المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرة زعلانه وش الحل؟


ولد لطيفة
10-07-07, 12:57 PM
السلام عليكم

(qq115) كيفكم يا حلوين(qq115)


و بعد انقطاع دام مدري كم (مو كثير) حبيت ارجع لكم و اهديكم موضوع عشان ينطبق على المثل القائل
من طول الغيبات جاب الغنايم......


هو صراحه مو موضوع ...هو استفسار للرجال المتزوجين و البنات

با ان خيالي واسع و دايم اتخيل و اعيش نفسي جو..


تخيلت اني متزوج
و طبعا سمعت ان البنات يا كثر زعلهم(qq136)
فتخيلت انها زعلت علي و جننتني وما عرفت اريضيها و بالمووووووووووت رضت و بعد يومين زعلت مرة ثانيه

زهقت و قلت لا بوها لابو ابوها تطق راسها في الجدار


المهم الزبده


سؤالي
اذا زعلت الحرمه كيف تراضيها ؟

و متى تقرر و تقول براضيها و متى تقول الموضوع ما يستاهل ؟

لاني سمعت ان من اسباب الزعل المتكرر انك تعطيها وجه و كل ما زعلت تروح تراضيها

فتاةمن زمن الحب
10-07-07, 01:23 PM
كيفك اخي وكيف الخالة لطيفة وكيف الخطيبة الحبيبة ان شاء الله يكونون في صحة وعافية.(qq115)
انت ليه دوما متشائم حتى في تخيلاتك خليك متفائل شوي وتخيل حاجات حلوة.(a21)
على العموم اذا زعلت زوجتك ما عليك الا تراضيها اذ كنت عايز تشتري راحة بالك وسلامة قلبك.(qq168) (a14)

ابو جهاد الهذلي
10-07-07, 01:39 PM
بما أن ألأمر تخيلات
تخيلت أنني وجدت لك الحل وهو أن تتزوج عليها لكي لاتزعل مجدداً ولكني في وسط تخيلاتي وجدت أنه لاينفع لأن ألإسلام أحل أربع فقط وإذا قررت أن تتزوج لكي لاتزعل ألمره يبيلك في أليوم تتزوج عشر مرات لذلك أفضل حل خُيل إلي هو { طنش تعش تنتعش} وبالطقاق رضيت ولا عساها مارضيت

من بقايا الامس
10-07-07, 01:50 PM
الحريم بوجها عااام
ترضيهم الهداياااا
والكاش بعض الاحيان علاج لاكبر المشاكل الاسرية ..

عن اللي تزعل بدون اسباب واضحة
فالمثل يقول ::..
اللي يزعل من غير سبب
بيرضى من غير سبب

يعني صفها او بالفصحى اخصرها
وهي ترجع راكعة زاحفة
تطلب السماح .

قلب المأسدة
10-07-07, 01:50 PM
قلب المأسدة (q20)
يقول إذا زعلت طلقها واخذ أختها !!!!!

فتاةمن زمن الحب
10-07-07, 01:56 PM
يا ناس بشويش علينا والله بكلامكم هذا تظنون اننا طماعات والله والله كلمة حلوة بتحل كل الامور والمراة كائن ناعم يكفيها فقط كلمة حلوة من القلب واهي رضيت.

الرجل الرومنسي
10-07-07, 03:05 PM
حبيبي ولد لطيفه

الحياة الزوجيه تفاهم وحب وتعاون

حاول تلقى السبب اللي يخليها تزعل

ومافيه وحده تزعل على زوجها إلا فيه سبب قاتل

دور على السبب وأبدأ بالعلاج

وأتمنى لك حياة سعيده

دمت بود

حسن خليل
10-07-07, 03:36 PM
الأخ ولد لطيفة

إذا زعلت المرأة من زوجها بسبب معقول ومقنع وكان الخطأ على الرجل، أعتقد في هذه الحالة عليه أن يراضيها ويعتذر لها.

أما إذا زعلت وهي المخطئة، وكان ذلك واضحاً لا لبس فيه، فهنا لا يعتذر ولا يراضيها، خصوصاً إذا تكرر ذلك منها، ولكن لا بد له أن يتفاهم معها بخصوص ذلك بأدب واحترام ويجد الحل المناسب لاقناعها وتسوية الخلاف بينهما. وإذا تركت الزوجة البيت وذهبت إلى بيت أهلها، دونما وجه حق، تكون قد ضخمت المسألة وعقدّت حلها، وهنا أيضاً يقوم الزوج بالتفاهم مع زوجته حول الخلاف القائم بينهما ومعرفة سبب زعلها وحل الخلاف، وإن لم يجد مخرجاً لذلك، يقوم بالتفاهم مع ولي أمرها وحل الخلاف.

شاكراً لكم طرح هذا الموضوع الهادف.

ولكم احترامي وتقديري.

مقراط
10-07-07, 04:05 PM
ولد لطيفه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يسلمك لاتكون معها مهداروكون معها رسمي

وحاول ان تعاملها معامله انسانيه منظبطه

في النهايه احترمها واحترام اهلها ما تزعل عليك

اخيرا

مااقول الا ياربي يوفقك ويجمع بينكم بالخير

سحابه مطر
10-07-07, 04:14 PM
ماتلاحظون كثرت ردودكم الثانيه بالثانيه وين مااروح الى فيه ثانيه 0000000000

أم النايف
10-07-07, 04:32 PM
بالعقل يعني


إذا غلطان اعتذر ....وإذا مو غلطان اسأل وش السالفه يمكن زعلانه من شي ثاني .....


مو تقوم وتسوي فيها وتزعل بعد انت

يتيم الحظ
10-07-07, 05:54 PM
قل شكله تزوج الرجل اثارك توك الله يكون في عونك وعون التخيلات
اجل خل تخيلات انك ماتزعلها

يتيم الحظ
10-07-07, 06:00 PM
بالعقل يعني



إذا غلطان اعتذر ....وإذا مو غلطان اسأل وش السالفه يمكن زعلانه من شي ثاني .....



مو تقوم وتسوي فيها وتزعل بعد انت


صح عليك ام النايف بش شكلك ماشاءالله عليك من النوع العصبي

معتّق العود
10-07-07, 06:24 PM
أهل بيشة عندهم مثل يقول :

قتلك الحَب يا عوقان

عوقان هذا ولد يقول لأمه اذا جاء الحب

آكل آكل آكل آكل آكل آكل آكل آكل

قالت امه : والله ما تاكل باختصار كلمة منه

وكلمة منها حذفت عليه بحجر وهو مقفي جات

في راسه ومات ، قالت هذا الكلمة التي اصبحت مثلا

انت للحين ما خطبت وتقول كيف تراضيها ؟؟؟؟؟؟

اعرس ولكل حادث - قسم مرور - قصدي حديث

معتّق العود
10-07-07, 06:34 PM
قلب المأسدة : متهور ، ما عنده لعب عيال

أم النايف : حازمة - ما شاء الله تبارك الله -


كلاكما لا يرضى بأنصاف الحلول

تحياتي لكلوا نفر

ولد ضلمى
10-07-07, 07:18 PM
حتى بالاحلام والتخيل مشاكل,,,,شكلك شري ههههههه,,,,,امزح
معك اخوي,,,,,,,,على حسب من المخطي وقوة الخطاء,,,,,,,,,
طيب اسمع الابيات,,,اعتقد مناسبه للموضوع
زعلة شاعر من اجل دمعة زوجه,,,,,,,,,شو رايك منيحه,,,,,
لا تنثرين الدمع قولي لي وشفيك
,,,,,,,,,,,,,,,تخالطة عبرات صوتك وانا اسمع
تقطع خطوط الجو والصوت مغريك
,,,,,,,,,,,,,,,ودمعك غدا نيران بالجوف وبشع
وقف شعر راسي ودكن دواكيك
,,,,,,,,,,,,,,,وضرب اخماس اسداس بالشك واجمع
ويبسن عروق القلب وصارن مهاليك
,,,,,,,,,,,,,,,مغير اغص بخافي الريق وابلع
وشلون مابه شيء يرحم معاليك
,,,,,,,,,,,,,,,تدرين بغير الصدق لايمكن اقنع
انا عهدت الضحك يعشق اشافيك
,,,,,,,,,,,,,,,وعيون ماخلفة من شان تدمع
سلامة اللي كل ابوهم عزاويك
,,,,,,,,,,,,,,,ولينتخو بالحيز نيران واشنع
ولياضبح صوتك بذاني عزاويك
,,,,,,,,,,,,,,,حيزا حيزا ساعة الصفر ترجع
تكفخ حرارن مسبقوها مماليك
,,,,,,,,,,,,,,,وترسي جبال مانوت يوم تخضع
وتارد فهود ماتهاب الشرابيك
,,,,,,,,,,,,,,,وتهوي نجوم لا رمى الجال تفنع
من اقصى الجزيره اعصار توحي اذانيك
,,,,,,,,,,,,,,,من هيبته يرتج حبرى ويركع
ومن اقصى الحساء بركان توجس اياديك
,,,,,,,,,,,,,,من هيبته صميدع القلب يربع
لا والله الا اجيك, وشلون ماجيك
,,,,,,,,,,,,,,شفني عليها اقرب من الموت واسرع
اللي ازعلك نسى اني انا اخيك
,,,,,,,,,,,,,,ولا تخيل لا تغربت مرجع
لا تنثرين الدمع لحي محاكيك
,,,,,,,,,,,,,,والله ان تخضع اشناب من شان مدمع

بورك النعر
10-07-07, 08:17 PM
ولد لطيفه حايك الله
افضل علاج
اذا
كانت زعلانه
لا
توديها بيت امها
بل
اقطع عليها السبار


^^
تحياتي

romu
10-07-07, 09:23 PM
إلي هو { طنش تعش تنتعش} وبالطقاق رضيت ولا عساها مارضيت



يعني صفها او بالفصحى اخصرها
وهي ترجع راكعة زاحفة
تطلب السماح .


يقول إذا زعلت طلقها واخذ أختها !!!!!





والد لطيفة لاتسمع كلامهم
عز الله ان المرأه فركت لاهلها
من نصايحهم
نصيحة من اخوك
دلعها تدلعك
راضيها تراضيك
عاملها مثل ماتبي تعاملك
صدقني راح تكون مثل الخاتم بين ايديك

رؤمنسي منسي؟؟؟
10-07-07, 09:32 PM
اخوي ولد لطيفه ........

الحمد لله علي السلامه ..... ولعل المانع ان شاء الله خير ......

بارك الله فيك ياكثر ما تسرح بمخيلتك !!!!!!!!!

وش فيك تعد العدة من الآن ؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا اخوك تفائل خير .... وان شاء الله بتلفي خير.....

بعدين الامر ابسط من ما تتصور وفي غاية البساطه !!!!

الزوجه قد تزعل من كلمه وترضي بابتسامه ... ولا يشترط دائمآ ان يكون الاعتذار بالكلام ....

احيانآ نظره او ضحكه او ضمه !!! اوكسره تكون كفيله باعادته رؤح الوائم بين الزوجين....

والكلام يشمل الزوج او الزوجه ..... اما اذا كان الزعل بدون سبب !!!!!!

قالوا { الي يزعل من حاله يرضي من حاله }

ohoud
10-07-07, 10:21 PM
ولد لطيفة كلام رومنسي منسي تمام التمام فعلا منتهى الحكمة (qq122) (a21)

عاسفة الخرفان
10-07-07, 11:36 PM
اصلا الحرمة مايبي لها شيء علشان ترضى
قل لها نكتة او احضنها وانت تسولف معاها سالفة تضحك وربي ترضى بسرعة
حنا قلوبنا بيضا بسرعة نرضى

دانة ام شدوق
11-07-07, 03:53 AM
ابتسم لة وضمة ترضى على طول
عاملة مثل ماتبغاة تعاملك وبعدين خللك على طبيعتك وشو لة تخطط من الحين

شامخه بحجابي
11-07-07, 06:37 AM
لاني سمعت ان من اسباب الزعل المتكرر انك تعطيها وجه و كل ما زعلت تروح تراضيها

انصحك لا تجلس مع متزوجين والله لعقدونك

وفكر معي شوى هي مهي زوجتك ،نصفك الثاني،شريكت عمرك

راعيت بيتك ،ام عيالك،بللله ما تستاهل انك تراضيها"

اتمنى لك حياه سعيده بدون زعل ان شاءالله"

ولد لطيفة
11-07-07, 09:08 AM
للي يقولون تزوج عليها



لا احد يستهين بهالكلمه و لا تتعود عليها اذا تعوت عليها بتصير العواقب وخيمه
و لا تسوي فيها قوي و تهدد زوجتك بهالكلام


اشكركم كل الشكر على ردودكم
و الله كان و دي يكون عندي و قت و امر على كل الردودو بس وش اسوي ذبحني الدوام

ابو جهاد الهذلي
11-07-07, 09:17 AM
{للي يقولون تزوج عليها}
بما أنك ذكرت هذا الكلام وأنا أول من ذكر الزواج بس في تخيلاتي كمى هو الوضع في موضوعك من بدايته وهو تخيلات وقولك>>
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
و الله كان و دي يكون عندي و قت و امر على كل الردودو بس وش اسوي ذبحني الدوام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تخيلت أن لا مشكلة عندك من البدايه وتخيلت أيضاً أنك لم تنتبه لأن إجابتي كانت تخيلات أيضاً

ابن الأمارات
11-07-07, 11:35 AM
اذا زعلت الحرمه كيف تراضيها ؟

بالكذب والكلام المعسل من طرف اللسان (qq152)

ابن الأمارات
11-07-07, 11:37 AM
بالكذب والكلام المعسل من طرف اللسان (qq89)

ولد لطيفة
11-07-07, 11:47 AM
{للي يقولون تزوج عليها}
بما أنك ذكرت هذا الكلام وأنا أول من ذكر الزواج بس في تخيلاتي كمى هو الوضع في موضوعك من بدايته وهو تخيلات وقولك>>
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
و الله كان و دي يكون عندي و قت و امر على كل الردودو بس وش اسوي ذبحني الدوام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تخيلت أن لا مشكلة عندك من البدايه وتخيلت أيضاً أنك لم تنتبه لأن إجابتي كانت تخيلات أيضاً


تخيل على كيفك و وسع صدرك
بالنسبه لي الخيال متنفس من مشاكل الحيااااه
و اقدر ادخل نفسي جو و لا اروع

الهدف من موضوعي مو الخيال الهدف بس اشوف تجاربكم في التعامل مع زعل الحريم لانه بيصير لاي متزوج ان زوجته بتزعل عليه



تحيااااااااااااااااااااتي لك

ولد ضلمى
11-07-07, 01:15 PM
المراه ترضى بسرعه ,وتزعل
بسرعه,وتقلب عليك بسرعه,
والباقي بطيه وثقيله........

رويال المميز
11-07-07, 01:57 PM
اخوي الغالي انت رجل والرجال وقوامين على النساء بما فضل الله ولذلك انت تدرك الامور المحيطة حولك وسوف تدرك الامر من قرب ولذلك اذا كان ثمت زعل حقيقي بينكم وانت المخطى فعليك الاعتذار جديا ام اذا كان الموظوع دلع بنات اتركها ترضى من نفسها ولا تحاول تعودها كل شوي تجي تراضيها ترى البنات خصوصا الجيل الجديد ماينعطى وجة

visto
11-07-07, 02:11 PM
[quote=من بقايا الامس;2471640]
الحريم بوجها عااام
ترضيهم الهداياااا
والكاش بعض الاحيان علاج لاكبر المشاكل الاسرية ..

يعنى كلمة انا اسف مع بوكيه ورد مايكفى؟

دلوعـة ابوها
11-07-07, 11:29 PM
لازم تروح تراضيها دايما يمكن مررره تبغى تختبرك وتخيل انك ماماتراضيها مره صعبه وبعدين ويش بيكلف منك؟

ابو جهاد الهذلي
11-07-07, 11:43 PM
بالنسبه لي الخيال متنفس من مشاكل الحيااااه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
متنفس من مشاكل الحياه تقوم تتخيل إن في مشكله بينك وبين المره !!!! ألله يوسع صدرك حتى في تخيلاتك
ولد لطيفه . آسف جداً إذا ضايقتك

ولد لطيفة
13-07-07, 02:30 AM
[quote=من بقايا الامس;2471640]
الحريم بوجها عااام
ترضيهم الهداياااا
والكاش بعض الاحيان علاج لاكبر المشاكل الاسرية ..

يعنى كلمة انا اسف مع بوكيه ورد مايكفى؟


يعني شلون اقعد كل ما مدة لي بوزها اشتري لها هديه

اخاف بعدين اذا بغت هديه زعلت بس عشان الهديه....

لالالالا كلام غير منطقي