراقي نفسه في قلب المنطقة الخضراء ، إضافة لاستهدافها بامطار من القذائف الصاروحية والهاونات يوميا وبدون سابق ميعاد وإنذار وكأن المنطقة الخضراء التي كانت مضرب مثل للعالم أجمع بالتحصن والمناعة ومقاومتها للتفجيرات أضحت أوهن من بيت العنكبوت امام ضربات جنود دولة العراق الاسلامية ، ولا زلت اذكر جيدا موقف أمين عام الامم المنحلة ( كي مون ) عندما كان يتواجد داخل المنطقة ضمن مؤتمر دولي فيها - وهذا المؤتمر كما هو معلوم لا يعقد إلا في منطقة تعد هي الاقوى عالميا على مستوى الأمن الشخصي أو مناعتها لاي عملية مفاجئة - عندما فاجئهم أحد صواريخ دولة الاسلامية في العراق وكاد أن يصيب مركز تجمعهم لولا حكمة يعلمها الله تعالى وحده ، والهلع الذي ظهر على وجهه وعلى وجه نوري المالكي وقتها .




2- من يخرج من المنطقة الخضراء فسيجد استقبالا فوريا له من جنود دولة العراق الاسلامية ، فإما اسر له وإما قتله على الفور وإما عبوة ناسفة بانتظاره .



فهم بحالة أسْر كبيرة .. لا يقوون على الخروج من المنطقة الخضراء إلا باذن دولة العراق الاسلامية وبآمان من جنودها .




ولا زلنا نعيش في حدث آخر هدايا الدولة الاسلامية للمنطقة الخضراء قبل أيام وهو أمطار أخرى من الصواريخ دكت قلب المنطقة ونتج عنها 3 حالات وفاة و26 إصابة داخل المنطقة الخضراء ، ونتيجة إنهيار الأمن في المنطقة الخضراء خرجت دراسة للأمم المتحدة تحذر عمالها من العمل في المنطقة الخضراءحسب ما أورده موقع ( ميدل ايست ) جاء فيه : (وقالت الامم المتحدة في تقرير صدر حديثا شكت فيه من تصاعد مخاطر العمل في المنطقة الخضراء ان الهجمات شبه يومية وان 26 شخصا قتلوا بين منتصف فبراير/شباط وأواخر مايو ايار)

وتقول هدى رشيد في تعليقها على اختراق المنطقة الخضراء وانهيار الأمن فيها : (حققت استراتيجية الرئيس الامريكى جورج بوش اختراقا امنيا وسياسيا كبيرا الاسبوع الماضى فى بغداد، عندما تمكنت المقاومة العراقية من تجاوز كل الحواجز الأمنية لتوجه ضربة عصماء لعملاء الاحتلال فى قلب برلمانهم الواقع بدوره فى قلب المنطقة الخضراء، التى كانت تعد المكان الوحيد الآمن فى العراق .....وبدا الوجوم واضحا على اركان ادارة البيت الأبيض فى التعقيب على العملية، بينما تردد نورى المالكى رئيس وزراء حكومة المليشيات الطائفية فى الظهور على شاشات التلفزيون "بسبب الصدمة" كما قيل.)




فالمنطقة الخضراء وما تحويه من حكومة مزعومة انهارت ولم يبقى لها وجود إلا اسميا فقط .



دول التحالف الصليبي :





حقيقة اصبحت دول التحالف الصليبي في العراق بحكم المنتهي فعليا ، فاذا تجاوزنا التصدعات التي حدثت ببنيان الحلف الأصل ، من جراء ضربات المجاهدين وقوتها التي أثرت في الدول التي كانت تدعم الحلف من حيث الاساس ، فمن اسر عدد من أعضاء الحلف والتهديد بقتلهم إن لم تنسحب دولهم من الحلف إلى الضربات المباشرة والموجعة للدول التي أصرت في تحالفها مع الصليب والتي وصلت لعقر دارها مثل اسبانيا ، مما أجبر الدول على اعلان انسحابها المادي من الحلف ودول أخرى لجات للحياد ولو ظاهريا لتفادي ضربات المجاهدين في عقر دارها أو ضرباتهم لمصالحها في العالم كما حدث مع العديد من الدول المتحالفة مع الصليب .





وبدأت ملامح هذا التفكك بسحب القوات الأسبانية التي كانت تمثل القوة العددية الرابعة (1430 جندياً) بعد القوات الأمريكية وقوات المرتزقة والقوات البريطانية وتبعتها قوات (هندوراس) التي أعلن رئيسها (ريكاردو مادورو) في 19-4-2004م أنه

أمر بسحب قواته (368 جندياً) من العراق، وفي اليوم التالي 20-4-2004م أعلن رئيس الحكومة التايلندية (تاكسين شيناواترا) أنه سيسحب جنوده المنتشرين في العراق (450 جندياً) حال أصبح الوضع هناك خطيراً ولم يعودوا قادرين على القيام بمهمتهم). وتبعتهم جمهورية الدومينكان (302 جندي)، ونيكارجوا (115 جندياً)، واستمرت عملية الانسحاب بعد ذلك، حيث أعلنت الفلبين في 16-7-2004م أنها بدأت بسحب قواتها من العراق (51 جندياً) بعد تهديد القاعدة بقتل الرهينة الفلبيني(انجيلو دي لاكروز) ما لم تقم بلاده بسحب قواتها من العراق؛ ويعد انسحاب الفلبين من أخطر القرارات في هذا الصدد لكونه جاء استجابة مباشرة لمطالب المجاهدين، فضلاً عن أنه قد صدر بعد تولي الحكومة المؤقتة للسلطة في العراق، واعتبار القوات الأمريكية قوات دولية لحفظ الأمن والسلام في العراق، وقد عبّر المتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض الأمريكي عن هذه الخطورة بالقول: (إن هذا الإجراء يبعث برسالة خاطئة إلى من سماهم الإرهابيين في العراق) .



وقد قامت الإدارة الأمريكية بمعاقبة الفلبين على قرار انسحابها من العراق بالإعلان عن أنها لا تعتزم تجديد وظيفتها كحليف رئيس من خارج حلف الناتو، والذي تم منحه للفلبين في أكتوبر 2003م، حيث أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية في 10-8-2004م: (أن وضع الحليف الرئيس (من خارج الناتو الذي منح للفلبين في أكتوبر 2003م ليس وارداً في الوقت الراهن"




وهذا تراجعت عدة دول من التي كانت تخطط لإرسال قواتها إلى العراق مثل: الهند وباكستان وتركيا ...بعد صعود أنباء قوة المجاهدين وبيان مدى خطورتهم وصدق تهديداتهم وأنهم قوم يفعلون ما يقولون ، وإذا قصدوا عدوا لا يردهم إلا الذي خلقهم .




. كذلك أحجمت قيادة حلف الأطلسي (الناتو) عن إرسال قوات الحلف إلى العراق بعد تسليم السلطة إلى الحكومة العراقية المؤقتة في 28-6-2004م تنفيذاً لقرار الأمم المتحدة رقم (1546) الصادر في 8-6-2004م حتى لا تتورط تلك القوات في الصراع؛ وقصرت مهامها على المشاركة في تدريب القوات العراقية، بل إن الرئيس الفرنسي(شيراك) والمستشار الألماني (شرودر) اشترطا بأن تكون عمليات التدريب تلك خارج العراق، خوفاً من (العواقب الخطيرة) التي قد تواجهها قوات الحلف داخل العراق.



ولا يخفى على أحد كيف أن المجاهدين ايضا ألجموا دول الجوار عن التدخل المباشر على الاقل بما يجري على أرض العراق وهي دول كما هو معروف لا تعصي لربها أمريكا أمرا ،


فعمليات ( عمّان ) في الأردن بيَّنت للعالم أجمع كيف أن أيدي المجاهدين تطال العمق العربي إن استلزم الأمر ذلك ، والسعودية ما يحدث فيها غني عن التعريف ، وسوريا العمليات الأخيرة فيها التي وصلت للاشتباكات المباشرة أوصل رسالة للنظام فيها مفاده أن تدخلها في العراق سيقلب سوريا الداخل رأسا على عقب ، أما مصر وهي أهم طرف عربي في التدخل بالعراق بعد الاردن والسعودية تلقت صفاعات متكررة ومؤلمة جدا لها ألجمت حتى لسانها عن التدخل في العراق وما يحدث فيه.


وهذا صرح به ( سترو ) بعد غزوة ( لندن ) المباركة ، حيث صرح مباشرة عقب تفجيرات لندن) : ان وجودنا في العراق، نحن وامريكا، يذكي العمليات المسلحة هناك وهنا وفي كل مكان).



وعليه يرى المراقب كيف أن المجاهدين قاموا بعزل الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا عن العالم الخارجي وأنهم باتوا يتحكمون حتى في تحالفاتها مع أقرب المقربين لها ، وهو أمر عجز عنه الاتحاد السوفياتي السابق وهو بكامل غطرسته وقوته وتحكمه بنصف الكرة الأرضية .

اذاً نجحت دولة العراق الاسلامية بالاستفراد بالولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا داخل آتون المعركة في العراق ، وهي تفترسها على بطء شديد مما أنهكها كليا وجعل وجودها في العراق شكليا لا أقل ولا أكثر ، ولا ادل على ذلك أن قوات الصليب لا تستطيع حتى مغادرة ثكانتها إلا لأمر يتعلق بحياة أو موت ، واقتصر دور جنود دولة العراق الاسلامية في الفترة الحالية على استدراج جنود الصليب من ثكناتهم لخارجها .


وما كانت العملية الأخيرة في ديالى إلا لكسر هذا الحصار الخانق لجنود الصليب ، والرمي بآخر ما لدى قوات الصليب من ثقل ، ويعكس هذا الامر كثافة جنود الصليب المشاركين في العملية ، إذ عددهم تجاوز العشرة آلاف جندي ، بكامل معداتهم وكامل تجهيزهم مدعمين بأخر ما توصل إليه من اختراع في السلاح والآليات ، فوجد جنود دولة العراق الاسلامية أن الفرصة الذهبية التي انتظروها طويلا وعملوا لها قد حانت ، فانقضوا على جنود الصليب يأسرون فريقا ويقتلون فريقا .

يقول بيان صادر عن فيلق القوات المتعددة الجنسيات – العراق - مكتب الشؤون العامة - كامب فيكتوري : (ويشارك 10,000 جندي تقريباً في عملية السهم الخارق ويقدمون الدعم للعملية التي تشمل جميع مناطق محافظة ديالى والتي تنفذها قوة مهام البرق للقضاء على أرهابي القاعدة في العراق. ويشترك في هذه العملية أيضاً 1,000 جندي عراقي وعدد مقارب من الشرطة العراقية) .




انهيار الولايات المتحدة في العراق وتحت أحذية جنود دولة العراق الاسلامية :





أصبح خطاب الولايات المتحدة الأمريكية عندما يريد أحد ساستها أو عسكريها أن يحلل ما آلت إليه الأمور ، يستخدم بكثرة عبارة ( كارثة) ، فاكثر التعابير تكرارا أصبح عند هؤلاء الصليبين تعبير الكارثة ؟ فهناك كارثة ستراتيجة ، وهناك كارثة اقتصادية ، وهناك كارثة عسكرية ، وهناك كارثة نفسية ، وهناك كارثة علاقات عامة.



على كل أقر مسؤولي البيت الأبيض بالهزيمة والانهيار ، ولا يفصلنا عن إعلانها رسميا سوى الوقت ، فمسألة اعلان الهزيمة رسميا اصبحت تحصيل حاصل ، والوقت هو الوحيد الذي ننتظره لنسمعها بشكل رسمي وواضح .



لنستعرض آراء مسؤولي البيت الأبيض السياسين والعسكريين والاعلاميين حول مجريات تقدمهم في العراق:





بيل كلنتون الذي دفعه الانهيار الذي يشاهده لقواته في العراق لخرق قانون أمريكي أصيل عندهم وهو ألا ينتقد رئيس امريكي سابق رئيس أمريكي حالي ، قال في لقائه يوم 18 – 9 – 2005 مع شبكة 'ABC' الأمريكية : (حولت حرب العراق تركيز أمريكا في الحرب على 'الإرهاب'، وقوضت الدعم الذي كان لدينا.)



وأوضح الانهيار المالي لهذه الحرب لدرجة الافلاس والاستدانة من قبل الولايات المتحدة الامريكية ، يقول : (لم نفعل ذلك من قبل، لم يحدث في تاريخ جمهوريتنا أن موّلنا نزاعاتنا العسكرية، عبر اقتراض المال من مكان آخر) .
ما معنى هذا ؟ كلنتون يقول : اننا نقاتل بالاقتراض ! وهذا امر لم يحدث لامريكا من قبل حتى اثناء حرب فيتنام

يقول ايريك ليفر حول تكاليف الحرب على العراق في مقابلة ، نشرت يوم 19 – 9 – 2005 في موقع uruknet.info ضمن دراسة أعدها معهد دراسات السياسة الامريكي تحت عنوان (المستنقع العراقي: التكاليف المتزايدة للحرب واعادة القوات للوطن) : (ان حرب العراق هي الاكثر تكلفة خلال حروب امريكا في فترة 60 عاما مضت ، وهي اكثر تكلفة من حرب فيتنام واي حرب اخرى).




وبرز الاعتراف بالافلاس والهزيمة إبان إعصار كاترينا الذي اجتاح ساحل المكسيك ، تدخل الكونغرس الامريكي، بجمهورييه وديمقراطييه ، من ايد غزو العراق ومن عارضه ، مستغلين اعصار كاترينا ليخرجوا بـــ( اجماع وطني) يحصل لاول مرة ، منذ غزو العراق ، على ان امريكا لاتستطيع الاستمرار في الحرب ضد العراق ومواجهة كارثة كاترينا وغيرها ! فقد وصف المعارضون لحرب العراق في مجلس الشيوخ الامريكي الاعصار كاترينا بانه جرس انذار لسحب القوات الامريكية والتركيز علي الاحتياجات المحلية، واتفق مشرعون من الحزبين الجمهوري الحاكم والديمقراطي المعارض علي أن جهود الاغاثة ستصعب علي الرئيس جورج بوش مهمة الحصول علي تأييد متواصل للحرب. وقال جوزيف بايدن، كبير الاعضاء الديمقراطيين في لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ ، ان درجة الصعوبة زادت جدا بسبب كاترينا ، وأضاف: لا تكرروا هذا الكلام عديم القيمة عن أننا سنبقي هناك حتي تتم المهمة بل يتعين علي بوش ان يحدد جدولا زمنيا لتدريب القوات العراقية لتحل محل القوات الامريكية.

سنام الاسلام
12-07-07, 11:02 AM
وقال السناتور الجمهوري جون مكين: ( من الواضح أن هذه الامة قادرة علي توفير التكاليف المتعلقة بكاترينا وبحرب العراق، لكن ليس هناك شك في أن لكاترينا أثرا سلبيا علي التأييد لحرب العراق) . والسناتور الجمهوري من أقوي المؤيدين للغزو الذي قادته الولايات المتحدة للعراق.



وقال روبرت بيرد السناتور الديمقراطي، وأحد أقوي المعارضين للحرب ضد العراق في مجلس الشيوخ، في كلمة القاها : (ان الاستجابة المتخبطة، التي أبدتها الادارة، لمواجهة الدمار الذي لحق بالساحل الامريكي علي خليج المكسيك، يظهر ان( حرب العراق) استنزفت الموارد التي تحتاجها البلاد..... يجب ان نصغي الي انذار كاترينا لا يمكننا ان نستمر في الالتزام بأن ننفق في العراق مليارات يحتاجها شعبنا بشدة ليس الان فقط في نيواورليانز لكن في مختلف ارجاء امريكا، في كل شيء من التعليم الي الرعاية الصحية والامن الداخلي وتأمين حدودنا . ....ان غزو العراق لم يكن يفترض مطلقا ان يكون مهمة مفتوحة الامد وان تظل قواتنا غارقة في مستنقع فوضي استمرار القتال).



وشكك عدد من اعضاء الكونغرس بامكانية تحمل الدولة جهود الاغاثة في ساحل خليج المكسيك، بعد ان خصصت بالفعل 62 مليار دولار، ومن المتوقع ان تخصص عشرات المليارات الاضافية من الخزانة الاتحادية، الي جانب حرب العراق التي كلفت حتي الان ما يقرب من 300 مليار دولار. قال السناتور كنت كونراد كبير الاعضاء الديمقراطيين في لجنة الميزانية بمجلس الشيوخ: ( الامر يتعلق بخفض ضريبي كبير تزامن مع انفاق ضخم علي العراق وكاترينا في الوقت الذي لم نكن قادرين فيه علي سداد فواتيرنا... التداعيات المالية لكل ذلك تزداد حدة ) .



وأثار بيرد واخرون شكوكا فيما اذا كانت قدرة الحرس الوطني علي الاستجابة للكارثة قد تأثرت نتيجة لاستنزاف قواته ومعداته في العراق. وقال كارل ليفين كبير الاعضاء الديمقراطيين في لجنة القوات المسلحة بالمجلس: (كاترينا فاقمت الضغط علي القوات والحاجة لايجاد سبيل لخفض وجودها في العراق ).

إذاً المسألة في أروقة السياسة الأمريكية الداخلية بحكم المحسومة فعلا ، وفقط ننتظر اصدار مرسوما داخليا يقضي برجوع الجنود لــ(لوطن ) ، وهكذا حسم الكونغرس امره واصبح متفقا على ان غزو العراق قد صار عبئا ستراتيجيا على امريكا وليس ( كنزا ثمينا)ا كما قالوا، وتمنوا ، في بدء الغزو.



أما في بريطانيا :




قال بلير مصدوما مما لاقاه من جنود دولة العراق الاسلامية : (لم أتوقّع أبدًا أن يكون هناك أناس بهذه النوعية من الشراسة في الشرق الأوسط، لا هم لهم سوى عرقلة أية عملية سياسية تتم في العراق( .

واعتبر مالكولم ريفكند، احد المرشحين لرئاسة حزب المحافظين في بريطانيا، الاربعاء ان كارثة حرب العراق اكبر من كارثة فيتنام مطالبا رئيس الوزراء توني بلير بالاستقالة. وقال ريفكند في مقابلة مع B.B.C يوم 22 – 9 – 2005: (انها اكبر كارثة في تاريخ سياسة المملكة المتحدة الخارجية منذ 60 عاما. (السويس العدوان الثلاثي على مصر في عام 1956) مقابلها لا شيء يذكر. وحتى فيتنام لم تكن مأسوفا عليها بهذا القدر، لانه على الاقل في فيتنام تمت دعوة الاميركيين من قبل حكومة كانت تسعى الى حماية نفسها من الشيوعية". واضاف وزير خارجية جون ميجور السابق "هنا اجتحنا بلدا واثرنا حربا ما كان يجب ان تحدث والان نرى فراغا سياسيا كاملا).

وبلير في النهاية استقال من رئاسة الوزراء ، وجنود دولة العراق الاسلامية حكموا على بلير بالاعدام السياسي للابد ، يقول النائب المحافظ النائب المحافظ ) : لا ينبغي ان يبقى اي رئيس وزراء ذهب الى الحرب بكذبة تمهيدية، سواء بحسن نية او سوء نية، عندما يتبين انها كانت اكبر كارثة يشهدها هذا البلد في تاريخ سياسته الخارجية منذ الحرب العالمية الثانية )

أما عن تأديب جنود دولة العراق الاسلامية للامبراطورية الأمريكية نتيجة استخدامها القوة لفرض أجندتها على الامة الإسلامية يقول سياسي البيت الأبيض :

قالت مادلين اولبرايت يوم 25-9-2005 : (ليس هناك خيارات جيّدة فيما يتعلق بالوضع في العراق، وأعتقد أنه تنتظرنا أياما سود في ذلك البلد مستقبلاً).



وكانت أولبرايت قد أعربت عن معارضتها للتصور الأمريكي الحالي بأن على أمريكا أن تكون السباقة في استخدام القوة دائما كخيار أول لحل المشاكل أو لدرء التهديدات. في مقابلة لها مع وكالة أسوشيتيد برس: ( إن إحدى المشاكل الأساسية لسياسة بوش، تكمن في أنها أحادية الطابع وتتصف ببعد واحد، وتنظر إلى كل الأمور فقط عبر القوة العسكرية ، وتربط كل شيء بأحداث الحادي عشر من سبتمبر، كما لو أنه لم يحصل شيء آخر في العالم غير ذلك).

ووصل تأديب جنود الدولة لهذه الامبراطورية لشعبها أيضا ، فقد كشف استطلاع للرأي نشر يوم 29 – 9 – 2005 أن الحرب في العراق جعلت الأمريكيين يتشككون في جدوى استخدام القوة العسكرية كوسيلة لفرض 'الديمقراطية الأمريكية'. وأظهر الاستطلاع أن 72 % ممن استطلعت آراؤهم قالوا إن الحرب جعلتهم أقل ثقة بخصوص استخدام القوة العسكرية 'لإرساء الديمقراطية'ـ على حد تعبيرهم ـ مقارنة بـ20 % فقط قالوا إنها جعلتهم أكثر ثقة بخصوص ذلك! وكشف الاستطلاع أيضًا عن أن ثلاثة من بين كل أربعة أمريكيين يعتقدون أن الإطاحة بالحكومة العراقية ومحاولة إقامة نظام ديمقراطي مكانهاـ وهي الأسباب التي تذرعت بها أمريكا لغزو العراق ـ ليست سببًا كافيًا لخوض الحرب هناك.



ونقلت رويترز عن ستيفن كول مدير برنامج 'المواقف من السياسة الدولية' ـ وهو مجموعة بحثية مرتبطة بجامعة ماريلاند ـ قوله يبدو أن أغلب الأمريكيين غير مقتنعين برأي الرئيس جورج بوش... أن النهوض بالديمقراطية وسيلة حاسمة لمحاربة [ما يسمى] الإرهاب وجعل العالم أكثر امنا.'وفيما يكشف رغبة الأمريكيين في فرار جنودهم من العراق قال 57 % منهم إنه إذا صوت العراقيون بالموافقة على الدستور الجديد خلال الاستفتاء المقبل فينبغي للولايات المتحدة أن تفترض أن إقرار الديمقراطية قد تحقق! وتبدأ في سحب قواتها.

وأجرت المجموعة الاستطلاع بالاشتراك مع مجلس شيكاجو للعلاقات الخارجية، في الفترة من 15 إلى 21 سبتمبر- ايلول الجاري. اذن الراي العام الامريكي انقلب على بوش وهو يريد اي حجة لسحب القوات الامريكية ، مثل اجراء انتخابات ، ولو شكلية ، في العراق للانسحاب منه بطريقة تحفظ ماء الوجه !





أما على المستوى العسكري :




لو أجريت مقاربة في القوة بين دول المحور( ألمانيا – ايطاليا – اليابان ) في الحرب العالمية الثانية وبين جنود دولة العراق الاسلامية ، ساتهم بالجنون قطعا ، والمبالغة الفظيعة ، بل وسترمى علي التهم من كل حدب وصوب ، وليس أقلها حالم ولا أعرف شيئا عن الواقع . وهذه التهم سألقاها من أبناء جلدتي وممن هم ينطقون بلساني ويدينون بديني .



لكن فعل ذلك رئيس هيئة الاركان المشتركة الامريكية الجنرال ( مايرز ) ، بل اعترف بأن هزيمتهم في العراق على أيدي جنود دولة العراق الاسلامية ستكون أقوى من هزيمة بلاده على أيدي دول المحور في الحرب العالمية الثانية ، يقول الجنرال ريتشارد مايرز يوم 27 – 9 – 2005: ( لابد ان نكسب حربنا في العراق لأن عواقب الهزيمة ستكون اكبر مما لو كنا خسرنا الحرب العالمية الثانية) .




أما عن نظرته لانتصار دولة العراق الاسلامية فقد حذر قبل تركه لمنصبه (بعدما حكم عليه جنود دولة العراق الاسلامية بالاعدام قياديا وعسكريا للأبد وتم تنفيذ الحكم بكل حزم وترك منصبه ذليلا مدحورا )، من خفض ميزانية الحرب الامريكية في العراق، بدعوى توجيه الاموال المستقطعة لمواجهة تكاليف اعادة اعمار ما دمره الاعصار كاترينا في جنوب الولايات المتحدة، وهو ما طالب اعضاء في الكونغرس والاعلام الامريكي . وربط بين الحرب على الارهاب عقب احداث الحادي عشر من سبتمبر/ ايلول 2001 والحرب في العراق، واكد ان كلتا الحربين في حاجة الى التزام الشعب الامريكي. واشار الى ان مواطنيه الامريكيين ينسون احيانا الخطر الذي تمثله القاعدة والمنظمات الارهابية الاخرى. وقال ان العراق بات مركز الثقل بالنسبة للقاعدة، وحذر من ان انتصار الارهاب في العراق يعني 11 سبتمبر جديد مجاور




وأكدت معلومات تسربت ان الميزانية العسكرية الامريكية في العراق توشك على الافلاس، حيث بلغت تكلفة العمليات العسكرية في يونيو- حزيران الماضي 11 مليار دولار مقارنة مع 1،9 مليار في مايو/ ايار و5،2 مليار في ابريل/ نيسان. وارتفع متوسط الانفاق العسكري الى 5،2 مليار شهريا بزيادة بنسبة 27 في المائة مقارنة بالعام الماضي. وكان الكونجرس الامريكي قد أقر قبل يومين من ذلك التصريح زيادة اضافية مخصصة لوزارة الدفاع للانفاق العسكري في
العراق بلغت 50 مليار دولار، في محاولة لإنقاذ الموقف الحرج، حسب طلب ادارة الرئيس جورج دبليو بوش..



وقد أقر الكونجرس أخيراً 45 مليار دولار اضافية للغرض نفسه. وسبق لــــ(مركز ابحاث الكونجرس) أن أكد أن تكلفة اعادة الاعمار في افغانستان والعراق لم تتجاوز 20 مليار دولار، بينما بلغت تكلفة الحرب 350 مليار دولار حتى الآن، انفقها البنتاجون بالفعل.هذه الاشارات المباشرة والدقيقة للاستنزاف المالي الامريكي في العراق تكشف حجم التورط الامريكي في العراق، وكونه صار كخرم الابرة يسرب طاقات وموارد امريكا باتجاهات تبذيرية تهدد مستقبل امريكا ، خصوصا وهي تواجه ازمات مالية واقتصادية معقدة، ابرزها وصول الدين العام الى مبلغ سبعة تريليون( التريليون الف مليار ) وحوالي نصف التريليون ، وذلك رقم فلكي مذهل !

في النهاية وكما اتضح مسألة انسحاب قوات الصليب من العراق أصبحت بحكم المؤكد ، ولكن المسالة مسألة وقت لا أقل ولا أكثر ، بل أنتج جهاد دولة العراق الاسلامية لعنات على القياديين الأمريكيين والبريطانيين حتى بعد انسحابهم من العراق ، فتعرُّض مسؤولي الإدارة الأمريكية من عسكريين وسياسيين إلى المساءلة الرسمية من قِبَل الجهات المعنية، واتهامهم بسوء التخطيط والتقدير لرد فعل العراقيين تجاه الاحتلال، وإقرارهم بأنهم وضعوا استراتيجية تستند إلى الأوهام أكثر من استنادها إلى الحقائق، ففي استجوابه أمام لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ، صرح نائب وزير الدفاع الأمريكي (وولفويتز) بأن : ("واشنطن أخطأت الاعتقاد بأن العراقيين يمكنهم التسامح مع احتلال بلادهم لفترة طويلة، كما أخطأت في افتراض أن القوات الأمريكية ستعمل على تحقيق السلام والاستقرار، وليس خوض حرب قتالية ضارية بعد الإطاحة بالرئيس العراقي السابق (صدام حسين)، وأن الجيش الأمريكي عجز عن توفير ظروف أمنية أكثر استقراراً لتحقيق الأهداف السياسية للولايات المتحدة الأمريكية هنا) .

فمن هنا تم استثناء هذا العامل من الساحة العراقية وأصبح بحكم المعدوم ولله الحمد والمنة ، وصدق الشهيد بإذن الله تعالى أمير الاستشهاديين (أبو مصعب الزرقاوي ) : ( والله لتخرجن امريكا من أرض الرافدين مدحورة كسيرة ذليلة )

ولنا وقفة في النظرة الثانية
في العلاقة بين دولة العراق الاسلامية ورعاياها داخل أرض الرافدين

الله أكبر.........الله أكبر........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

عبدالله آل موسى
12-07-07, 11:29 AM
هزيمتهم بإذن الله قادمه


ومعنى الهزيمة هي أجتثاثهم وعملائهم من المنطقة

أجتثاث أو أن يساقون إلى أمر الله وهو راغمون أو راغبون

جزاك الله خير

الوافي3
12-07-07, 03:28 PM
الأخ الفاضل سنام الاسلام
لاشك بأن أركان الولايات المتحده وحلفاؤها تهاوت على أبواب بلاد الرافدين
بوقاؤها فقط هي مسألة وقت ولكن!!!
السؤال الذي يؤرقني حقيقةً هل أمريكا تعُد العده لاستخلاف أحداً مكانها في العراق ؟؟؟
كثير من المحللين يقولون أن إيران هي المؤهله الان لاستخلاف أمريكا
وإن هذا النزاع النووي الآن بين أمريكا وإيران ماهو إلا إشغال الرأي العام و بالذات الدول النائمه ؟؟؟
لتحضير ضربةً أكبر لعملية الاستخلاف وأكبر دليل على ذالك القياده الحكوميه هي خاضعه خضوع كلي لايران

من يدري ؟؟؟؟؟
شكرا لك

متعب ابو عبدالله
12-07-07, 03:31 PM
موضوع طويل جدا كالعادة من ابو الهمام
وبالنسبة للحكم لن يكون الا لمن يحكم بشرع الله ويكون قويا كالحجاج وصدام اما الضعيف فلن يستمر
هذه وجهة نظري والله اعلم

المزدادعلما بجهله
12-07-07, 04:01 PM
دوامة...لاتدوم,الا لمن استمسك بعروت الله الوثقى(المجاهدين)حتى وان طالت..

وتحياتي لك..

حمود الثامن عشر
12-07-07, 08:29 PM
لن تقوم دوله اسلاميه ولن تقوم دوله شيعيه ان لم يتم تقسيم العراق..لن يحكم العراق الا شخص يحمل نفس مواصفات ابو عدي رحمة الله عليه

سنام الاسلام
12-07-07, 09:16 PM
هزيمتهم بإذن الله قادمه


ومعنى الهزيمة هي أجتثاثهم وعملائهم من المنطقة

أجتثاث أو أن يساقون إلى أمر الله وهو راغمون أو راغبون

جزاك الله خير


جزاك الله خيرا أخي الداعي إلى الله
نعم أخي ، انسحابهم وهزيمتهم من العراق ، هذا سيعني أنسحاب كل اذنابها من العراق ، وهذا ما سأوضحه في سلسلة هذه النظرات القادمة ...

جزاك الله خيرا ....



الله أكبر.......الله أكبر.......والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
12-07-07, 09:23 PM
الأخ الفاضل سنام الاسلام
لاشك بأن أركان الولايات المتحده وحلفاؤها تهاوت على أبواب بلاد الرافدين
بوقاؤها فقط هي مسألة وقت ولكن!!!
السؤال الذي يؤرقني حقيقةً هل أمريكا تعُد العده لاستخلاف أحداً مكانها في العراق ؟؟؟
كثير من المحللين يقولون أن إيران هي المؤهله الان لاستخلاف أمريكا
وإن هذا النزاع النووي الآن بين أمريكا وإيران ماهو إلا إشغال الرأي العام و بالذات الدول النائمه ؟؟؟
لتحضير ضربةً أكبر لعملية الاستخلاف وأكبر دليل على ذالك القياده الحكوميه هي خاضعه خضوع كلي لايران

من يدري ؟؟؟؟؟
شكرا لك



حياك الله أخي الكبير الوافي ...

حقيقة أخي هذه كانت مقدمة لمقالات قادمة ....
وكطما قلت في البداية إن الأمر في العراق سيؤول لإثنين لاثالث لهما
هما
دولة العراق الاسلامية
ودولة إيران الماجوس ....

وهو ما سأبحثه في مقالي القادم ان شاء الله تعالى ....

حياك الله أخي الكبير
الله أكبر.......الله أكبر.....والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
12-07-07, 09:27 PM
موضوع طويل جدا كالعادة من ابو الهمام
وبالنسبة للحكم لن يكون الا لمن يحكم بشرع الله ويكون قويا كالحجاج وصدام اما الضعيف فلن يستمر
هذه وجهة نظري والله اعلم


حياك الله أخي متعب ...

أعتذر عن طول المقال .......ولكن ثق تماما أن هذا النوع من المقالات يحتاج للطول ......وهو الآن مختصر ......

أما الحكم بكتاب الله تعالى فنتيجته الحتمية البقاء والدوام .............
والقوة ملازمة لمن يحكم به ولكن بالحق .................

حياك الله أخي متعب


الله أكبر......الله أكبر....والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
12-07-07, 09:29 PM
دوامة...لاتدوم,الا لمن استمسك بعروت الله الوثقى(المجاهدين)حتى وان طالت..

وتحياتي لك..


لهم العاقبة أخي ........وعد الله ومن اوفى من الله وعدا؟؟؟!!!!!!

جزاك الله خيرا أخي

الله أكبر........الله أكبر.......والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
12-07-07, 09:31 PM
لن تقوم دوله اسلاميه ولن تقوم دوله شيعيه ان لم يتم تقسيم العراق..لن يحكم العراق الا شخص يحمل نفس مواصفات ابو عدي رحمة الله عليه
لن تقوم دولة إسلامية .......ولن تقوم دولة شيعية ............
ولن يحكمها إلا من له مواصفات أبو عدي ............

حميل هذه الملاحظة ...........إذا تتمنى عودة البعث ........................

حياك الله حمود


الله أكبر.......الله أكبر.......والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

حمود الثامن عشر
12-07-07, 10:23 PM
لن تقوم دولة إسلامية .......ولن تقوم دولة شيعية ............
ولن يحكمها إلا من له مواصفات أبو عدي ............

حميل هذه الملاحظة ...........إذا تتمنى عودة البعث ........................

حياك الله حمود


الله أكبر.......الله أكبر.......والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)




لالا ياسنام ما اقصد عودة البعث انا اقصد رئيس العراق لازم تكون فيه المواصفات اللي في ابو عدي الله يرحمه..

سنام انت شكلك مسكين وماشفت الا تدريبات القاعد في افغانستان اللي يطامرون من براميل ويدخلون في نار ومدري كيف ويزحفون تحت اسلاك شايكه,,

اخوي اميركا عندها قاعده في قطر فيها اقمار صناعيه..عندها قاعده بالمانيا ابوابها تفتح بالليزر..عندها قاعده باليابان فيها الف طائره اف 18..
كيف تقوم دوله اسلاميه واميركا عندها القوه هذي وتراني ماقلت لك وش عندهم من اسلحه وقوات في امريكا خفت عليك من الانهيار العصبي..الى متى والدوله الاسلاميه تعتمد التفجير الانتحاري..عمر التفجير الانتجاري ماحرر بلد..واتحداك تذكر لي بلد تركه المحتل لاهله..شوف الجزائر وشوف ليبيا وشوف كل البلاد التي استعمرت.,,يعني بالعربي لاتحلم واجد خل احلامك صغيره شوي,,,

سنام الاسلام
12-07-07, 11:46 PM
لالا ياسنام ما اقصد عودة البعث انا اقصد رئيس العراق لازم تكون فيه المواصفات اللي في ابو عدي الله يرحمه..

,

تمت اجابته سابقا ولا داعي للتكرار هنا ..


سنام انت شكلك مسكين وماشفت الا تدريبات القاعد في افغانستان اللي يطامرون من براميل ويدخلون في نار ومدري كيف ويزحفون تحت اسلاك شايكه,,

,


جميل أنك تتابع تدريباتهم ......لترى الأسود الحقيقين على حقيقتهم ....





اخوي اميركا عندها قاعده في قطر فيها اقمار صناعيه..عندها قاعده بالمانيا ابوابها تفتح بالليزر..عندها قاعده باليابان فيها الف طائره اف 18..


المعلومات قديمة جدا وجدا ......
لا أريد احباطك .........ولكني أضيف لك معلومات أحدث ..............

طائرات ف18 أصبحت قديمة جدا في الجيش الامريكي .........تستبدل الآن بطائرات ف 21 ........ارجع لهذه الطائرة لترى مواصفاتها الخيالية ......

وبالمناسبة .....ما آخر تطورات السلاك الامريكي ؟؟؟؟؟؟؟
سأجيبك لا عليك ........
في السلاح النووي :
بعد تخطي مرحلة القنبلة الهيدروجينية وهي بالمناسبة تكون القنبلة النووية فتيل اشتعال لتبدأ القنبلة الهيدروجينية بالعمل .....وهي تقوم على مبدأ دمج أربع ذرات هيدروجين لينتج عندنا ذرة هيليوم ، اللذي هو أثقل من الهيدروجين المعروف .........
وللمعلومة تسمى ( الشمس المصغرة ) ..وهي كفيلة بتبخير أحد البحور إن تم تفجيرها فيها ...........

تم تعدي هذه المرحلة ......وباشروا بانتاج القنبلة الهيدروجينية من الجيل الثاني التي هي تكون فيها هذه القنبلة الهيدروجينية من الجيل الأول فتيل اشتعال للقنبلة الهيدروجينية من الجيل الثاني ...... وما خفي كان اعظم .....

سلاح المشاة :
تطورات أكبر من الخيال .............من القوات المجوقلة للقوات الآلية ......للقوات المشاة البحرية .........

ورغم ذلك ............هذه الاسلحة لا تغني ولا تسمن من جوع .......ستبقى مركونة في مخازنها .......حتى يغنمها المسلمون بعون الله تعالى ................
هناك أسس لاستخدامها أشرحها لك إن أردت ............ولكن أهمها لا تستخدم في حرب عصابات ......فما بالك إذا كان الغزو داخل أراضي أمريكا نفسها .......أو في منطقة فيها ما يقارب 160 ألف جندي أمريكي على الارض ..........
ولكن هي تخرِّع أمثالك ولا تخرِّع أسود الله تعالى ............





كيف تقوم دوله اسلاميه واميركا عندها القوه هذي وتراني ماقلت لك وش عندهم من اسلحه وقوات في امريكا خفت عليك من الانهيار العصبي..الى متى والدوله الاسلاميه تعتمد التفجير الانتحاري..عمر التفجير الانتجاري ماحرر بلد..واتحداك تذكر لي بلد تركه المحتل لاهله..شوف الجزائر وشوف ليبيا وشوف كل البلاد التي استعمرت.,,يعني بالعربي لاتحلم واجد خل احلامك صغيره شوي,,,


لا اعلم كيف تعقد مقارناتك ......يا ابني ركز ........ يا ولدي ركز هداك الله ........

وهل وجد في حركات التحرر عمليات استشهادية ؟؟!!!!!!

ثم التي استشهدت بها من انطمة لا تقوى على دفع دودة أمريكية عن وجهها ..........تقارنها بمن ضرب الكفر العالمي في قلبه 11 سبتمبر؟!!!!!!

ركز يا ولدي ..........

تحياتي


الله أكبر.......الله أكبر....والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

حمود الثامن عشر
13-07-07, 12:21 AM
وللمعلومة تسمى ( الشمس المصغرة ) ..وهي كفيلة بتبخير أحد البحور إن تم تفجيرها فيها ...........[/CENTER]

تم تعدي هذه المرحلة ......وباشروا بانتاج القنبلة الهيدروجينية من الجيل الثاني التي هي تكون فيها هذه القنبلة الهيدروجينية من الجيل الأول فتيل اشتعال للقنبلة الهيدروجينية من الجيل الثاني ...... وما خفي كان اعظم .....

الله أكبر.......الله أكبر....والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

تبخر بحر كامل(qq152)

لاحول ولاقوة الا بالله,,,والله انكم مجانين,...هذي ماهي شجاعه الله جل وعلى يقول واعدوا لهم ماستطعتم من قوة ورباط الخيل,,,يعني لاتواجهونهم الا وانتم في نفس قوتهم على شان مايعيثون باعراضكم فسادا كماهو حاصل في العراق والدليل الفلوجه,,

اذا انتم تدرون انكم ماتجون 1% من قوتهم ليش ماتهادنونهم,,,

نفس المسلم ماهي رخيصه للدرجه هذي اللي تخليني كل يوم افخخ واحد وارسله علشان يذبح جندي امريكي اصلا ماله اهل يسئلون عنه..

لازم تتغير الاستراتيجيات,,بس وين تتغير والقائمين عليها عملاء لاسرائيل وامريكا هدفهم ان امريكا ماتنسحب من العراق

ابـو معــاذ
13-07-07, 04:24 AM
الحمد لله رب العـالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين......أمـا بعد

الـوضع بالعراق لا يخفى على كل ذي عينين أنـه خطـر جــداً وأن العـدو في بـلاد الــرافدين أخطــر عدو على أمـة محـمد صلى اللـه عليـه وسـلم.
وهـم الـرافضـه وخــاصـة رافضـه الفـرس المجوسيين وأذنــابـهم فـقلوبـهم ممتلئه بالحقـد الدفين على أهـل السنـه والجمـاعة.
فـرافضـه المجـوس لا يؤمنون بتقـاطع المصـــالح ولا غيـره فحقدهم على أهـل السنـه وأتبـاع سيد المرسلين جعلهم مهوسون بدمـاء أهـل السنـه.

والتـاريخ ليس عنـا ببعيــد و وزيرهم الهـالك الرافضي إبن العلقمي ونصير الشرك الطوسي وحتى البـاطنيين في مصـر والشـام .

فـالأوضــاع بالعـراق صعبـه جداً وكمـا تفضلت أخي أن السيـاده بالعراق إمـا أن يكون لدولة العراق الإسـلاميـه أعزهـا اللـه بدينـه
أو لدولة المجوس الرافضيـه الفـارسيـه.

والمتتبع لأوضـاوع العـراق يتضح لـه أن جنـود الدولة الإسـلاميـه أعزهـا اللـه بدينـه لـهم اليــد الطولى وهـم من يمــلك زمـام الأمـور وللـه الحمد والمنـه والفضـل لـه وحـده.
وتهـديد الدولة الإسـلاميـه لدولة المجـوس وتحذيرهـا , وإستدعـاء لرافضـه المجوس للمرتدين من أهـل السنـه لهـو أكبـر دليل على مـا أقــول, بأن الدولة الإسـلاميـه هي من تمـلك زمـام المبـادره أعزهـا اللـه بدينـه , هذا وظروف الدولة صعبـه جـداً ولا يخفى على كـل محب لهذا الدين وللمجـاهدين بأن دولة الإسـلام في العراق محـاصره ومحــاربـه من جميـع دول العــالم وخـاصـة المحسوبـه على الإسـلام(فاللـه المستعـان) حتى أصبــح الدعــاء لـهـا من أعظــم الجـرائم في جميـع بلاد الإســلام.
ومع هذا كلـه نرى جنود الدولة وللـه الحمد والمنـه يتقدمون شيئـاً فشيئـاً
فكيـف لو دعمت دولة الإسـلام..........................؟
أقسـم باللـه العظيـم (مؤمنـاً بوعد اللـه) أن لا تقـوم للرافضـه المجوس ولا لأعداء هذا الدين قــأئمـه لو دعمت دولة الإســلام.
.................................................. .................................................. ....
سـامحني يـا ابو الهمـام أن أضيـف في موضـوعك هذه الإضـافه البسيطـه
..................................................

اذا كانت الجاهلية القديمةالتي عبدت الأصنام وكفرت بالرحمن جمعت جموعها وحشدت حشودها ولم يهدأ لها بال أو استقر لها قرار حتى تم القضاء على حمزة بن عبدالمطلب رضي الله عنه للدور البطولي الذي قام به في معركة بدر الكبرى من جندلة فرسانها وتقتيل أبطالها , فإنه وعلى مدار التاريخ كان الإسلام في كل عصر ومصر لا يعدم حمزة جديدا يهب نفسه للإسلام , ويبيع روحه في سبيل الله , فيرعب أعداء الدين , ويجمع صفوف المسلمين المشتتين من حوله , ويحول بين الأعداء , أن ينالوا من خيرات بلاد المسلمين حتو ولو كانت شربت ماء كما فعل حمزة الأول

واليوم الجاهلية الحديثة تجمع جموعها وتحشد جندها على حمزة هذا العصر مولانا ابي عمر الحسيني القرشي ودولتة الإسلامية التي أقيمت على أرض الخلافة الأبية وليس هذا وحسب بل واستعانت ووكزة خاصرة عمالها المنتسبين للاسلام كي يسقطوا هذه الدولة الاسلامية شرعيا باسم الاسلام نفسه وبإسم الشريعة التي ما قامت الدولة الا نصرة لها لذلك أحببت أن اذكر لكم اخوتي في الله قصة حمزة دولة العراق الاسلامية وقصته في سطور موجزة

هو عبدالله رشيد البغدادي يكنى بأبي عمر قرشي حسيني ينتسب لـ آل بيت النبوة جل ماكان ينشده ويطالب به أن يعود للإسلام مجده وللقرآن عهده , فأخذ يعد العدة لذلك وبرز في الساحة عملاقا جريئا ليس من السهل على أعداء الله أن ينالوا منه بسهولة بل استطاع هذا الرجل في فترة وجيزة أن يرعب أعداء الإسلام ويدخل الخوف في قلوبهم فطورد من قبل نظام صدام حسين حتى وجد طريقه الى افغانستان ثم عاد الى العراق وحاول بكل جهد أن يجمع شمل أمته المسلمه ودعى الى وحدة فصائلها المجاهدة فكان سباقا في الدعوة لنبذ الفرقة والاعتصام بتجمع يجمع اخوة العقيدة والجهاد فكانت ثمرة جهوده واخوانه المخلصين تجمع من سبع فصائل من فصائل المجاهدين في الساحة العراقية بإسم مجلس شورى المجاهدين وأجمعوا عليه قائدا لهذا التجمع المسمى بإسم مجلس شورى المجاهدين وبارك الله لهم هذا التجمع فكانت عمليات مجلس شورى المجاهدين تذيق الاحتلال الأمرين , وتجبره على الإعتراف بخسائره الكبيرة


http://up-p.net/uploads/488a020a5c.jpg


وفي غمرة هذا العمل الجاد والمبارك روع الناس بنبأ مقتل الشهيد باذن الله تعالى ابي مصعب الزرقاوي فقالوا مات الزرقاوي وماتت معه امال المسلمين ومجلس شورى المجاهدين .. ونسوا وتناسوا بأن ابي مصعب الزرقاوي ما هو الا قائد فصيل واحد من فصائل مجلس شورى المجاهدين وما هو الا جندي مطيع لأميره مولانا ابي عمر البغدادي يأتمر بأمره وينتهي بنهيه .


http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/6/8/1_623864_1_34.jpg



ثم أفاق الناس على صوت استمرار الوقائع فها هي غزوات مجلس شورى المجاهدين تثخن في المحتلين كما كانت السابق بل زادت وتيرتها حتى أن صرح قائد جيوش تحالف الاحتلال الصليبي بأن ساحة المعارك لم تشهد تغيرا يذكر بمقتل ابي مصعب الزرقاوي وما كادت تمضي أشهر حتى بدأ المحتل يعد العدة للهروب الكبير من الوحل العراقي ويتفاوض سرا وعلانيه مع من يضمن مصالحه في هذا البلد ويعقد معه اتفاقاته على مقدرات وثروات العراق باسم أهل السنة

هنا وحتى لا يقطف ثمرة الجهاد من لم يكن له طلقة رصاصة فيها ومن قبل اناس لم يكونوا يوما من اهل الثغور كما حدث في الجزائر وفي البوسنة والهرسك .
أُعلنت دولة العراق الاسلامية على المناطق التي كان لمجلس الشورى شوكة ومنعة فيها بشكل مؤقت , والا فأن هدف الدولة اقامت الخلافة من اندونسيا شرقا الى الأندلس غربا وهذا ليس سرا على أحد


http://www.islamicnews.net/Public/Media/2007-05-08_B104D49F-F189-413E-A28A-797417629666.jpg


فسارعت تلك الدولة للأخذ بثأر أطفال المسلمين قبل شيوخهم ونسائهم قبل رجالهم .. وعجمهم قبل عربهم..

فكم من غزوة أطلقتها ثأرا للطفلة عبير الجناني.. وكم من عمليات خطف لأفراد الحرس الوطني العميل ومطلبهم الوحيد هو تسليم مغتصبي الحرة صابرين ..
وكم من عشرات الأيزيديين خطفوا وقتلوا لمشاركتهم في رجم الصابرة المؤمنة دعاء ..

هذا على الجانب العسكري ..
وأما الجانب السياسي فمن ثوابت الدولة الشرعية أن لا تعترف بالمحكومة العراقية في المنطقة الخضراء من قبل جيش الاحتلال بل إن كل من زعم اجتهادا يقود للمشاركه في هذه العملية السياسية تحت الاحتلال هو في نظر الدولة خائن مرتد شاء من شاء وأبى من أبى

لا كما دلس البعض من أن الحزب الإسلامي إخوة مجتهدون وان اخطأوا في إجتهادهم ..لكن لهم أجر الاجتهاد ..ولا حول ولا قوة الا بالله .

نعم أيها الإخوة إقيمت للشريعة دولة تحكمها
أقيمت دولة ترد فيها المظالم لأصحابها
بل ان أمير الدولة حفظه الله بحفظه طالب رعيته إن ظلم أحدهم ولو كان صغيرهم بأن يأخذ الحق منه ولو من دمه
الله اكبر يا دولة العز الإسلاميه كم بك نصر الله من مستضعفين .. واجاب الله بك دعوات الثكلى واليتامى والارامل والمظلومين ..

اللهم اجعل هذه الدولة آمنة مطمئنة، سائرة على الإيمان والتوحيد، مُحَكِّمة لشرعك على ما تحب وترضى، وسائر بلاد المسلمين ، يا أرحم الراحمين ..آمين

...............................
اللـهم إنصـر المجـاهدين في كل مكـان

سنام الاسلام
13-07-07, 11:48 PM
تبخر بحر كامل(qq152)

لاحول ولاقوة الا بالله,,,والله انكم مجانين,...هذي ماهي شجاعه الله جل وعلى يقول واعدوا لهم ماستطعتم من قوة ورباط الخيل,,,يعني لاتواجهونهم الا وانتم في نفس قوتهم على شان مايعيثون باعراضكم فسادا كماهو حاصل في العراق والدليل الفلوجه,,

اذا انتم تدرون انكم ماتجون 1% من قوتهم ليش ماتهادنونهم,,,

نفس المسلم ماهي رخيصه للدرجه هذي اللي تخليني كل يوم افخخ واحد وارسله علشان يذبح جندي امريكي اصلا ماله اهل يسئلون عنه..

لازم تتغير الاستراتيجيات,,بس وين تتغير والقائمين عليها عملاء لاسرائيل وامريكا هدفهم ان امريكا ماتنسحب من العراق



ماذا بك يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟؟
خفت يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أفا عليك .......من رجل ..............

تخيل لو أن امريكا احتلت مكة المكرمة والمدينة المنورة احتلال مباشر ..........
برايك ستقول نتركها لأنها تمتلك ( القنبلة الهيدروجينية ) ؟؟؟؟!!!!!!!!

ما هذه عزيمة رجال يريد أن يحرر ويدافع عن الاسلام والمسلمين ...........

ومن ثم أعجبني تحليلك للدليل الشريف ................
ما شاء عليك ...........أين كنت يا رجل عن التابعي البصري ؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههه

تحياتي


الله أكبر..........الله أكبر............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
13-07-07, 11:50 PM
الحمد لله رب العـالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين......أمـا بعد

الـوضع بالعراق لا يخفى على كل ذي عينين أنـه خطـر جــداً وأن العـدو في بـلاد الــرافدين أخطــر عدو على أمـة محـمد صلى اللـه عليـه وسـلم.
وهـم الـرافضـه وخــاصـة رافضـه الفـرس المجوسيين وأذنــابـهم فـقلوبـهم ممتلئه بالحقـد الدفين على أهـل السنـه والجمـاعة.
فـرافضـه المجـوس لا يؤمنون بتقـاطع المصـــالح ولا غيـره فحقدهم على أهـل السنـه وأتبـاع سيد المرسلين جعلهم مهوسون بدمـاء أهـل السنـه.

والتـاريخ ليس عنـا ببعيــد و وزيرهم الهـالك الرافضي إبن العلقمي ونصير الشرك الطوسي وحتى البـاطنيين في مصـر والشـام .

فـالأوضــاع بالعـراق صعبـه جداً وكمـا تفضلت أخي أن السيـاده بالعراق إمـا أن يكون لدولة العراق الإسـلاميـه أعزهـا اللـه بدينـه
أو لدولة المجوس الرافضيـه الفـارسيـه.

والمتتبع لأوضـاوع العـراق يتضح لـه أن جنـود الدولة الإسـلاميـه أعزهـا اللـه بدينـه لـهم اليــد الطولى وهـم من يمــلك زمـام الأمـور وللـه الحمد والمنـه والفضـل لـه وحـده.
وتهـديد الدولة الإسـلاميـه لدولة المجـوس وتحذيرهـا , وإستدعـاء لرافضـه المجوس للمرتدين من أهـل السنـه لهـو أكبـر دليل على مـا أقــول, بأن الدولة الإسـلاميـه هي من تمـلك زمـام المبـادره أعزهـا اللـه بدينـه , هذا وظروف الدولة صعبـه جـداً ولا يخفى على كـل محب لهذا الدين وللمجـاهدين بأن دولة الإسـلام في العراق محـاصره ومحــاربـه من جميـع دول العــالم وخـاصـة المحسوبـه على الإسـلام(فاللـه المستعـان) حتى أصبــح الدعــاء لـهـا من أعظــم الجـرائم في جميـع بلاد الإســلام.
ومع هذا كلـه نرى جنود الدولة وللـه الحمد والمنـه يتقدمون شيئـاً فشيئـاً
فكيـف لو دعمت دولة الإسـلام..........................؟
أقسـم باللـه العظيـم (مؤمنـاً بوعد اللـه) أن لا تقـوم للرافضـه المجوس ولا لأعداء هذا الدين قــأئمـه لو دعمت دولة الإســلام.
.................................................. .................................................. ....
سـامحني يـا ابو الهمـام أن أضيـف في موضـوعك هذه الإضـافه البسيطـه
..................................................

اذا كانت الجاهلية القديمةالتي عبدت الأصنام وكفرت بالرحمن جمعت جموعها وحشدت حشودها ولم يهدأ لها بال أو استقر لها قرار حتى تم القضاء على حمزة بن عبدالمطلب رضي الله عنه للدور البطولي الذي قام به في معركة بدر الكبرى من جندلة فرسانها وتقتيل أبطالها , فإنه وعلى مدار التاريخ كان الإسلام في كل عصر ومصر لا يعدم حمزة جديدا يهب نفسه للإسلام , ويبيع روحه في سبيل الله , فيرعب أعداء الدين , ويجمع صفوف المسلمين المشتتين من حوله , ويحول بين الأعداء , أن ينالوا من خيرات بلاد المسلمين حتو ولو كانت شربت ماء كما فعل حمزة الأول

واليوم الجاهلية الحديثة تجمع جموعها وتحشد جندها على حمزة هذا العصر مولانا ابي عمر الحسيني القرشي ودولتة الإسلامية التي أقيمت على أرض الخلافة الأبية وليس هذا وحسب بل واستعانت ووكزة خاصرة عمالها المنتسبين للاسلام كي يسقطوا هذه الدولة الاسلامية شرعيا باسم الاسلام نفسه وبإسم الشريعة التي ما قامت الدولة الا نصرة لها لذلك أحببت أن اذكر لكم اخوتي في الله قصة حمزة دولة العراق الاسلامية وقصته في سطور موجزة

هو عبدالله رشيد البغدادي يكنى بأبي عمر قرشي حسيني ينتسب لـ آل بيت النبوة جل ماكان ينشده ويطالب به أن يعود للإسلام مجده وللقرآن عهده , فأخذ يعد العدة لذلك وبرز في الساحة عملاقا جريئا ليس من السهل على أعداء الله أن ينالوا منه بسهولة بل استطاع هذا الرجل في فترة وجيزة أن يرعب أعداء الإسلام ويدخل الخوف في قلوبهم فطورد من قبل نظام صدام حسين حتى وجد طريقه الى افغانستان ثم عاد الى العراق وحاول بكل جهد أن يجمع شمل أمته المسلمه ودعى الى وحدة فصائلها المجاهدة فكان سباقا في الدعوة لنبذ الفرقة والاعتصام بتجمع يجمع اخوة العقيدة والجهاد فكانت ثمرة جهوده واخوانه المخلصين تجمع من سبع فصائل من فصائل المجاهدين في الساحة العراقية بإسم مجلس شورى المجاهدين وأجمعوا عليه قائدا لهذا التجمع المسمى بإسم مجلس شورى المجاهدين وبارك الله لهم هذا التجمع فكانت عمليات مجلس شورى المجاهدين تذيق الاحتلال الأمرين , وتجبره على الإعتراف بخسائره الكبيرة


http://up-p.net/uploads/488a020a5c.jpg


وفي غمرة هذا العمل الجاد والمبارك روع الناس بنبأ مقتل الشهيد باذن الله تعالى ابي مصعب الزرقاوي فقالوا مات الزرقاوي وماتت معه امال المسلمين ومجلس شورى المجاهدين .. ونسوا وتناسوا بأن ابي مصعب الزرقاوي ما هو الا قائد فصيل واحد من فصائل مجلس شورى المجاهدين وما هو الا جندي مطيع لأميره مولانا ابي عمر البغدادي يأتمر بأمره وينتهي بنهيه .


http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/6/8/1_623864_1_34.jpg



ثم أفاق الناس على صوت استمرار الوقائع فها هي غزوات مجلس شورى المجاهدين تثخن في المحتلين كما كانت السابق بل زادت وتيرتها حتى أن صرح قائد جيوش تحالف الاحتلال الصليبي بأن ساحة المعارك لم تشهد تغيرا يذكر بمقتل ابي مصعب الزرقاوي وما كادت تمضي أشهر حتى بدأ المحتل يعد العدة للهروب الكبير من الوحل العراقي ويتفاوض سرا وعلانيه مع من يضمن مصالحه في هذا البلد ويعقد معه اتفاقاته على مقدرات وثروات العراق باسم أهل السنة

هنا وحتى لا يقطف ثمرة الجهاد من لم يكن له طلقة رصاصة فيها ومن قبل اناس لم يكونوا يوما من اهل الثغور كما حدث في الجزائر وفي البوسنة والهرسك .
أُعلنت دولة العراق الاسلامية على المناطق التي كان لمجلس الشورى شوكة ومنعة فيها بشكل مؤقت , والا فأن هدف الدولة اقامت الخلافة من اندونسيا شرقا الى الأندلس غربا وهذا ليس سرا على أحد


http://www.islamicnews.net/Public/Media/2007-05-08_B104D49F-F189-413E-A28A-797417629666.jpg


فسارعت تلك الدولة للأخذ بثأر أطفال المسلمين قبل شيوخهم ونسائهم قبل رجالهم .. وعجمهم قبل عربهم..

فكم من غزوة أطلقتها ثأرا للطفلة عبير الجناني.. وكم من عمليات خطف لأفراد الحرس الوطني العميل ومطلبهم الوحيد هو تسليم مغتصبي الحرة صابرين ..
وكم من عشرات الأيزيديين خطفوا وقتلوا لمشاركتهم في رجم الصابرة المؤمنة دعاء ..

هذا على الجانب العسكري ..
وأما الجانب السياسي فمن ثوابت الدولة الشرعية أن لا تعترف بالمحكومة العراقية في المنطقة الخضراء من قبل جيش الاحتلال بل إن كل من زعم اجتهادا يقود للمشاركه في هذه العملية السياسية تحت الاحتلال هو في نظر الدولة خائن مرتد شاء من شاء وأبى من أبى

لا كما دلس البعض من أن الحزب الإسلامي إخوة مجتهدون وان اخطأوا في إجتهادهم ..لكن لهم أجر الاجتهاد ..ولا حول ولا قوة الا بالله .

نعم أيها الإخوة إقيمت للشريعة دولة تحكمها
أقيمت دولة ترد فيها المظالم لأصحابها
بل ان أمير الدولة حفظه الله بحفظه طالب رعيته إن ظلم أحدهم ولو كان صغيرهم بأن يأخذ الحق منه ولو من دمه
الله اكبر يا دولة العز الإسلاميه كم بك نصر الله من مستضعفين .. واجاب الله بك دعوات الثكلى واليتامى والارامل والمظلومين ..

اللهم اجعل هذه الدولة آمنة مطمئنة، سائرة على الإيمان والتوحيد، مُحَكِّمة لشرعك على ما تحب وترضى، وسائر بلاد المسلمين ، يا أرحم الراحمين ..آمين

...............................
اللـهم إنصـر المجـاهدين في كل مكـان




حياك الله أخي لويس وياكل جريش ..................

شرفني مرورك اخي ..............وشرفني زيادتك على موضوعي ...............

جزاك الله خيرا .................



الله أكبر..........الله أكبر..........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)