المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي مع الشات


بدر المشعل
08-07-07, 03:13 AM
انا عمري ما دخلت الشات ولكن في يوم كنت فاضي قلت لنفسي ابي اشوف الشات هذا

ودخلت احد الغرف باسم البدر

السلام عليكم

ما احد رد ( يمكن ماشافوني )(qq11)

السلام عليكم

اشكل ( نجرب كلمة ثانية )

مساء الورد (q47)
ولا حياة لمن تنادي ( يمكن عندهم حساسية من الورد )

مساء الخير

طنااااش (q78)

(زين والله لاوريكم )(qq10)

شباب عندي سؤال لماذا الزوجة السورية افضل من غيرها ؟ (qq136)

( والله ماتصدقون كل الاقلام والعيون توجهت نحوي اللي تسب واللي تقول لا والله السعودية افضل واحلى واحشم وحدة ثانية تقول لا والله الكويتية افضل واللي تقول انت ايش دراك حتى الشباب اللي مؤيد بقوة واللي يسب واللي مايدري وش يقول بس يبي يبين للبنات انه معهم المهم اصبحت انا اللي ادير الحديث وكاني مشرف على هالروم في نهاية قلت لهم يا اخوان والله اني اعلم ان في كل الناس الخير والشر وفي كل بلد الصالح والطالح بس انا دخلت الروم وما احد اعطاني وجه فحبيت الفت انتباهكم لي وكتبت هذا السؤال الذي اثاركم جميعا اشكركم على النقاش والله يسامح اللي سبني وياليت دائما تطرحون موضوع للنقاش علشان تستفيدون وتفيدون وبارك الله في الجميع ولاتنسون اللي يدخل عندكم ويقول السلام ردو عليه ترا رد السلام واجب )

دلوووعة الريـــاض
08-07-07, 03:21 AM
هههههههاااي

يسلمووخيووو

موضووع ولا احلى مادري كيف فكرت تطرح هذا الموضوع ؟؟؟

بس اكييد اكلووك الحريم خخخ

* تحيتي العاطره *

زين الحلايا
08-07-07, 03:28 AM
وعليكم السلام والرحمه
ياكرهي لشات من المصايب اللي اعرفها عنه
وبسؤالك هذا تبينا نتطاحن ترا اللي اتضارب معه اخليه مسحوق
وسأل عن شخبوط تسيف ادعيتوه

بدر المشعل
08-07-07, 03:34 AM
هههههههاااي

يسلمووخيووو

موضووع ولا احلى مادري كيف فكرت تطرح هذا الموضوع ؟؟؟

بس اكييد اكلووك الحريم خخخ

* تحيتي العاطره *
يسعدني مروركم الكريم

الاحلى تشرفكم وردكم على شخصنا الكريم

وانا كلي حلال لهم الحريم

مشكورة على العطر الرائع

بدر المشعل
08-07-07, 03:39 AM
وعليكم السلام والرحمه
ياكرهي لشات من المصايب اللي اعرفها عنه
وبسؤالك هذا تبينا نتطاحن ترا اللي اتضارب معه اخليه مسحوق
وسأل عن شخبوط تسيف ادعيتوه



اللهم زدنا به جهالة

لا وش دعوة ابيكم تتناطحون ما قدرنا عليكم بالكلام نقدر عليكم بالمناطح

يشرفني مروركم الكريم

زين الحلايا
08-07-07, 03:53 AM
اللهم زدنا به جهالة

لا وش دعوة ابيكم تتناطحون ما قدرنا عليكم بالكلام نقدر عليكم بالمناطح

يشرفني مروركم الكريم
شدعوه عاد دينصورات
(hjh)
حياااااااك اخوي(q31)

بشر
08-07-07, 04:19 AM
الشات كله نكد ومضيعة وقت

هذا رايي يمكن بعضكم ما يوافقني فيه

زين الحلايا
08-07-07, 04:22 AM
الشات كله نكد ومضيعة وقت

هذا رايي يمكن بعضكم ما يوافقني فيه


موافقينك الراي والأم بي سي والمستقلة بعد(vv)

بشر
08-07-07, 04:25 AM
موافقينك الراي والأم بي سي والمستقلة بعد(vv)



أقول زين الحلايا روحي نامي (q69)

أقصد روحي للديوانيه

الــــجــحــوده
08-07-07, 07:22 AM
اقول بدير وراك حمدزن علينا يالستات هاااااااااااه
موزوعك حلووو

مــــس نيـــوتن
08-07-07, 08:51 AM
ههههههههههههههه
والله حركه حلووووووه

¨°я» بنت عـآدية «я°¨
08-07-07, 11:55 AM
الظاهر مايلفت نظرهم الا هالمواضيع مع انهم تكلموا
فيها الين طفشوا
حتى انا مااحب الشات مايعجبني
مشكووور عالموضوع الحلو

أبونديم
08-07-07, 12:04 PM
قلت لنفسي ابي اشوف الشات

لو انت شايف العنز كان احسن (q84)
وسؤالك مافيه شي السورية احسن من غيرها
اذا دخلت قالت ابني عمي تؤبرني
مهوب مثل السعودية تقول جاء ابونا الله يعين عليه
على فكرة امزح لايجيني رشق مثل اللي جاك (qq15)

ّζ♂كـــــMisSـــــرزهـ ♂ζّ
08-07-07, 05:23 PM
ههههههههههه

ياكرهي للشات

بس صراحه كفو السحالي يدافعون عن انفسهم بشراسة هع

بدر المشعل
08-07-07, 08:16 PM
شدعوه عاد دينصورات

(hjh)

حياااااااك اخوي(q31)


لا حاشاكم تكونون ديناصورات




انتم يادوب سحال ويالله الخراج منكم

(ghqv)

بدر المشعل
08-07-07, 08:17 PM
الشات كله نكد ومضيعة وقت

هذا رايي يمكن بعضكم ما يوافقني فيه


يسعدني مرورك الكريم

كلامك عين الحق بس وين اللي يسمعون

بدر المشعل
08-07-07, 08:20 PM
أقول زين الحلايا روحي نامي (q69)

أقصد روحي للديوانيه

زين الحلايا عندك ديوانية ولا تعلمينا وش دعوة نبي نجي بدون عزيمة يعني

بدر المشعل
08-07-07, 08:25 PM
اقول بدير وراك حمدزن علينا يالستات هاااااااااااه
موزوعك حلووو

معليش انا تعليمي فرنساوي

يعني ممكن تفسير كلمة حمدرزن

وكلمة موزوعك حلو هل تعني موضوعك

يشرفني مرورك الغالي ياغالية

بدر المشعل
08-07-07, 08:27 PM
ههههههههههههههه
والله حركه حلووووووه


الاحلى مروركم الغالي يابرفسور اموول

بدر المشعل
08-07-07, 08:29 PM
الظاهر مايلفت نظرهم الا هالمواضيع مع انهم تكلموا
فيها الين طفشوا
حتى انا مااحب الشات مايعجبني
مشكووور عالموضوع الحلو


هذا هو المقصود من كتابة هذا السؤال

لان الربع ماعطوني وجهة

العفو

يشرفني مرورك الغالي ياانسة عادية

بدر المشعل
08-07-07, 08:30 PM
لو انت شايف العنز كان احسن (q84)
وسؤالك مافيه شي السورية احسن من غيرها
اذا دخلت قالت ابني عمي تؤبرني
مهوب مثل السعودية تقول جاء ابونا الله يعين عليه
على فكرة امزح لايجيني رشق مثل اللي جاك (qq15)

اولا شرف لي مروركم الغالي ياغالي ياامير

خلك راجل ياراجل زيي

بدر المشعل
08-07-07, 09:52 PM
ههههههههههه

ياكرهي للشات

بس صراحه كفو السحالي يدافعون عن انفسهم بشراسة هع

يارب يسعد هالضحكة وراعيتها

اكيد السحالي كفو والف نعم فيهم

فيه احد يقدر يقول غير كذا(q30)